كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-01-2006, 10:59 PM   #1

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي ماذا يلبس الرجل ليغري زوجته !!!!

Advertising

--------------------------------------------------------------------------------

معروف عندنا أن الزوجه عليها أن تتفنن في البس علشان زوجها، حتي تجذبه لها وتغريه، وأغلب الرجال يطالبون

زوجاتهم بالتجديد في أشكالهم ومظهرهم الخارجي، ومايعتمدون على ستايل واحد معين، حتي ما يملون من شكل الحرمه
والحرمه مسيكينه تدور وراء التجديد من عطورات ومن قصات وصبغات شعر ومن لبس واكسسوارت وغيره........... مايسمونه "نيو لوك"

يبغون الزوجة تكون دائماً عشرة علي عشره، صارخه الجمال، متعددة الألوان، متنوعة في اللبس وخصوصاً لبس آخر الليل

الليل في غرفة النوم !


بــــــس ..!!
لماذا ينسي الرجل ما عليه وأنه يجب ان يعدل ويرتب في ملابسه او شكله حاله حال المرآه !!

لماذا لا يلبس أحلى الملابس عندما يقابل زوجته ! لماذا لا يتفنن في لبسه خصوصا بآخر الليل !!!

لماذا ينبغي علي المرآه دوما ان تكون متعدله (( ومتكشخه )) مثل ما كل العالم يطلب منها علشان تغري زوجها وترضيه

وترضي شهواته المجنونه وعشان عينه ما تزوغ يمين والا شمال، في حين ان الرجل لا يكلف نفسه عناء شراء لبس

جديد (( يتهندس )) فيه أمام زوجته !

بيجاما مختلفه مثلاً غير عن اللي يلبسها كل ليله !

للأسف أغلب الرجال لا يهتمون بشكلهم أومظهرهم !

ملابسهم أقل من العادي ! ومع الكرش الذي يبرز بعد سنتين من الزواج !!!

لو طلعت للزوجة كرش يقوم الزوج الدنيا وما يقعدها ! وتزوغ عينه بحجة انه زوجته شكلها مش ولا بد !

طيب يا اخي شوف شكلك اول وبعدين تكلم عن شكل زوجتك !

فين يا اخي البيجامات و الشورتات والتي شيرتات اللي تفتح النفس !!!

ثم لا ننسي ان البعض منهم لم يسمع عن اختراع (( مزيل الرائحة )) خصوصا بعد يوم عمل طويل

واذا اشتكت الزوجة من الريحة او ظهرت عليها اعراض الاختناق تجده يصرخ وقد انتفخت عروق رقبته واحمرت عيناه

ويقول (( تحمد ربها انها لقت من يتزوجها !!! ))

او يقول انا رجال ريحتي كذا والله العظيم عارفين انك رجال بس ياخوي النظافة من الايمان والاسلام حث عليها
كيف تجلس مع زوجتك وريحتك كذا




الله يكون في عون الزوجات !!!!!!!!!!!! :d

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 11:51 PM   #2
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

ومع الكرش الذي يبرز بعد سنتين من الزواج !!!

تعجبني صراحتك

اصلا الازواج ماتطلع كروشهم الابعد الزواج هههههههههههههههههههههه

واذا على اللبس لو مانشتري لهم احنا الجديد والاكان علوووم

والعطور ومزيلات الرائحه وكشخته ملزومه منها المراه

على قولتهم وراء كل رجل عظيم امراه

انابالنسبه لي احب اشتري له اللي يعجبني والحمدلله يعجبه ذوقي

تسلم على الموضوع الجميل

تحياتي

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2006, 07:45 AM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك زياد وربي ضحكتني
ايوالله كلامك صدق اماهالرجاجيل بهدلونا
وياليت بعد هذا كله يحفظ عيونه تلاقيه مثل الثعلب عينه تروح وتجي
يقول المثل الرجال مثل الذيب فريسته بفمه وعينه على فريسة غيره
ههههههههههههههه
<<<< كنها ماصدقت احد يتكلم عنهم ههههههههه
وشكل بدر الجنوب واحد منهم عشان كذا زهق
هههههههههههههههههههه

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2006, 10:39 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

يسلمووووووووووو

اخوي زياد على الموضوع

قووووووية

تحياتي

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2006, 11:30 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية !! COOOL
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بالقرب من نهر الحب
المشاركات: 880
!! COOOL is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى !! COOOL إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !! COOOL
افتراضي

هههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووو

أخوي زياد

تحياتي لك

 

 

من مواضيع !! COOOL في المنتدى

__________________

!! COOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2006, 03:28 PM   #9

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي

جزيرة
الثريا
بدر(( قووية عشان قلت الحق هههههههههههههههههههه))
عين (( قووية هاه ههههههههه اكيد مجرب انت هههه))
ثلجة معطره (( شكلك متعقدة من الزواج هههههههههههه )) الله يسعدك
ملك الرومنسية
كووول

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2006, 08:12 AM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية السفاحةالرومنسية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,150
السفاحةالرومنسية is on a distinguished road
افتراضي

انا بخليه مستقبلا
يلبس شلحه
والا بالساطوره
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه
الله يعين اللي بياخذني بيتكشخ غصب
هههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي زياد موضوع حلو وخصوصاانه ضد التماسيح
سفوحه قاهرتهم

 

 

من مواضيع السفاحةالرومنسية في المنتدى

__________________















********>drawGradient()***********

السفاحةالرومنسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى الأســرة

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290