كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-23-2013, 04:26 PM   #61
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي



فتحت عيونها ...وقامت
لفت ناظرت إلي حوليها المكان تغير
قامت لفت في البيت مالقت احد فتحت الباب
: وين بتروحين؟؟
انجل: وين أنا؟؟
الحارس:السيد جوش حطك هنا وقال أي مكان تروحينه اروح معك واي شي تبينه اجيبه لك
انجل: ووين احنا؟؟
الحارس: احنا بشقه في وسط المدينه
سكرت ملاك الباب ودخلت
راحت عند البلكونه الكبيره
فتحتها
طلت تحت ارتفاع شاهق صارت تناظر في الناس والسيارات إلي كانها العاب
ملاك: فيصل أنت وينك...بين هالسيارت وهالناس وهالبيوت ؟؟ولا وين
ملاك بصوت عالي: فيصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
: اشششششش ازعجتيني نعم
لفت تطالع إلي جنبها
البلكونه إلي جنبها
: نعم أنا فيصل وش تبين
ملاك مصدومه: فيصل
فيصل: إيه أنا فيصل وش فيك ماعرفتيني؟؟
ملاك: مالت عليك أنت وجهك؟؟مره مو وقتك
فيصل: ياالخبله وش فيك تصيحين وتناديني؟؟
ملاك: أنا مانيب خبله وانا ماكنت اناديك كنت انادي فيصل
فيصل: طيب أنا فيصل
ملاك: لا أنت منت فيصل حبيبي
فيصل: هههههه فيها حبيب..مايصلح أصير هو
ملاك: لا
فيصل: ههههههههههههه طيب من انتي؟؟
ملاك: أنت إلي من؟؟
فيصل: أنا فيصل
ملاك: من جد اسمك فيصل؟؟
فيصل: لا أنا خالد
ملاك: خالد ولا فيصل
: لا سعد
ملاك: يووووووووه
ودخلت
: أنا خالد خالد
ملاك طلت براسها
خالد: انتي ملاك
ملاك: كيف عرفت
خالد: صح علي؟؟
ملاك: إيه..اممم..لا
خالد مستغرب: إيه ولا
ملاك: لا أنا اسمي هلاك
خالد : هلاك توقعت اسمك ملاك
ملاك: ليش؟؟
خالد: لان شكلك ملاك
ملاك: ها هاهاها..لا أنا هلاك
خالد: اسم غريب اعوذ بالله
ملاك: ليش وش فيه
خالد: أنا بناديك..امممممم هلاك
ملاك: ماغيرت شي
خالد ابتسم: تشرفت بمعرفتك يا هلاك ..ولو اني عارف انه موب اسمك بس طيب
ملاك: لا اسمي وانا بعد تشرفت بمعرفتك ياخالد
الا شوي التلفون يرن
ملاك استغربت
لفت تطالع
ملاك: عن اذنك
ودخلت
لقت جوال على الطاوله يرن
اخذته
ملاك: الو
: هاي
انجل: وش تبي؟؟
جوش: كيفك اللحين؟؟
انجل: وش تبي؟؟
جوش: مبروك
انجل: على
جوش: البيبي
انجل: بيبي
جوش: انجل انتي حامل
انجل: ايش؟؟
جوش: اهتمي بنفسك وصحتك زين..وعلى فكره جونثن رجع للسعوديه وتزوج بنت خاله ونوره ومنيره سافروا والكل نساك
وسكر
ملاك: حامل ..انا حامل..نسوني ليه
خالد: هلاك هلاك
طلعت ملاك عنده
خالد: بسم الله وش فيه وجهك انقلب؟؟
ملاك ناظرت فيه: أنا حامل
وجلست على الارض
خالد على باله انها طاحت راح ونط عندها
لا تخافون المسافه بين البلكونات مو كبيره ويقدر أي واحد ينط عند الثاني
خالد: هلاك وش فيك؟؟
ملاك: أنا حامل
وصارت تبكي
خالد: طيب اذا تبين تنزلينه عادي هنا يسمحون
ملاك: لا لا
خالد: طيب ..طيب تبينا ندور على ابوه
ملاك: ابوه وين ابوه؟؟راح وخلاني وخذا غيري
خالد: اااممم..هلاك
ملاك ناظر ت فيه
خالد: انتي ..قصدي ..يعني ..انه ..بالغلط
ملاك: لاااا..بسم الله علي قصدك بالحرام
خالد: يعني..
ملاك: لاااااا
خالد: طيب ايش تبكين
ملاك: فرحانه ومقهوره ياخالد أنا إلي بطني ابوه فيصل
خالد: يعني فيصل زوجك
ملاك بحزن: إيه..الي خلاني هنا وراح تزوج
خالد: انتي شكل وراك سالفتن طويله؟؟
ملاك ابتسمت له وكانها متردد
خالد: انتي من وين السعوديه
ملاك: إيه
خالد: والنعم والله ..حتى أنا بساعد بنت ديرتي ..امري وانا اخوك ..قولي سالفتك وصدقيني راح اساعدك
ملاك : طيب
وقاموا جلسوا
وقالت له كل شي
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله اوف اوف هذا كله صار لك انتي وفيصل
ملاك: إيه
خالد ابتسم
ملاك: ليش تبتسم
خالد: ههههه
ملاك: وش فيك؟؟
خالد: قصتكم جمعت مهند ولميس
ملاك: مهند ولميس
خالد: إيه مو مهند ونور يتزاعلون عشان حبيبته القديمه ...ولميس يخطفها واحد وتطلع حامل
ملاك: أنا ماشفته ولا أبي اشوفه وياليت ماصار لي كذا
خالد: انتم جمعتوها بقصهه وحده
ملاك: مالت عليك
خالد: طيب وش تبيني اسوي
ملاك : تسوي ايش
خالد: أنا الصراحه ماعرف احد هنا الا انتي وفي العنجليزي مو مره وذا الديره مو مره اعرفها
ملاك: اجل وش جابك؟؟
خالد: ابوي الله يهديه بالقوه جابني هنا وقال لي اتعلم العنجليزي وادرس بالجامعه إلي هنا
ملاك: اها
خالد: وامس جيت واول مادخلت سمعت فيصاااااال
ملاك: هههههههه
خالد: إيه كذا اضحكي
ملاك: حالنا واحد
خالد: وشلون
ملاك: أنا اعرف انجليزي بس مااعرف شي هنا
خالد: والحل
ملاك: ماادري وصارت تضحك
خالد: وش فيك؟؟
ملاك: من يوم وانا صغيره كنت اتمنى أن تصير لي مغامره ...اظن مافي مثل هالمغامره حب وكره وخطف وحمل ومضاربات وااااااه بس
خالد: وانا جاتني المغامره وراح ابداها معك
ملاك: يالله
خالد: طيب اولا خلينا نفتك من ذا الحارس
ثانيا...
ملاك: ثانيا نروح المستشفى
خالد: بكيفك يالله
ملاك: روح اركض وجيب حبوب منومه
خالد: انتي تشوفين افلام كثير
ملاك: هاه وش نسوي
خالد: تعالي نطي عند جناحي
ملاك تناظر فيه بخوف
خالد: يالخبله هنا كل جناح له مصعد خاص يعني باب جناحي مايطل على باب جناحك
ملاك: طيب وراحت جابت بالطوا ولبسته
خالد: رجالي
ملاك: حق فيصل
خالد: يالله
ونط
خالد: تعالي
ملاك: اخاف
خالد: هاتي يدك
المهم قدرت تنط ومسكها خالد مع خصرها وساعدها
(خالد)
ولد حلو ووسيم ماشاء الله يكفي انه سعودي غني يعتبر ملاك مثل اخته لانها تذكره فيها صح انه جاي غصب عنه ومايعرف عنجليزي على قولته بس اكيد راح تصير مغامره ويارب بالنهايه ملاك وفيصل يرجعون

*********************************
في مطار باريس
عزوز: قول لاهلك
عبود: بالاول أنا اتاكد
عزوز: هذي رحلتنا يالله
ومشو صقع عزوز بوحده
عزوز: اسف
: نتبه
ناظر فيها
عزوز: فوفو
وفا سكتت وبلعت ريقها
عبود سحب عزوز من الزحمه
ولف عزوز يدور وفا مالقاها
عزوز: حظ
وراحوا ركبوا الطياره
وفي نفس الطياره جود واهلها
********************************
ملاك: بسم الله
خالد: يالله
وطلعوا
انحاشوا من المكان إلي كانوا فيه
ملاك: وين نروح
خالد: المستشفى ولا ماتبين
ملاك: يالله
وراحوا اسالوا عن اقرب مستشفى وراحوا له مشي
اول ماوصلوا
عند الاستقبال

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:27 PM   #62
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي


انجل: لو سمحتي ابغى دكتوره شاطره في الحمل والولاده
: اوكي الدكتوره كارلا
انجل: موجوده
: إيه هناك هذاك الباب
خالد: ثانكس
ملاك: اخس ياحركات
خالد: اعجبك يالله
دخلت ملاك الباب وخالد يستنى برى
الا
: نوره ارجعي البيت
نوره: لا منو ماراح ارجع
منيره: وين بتروحين
نوره: بدور على ملاك
منيره: في ذا الليل
نوره: باخذ معي أي احد
منيره: بكيفك بس انتبهي على نفسك
وخالد يطالع فيهم ماسمع الكلام زين
****************************
نزلوا من الطياره
عبود: تاكسي
جود: تاكسي
نفس التاكسي
عبود و جود يناظرون في بعض
أبو جود: عبد الله
عبود: هلا والله أبو فيصل
وسلم عليه
أم جود: وش علومك؟؟
عبود: الحمد الله على كل حال
عزوز: يالله
عبود: يالله
أبو جود: للمستشفى
عبود: إيه
أبو جود: معكم
عزوز: حياكم الله
عبود: حياكم الله
وركبوا في تاكسي طويل شوي يعني يكفيهم
وراحوا للمستشفى
**************************
طلعت ملاك
انجل: شكرا دكتوره
الدكتوره: تعالي في عيادتي الثانيه احسن
انجل: اوكي
الدكتوره: هذا عنوانها
وعطتها
خالد: يالله
ملاك: يالله
طلعوا قبل مايطلعون ملاك لفت وراها وصارت تطالع في المستشفى
خالد: هلاك يالله
ملاك: يالله
وراحوا
اول مالفوا لين التاكسي وصل
والكل ركض على الرسبشن
عبود: فيصل وين ؟؟
منيره: عبود
عبود: منيره فيصل وين؟؟
منيره: هناك
وراحت ودتهم
ممنوع الدخول الا لشخصين
دخلت امه و ابوه
عبود: منيره ملاك؟؟
منيره: مالها اثر
عبود: لا حولا ولا قوة الا بالله
عزوز: والحل
منيره: مدري
عبود: وين نوره
نوره: مالقي...عبد الله
عبود: إيه وين رحتي لحالك
نوره مستغربه: كنت ادور على ملاك وجاك كان معي
عبود: ووش يطلع ذا
منيره: موب وقت التحقيق اللحين
عبود استحى: لا أنا ماكان قصدي بس اخاف يصير لها مثل ماصار لملاك
وجود تسمع وماهي مستوعبه ووفا حاسه فيها نوره وجهها حمر
بس قطع عليهم هالجو
أم فيصل وهي طالعه تبكي وابو فيصل ماسكها
جود: يمه
أم جود جلست ولا ردت عليها
دخلت جود
شافت فيصل إلي عمرها ماتوقعت انها راح تشوفه بذا الحاله
فيصل نايم ووجهه متغير وجسمه كله اجهزه
جود ماقدرت ونزلت دموعها
جود: فيصل فيصل ياخوي
منيره دخلت معها
منيره: لا تحاولين ماراح يسمعك
جود:فيصل قوم قوم ياله عشان نجيب ملاك لعندك يالله فيصل ملاك تستناك
ومسكت يده المكسوره وصارت تبكي
**************************************
مر 3 شهور
أم ملاك وابوها وسام دروا وجاو
على طول
الكل دور على ملاك
والشرطه بعد لكن مر شهرين وسكروا القضيه لان مالقوا لها اثر
وكلموا جوش بس جوش قال لهم على مكانها إلي كانت فيه واختفت منه وقاضوه على فعلته بس هو دفع مبلغ مالي وطلع بكل سهوله من السالفه

*****************************
ملاك تركت خالد بعد ماسكنت في شقه على قد حالها ولقت لها شغل في احد المحلات القريبه منها
وخالد يروح ويجي عليها بس هو سافر لسعوديه
ملاك جلست لحالها
**************************
منيره: أنا رايحه للجامعه
نوره: وانا معك
عبود: انتبهي على نفسك
نوره: أن شاء الله باي
عبود: مع السلامه
وراحوا
منيره: خطيبك عصبي
نوره: فديته وفديت عصبيته
منيره: تحبينه
نوره: عبود
منيره هزت راسها وتستنى الاجابه
نوره: اموت فيه
منيره: بس هو يقول مافي زواج الين مايلقى ملاك
نوره: اخته
منيره: وان مالقاها
نوره: ذيك الساعه نشوف
********************************
وفا: الا متى وانتي بتقعدين على ذا الحال ؟؟
جود: اتركيني بهمي
وفا: خلاص الولد خطبها
جود: الله يهنيه
وفا: طيب عادي أنا فيصل خذى ملاك ولا قلت شي وهذا ربي رزقني بعبد العزيز
جود: تحبينه ويحبك
وفا: الحمد الله ..هذا عشاني صبرت اصبري
جود تنهدت: بصبر بصبر مع اني مليت
******************************
في الرياض
أم خالد: خالد ياوليدي ليش مستعجل على الروحه
خالد: يمه ..امممم..مع السلامه
أم خالد: الله يحفظك
وسافر على طول لبريطانيا
************************
ماريا: انجل
انجل: نعم
ماريا: جيبي لي كشف حساب اليوم للمحل
انجل: اوكي
ماريا: الا انتي باي شهر اللحين
انجل: أنا بالشهر الرابع
ماريا: الله يعينك
ملاك: اووف
ماريا: وش بتسمينه؟؟
ملاك: خالد
ماريا: كالد؟؟وليش؟؟
انجل: إيه لان هذا اسم أبو زوجي؟؟واسم اخوي؟؟
ماريا: هذااذا كان ولد واذا كانت بنت
انجل: ساره
ماريا: بكيفك؟؟ جيبي جيبي الكشف؟؟
انجل: تفضلي
ماريا: حالتك صعبه ؟؟يالله يالله تحركين؟؟
انجل: وش اسوي تعبت
ماريا: من بكره خذي اجازه لين ماتولدين
ملاك تنهدت: فيصل وينك يافيصل
***********************************
هذي حال ابطالنا
مرة الايام والشهور بسرعه واللحين وقت ولادة ملاك
خالد الحمد الله معها
ملاك بصياح: خالد خالد بولد بولد
خالد: خالد بيجي
ملاك: خاااالد
وخذاها ووداها للمستشفى إلي فيصل فيه
*************************************
الكل فقد الامل أنهم يلقون ملاك
وملاك نست السالفه لان محد اهتم فيها هذا إلي قاله حوش الله ياخذه وخالد ملا عليها الجو وحملها عبى الفراغ إلي داخلها
ولا كان فيه مليون طريقه توصل لاهلها
وخالد صار يعرف كل شي بس ماوداها
جود كانت عند فيصل
جود: فيصل مرة سنه كامله يافيصل وانت في الفراش ماودك تقوم أنا عارفه محد راح يلقى ملاك غيرك
منيره: هذا اذا كانت حيه
جود: حيه حيه بذن الله
جود: قووووووم يافيصل
فيصل وبعد سنه كامله حرك اصابعه
جود بفرحه: تحرك تحرك
منيرهمو مصدقه: وشو؟؟
وراحت ركض
منيره تصيح: إيفا إيفا
إيفا بخوف: وش فيك فيصل فيه شي؟؟
منيره وهي شاقه الوجه: قام فيصل تحرك
وراحوا ركض عنده
اول ماراحوا
الا خالد داخل ومعه ملاك
خالد: بتولد بتولد
الكل شالها
وعبود ونوره والكل جى يوم دروا عن فيصل
نوره: عبود ياحياتي شوفها بتولد
عبود: يوم من الايام بتكونين محلها
ملاك كان كل جسمها بايين وهي على السرير الا وجهها لان خالد كان واقف بينهم <<قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر> >
ملاك: خالد خالد
خالدك لبيه لبيه
ملاك: اذا مت الولد سمه فيصل
خالد: ماراح يصير لك شي
ملاك: الله يستر
خالد: ماراح يصير لك شي
ودخلت
*******************************
وفي نفس المستشفى
أم جود: الحمد الله على السلامه ياقلبي
فيصل: كم يوم نمت؟؟
منيره: هه كم يوم لك سنه يافيصل سنه
فيصل: سنه
وصار يطالع فيهم
امه ابوه جود منيره نوره عبود جاك وانجلا و إيفا
انجلا: دادي
فيصل: انجلا ..كبرتي وحلويتي
عبود: الحمد الله على سلامتك ياخوي
فيصل: الله يسلمك ..الا وين ملاك
الكل اختفت ابتسامته
فيصل: جاك وين انجل؟؟
جاك نزل عيونه بالارض: مادري
فيصل: وشلون ماتدري
ناظر فيهم
فيصل: عبد الله اختك وينها؟؟..ملاك وينها؟؟ردوا علي؟؟
عبود: فيصل هد اعصابك مالقيناها
فيصل: وشلون مالقيتوها
منيره: من هذاك اليوم وهي مختفيه
فيصل: جوش جوش يعرف وينها
نوره: سالناه دلنا على المكان إلي كانت فيه بس مالقيناها
انجلا: كل اغراضها كانت موجوده بس هي لا
أم جود: يمه حبيبي تلقى إلي احسن منها
فيصل: إلي احسن منها أنا مابي غيرها
الكل نزل راسه وبعضهم طلع

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:28 PM   #63
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي


عبود طلع وشاف الرجال إلي كان مع ملاك إلي هو خالد
راح عنده
عبود: هاي
خالد كان على اعصابه: اهلين قصدي هاي
عبود: عربي
خالد: إيه
عبود: وش اخبار زوجتك؟؟
خالد: أي زوجه
عبود: إلي كانت بتولد
خالد: إيه هلاك
عبود مستغرب: هلاك
خالد: إيه ..اختي
عبود: الله يعينها ربي يقومها بالسلامه
خالد: الله يسلمك اخوي
عبود: مع السلامه
خالد: هلا والله
وراح عبود عندهم
فيصل: أبي اطلع
منيره: وين تروح؟؟
فيصل: بدورها بنفسي
أم جود: ياولدي قل لا اله الا الله
فيصل: أنا بخير ومافيني شي
إيفا: اوكي لا تعصب تقدر تطلع
فيصل: لبى قلبك طلعيني بسرعه
وراحت وكتبت ورقه عشان يطلع
وفعلا طلع
اول ماطلعوا من المستشفى
ملاك طلعت من العمليه
خالد: الحمد الله على السلامه
وبعد كم ساعه قامت ملاك
وشافت ولدها خالد
خالد: ياحلوه ..يشبهني صح
ملاك: مررررره...يارب أن شاء الله يشوف ابوه
خالد: أن شاء الله
*********************************************
خالد رجع لسعوديه وقال لملاك تجي معه بس هي عيت
ملاك جلست تربي ولدها خالد بنفسها
عبود رجع للسعوديه
منيره ونوره رجعوا بعد
جود امها وابوها رجعوا
واهل ملاك خلاص فقدوا الامل وملاك بالنسبه لهم ماتت
انجلا وجاك تزوجوا
فيصل دفن عمره بدراسته والشركه والشغل
***********************************
مرة 18 شهر
و540 يوم
و12960 ساعه
وزياده
وهذي حال ابطالنا
*************
جاك: هاي جون
جون:هاي
جاك: هاه خلصت وتخرجت بتقدير ممتاز بترجع للسعوديه
جونثن: خلاص تبيني اجلس في الديره إلي فقدة فيها اغلى انسانه إلي فقدة فيها روحي
جاك: متى رحلتك؟؟
جونثن: بكره في نفس اليوم إلي جيت أنا وملاك فيه لاول مره
************************************
خالد: شوفي خلودي كبر وصار عمره سنتين
ملاك: طيب
خالد: بتروحين
ملاك:خالد أنت مكلمني عشان اروح
خالد: إيه خلاص انتي نسيتي أن عندك اهل وزوجك
ملاك: محد سال عني
خالد: وش دراك
ملاك: أنا ادري
خالد: ملاك يالله سافري ارجعي وري اهلك والي تحبينهم ولدك وانتي يالله
ملاك: بس أنا ماحجزت
خالد: أنا حجزت لك بكره
ملاك: طيب
خالد: صدق
ملاك: إيه
خالد: لبى وجهك...يالله أنا بكره بستقبلك
ملاك: اوكي
*************************
اليوم الثاني
ملاك: خالد حبيبي يالله
خلودي: ماما
ملاك: عيون ماما
خلودي: أبي اثوف بابا ((أبي اشوف بابا))
ملاك: تفضل
ورته صورت فيصل كانت محتفضه فيها
خلودي::بابا حنو((بابا حلو))
ملاك: صح
خلودي: النحين نثوف بابا((اللحين نشوف بابا))
ملاك: أن شاء الله قول أن شاء الله
خلودي: أنثا الله
راحت ملاك للمطار
وفي ذا الوقت راح فيصل للمطار
وفي المطار نزلوا في نفس الوقت ومابينهم الا امتار بس للاسف محد شاف الثاني من الزحمه
ملاك: يالله حبيبي
جلست هي وخلودي
خلودي: ماما
ملاك: لبيه
خلودي: أبي دوث ((أبي جوس))((يعني يبي عصير))
ملاك: حاضر أنت لا تتحرك من هنا اوكي
خلودي: اوتي
وراحت تجيب لخلودي جوس
المكان ماكان بعيد تشوف خلودي هي
وعينها عليه
*******************
فيصل: إيه بجيكم
جود: توصل بالسلامه
فيصل: أن شاء الله
جود: خذ خذ أمي
فيصل: هلا يمه
أم جود: الله يبشرك بالخير ياولدي حياك الله
فيصل: يمه توني ماجيت
أم جود: تجي بالسلامه
فيصل: الله يسلمك
أم جود: ربي أن شاء الله يوفقك وين ماتروح ويحقق لك إلي تبيه امين ياوليدي
فيصل: امين الله يخليك لي يمه
أم جود: والله انها دعوة من قلبي
فيصل: الله يسلم قلبك ..مع السلامه يمه
أم جود: مع السلامه ياوليدي
وسكر
جود: تغير
أم جود: قلبت كيانه تغير 180 درجه
جود: فيصل الاولي ماراح يرجع
أم جود: كلن تغير كلن تغير
وتناظر في بنتها وقامت
جود: الصبر مفتاح الفرج
وبصوت عالي: يماه بستقبل فيصل
*****************************
ملاك عينها على خلودي
الرجال: يانسه وش تبين؟؟
ملاك لفت طالعت الرجال
انجل: عصير اورنج
ولفت تطالع مالقت خلودي
ملاك: خالد
وراحت ركض تدور عليه
الرجال: تفض.... وين راحت؟؟
ملك صارت تدور مثل المجنونه
********************************
خلودي يناظر في شخص
خلودي: بابا بابا بابا
وراح تمسك في رجوله
فيصل ناظر فيه
فيصل ابتسم
فيصل: ماشاء الله لا قوة الا بالله ياحلوك وناظر في عيونه
فيصل تنهد: عيون ملاك
خلودي: بابا بابا
فيصل: ياقلبي أنا أنا مو ابوك
خلودي زعل: إنا يو ماي بابا ((الا أنت ابوي))
<<خليط عربي وعنجليزي>>
فيصل ابتسم: لا
خلودي صار يبكي
ملاك سمعت صوت صياحه
ملاك: خالد خالد
ولفت لقته مع الرجال كانت عيونها بس على ولدها
وركض عنده وضمته من ظهره
ملاك: خلودي
خلودي وهو يبكي:ماما بابا
فيصل يناظر في إلي قدامه ومو مستوعب مو مصدق
فيصل في نفسه: لا مستحيل أنا بحلم... أنا بحلم
ملاك: خالد لا تروح مره ثانيه مابقى لي من فيصل الا أنت
فيصل يوم سمع اسمه استخف زياده
خلودي: بث ثوفي بابا ((بس شوفي بابا))
ملاك: معليش هو يحسبك أبو.....ه
ملاك انصدمت وصارت تطالع فالي قدامها مو مصدقه فيصل قدامها
فيصل: م..م..ملاك
وصارت دموعه تنزل
ملاك بصياح: فيصل
وطاحت بحظنه
فيصل ضمها يبيها تدخل بين ضلوعه عشان ماتضيع منه مره ثانيه
ملاك: فيصل ااااه يافيصل خلني اناظرك واتمقل فيك بكيفي اه ياقلبي
فيصل: بعد سنتين ياهلاك جيتي في نفس اليوم إلي جينا فيه بنروح فيه
ملاك: فيصل عمري ماقلتها لك بس أنا أنا احبك احبك
فيصل: وانا ماحبك الا اموت فيك ياملاك
ملاك: لا تخليني مره ثانيه
فيصل: حتى لو بغيتي ماراح اخليك
ملاك صارت تناظر فيه
ملاك: ماني مصدقه اني اشوفك
فيصل: ولا أنا
خلودي: ماما تذا علط ((ماما كذا غلط))
ملاك: اسفه حبيبي شوف بابا
فيصل يناظر فيها ويناظر في خلودي
خلودي: بابا هاي
فيصل: ولدي
ملاك: إيه
فيصل شاله وضمه وهو مو مصدق
فيصل: اذا كان هذا حلم جعلني مااقوم منه
ملاك: لا يابعد قلبي وروحي مو حلم
فيصل: اقبصيني عشان اتاكد
ملاك باسته
ملاك: هاه تاكدت
فيصل: لا
ملاك باسته على خد ه الثاني
ملاك: تاكدت
فيصل: إيه
ملاك: هذي رحلتنا
فيصل: وهذي بعد رحلتي
ملاك: يالله يابو خالد
فيصل: يوه كبرت بسرعه
وراحوا
سبحان الله كانت مقاعدهم جنب بعض
**************************************
ملاك قالت لفيصل كل إلي صار لها في السنتين إلي فاتت
وفيصل بعد فهمها انه كان بغيبوبه وان محد نساها مثل ماقال الكلب جوش
ويوم وصلوا للمطار
خالد مو خلودي لا خالد الكبير
كانت عينه على بنت مزيونه عرفتوها جود
وجود خاقه عنده بس مابينت
الين ما ملاك طلعت وفيصل طلع
خالد عرف ملاك من خلودي
وجود تعرف اخوها
خالد و جود: الحمد الله على السلامه
ملاك وفيصل يطالعون فيهم
وهم يطالعون في بعض
ملاك: ههههههه هلا خالد
فيصل: هلا جود
جود: فيصل منو هذي
ملاك: جود نسيتيني أنا ملاك
جود
جود: ملاااااااااااااااااااك
وضمتها
فيصل: اكيد أنت خالد
خالد: إيه وانت
فيصل: أنا فيصل
خالد : فيصل
وضمه
خالد: اخيرا
جود: اخيرا
وصاروا يناظرون في بعض
خلودي: وانا نو احد هقني ((وانا محد يضمني))
جود: فديتك
خالد: فديتك
ونزلوا كلهم في نفس الوقت لمستواه
وكانوا قريبين من بعض مره
جود حست بقلبها بيطلع من مكانه
وخالد بعد
خالد: انتي ضميه
جود: هاه لا أنت
فيصل: لا أنت ولا أنت أنا
وشاله وضمه
**********************************************
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــ ـــــــــــــــــــــه

^_^


استهبل عليكم

**((ملاك وفيصل))**
عشوا بسعاده وهناء ويوم رجعوا الكل استخف طبعا وماصدق خصوصا اهل ملاك ملاك جابت بنت وسمتها ساره وفيصل طبعا سوى لها زواج يعوضها عن إلي صار

^_^

**((عبود))**
تزوج نوره بعد مارجعت ملاك وجاب منها ولدين سعد وفيصل وبغى يذبح خالد لانه هو قد شافه بس الحمد الله جت سليمه

^_^

**((سام))**
سام سافرت الكويت وتهاوشت مع واحد هناك بس بعدين حبها وحبته وتزوجوا اسمه وليد

^_^

**((منيره))**
خطبها ولد خالها بس ماوافقت لان قلبها كان عند شخص ثاني وجا خطبها في البدايه كانوا اهلها رافضين بس بعدين وافقوا تدرون منهوا كريس

^_^

**((نوره))**
من قدها خذت إلي تحبه عبود وعايشين بسعاده والحمد لله

^_^

**((جاك))**
جاك تزوج انجلا مثل ماقلت وجاب بنت سماها انجل

^_^

**((جوش))**
بطل حركاته ولقى البنت إلي تناسبه جيسكا حبها وهي بعد حبته وهم اللحين على علاقه مع بعض

^_^

**((إيفا))**
لقت ابن الحلال وهو دكتور معها بالمستشفى كان يحبها من زمان تردد انه يفتح الموضوع بس فتحه وهم اللحين مع بعض ومسافرين لاستراليا

^_^

**(( عزوز ووفا))**
عزوز تزوج وفا ومسافرين فرنسا عايشين هناك لان شغل عزوز هناك جابوا ولد وسموه سعود

^_^

**((جود))**
جود تزوجت خالد وحمدت ربها على انها صبرت جبت توام ولد وبنت
فيصل وملاك

والكـــــــــــــل عـــــاش بسعـــــــــــاده والحمــــد لــــــلــــه

*************(( sweet ))************
تسلم عليكم وتقول أن شاء الله أن الروايه اعجبتكم ترى بس الشخصيات حقيقيه والروايه خياليه اذا اعجبتكم ماتبي الا انكم تقولون
((( الله يوفقها ويسعدها وين ماتروح )))


*************************
مع فاق حبي واحترامي
من سويت وجميع ابطال الروايه
*_*

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:29 PM   #64
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي


تـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـت


ها شرايكم فيها روعه مو ؟

الروايه اسمها (ملاك وعيونها هلاك ) للكاتبه "sweet 18 "

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:36 PM   #65
 
الصورة الرمزية مـــــى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 4,172
مـــــى is on a distinguished road
افتراضي

يسلموو اميرة مررره حلوووه

انا نسيت مين كاتب الموضوع من كتر ما ركزت فيه

ننتظر الكماله روعه حبيبتى والله

 

 

من مواضيع مـــــى في المنتدى

__________________














اللهم إرحم أبى وأسكنه فسيح جناتك يارحمن



مـــــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:47 PM   #66
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
uu67

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــــى مشاهدة المشاركة
يسلموو اميرة مررره حلوووه

انا نسيت مين كاتب الموضوع من كتر ما ركزت فيه

ننتظر الكماله روعه حبيبتى والله

منوره يا قلبي اكملناه خلاص المهم ان انتي قريتيها كلها والله دي جميله

بيسعدني مرورك كتير ع توبيكاتي

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 06:00 PM   #67
 
الصورة الرمزية سنو وايت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: cairo
المشاركات: 2,740
سنو وايت is on a distinguished road
ايقونه

جميلة يا قمر
يسلمو الايادي

 

 

من مواضيع سنو وايت في المنتدى

__________________

شـفـنـى وانا فى عيونى الحزن ساكن




لـن أنـسـى مـن كـان بـجـانـبـي
و لـن أنـسـى مـن خـذلـنـي و تـخـلـى عـنـي عـنـدمـا أحـتـجـته
فـا فـي الـحـالـتـيـن هـنـاك بـصـمـة لا تـنـسـى



سنو وايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 02:47 PM   #68

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همسات المطر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 314
همسات المطر is on a distinguished road
افتراضي

يـ ع ـطيك الـ ع ـآفيه ع ـلى الطرح
ع ـسانا ماننحرم إبداع ـاتك
لــ كـ كـ ـل الشـ كــ ر والتقدير

 

 

من مواضيع همسات المطر في المنتدى

همسات المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 02:52 PM   #69
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 10
شاكي زمانه is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووو

 

 

شاكي زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, ملاك, الحب, رومانسية, رواية, عيونها, هلاك, قصة, قصة رومانسية, قصص, قصص رومانسية

جديد قسم قصص رومانسية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619 1620 1621 1622 1623 1624 1625 1626 1627