كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-11-2011, 06:24 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية بنت المها
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 46
بنت المها is on a distinguished road
افتراضي تمنيت الحبيب فأخذت النصيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء /صباح الخيرات
احم احم هذي قصة اخت صقيقتي <<حركتات
طبعاً هذي اول روايه لها وفيه روايه ثانية تكتبها الحين إن شاء الله اول ماتخلص منها راح ارزها لكم في ذا


<تمـــــنت الحبيب ♥...
فـــأخذت النصيب >
صحت من نومها والبسمه مرسومه ع وجهها بتخرجها من الثانويه ومكافأه والدها لها بلاب توب ..
"منال" دلوعة أمها وأبوها لأنها الوحيده من البنات عمرها 18
كانت بيضاء البشره وعيونها واسعه وشفايفها ورديه وشعرها أسود وناعم يوصل لحد خصرها
وزنها54 وطولها 156
وعندها ثلاث أخوان
محمد عمره 23سنه رايح آخر سنه بالجامعه تخصص رياضيات
ناصر عمره 16سنه في أول ثانوي
محمود 5سنوات وهو القعده
"أول ماصحت منال أخذت شور ع السريع ولبست بجامه حمراء برزت بياضها
ونزلت تحت للصاله ..
منال : ميــــــري ... مـــيررري
ميري :نعـــم مــاما ..
منال :وصمخ سنه وأنا أنادي أنتي ماتسمعين ..
ميري : .......
منال : روحي جهزي لي الفطور بســـرررعه ولاتنسين الحليب والبيض المسلوق ...
ميري : أوكي ماما
" أنجضعت ع الكنبه عشان تتصل ع صديقتها هيفاء "
منال : ألـــو ..ألو
هيفاء "وبصوت كله نوم": يـــالله صباح خير ع المزعجه
خير وش تبين ..!
منال : أي صباح خير وآلحين بيأذن الظهر
وبعدين هين ياهيفوه آلحين صرت أنا مزعجه
لاكن أوريك ماراح أقولك الخبر الحلو اللي عندي
هيفاء"نطت ع طوول" : لايكون بتخطبيني لأخوك محمد
"هيفاء تحب محمد وحاولت أكثر من مره أنها تتصل فيه بدون مايدري أنها صديقة أخته لاكن محمد مو معبرها لأنه يحب بنت عمه"
منال بالسوري : لاياألبي ماحزرتي ..
هيفاء : لاحول ولاقوة إلا بالله بتتكلمين وإلا شلون ..؟
منال : خلاص لاتعصبين
بابي أشترالي لاب توب ..
هيفاء "بصراخ" : آخيييرا ياخطيره يعني الليله نسهر ع المسنجر
منال :أي مسنجر وأنا ماعندي إيميل .. حتى ماعرف أسوي الأيميل ..
هيفاء : خلاص ولايهمك بقول لعمي ماجد يسويلك إيميل
<ماجد عمره 22 تخصصه حاسب آلي >
منال : مشكوره وماتقصرين
ويالله عاد ضفي وجهك أبي أفطر
هيفاء : لا والله خوش شكر يالله بكون أرقى منك ولاأعاملك بنفس أسلوبك وبقولك بالعافيه
منال "وهي تضحك" : تكـــفين ياأم الأسلوب
بــــــااااي
هيفاء : بـــايات
"على ماصكت منال التلفون وقعده تفطر دخل محمد"
محمد : صباح الخير
منال : صباح النور والسرور لأحلى حمود بالدنيا
حياك أفطر معاي ...
محمد "وهو مستغرب" : عاد أحلى حمود مره وحده ... أكيد ماهي لله وراه شي هالكلام الحلو
منال : المشكله أنك فاهمني ..
محمد : بلا هالمقدمات اللي مالها داعي وقولي وش تبين ..!!
منال : بغيتك توديني السوق؟؟
فجأه دخل ناصر عليهم الصاله : لا حمود لاتوديها خلنا نذلها شوي عشان تعرف قيمتنا موتستقوي إذا شافت أبوي
منال : أنت وش دخلك .. صج هادم اللذات .. هااااه محمد شقلت ..!!
محمد يطالع لناصر وناصر يغمزله : أمممم .. بكيف نويصر إذا وافق وديتك وإذا ماوافق مو مشكلتي ..
ناصر : شوفي منول لاتحاولين معاي ماراح أوافق أنه يوديك مافي روحه يعني مافيه روحه وهذا آخر كلام عندي .. هههههاااي صج أني شخصيه
منال : هه أصلا من قال أني بأخذ برايك وإلا بعبرك وخل يجي بابي وهو يعرف شغله معاكم أنتوا الأثنين " وهي ترمي الوساده بوجه ناصر وتطلع غرفتها "
محمد : هههههههه .. وجهن يستاهل يانويصر تعيش وتاكل غيرها
ناصر "برد وجهه من الفشيله" وقام يتكلم بصيغه طفوليه: أصلا ماتعور .. والله ماتعور
محمد " شخصيته حبوب ومرح ورومانسي ومايحب يزعل أحد " : ناصر والله حرام اللي سويناه فيها ماتستاهل وبعدين ماسألناها وش تبي من السوق يمكن تبي شي ضرووري .. بروح لها !!
ناصر "وهو يمد الكلينكس لمحمد " : خلاص لاتبكي ياحبيبي روح لها
محمد وهو صاعد الدرج : الحمد لله والشكر صج أنك رجه
"وصل محمد عند غرفة منال ويطق الباب "
منال :خيير .. نعم .. منو !!
محمد "وهو يفتح الباب " : ول .. ول لهدرجه معصبه
منال "تلف وجهها للجدار وتسكت" :........
محمد "وهو يلف وجهها لوجه " :خلاص منول كنت أمزح معاك ..
منال : يعني أفهم من كلامك أنك بتوديني ؟؟
محمد "وهو يأشر ع عيونه" :من عيوني كم أخت عندي .. قولي أي سوق تبين ..!؟
منال : ماأدري أي سوق لأني بشتري لفرح بنت عمي هديه بكره حفلة نجاحها ..
<محمد فـــز قلبه أول ماسمع بأسم فرح >
: ولايهمك بوديك لأحلى سوق بالشرقيه يالله اجهزي وأنا أنتظرك بالسياره
< فرح بنت عم محمد عمرها 19سنه رايحه ثاني جامعه تخصص إنجليزي ...
كانت رشيقه وزنها51 وطولها152وشعرها كستنائي وعيونها جذابه وبشرتها حنطيه فاتح ماعندها إلا أخو وهو فهد وهو بعمر ناصر وأبوها متوفي وعايشين عند أمهم ...>
<<راح محمد ينتظر منال بالسياره وقعد يفكر بفرح ويكلم نفسه آآآه يافروحه سرقتي قلبي بس من نظره وماشفتها من سنتين تقريبا يوم وفاة عمي أغمى عليها ونقلتها للمستشفى والله وكبرتي يافرح ..وللحين مافهمتي نظراتي لك وأهتمامي فيك ماحسيتي أني أحبك .. خلاص ماني قادر أتحمل لازم أعرف شعورها أتجاهي بس شلون أخذ رقمها مافي إلا منال عندها رقمها ..>
وقطع حبل أفكاره صوت منال وهي تقوله :آسفه تأخرت عليك
محمد بالسوري : ولو شو هالحكي ...
محمد ...منال : ههههههه


"في بيت هيفاء "
هيفاء : مجود بطلبك طلب صغيرون .. ممكن ؟
ماجد"يجر هيفاء من أذنها" : أولا قولي عمي ماجد مو مجود كني أصغر عيالك وبعدين أطلبي ..!
هيفاء :أأأيي أتركني عورت أذني ياعمي ماجد ..هاه وش تبي بعد... ؟
ماجد "ترك أذنها" وهو يقول : أحم بنات مايمشن إلا بالعين الحمراء ..بسرعه قولي وش تبين ؟؟
هيفاء :بغيتك تسوي إيميل لصديقتي منال ..
ماجد : بس كذا خلاص ولايهمك الليله بسويلها إيميل ترى موعشانك بس عشان أخوي موصيني عليك ماأردلك طلب .. (أبو هيفاء رايح دوره عسكريه للجنوب وأمها معه وتركوا هيفاء عشان أمور التسجيل )
هيفاء "نطت وباست ماجد " :الله لايحرمني منك بدق ع منول أبلغها
(هيفاء جوالها خربان مايكلم إلا ع السبيكر ومن ذكائها بتكلم منال عند عمها عاد أنتو تعرفون البنات ورجتهن مع بعض )
هيفاء تدق عليها وماترد
وردت دقت ثاني مره
منال : ألو
هيفاء :وش فيك طاقه ثقل ماتردين من أول أتصال ..
منال : بسم الله وش فيك أكلتيني بلسانك ،، أصلا توني جايه من السوق وأول مادقيتي توني مادخلت البيت فهمتي
هيفاء : هذا مو موضوعنا .. أنا داقه أببشرك ..
منال : السالفه فيها بشاره بســـرررعه تكلمي !
هيفاء : ماجد بيسويلك أيميل الليله
منال "باللهجه السوريه" : يأبر ألبي هالمجود شو حلو
<سمعها ماجد فقالها وهو يضحك : وأنتي أحلى
هيفاء "وهي تطق ماجد ع كتفه " : منول .. ألووو ..منال
::طووط .. طووط ..طووط


منال قفلت الخط ورمت جوالها ع السرير ..وصدى كلمة ماجد يتردد في أذنها تبسمت وأخذت الهدايا اللي شرتهم لفرح عشان تشوفها لأمها
دخلت منال الصاله وهي ماسكه الهدايا وكانوا الكل جالسين
منال : السلام عليكم "وباست رأس أمها وأبوها وجلست "
ناصر : ياربي منك يامنول دايم تحرجيني بطيبتك ماله داعي كل هالهدايا وحده تكفي ..
محمد "وهو يضحك": إلـــعن أبو النقزه ياشيخ
منال : لوتموت ماتشوف مني هديه هذولي حق فرح بوريهم أمي
"محمد من سمع أسم فرح حس بشوووق لها وتمنى أنه يسمع صوتها .. فسأل منال " منال :غريبه جوالك مهو بيدك !؟
"لأن منال بالعاده دايم جوالها معها "
منال "وهي رافعه حاجبها" : يعني ماتشوف هالهدايا بيدي ماقدرت أشيله وتركته ع السرير
محمد :طيب أستأذنكم بروح أنام ..
أم محمد"بتعجب" : تنااام آلحين ترى الساعه ماصارت عشر
محمد : لا حاس أني مصدع والبارح مانمت زين
أبو محمد : تعشى معنا بعدين نام
محمد : لامو مشتهي قبل شوي ماكل ساندويتش
"صعد محمد الدرج وع طول راح غرفة منال وفتح جوالها ع الأسماء وقعد يدور رقم فرح ولقى الرقم وسجله بجواله وطلع بسرررعه لغرفته "
دخل غرفته .. وقعد يتمشى بلا هدف يروح ويرد لنفس المكان وهو يطالع لرقم فرح ويكلم نفسه ياترى لو أتصلت عليها بتعبرني ..!
يـــوووه بس أخاف أنها تردني ذيك الساعه ألوم نفسي إني أستعجلت وأتصلت عليها...
محمد "أنجضع ع السرير وماسك رأسه" : آآآه رأسي بينفجر من التفكير .. معقوله يافرح ماتحسين بحبي ..
ياربي والله تعبت .. برسلها رساله وشوف ردها
<< ألف مـــبروووك النجاح ياغلااااايه >>
أنتبهت فرح لصوت المسج بجوالها فتحت الرساله وقرتها "وبتعجب " : ياغلايه
من هذي! وبعدين كل صديقاتي باركولي بالنجاح وبعدين مو أسلوب صديقاتي
طيب أنا ليش متعبه نفسي برسل لنفس الرقم وأشوف < ممكن أعرف من المرسل >
محمد جالس ع أعصابه ويطالع لجواله ينتظر الرد
وثواني ودق جواله مسج
ويفز محمد نفس الملسوع ويقرأ الرساله بصوت عالي : أوكي يافروحه ممكن !!
وأرسلها مسج
<أنا واحد يحبك يافرح ومن قرايبك وأسمي يبدأ بحرف الميم وأنتي لو ملاحظه نظراتي وحاسه فيني كان عرفتيني .. إذا عرفتيني ردي لي خبر >
وصل المسج لفرح وبســــــرررعه فتحته ..
وقرت الرساله وقعدت تفكر
يحبني وأسمه يبدأ بحرف الميم ... مافيه غيره محمد ولد عمي لأنه هو اللي كان مهتم فيني وآخر مره يوم كنت عندهم أرسلي مع منال قطعة قاتوه ع شكل قلب
آآه يامحمد وربي كنت حاسه أنك تحبني بس خفت أوهم نفسي وأكتشف أنك ماتحبني "فرح وهي تدور وحاضنه جوالها " يـــااااي صج الدنيا حلوه محمد يحبني
وفجأه وقفت وأنا ليش مستانسه وتوني ماتأكدت هل هو محمد وإلاغيره
وأرسلت له
< أتوقع أنك محمد ولد عمي
صح وإلا أنا غلطانه ... تكفى رد بسرعه >
ومحمد طار من الفرحه لما حس بلهفة فرح على رده
< أي والله أنا محمد
أقدر أتصل عليك إذا موافقه عطيني دقه ... "محمد يقلد أسلوبها "تكفين ردي بسرعه هههه>
فرح أول ماقرت الرساله وعرفت أنه محمد قعدت تناقز .. وبعد دقايق "مرة ع محمد كنها ساعات "
فرح عطته دقه ....
محمد ماصدق خبر وعلى طـــووول دق رقمها ...
محمد : ألوو
فرح "بصوت ناعم ": ألو
محمد : شخبارك يابنت العم ..!
فرح : بخير ولله الحمد
أنت شخبارك ؟!
محمد : أنا بخير مادامك أنتي بخير ..
فرح "تحاول تخفي إحراجها من كلامه " : تسلم .. بس ودي أعرف من وين خذيت رقمي ..!!
محمد : خذيته من جوال منال
ليش لايكون ضايقتك بأتصالي ..!!
فرح : لا محمد بالعكس أتص... "وسكتت وماكملت جملتها من الأحراج "
محمد : بالعكس شنو كملي تكفين
فرح "أبو الأحراج ياشيخ ": أتوقع أنك فهمت فماله داعي أكمل وبعدين طلعت عفويه
محمد : وهذا اللي خلاني أستانس بما أنها عفويه يعني من قلبك
فرح : محمد وبعدين .. على ماأظن كلامك بالرساله يكفي
محمد " وهو يضحك " : أصلا اللي كتبته بالرساله قطره من بحر حبك بقلبي ..
فرح " تحاول تتهرب من كلام محمد اللي ذوبها " : حمود أمي تناديني .. مع السلامه
محمد : لحظه .. شقلتي عيدي حمود ياحـــلو هالدلع
فرح : خلاص قلت مع السلامه
محمد : مع السلامه
< محمد أنسدح ع السرير وقعد يفكر بفرح وقطع حبل أفكاره صوت جواله >
محمد وبعدين مع هالرقم بصراحه قمه بالأزعاج
محمد "بعصبيه": ألو ..نعم
البنت : خير حياتي شفيك معصب شكلك طفشان!
محمد : لاني شايف رقمك أكيد أبطفش أنتي تطفشين حمار بكبره
البنت "بصوت مخنوق " : الله يسامحك
محمد "كسرت خاطره فحاول يلطف فيها": يابنت الناس وش تبين مني تراني شيفه أخرررع لو تشوفيني ماتنامين سنه كامله
البنت : أكذب على غيري أنت وسيم مررره وعيونك تخبل وأنا شفتك وحبيتك
محمد : بس أنا أحب بنت عمي وناوي أتزوجها يعني أقطعي الأمل فيني
<سكرت هيفاء من محمد وقعدت تبكي .. ياربي ليش الأنسان اللي حبيته بصدق يحب غيري وربي أحبك يامحمد ... وسكتت هيفاء لماسمعت باب غرفتها يطق
هيفاء "وهي تمسح دموعها "
: تفضل
ماجد : هيفوه هذا الأيميل اللي طلبتيه
"ولما لفت هيفاء عشان تأخذه لاحظ ماجد أنها باكيه" ماجد "وهو يرفع رأسها ": هيوفه ليش تبكين ..!
هيفاء : لامافيني شي بس صديقتي تعبانه
ماجد "بخوف" : لا يكون منال ..!!
هيفاء "وهي تضحك " : لا مو منال تطمن..شكله بيصير حب من أول كلمه ..
ماجد ضحك وطلع من غرفتها..


يتبع...

 

 

من مواضيع بنت المها في المنتدى

__________________

بنت المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2011, 06:26 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية بنت المها
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 46
بنت المها is on a distinguished road
افتراضي

بعد دقايق ..
هيفاء : ألو ..السلام عليكم
منال : أهلين وعليكم السلام
هيفاء "وهي تضحك" : شخبار العوووبه ..!
منال :حرام عليييك أنا عوبه
هيفاء : لاحشى أنتي عوبه!
بس منو سمعني صوت القطار البارح <تقصد يوم قفلت بوجهها >
منال "تحاول تغير الموضوع " : هيوفه بكره حفله نجاح فرح بنت عمي شرايك تحضرين ؟
هيفاء : ياحليلها فرح من زمان عنها آخر مره شفتها عندكم لماسويتوا عشاء خلاص بحاول أحضر ..
منال : تكفين حاولي خلينا نستانس
هيفاء :يـــوووه يقطع إبليسك نسيتيني ليش أنا داقه !!
منال : لاوالله
هيفاء "وهي تفكر" : أيه تذكرت مجود سوالك إيميل شوي أرسله لك ومن بكره س 3الفجر يكون موعد دخولنا المسن
منال "فز قلبها لماسمعت باسم ماجد " : يعطيه العافيه
هيفاء : هههههههه
منال : شفيك تضحكين ماقلت نكته
هيفاء "وهي تقلدها" : يعطيه العافيه هههههه
منال : الحمدلله والشكر هيفاء بلاسخافه
هيفاء : يلا يلا مع السلامه
منال : مع السلامه


في اليوم التالي ..
في بيت أم فرح
فرح :يمه ..يمـــااااه
أمها :خير وش عندك تصايحين
فرح :حبيت أقولك أني بروح الصالون
أمها : وإن شاء الله تبين تروحين مع السايق بروحك
فرح : ليش مجنونه ..! بأخذ فهد معي يلا
"see you"
أمها : أموت وأعرف وش هالخرابيط اللي تقولينها
<<في بيت أبومحمد >>
بالتحديد بغرفة منال ...
منال تطالع نفسها بالمرايه وهي تحط آخر لمسات المكياج ع وجهها وسوت شعرها كيرلي ورفعت نصه ونزلت خصل من قدام
لابسه فستان قصير أخضر مموج بالذهبي ولابسه نعول ربط ذهبي وحلق ذهبي ورشة عطرها المفضل "مس ديور"
ونزلت لصاله ...
منال تدووور حول نفسها ...
هاااه يمه وش رايك فيني أقط الطير من السماء صح
أمها : ويييه بسم الله عليك ربي يحفظك إقري ع نفسك
ناصر يضحك : هههه بصراحه ماخذه مقلب بنفسك وووع وووع لاعت كبدي
يمه أعطيني الزباله برجع
منال "وهي تكش بيدها ": مــــــاااااالت عليك ع الأقل أحسن منك ياشيفه وأنا يكفيني مدح أمي
ناصر وهو صاعد الدرج : من يمدح العروس إلا أمها وخالتها
ههههههههه
أم محمد : أمشي يابنيتي ماعليك منه محمد منتظرنا بالسياره


في بيـــت أهل فرح00
فرح لابسه فستان قصير من قدام وطويل من ورى أبيض ومورد بالأحمر لابسه نعول ربط أحمر وفاكه شعرها وملففته من تحت وحاطه ورد أحمر بشعرها وحاطه روج أحمر ورشت عطرها المفضل "إسكادا"
"منال تطق باب غرفة فرح "
فرح : منو
منال : أنا منال
فرح راحت تفتحت الباب : ياهلا والله
منال : هااااه خلصتي المعازيم ينتظرون ..
فرح : أيه خلصت وش رأيك ..!
منال :واااااااااو قمر إلا أحلى من القمر ..
فرح "بغرور" : قولي ماشاء الله لاتنظريني ...
منال : تكـــفييين ياشيخه
يلا أمشي قدامي في وحده تنتظرك عند الباب
فرح : من هي ..
منال وهي تسحبها: أنتي أمشي وبتعرفين
منال : هيوفه تعااالي
فرح "بصراخ" : هيووووف
"وتحضنها "
هيفاء : أي كسرتي ضلوعي
فرح :هذا من حرارة شوقي
منال قطعت كلامهن .. أقول أنزلن الناس تنتظر تحت بعدين نسولف
نزلت فرح لصاله والكل باركلها بالنجاح وقدموا لها الهدايا وكان مع الحضور بنات خالة فرح وهن نوف"16" وعبير "20"
فرح قطعت الكيكه
منال و هيفاء : تصفيييق وتصفيررر
نووف و عبير : رررقص ‎
أم فرح أم محمد : كللللللوووش
أم محمد :عقبال مانفرح بزواجك
فرح إبتسمت:وجهها طماااطه
وبعد الرررقص ...
فرح : بنات شرايكم نطلع نتمشى بالحديقه
منال + هيفاء +عبير + نوف "بصوت واحد": هييييااااا
نوف "شخصيتها مرحه وفله وتحب اللعب": يلا شباب هل تقبلون أن نلعب لعبتا ما ..
فرح "وهي تضحك " : ياعيني لغه عربيه ومكسره أجل بالأنجليزي شتسوين
نوف : لاتطنزين حبيبتي ع الأقل هالعربيه المكسره الكل يفهمها مو خرابيطك
وفجأه هداء الجو بينهن بسبب صوت مسج جوال فرح
فرح فتحت المسج
<فروحه هدية نجاحك بالديوانيه بسرررعه روحي خوذيها قبل لأحد يشوفها >
أبتسمت فرح للبنات والأرتباك كان واضح بوجهها : عن إذنكم بنات دقايق وراجعتلكم خوذوا راحتكم
راحت فرح والبنات كملوا جلستهم ولعبهم في الحديقه اللي كان فاصل بينها وبين الديوانيه باب في النص
أول ماوصلت فرح الديوانيه شغلت النور ودخلت
وفجأه سكر الباب من وراها فرح لفت ولمحت رجال ماعرفته كان معطيها ظهره من الخوف طااااحت ع الأرض وقامت تصيح من رجلها "لانها كانت لابسه كعب عالي "
وأول ماسمع صراخها جاء عندها
شفيك فروحه ..!
فرح :أنت محمد
محمد : أيه محمد ليش ماعرفتيني ؟
فرح قعدت تصيح من وجع رجلها
محمد"وهوماسك رجلها" : من وين توجعك
فرح وهي تأشرله ع المفصل : من هنا
محمد : مدي رجلك وأرفعي فستانك عشان أفك ربط نعولك ونشوف وش فيها
فرح "وهي تبكي مثل الأطفال ": مااااني "لان ربط نعولها واصل الركبه وهي مستحيه"
محمد "طلع منديل ومسح دموعها وفرح حمرة خدودها" : طيب لاتلفين رجلك مديها وخلصيني وغمزلها تراني ولدعمك وعن قريب زوجك ركزي "ز و ج ك "
فرح إبتسمت وبعد محاولات محمد فيها بسطت رجلها ورفعت فستانها ..
محمد وهو يطالعلها ويبتسم وبخاطره بصراحه هذا الجمال وقعد يحاول يفك الربط
محمد : قلبي شلون رابطته كذا مو راضي ينفتح
فرح "تطالعله وهي ساكته" : وتبتسم "بخاطرها ياقلبي أنت "
محمد "بخاطره ياحلو هالضحكه" : شوفي مافي حل إلا أني أفتحهم بأسناني
فرح : هههه بس لاتعضني
محمد : لو بكيفي أكلك مو بس أعضك
فرح :يمه متوحش
محمد قعد يفك الربط بأسنانه ولما أنفتح عضها من رجلها خفيف
وطالعلها وهو يقول للذكرى
وصار يحرك رجلها إلين خف اللألم وقومها وسندها ع كتفه
محمد : فروحه لاتنسين تأخذين هديتك بوصلك عند الباب اللي يطل ع الحديقه وأنتي نادي أحد يجي ياخذك
فرح : محمد
محمد وقف :ياعيووونه
فرح "حمرة خدودها" : مشكور ع اللي سويته
يا...."وسكتت"
محمد وهو يغمزلها: يا شنو كملي
فرح تبتسم له بخبث: يا .. ياولد العم ههههه
محمد وهومتحطم : لاوالله ع بالي بتقولين ياقلبي .. ياعمري
فرح : بأي حق أقولك هالكلام
محمد : سكت
فرح حست أنها جرحته لأنها شافت الدموع بعيونه
وهي كانت حاطه يدها ع كتفه
سندت رأسها ع كتفه " محمد أنجن ع حركتها"
محمد أنا آسفه ماأقصد أني أضايقك
محمد سكت يبي يعرف إذا هي تحبه ماراح ترضى أنه يبقى زعلان


نوف : عبير يلا نبي نمشي بسرعه
"نوف وعبير" راحوا
بقى بالحديقه هيفاء ومنال
منال :يوووه نسيت جوالي بغرفة فرح بروح أجيبه الحين محمد يدق علي
هيفاء : لاطولين علي
"هيفاء صارت تتمشى بالحديقه وبفجأه
منو الرجال اللي واقفه معه فرح
ولما دققت النظر
مــ ـــ ـحمــ ـد
لا لا مستحيل يحب فرح
ودموعها نزلت وراحت تركض وأخذت عباتها ع غفله من الكل وراحت لبيتهم
جت منال تركض : لايكون تأخرت علي... <ماكملت كلامها إلا أنتبهت أنها مو موجوده >
غـــريبه وين راااحت
بتصل وأشوف وينها
< أن الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الأن ..>
وبعد مقفله جوالها
ثواااني دق جوال منال ..
منال :هلا محمد
محمد : يلا أطلعوا أنا عند الباب
منال : لا تو الناس
محمد بعصبيه: قلتلك أنا عند الباب خلصوني وراي شغل
منال : طيب لاتصارخ
وبعد ربع ساعه ... وصلوا البيت
محمد : يمه تبين شي قبل ماأصعد لغرفتي ..&iexcl;&iexcl;
أم محمد : سلامتك
منال بصوت واطي : هذا اللي عنده شغل
محمد وهو يلف وجهه عليها: أنطمي "وراح لغرفته "
"محمد أنجضع ع السرير وهو يكلم نفسه ماشاء الله ع فرح قمه في الجمال سبحان من خلقها ...
وفز محمد ع صوت المسج اللي وصله
< محمد أنا آسفه أني ضايقتك وأنا ماأرضى أنك تتضايق عشان كلمه
وبقولها لك من قلب يااااعـــمري أنت ..>
محمد طار من الفرحه الحين تأكدت أنها تحبني ..
وأرسلها ..
< أنا ماأتضايق من روووحي >


في الساعه 3الفجر ...
دخلت منال المسنجر
منال : أهلين هيوفه وينك ليش تأخرتي ..
.........: معليش ياقلبي وأنا آسفه ع التأخير كنت مشغوله شوي ياحبي
منال : يـــاعيني ع الرومنسيه من وين جايبتها ياحظي
......... : الـــله صج أنا حظك
هههه الرومنسيه تعلمتها من عمي مجود
منال : هههه ياحبيبتي ماجد تلوق له أما أنتي كلش ماتلوق
.......: طيب ليش هو تلوق له وأنا لا ..!!
منال : ماجد شكله هادي ووسيم ورزه مو أنتي رجه
ودفشه
......: ياااحـــظي أنتي معجبه فيني
منال : هيفوه لاتخبلين على ماأظن مامدحتك أنتي مدحت عمك ماجد


......... : منال .. أنــ ـا أنـ ـ ـ ا
مـــاجد
منال بتعجب : مــــــاجد
ماجد : أيه أنا ماجد وأعذريني ع هالحركه ماكان قدامي خيار ثاني عشان أعرف نظرتك لي
منال : طيب هيفاء متفقه معاك ؟
ماجد : لاوالله هيفاء ماتدري عن شي
منال : شلون ماتدري وأنت تكلمني من إيميلها ؟
ماجد : شوفي أنا بقولك عن كل شيء وأتمنى تقدرين اللي سويته ..
منال : تفضل قول ..
ماجد : بصراحه أنا سمعت هيفاء وهي تحدد الوقت اللي تدخلون فيه المسن
ومن فتره كنت أتمنى أكلمك
فصممت أني أحقق أمنيتي اليوم ورحت لصيدليه وجبت حبوب منوم وحطيتهم لهيفاء بالعصير قبل موعدكم بنص ساعه وراحت هي بسابع نووومه وجيت أكلمك
منال "وهي تضحك" : وش هالحركه الجهنميه ياشيطان
ماجد : عشان تعرفين ماجد شكثر يحبك ياشيطووونه
منال "من الأحراج تحاول تغير الموضوع " : ماجد بكره بروح أسجل وش رايك أي تخصص أخذ ؟
ماجد :ليش رأيي يهمك ؟
منال : أكيد وإلا ماسألت
ماجد : أدخلي علـــم نفس
منال : وش معنى هالقسم بالذات !؟
ماجد :عشان تدرسين نفسيتي وتعرفين شكثر أحبك هههه
منال : ههههه لامايحتاج بعرف بدون ماأدرس
و يلا عاد أستئذنك بصلي الفجر وأنام وراي قعده من الصبح
ماجد : لحظه قبل لاتطلعين بطلبك طلب ...؟
منال :تفضل
ماجد : أقدر أكلمك من أيميلي ؟
منال : ماأدري ماأكدلك
ماجد : تكفين منال !
منال : بفكر ..
ماجد : خلاص إنا كل يوم بفتح المسن الساعه 1بالليل وأنتظرك
منال : يصير خير مع السلامه



~أنجضعت منال ع السرير وقعدت تفكر بماجد وكلامه إلى أن غلبها النوم ~
¤¤ بترككم شوي مع منال هي تتكلم عن نفسها ¤¤
وماحسيت إلا ع صوت المنبه الساعه
8:30صباحا وقمت أخذت شور ولبست تيور جنز أسود وتي شيرت رمادي وسرحت شعري عشان بروح أسجل بالجامعه وتذكرت أقتراح ماجد أني أدخل علم نفس وضحكت ونزلت لصاله


:صباح الخير مامي
أمها : صباح النور غريبه وش عندك صاحيه بدري ..
منال وهي تأكل: أفاااا نسيتي أن اليوم تسجيلي
أمها : يــــوووه وربي نسيت بس ماقلتي لي وش قررتي تدخلين ..
منال : إن شاء الله صيدله مع أن هيفاء تبيني أدخل معها تمريض بس ماحبيته
أمها : طيب من بيوصلك الجامعه ..
منال : محمد طبعا
أمها : بس محمد طلع من بعد صلاه الفجر وهو ناصر يقنصون مع ربعهم
منال "وهي تنزل كوب الحليب " : لاوالله أنا من بيوصلني .. حتى أبوي عنده أجتماع اليوم
أمها : وأنتي ليش ماقلتي لأخوانك من الليل ..!
منال بعصبيه: نسيت .. وشلون يعني ماأروح ...
~دق جوال منال ~
منال : ألو
هيفاء : أخبارك منول ..؟!
منال : زززفت
هيفاء : خير وش فيك ؟
منال : تخيلي ماعندي أحد يوصلني الجامعه
هيفاء "وهي تضحك" : عشان كذا معصبه خلاص أنا بمر أخذك معي ..
منال : صج أنتي من بيوصلك ؟
هيفاء : رفيق دربي كومار الله يخليه
منال : ههههه حلوه رفيق دربك لحظه بستأذن من أمي
منال : يمه هيفاء بتمر تأخذني معها الجامعه أروح معها ؟؟
أم محمد :روحي يابنيتي مادامك مع هيفاء ماعليك خوف
منال : خلاص هيوف مريني
هيفاء : إذا عطيتك دقه أطلعي لاتأخريني ..


(أول ماسكرت هيفاء من منال )
هيفاء : مااااجد .. مجوود
ماجد : يالله صباح خير ..نعم
هيفاء :بغيتك تقول لسايق يجهز السياره عشان يوصلنا الجامعه ..
ماجد "بتعجب " : يوصلنا !! ليش من بيروح معك ؟
هيفاء : صديقتي منال ..
"ماجد أنتفض قلبه لما سمع بأسم منال ..قعد يفكر بينه وبين نفسه ..ياليتني كومار كان وصلتها ياربي شلون أقنع هيفاء أني أوصلهن أكيد راح تشك أني أحب منال .. أيوووه لقيتها بروح أفصل سلك البطاريه وابط الكفرات عشان كومار مايقدر يوصلهن وأوصلهن أنا ...
فعلا راح ماجد وسوى اللي قال عليه وقال لكومار يجهز السياره ..
ورجع داخل البيت ..
هيفاء : خير وش فيك رجعت موكنت بتطلع ؟
ماجد "وهومرتبك" : هاااه نسيت مفتاح سيارتي بروح أخذه واطلع وانتي روحي قلت لكومار يجهز السياره
لبست هيفاء عباتها وطلعت جاها كومار
كومار : ماما سياره مافي يشتغل كراب
هيفاء "وهي تقلده": ليش وش فيها كراب
قطع كلامهم ماجد ..
وأنتي للحين مامشيتي ؟
هيفاء : سياره الأفندم خربانه
ماجد :خلاص ولايهمك أنا بوصلك
هيفاء : طيب تمر منال نأخذها معانا
ماجد "أجل موصلك عشان سواد عيونك" : أنتي تامرين أمر
بــــعد عشر دقايق ..
هيفاء : ألو منول أطلعي
منال : طيب
لبست منال برقعها ورفعت عباتها ع رأسها وأخذت كرت العائله وطلعت تمشي متجهه صوب السياره
ماجد مانزل عيونه عنها يتابعها خطوه بخطوه ..
منال "أفتحت باب السياره وركبت ورى السايق " : السلام عليكم
ماجد &هيفاء : وعليكم السلام
منال أنتفضت كل عروقها وحست برعشه لماسمعت صوت ماجد .. وقالت لهيفاء وهي تحاول تلتقط أنفاسها : و تمد كرت العائله لها ..حطيه بشنطتك
ماجد طووول الطريق يطالع عيون منال بالمرايه
ومنال كل ماترفع عينها تتلقى مع عيون ماجد ..
ماجد "وهو يطالع منال بالمرايه ويغمزلها": هيوفه شخبار نومك البارح ؟
هيفاء : ياأني نمت نومه عمري مانمتها أصلا أستغربت أني نمت بدري مو منعادتي أنام بهالوقت
منال بينها وبين نفسها ميته ضحك وماجد كان ملاحظ أنها تضحك من عيونها ..
ماجد : أتوقع من العصير اللي جبته لك بصراحه عجيب يروق الأعصاب شكلي كل يوم بجيبلك منه .. ههههههههه
"منال بخاطرها ياحلو ضحكته "
بعد دقايق ..
ماجد : يلا أنزلن ولاتأخرن بسرررعه مو تخلني أخييس بهالحر ..
هيفاء "وهي تطالع منال " : عادي وش فيها خيس بالحر لأجل عين تكرم مدينه
هههههه
ماجد : ههههههه
ومنال دوروها ماتلقونها من الأحراج
نزلن منال وهيفاء وعلى مادخلن الجامعه
منال "وهي تطق هيفاء" : هيفوه ووجع وش هالموقف اللي حطيتيني فيه بصراحه أحرجتيني وتقلدها "لأجل عين تكرم مدينه "
هيفاء : ههههه وأنا ماكذبت هذا الصج
منال : على كيفك تلزقين ..
هيفاء : الكتاب واضح من عنوانه وبعدين أنا ملاحظه أهتمام ماجد فيك
منال "بخاطرها ياقلبي هو" : أقول أمشي نسجل وأتركينا من خرابيطك
"وراحن عند بوابة التسجيل ولماوصل دور منال
منال : هيفاء عطيني كرت العائله
هيفاء : أي كرت ..
منال : حقي اللي أخذتيه بالسياره
هيفاء : يوووه نسيته بالسياره
منال : لاوالله وأنا قايلتلك حطيه بشنطتك
هيفاء : قلتلك نسييييت .. وماصار شي والسياره عند الباب روحي جيبيه
منال : نعم ..نعم أنا ماأروح روحي أنتي ..
هيفاء :ياحياتي أنا ماصدقت وصل دوري لوضيعته ماحصلت دور بعد ساعتين
منال :ياسلااااام تسوين مصيبه وأنا أتحمل المسؤوليه وبعدين عمك بالسياره
هيفاء : يابنت الحلال روحي جيبيه خلينا نخلص وعلى فكره ترى عمي ماراح ياكلك
وآخيير أقتنعت منال وراحت وكل ماتقرب من السياره تحس قلبها بيطلع من الخوف إلى أن وصلت لسياره وقفت تتأمل شكل ماجد وهو مسند رأسه ع الدريكسون واضح أنه غرقان بالتفكير ..
منال وبتردد طقت الشباك


ماجد رفع راسه وطالع وقعد يكلم نفسه هذي منال صدق وإلا حلم إلا هي هذي عيونها الحلوه ..وأخيرا حس أن في إنسانه واقفه .. فتح الشباك


منال : لو سمحت ياخوي عطني كرت العائله شوفه بجنبك ..
ماجد "بعصبيه" : أنا ماني أخوك فهمتي
منال : طيب أنا آسفه
عطني كرت العائله ..
ماجد :وينه ماني شايفه ..
تعالي أركبي وخوذيه
منال فتحت باب السياره ومدت يدها عشان تأخذ الكرت ..
مسك يدها ماجد ..
منال وهي تحاول تسحب يدها منه: ماجد تكفى أتركني
ماجد :أركبي و صكي الباب لاتفضحينا شوفي الناس شلون تطالع
ركبت منال وسكرت الباب ..
منال :وآلحين ممكن تترك يدي
ماجد : لاموممكن ..
"منال بدت يدها ترجف لماحس ماجد برجفتها"
ماجد "وهو يطالع لعيونها": منال أنا أحبك ولايمكن أضرك أنتي شغلتي تفكيري
وخطفتي قلبي بس من كلمه
أنتي فاهمه شلون يعني أحبك وأموت فيك
منال "زادت رجفتها وسكتت" :........
ماجد"يضغط ع يدها بقوه والدمعه تلمع بعيونه ويصارخ " لــــيييش ماتردين أنتي ماتحسين أنتي جمـــــــــااااد حرام عليك ليش تعذبيني ..
وترك يدها وسند راسه على الدريكسون ..
منال "أهتز كل كيانها من كلامه ومدت يدها ورفعت رأسه ولأول مره تحط عينها بعينه وتتأمل ملامح وجهه البيضاوي وعيونه الناعسه الغرقانه بالدموع والسكسوكه اللي ضايفه جمال حول فمه ...
ونظراته وصلت قلبها وأنفضت كل كلمه حب حاملتها بقلبها له : مــ ــ ـاجد حتى أنت شغـ ــ ـلت
تفـ ــكيري معقوله أكون حبيتك
ماجد "وهو يمسح دموعه اللي سالت" : أيــــــــــه منول أنتي تحبيني والله والله تحبيني
منال أخذت كرت العائله وتبي تفتح الباب
مسكها ماجد
منال : وبعدين معاك ترى تأخرت على هيفاء وعلى التسجيل
ماجد "وهو يمد لها بطاقه": خوذي هذي البطاقه فيها أرقامي وأنا أنتظر أتصالك لو مره وحده"ويغمزلها"
"وسجلت منال صيدله وهيفاء تمريض "
وبعد مرور يومين ...
منال ماسكه البطاقه اللي فيها أرقام ماجد وتفكر
أتصل عليه .. لا لا ماأقدر مستحيل أخووون أهلي
.. بس أنا أحبببه وهو يحبني بصدددق وربي شفت الحب بعيووونه ..
وأكييد آلحين متعـــذب ينتظرني ..
أووووف تعبت من التفكير بدق بس بيكون أول وآخر أتصال ..

يتبع ...

 

 

من مواضيع بنت المها في المنتدى

__________________

بنت المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2011, 06:27 PM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية بنت المها
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 46
بنت المها is on a distinguished road
افتراضي

ودقت رقمه ...
ماجد "بصوت كله تعب" : ألــــوو ..
منال "بصوت هادي" : أخبارك ماجد ..
ماجد "فز وبصوت عالي" : منــــاااال
منال : أيه منال
ماجد : آآه يامنال تعبت وأنا أنتظرك ليش طولتي علي
منال : ترى كلها يومين ياعـــيااار
ماجد : يومين بالنسبه لك أما بالنسبه لي سنتين
قلبي أنا بهاليومين تبهذلت لا ليلي ليل ولا نهاري نهار لاأكل ولا نوم
منال : طيب ليش مسوي بنفسك كل هذا ..!!
ماجد : أنا فكرت عدم أتصالك أنك رافضتني وماتحبيني حتى قعدت أتخيل أنك ماأخذه واحد غيري بغيت أموووت
منال "وهي تضحك" : هذا بالخيال وبغيت تموت أجل لو صارحقيقه وش بتسوي ..؟


ماجد :بيكون آخر يوم بحياتي
وليش يعني بتسوينها وتأخذين غيري ..أهون عليك
حياتي
منال : يــــوووه ماجد تراني أمزح وبعدين ماتهون علي
لوتهون علي ماكان أتصلت عليك وأهلي مايدرون
ماجد : منال أنا أحبك وأحترمك وأحترررم أهلك وسبق وقلتلك أني مستحيل أضرك
منال : ترى هذا أول وآخر أتصال .. عشان مصلحتنا آلحين أنا عرفت أنك تحبني وأنا أحبك
ماجد : آخييرا أعترفتي .. وأنا معاك بهالرأي وإذا في شي ضروري نتكلم بالرسايل
منال : وإلى متى بنضل على هالحال ..!
ماجد : إلى أن يفرجها رب العالمين ويسهل أموري عشان أتقدملك بس هاه ترى الخطبه بتكون مفاجأه لك ماراح أبلغك ..
منال : الله لايحرمنا من بعض
ماجد : آمـــيين
"طق باب غرفة منال "
منال : لحظه ماجد ..
نعم
ميري : ماما بابا يبي أنت تحت
منال :طيب روحي وأنا جايه وراك
منال : ماجد أبوي يبيني بروح له مع السلامه
ماجد : مع السلامه حبي


نـــزلت منال للصاله وكان الكل جالس..0
منال : السلام عليكم
وباست رأس أبوها وجلست
أبومحمد : وينك يابنيتي صارلك مده ماتجلسين معانا ..
منال : تعرف سهر بالليل ونوم بالنهار
أبومحمد : طيب وش صار ع تسجيلك ..!
منال : الحمدلله سجلت صيدله وأحتمال بكره تطلع نتايج القبول ..
أبومحمد : الله يوفقك
ناصر"بتعجب" : صيـــدله ههههههه
منال : لييش أنا قايله نـــكته &iexcl;&iexcl;
ناصر : ههههههههه أصلا أنتي كلك على بعضك نكته ،، والله يعينا ع المصايب أللي بتجي من وراك تلقون كل يوم واحد مشتكي معطيته الوصفه غلط
محمد :ههههههههههه
منال : الحمدلله ع بالي عنده سالفه وبعدين حتى أنت يامحمد معاه ،، بقوم أروح غرفتي قبل ماتنفقع مرارتي من ثقالة الدم
أبومحمد :أقعدي يابنيتي ماعليك منهم ترى نويصر يغار منك
منال وهي تقعد : أنا عارفه أنه يغار مني وميت من القههر
ناصر : ههه أغار من شنو يااااااحظي ..
محمد : أقول نويصر أنت ومنول بصراحه لووعتو كبدي أنطموا خلونا نسولف سالفه مسنعه وإلا والله أقوم أمسح بكم السراميك
أم محمد : أي والله كنهم بزران حتى محمود أعقل منهم
منال "وهي واقفه تبي تروح لغرفتها": يمه ترى بكره بعزم صديقاتي مليت أبستانس
أم محمد : من هم صديقاتك ..
منال : يعني منهم في غيرهم فرح وبنات خالتها "نوف وعبير" وهيفاء صديقتي
<محمد كان يسولف مع أبوه ولماسمع باسم فرح ع طووول أنتبه لمنال >
أم محمد : حياهم الله
منال : أي صج قبل لاأنسى خالتي أم فهد عازمتك بكره وأنتم ياشباب أبيكم تفضون البيت عشان البنات يأخذون راحتهم
أم محمد : خلاص يابنيتي


"على ماراحت منال لغرفتها وأتصلت بصديقاتها وعزمتهم"
محمد "قام وهو يأشر لناصر يعني ألحقني " :أستأذنكم
أول ماطلع محمد من الصاله لحقه ناصر
ناصر :خير وش عندك
محمد "وهو يعض ع شفايفه": قصر حسك وألحقني لغرفتي لأحد يسمعنا
"دخلوا محمد وناصر وسكروا الباب "
ناصر : يلا .. قوول وش عندك ..
محمد : أنت سمعت منال وهي تقول أنها بتعزم صديقاتها وتبينا نفضي البيت
ناصر : أي سمعت ع بالك أني أصمخ
محمد : نويصر ماودك نستانس معهم ..
ناصر : إلا ودي بس وشلون ياشاطر ..
محمد : شوف حنا ماراح نطلع من البيت ونحاول نراقبهم من بعيد لبعيد
ناصر :وأنت ع بالك منالوه ترضى أنا نقعد بالبيت ..
محمد : بسيطه .. نعطي ميري مية ريال بس عشان توصل لمنال أننا طالعين
ناصر : ياخطيير بس قلي ياحلو ليش كل هالحركات
محمد بأرتباك:هااااه .. لا بس كذا
ناصر : بس كذا ..هاه قوول قول وش سالفتك
محمد "والله هالنكبه الحين وش يفكني من لسانه " : أمممم .. بقولك بس أبيها سالفة رجال ماتطلع لأي أحد وأن سويت حركات مبزره وتقعد تهدد وتنقز ياويلك ..
ناصر "وهو يطق ع صدره" : أعتمد .. ماراح أقول لأحد
محمد : أنا بشوف فرح بنت عمي
ناصر : ياإبن اللذينا .. من ورانا يافااااسد
محمد : كل تبن أنا غرضي شريف بشوفها عشان بخطبها
ناصر : صج بتعرس ..!!
محمد : أي صج بكلم أبوي هاليومين
ناصر "نط وقام يغني ويرقص" : ياااااســــلام وياســــلااام وياســـلاااام أخوي محمد صار معرس ياسلام
محمد "وهو ميت ضحك ع شكل ناصر وهو يرقص" : أسكت لاحد يسمعنا سويتني معرس وأنا توني ماخطبت
ناصر : ياخي أنت ليش تحب تخرب فرحتي
محمد : الله يقطع إبليسك من وين جايب هالأغنيه اللي غنيتها
ناصر : طاااال عمرك هذي من أغاني محمد عبدو اللي تومانزلت
محمد :طيب أنت من وين سمعتها إذا توها مانزلت ..!
ناصر " ألعن أبو النشبه " : هاه .. أيه هذي أرسلها لي محمد عبدو عشان ياأخذ رأيي فيها قبل ماينزلها .. طبعا أنت عارف العلاقه الوخيمه اللي تربطني مع هالفنان ...
محمد : أقول أنقلع لغرفتك لاتهايط علي .. ولاتنسى موعدنا بكره
ناصر "وهو يبتسم": مشكور وماقصرت يا أبو فروحه هههه
محمد "مسك الوساده وخبطها بوجه ناصر " : بدينا بحركات المبزره ضف وجهك لأقوم أعلقك بالمروحه
ناصر : هههه "بات مان" على غفله "وسكر الباب وراح غرفته "
محمد : ياربي متى بيعقل هالنويصر ...
... في اليوووم التااااالي ...
منال : أهـــــليين صبايا
فرح +عبير +نوف: هـــــلا فيك ..
منال : أخبارك يانونو !
نوف : حيه أورزق يامنو
فرح : شلون يعني بنظل واقفين ع الباب !!
منال : يؤؤؤ .. نسييت .. تفضلن
عبير : أمحق راعية بيت كلش مو لاااااايقه
منال : لاوالله هذا وأنا متكرمه عليكم وعازمتكم تسبوني ياخايناااات
عبير +فرح : هههه أسفين
منال : بنات خوذو راحتكم ونزلوا عباياتكم ترى البيت فاضي
نوف"وهي تنزل عباتها" : أكيد مافي أحد ترى صالتكم مكشوفه ومو ذنبي لوشافني واحد من أخوانك وأنجن من جمالي أنتي تحملين المسؤليه
منال"وهي تضحك " : تكفيين ياواثقه أصلا أنتي اللي بتنجنين لما تشوفين أخواني .. يشبهوني
نوف : ووووع ووووع يشبهونك
<محمد وناصر كانوا يطالعون من فوق وسمعوا كل اللي دار بين نوف ومنال >
ناصر : كخ كخ كخ طيحت وجه منال
محمد "وهو يطق ناصر " : قصر حسك لاتسمعنا .. تصدق أن هالبنت رررجه مثلك سبحان الله حتى بهواشها مع منال
ناصر"وهوحاط يده ع قلبه" : يمـــــه يمه قلبي
محمد : وش فييك ؟
ناصر : ماأدري أحس أني حبيتها
محمد : وش شفت منها عشان تحبها
ناصر : يكفي أنها بردت قلبي بمنال
محمد :وخر مالت عليك صج ماعندك سالفه بحاول أشوف فرح لو بس نظره
فرح : منال وين هيفاء ؟
منال : ماراح تجي لأن أمها وأبوها توهم رادين من السفر
نوف : تصدقون بنات أنكن تضيقن الخلق كأني جالسه بمجلس عجز خلونا نلعب نستانس بما أن البيت فاضي
منال : طيب وش تبونا نلعب ؟
نوف : أنا عندي فكره ؟
البنات : قـــــولي
نوف : شرايكم نرقص شوي وبعدين نلعب
عبير +فرح +منال : خـــــوش راي يـــــلا
منال : بشغل المسجل بس أبي تصفيييق سنع بحطلكم شريط راشد الماجد
( ناصر : محــــمـمد
محمد : نعم أنت للحين واقف ماملييت وبعدين من رافع هالمسجل
ناصر"وهو يسحب محمد" : تعاااال شوووف بصرااااحه دمـــــااااار بموت أنا
محمد : آآه قلبي فروحه لا.. لا شكلي أنا بموت مو أنت
ناصر"وهو يطق محمد" : ووجع مايصير نموت أثنينا .. خلني أنا أموت بجمال نوف الساحر شوف شوف فتح عيونك
محمد : وخر خلنا نشوف اللي بتموتك .. وينها أي وحده فيهم بصراحه كلهم حلوات ..
ناصر : اللي لابسه بنطلون أبيض وبلوزه أزرق
محمد : أيه هذيك الشقراء صج حلوه بس مو أحلى من حبيبتي )
بالصاله
منال وعبير يرقصون ومندمجين
نوف "تطالع لفرح بخبث " وتطفي المسجل وهي تقول : stoop‏ يابناااات
فرح ميته ضحك ع شكالهن يرقصن والمسجل طافي ..
نوف "تغمز لفرح" : هاه شرايك أصلح مدرسه أنجليزي ههه
فرح : آلحين قلتي كلمه وبتصيرين مدرسه مره وحده هههههه
عبير "مسكت نوف من شعرها " : بتصيرين مدرسه هاه آلحين أعقلي وأتركي مقالبك الوسخه بعدين فكري تصيرين مدرسه يابزره
(محمد : هههههههاااي
ناصر : وش فيك تضحك !
محمد : ألحق حبيبتك أنطقت
ناصر : يامال يدها للكسر نتفت شعرها .. محمد تكفى أمسكني لاأروح أطب بطن هالخايسه
محمد : لالاتهور بعدين حبيبتك ملقوفه مثلك تستاهل هههه)
منال : هههه شوفوا كفشتها شلون صارت
عبير +فرح :هههههههههههههه
نوف :ضحكتن بليا سنووون
هيه منال أبي مشط روحي جيبيلي
منال : روحي لغرفتي وخوذيه
نوف : وين غرفتك ماأدلها
منال "وهي تأشرلها ": أول ماتصعدين الدرج ع يدك اليمين ثاني غرفه بابها وردي
نوف : أوووكي
(راحت نوف تصعد الدرج
محمد"وهو يركض لغرفته" : ناصر تخبى ترى حبيبة القلب صاعده
ناصر: صج ياااربي وين أروح لو رحت غرفتي شافتني
"ودخل غرفة منال وتخبى بالكبت "
نوف دخلت الغرفه وهي دندن وتغني وع طول راحت عند التسريحه وتظبط شعرها ...
وفجأه حست بصوت عطاس داخل الكبت ..
وراحت تمشي شوي شوي وفتحت الكبت وصرررخت يمــــــااااااواااااا جني
وناصر قط العباه اللي كان لابسها وحط يده ع فمها : أصصص لاتصارخين
نوف : أنت موجني ...
ناصر : ههههههه لا مو جني أنا ناصر أخو منال عمري 16
نوف : صج صدفه حلوه وأنا بعد نفس عمرك وأسمي نوف
ناصر : ههههههه صدفه حلوه هاااه .. ع العموم عاشت الأسامي الحلووووه
نوف "نزلت رأسها وأتجهت صوب الباب "
ناصر"فلة لسانه" :ويــــــن .. وين لاتروحين
نوف : ليش تبيني أبلط عندك اليوم ..
ناصر "لا أراديا" : يالــــــيت "وعض ع شفايفه"
نوف :ههههه أمسك لسانك زين
ناصر : طيب لاتقولين لمنال أنك شفتيني
نوف "تأشر ع عيونها " : من عيوني ولايهمك
"ونزلت نوف عند البنات "
وناصر طاااار لغرفة محمد وقاله كل اللي صار بالتفصيل
محمد : ألعن أبو حظك ياشيخ أنا من اليوم مرتز يالله شفتها مره وحده
ناصر : قل أعوذ برب الفلق
قل ماشاء الله لاتنظرني


<بعد مرور ثلاث أيام ...
بدت السنه الدراسيه ..
منال صيدله وهيفاء تمريض
وناصر صار بثاني ثانوي وتخصص علمي ونوف كذلك >
في بيت أبو محمد ..
أبومحمد : هاه ياعيال شخبار السنه الجديده معكم
منال : بصراحه ونااااسه
ناصر : الله يهديك يابوي من دخلتني علمي وأنا بطني تمغصني من الخوووف
الكل :ههههههه
أبومحمد :وأنت يامحمد ..
محمد :ولله الحمد كل شي حلو يكفي أني أدرس الماده اللي أحبها
ناصر : حبتك القراده ياخي أنت وشو ماتحس حمار تحب رياضيات الله يلوووع كبدك
محمد : شكلي عطيتك وجه أشوفك جسران
ناصر : أقول أسكت ترى أعلم ياأبو ....
محمد "بصوت واطي": أنطم أحسن لك وربي مايحصلك طيب وعناد فيك أنا بقول لأبوي
أم محمد : شسالفه أشوف ناصر قالب ع محمد وتارك منال
الــــــكل : ههههه .. ههههه
محمد : يبــــــه بغيتك بسالفه
أبومحمد : تفضل ياولدي قول مامن غريب
محمد : يبه أنـــ ــ ـا .. تعرف يعني ..هذي آخر ســ ــنه لي
أبومحمد : تكلم وش فيك
تقطع بكلامك
محمد : يبــــه أنا بتزوج
أبو محمد : تتزوج وأنت تدرس
والله احس أنها صعبه
أم محمد : يوه يابو محمد خلنا نفرح بالولد
أبومحمد : أنا مورافض فكرةالزواج أنا رافض الوقت اللي بيتزوج فيه
محمد : لايبه أنا بس بملك الحين والزواج بالعطله
منال : أنت حاط عينك ع وحده والا أدورلك
محمد : فرح بنت عمي
أم محمد : ونعم الأختيار والله فرح خوش بنت
أبومحمد :خلاص ع بركت الله بكره نروح نخطبها
محمد حس الدنيا مو واسعته من الفرحه وراح لغرفته عشان يبلغ فرح..
وأرسلها مسج ...
في بيت فرح ..
فرح جالسه تابع التلفزيون ومندمجه وماحست إلا ع صوت المسج وفتحته
< مرحبا فروحتي ..
آخييرا بتصيرين زوجتي بكره بنجي نخطبك اليوم كلمت أبوي أحس أني بطير من الفرحه >
فرح "وهي حاضنه الجوال وتدور حول نفسها" :الحمدلك ياااااارب معقووله بتزوج محمد


بغــــــرفة محمد ...
"أنتبه محمد لصوت جواله والمتصل رقم غريب "
محمد : ألــــــوو
...... : شخبااارك محمد ؟
محمد : بخير الله يسلمك
....... : ماتصدق شكثر مستانسه لماسمعت صوتك
محمد : يــــــوووه أنتي مره ثانيه اللهم طولك ياروووح
......: أنت ليش تكرهني حرام عليك أنا أحبك أنت ماتحس "وقعدت تبكي"
محمد : يابنت الناس أنا ماأعرفك عشان أكرهك .. طيب إذا أنتي تحبيني صج قولي لي من أنتي ..!
.....: أنا مو بس أحبك أنا أموت فيك وبقولك من أنا بس بشرط ..
محمد :أمــــــرري
..... : أنك ماتفضحني ويضل كل اللي صار سر بيني وبينك ..
محمد : أتفـــــقنا ..
...... : أنــ ـــ ـا هيــ ــ ــفاء صديقه منال
محمد : أنتــــــي هيفاء
هيفاء : أيــــــه يامحمد
محمد :والله ياهيفاء جيتي متأخره أنا بكره بخطب بنت عمي وأنتي الله يوفقك ويرزقك بالزوج اللي يسعدك
هيفاء : .........
محمد : هيفاء تكفين لاتضايقين عشاني ..
هيفاء : الله يوفقك
محمد : من قـــــلب ..
هيفاء : أكيد .. مع السلامه
سكرت هيفاء وأنهاااارت تبكي وأغمى عليهـــــا من شدة الصدمه ...
وفي اليوم الثاني ...
في وقت العصر بالتحديد ..
دق جوال منال مسج
( مرحبا ..
منول هيفاء منومه بمستشفى <....> من أمس بالليل جاتها صدمه عصبيه )
فزززت منال ع طووول وراحت لغرفة محمد ..
منال "والدمعه بعيونها" : محمد قوم ودني المستشفى بسرررعه
محمد " بخوف " : ليش أبوي وأمي فيهم شي ..
منال "وصوتها مخنوق " : لا .. هيفاء
محمد "واضح الأرتباك بصوته ": هيـ ــــ ـفاء ليش شفيها ...!!
منال : ماأدري بس يقولون جاتها صدمه عصبيه من أمس بالليل
محمد : خلاص أنتي روحي تجهزي وأنا أنتظرك بالسياره


(محمد وهو بالسياره قعد يفكر بهيفاء ويكلم نفسه : لهدرجه هيفاء تحبني أكيد الصدمه جاتها أني قلتلها بتزوج .. آه ياربي ليش أنا قسيت عليها .. كنت دايم أجرحها وللحين تحبني .. أخ يارأسي ماأدري شسوي أتزوج فرح وأترك هيفاء تتعذب
وإلا أتزوج هيفاء وأحطم فرح
لاني أشعر بالذنب أتجاه هيفاء يـــاااارب أكتب لي اللي فيه الخير ..
منال : محمد تحرك وش فيك واقف ..
محمد : هـــاااه أنتي ركبتي
"وحرك محمد السياره
وعم السكوت داخل السياره"



>>>تتـــوقعون بتم خطبة محمد ع فـــرح وإلا الأقدار تفرق بينهـــم .....؟!
هذا اللـــي راح تعرفونه بعد مايرجـــعون من المستشفى ..... <<<<



وصلوا عند المستشفى ...
محمد سأل الأستقبال عن رقم غرفة هيفاء ..
منال : هاه كم رقم الغرفه ؟
محمد" وهو يأشر بيده": هذيك الغرفه رقم 215
بس شكل هذاك أخوها واقف عند الباب
منال : لا ماعندها أخوان بس هذا عمها ماجد
"لما قربت منال من الغرفه بعد ماجد عن الباب وهو يطالعها بطرف عينه وأتجه صوب محمد
ماجد : هلا والله
محمد : هلافيك
معاك محمد عبدالعزيز
ماجد : تشرفنا وأنا ماجد الحمد
تفضل نجلس بالأستراحه نتعرف ع بعض أكثر .."


منال "وهي حاضنه هيفاء " : سلامـــات يالغاليه ماتشوفين شر
هيفاء "والتعب واضح بوجهها " : الشر مايجيك
منال : أنا ألحين ماراح أسألك عن سبب الصدمه العصبيه لأنك تعبانه لاكن أول ماترتاحين بتقولين لي كل شي بالتفصيل
هيفاء "أبتسمت أبتسامه صفراء مجامله لمنال " وسكتت
دق جوال منال وكان المتصل محمد ..
منال : هلا محمد
" هيفاء سالت دمعتها لما سمعت بأسم محمد ""
محمد : منال حطيت بوكيه ورد عند الباب خوذيه وعطيه هيفاء وسلمي عليها
منال "وهي تبتسم لهيفاء " : تصدق أني نسيت لأجيب معي صرت أطيب مني ههه
محمد : يلا لاطولين السالفه ماجد ينتظرني بالاستراحه
"منال طلعت وخذت بوكيه الورد ودخلت ع هيفاء"
هيفاء : شنو هذا ..؟
منال : مايبيلها ذكاء بوكيه ورد
هيفاء : أدري بوكيه ورد قصدي من منو ..!
منال : أهااا .. هذا من أخوي محمد
هيفاء " بخاطرها آه يامحمد تقتل القتيل وتمشي بجنازته الله يسامحك "
منال "وهي تأشر بيدها قدام عيون هيفاء " : هييه وين وصلتي .. اللي ماخذ عقلك
هيفاء : هاه لا ولاشي .. وقولي لمحمد مشكور


محمد دق ع منال"
منال : نعم
محمد :يلا أطلعي
منال : تكفى خمس دقايق
محمد : لاوالله نسيتي موعدنا بعد المغرب
منال : أي والله نسيت خلاص يالله جايه ..
منال "وهي تبوس هيفاء ": يلا أستأذنك بروح
هيفاء : تو الناس ،،،
منال :نسيت أقولك الأخ مستعجل بيروح يخطب فرح بعد المغرب
مع السلامه
"هيفاء حست بضيق ودموعها نزلت بلاشعور لفت وجهها عشان ماتشوفها منال "
ماجد"وهو يوصل محمد " : عاد لاتقاطع يابو حميد وألحين صار رقمي عندك
محمد : إن شاء الله بس أنت لازم تزورني بالبيت
مع الـــسلامه
ماجد "ونظراته كانت صوب منال ": مع السلامه ..ربي يحفظكم "ويعلي صوته بهالجمله "
"منال حست برجفه لأنها فهمت الكلمه الأخيره موجهها لها "
ركب محمد ومنال السياره ..
محمد : شخبار صديقتك ؟
منال : حرام تكسر الخاطر نفسيتها تعبانه حيل
بس لاحظت شي غريب فيها ..
محمد "بكل إنتباه " : خير وش لاحظتي
منال : ماأدري بس لما تسمع بأسمك تسرح وتدمع عيونها وهي ساكته ..
محمد "حس بأرتبك وفكر يغير الموضوع " : بصراحه ماجد خوش رجال ينحب بسرعه
منال "أنتفض قلبها " وسكتت
بعد عشــر دقايق ...
وصلوا البيت ...
منال صعدت غرفتها ...
محمد أنجضع ع الكنبه يتابع التلفزيون ....
أبومحمد .. ياولدي يامحمد أنت تعرف أن كل شي قسمه ونصيب وأنت مالله كتبلك فرح
محمد"بصدمه" : شنو شتقول ... ؟
منال : فرح رفضتك يامحمد
محمد "بعصبيه": أنتم شتقولون .. مستحيييل .. فرح ترفضني
أبومحمد "يصرخ ":
محــــمدد أنت رجال عيب اللي تسويه وبعدين فرح اليوم ملكت ع ولد خالتها .. يعني إنسااااها
محمد "وبصوت مخنوق " : ليش الرجال ماعنده أحساس ماعنده مشاعر وبعدين أنا ولد عمها وأولى بها ..واكييد هي مغصوبه عليه لأنها تحبني وأنا أحبها
.. حرااام عليكم اللي تسوونه فيينا .. "وقعد يبكي "
منال : والله يامحمد أن فرح قالتلي ماتبييك .. وأنت ليش متضايق عشانها أنا بخطبلك وحده تحبك أكثر منها
محمد : صج اللي تقولينه ..
منال : أي صج يامحمد أنت لازم تحرررها مثل ماحرتك وتملك بكره
محمد : لا اليوم بملك .. بس قولي لي منو الوحده اللي بتخطبينها لي ..
منال : صديقتي هــيفاء
محمد : خلاص اليوم نخطبها
وقام "وهو يصرررخ بصوت عالي "والــله لأحرق قلبــك يافــــرح .. واللــه لأحرق قلبك يافــرح


جت أم محمد تركض ...
محمد وش فيك ياولدي ..
محمد : هاااه أنتي اللي وش فيك ..
أم محمد : سمعتك تصرررخ وجيت أشوفك ..
محمد "بتعجب": أنا صرخت ..
أم محمد "راحت عنه وهي تضحك " : ههههههههه قم تجهز عشان خطبتك بعد المغرب وأترك عنك النوم
محمد "وهو حاط يده ع قلبه " : الحمدلله أنه حلــم .. وبعدين أنا شمنومني ع هالكنبه .. يــووه بروح أتجهز أحسن لي ..
يتبع ...

 

 

من مواضيع بنت المها في المنتدى

__________________

بنت المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2011, 06:29 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية بنت المها
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 46
بنت المها is on a distinguished road
افتراضي

في بيت فــرح ...
فهد : فرح عمي يبيك
فرح : يلا جايه .. بس عمي لحاله وإلا عنده أحد
فهد "وهو يغمزلها": هههه .. أحد مثل منو ؟؟
فرح : وجع فهد لاتخبل
فهد : لا بس عمي بالمجلس والعيال بالديوانيه
دخلت فرح وسلمت ع عمها "
أبومحمد : يابنيتي أنا ناديتك عشان أعرف رايك بزواجك من محمد هاه أنتي موافقه ..!
فرح "حمرررة خدودها" : .......
أبومحمد "وهو يبتسم لها" : أظن السكوت علامه الرضى هاه نقول مبروك
فرح "هزت رأسها يعني أيه وراحت تركض "
أبومحمد : ههههههههه
ع ماطلعت فرح جاء محمد مطييير : هاااه وافقة
أبومحمد : ألف ألف مبروك
محمد "والأبتسامه مرسومه ع وجهه " : صج .. أحس أني بحلم
ناصر "يقلد الحريم ": كللللللوووش ألف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
محمد : ههههه الله يرررجك
.. يبه متى الملكه ..!
أبومحمد : الاسبوع الجاي بإذن الله


دخل أبو محمد ومحمد وناصر البيت وأستقبلتهم
أم محمد ومنال
أم محمد : كلللللوووش بالمبارك ياوليدي
محمد : الله يبااااارك فيك
منال "وهي رافعه يدينها" : عقبالي يارب
أم محمد :وجع أنتي ماتستحين
ناصر : ياحرام يامنول تبين تتزوجين حلم إبليس بالجنه هههه
منال : ياربي ماأدري ليش أحس أن ناصر شريكتي مو أخوي
قطع كلامهم صوت جوال محمد وكان رقم غريب
فأخذ جواله وطلع من الصاله
محمد : ألو
المتصل : سلام يابوحميد شخبارك ..!
محمد : وعليكم السلام .. أنا بخير ولله الحمد ..
المتصل : شكلك ماعرفتني !
محمد : أي والله ماعرفتك !
المتصل : أنا ماجد
محمد : هلافيك مسرع ماغيرت رقمك أمس مكلمك
المتصل : أي رقم وأي خرابيط أنا صديقك ماجد الرازي
محمد : أعذرني يالغالي خربطت بينك وبين واحد من ربعي أسمه ماجد الحمد
ماجد : لاولايهمك
محمد : أخبار دراستك !!
ماجد : الحمدلله دراستي تمام وباقي لي سنه ونص
محمد : صج أنت وش تدرس ومتى جيت السعوديه !
ماجد : مسرع مانسيت أنا أدرس طب طبعا دكتور عظام
وأمس وصلت من كندا ..
محمد : الله يوفقك .. وش أخبار أبوك صارله أسبوع مامر أبوي بالشركه !
ماجد : أووه أبوي رايح سياحه ع قولته يغير جو
.. يلا يابوحميد يجيني خط تامر بشي ..!
محمد : سلامتك بس لازم تزورني بالبيت أنتظرك
ماجد : إن شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب إذا فضيت بمر عليك ..



¤بعــــد مرور أسبوع ¤
في بيت فــــرح ..
محمد ملك ع فرح والكل باركله وفرحله ..
أبومحمد : مبروك ياولدي منك المال ومنها العيال
محمد : الله يبارك فيك
"طلع محمد وأتصل ع منال "
منال :أهلا بالعريس
محمد : أقول عن الخرابيط الزايده وتعالي لي عند الباب أبيك بســــرررعه
___ ___
منال فتحت الباب :خير وش بغيت
محمد : أبشوف زوجتي بس بدون ماتدري أبيها مفاجأه
منال : نعم نعم بهالسهوله تبي تشوف زوجتك لاوبعد بدون ماتدري
محمد : عادي مافيها شي ..
منال : أولا بنات خالتها موجودات
ثانيا البنت مومستعده زين
محمد : قلتلك بشوفها يعني بشوفها وهالحين .. طيب فروحتي وينها !
منال :فروحتك صعدت ترتب غرفتها
محمد : حلو .. أنتي روحي شوفي لي طريق وأنا بروحلها بغرفتها
منال :يلا أمش وأمري لله


منال وصلت محمد عند باب غرفة فرح
محمد : يلا وريني عرض كتافك
منال "وهي ماشيه": مردوده ياحمود
فتح محمد باب الغرفه ودخل بدون ماتحس عليه فرح
وقف يتأملها وهي ترتب السرير ولابسه بجامه أخضر بأصفر
وراح يمشي من وراها
وبســـــــررعه شالها وقعد يدور فيها
فرح "من الخوف صرخت" : يمـــــــااااوه
محمد :هههههههه لهدرجه أنا أخوف
فرح "وخدودها حمرا": لا والله بس ماأنتبهت لك زين
محمد "وهو يدور فيها" :هاه إلحين أنتبهتي أني حبيبك محمد
فرح "وهي متعلقه برقبته " : تكفى محمد نزلني
محمد : ههههه مجنون أنزلك وأنا ماصدقت تحضنيني
فرح : تكفى ياحبيبي الله يخليك وربي بمووت من الخوف
محمد : بنزلك بس عشان قلتي ياحبيبي
ونزلها ع السرير ..
وأنجضع بجنبها وسند راسها ع يده
وقعد يكلمها ..
ماتخيلين شكثر مستانس اليوم ياحياتي ..
فرح : صج محمد ..
محمد : نعم ..نعم لاحبيبتي أنسي أن أسمي محمد سميني بأسماء ع ذوقك
فرح "وهي تفكر أنها تغايظه " : طيب شرايك أسميك أممم ولد العم
هههههههه
محمد : هييين أوريك أنتي ماتمشين إلا بالخوف قبل شوي وأنتي خايفه حبيبي وألحين ولد العم
فرح : ههههههه هههههه
محمد "وهو ينظرلها نظرات خبث ويقرب منها حيييل وحط وجهه بوجهها " : ألحين أخليك تضحكين زين
فرح "وهي تحاول تبعده " : خلاص حبي أبعد عني لاتفضحنا ولاتنسى أن زواجنا بعد تسع شهور
محمد "وهو يحضنها بقوه " :عادي حبيبتي نقربه مافي مشكله
فرح "وجهها أحمــرر أصفرر اخضر صار كوكتيل من الأحراج "
وفجأه ..
فجـــــأه ...


فجـــــــــــأه ...


فجــــــــــــــأه ....


<طـــــق الــــباب >
(هههههه مقلبتكم لايكون راح بالكم بعيييد "أن بعض الظن أثم )
يلاه نرجع حق قصتنا ...
على ماطق باب الغرفه ..
فز محمد مثل الملسوع ..
وفرح "واضح الأرتباك بوجهها" : منـــــــو
منال : أنا منال
"محمد يقطع إبليسها هادم اللذات صج "
فرح "ميته ضحك ع شكل محمد وهو يتحلطم " :خير وش بغيتي
منال : بغيت أذكر الأخ اللي عندك أنه شوي وبيأذن الفجر ومارحنا بيتنا
محمد : أنقلـــــــعي خمس دقايق وأجيك
منال : أموووت وأعرف وش قاعدين تسوون
"محمد فتح باب الغرفه بوجهه منال وقالها : إذا أنخطبتي بتعرفين حنا شنسوي ضفي وجهك وأنا جايك "وصك الباب بوجهها"
راحت منال وهي تضحك ع كلام محمد ..


في الـــــيوم التــــالي ...
دق جوااال محمد ...
محمد : ألــــوو
ماجد الرازي : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
ماجد : شخبارك وأخبار الوالد ..!
محمد : بخير الله يسلمك
ماجد : أقول يابوحميد ترى بمرك اليوم ع المغرب
محمد : حياك الله بأي وقت بس حط ببالك العشاء عندي
ماجد : تسلم بس العشاء ع حسب الظروف
محمد : بدينا بالأعذار
ماجد : ههههههه يلا إلى اللقاء


في وقـــــت العصر ..
محمد :يمه قولي لميري تجهز حلا وقهوه صديقي بيمرني بعد المغرب ..
أم محمد : إن شاء الله ياوليدي ...
<طلع محمد غرفته ودق ع فرح >
فرح "بعصبيه": نعم
محمد "وهو يضحك: شدعوه وش فيها الحلوه زعلانه
فرح : ليش أمس جوالك مقفل وحتى ماقلت لي تصبحين ع خير
محمد : هههههه وأنا متى رحت من عندك ..!
فرح : رحت الساعه 2باليل
محمد : لاغلط 2الفجر للمعلوميه فقط
ومن وصلت البيت نمت وقبل شوي قعدت وهذاني أكلمك
هاه حبيبتي زعلانه
فرح : وأنا أقدر أزعل
محمد : ههههه ياعياره
وأستمروا يكلمون تقريبا ساعه .. وبعدين سكروا
وفرح قعدت تفكر شلون حياتها تغيرت 180درجه بعد أرتباطها بمحمد اللي عوضها عن حنان الأبو اللي فقدته محمد اللي رسم البسمه في حياتها ..


وفي وقـــــت المغرب ...
محمد : حياك الله يالغالي تومانور البيت
ماجد الرازي :منور بأهله
محمد : تفضل أستريح
ماجد :زاد فضلك
الإ صج الخبر اللي سمعته من أبوي ..
محمد : وش سمعت ...
ماجد : سمعت أنك بتتزوج ..
محمد : أيه أمس ملكت ع بنت عمي
ماجد : ألـــــف ألـــــف مبرووك
محمد : الله يبارك فيك وعقبالك
ماجد : هههه لاياخوي أنا شايل فكرة الزواج من راسي لما أستقر


(منال ماكانت تدري أنه في أحد بالديوانيه لأنها كانت توها صاحيه ولابسه بجامه أبيض بوردي..
جلست بالصاله ونزلت جوالها ع الطاوله ...
جاها محمود وبيدينه كوره
منال أمشي نلعب كوره بالحديقه
منال : أقول رح ألعب لحالك مالي خلق لك
محمود "حذف الكوره بوجه منال وقالها : أنا ماأحبك
وطلع يركض
ومنال تركض وراه : تعال ياحيوان
ومحمود فتح باب الديوانيه محمد شوفها بتضربني وطاح بحضن محمد
وماحس محمد إلا منال داخله عليهم وهي تصايح وتقول :وربي لأذبح ...."ماكملت كلمتها لأنه أنتبهت للرجال اللي جالس"
ماجد حس بدوخه من جمالها وهوكان يطالعها بلاشعور وبعدين أنتبه لنفسه ونزل عيونه
ومنال من الصدمه إرجعت وهي تركض ماتشوفون إلا عجاجتها ... ولماوصلت عند باب الديوانيه طــــوووب طاااااحت
وصراااخها لج البيت كله :أأأييييااأ محمد إلحق علي
محمد رااااح يركض ... وماجد ماكان يدري وش يسوي وحس أن قلبه أنقبض مع صراخها كان بيقوم بس تردد
محمد جاء بيحرك رجل منال
أول مامسكها
صرخ عليه ماجد :لااا..محمد
محمد :ليييش !
ماجد : لاتحركها كذا بتضرر مدها بهدوء
محمد : والله ماني عارف وش أسوي تعال أنت وشوف شغلك ..بروح أدخل السياره عشان أنقلها للمستشفى !
منال "وهي تبكي " : لا محمد خلك معي
محمد "بعصبيه": منال ترى هذا دكتور وأتركي عنك حركات الأطفال
وجاء ماجد وهو منزل راسه وبدى يمد رجلها بهدوء ويقول "سبحان من خلقها بصرااااحه أجمل مخلوق رأته عيناي "


ونقلها محمد للمستشفى ..وطلع فيها خلع بسيط ..
وهم بطريقهم راجعين للبيت
محمد يكلم منال وهي ساكته
محمد"يطالع منال ويبتسم " : منوله زعلانه !
منال : ليش تركت صديقك عندي
محمد : وهذا اللي مزعلك ..
منال : لاوالله تتركني مع رجال غريب وماتبيني أزعل
محمد : هذا مو غريب هذا أخو دنيا بعدين الغلط عليك أنتي اللي دخلتي علينا
منال : ماكنت أدري أنه في أحد عندك
محمد : خلاص أنسي اللي صار ..
ودق جوال منال مسج
وفتحته" أدري مو من حقي أرسلك بس قلبي مارضى إلا يرسلك ويقولك فقدتك
.... ماجد "
إبتسمت منال وقفلت جوالها
‏♥♥
‏♥♥
‏♥♥
‏♥♥
‏♥♥
يتبع...

 

 

من مواضيع بنت المها في المنتدى

__________________

بنت المها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر القصص والحكايات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619 1620 1621 1622 1623 1624 1625 1626 1627 1628 1629