كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-23-2008, 08:17 AM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
Talking ليت كلماتي تخفف عن غيابك ليتني معاك وانتي تضحكين

--------------------------------------------------------------------------------

تركت قلمي ليعبر مافي داخلي من هموم فبدى يكتب ودموع تهل
لقصه من نسج الخيال ولاكن فيها من حقيقه ارجوا ان تعجبكم .................................................. .....................
ليت كلماتي تخفف عن غيابك ليتني دايم معاك وأنتي تضحكين
ليت كلماتي تخفف كل همك وامسح دموعك وأبدلها حنين
لو تقولي ألاه أشعرها معك تكتئب دنياي وأشوفك حزين
أنا اغليك وسط قلبي موقعك حتى روحي تحت أمرك لو تبين

 الجزء الاول......
 العائد من الموت ......
عائله أبو خالد:
عبدالله رجال مزيون طيب وصل رحم وما يخلي يتيم الكل يحبه على قد حاله مات في حادث سيارة وكان خبر موته صاعقه الكل حزن عليه وما جفت دموعهم مد أسبوع ، كان متزوج من
ليلى أم خالد : أمراه مثقفه طيبه مره الكل يحبها تعبت بعد موت زوجها بس تحاول تصير قويه علشان عيالها وهم
: خالد ولدها البكر يجنن طويل شعره ناعم بني عيونه واسعة عسلية ،خشمه سيف ، جسمه رياضي عمره 29سنه يشتغل في شركه متحمل مسؤولية بعد موت أبوه وهو صغير .
سعود انسان فكاهي مره ابيض طويل عيونه حادة سوداء وشعره الناعم طويل اسود ،يشبه أمه أكبر همه شكله ، مكانه المفضل حضن أمه عمره 27سنه يشتغل في الاتصالات وهو
تؤم دانيه وعمرها 27 سنه بعد موت أبوها بسنه تزوجت من ولد خالتها جاسم حب الطفولة وعايشن حياة خياليه وعندها ديمه ولقبها عاشقه سعود تموت فيه وعمرها 5سنوات .
نواف انسان مرح يجنن يحب يعزل نفسه بعد موت أبوه مايعرف له غير خالد يدرس في الجامعة تخصص طب عمره 22 سنه .
هديل إنسانه تحب تتشخص ذوقها عالي تتدرس في الجامعة الملك سعود حياتها مهاوشه مع سعود.
دانا إنسانه حساسه بكل معنى الكلمة نسخه طبق الأصل عن أبوها لقبها دلوعة أبوها حياتها في غرفتها محد سمع صوتها ولا شافها بعد موت أبوها الكل انشغل عنها الا نواف هو الوحيد يعرف لها
ريم أخر العنقود عربجيه مره مربيها خالد نسخه عن أسلوبه وهي متعلقة فيه عمرها 18سنه الثانوية العامة>>الله يعينها .
مر على موت أبو خالد 9سنوات والكل مشى في حياته الا دانا عيشه في غرفتها محد يدري عنها ونواف رافض أي احد يجي عندها >> يتعرفون ليش في الأحداث.
في بيت أبو خالد :
أم خالد جلسه على الكنب وهي تقرءاه مجلة دخل سعود وشكله تعبان . أم خالد : هلا سعود وش أخبار الشغل معاك
سعود : هلا باأغلي مافي هذا الكون،وحط رأسه في حضن أمه كل معتاد
أم خالد : ياولد متى بتكبر
سعود: يمه الله يعافيك اكبر ولا لا مادم راسي يشم الهواء ماراح اخلي حضنك .
دخل خالد: السلام عليك
أم خالد : هلا والله بشيخ الشباب كلهم
سعود وهو مغمض عيونه : قصدك بشيخ الشياب
خالد فضخ شماغه وحطها جنبه : مااتكلم الاانت يالبزر الحمد الله طول في عرض منسدح في حضن أمه أقول قم أحسن لك
سعود : مالك شغل ياربي وش أسوي إذا أمي تحبني أنا أكثر
خالد : امحق حب أقول قم تراك تفشل
سعود مسك يد أمه وحطها على وجه
دخلت ريم معصبه ذبت الشنطه وهي تنادي الشغالة: ميري ميري
جت الشغالة بسرعة : نعم مدام ريم
ريم : سوي لي عصير بارد برتقال بسرعة
الشغالة : طيب مدام
رقت فوق وغيرت ملابسها ونزلت بسرعة ورحت عنهم كانت لبسه بنطلون واسع وبلوزه وسيعه شعرها بوي وكاب ،ريم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريم : هلا والله بخالود
خالد : هلا بفل وجوري وياسمين
ريم حضنت خالد وهي تناظر سعود : هي انت وش فيك مريض
سعود فتح عيونه : خير وش فيك ياكابتن ماجد >> لقب ريم مطلعه عنها ولد خالتها فارس وهي تكرهه بتعرفونه في القصه
ريم عصبت : لاعاد انت ياسعاد >> لقب سعود لانه يحب يهتم نفسه زي البنات
سعود بدلع: مامي شوفي عيالك علي
أم خالد : خلاص عاد
ريم : يمه اشك ان سعود سرق جسمي وانأ خذت جسمه
سعود: مصدقه انك ولد
ريم : علم نفسك ياسعاد
سعود : والله وش فيها اذا اهتميت في نفسي يعني الأولاد وسخين
جت الشغالة ومعها العصير خذته منها ريم وشربته ورقت فوق معصبه من سعود مره ، أما الباقي مات ضحك عليها
خالد رقى غرفته شاف نواف وشكله مره تعبان طالع من غرفه دانا
خالد : نواف وش فيك
نواف بدون نفس : مافيني شي
خالد : ليش مانع أمي أنها تروح لدانا
نواف مسك خالد ودخلوا غرفتها ، نواف معصب : ماابيك تتكلم عند باب غرفتها ، وانا ماابي احد يجي عندها فاهمين
خالد عصب : وليش وش فيها ذا جينا
نواف ودموعه تنزل من عيونه : خالد لاتسال الله يعافيك لاحد يجي عندها انتو بتجيبون لها .....سكت
خالد استغرب : كمل ليش سكت
نواف والتعب هاده ضم اخوه : خالد ابعدوا عنها تراكم بتذبحونها الله يعافيك
خالد مافهم وش المشكله سدح نواف على السرير لان نام طلع من الغرفه وراح غرفته . وهو سرحان في نواف ودانا الي زاد همه
بعد شوي الكل تجمع على طاوله الغدا الا نواف ودانا الكل تعود على عدم وجودهم . خالد كان يفكر ليش أبوهم مدلع دانا ليش مادلع ريم ليش كان يخاف عليها اكثر منا والحين نواف مسوي زيه
أم خالد : خالد ليش مأتاكل
خالد انتبه انه يلعب بلملعقه والصحن فاضي : بالي شوي مشغول
هديل : أكيد بشغل
خالد ولقاله مخرج : أيه صح عليك
أم خالد وحاسة فيه شي ثاني : لا تعب عمرك الشغل مايسوى
خالد وهو يشوف نظرات أمه وهي كاشفته مايفكر بشغل جلس يأكل
عقب ماخلصوا الكل تفرق الي نام والي جلس يتقهوا . مر اليوم زي غيره
جاء الصباح وخالد تعب من التفكير مانام زين طلع الشغل مبكر
نواف طلع متأخروأم خالد مستغربه منه صار يرابط عند دانا
في المكتب :
خالد جلس يفكر دخل سالم : السلام عليكم
خالد مارد سرحان
سالم : أبو شباب وين وصلت
خالد توه ينتبه فيه احد يكلمه : سالم متى وصلت
سالم: لي ساعة أكلمك>> كذاب
خالد :معليش سرحان
سالم : طيب بغيت أكلمك على موضوع أبو سعد
خالد : ماراح أوافق على طلبه
سالم : أحس انه لعاب
خالد : أجلس ورآك واقف
سالم: بروح تامر على شي
خالد : سلامتك يالغالي
طلع سالم وخالد حس ماله نفس يشتغل . وصل أبو سعد
خالد : هلا أبو سعد
أبو سعد : هلا خالد
خالد : تفضل
جلس أبو سعد : انا اليوم جايك بخصوص الطلب
خالد تنهد : أبو سعد طلبك على العين وراس بس انا موموافق
أبو سعد : ليش ماتوافق
خالد : هذه الشركه تعبي انا و أبوي تبيني اعطيك ايها كذا
أبو سعد معصب : انا ابيها تفهم ولا لا
خالد وصلت معاه : لو تصير تراب تحلم بها
أبو سعد :انت قد الكلمه ولا.......
خالد يقاطعه : انا قدها وانا ولد عبد الله والشركه تتعذر امثالك
أبو سعد وشرارات تطلع من عيونه : بتتذكر الحظه ونشوف مين بيدور الثاني
طلع أبو سعد من الشركه وخالد حط راسه على الطاوله وهو يفكر شلون وقف في وجه أبو سعد ..........
في بيت أبو خالد : الكل وصل الا خالد
أم خالد : سعود قم دق على اخوك شف وينه
سعود وهو مغمض عيونه في حضن امه : يمه دقيت مغلق جواله
أم خالد : ياويلي على قلبي شف اخوك يمكن صارله شي
سعود : ترى ولدك قطو بسبع ارواح لونموت كلنا هو مايموت
أم خالد وهي تضرب سعود : بس على ولدي من عينك ياحسود
راحت ودقت صار يعطيها مغلق ، الدموع تجمعت في عيونها
بعد شوي دق الجوال سعود صار المتصل سالم ، سعود : شفتي هذا سالم اكيد معه خالد
أم خالد : طيب رد
سعود : هلا سلوم وش الازعاج عندك
سالم باين على صوته صياح : سعود الحق شركه احترقت الحق اخوك فيها
سعود الابتسامه امحيت : سالم وش فيك تكلم زين
سالم : سعود .....اخوك راح ياسعود
سعود الجوال طاح منه ماقدر يوقف طاح على حيله ودموعه تتجمع في عيونه وهو يقول : لا لا خالد لا الا
أم خالد تهزه وهي تصيح : وش فيه خالد تكلم وش فيه
سعود ضم أمه يهدها جت هديل وهي تركض شافت جوال سعود متفكك على الارض وهو وامه يصيحون
هديل تقرب بهدوء : وش فيكم تكلموا ليش الصياح
سعود وكله صياح : هديل وين ريم
هديل : نايمه نومها ثقيل ماراح تقوم وش السالفه
سعود قرب لم هديل وهو عارف انها قويه : هديل لا تعلمين السالفه ريم
هديل وقلبها ماكلها : سعود تكلم تراك موتاني
سعود : يقلون ان شركه خالد احترقت و....... خالد ماله اثر
هديل جلست : يعني خالد فيها
سعود يهز راسه بلايجاب
هديل تصيح . دخل نواف واستغرب الكل يصيح
هديل راحت له . نواف : وش فيكم تصيحون
هديل : شركه .. خالد ... احترقت .... وخالد مايدرون عنه
نواف يصارخ : وش قاعدين تخرطون خالد ماراح يخليني زي ابوي لا تكذبون الحين بتلقونه
نواف سمع خبطه الباب فوق جلس يركض : دانا دانا
دخل الغرفه دانا وجلس معها يهديها لانها سمعت السالفه
مر اليوم وجاء الشرطي وقال لسعود سياره خالد عند الشركه ومحد شافه طالع يعني ثبت وجود خالد فيها وان الحريق مفتعل
جاء العشى وهم خيفين على ريم ماتعرف وش السالفه
والحين خالص ثبت وحود خالد وانه مات
قامت ونزلت تحت الجو حزين جاء سعود وضمها
ريم : من سمح لك محد يضمني غير خالود
هنا نزلت دمعه سعود وريم شافتها : سعود وش فيك تصيح لا تقول ان لاستشوار خرب خخخخخ
سعود لابتسامه باهته : ريم اذكري الله وكل شي قضى وقدر وو.......
ريم : ايه كمل يا سديس
سعود : ريم خالد راح
ريم : وين لا تقول سافر الخاين ليش ماودعني
سعود يمسح دموعه : سافر عند ابوي ياريم خلاص معد راجع
ريم وبدت تستوعب : لا يسعودي تلعب علي حرام عليك بتذبحني
لالتفتت على امها واخونها شافت الحزن بعيونهم ريم تبعد وهي تقول :كذابين خالد حي خالد مايخاليني هو واعدني هو واعدني تفهمون
سعود راح عندها رهي تبعد عنه ، سعود : ريم خلاص استغفري ربك
ريم رهي تركض على الدرج طاحت مسكها بقوه ريم يوم شافته ضمته بقوه وهي تقول : ماتروح صح ماتروح عني
سعود انصدم جلس يحببه في كل مكان
: خلاص صرت محب وش فيكم
أم خالد : خالد وينك موت قلبي عليك
خالد : بسم الله عليك وعلى قلبك يابعد قلبي
ريم وهي تصيح في حضنه : يلعبون علي يقلون انك مت
خالد انصدم : ليش ذبحتوني خلاص طفشتوا مني
سعود : لا دق سالم وهو يقول ان شركه احترقت وان سيارتك عند الباب
خالد انصدم : شلون متى
أم خالد : الفلوس بعدها فلوس اما الروح مابعدها روح
خالد : هذا تعب أبوي وتعبي راح كذا انا جيت بتكسي سيارتي خربت وجوالي قفلته ماابي اكلم احد
سعود : ياخالد الشرطه تقول ان الحريق مفتعل
خالد : ماابي اظلم احد بس اكيد أبو سعد
سعود : متاكد
خالد : خل الموضوع علي
جاء نواف وضم خالد مع وراء . خالد : حتى انت صدقت
نواف : لا طبعا انت اذا رحت انا وراك
خالد :لا يانواف لا تقول كذا مره ثانيه فاهم
نواف اكتفا بلبكاء وهو وريم في حضنه
سعود بلغ الكل ان خالد حي وسالم كلم خالد
سالم : موتاني حسبي الله على عدوك
خالد يضحك : توني ادري ان غلاتي عندك كبيره
سالم : تستهبل بروح انوم واذا قمت اوريك شغلك
خالد : طيب مع السلامه
سالم : مع السلامه
كان خالد في الصاله الكل نام الاهو يفكر بي أبو سعد سمع الاذان الفجر راح يتوضا حس باحد يضمه بقوه توقعها ريم بس التفت انصدم .................................................. ......:d:d


مع تحبات مـهـنــــــــد في الجزا الثاني (uu11(uu11(uu11

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-23-2008, 12:01 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية فاضيه بس مشغوله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 22
فاضيه بس مشغوله is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووو
القصه مره روعه نتظر الجزء الثاني
وانا افتخر اني اول من رد ع الموضوع
تقبل مروري
فاضيه بس مشغوله

 

 

__________________

فاضيه بس مشغوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-23-2008, 12:15 PM   #3
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية مرسل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 14,163
مرسل is on a distinguished road
افتراضي

مرررة حلوة القصة سلمت يداك ونتظر التكملة مع الود

 

 

من مواضيع مرسل في المنتدى

مرسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 01:38 AM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووا عالقصة الرائعه

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 01:53 AM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

قصة روووووووووووووعه


يسلموووووووووووووو


تقبل مروري

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 08:41 PM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووووووووووو عله الردددددددددددد

الجزء الثاني

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 08:56 PM   #7

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
Talking ليت كلماتي تخفف عن غيابك ليتني معاك وانتي تضحكين جزء الثاني

وهاذا جزء الثاني عزاه ياقلب شفوق ومشتاق متولع في الحب زين الوصايف
عليه قلبي دايم الدوم خفاق وينوح له في كل عالي ونايف
خلي عليه امن التواصيف مافاق ومن الغزال الي يرب الجفايف
عين العدم اللي على الكف تواق نادر وصقاره عطاه الخفايف

مين طلال ؟
وخالد وش راح يسوي ؟
هديل مين بتلتقي ؟
 الجزء الثالث .......
 الفارس الابيض ...
استاذن خالد وهو يفكر بطلال وراح مكتبه
في معرض السيارات:
كان فارس منهبل على السيارات
فارس : سعود شف bmw سوداء تجنن
سعود : لا ماتناسبك ياصغير
فارس : اقول مايملى عينك اني في 20 سنه وتقول صغير
سعود بتهزء: ممم مشاء الله 20 والله اني احسبك 15 سنه تصدق
فارس عصب : لا انت وجهك انا غلطان اني دقيت عليك
سعود : خلاص لاتزعل شيخ فارس انا رايي انك ناخذ مازدا حلوه وصغيره
فارس : اجل نروح البيت ونقرر
سعود : طيب بابا فارس
فارس يضحك عليه وطلعوا وتوجهوا البيت أبو جاسم ...........
في بيت أم خالد :
كانت أم خالد جالسه في الصاله وصارت دانا دايم تنزل .
دانا : هلا يمه وش اخبارك اليوم
أم خالد : هلا والله ببنيتي الحمد الله وش اخبارك اليوم
دانا جلست جنب امها وحطت راسها في حضنها : بخير يالغاليه
أم خالد : وين سعود عنك لو يشوفك كذا
دانا : خلاص انتهاء عصره الحين دوري
أم خالد تضحك : ابي اشوف وجهه لو يعرف
دانا وام خالد جلسوا يسولفون الين ماجت هديل
أم خالد : هلا هدول وش اخبار الجامعه
هديل تحط الشنطه : السلام عليكم والجامعه زفته زي اول
دانا وام خالد : ردو السلام
دانا : يودي اشوف الجامعه
هديل : قدمي فيها وان شاء الله يقبلونك نسبتك عاليه
دانا : وش رايك يمه اقدم ولا لا
أم خالد : ايه قدمي احسن من قعده البيت
هديل وهي قايمه : يوه نسيت يمه مها صديقتي عند الباب تبي تسلم عليك
أم خالد : حياها الله دخليها
دانا طمرت : انا بروح المطبخ
هديل بستغراب : وش فيك ماتبين تسلمين على مها
دانا : لا ملابسي مو زينه وانا بروح المطبخ جايعه >دانا ماتحب مها ماترتاح لها وهي مقد شافتها
هديل ماهتمت أختها وراحت تنادي صديقتها

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 09:01 PM   #8

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
افتراضي

مها : هلا خالتي وش اخبارك
أم خالد : بخير وش اخبارك انتي
مها : تمام الحمد الله خالتي عندي طلب
أم خالد : قولي وش عندك
مها بتصنع : انا بروح السوق اشتري اغراض الجامعه وابي هديل معي انا بوديها واجيبها
أم خالد بتحقيق : متى بتروحون ومتى بترجعون
مها : انا بمرها ساعه سبع واجيبها عشر
أم خالد : هذا الوقت كله في السوق
مها : لا ياخالتي بنروح البيت واذا جت تسع رحنا السوق >> كذابه
أم خالد بشك : خلاص بس ماابي تاخير
مها فرحت :خلاص ياخالتي تامرين على شي
أم خالد : لا الله ياعافيك
مها : اجل مع السلامه
أم خالد : مع السلامه
راحت مها وهديل راحت غرفتها فرحانه ماتدري انها ممكن فتحت لها باب هي في غنى عنه ::::::::::
في بيت أبو جاسم :
أبو جاسم : هلا والله بسعود
سعود يسلم على يوسف ويحب راسه .: هلا خالي وش اخبار السفريات
أبو جاسم : تمام الحمد الله رحت مع فارس الى المعرض
فارس بلهفه :يبه شفنا سيارات حلوه
ابوجاسم : وش اخترت
فارس : انا ابي مازدا
أبو جاسم : طيب ليش ماخذتاها
فارس : وش لون اخذها وانت ماعطيتاني فلوس
أبو جاسم : وتقول انك كبير ماشفت بطاقتك الي عطيتك ايها قبل ماتطلع
فارس يضرب راسه : ايه صح نسيت
سعود يضحك : الحمد الله ويقول انه كبير بعد
أم جاسم : خلاص كلتوا الولد يعني مافيه احد ينسى
فارس ويضرب راسه مره ثانيه : يوه يمه تسلم عليك خالتي يا زيتونه >> يلتفت على ابوه .. وتقول الحمد الله على سلامه باباي
أم جاسم وابو جاسم : ماتوا ضحك
سعود : مايمديني حتى انتوا لكم القاب
أم جاسم : كلنا ملقبون
سعود : طيب خالد وش لقبه
أبو جاسم : عدنان
سعود : لالا عدنان ولينا
أم جاسم : ايه امك لقبها سندريلا بس جيت انت وخربتاه
سعود : يوه والله سندريلا احسن من قيس وليلى
فارس : عادي انا وش لقبي
أبو جاسم : انت لك لقبان لقب الاول انا مطلعه الفارس الابيض وثاني خالتك عايشه مطلعته الضب ........
فارس عصب : وليش الضب مفروض تسمي عيالها الحيه > نوره . وقرد > غازي
سعود شد يده على يد فارس علشان يسكت
فارس : بروح مع سلامه
سعود لحقه ومسك كتفه : وش فيك فارس
فارس : اكرهه ليته يموت ويفك الناس من شره
سعود : فارس خلاه على الله
فارس طلع ولحقه سعود ركبوا السياره والجوا يعمه الصمت
في الشركه : خالد انتهاء دوامه جاء محمد
محمد : استاذ خالد تبيك استاذه حلا
خالد : نادني خالد
محمد يضحك : حاضر وانت بعد تراني صغير لا تكبرني
خالد : طيب ياصغير وين المكتب
محمد : تعال معي
راح خالد مع محمد اول ماوصلوا الى مكتب
ناصر بكل تفاخر : جيت الحين بتنطرد من هنى تشوف
خالد سفهه دخل المكتب وشاف صوره كبيره فيها رجال شكله محترم وهي واقفه عندها
خالد : احم استاذه حلا تامريني على شي
حلا انتبهت وجود خالد في الغرفه : هلا استاذ خالد تفضل
جالس خالد على الكرسي
حلا : استاذ خالد انا شفت صدمتك يوم فتحت الملف اذا كنت ماتبي عادي نغيرك
خالد مافهم وش الموضوع : انا ابي اعرف انتي طالبتني علشان ناصر ولا المهمه
حلا بستغراب : وش فيه ناصر
خالد : انا طردته من المكتب وجاء الحين يقول انك بتطرديني
حلا : استاذ خالد صح ان ناصر يقربلي بس انا مو امه ولا ابوه ولا الومك اذا طردتاه لانه مع احترامي الشديد نشبه شوي وانا طلبتك علشان مهمه ابي اعرف انت تبيها ولا لا
خالد ارتاح شوي : ايه ابيها انا انصدمت من الاسم بس
حلا : تعرفه انت
خالد : اسمه مؤلوف لي بس متاكدة
حلا : هذا المدير جديد توه مستلم الشركه من ابوه
خالد : ممكن اعرف وش لقب ابوه
حلا : ايه هذا اسمه أبو جاسم وهو صديق ابوي الله يرحمه
خالد بلع ريقه : متاكده انتي
حلا : ايه ليش
خالد : هذا الاسم اسم خالي يوسف
حلا : طيب يمكن تشابه الاسماء
خالد : يمكن بس انا بتاكد
حلا : وانا اذا عرفت شي اقولك
خالد : مشكوره انا الحين استاذن
حلا : اذنك معاك
طلع خالد من المكتب ولقى ناصر
ناصر : ها طردت صح يالله ضف اغراضك
خالد طنش ناصر وهو يكلمه وطلع من الشركه وراح البيت
فارس وصل سعود البيت سعود : فارس تعال ادخل
فارس : لا واحد من الشباب عازمني بروح
سعود : اوكي بكره نلتقي
فارس : حلاص بكره
سعود دخل وهو خايف على فارس
في سياره سعود كان خالد سرحان دق عليه سالم
سالم : هلا والله بقاطع
خالد ذكر انه ساحب على سالم من يوم خسر الشركه : هلا والله سلوم
سالم : سلوم الحين صرت وينك من زمان ماشفتك
خالد : وش اسوي عاد خسرت الشركه وضعت
سالم : الحين ماتشغل
خالد : الحين لقيت شغله بمشي عليها لين مااسس شركهة خاصه
سالم : زين مبروك
خالد : الله يبارك فيك اليوم اشوفك في الاستراحه
سالم : اوكيه فمان الله
خالد : فمان الكريم
فارس رجع البيت اول مادخل لقى ابوه جالس ومعه امه ونجلاء
فارس : السلام عليكم
الكل رد السلام
أبو جاسم بنبره حاده : فارس تعال ابيك في موضوع مهم
جلس فارس جنب ابوه
أبو جاسم تنهد : في شي مهم ابي اقوله لكم انا .. متزوج من قبل
أم جاسم انصدمت نزلت عيونها في الارض
أبو جاسم كمل : انا متزوجها قبل مااتزوج امكم جيت ابشر امي الله يرحمها بس هي سبقتني وقالت انها خبطت لي
أبو جاسم التفت لنجى : انا صح ماتقبلتك في البدايه بس خلاص عجبتيني
كان كلام أبو جاسم صدمه كبيره مره
اابو جاسم : الي تزوجتها ماتت ياام جاسم وجابت ثلاث عيال
أم جاسم : الله يرحمها متى
أبو جاسم : من مده و عيال بل حالهم وانا ودي انهم يجون البيت
أم جاسم بلابتسامه الم : حياهم الله يجون في أي وقت
أبو جاسم حب راسها : والله انك اصيله > وين هي حصان
نجلاء : يبه هم وش اعمارهم
أبو جاسم فرح من تقبلهم الموضوع : ترى جاسم عرف قلت له وهم بنت وولدين
نجلاء : زينا يعني
أبو جاسم : ايه بس الولد صغير عمره 5سنوات
أم جاسم شهقت : ليش ماجبتاه مخليه بلحاله
أبو جاسم : أخته معه
فارس عصب : يعني عايدي عندكم ابوي ياخذ على امي وانتوا فرحانين
أم جاسم نزلت دمعتها تعرف مايحس فيها الا ولدها
أبو جاسم عصب : فارسوه لا عاد اشوفك رافع صوتك
فارس : معليش انت راضي .بتجيبهم هنا انا طالع
أم جاسم صرخت : فارس لا تتحدى ابوك
أبو جاسم بنظرات تحدي : اجل وانت طالع خذ اغراضك لانهم بكره بيجون
فارس طلع معصب دق عليه واحد من اصدقاءه وراح لهم
في بيت أم خالد هديل طلعت مع مها وخالد ذكر انه ناسى الملف وقرر يرجع الشركه ودق على محمد
محمد : هلا خالد


مع تحيات مـــــهـــــــنـــــــــــد في الجزا 3

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 09:02 PM   #9

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
افتراضي

خالد : هلا محمد معليش على ازعاجك بس نسيت الملف في الشركه ابي اروح لها شلون ادخل
محمد : لا عادي انت رح وانا بقول ميد أبو وليد يفتح لك الباب >> أبو وليد البواب
خالد : مشكور محمد فمان الله
محمد : لو هذا الواجب فمان الكريم
سكر خالد من محمد وشاف سعود طالع
خالد : سعود ابي سيارتك
سعود : لا يابابا مافيه سياره اذا كبرت شريت لك سياره
خالد : أقول بلا هبال ابي سيارتك ضروري
سعود : وين تروح انت بتروح معي الاستراحه الشباب
خالد :بمر الشركه اول بعدين اروح الاستراحه
سعود : خلاص اروح معك
خالد : طيب يالله امش
طلعوا الى الشركه
في السوق هديل خايفه شافت ثلاث شباب جايين اتجاهم
مها : هلا والله وراكم تاخرتوا
الشاب الاول : معليش قلبي وش ذا الزين معاك
كانت هديل لابسه برقع وعيونها ذباحه عن جد
مها : صديقه جديده
شاب الثاني : اموت على العيون السوداء
مها : اقول انت اعقل
الشاب الثالث : مهاوي ليش مانروح مكان ثاني
مها تلتفت على هديل : تعالي نروح معهم
هديل بكل خوف : وش تقولين وين
مها : نروح نجيب غرض ونرجع
هديل : لا روحي بلحالك
مها عصبت : مين يرجعك وبعدين خلي اخوانك يجونك علشان يذبحونك
هديل استسلمت ومشت معهم لين وقفوا عند الشقق هنا هديل عصبت
مها : اقول تعالي
هديل معصبه : اموت ولا ادخل معك ياكلبه
مها بضحكه سخريه : نعم كيفك حبيبتي انا بروح اذا بغيتي تجين تلقيني فوق ياكلبه
هديل تمنت انها تموت ولا تلحقها فوق مشت لين الشارع وين تروح ماتعرف الطريق تدق على اخوانها يعني حفرت قبرها الانها واقفه قدام شقق عزوبيه وهي عرفتها
فارس وصل عند الشباب اول مادخل
شاب الاول : هلا والله بفارس وينك
فارس :كنت مشغول
شاب الثاني : وش تبي دخان ولا شيشه
فارس تردد : لا مشكور خلها لهلها
شاب الاول : افا يابو راكان ترده ماهقيتها منك
فارس : عطني شيشه ولا يهمك
خذ فارس الشيشه صح انه شرق من اول شفطه بس روق عليها > اصدقاء السوء
جلس عندهم اليوم كله

هديل شافت مجموعه شباب قدمها شافت واحد منهم كنها تعرفه وش لون تناديه كانوا بيدخلون الشقق
هديل صاحت وقالت : فيصل
فيصل كان يضحك مع الشباب ارتاع ان البنت تناديه التفت وهو يناظرها من فوق لين تحت بس ماعرفها
هديل تقدمت ببطء : طلبتك ياولد خالي انك تساعدني
فيصل شخصيه حبوبه بعيد عن مجتمع اهله عايش في شقه وهو يجي بيت خالته كل اسبوع
فيصل قرب من عندها بسرعه : وش تسوين هنا انتي مين
هديل : انا هديل بنت عمتك ليلى صديقتي خانتني وتبي تدخلني في الشقق تحسبني غبيه . ساعدني
كانت تصيح بشكل هستيري كان بيغمى عليها بس هو مسكها
فيصل : هديل .. هديل تمسكي شوي
راح ركبها السياره وهي تهذري بمها ورجع الاصدقاءه
فيصل معصب مره : أبو فهد طلبتك انك ترقى في الشقه ** وتعطي مها كف قل هذا من فيصل
رجع فيصل السياره وشاف ان هديل اغمى عليها وداها البيت
أم خالد كانت ماسكه قلبها شوي رن الجوال
أم خالد : هلا علاء الدين >> لقب فيصل
فيصل وهو يصارخ : عمتي تكفين خذي عباتك واطلعي بسرعه انا شوي واوصل
أم خالد ركضت وخذت عبايتها بسرعه وطلعت شافت سياره فيصل توها واصله ركبت وهي خايفه : قولي بسرعه عيالي فيهم شي
فيصل : عمتي عيالك بخير بس شوفي > ياشر على وراء
التفتت ليلى وانصدمت يوم شافت بنت منغمى عليها وراء شكت بي الاول ماعرفتها
أم خالد ماسكه اعصابها : فيصل لا تقول هذي هديل لانها رايحه مع صديقتها
فيصل يبي يرقعها : ايه انا ليقيتها في السوق منغمى عليها وعرفتها انها وحده من بناتك
أم خالد وهي تهون على روحها : لا تلعب علي صديقتها تقول بيروحون البيت موالسوق الا ساعه تسع
فيصل يبي يكحلها عماها اكتفى بسكوت لين موصلوا اللى المستشفى
في الشركه وصل خالد ودخل وسعود يحتريه برى . اول مادخل شاف نور مولع حق مكتب حلا طق الباب محد رد فتح الباب شاف بنت تجنن بمعنى الكلمه وكانت واقفه قدم صوره
طلع خالد من المكتب وراح مكتبه شال الملف وطلع وهو يفكر هي حلا معقوله اسم على مسمى
في بيت عايشه : غازي جالس مع نوره وغاده
غازي : تصدقون مين صار داشر اليوم
نوره : مين الي حولته يااخي العزيز
غازي : فروس
غاده تصفق لغازي : مبروك ياولد عمتي
نوره : والله انك شي ياخوي
غاده : غازي طيب نجلاء وش راح تسوي لها
غازي : وش يعني اذا مادخلتها شهار ماكون غازي
كان غازي فرحان مره مايدري يمكن الزمن يدور ويرجع عليه
في بيت أم خالد :
نواف : دانا ماشفتي امي مالقيتها
دانا : مدري دقيت عليها تعطيني مشغول
نواف : بروح عند خالد في الاستراحه
دانا : ايه احسن غير جو
في سياره سعود : خالد . خالد
خالد سرحان يفكر بحلا
سعود : خويلد وش تفكر فيه
خالد :نعم تكلمني انا
سعود يتلفت : فيه احد غيرك
خالد : نعم وش تبي
سعود : ترى الشباب يقلون انهم بيلتقون في شاليه دق على نواف وبلغه
خالد : طيب
خالد دق على نواف وكلمه
اما في مستشفى كانت أم خالد متامله ان بنت ماتصير هديل بس خاب املها يوم شافتها قايمه
أم خالد : هديل وش السالفه فيصل يقول انه شافك في السوق
هديل تصيح عرفت ان فيصل كذب على امها : انا . كنت .في بيت مها وقلت لها نروح الى السوق علشان ارجع بسرعه قبل مايدري خالد لاني مستاذنت منه بس حسيت اني تعابنه وشفت فيصل ناديته واغمى على
أم خالد صدقت الكذبه : زين انه موجود الله يعافيه
هديل ضمت امها ةهي تصيح من الخيانه .....
يالظالمه زينك بشين سوايا من وين لك قلب على طول جاير مبغى الدولا صار جرحك دوايا باكر تدور على الظالم تدور الدواير
طلعت هديل مع امها ووصلهم فيصل الى البيت وهم نازلين هديل نزلت اخر وحده
هديل : مشكور انك ماعلمت امي
فيصل وهو يناظر الارض : لا شكر على واجب اما مها اوريك شغلها
هديل: شلون عرفت انها مها
فيصل : انت قمتي تهذرين باسمها وهي معروفه في الشقق
هديل نزلت وهي تحس انها غبيه من مها شلون الكل عارفها اما هي لا
في الشاليه وصل خالد وسعود دخلوا جلسوا يسلمون
سالم : هلا والله مالك نيه تجي
خالد : انا جيت الحين
كانوا يسمعون صراخ من الشاليه الي جنبهم
سعود : وش فيهم ذولي
سالم : تحمد ربك ذولي مجموعه دشير دخان وشيشه والاغاني العاليه
وصل نواف : السلام عليكم
الكل رد السلام
سعود : اقول بروح لهم يمكن اعقلهم
سالم : خلاهم وش بتسوي
سعود : هذا غلط انا مشيت في هذا الطريق ولا ابي احد زيي
نواف : بجي معك
خالد : حتى انا يالله
طلعوا كلهم دقوا الباب فتح لهم \واحد شكله مره دخلوا
كانوا مسوين استديوا بنات واولاد واغني مرتفعه
سعود وهو يناظرهم بقرف لفت انتباهه شي وتمنى انه ماشافه
وقف فوق راسه سعود بصوت حازم : ارفع راسك ياصغير
رفع راسه وانصدم طاحت الشيشه من يده : سعود . وش ... وش تسوي هنا
سعود ناظره بنظرات استحقار وطلع لحقوه اخالد ونواف وهم مايعرفون السالفه
خالد وهو يلحق سعود : وش فيك سعود وقف
جاهم صوت من عند الشاليه : لا ياسعود لا تخليني
التفتوا شافوا فارس كان افي حاله يرثى لها ازرار ثوبه مفكوكه وحالته حاله
سعود وقف التفت على فارس وقرب منه وهو يسك على اسنانه : تسميهم دشير وانت منهم
فارس : لا تلومني
سعود : ليش لا تقولي انك كبير خلاص بتدشر
سعود وهو يمشي . فارس وهو يصيح : سعود ابوي طردني من البيت وين تبيني اروح
انصدموا كلهم : خالد : ليش خالي يوسف مايسوي كذا
فارس بضحكه هستيريه : لا بعد متزوج على امي وعندي اخوان وبيحون بيتنا بكره
سعود انصدم التفت على فارس وعطاه كف خلى فارس يصحى
سعود : ابوك رجال كبير علشان كذا تجلس معهم علشان ابوك متزوج اجل لو مات لو تشوف اخوك متحمل هم البيت وانت مايمديك تسوي شي اختك حبسه نفسه مايعلم حالها الا ربها وش بتسوي وانت تشوف مخده امك بحر من دموعها فقدت حبيبها وزوجها وسندها في لحظه طيش شباب سكارى قولي تنتحر ولا تصير مطرب
كانت كلامات سعود تحكي عن ماضيه كان واحد داشر بمعنى لكلمه بعد موت ابوه يوسف وقف معاه الين ترك هذا الطريق علشان كذا سعود يحب يوسف خالد نواف انصدموا من سعود ماتوقعوه شايل في قلبه
فارس كان ماسك خده من قوه الكف : سعود انت ماشفت امي تتالم محد حاس فيها
وابوي يقولها انها ماكان يبيها من قبل ................
فارس كان يصيح كنه طفل ضمه سعود لصدره كان موقف خلى نواف وخالد يشوفون سعود بوجه ثاني طيب وحنون
سعود بصوت متالم : امش معي يافارس
فارس مشي مع سعود وهو ساكت منزل راسه في الارض
طلعوا وراحوا البيت
في بيت أم خالد : كانت هديل حابسه روحها في غرفتها جت عندها دانا
دنا : هدول حبيبتي وش فيك
هديل تصيح بصمت من الم : دانا ممكن تخليني بروحي
دانا وحضنتها : لا ماراح اخليك ما تبين تقولين لي كيفك بس هي ماتستاهل تعذبين روحك عشانها
هديل بستغراب : مين قصدك
دانا ببتسامه حنان : مها انا مارتحت لها ويمكن سوت لك شي
هديل حضنت اختها وقالت لها كل شي
عند الباب كانوا وقفين
خالد : شلون ندخل امي بتشم الريحه في ملابسنا وفارس شكله مره
نواف : ندخل بسرعه فوق
دخلوا بسرعه وهم يركضون كل واحد في غرفته اما سعود وفارس دخلوا غرفه سعود
سعود فتح دولابه وطلع فوطه :خذها وقم تسبح بسرعه
فارس قام بسرعه وتسبح بعد شوي طلع وكان لاف الفوطه على خصره
سعود بصوت حازم : خذ الملابس والبس انا عند الباب احتريك
طلع سعود وفارس جلس على السرير وهو حاط راسه بين يدينه وشوي دخلت ريم وهي تنادي سعود انصدمت يوم شافت فارس على طول سكرت اما هو قام ولابس الملابس

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2008, 09:03 PM   #10

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مهندالحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 272
مهندالحب is on a distinguished road
افتراضي

سعود توه راجع من المطبخ وهو ماسك كوب قهوه شاف ريم طالعه
سعود معصب : خير وين داخله
ريم ترتجف : والله مادريت ان فيه احد
سعود طفش : روحي غرفتك انا مو رايق لك بعدين شغلك
راحت ريم غرفتها وهي بتموت من الخوف
اما سعود دخل الغرفه . سعود وهو يمد الكوب :خذ اشربه
فارس خذا الكوب وشربه وهو خايف من سعود شكله تغير مره
سعود وهوطالع : نم على السرير وبكره فيها الف حلال
فارس صاير مطيع مره على طول نام
دانا كانت طالعه من غرفه هديل وشافت سعود متسند على باب غرفته ودموعه تنزل بغزاره . تقدمت ببطء
دانا بصوتها الناعم : سعودي وش فيك
سعود بابتسامه : ابد سلامتك وراك مانمتي
دانا : الحين بنوم وانت
سعود : بنوم تحت فارس نايم في غرفتي
دانا : اجل نم في غرفتي انا بنوم عند هديل
سعود :لا لا ماله داعي
دانا : اصلن انا بنوم عند هديل كيفك الغرفه فاضيه يالله
سعود : طيب
دخل غرفت دانا كانت ريحتها مثل ريحه ابوه حس بدفى بحنان انسدح ونام على طول
في العصر :
كان الكل مجتمع في الصاله وام خالد كانت تكلم نجى واتفقوا ان عيال أبو جاسم يجون بيت أبو خالد لانه اكبر واحسن من بيت أبو جاسم
البنات كانوا متحمسين مره يجهزون البيت حق الاستقبال
أبو جاسم كان خايف على فارس وبلغوه انه في بيت أم خالد
في غرفه دانا سعود قام جلس يتامل غرفتها مره حلوه شاف الساعه 4 العصر راح الى الحمام > يكرمكم الله غسل وتؤضاء صلى الي عليه وطلع نزل تحت في الصاله
سعود : سلام عليك
الكل رد السلام ..سعود جلس في زاويه ماجلس في حضن امها
أم خالد حست فيه شي طلعت عند البنات وخلتهم براحتهم
خالد ونواف طمروا عند سعود
خالد : وراك مرعب الولد
نواف : توني ادري انك دراكولا
سعود بدون نفس : مين قصدكم
خالد : فارس وراك مروعه
نواف : قايم من الصبح ولين الحين مانزل نقوله كل شي يقول اذا قام سعود
سعودهنا ماقدر يمسك عمره مات ضحك على فارس
خالد : لا الحين اقول سعود انهبل
نواف : اكيد خرف ماتشوفه ماجلس في حضن امي لازم نكتبه في شجره العايله
سعود : خلاص انتوا خالد تدري نواف ليش يرابط في غرفت دانا
خالد ونواف يناظرون بعض خافوا لايكون عرف عن المرض
خالد برتباك : ليش قولي
سعود وهو قايم : ريحتها مثل ريحه ابوي والله اني مشتاق له >> نزلت دمعه من عيونه السوداء بشكل عفوي
خالد ونواف ارتاحوا انه ماعرف بس ضاقت صدورهم على سعود
سعود رقى عند فارس كان يحاول يمسك نفسه مايبي يضحك في وجهه
في غرفه سعود فارس كان خايف من سعود مره وشوي سمع طقه على الباب
فارس وهو يرتجف: تفضل
دخل سعود وهوماسك نفسه : فارس صليت العصر
فارس : ايه صليت
سعود : طيب تعال معي
نزلوا تحت ودخلوا غرفت الطعام كان بطن فارس يطلع اصوات من جوع
طلع سعود برى الغرفه وجلس يضحك جت دانا ومعها الفطور> فطور العصر ملكي صار
دانا : بسم الله عليك وش فيك تضحك
سعود : لا ابد هاتي الفطور ههههههههههههههههه
دانا وهي رايحه : الحمد الله رب العالمين
دخل سعود وحط الفطور على الطاوله ومد الصحون لفارس
جت أم خالد : هلا فارس احتريك من الصبح
فارس قام وحب راسها وجلس بدون كلامه
أم خالد جلست على احد الكراسي بصوت حازم : انا مادري وش صار امس خلاك تطلع من بيت اهلك ولا ترجع وتخلي امك وابوك واختك يقلقون عليك وانت > تناظر سعود
تتوقعني ماشفتك امس وانت تكلم دانا كنت تصيح وتوه مع خالد ونواف مشتاق لبوك
انا مادري وش صار ولاابي تفسرون لي ابي منك يا فارس تتقبل اخوانك امك بتتقبلهم في احضانها واختك بتشيلهم بيعيونها بقى انت ابوك يحبك وانا اعرف ليش طردك امك علمتني وادري انك غلطت عليه قدام سعود وهو مايرضى ابوك الله يطول في عمره طلع سعود من الحاله قبل مايدمر نفسه ويدمرنا وزمن دوار ورجع الوضع عليك يافارس انا شفتك امس تتوقعوني اني مانتبهت لكم كنت منصدمه كان شكلك مره والحين دور سعود يطلعك من الوضع فارس لا تتضايق من سعود تراه يحبك ويخاف عليك
وهي طلعه : فارس ترى اخوانك بيجونا اليوم لا تخذلني ولا تخذل سعود
سعود وفارس انصدموا من تحليلها الامور كل كلامها صح
فارس دموعه نزلت من عيونه قام وحب راس سعود وجلس يكمل فطوره
اما سعود كان في ذهول تام من امه جلس يمسح دموعه قبل مايشوفها فارس
خلصوا من الفطور قام فارس ورقى فوق اما سعود دخل في غرفت امه لقها حاضنه صوره ابوه وهي تصيح
سعود بصوت مخنوق : يمه تكفين لا تعذبيني رجيتك
أم خالد قربت منه وحضنته خلت سعود يصيح كنه طفل صار يطلع هموم السنين بدموع
في المغرب : وصلوا أبو جاسم وام جاسم ونجلاء و جاسم وديمه ودانيه في بيت أم خالد
الكل مجتمع يحترون الحظه الي يلتقون فيها فارس ماله اثر سعود ضاق صدره
خالد ونواف توقعوه راح الشاليه عند الشباب
دق الجرس وفتحت الشغاله الباب دخلوا شاب يجنن وبنت لابسه عبايه وماسكه ولد بيدها
كانوا في لصاله في المقدمه أبو جاسم ويمينه جاسم وبنته وخالد وسعود ونواف ويساره أم جاسم ونجلاء وام خالد والبنات

 

 

من مواضيع مهندالحب في المنتدى

مهندالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر القصص والحكايات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290