كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-17-2007, 11:27 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
Post ][ مــيثه بعيوني يـا خــالد][ كــــــامله

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء الاول

الخميس :3:00 الظهر
في بيت غانم سلطان( بو سلطان)
في غرفة أحمد

تعال يا وجه السعد واشطب على الوجه البغيض ...
يا حــيٌك وطلتــك في وجهي بعد يا حيٌـها
تنعشني انعاش الشفاء العاجل للقلب المريض ...
يا أيــها . . تـدري يا لبٌـــيك وش يا أيٌـها؟
ما انته بزيٌ الناس واكتبها لك بخط عريض ..
. تبغيني احلف ؟ لا ورب البيت ما انت بزيٌها


احمد قاعد بغرفته و يفكر بـ ميثه وشو ياخذلها لعيد ميلادها ..... احمد عمره 24 يدرس في كليه الشرطه وهاي آخره سنه له ... الشخصيه الحبابه للعيله واوسمهم ... انسان طيب وحنون ...وهو يحب بنت عمته ميثه بجنون .. يحبها من ايام الطفوله وكبر حبه لها مع الايام ...كانت ميثه محل اهتمامه واعجابه وحتى ميثه يعجبها احمد وتميل له بس ما تبين حقه ...
احمد وهو سرحان فيها تدخل عليه اخته شيخه ...
شيخه أخر عنقود وعمرها 19 ..سوالفجيه واجتماعيه وما عندها اخوان غير احمد وسلطان اخوها العود وهو متزوج وماخذ بنت عمه الهنوف ..
شيخه لاحظت سرحان اخوها ... لانه كان ينتف شنباته خخخ : ها وصلت بيتهم ولا بعدك عند الاشارات؟ ..شيخه كانت تقصد ميثه بكلامها لانها تعرف انه اخوها يموت عليها ....المهم الاخ بعده سرحان ولا انتبه لكلام شيخه ...
شيخه : حموووود ....... هم بعد ما انتبه .. ردت ترمسه للمره الثالثه : حوووووووو بو الشباب ...اييييه حموود وصمخ بسك سرحان ..خوفي بس تيبس مكانك من كثر ما تسرح وتفره بالمخده .. انتبه لها احمد ...
احمد( معصب).. : شوووو ؟ وشو شتبين يايه الغرفه ومتى دخلتي ؟ وليش تصارخين جي؟..
شيخه:بلاك انزين غادي جبريت ؟ ... وبعدين انا من ساعه قاعده ارمسك وانبح صوتي بس انت الظاهر غرقان في هيامهم ... ادريبها ماغيرها غزت تفكيرك بنت العمه ميثو الدبه ... شيخه ربيعه ميثه روح بالروح بس تحب تغايظ احمد وتنرفزه
احمد: عن الغلط على شيختج وشيخه العرب يعل كلكم تفدونها
شيخه وتحط ايدها على خصرها وترصص عيونها : نعم اخوي عيد كلامك .. حبيبي لاتنسى ان اسمي شيخه ...وماحد شيخ عليه ... جان هي بتصير خدامتي هذا شي ثاني
احمد عصب على كلامهما : بتعطني مقفاج ولا ايي ادوسج في بطنج؟
شيخه : بسم الله ؟!! إلا هي سوالف وانت تدريبي ما ارضى على حبيبتي وربعتي ميثاني فديتها ....سيده الغراشيب بنت راشد
احمد: هيه توج
شيخه وتزيد من عندها ..لأن الاخت يايه مصلحه عشان احمد يوديها السوق : يسد انها بتكون حرمه اخوي .. اكيد بتكون أحلى البنات لان اخوي اللي اختارها من بد بنات العالم كلهن .. ياحظج يا الميث جان اخوي بيظويج حرمه وين بتلقين مثله وفي ورحامته
احمد: لا اختيه الغاليه ... انتي وراج شي .. جني اشم ريحه مصلحه ؟
شيخه : لا حمود فديتك ..ميثه ربيعتي ويالسه امدحها عادي ..هيه صح تذكرت ليش يايه غرفتك خخ..جان تنزل راسها اونها مستحيه ..: حمود بليز ودني السوق اليوم
احمد رد انسدح ع السرير ورد ايديه الثنتين ورا راسه : اها ..قولي جي من اول يالعياره اممم آآآآآسف .. انتي ما كنتي تمدحين ميثه على بياض ويه ..وانا مااحب المنافقين
شيخه : اوووه حمود يلا عاااد لا تذلني .. حرام عليك ابوي هب فاضيلي ولا امايه وماعندي حد يودني السوق وسلطان لاهي بحرمته وكله مشغول ...وتقربت من احمد ومسكت ايده تترجاه وتكمل كلامها : وكل واحد منكم يتعذرلي بشي و جان يقاطعها احمد : بس بس خلاص كسرتي خاطري تقولون بشكاره وبيسفرونها غصب ..
شيخه : فديتني اكسر الخاطر بس بشكاره لاء ههههه...
احمد: خلاص عقب صلاه العصر اباج تكونين جاهزه وإلا ماشي سيره..
شيخه : افااا عليك الحين اروح اجهز ..فديتك اخوي مشكوور وتقربت منه عشان تحبه بس احمد فرها بمخده : روحي روحي اجهزي مابي بوسات مصالح ..فقدت هالويه
طلعت شيخه من الغرفه وهي تضحك وراحت تجهز حق روحه السوق ... احمد وافق يودي شيخه السوق لانه حاط في باله ياخذ لميثه هديه وقال اخته بتساعده في الاختيار .. وخاصه شيخه تعرف ميثه شو تحب وتعرف ذوقها >> روحه مصلحجي الاخ لووووول





الخميس 5:50 العصر
في بيت راشد عبدالله ( بو حمد)

ميثه قاعده بالصاله ترمس ربيعتها في التلفون واخوانها فيصل 20 ومنصور 16يلعبون بلاي ستيشن

بعد ربع ساعه صكت ميثه من عند ربيعتها و شافت روحها متملله وما تعرف شو تسوي ...جان تشوف اخوانها مندمجين في اللعب فقالت خلني اغلس عليهم شوي
سارت ميثه ووقفت جدام التلفزيون وتسوي عمرها تدور شي في المكتبه
منصور : ميثه خوزي غطيتي ع الشاشه
ميثه وببراءه: ياربي وين جراجه (شاحن) تلفوني ؟
منصور وبدا يعصب >> صغير بس وايد عصبي
منصور: ميثو الدبه قومي من هني ودوري على الجراجه بعدين
ميثه : يالاثول وين ادور بعدين؟ ابى جراجتي.. الموبايل مفضيه وهي مغطيه ع الشاشه كلها
فيصل : روحي خذي جراجتي
ميثه : لا ما ابى ..ابى جراجتي لحظه خلوني ادور هالصوب وسوت نفسها بتدوس البلاي ستيشن
منصور طاح قلبه ..عاد كله ولا لعبته محد يقرب صوبها .. : ميثه البلايستيشن مو تدوسينه داسج فيل ان شاء الله.. وقام الريال ..خاف ع اللعبه وسار صوبها ويرر شعرها من ورا >> دفش ما يتفاهم
ميثه : آآآآي يالسبال فج ايدك ..شعري أأي
فيصل ناقع من الضحك ع المشهد ... لان منصور ماسك شعرها وهي ماسكه المكتبه
فصيل : هههههه تستاهلين ...اونج يايه تدورين حايتج ولا تلعوزينا ؟
ميثه : انزين فصول قوله يهد شعري .. بيصلعني اخوك الغبي ... وتدخل امهم الصاله
ام حمد : منصور هد شعرك اختك ..مسود الويه نتفت شعرها
منصور بطل ايده من شعر اخته .. : بنتج اللي بدت خلها تتحمل اللي ياها
ميثه : انا بديت يالحمار ؟
منصور : لا يدتي ..طلعت من قبرها ويت تدوس البلايستيشن
ام حمد : لم ثمك واستح على ويهك تييب طاري يدتك الله يرحمها بسوالفكم الطفسه
ميثه وهي تغايضه وتسويله حركات بويهها وايديها : وييييو فشلوه ..القط ويهك
وقام منصور يبلحقها بس هي ركضت وسارت فوق ودخلت حجرتها ..

ميثه20.. بنت غاويه وايد ..حبوبه ومرحه وبنفس الوقت هاديه وخجوله ..
تدرس بالجامعه سنه ثانيه مع شيخه اللي تعتبرها اختها وتوأم روحها ..ميثه وحيده اخوانها ؟؟حمد 23 انسان صايع رقم 1 وتوأمها فيصل ومنصور 16





دونها الساعة تمر الفين عام**ودامني معها تسرّع عدها
ما يوصف ما بها زود الكلام**والجمال اللي بها ما سدها


احمد وشيخه في السياره ورادين من السوق
احمد: اقول شيخو اتصلي بـ ميثه
شيخه : مكلمتنها البارحه
احمد : انزين اتصلي اليوم بعد مافيها شي ..وايد من بارحه
شيخه بنقم: ان شاء الله ..بس هب الحين ..لي رديت البيت وريحت شوي بتصل بها
احمد: لا حبيبتي ... اتصلي الحين وجدامي ..أبى اسمع صوتها
شيخه (معصبه): حمود انت ما تجنع من سيره ميثه؟!! ... اذا ما شفتها ..تسمع صوتها .. وان ما سمعت صوتها تفكر بها ..شو ياخي انت ما تمل ؟
احمد: دام السالفه فيها ميثه ... الشيخ احمد ما يمل وهو يحرك راسه بالنفي
شيخه : حمووود ترى الثقل يمدحونه ..اثقل شوي
احمد : ثجيل غصبن عليج يالعيوز .. يلا اتصلي ولا تتحرين روحتج للسوق كانت ببلاش
شيخه : امممممحق ... طول الوقت ونحن ندور هديه لميثه ..ماخليتني اتشرا عدل
احمد: يلا اتصلي انزين
شيخه : انزيييين .. وتطلع تيلفونها من الشنطه وتتصل لـ ميثه وسوته على سبيكر طبعا اوامر من سلطات العليا >> احمد

ميثا : ألوووووه
احمد بصوت خفيف : فديت منطوقها والله...و فديت راعيه الالوووو
شيخه وهي تأشر حق اخوها عشان يسكت : يامرحبا ملاااايييين ولج ازيدهن مليار ولا يسدن في ذمتي والله
ميثه: المرحب لاهان ولج امثالهن عشر ...شحااااالج ؟
شيخه : بخير ما اشكي باس ومن صوبكم ؟
ميثه : بخير يسرج حالنا ... وخالي و خالتي وخوانج شخبارهم ؟
شيخه : كلنا بخير الحمد لله ..بس اهم واحد عندج ميهود (مريض)
ميثه شهقت : احمممممممد ؟
احمد مرتبش وشاق الحلج
شيخه : هههههه ايوا طلعي طلعي ..وانتي يالحماره عندج احمد اهم من خالج ؟!!
ميثه : هههههه مب جي السالفه ..بس هذا الشبل من ذاك الاسد ... يالله قولي منو مريض الحين ..هميتيني
شيخه : شوقج احمد تعبان هاليومين وتطلع لسانها حق اخوها والاخ عاجتنه الجذبه
ميثه وبنبره حزينه : ما يشوف شر يارب ...يعل فيج ولا فيه هههههه
شيخه : يالسباله بسم الله عليّ ... امبوني كنت مريضه من اسبوع
ميثه : اتغشمر وياج .. بسم الله عليج ... الله يقومه بالسلامه
شيخه : الله يسلمج ياارب ..ويبلغ سلامج
ميثه : ويدي وانا متى قلت سلمي عليه ؟!!
شيخه: ما قلتي بس قلبج اللي قال
ميثه : عدال يا ام العرّيف انتي .. لا تسلمين عليه ولا عندج خبر ..بس تعالي بسألج ..انتي شكلج في السياره صح ؟
شيخه : ها ؟.. هيه فالسياره راده من السوق
ميثه : اووه احيد بحسره تروحين السوق !! منو اللي ترحم بحالج ووداج
شيخه : امم ... احمد اللي شفق عليه هالمره ووداني
ميثه ( مستغربه) : مب توج تقولين اخوج مريض ؟!!
شيخه : هيه انزين ولا زال مريض
ميثه : خافي ربح اخوج مريض وقايلتله يوديج السوق ..امرره مافيج رحمه يا بنت غانم
شيخه وبمكر : ويي خايفه عليه ميثو؟ ... وبعدين اخوي مريض من الحب مو شي ثاني بسم الله عليه هاكو حذالي يشقح ينطح وفيج يسرح هههه
ميثه وهي معصبه : يعلج الساحق الماحق الرصاص المتلاحق ..يالسخيفه يالجذابه
شيخه : هههههههههه بل بل ويقولون اطول لسان في العيله لسان شيخه الفقيره ... تعالي بتخبرج انتي من وين تييبين كل هالسب ؟
ميثه : جي اييني الهام سب يوم ارمسج وانتي ويهج ما ينقاله كلام حلو
شيخه : وانتي بعد مب ويه وحده تقول كلام حلو ... مادري على شو ميت عليج اخويه؟ .. بنصحه يفحص عيونه عن يتندم طول عمره
واتيها كفخه على راسها من احمد
ميثه : موتي حره يا الغياره ودج اصلا بنص جمالي ..
شيخه : وي ميثو عدال على نفسج بتتفجج عظامج من غرورج ..
ميثه : الكلام وياج مضيع مذهبه مو بس ظايع .. يلا جنا أذن المغرب ..بروح اصلي ابركلي من سوالفج اللي مثل ويهج وويه اللي قاعد حذالج بعد
شيخه : وويه اللي قاعده ترمسني بعد خخخ
ميثه : انزين اقول شويخ لا تستوين غبيه مثل عاويدج من اسكر عنج تقولين حق اخوج تقرير مفصل عن اللي قلته وما قلته...بعدين يصدق عمره وراسـه يكبر ( ميثه ما كانت تبى احمد يعرف انها طاحت بشباك حبه وكانت دايما تتغلى عليه وتحاول ما تعبره ذاك الزود )
شيخه : ههههههه لا لا ما بقول تطمني وبالذات اليوم...قولي ليش ها قلتي ليش ....لاني مسويه سبيكر والحبيب سمع كل الكلام هههههه

ميثه افتشلت من الخاطر : ......................والله انكم حركات وسكرت على طول


شيخه : ههههههههههه يحليلها عصبت ...
احمد ساكت بس متشقق من الخاطر
شيخه : حمووود اشرايك نخطف صوبهم ونسلم عليهم ؟
احمد وهو ما صدق خبر : ما طلبتي شي بنت غانم ...بنمر المسيد نصلي ..وعقب بنروحلهم
شيخه وترفع ايدها لفوق : يالله متى ايوني عرب عيونهم سود يحبوني مثل ما يحب احمد بنت عمو
احمد : قصورج بعد ... بدفنج وياه بحوش البيت ..
شيخه : اففف الوحده يعني ما تحلم
احمد : احلمي في قبرج ..
شيخه : عوذ بالله
احمد : شو
شيخه وبصوف خفيف : اففف لاحول
احمد : شووووو
شيخه( مفوله) : وشوايه تشويك ... عنبو شو قلت انا؟ .. يالسه اذكر ربي ما قلت شي
احمد : هههههههه بلاج انزين شوي شوي على عمرج عن نتفجرين علينا
تضحك شيخه على عمرها لانها نادر ما تعصب اصلا مب لايقه عليها العصبيه وكملوا طريجهم ووصلوا المسيد ونزل احمد يصلي وشيخه راحت مصلى الحريم .. وبعد ما ركبوا السياره وساروا صوب بيت عمتهم ام ميثه وقبل لا ينزلون طلب احمد من اخته تقنع ميثه ترد معاهم وتبات عندهم الليله ..شيخه ترددت بالاول لانها تحس ان اهل ميثه ما بيوافقون بس احمد وعدها اذا اقنعتهم بيوديها وين ما تبى >>صج عايله مصالح

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:28 AM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء الثاني
.
.
.

ناظرني بعيونك حبيبي لا يضيع الوقت .. لا تكتم احساسك حبيبي لا يضيع الوقت ..
الندم قاسي حبيبي واللي اقسى الصمت


احمد وشيخه وصلوا بيت قوم ميثه ..استقبلتهم عمتهم ام حمد ودخلتهم الصاله ويابتلهم شي يشربونه .. وقالت للخدامه تنادي على ميثه عشان تنزل وتسلم عليهم




في الصاله
ام حمد : هيه زين يوم عبرتونا وييتوا صوبنا
شيخه : والله عمو انا ابي اييكم دوم ..بس ما عندي حد اييبني و الدراسه ماخذه كل وقتنا .. السموحه والله
ام حمد : مسموحه بالحل فديتج والله يوفقكم ويسرلكم ياارب
شيخه واحمد : آمين

احمد : عمتي وينهم عمي والعيال؟
ام حمد : بوحمد ساير العزبه ( المزرعه ) العصر وظني الحين بيي وحمد راقد من الظهر واي شي حاولت اقعده ما طاع يقوم
وفيصل توه من شوي ظهر ويا ربعه ..
بعد شوي نزلت ميثه عندهم وهي مسيحيه من احمد ع الحركه اللي استوت ع التلفون..
ميثه : السلام عليكم .. هلا والله
احمد وشيخه : وعليكم السلام ... تقوم شيخه وتوايه ( تبوس) ميثه وميثه تقرص شيخه بالدس
شيخه : آآآخ ياحماره
ام حمد : ميثو ويهد شنو سويتي في البنت ؟
ميثه : ههههه السموحه دست ريولج ما شفت ..وهي تصد احمد : شحالك احمد ؟
احمد طاير من الفرحه على غزالته " اشهد اني باحسن حال يوم شفتج " : بخير الله يسلمج انتي شخبارج؟
ميثه " والله مفتشله " : الحمد لله يسرك الحال
و تروح تقعد عدال امها ..
احمد : عمتي عرفتي ان ولد اخوج خالد بيرجع من السفر باجر ؟
ام حمد مررره استانست ع الخبر وانملت عيونها دموع : الله يبشرك بالخبر وليدي ... ع البركه ان شاء الله ... علني فداك يا خالد .. اسميني متولهه عليك صج ..واخيرا يارب ... الله يرجعه بالسلاااامه
الكل : آمين
ام حمد : منو اللي بشرك ؟
احمد : اهو بنفسه اتصل فيني اليوم ...
ام حمد : اها ... عيل بنروح صوبهم باجر باذن الله ..

خالد يستوي ولد عم احمد وهم بنفس العمر ... خالد يدرس في بريطانيا من 4 سنوات وفي السنتين الاخيرتين ما رجع البلاد ... شخصيه مميزة تطبع عليها الطيبه وصفاء القلب ... كتوم بس صادق ويدش الخاطر بسرعه

شيخه : عمتي على هالبشاره .. طالبينج طلبه.. قولي تم

ام حمد وهي فرحانه بالخبر ومودها رايق: تم يا بنت الغالي .. آمري فديتج
شيخه : ما يامر عليج ياارب ... وهي تشوف ميثه : احم.. عمتي خلي ميثو ترد معانا ..
ميثه وعلامه تعجب في ويهها : يالله بالستر ... وين ايي معاكم هالحزة؟
شيخه : بناخذج الجهنم الحمرا ههههه ...وين بعد ؟ بيتنا ... تباتين عندنا الليله
ميثه تشوف امها وتتريا جوابها ... هي مش معارضه بس الشور مو عندها ..عند امها ..
ام حمد : ليش بعد ترد معاكم ؟ ترانا بنسير باجر صوب بيت عمج بدر ( العم بو خالد ) وانتو بتاخوونا هناك وبتشوفينها !
شيخه : لا عمو .. انا ابيها تيي اليوم وتبات عندنا وباجر نروح ويا بعض بيت عمي بدر .. الشيمه عمو لا ترديني عشان خاطر رجعه خالد
ام حمد : والله شقول ... لحظه اشاور ابوها مافيني على كلامه عقب


اتصلت ام حمد بــ ريلها .. وابو ميثه عارض بالاول بس وافق بالاخير لان شيخه تعنت لين بيتهم وما احب يكسر بخاطرها ..

في السياره احمد وشيخه وميثه وهم راجعين البيت .. واحمد طول الوقت مشغل اغنيه عيضه " اهمه" ويعيدها بس عشان يقهر ميثه وميثه منقهره

اهمه لو كذب اني ما اهمه .. غلاه يجو ل في قلبه ودمه
يبان الحب في نظره عيونه ..يقول الصج ولا ولد عمه
يغار و غيرته تفضح غرامه ..وتكشف غيرته حتى كلامه
يغار ويقلب الدنيا عليه ..يبيني دوم في قربه ويمه
يبيني دايم بحنبه يبيني ..ولو انه تظاهر ما يبيني
انا ادري فيه وادري عن طباعه..يخفي الشوق في قلبه ويضمه
يكابر وادري انه هو يكابر .. وانا ادري بس لكن دوم صار
ابيه يبوح عن حبه وشوقه..وانا اللي بين خلق الله اهمه

شيخه تبند المسجل : احمدو تراك لوعت جبودنا بالاغنيه ..درينا انك تهمهم .. والبنت طبله اذونها انطرت من الاهداء .. ماتسمعها تأفف من الصبح ؟!
ميثه وخلاص واصله حدها ودها تكفخهم الاثنين بس ساكته وماسكه عمرها
احمد : شسوي يا اختي ..عل وعسى يحسون باللي فيه
شيخه وتصد ورا عند ميثه : ها ميثه خانوم حسيتهم فيهم ؟
ميثه : جب انزين
شيخه : جب ها ؟.. هين ... حمود ... رد شغل الاغنيه ..صمام الامان عندهم بعده ما انفجر هههههه

جان يرن تلفون ميثه ... وكان اخوها حمد المتصل وقالت في خاطرها ..الحين اراويك يالاحمد ان ما خليتك تحترق ..وترد على اخوها
ميثه : هلا والله صح النوم الغالي
حمد : ميثو وينج ؟
ميثه " بل ما ادفشك يا اخوي " : هلا فديتك شو تحاتيني ؟
حمد مستغرب من كلام اخته : بلاج ميثو ؟.. شفيج كانج ترمسين ريلج ؟
ميثه : هههههههههاااي شفيك انت .. احبك كيفي انزين
واحمد ميت غيظ ووده يقوم ويصطرها طراق ويحط اللي تكلمه تحت السياره ويدوسه .. هو صح انه واثق من بنت عمته ..بس بعد متحرقص ويموت يعرف منو هذا اللي ميثه تتفداه وتقوله احبك

نرجع لميثه وحمد
حمد : انزين وينج ؟... دخلت غرفتج وما لقيتج ؟.. وهم في البيت مالقيتج
وينج ؟
ميثه : انا في السياره رايحه بيت خالي غانم ..
حمد : سايره الحين ..؟؟ ومع منو ومتى بتردين ؟
ميثه : حبيبي سايره مع شيخه واحمد وبنام في بيتهم
حمد : انزين ليش ما خبرتيني ؟
ميثه : سوري حبيبي .. قلت نايم وما حبيت ازعجك
حمد : انتي فيج شي اليوم .. !! خلاص عيل ... سلمي عليهم
ميثه : يبلغ ان شاء الله ... شي في خاطرك قبل لا اسكر
حمد : خاطري اعرف انتي شو فيج اليوم؟
ميثه : هههه حياتي والله مافيني شي.. هذا يسمونه دلع بنات
حمد : مالت عليكن وعلى دلعكن الماصخ هذا
ميثه في خاطرها " امحق شو ارد عليه الحين": ..........
حمد : المهم اخيلج الحين
ميثه : اوكي
حمد : يلا باي
ميثه : وانت من اهله حبيبي
حمد : حمد لله والشكر .. اقولها باي تقولي وانت من اهله هههه.. يلا باي
ميثه : هههه وداعت الله حياتي
سكرت ميثه عن اخوها ,,,, وجان تسالها شيخه بفضول قاتل
شيخه : الميث منو كنتي ترمسين ؟؟
ميثه : اخوي حمد ... وهو يسلم عليكم
احمد وشيخه : الله يسلمه من الشر
احمد في خاطره " اشوه ... جني مت وردتلي الروح من جديد ... بس بعد غيران من اخوها ترمسه بكل برقه ونعومه ... ياالله عقبال ما ترمسني جي"


.
.
.
كيف اجيك وكيف انا أبدأ في غرامك..
كيف قلي ابتديلك بالكلام..
لك أسلم بس ما جاني سلامك..
يعني مستكثر علي كلمة سلام؟
وش اسوي حتى أنا استدعي اهتمامك..
وافتح الموضــــوع يا بدر التمام..
ابتسملك أو أقاطع في كلامك ..
أو أجيك بكلمة فيها احترام..


بيت قوم احمد ..1:30 بعد منتصف الليل

ميثه وشيخه قاعدات يشوفن فلم هندي وكل وحده تتثاوب ومتملله من الفلم
ميثه : شوييييخ تعرفين شنو اكتشفت ؟
شيخه : شنوووووووووو ؟؟؟
ميثه : اكتشفت ان فلمج الهندي هذا مثل ويهج
شيخه : ههههه تغربل عدوج ..قسم تحسبت شي ...
ميثه : اففف ممل ... البطل يرفع الضغط .. والبطله خسفه ما تتشاهد
شيخه : شسوي مدحتلي اياه امون( ربيعتها ) وانا ما صدقت طلبت منها تعطيني اياه
ميثه : انزين جان خذتي عنها فلم شاروخ اليديد ..احيد امون فاتحه استديو افلام هنديه في بيتهم
شيخه : هيه عندها فلمه اليديد بس مب مترجم وانا ما احب اشوف فلم مب مترجم حني هبله وضايعه بالطوشه..
ميثه : ع الاقل نشوف ويه شاروخ ابرك عن هالاهبل و حبيبته الدلوعه
شيخه : تدرين شو ... انا بروح المطبخ بسوي سندويجات حقنا وانتي ركبي واير الرسيفر ..نشوف برنامج ولا شي ثاني بداله احسن
ميثه : اوكيك
نزلت شيخه تحت المطبخ وميثه بعد ما صكت الفلم و ركبت الواير سارت غرفه شيخه عشان تشحن تلفونها بدل ما هو مقطوط جذي ومفضي المسكين
وهي تمشي رايحه الغرفه طلع احمد من حجرته وشكله ياي صوبها >> امبي يخوف ههههه
ميثه اول ما انتبهت له سرعت خطواتها عشان لا يكلمها احمد.. بس اهو لحق عليها ومسك ايدها ..
احمد : والله ما باكلج ...
ميثه وتغمض عيونها : احمـــــــــــــــــــد فج ايديك
واحمد " قسم بتذبحني بحركاتها ": وان ما فجيتها شنو يتسوين ؟
ميثه وهي معصبه ونبره فيها ترجي : احمدوووووه
احمد : يا عيون احمدوووه وكل حياة واحمدووووه واهله وعشيرته
ميثه ( مستحيه) : بليز احمد هد ايدي ..يمكن تشوفنا شيخه
احمد: تولي شيخه.. مايهمني حد دامج عندي
ميثه : انزين شنو تبى مني ؟
احمد " اباج كلج والله " : خاطري اسألج سؤال
ميثه تحاول تتهرب من سؤاله : حمود الله يخليك لا تسالني ولا اسألك وتروح عنه .. بس احمد لحقها ووقف جدامها وحط ايده ع اليدار ( الطوفه) عشان ما تمر
احمد : ميثه حياتي ليش تتهربين مني ؟ شنو هالكبرياء الخايس اللي فيج ؟
ميثه : شوووو؟ كبرياء خايس ؟!!
احمد : وانا الصاج ... ذبحتيني بتغليج تراج .. والله ميت فيج انا ... ولد خالج متعذب .. سوي فيه معروف واكسبي اجر الله لا يهينج
ميثه : هزري ( ظني) باجر خطبه الجمعه هب الحين ؟!! قاعدلي معروف وأجر اونه!!
احمد : هههههههه ونتكتين علي بعد .. بس حتى يوم تستهبلين تعجبيني ويقول في خاطره وهو سرحان فيها " يالله يا ميثو محلوه ..ليت الزمن يوقف هني "
ميثه تبى تخلص نفسها من هالموقف باي طريقه : اويي احمدوووه شوف مناك
احمد يطالع وين ما اشرت ميثه وهي بنفس الوقت مرت من تحت ايده وركضت ودخلت غرفه شيخه وقفلت الباب وراها >> لا تخافين ما بييج الغرفه
احمد وهو يضحك على ميثه : ههههه انزين ياللوتيه ( المكاره) وين يتروحين عني ؟



والله ان عروق قلبي كلها ترتاح لك..ليتك مثل ماخذت بيدك خذت بيدي
من لمست ايدك وانا اتفداك واتفدى هلك..مادريت ان الهوى والعشق باللمس يعادي

رد احمد غرفته وانسدح ع السرير وجابل السقف وتم يغني
: انت عيني وانت شوفي والبصير .. والقمر لي زان به داج الليال .. وانت نسمات الصبا وانت العبير .. وانت نوري وانت السحر الحلال ..آآآه فدييييييييييتج ياميثه أحبــــــــــج والله احبج .... ليش تكابري بحبج ليش ؟ .. يبيلج كم صفعه مني تصحيج يالحماره ... لا لا شو اصفعها ... هالخد الناعم ما انخلق حق التصفّيع ..يضرب الحب شوووو بيزل يا عاااالم
تم احمد يهاذي بــ غناة قلبه وحاول ينام لكن هيهات ينام وروحه وقلبه في بيتهم وتفصله عنها مسافه قصيره..

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:28 AM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.


يوم الثاني في بيت بو سلطان .. كان احمد طول الوقت يطفر في ميثه اللي كانت اقوى عنه وتقدر كيف تتهرب منه وما تضعف جدامه ... وشيخه تضحك عليهم وعلى حركاتهم .. وطبعا اهي ما تقصر وطول الوقت تحرج ميثه وميثه ما كانت تزعل ...بس شغاله 24 ساعه سب في شيخه واخوها .. وبعد صلاة المغرب زهبوا العرب عمارهم عشان يروحون بيت العم بوخالد بمناسبه رجعه ولدهم من السفر

.
.
.



اليوم لقانا .. خل السلام بيننا يطول
لا تفلت ايدك وامسكها حيل وخل عيونك نتاظر عيوني
وفهمها انك ولهت عليها كثر ماهي ولهت عليك
وقتها اعذرني يا صاحبي ان لميتك حيل لصدري
وهمستلك انا اموت واحيابك بس خل السلام يطول



نفس اليوم ..الجمعه الساعه 8 المساء

كان التجمع في بيت العم بدر ( بوخالد) بمناسبه رجوع ولدهم من السفر ..طبعا ما عزموا احد غير بيت عمهم غانم وبيت عمتهم ام حمد >> هم عازمين نفسهم خخ

البنات ميثه وشيخه والعنود وساره راحن غرفة العنود عشان ياخذن راحتهن اكثر ويقرقرن ويسولفون بعيد عن نتقيد العيايز
العنود وسارة و الهنوف خوات خالد .. الهنوف 26 سنه وقلنا متزوجه وما خذنها ولد عمها سلطان وعندهم ولد وبنت( عمر سنه والريم 3) ...العنود كبر ميثه وتدرس بكليه وساره اصغر وحده وعمرها 10 سنوات




احمد واخوه سطان وولد عمتهم حمد راحوا المطار يستقبلون خالد .. ويوم شافوا خالد بدت دقات قلوبهم تتسارع في نبضها وخطواتهم صوبه تسابقهن له شوق وحنين ..

خالد سلم على سلطان اول شي وبعدين على حمد ويوم ياه الدور على احمد طال السلام بينهم وهم حاظنين بعد ... ولحظات الصمت خيمت على المكان ... ساكتين لكن قلوبهم واحاسيسهم تتكلم وتهلي... وتعبر عن مدى الاشتياق واللهفه والانتظار اللي داموا سنتين بحلوها ومرها وايامها ودقايقها وكل لحظاتها اللي عاشوها في هالفتره بعاد عن بعض ... خالد واحمد كانو مثال للصداقه الحلوه المتينه قبل ورابط الدم اللي تجمعهم ...من صغرهم وهم مايفارجون بعض ودومهم متخاوين ..كل شي نفس الشي وكل جلساتهم وطلعاتهم وسوالفهم ويا بعض ... وحتى بالمدرسه كانو نفس المستوى ..كانوا يسمونهم (التوأمين) ... الغلامين اللي ماتفرهم لا غربه ولا زمن ... والشي الوحيد اللي اختلفوا فيه ان احمد ما سافر للدراسه مع خالد ..هو كان مقرر يخاويه لكن في نفس السنه تعبت ام سلطان وماهان عليها يتركها ويتغرب والانثين محتاجين لبعضهم ...
خالد : آآآآه تولهت عليكم ... ما اتخيل نفسي تغربت عنكم كل هالمده ..
حمد : خلاص يابو الوليد الحمد لله عدت على خير والحين انت في بلادك بين اهلك واحبابك .. تستاهل السلامه يالغالي ..والف مبروووك ع التخرج
خالد : الله يسلمك من الشر ويبارك فحياتك.. وشخباركم بعد والاهل عسا الكل بخير
سلطان : بخير بخير بس انت تعال خلنا نرووح وفي السياره نقولك وتقولنا كل شي ... الاهل يتريونا ..
احمد : لا ابوي شو يتريونا ؟... خالد اليوم خاطف الاضواء والعرب يتريونا هو .. ويظرب على جتف خالد ع الخفيف :اشعليك يالغالي ... اليوم يومك وغير طاريك اليوم ماشي
حمد وهو يطالع وحده : وا ويلاه على الغزال اللي مر جدامي ..صبروا يا جماعه خلوني ارقمها .. امرره ما تفوت هالغرشوبه
خالد : ها بو شهاب بعدك على هالسوالف؟ تحسبتك كبرت و عقلت
حمد : ههههه شو اسوي البنات ما يودروني .. ابوي بتروح عني غزالتي
سلطان: صج انك فاضي.. وبعدين هاي شكلها مسافره
حمد : اوووه خساره..عيل تدرون خلوني الحق عليها يمكن تييبلي صوغه خخخخ
احمد: اقعد اليوم بالمطار وغازل الرايح والراد ..ابوي نحن ناس مب فاضين مثلك .. يلا خالد توكلنا ..
خالد ( مبتسم ): توكلنا
حمد : لا ابوي شو اقعد بروحي جني سبيل .. مشينا

ركبوا ربعنا السياره ومتوجهين لبيت العم بوخالد ... وخالد الارض مب شايلته من الفرحه ... يحس عمره معرس يومه وعينه ماتفارق مناظر بلاده وبكل قطعه تلمحه عيونه من دولته الغاليه...توله على ريحه بلاده ..هوا داره وناسها وشوارعها وبحرها وترابها ... وكل ما كانت عينه تصيد اي اجنبي في بلاده يستغرب كيف قادرين يتغربون من بلادهم سنين وبنين ... لكن مثل ما هو تغرب عن بلاده لاسباب اكيد هم لاسبابهم .... فعلا الواحد اللي يطلع من داره يقل مقداره ..الله لا يحرمني منج يابلادي ولا تييني الحايه اتركج واروح بلاد الكفر بريطانيا ..


خالد بالسياره والشباب مستلمينه بالاسئله .. اللي يسأله عن بنات بريطانيا واللي عن الجو والاماكن واللي عن الاسعار واقل شي سألوه عن الدراسه خخحخ

ويوم دخلوا الفريج وكان سلطان اللي يسوق ..
سلطان : وهذا فريجكم ووصلناه يا خالد ..
وخالد ضربات قلبه تزيد.... دقايق وبيشوف امه وابوه وخواته .. وبنفس الوقت يبى الوقت يمر اسرع ويشوفهم .. خايف يكون هذا مجرد حلمه يحلمه ويردله كابوس الاغتراب ... >> ماتنلام والله

وصلوا الشباب البيت وظربوا هرن عشان ينتبهون اللي بالبيت ان ظناهم وحبيبهم اخيرا وصل ...

البنات اول ما سمعن الهرن شهقن ...وشيخه كأن الهرن حذفها للدريشه ...على طول طارت للدريشه تشوف خالد
شيخه : اويييه وصلوا ... اكو خالد شفته ... ميثو شوقج معاهم ..وكانت تقصد احمد
ارتبكت ميثه وشيخه بعد توترت لانها قالت جدام العنود
العنود : منو شوقها بعد ؟!!
شيخه وهي ترقع : هذا اخوها حمد .... ذبحتني ميثو من كثر ما ترمسني عن اخوها حمد ... اونه حمد شوقي و حبيبي ... انزين عرفنا انج تحبين اخوج لازم يعني كل هالدعايه عليه >> الله واكبر عليج ياشيخو
العنود : هههه يا حليلج يا ميثه ... اول مره اسمع وحده جي تحب اخوها ..ماشاء ء الله ...الله لا يرحمه منكم
ميثه : تسلمين حبيبتي ...
شيخه : العنود اخووووج تغير واايد .. بريطانيا خلته يزداد حلاه عن قبل ... ماشاء الله حلييييو توني اكتشف هالظاهره النادره
العنود : خلاص شويخ تزهبي باجر ..بيي خالد يملج عليج ويشلج معاه على طول
ميثه : ليش باجر؟!! ... اليوم احسن.. وخير البر عاجله .. والفرحه تصير فرحتين ..ها شقلتي شيخه ؟
شيخه وهي معصبه عليهن : اقول خلنا ننزل تحت احسن .. عوذ بالله الوحده ما تمدح ولد عمها يعني ؟... امحق عليكن..
العنود : يا ويلي على اللي تمدح ولد عمها ههههه .. وتمسك ايد شيخه: تعالي ننزل تحت وهناك سلمي عليه ومدحيه على كيفج
شيخه : لا حرام ما بذوبه من اول يوم هههههه
ميثه : لا دخيلج اخاف يشرد ويرد بريطانيا من كلامج




ونزلن البنات تحت الصاله عشان يروحن يسلمن على خالد


كان بو سلطان وبوخالد وبوحمد في الميلس واول ما سمعوا الهرن طلعوا للحوي والحريم راحن ووقفن عند باب الصاله والبنات وراهن.. نزل خالد وسلم ع الشواب وتم حاظن ابوه بالحيل والاثنين يبجون والحريم خو حدث ولا حرج .. الدموع اربع اربع واولهن ام خالد اللي كانت تتقرب بخطوات بطيئه صوب ولدها خالد
خالد كان يبجي وهو حاظن ابوه ويوم شاف امه تقربت راح وحظنها بالحيل ويصيح ..صياح عتب على نفسه لانه ترك امه كل هالفتره .. كيف قدر يستغني عن حظن وريحه امه ..بس عوضهم بشهاده ترفع راسهم فوق...
خالد : يمااا تولهت عليج وااايد واااايد
ام خالد : وانا اكثر فديتك ... مبرووووك ألف مبرووك
والحمد لله على سلامتك ولدي
خالد : الله يسلمج ويبارك بحياتج وهالشهاده لكم قبل ما تكون لي يا امي ....ويبتعد عنها وهو ولا وده ولكن لازم يروح يسلم على عمته ومرت عمه ..سلم عليهن وحبهن على راسهن وكلهم مسوين حلقه عليه ...
بو سلطان : شو ما بتخلون الريال يسلم على خواته .. ولا ننصب خيمه ونتقهوى وندق سوالف بالمره !!
الكل ضحك على كلامه وجان تمسك ام خالد ايد ولدها وقادته لين الصاله عشان يسلم على العنود وساره والهنوف .. شيخه وميثه راحن بعيد عشان يعطن مجال لخواته يسلمن عليه ...واول ما دخل خالد الصاله... الاخوات الثلاث طيران صوبه وعقن عمارهن في حضنه مره وحده
خالد : هههه بسني الكل يحضني اليوم ..قومن خلوني اشوف ويوهكن
ابتعدن خواته وهن يمشن دموع الفرح ويضحكن على كلامه .. وبقن يسألنه عن اخباره ويتحمدن له بالسلامه وشاف خالد غلامتين من بعيد وتورط الريال مستحي حده .. مايعرفهن عدل ..بس خمن انهن شيخه وميثه ماغيرهن >> بنات بريطانيها مانسنه بنات اهله
خالد وبابتسامه حلوة: شخبارج بنت عمي وشخبارج بنت عمتي
ميثه وشيخه والحيا مغطي ويوههن : بخير الحمد لله .. تستاهل السلامه خالد
خالد : الله يسلمكن من الشر

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:29 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء الثالث




بعد اسبوعين من رجعه خالد من السفر ... وبيت بو خالد مايوم يخلا من الضيوف ... من ربع خالد ومن الجيران والحريم والاهل ..كلهم ايون يتحمدون على سلامه خالد ... وهذا غير العزيمه اللي سواها بو خالد الاسبوع اللي طاف وعزم كل العرب ... المهم قرروا اهلنا انهم يروحون مزرعه بو سلطان هذا الخميس ..كانت هذي فكره الشباب لكن البنات اصرن اللمه تكون عائليه والعيايز والشواب يسيرون بعد ..>> اصلا لولاهم البنات ما يقدرن يروحن لوووول ... فمن جذي قرر بوخالد ان الروحه تكون لمزرعته يوم الخميس




يوم الاربعاء في الجامعه ..الساعه 12 الظهر


ميثه تتصل في شيخه ..عشان يروحن يتغدن
ميثه : شويخ وينج ؟
شيخه : في الكلاس
ميثه : حلفي انتي بس؟ .. وانا من الصبح اتريا في الكافتيريا
شيخه : ميثو بس خمس دقايق قاعده اعلم ربيعتي شي ع الفوتوشوب
ميثه ( معصبه) : يالسخيفه تدريبي عندي كلاس ع الساعه وحده ..يمديني اتغدى وعقبه بروح اصلي ..جان ما بتين قوليلي ولا تخليني اقعد اتحراج سنه ...
شيخه : ويي انزين الحين يايتنج .. دقيقه وانا طيران عندج
ميثه : لا دخيلج لا تطيرين بعدين يتحرونج ساحره طالعتلهم بعز الظهر
شيخه : ههههه حمدي ربج مابي اتأخر عليج زياده
ميثه : انزين يلا انقفظي ( عجلي)..فقدت هالشيفه
شيخه : مالت عليج انزين ... دومها رمستج هزاب ؟
ميثه : انزين يلا تعالي عشان اكمل هزبتي لج ههه
شيخه : عيل تغدي روحج خخ
ميثه : يالحماره والله انج ؟؟؟
شيخه : يوم اقول ما تعرفين ترمسين بليا سب
ميثه : هههههههههه فديت شواختي والله ..ها بردت دودج الحين؟
شيخه : خخخ هيه .. ولو انها مره في السنه ومب من خاطرج
ميثه : يلااااااا انزييييين.. صج ما تنعطين ويه ..يلا تعالي
شيخه : اوكي انزين يلا باااي
ميثه : بايات

بعد دقيقتين وصلت شيخه الكافتيريا وتلاقت ويا ميثه وتغدن وتمن يسولفن

جان تشوف ميثه ساعتها : اوييه شويخ ماباقي شي ع الكلاس برايج بروح اصلي
شيخه : انزين ميثه ردي معاي اليوم
ميثه : منو بيردج ؟
شيخه : ابوي
ميثه : حلفي انه ابوج
شيخه : خخخ لا احمد
ميثه : عيل ردي بروحج
شيخه : انزين ليش ميثو مافيها شي ..
ميثه : لا والله عشان يقعدلي اخوج يطفر فيه ويسولي حركات... وانتي ما تقصرين تزيدين الطين بله
شيخه: هههههه شو اسوي ابى ارقع ... بس شرات ما يقولون .. ييت اكحلها عميتها ... انزين ويا منو بتين المزرعه باجر ؟
ميثه : مادري والله بشوف فيصل ولا حمد ...وانتي اكيد مع سلطان ؟
شيخه : ما ادري .. سلطان والهنوف يمكن يشلون معاهم خوات الهنوف ... وانا بقول حق احمد عشان اروح وياه ..ميثاني اشرايج تيين معانا ؟ >> مصره الاخت
ميثه : لا شيخه ..بروح ويا اخواني واستحي الصراحه من اخوج وغلاسته
شيخه : انزين انا وياكم ومافيها شي !!
ميثه : اقولها ثور تقول احلبوه .... يعني لازم اعيد عليج الرمسه يا شويخ يالبغام ياللي ما تفهمين الكلام من اول مره ...وبعدين شنو بيقولون اخواني.. ماراحت مع اخوانها وشلت بنفسها وراحت مع ولد خالها ...وبعدين حجيه انتي وايد واثقه احمد يشلج معاه ؟ هذا اذا ياه اصلا ..
شيخه : ان شاء الله ياخذني معاه .. وبعدين حبيبتي احمدوه لازم ايي ولا تنسين ان هاي فكرته هو في الاساس ... ليكون بس تحاتين ما ايي وتخترب السيره عليج؟ ..قولي قولي عادي انا بنت خالج وفاهمتنج زين..
ميثه : ما اسخفج انزين ..يلا حيرتيني عن الصلاه ..باي ... قامت ميثه عن شيخه وراحت تصلي عشان تلحق ع الكلاس

.
.
.




انا عاشق تسألني والوفا طبعي ولجلك عفت انا ربعي
سرقت الروح في لقياك ...شف دمعي لك يهلي
تذكر لافترقنا يوم ..انادي الموت ساعدني
جفوني اشتكاها النوم ...ودمعي ما يفارقني
غالي لو تعذبني ..أحبك موت اعذرني



الخميس :10:40 صباحا
احمد قاعد ويا امه يتريق وشيخه قاعده وياهم ..
شيخه : احمدو .. تراني بسير معاكم المزرعه ..
احمد: آسف ... بشل معاي خالد .. وفيصل ومنصور بيون معانا
شيخه وحلجها شوي بيطيح في السفره : وانا ؟؟؟
احمد: انقعي انا ما يخصني فيج
ام سلطان : انتي ويانا انا وابوج ؟
شيخه : لا امي ..انتي شيبتج بطيء فالسواقه وانا وحده احب السرعه
احمد : عيل عناد فيج روحي معاهم ولو ابوي يشل البيكاب احسن عشان تقعدين ورا ويا العنز
شيخه وتضحك باستخاف : هه هه تخيل عاد
احمد: تخيلت وخلصت ..بس تدرين عادي ..لان الناس ما بتعرف تفرق بينج وبين العنز ..صدقيني ما بينلاحظ خخخ
شيخه : ركب حرمتك مع العنز وخذ لهم صوره جماعيه بعد
احمد سكت وما علق بس طالعها بنظره غضب
شيخه : هههههههههه ويييييو ليكون بس تخيلتها مع الهوش ( مجموعه عنز)
ام سلطان : بسج من هالكلام الفاضي ع الصبح ... روحي شوفي سلطان والهنوف قعدوا عشان ايوون يتريقون .. ..هيدانا نروح المزرعه ونصلي الظهر هناك( سلطان اخوهم ساكن وياهم بس بقسم خاص له )


شيخه : انزين يما قبل لا اروح ... متى بتزوج انا ؟
ام سلطان : هي صبري يا بينتي باجر ع الفجر بطلع الشارع وعند الدوار بزاعق وبقول بنتي تبي تتزوج من بياخذها
شيخه : هههههههه حلوة منج ... بس يما لا تروحين الفجر الناس رقود ..روحي يوم السبت ع الساعه 8 الصبح وقت الدوامات
احمد : يما في مساحه في الحوش عند النخله خلنا ندفن شيخو فيها
شيخه : بسم الله عليه بعدهم اهلي يبوني
ام سلطان : من ناحيتي ما ابيج
شيخه : ادريبج حياتو (حياة) تغارين على ابوي مني ...
ام سلطان : اصغر عيالج تناديني حياتو مسوده الويه
شيخه : هههههه محشومه يا اكبر عيايز الفريج
ام سلطان :اونج رقعتيها الحين ..عنبو مب لسان عليج
احمد : افااا يما طلعتي عيوز ....
ام سلطان : عاز حيلكم شو شايفيني خرفت
شيخه : فديت امي والله .... فديت عمة ريلي
ام سلطان : تعالي بسألج شفيج متخرعه على العرس ..عبالج الزواج وناسه وخرابيط وخلاص .... وحده ما تعرف تسوي جاي ويه زواج ؟
شيخه : شفيها انزين ... اكي الخدامه تسوي كل شي
ام سلطان : الحين إلا الخدامات مازرات البيوت ولا يوم حنا تزوجنا شلينا بيوتنا شل ... لا خدامه ولا شي ..
شيخه : انا يوم بتزوج بييب بدل الخدامه خدامتين
احمد : واذا هالنسيب المقرود بغاج تطبخيله ؟
شيخه : جان يبي اسوله اندومي حيا الله .. وان ما بغى يدق راسه بالطوفه
ام سلطان : بس قبل لا يدق راسه بتكونين انتي في بيت ابوج
احمد : الله يكون في عون ريلها هذا اللي داعيه عليه امه
شيخه : عدال اخوي يا قيس زمانك
ام سلطان : شنو بعد يقيس زمانه .. كندوره (دشداشه) يقيسها ؟ بلاها رمستج غدت عويه
شيخه : ههههههه والله انج سوالف يمي ... هذا قيس واحد كان يحب وحده ايام اول
ام سطان : شدخله اخوج بالسالفه ؟..ليكون يحبله وحده!! وهي تشوف احمد : احمدو ويهد ليكون تحبلك وحده ؟!!!
احمد : ياامي انتي على ادناه الدون تصدقين اي رمسة ... ومالقيتي إلا من هالشلاخه العوده شيخو >> لا تجذب يا احمدو
ام سلطان : شيخو لا تطلعين رمسه على اخوج ..عيب
شيخه وهي تقوم : ما بقول خلاص .... احمد ما يحب ....الحب في مجتمعنا حراااام ... واللي يقول انه يحب المفروض يشنقونه .... افففف شو هالعادات اللي صاكه علينا صك ..كل شي منقود( عيب)...زين سمحولنا نتنفس
ام سلطان : روحي روحي قعدي اخوج اشهد انج مضيعه المذهب...


جهزوا الاهل عمارهم للروحه ... احمد قص على اخته ما بيشل فيصل ومنصور لان فيصل عنده سياره ..وهو وخالد طلعوا المزرعه بروحهم وشيخه راحت مع امها وابوها ...




الخميس 12:20 الظهر


وصلوا الجماعه كلهم المزرعه وسلموا على بعضهم وخذوا علوم بعض ونزلوا الاغراض والاكل ودلالهم وكل اللي يحتايونه ...وتموا الشباب بروحهم والبنات الهنوف والعنود وشيخه وميثه وساره بروحهن واقفين يسولفون ..

ميثه وعينها على احمد اللي واقف مع قوم حمد وخالد ومنصور وسلطان وفيصل وشلكهم مستلمين احمد
ميثه تمط ثوب شيخه بطريقه ما يلاحظونها الباجين
ميثه بحزن: شيخو شوفي حمد خرب شعر احمد
شيخه : يالله !!! اخوج اللي يتحرش بــ اخوي .. انا شلي ؟ وماشاء الله شغاله برج مراقبه اليوم
ميثه : كشخه تصدقين ... يا سلام والهوى بشعره يتغزل...
شيخه : قصدج وميثه بـ احمد تتغزل ..
ميثه وبعدها عينها عليه :ههههه... اويه شيخو شوفي بيون يعقونه بالحوض
شيخه : روحي افزعيله بعد
ميثه : لو يستوي جان ما ترييت تقوليلي ...


عند الشباب

خالد يكلم احمد : عنبو من يينا وانت تعدل شعرك .. كل شوي مسكته ورتبته صدقني ما بيطير عنك ...
فيصل : خايف مفعول السشوار يروح وترد كشته تشرق مثل الشمس
احمد بتكبر ويعدل شعره : لا حبيبي الشسوار خليناه حقكم .. وكشتكم انتو اللي مثل الشمس ....
حمد يظرب على راس احمد ويخترب شعره شوي
احمد : لاااا ياخي شو هالنذاله ويرد يعدل شعره : حتى الشعر يغارون منه ... يارب انعم عليهم ولو بربع من نعومة شعري ...
خالد كان لابس كندوره عكسهم كلهم اللي كانوا لابسين قمصان بناطلين
وجان يرفع كندورته ويربطها في خصره وايي صوب احمد عساس انه بيعقه بالحوض
احمد : ايه وين تبي ؟ وين ياي هههه
خالد : انا اليوم الا اعقك بكبرك في الحوض ونظهرك على حقيقتك بدل هالكشخه الخداعه
احمد يضحك ويرد على ورا : هههههه ياريال خل عنك ... ان عقيتني ترى بمسكك من كندورتك واخليك تخيس معاي خخ
حمد : خالد عندك اياه اليوم ...
منصور يصفق : عاش بو وليد عاش ..
احمد يمسك منصور ويعقه في الحوض
الكل : هههههههه
منصور وهو في الحوض : ههههههه مشكور كنت متهايز( متكاسل) اعق روحي في الحوض

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:30 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

وتموا يتحرشون في بعض ...و صوب البنات الهنوف والعنود وساره وشيخه وميثه كانن يالسات ع الكرسي اللي مجابل الحوض بس بعيد شوي عن الشباب
وعمر ولد الهنوف بدا يصيح

شيخه : الهنوف سكتي ولدج لا اعقه في هالحوض .حشرنا بصياحه
الهنوف : بسم الله على عموري .... ما ادري شو فيه أخاف إلا شي يعوره
العنود : عطيني اياه بشله عنج
ميثه : لا هاتيه انا بشله..فديته من زمان ما شفته ...
الهنوف : خير تسوين وانا بسير صوب الحريم شوي
شلته ميثه بس بعده يصيح .. وشيخه تسوله حركات بويهها يمكن ينتبه ويسكت بس هو يصيح زياده



خالد انتبه لصياح عمر ولد اخته وقال بيروح يشله يمكن يسكت ...
كان خالد واقف مع باجي الشباب ..ابتعد عنهم وسار صوب البنات
واحمد عيونه تتبع خالد ... وعقد حواجبه يوم شاف خالد تقرب من البنات .. ووقف عدال ميثه ..حس بالغيره من خالد ... وميثه وخالد كانو قريبين من بعض ..يقول في خاطره ( شو مودنك هناك يا خالد؟ وبعدين ما لقيت إلا صوب الميث توقف؟ ... انا اغار عليها من الهوا اذا لمس ثوبها ..وانت شوي وبتلصق فيها .. وهي الخايسه ولا ابتعدت) ... امررره معصب!!


نرجع حق البنات ...

خالد : هلا بنات اشحالكن ؟
الكل : بخير الحمد لله
خالد وهو يلاعب عمر بايده: شفيه عموري يبجي.. فديتك حبيبي
العنود : ما ادري بلاه توه أكلته الهنوف في السياره بس هو الظاهر ظاربه الصنف يصيح
خالد : ميثه عطيني اياه اشله
ميثه مستحيه حدها وودها تعطي الصغيروني لاي وحده من خواته وبعدين هو يشله من عندهن
بس خلاص ماشي فرصه ... عطته الولد ولامست ايديها بايد خالد لكن الاثنين ما عطوا للسالفه اهميه ...ومن شل خالد عمر ..هدا شوي لان خالد قام يفره فوق بالهوا >> الحين بيرجّع عليه لووول
ساره : اقول خالد ترى الحوض محجوز الظهر
خالد : حلفي انتي بس ... وليش ان شاء الله ليكون بس ناويه تسبحين فيه ؟
ساره : لا طبعا بس نبى نحط ريولنا
العنود : هيه خالد عقب العذا انتو روحوا مكان ثاني وخلوا المكان حقنا ...
خالد : امممم بنشوف بس شكلهم الشباب يبون يسبحون فيه عقب الغدا
ساره : لا خالد اول نحن و العصر انتو
خالد ويبي يقهرهن: وع نحن نسبح فالحوض بعد ما حطيتن ريولكن فيه خخخخ
البنات : ههههههههههههه
العنود : عاد تخيل نحن نحط ريولنا بعد ما انتو لوثتوا الحوض بجسمكم لوعه جبد اخ
خالد : هههههه ... انزين ما سمعنا راي الغلامتين وهو يشوف شيخه وميثه
شيخه : عادي ما يهمني قبلكم بعدكم ما تفرق
خالد: وانتي يالميث
ميثه وبكل رقه : اممممم نبي الحوض عقب الغدا اذا ممكن
خالد : خلاص تم .. كلام بنت العمه يمشي ..
ميثه استحت زياده وتقول في خاطرها "شو هالذرابه اللي علمتك اياها بريطانيا ولا انا ما احيدك جذي هادي واتيكيت"
خالد عطى عمر حق العنود ورد صوب الشباب والبنات راحن يتوضن لانه أذن الظهر وعقبها صلن وساعدن الحريم في نجب الغدا



تغدوا الجماعه .. الحريم في صوب والرياييل في صوب .... وعقبها راحوا الشياب والعيايز يقيلون لين أذان العصر ... وحمد تعذر منهم ورد البيت لان عنده دوام الساعه 4 العصر ودوامه شفتات ...






الخميس الساعه 2:40 الظهر في المزرعه



خالد : يلا نروح نشوف الدراجات
فيصل : لا لا بروح اسبح في الحوض
خالد: لا لا نركب الدرجات ونسابق وعقبها نروح نسبح
احمد : لا ابوي خلنا نسبح الحين
خالد: لاتحرجوني انا عطيت كلمتي للبنات وخليتهن يستخدمن الحوض قبلنا
منصور : وخير يعني ..الحين بروح اقولهن نحن نبى الحوض وتنتهي السالفه
خالد: خلاص منصور انا وعدت ميثه و ما ابي ارد في كلامي
احمد محترق من داخله ... (اي كلمه وأي وعد؟ .. من متى بينهم سوالف عشان تكون بينهم وعود ... لا لا الوضع ما يطمن ... لا يا خالد اسمحلي هذي غناة روحي ما ابغيك تكلمها .. انت ولد عمي وربيعي لكن هاي كياني ومصيري ...) تنهد احمد وتعوذ من ابليس وحاول يطرد هالشكوك من باله وما يبي يكبر المسائل وهي صغيره ... لان في النهايه ميثه بنت عمة خالد يعني حالهم واحد ....
الشباب اخذوا الدراجات وراحوا يستابقون بها ويركبون على العراقيب (الجبال الرميله) القريبه




والبنات بعد نص ساعه طلعن وشافن الشباب ماحد وراحن صوب الحوض وغطن ريولهن في الماي ... كانن ميثه وشيخه ويا بعض يالسات ..والعنود بعيد شوي مع اختها ساره ومعاهن الريم بنت اختهن الهنوف
ميثه وريولها في الماي ومكيفه وتكلم شيخه : اممم اقول شويخ ... خالد احلو عن قبل صح ؟
شيخه : هيه ماشاء الله عليه بس شخصيته تغيرت شوي ...ما ادري بس احس عمري استحي منه الحين اكثر عن قبل
ميثه : تحسينه جاد شوي ..لكنه مرح روحه خفيفه ...و شخصيته حلوة وعجبتني الصراحه ..عكس قبل يوم كان دفش ووغد ..غير غير واايد عن قبل
شيخه صدت لميثه وهي مستغربه لهالتغير المفاجأ لنظره ميثه حق خالد اللي ماكانت تعطيه اي اهميه ... وبنفس الوقت خافت انها تميل لخالد ويجرها اعجابها به وتنسى احمد اخوها وحبه لها ..لكن ما بغت تبين حق ميثه .. وميثه يحق لها تدمح ولد خالها وهذا ما يدل انها حبته خلاص..بس قالت خلني اسولها جس نبض
شيخه وبخبث : غريبه ميثو ...انتي ما رمستي عنه قبل ولا مدحتيه وما كنتي تهتمين له اصلا!!!
ميثه : انزين منو قال اني اهتم الحين ؟!....بس اليوم لاحظته عدل يوم كان يسولف معانا .. وبطريقه فيها حماس قالت لشيخه : اوييي شويخ نسيت اقولج ... تدرين يوم خالد شل عمر عني ..ايده دقت ايدي وجان استحيييييييي خخخ
شيخه : اويي يالفضيحه ...بس عادي لانه ما كان قاصد وما اعتقد فيوزاتكم ظربن بهاللمسه هههه !
ميثه وهي تشوف فوق : يمكن.... ما تدرين ...
شيخه بعدها متعجبه من تصرف ميثه ... كلامها ما يطمن ...بس انا ليش مو مطمنه او ليش اساسا مهتمه ..وتقول في خاطرها ( يحليلك يا اخوي الظاهر ناس ثانيين بيحلون محلك في قلبها ..هذا إذا لك محل في قلبها... الله يهديج بس يا ميثه )
مرت ساعه وعقبها سمعن البنات صوت منصور وهو يزاعج من بعيد ويقول حق البنات قومن يلا دورنا ... البنات قامن بيسيرن داخل ويوم قامت ميثه ومشت كمن خطوه زلقت ريولها وطاحت ..حاولن البنات يقومنها بس ما قدرن لانها كانت تتألم وما تقدر تتحرك ..نادت شيخه على منصور ... جان ايي صوبهن
منصور وهو يكلم ميثه اخته: بلاج انتي شو استوابج ؟
ميثه وهي تتأوه : اي ريلي تعورني احتاست عليه آآآي ..
منصور : انزين يلا قومي دشي داخل
شيخه : منصور شفيك؟!! تراها لو تقدر تقوم جان ما زقرناك اصلا
حاولوا يقومونها بس ميثه ما قدرت لان ريولها وايد تعورها واي حركه الالم يزيد عليها
منصور: لا حووووول بلشتينا ..وحمد ماحد عشان يشلج .. بروح ازقر ( انادي ) فيصل عشان يساعدج
سار منصور صوب الشباب ينادي اخوه فيصل
منصور : فصول تعال اختك طاحت ومب قادره تقوم
احمد فز قبله على طاريها واستهم عليها ( خاف عليها ) : عسى ما شر شو ياها ؟
منصور : ما ادري ..جنا إلا انزلقت صوب الحوض .. والبزيه ( الدلوعه)مب قادره تشل عمرها
ساروا منصور وفيصل صوب البنات وتجدم احمد شوي عشان يقدر يشوفها .. وشاف اخوانها واحد ماسكنها من ايد اليمين وواحد من اليسار ويقول في خاطره ليتني مكانهم >> متفيج والله

خالد يكلم احمد : الظاهر من حوباتكم البنت طاحت وتعورت المسكينه
احمد وهو يقول في خاطره ...(آآه لو تدري اللي في خاطري صوبها جان ما قلت هالكلام يا ولد العم ... يعل فيني ولا فيها ..الشوكه اللي تدخل ريولها احسها طعون في قلبي)
احمد: الظاهر جذي ... بس حليلها كسرت خاطري ..يايه تستانس وتعورت


دخلوا ميثه الصاله وام حمد قامت من رقادها وشافت بنتها وقالت لهم يدخلونها الغرفه واهي بتييبلها شي تهمز فيه ريولها
خذوها الغرفه وخلوها تريح شوي ويابت لها امها فازلين وتمت تهمز ريولها لين ما صحت شوي
بس ميثه ما تحركت من مكانها وتمت في الغرفه تقرا مجله وعقبه بخّتها بنومه عدله لين المغرب ...


الخميس : 6:20 بعد المغرب
ميثه توها ناشه( قاعده) من الرقاد وتشوف ساعتها : اوف وايد نمت .. راحن عليه صلاه العصر والمغرب استغفر الله ...
قامت وحاولت تمشي للحمام عشان تتوضآ وكان الحمام برا الغرفه .. وباب الغرفه مفتوح ويوم وصلت عند الباب ..كان خالد مسرع ويبي يدخل الحجره وجان يدعم فيها وميثه تطيح ع الارض بالقو وما لحقت اصلا تعرف من اللي دعمها
ميثه : آآآآآآآآآآي
خالد وهو مخلوط من كل احاسيس الفشله ويحاول يقوم ميثه
خالد: الســموحه الغاليه والله ما شفتج آسف والله
ميثه وهي روحها مفتشله وريلها كانت تعورها : آآآخ لا عادي
خالد : عطيني ايدج .. والله آسف ماعرفت انج في الغرفه اصلا
ميثه : خالد والله عادي.. وهي تحاول تقوم ويساعدها خالد .. ووصلها لين السرير ووقف عندها ومتلوم فيها ( حاسس الذنب صوبها )
خالد : جني زيدت الطين بله .. اكيد ريلج تعورج اكثر
ميثه وهي تبتسم" دامي مجابله هالويه ماظن شي يعورني " : لا عادي ..السموحه منك كنت طالعه وما شفتك
خالد : مسموحه ..وليش انا عطيتج فرصه تشوفين شي جدامج هههه... كنت ادور العنود ..قلت حق سارو تناديها بس شكلها نست
جان تدخل عليهم العنود
العنود : احم احم ... خلّود انت شو تسوي هني ؟
شو هالمحادثات السريه بينكم؟
خالد وهو يصد لاخته : ياي ادور عليج وياراســج
العنود : هيه قالتلي سوير انك تبى بنادول؟ وانا توني حارده الغرفه عشان اطلعلك بنادول
ميثه : خالد حق منو بنادول؟!!
خالد : حقي ..مصدع شوي ..قلت خله اخذلي حبتين
ميثه : ما تشوف شر
خالد : الشر يتخطاج الغاليه
خذ خالد البنادول من اخته وعقبه طلع من الغرفه..

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:30 AM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء الرابع



الجمعه : 8 المسا
في مزرعه بوخالد


حط عينك يالغلا بعيني .. خلني اعيش لو ساعه
لك عيونٍ تسحر العيني .. حلوةٍ للــروح نــــزاعه
من تصافح ايدك ايديني ..كل جرحن طابت اوجاعه
همسةٍ لو حرف يغنيني .. عن كلام الحب وانواعه




جماعتنا فرشوا لهم زوليه برع والكل يالس وحاطين دله القهوة ورطب وفواكه .. و داقين سوالف ووناسه

فيصل : ابويه
بو حمد : عونك
فيصل : عانك الرحمن .. ابوي ابى اتزوج ( يسوي حق ابوه جس نبض )
بوحمد : هيه والله ... الكبار قعدوا والصغار ميتين ع العرس
اقول فصول استريح ولا تاكل قرصك نيّ
فيصل : انا شو اسوي دام الله عطاك بجر مثل حمد صايع ولا وده يتزوج؟
ام حمد تأشر لولدها عشان يسكت
بوحمد : خير خير لهذاك اليوم ... قال يبي يتزوج هاه
منصور : ابويه
بو حمد : ليكون انت الثاني تبى تعرّس ؟
منصور : هههه لا بس اقول ليش ما تخلي فاصوليا ( دلع فيصل) يتزوج ؟
بو حمد : يوم امك بتخليني اتزوج عليها بعدين فصيل يتزوج ...
بو خالد وهو يكلم اخته ام حمد: ها حصه راضيه بالكلام اللي يقوله ريلج ؟
ام حمد : لا يا خوي مب راضيه ولا ظني بو حمد راضي عليه وتشوف بوحمد
بوحمد وهو يشوف ام حمد: واويلاه ... دومج تمسكيني من ايدي اللي تعورني
الكل : هههههههه

منصور: ابووووووووي
ميثه : وحطبا ان شااااء الله ... طريت طبله اذوني يالــ .. بعدين سكتت
منصور : ياربي بتذبحني هذي برقتها امرره ما تتحمل اونها
ميثه : ويا راسك عنبو مب صوتك اللي عليك ... ابوك عدالك اشعنه تصارخ بعد؟
بوحمد : ها ها شنو فيكم بعد ؟
منصور : ابوي انت قلتلي بطلعلي تلفون
ميثه : لا ابوي لا تطلعله ..بيخترب
بوحمد : لا ما بطلعله
منصور : افااا يالشبه تخلف في وعدك وجدام الكل ... طحت من عيني ..
ام حمد : اقطع هالرمسه .. شنو ما تعرف تحشم ؟
منصور: اسألي ريلج يقولي كلام مب قده ... انا من متى اقوله ابي تلفون وهو يقولي انزين ..
ام حمد : لا منصور عيّن خير ماشي تلفون ... مافينا تسوي مثل ما سوى اخوك فيصل بنا
فيصل : اوهوو هذا الفيصل اللي ذلوه ع السالفه
احمد : ههههه استويت خير مثال
خالد : ليش شو مسوي فيصل ؟!
فيصل : شوف ويهي البريء ويه واحد يسوي شي؟ ويرمش بعيونه
احمد : فصول يوم كان بثالث اعدادي خذوله تلفون والحبيب بغى يرسب
خالد : هههههه لا ؟
فيصل : كل ما شافوني ارمس بالتلفون قالوا يرمّس بنت ...
ميثه : عيل ليش يوم تيلفونك يرن تطلع برا ترمس؟
فيصل : خصوصيه!!.. يعني ما اخذ راحتي في الرمسه؟!!
ميثه : انزين وراك تنتفض يوم يرن ؟ >> الله يهديج ميثو بس عاد
فيصل : تراه يكون ع الهزاز
خالد : عنبو ريشه تهتز بكبرك ههههه
منصور : ويوم كنت آخذ تلفونه ياخي الرصيد كله فللللل خخخخ
احمد : ههههههه عرف ينقي ...مطيح على وحده راعيه مال
فيصل : هههههه ما تهنيت بها .. الشيبه ما عطاني مجال
بو خالد : انتو تتحسبون هذا الشي هين اللي تسوونه
ام حمد : هيه يا خوي العيال ما قاموا يعرفون الحلال من الحرام وكل شي عادي عندهم ... الله يستر من باجر بس
فيصل : تراني اصطلبت والشاهد الله اني ما ارمّس ولا وحده الحين
بوحمد : الحمد لله وعقبال حمد يارب

سلطان : ابوي من زمان ما عديت لنا قصيد
بوحمد : هيه صدقه ولدك ..سمعنا من قصايدك يا غانم
بوسلطان استانس وعدل يلسته ويجهز عمره : فالكم طيب
احمد : اصبر ابوي ... هالقصيده اللي بتقولها تراها اهداء لناس... ميثه عرفت انها هي المقصوده وشافت شيخه بطرف عينها وشيخه شافتها
بوسلطان : يلا يستاهلون اللي بتهديلهم بس ما خبرتنا منو هاييل الناس ؟
احمد : حقكم وحق شخص في بالي
بوسلطان : يالله حيهم ..وانا بعد اهديها لحياة ( ام سلطان)
أحمد : هيه و انا بعد اهديها لناس
فيصل : لا حووول ... انزين عرفنا انه اهداء لازم يعني تكرر .. ندري انك تقصد ميري( الخدامه) ..بس صج تستاهل المسكينه
احمد : هههههه يالهرم هاي خليناها لك انت ..ادريبك تبي تتزوجها
فيصل : كنت اباها بس يوم شفتك متولع فيها قلت ماباخذها عنك ..
احمد : مرخووووص ولد عمتي . خذها انت ماتغلا عليك والله
سلطان : مررره ما فيكم مذهب ...ابوي من الصبح يبى يقول قصيدته وانتو الاثنين تسولفون في قراده حظكم .. حشموه شوي
احمد وفيصل واستحوا على ويهوهم : السموحه
ويقوم احمد ويحب راس ابوه : محشوم بويه

بو خالد : تفضل يا خوي
بو سلطان : دام فضلك وطاب حالك ..احم

وَنَّـيتْ وَنَّـتْ واحِـدٍ لاســعه نـاب..لـو تسـمع الـونّـات يـا شـوق ونّيـت
اجـروح قلبـي مالهـا طِبّ واطبــاب..متغـزَّرَاتْ وفـي حشــــايه مثـــابيت
ومـن ونّـتي يا شـوق حتى الصّخر ذاب ..مـا فـادني كثـــر الحسـفوالتَّنَهَّيـت
اخفــي دموعي عـن يحسّـون لَقْـرَاب..والاّ حســـودٍ يـاخـذ الخبـر والصّـيت
لـي صـابني مـن سِـيْد تلعـاب لرقاب..لـلّي جعـلني هـوب حَـــيًّ ولا مَـيْت
صـاب الحشـا يـا شــوق وَمْسَـيتْ..وأنـا الـذي يـا زيــن شــرواتك ابلـيت
مـا ينفـع المفيـوع كثــر التَّـطِـلاّب..ولا تنفــع الحســرات يـا لـيت يـا لـيت
صـلات ربـي عـد مـا خَبّ خَبّــاب..واعـداد مـن يسـعى ومـن طـاف بالبـيت
وسوالم

الكل : صح لسانك
بو سلطان : ومن قال عسى
شيخه : يبا بعد نبى قصيده ثانيه وتكون اهداء إلي انا
بوسلطان : ما تحضري قصايد الحين
شيخه ويهها عورها وافتشلت من الخاطر حليلها
احمد اخوها يبي يحرجها زياده : افاااا يا ابوي فشلتها جدام العرب شوف ويهها صار كبر الفنيال خخخ
وشيخه ميته من القفطه وودها تقوم وتعض اخوها
خالد: انا بقولج قصيده واخذيها اهداء مني لج >>يبي ينقذها من الموقف
شيخه استانست بس استحت وايد
الهنوف : وي يا خوي تحسبتك نسيت القصايد من تغربت
خالد : بريطانيا ما تنسيني تراثي والقصايد دومها في بالي ولا انساها
احمد : يلا سمعنا وحدة من اللي عندك ..خلها تصدق عمرها شوي شيخه
شيخه : ابوي شوف احمدو كله يبي يقهرني)":
بوسلطان : كله ولا شيختي شيخه المزاييين هذي ماحد يضايقها
ام سلطان : لا تدلعها يا غانم ..ترى ماحد مطول لسانها ومكبر راسها غيرك
شيخه تقول في خاطره ( يبتي الفشيله حق عمرج يا شويخ ..الحين شو بيسكتهم ..صج ويهي منقص جدامهم
بو خالد يتدخل : لا لا هذي بنت اخويه الوحيده وما ارضي عليها ..خلها تدلع ... الدلع يفتخر بها ويحليها
سلطان : تراكم بتخربونها وبعدين ما نبى تفرقه في بنات ثانيات هني وكلهن واحد وما شي فرق بينهن
احمد وفي خاطره .. (إلا فرق ونص .... ميثه بصوب والكل بصوب .. ميثه اولهم والباجي وراها)
شيخه : احم احم انزين ولد العم ماتبي تسمعنا شي من قصايدك ؟
خل اللي يغارون مني يموتون بغياضهم خخخخ وهي تشوف اخوها احمد.. واحمد يسولها مالت بايده
خالد : حاظرين يا بنت العم.. احم

وشفيه بالك بعيد وجالس تفكر بدري على الحزن توك في بداياتك
لاتحسب الوقت لي فاتك وتتحسر عمر الندم مايرد الوقت لي فاتك
لا تترك الدمع فوق الخد يتحدر حاسب ترى كل عمري فوق وجناتك
يانور عيني مادامك عيني بك تنظر حرام تبخل على خلك بنظراتك
ماشفت كيف القمر عقب الظلام انور بالضبط نفس الشعور ان شفت بسماتك
ان كان في خاطرك حاجه علي ابشر والله لاسوق العمر كله لمرضاتك
ماتدري انك اذا تكدرت انا اتكدر وافرح لجل فرحتك واشره لشرهاتك
عودتني ع السهر وامسيت ماتسهر ماغير طيفك يعوضني بسهراتك
احلى سنين العمر بلقاك تتعطر يادنيتي وابرك الساعات ساعاتك
يمر طيفك واضمك وارجع استغفر وارد اشوفك واقول الله محلاتك


كان خالد يقول القصيده ويحرك عيونه بطريقه مؤثره وميثه تسمعه بكل اهتمام وحتى مره طاحت عينه بعين ميثه وخلتهم الاثنين ينحرجون

ميثه وفي خاطرها :آآآه يا يالخالد محلاك يوم تلقي القصيد .. ومحلاها عيونكــ الذباحه...ولو وحده في بالك ..فـ انا اقول يا حظج يوم طاح خالد في هيامج ... صج ترغم الواحد ينعجب فيك ..الله يحفظك لنا ياارب ...

القصيده الاولى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
والقصيده الثانيه لـ نجله سموالشيخ حمدان (( فـــزاع))




وبعد نص ساعه ساروا الشباب صوب الضو وقعدوا يشوون والبنات سارن صوب المريحانه واللي سارت تمشي شوي ...

العنود : اقول بنات انا والهنوف بنروح نمشي بتخاوونا ؟
ميثه : انا مااقدر امشي ..بعدها ريولي تعورني شوي..بروح ايلس ع المريحانه .. روحي شويخ وياهن
شيخه : اوكي بيي معاكن بس برد عند ميثاني لانها بتم بروحها
سارن شيخه والهنوف والعنود يتمشن وسارت ميثه ويلست على المريحانه
.

.

.


قلبي استوى يالزين ع النار .. والقلب ما يقوى تغليك
تدري وتعلم شالذي صار .. وتدري بغلاتك كم انا اغليك
محتار انا والله محتار ... محتار فيك وثم انه احاتيك
اخلقلكم من فكري اعذار ..ثم اعتذر بس لارضيك

يلست ميثه ع المريحه وتمت تغني بصوت حلو وهادي : "خزني بو عين ميذوبه .. غرنجي الطرف جذابي .. لو بقول اعجوبه اعجوبه .. فتنةٍ ويثير الاعجابي" ..ويت ايد من ورى وصكت على عيونها ... خافت ميثه وايد لانها تحيد الكل صوب الضو يشوون والبنات راحن يتمشن


ميثه : عن الحركات .. منصور عرفتك ؟ ما رد عليها الشخص ... خمنت ميثه يمكن يكون اخوها منصور لانه دايما يلعوزها ويسوي فيها مقالب .. مسكت ايده بس حست بها اكبر واخشن من ايد منصور ..
ميثه خافت وبلعت ريجها وقالت بصوت اكثر فيه جديه : منووو .. فج ايدك ..
فج ايده وياه ووقف جدامها


احمد : آسف ع الحركه البايخه وآسف لاني خوفتج .. وتجدم ووقف جنب المريحانه
ميثه : لا عادي ..خير شو بغيت ؟
احمد : ياي اتطمن عليج ... عورني قلبي يوم عرفت انج تعورتي ..ماتشوفين شر الغاليه
ميثه وتصد للصوب الثاني : الشر ما اييك ..بس ظني شفتني يوم كنت قاعده معاكم مساعه وما فيني شي ...وترجع تشوفه : يعني لازم هالحركات اللي بالخش والدس ؟؟
احمد عقد حواجبه و استغرب من اسلوبها الجاف : آسف والله ما قصدت بس حبيت اتحمدلج بالسلامه واتطمن عليج !!
ميثه : والحين ... تطمنت عليه ؟ !
تم يطالعها احمد وهو معورنه قلبه على قساوتها المفاجأة ... ياما احمد سولها حركات ومقالب بس ماكانت ترد عليه بالقساوه ..(.ياترى شو الي صارلج يا ميثه ؟ ليش تغيرتي جي فجأة ؟)
احمد : عموما آسف مره ثانيه ع الازعاج وعن اذنج وراح عنها وهو مكسور الخاطر لانه تعنى ويا عندها بعد ما خطط كيف يشرد من الشباب بس عشان يقدر يروح ويتطمن عليها ..( هذا يزاي يا الميث اني طول اليوم قاعد احاتيج وانتريا اللحظه بس عشان ايي اتحمد لج بالسلامه ؟..يلا ماعليه ... الظاهر انه الحركه ما عيبتها وقالت كلام ما كانت تقصده ..اعرفها الميث قلبها طيب وحنون وما تغيرها الايام )>> حليلك احمد تراضي روحك بروحك ...

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:31 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

من صوب ميثه ..بعد ما مشى احمد عنها
ميثه: ياربي ليش قلتله هالكلام ؟!! بس بصراحه طيح قلبي وانا صج تروعت .. اكيد مازعل من كلامي اووووه جني وايد مكبره السالفه ..

بعد خمس دقايق إلا وشيخه طابه على ميثه

شيخه : بوووو ......شحالج يالساحره؟
؟ ميثه : بخير ام الدويس .. ييتي بسرعه ؟!!
ميثه : هيه ما هنتي عليه اهدج بروحج خوفي يطلعج شي وتتروعين خخخخ
ميثه وفي خاطرها ..(طلعلي اخوج وطيح قلبي غربلات عدوه)
مرت لحظه صمت كأن كل وحده تبى تقول شي بس اتّريا الثانيه ترمس
ميثه : اووه من قدج شويخ ..خالد اهدالج قصيده
شيخه بدلع : احم احم شفتي عاد؟ ..حتى انتي اهدولج قصيده حلوة
ميثه : هيه بس انتي اهدائج احلى ...ليتني مكانج
شيخه : اوووه ميثه ما احيدج غيوره .؟ وبعدين تخيلي انتي مكاني ..عشان اخوي يقوم ويذبح خالد هههههه
ميثه ما علقت على شي ..
وردت شيخه تتكلم : ميثو مب جنج وايد ترمسين عن الشيخ خالد اليوم؟
ميثه : هههههههه اوي ما لاحظت ... بغت تقولها عن الموقف اللي استوالها مع خالد اليوم بالغرفه بس عقبها قالت مابقول مافيني على شكوك شيخه!!
ميثه: يلا نروح عند كم امايه .. زهقت من القعده هني
شيخه : اوكي يلا

راحن شيخه وميثه عند الحريم وشافوا قوم احمد وخالد ومنصور وفيصل يركبون سياره شكلهم بيسيرون يتحوطون

شيخه يايه صوب السياره عند اخوها احمد
شيخه : احمدوووووه على وين ان شاء الله؟
احمد : يلا يلا ما شي ... نحن الشباب بروحنا بنسير
شيخه : انزين قولوا وييين ؟
خالد : بنسير نصعد العراقيب ( التلال الرمليه)
شيخه ( متحمسه) : يعله في ذمتك ؟ صج والله ؟
احمد : انتي ليش متحمسه؟؟ يلا يلا ماشي بنات
سيخه : احمدووووه حرام عليك بني معاكم .. والله وناااااااااااسه
احمد : قلتلج ماشي وما نبى رزة ويه
شيخه : خالد بليز خلونا نيي معاكم ..
خالد يصد صوب احمد : احمد خلهن ايون.. بيتونسن شوي
احمد : وين ايون يا خالد ؟؟ ما تشوف ما شي مكان لهن في السياره ؟
شيخه تشوف السياره وتلقى فيصل ومنصور قاعدين ورا
شيخه : امممم انزين بنقعد في الدبه ..يلا بروح ازقر البنات >> ماتتريا الجواب
فيصل : ميثه ما ظنتي بتي ..ريولها تعورها
شيخه : ما عليك منها ... بتشوفها الحين تربع ( تركض) هههه
احمد : يلا بسسسرعه ان تأخرتن شوي بنروح عنكن
شيخه : دقيقه انزين ... بس والله ما تسيرون عنا اوكي ؟
احمد : انزين يلا سيري
شيخه : انا ما اظمنك .. وتشوف خالد : خالد لا تروحون انزين ؟
خالد : ههه لا تخافين ما بنسير والله ..
راحت شيخه وخبرت العنود وساره وميثه وهن ما صدقن على طول راحن وركبن السياره في الدبه بعد ما استأذن من اهلهن طبعا




جيت ابزعل عليك وناوي بالخصام
وكل ما في خفوقي بس ازعل عليك
يعني روح وروح واسري ليل الضلام
بس من يوم شفتك قلت برضى واجيك


في سياره لاند كروزر اللي كانت مالت سلطان..احمد كان يسوق وخالد قاعد جدام معاه ..وفيصل ومنصور وراهم وساره معاهم ..وشيخه والعنود وميثه في الدبه .. احمد من شاف ميثه نسى الموقف اللي صار بينه وبين ميثه وارتبش الحبيب وراحت ضيجته



احمد وهو يطلع من المزرعه : اقووول وهو يوجه الكلام للبنات : انا ما يخصني اذا صحتوا ولا استوابكن شي ..
العنود : ليش انصيح بعيد؟!!!
احمد يكلم خالد : اقول خالد هذيل اشكالهن ما يعرفن نحن وين بنوديهن .. ويضحك بمكر
البنات بصوت واحد وفيه خوف : وييييييييييييين ؟
الشباب : هههههههههههه
شيخه : يالسخيفين قولوا وين ؟
خالد : احمد حرام خبرهن خلهن يستعدن من الحين
ميثه : ايييه انتو لا تقعدون تلعبون باعصابنا ..قولوا وين بتودونا ؟>> راح الحيا
فيصل : احمدووو عاد ما لقيت مكان إلا مكان الجنانوه ؟!!
ساره تفز من مكانها مره وحده : يماااااااااااااا وبدت تصيح
خالد وهو يصد على ورا : اييه سارو شفيج ؟
ساره تصيح: ما يخصني ردوني عند قوم امي
فيصل : سوير عادي ما يخوف تعالي قعدي بيني وبين منصور
احمد : سارو اذا رديناج بنرد كل البنات وياج
شيخه : لا لا ما بنرد ..سوير تعالي ورا عندنا
ساره ما صدقت خبر على طول سارت ورا في الدبه عند البنات ولصقت في اختها العنود ..


اول شي ساروا يصعدون على النكاكيد والعراقيب وكان احمد مسرع وعاد ما يحتاي اقولكم الوضع شلون في السياره ... سقف السياره يشتكي من روسهم اللي كانت تصقع فيه (تظرب فيه).. والبنات يصرخن لان في الدبه الخض ( الاهتزاز) كان اقوى
شيخه وهي تصرخ : يما يماااااااا ميثو مسكييييني عن اطييييييير هههههههه
ميثه وهي بروحها تبى احد يمسكها : قومي عنيييي لاااااااا ...
العنود: ههههه اوييي احس عمري بطيح جدام
شيخه : احمــــد ويهد ان شاء الله ..بسنا حرام عليك ..روسنا راحت
احمد : عشان تتأدبن مره ثانيه وما ترزن ويوهكن مع الشباب ..
شيخه : انزين كسرتونا بهالطلعه .. وانتو الشباب يرقص على زندكم التيس ما يهمكم شي ..
احمد طلع شوي من صوب الرمل وهو مقرر يسير صوب الاشجار وكان المكان ظلمه .. الوضع هدا شوي في السياره ..
شيخه ( دايخه) : وي وي اسميني مت والله ... راسي يعورني آآآخ
ميثه : عيل انا شأقول يالسه ع الطرف .. ويهي راح من كثر ما يظرب بطرف السياره..ساره كانت ماسكه اختها العنود بالقو هذا من الخوف طبعا والعنود قاعده ع الجنب الثاني وشيخه بالوسط .. احمد كان مسرع ع الرغم من ان المكان ظلام ويدوب الطريج بنشاف ..
وفجأه قال خالد : احمـــــــــــــــــد وقففففففف !!!!!!!!!
احمد كان مسرع وظرب بريك مره وحده وكلهم شقهوا .. جان تطير شيخه وتطيح جدام بين فيصل ومنصور ..
الكل حتى الآن مو مستوعب وخالد احمد كانو جدام وما يعرفون شنو اللي صار ورا .. خالد قال حق احمد اوقف لان حمار طلع جدامهم ..
فجــأه وتطلع ضحكات البنات من ورا
ميثه : ههههههههههه اوييي شويخ وين طرتي يالدرام؟
العنود : شيخه ما اتخيلج والله هههههههههه
شيخه رجعت ورا بسرعه وهي امرره مفتشله
شيخه : الله يغربلك يا احمد يالسخيف طريتني جدام عند فصول ومنصور ههههههه>> شر البليه ما يضحك
فيصل ومنصور ميتين من الضحك وماسكين بطونهم من الموقف ..
خالد احمد يصدون روا : شو مستوي عندكم بلاكم تضحكون جي!!!
والشباب بعدهم ناقعين من الضحك ع الموقف
منصور : خلاص مب قادر اتحمل ههههههههههه اي بطني
وشيخه مررره مفتشله من الخاطر
احمد : اييه شو مستوي .. شويخ شسالفه ؟!! بلاه ويهج جذي غادي تقولون سنفور غضبان ههههههه ...
شيخه ما ترد على اخوها وحدها مصنفره بس ويهها كان عبيط خخخ
ميثه وباستعباط: شيخه شفيج ؟وتحط ايدها على حلجها عشان ما تطلع الضحكه ...>> احتراما لمشاعر شيخه لووووول
خالد : انتو تضحكون ونحن قلوبنا طاحت يوم طلعلنا هالحمار المضيع .. صج حمار
العنود : حليله ضايع تعالو نوصله بيتهم خخخ
منصور وهو يخوف البنات : اشدراكم انه حمار يمكن يني ..ماشفتوه كيف كان يطالعنا وشكله معصب
ساره تمسك اختها اكثر : عنوده انا خايفه
احمد يكمل طريجه : سوير لا تخافين الحين بنسير مكان احلى نيهاهاها
خالد : احمد حرام عليك اختي تخاف ..
احمد وهو يهمس لــ خالد: ما عليك إلا هو يوم واحد بنلعوزهن شوي

توجهوا وين الشِيَر والمكان فعلا كان يخوف والشباب متحلفين في البنات إلا يخوفونهن .. وفجأة وقفوا تحت سمره عوده
شيخه : وسووووم عن الحركات ليش وقفت والله المكان يخوف
فيصل : هو يخوف يخوف.. الله يعين اللي قاعدين في الدبه ..
احمد : لا حووووووول بلاه الموتر وقف بروحه !!
والبنات صج كانن خايفات .. وكانوا مشغلين اغاني واحمد سكر المسجل بالريموت من دون ما يلاحظون اللي ورا ..
احمد : خالد انت سكرت المسجل ؟
خالد وهو يلعب الدور : قسم بالله مو انا
احمد : يعني حتى المسجل تسكر بروحه؟
فيصل : الظاهر بدو شغلهم وما يبهدونا في حالنا الحين
ميثه : فيصل منو تقصد ؟
فيصل : اقصد منو بعد ... الجنانوه بعد منو
ميثه : فصول لا تييب طاريهم ايون بعدين
منصور وهو يصد لاخته : ميثه واحد اسود قاعد ينبج
ميثه تلصق في شيخه :امبييييي .... شويخ رفجة غاليج تيين تيلسين مكاني
شيخه وتلصق في ساره والعنود : مشّي حالج ماما ...
احمد سكر ليتات السياره والمكان خلاص امرره صار ظلام
البنات خايفات خلاص وشوي بيصيحن ..
خالد وهو يكمل الدور :احمد المفروض ما نيي هني تحيد قوم خليفه يوم يو هالمنطقه اختربت سيارتهم ... ابوي البنانوه ما يحبون حد يدخل منطقتهم ..
ساره : خالد خلنا نرجع المزرعه
خالد : وين نرجع المزرعه..تشوفين السياره اختربت علينا ... اذا رجعنا المزرعه بعظامنا زين بعد .. اقول اذكروا الله واقروا المعوذات .. شكلهم استلمونا اليوم ..
ميثه : امييييي ... ليش ييت معاكم اهئ هئ يمااا
منصور: وصما ان شاء الله ..حد ظربج على ايدج وقالج تعالي ؟
ميثه تشوف شيخه : شويخ يالسخيفه يالنذله الدبه كله منج ...
شيخه (معصبه): اقوم الحين اصطرج طراق انتي الثانيه؟ ... لو ادري هاييل جي نواياهم اصلا ما كنت بقترح .. شلي انا والله
احمد : اقول سكتوا شوي جني اسمع صوت شي و يسوي حركه حق الشباب عشان بنفذون الخطه
وفجأة وبحركه سريعه نزلوا كل الشباب من السياره وراحوا بعيد عن السياره
والبنات يصارخن وساره تصيح وشويخ ما قصرت أزرتها بالصياح..
شيخه : قسم بالله سخيفين ... والله انكم حركات ..
ميثه : ايييه شيخو والله اني ميته من الخوف ..
سكتن البنات شوي .... وكل وحده تشوف يمينها ويسارها
شيخه تشوف ميثه بحزن : ميثو شو نسوي الحين ؟
ميثه فجأه تصرخ : امبيييي شويخ لا تشوفينييييي والله شكلج يرووووع
وشيخه المسكينه من الخوف تيي وتلصق في ميثه اكثر
شيخه:اوييييييه ميثو لا تقولين جي اخاااااااف
ميثه : يالطمبحله قوميييييي عنيييييي
العنود : ميثو حرام عليج ... هذا يتهيألج من الخوف
بعد دقيقه صمت

العنود : امبي وينهم مالهم حس والله..
ميثه : والله المكان يزيغ .. شيخو قومي نزلي وشوفي وين راحوا السبلان ( القرود )
شيخه : روووحي لااا ..خلي ريلج ينزل.. والله مب نازله ويسمعن اصوات
وساره وهي تصيح : ماما ... ابي امي ..


بعد خمس دقايق ردوا الشباب وركبوا السياره وقالوا حق البنات ان هذا كل كان مقلب وفي الرجعه قالوا حق خالد واحمد ليش كانو يضحكون مساعه وشيخه تضحك معاهم بس كانت صج مفتشله واحمد ما قصر كل شوي يضحك عليها ويناديها سوبرمان




بعد ما ردوا الشباب والبنات المزرعه .. تعشوا وخلاف زهبوا الجماعه اغراضهم وتموا يشلشون قشارهم وكل واحد رد بيته


علمتها كيف الهوا لازم يكون
علمتها وشلون تقدر تبتدي وتحب
وشلون اهواها بجنون
علمتها عن كل شي
ورسمت روعتها بايدي
علمتها بكل الفنون
ونزعت دار الخوف عنها والضنون
علمتها وماعلمتني هي انها تعرف تخون


بعد روحه المزرعه ..صورة خالد تعلقت في بال ميثه وكل يوم كانت تنعجب فيه وتتلعق به اكثر واكثر ..وما قامت تهتم لطاري احمد .. واحمد لاحظ تغيرها وجفاها .. وتكبرها زاد اكثر عن قبل ..وشيخه حاسه بالوضع وعارفه سبب تغير ميثه وساكته ما تقول شي ... حتى يوم كان احمد يسأل اخته عن سبب تغير ميثه كانت تقص عليه وتقوله انها مب ملاحظه هالشي او انه يبالغ .. اما خالد الوضع عادي عنده ولا هو حاس بشي ...

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:31 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء الخامس

بعد مرور شهرين على رجوع خالد من السفر


.

.

.

طال انتظاري بين ياسي ورجـواي
أبطيـت عنـي يامعـذب خفوقـي
منته على خبري وعوايـدك ويـاي
ولاذا أسلوبك ياغرامـي وشوقـي؟
علمني إن زليت في حقك اخطاي
وأبشر بما يرضيك ياغلا مخلوقـي

يوم الاربعاء اتصل خالد بـ حمد اخو ميثه وقاله انه بيي بيتهم عقب المغرب عشان يسلم على عمته وقال ان عيال عمه احمد وسلطان بيون معاه ...

الاربعاء : 8:00 المساء

احمد وخالد وسلطان قاعدين فـي الميلس لـ بيت بو حمد ... والاخ حمد بعده يتسبح والضيوف في الميلس ...
تدخل عليهم عمتهم ام حمد
ام حمد : هلا هلا بعيالي ويقومون الشباب يسلمون عليها ويحبونها على راسها
ام حمد : زين والله يوم شفناكم ... استانست يوم خبرني حمد انكم بتيون حق العشا
خالد : لا لا عمتي ...نحن يايين نص ساعه نسلم عليج ونمشي
ام حمد : هالرمسه مابى اسمعها ... عشاكم عندي اليوم
سطان : يا عمتي ما نبى نكلف عليكم
ام حمد : ويدي!! ..شو من الكلافه هذي؟! ... شو هالرسميات يا بومييد
ويدخل عليهم حمد وهو كاشخ ومتسبح بالعطر ويغني: نسنس نسيم المطلعي هب ..واستانس الزين بنسيمه .... هلالالا بالعربان ويروح يسلم ع الشباب
ام حمد : يابوك ذبحتنا بريحه العطر .. هزري( ظني) ما بقى عطر في غرفتك ما رشيته على ثيابك
حمد بتقرب من ويه امه : فديييت امي حصه .... ما تعرفين ان هالخلطه تفر روس البنات يوم اخطف( امر) جدامهن خخ
ويأشر ع الشباب : يلا شباب مشينا >> هم حاطين ببالهم يسلمون على ام حمد وعقبها يطلعون يتحوطون بس العيوز خربت كل مخططاتهم
ام حمد : استريح بوشهاب..ماشي طلعه
حمد : اميمتي الغاليه ..بناخذلنا لفه في المول وبنرجع عندج
ام حمد وهي تمسك بايد ولدها .: اقول استريح بس ... بلا مول بلا فول
الكل : هههههههههه
احمد : افاا بوشهاب راحت عليك شوفه ليلووه >> يألف من عنده
ام حمد وهي معصبه على ولدها : انت قولي متى تبطل هالسوالف؟ ..بسك ركيض ورا هالمرّغد اللي تشوفهن في الشارع .. اظني لو عينك ترمس جان اشتكت من هالخمه اللي تجابلهن طول اليوم
حمد : لا امي يقص عليج احمدو ... انا ربيعتي الحاليه اسمها ندوي ..هاي الظاهر اللي يحاجيها احمد
احمد : لا ابوي ماعندي هالسوالف .... ولا افكر الحمد لله
ام حمد : ادريبك يا ولدي ... بس هذا العوي ما اعرف من عليه طالع..!!
حمد : على منو بعد.. على ريلج الاقشر
ام حمد : خيّل على ويهك .. ولا تقول عن ابوك جذي ... بوحمد ما عنده هالحركات
حمد : اشدراج انزين ؟... من وراج يعمل عمايلوه الشيبه
ام حمد : كلن يرى الناس بعين طبعه ... وابوك لو سواها بخليه ينام خاري البيت ( برا البيت) ولا يطب البيت مررره
خالد: ها عمتي خفتي اشوفج ؟
حمد : ههههه لا يبا العيوز ظامنه شيبتها ما يشوف غيرها ..حاولت اخربه بس هو ميت في غزالته ههههههههه
ام حمد : ما يحسد المال إلا صاحبه .. وما حد بيحسدنا غيرك مسود الويه .. الله يهدي سركم ويحفظكم من شر الدنيا ومصايبها.. وتقوم عنهم وتوصيهم لا يروحون مني ومناك ويقعدون الشباب يسولفون وحمد بالمره شغل لهم شريط فيديو سباق السيارات اللي مسوينه الشباب قبل 3 شهور لان خالد كان مسافر وما شايفنه ..
.
.
.

محبي يالغلا بالله هيّن .. ترفّق وارحم اللي فيك ذايب
تمكلّني ودادك دون ما ادري .. تمكّن لين صاب القلب صايب


بعد ساعه ..في المطبخ الخارجي لبيت قوم ميثه

ام حمد : يما ميثه روحي اتصلي بحمد خليه ايي المطبخ ويشل العشا
ميثه كانت ترتب الحلو في الصحن : ان شاء الله امايه

طلعت ميثه من المطبخ ورايحه الصاله تتصل في اخوها ... وشافت سيارة خالد وذبحها الفضول تروح صوب سيارته وكان خالد عنده بورش ....تقربت من السياره وتمت تبحلق( تتمقل) داخل فتره.. فجأة سمعت احد يكلمها
.......: جانها عايبتنج تراها فداج وما تغلى عليج
فزت ميثه وصدت ولقت خالد واقف وراها ومبتسم وحاط ايديه في جيبه >> شكله واقف من زمان لوول ... استحت ميثه وتمنت الارض تنشق وتبلعها من الفشله
ميثه : أأسـ ـ ـ فـ ـ ـه ... السـ ـ موحه ومشت عنه على طول ودخلت الصاله وهي ميته من المستحى وتقول في خاطرها ( اهيء اهىء ميثو شلي وداج صوب سيارته ..الحين شنو بيقول في خاطره .. بس فديته كاشخ اليوم ..لحظه لحظه انا قلت فديته ..اويييه تفديته من دون لا احس ... اوووه ولد خالي وبتفداه ... وانا الصراحه ..حبيتـــه ) !!
شافت ميثه نفسها قاعده بالصاله وحاطه ايدها على خدها ومكيفه ... الاخت ناسيه سالفه امها وقاعده تفكر بحيبب الغفله خالد..وفجأه قالت : امبي ... نسيت اتصل بــ حمود .. سارت صوب تلفون الصاله وجان تتصل به
حمد: شنو تبين ميثو؟
ميثه: اقول حمد روح المطبخ امي تباك تشل العشا للشباب
حمد : خبر خير حجيه ..امبوني في الطبخ ..
ميثه : هيه انزين ..اوكي عيل باي
حمد : باي

خذ حمد العشا للشباب وتعشوا وتحلوا وعقبها تموا يلعبون ورقه وحاشرين الدنيا في المليس >> مادري شو يلعبون بته ما ادري كوش بوسته بو عشره خخ

احمد: بل بل مب حظ عليك يا بومييد
سلطان : ياخي عينك حاره اذكر ربك
احمد: لا لا عيوني مب احرر من عين خالد
حمد:ههههه على طاري عين خالد..تذكرونه يوم يصك سيارتي بعينه
خالد:لا حوووول ذليتني ع السالفه بعدك ما نسيتها؟
حمد : ولا بنساها .. حليلي دفعت عليها دم قلبي ليمن خذت المرسيدس ..تيي انت وقبل ما تسافر بيومين وتنظلها (تحسدها ) وتخليها تطيح بجبدي اسابيع اصلحها واخرشي بعتها
سلطان: هههههههه والمسكين توه ماخذنها ومالحق يركب صديقاته
حمد : لا لحقت على وحده خخخخ
خالد: كنت ماخذنها من اسبوع ..لحقت تركب صديقاتك بعد ؟!!
حمد وهو يدلع : ياخي لزوم الكشخه يوم تركب وحده معاك ومانفوت هالشي طويل العمر..
احمد :وينها الحين كشختك اللي ترمس عنها .. الظاهر هاي الحبيبه كانت ويه شر ههههههه..
حمد : اي صح خالد انت حسدت سيارتي وشردت بريطانيا ... يلا وين التعويض؟ تتحسب اني بنسى بعد هالسنين ؟
خالد ويفره بالكلينكس : حشى صعيدي ما تنسى
حمد : ها شفتوا بعد ناوي يحسدني ..الحين بفقد الذاكره ... ياخي ناوي تنظلني اليوم .. ما سدتك سيارتي اللي راحت من عينك
خالد : هههههه خلاص طب السيره ولا تتطلب تعويض ولا بحسدك ترى.. وبعدين ليش متأكد اني حسدت سيارتك .. وهو يشوف الشباب : جوله ما يعرف يسوق ..ويوم دعم فيها ردها عليه حليلي ..

سلطان : خالد اذا عينك حاره ..ياريت تحسده هو وتقول عنه صايع يمكن يهتدي خخ
خالد : ههههه صج والله حمد انت ما تمل من المغازل ؟
حمد وهو يحج راسه >> قافط الريال ... : والله الود ودي اهد بس الله كريم
خالد: حرام عليك ..انت قاعد تخسر دينك وشبابك وفلوسك على هالاشيا التافهه
حمد اونه متأثر : اي والله فواتيري اخر الشهر شطولها خخخخ .. بس ان شاء الله اودر هالشي ...
احمد : هذا انت خسف ومطيح نص بنات البلاد ..لو غديت مثلي شو بيستوي في البلاد
حمد : اوووهووو مشكله اللي يتحسبون بروحهم حلوين .. ابوي درينا انك احلى واحد فينا بس لا تكسرنا مياديفنا ..فديتني غاوي ( جميل) والوالده دايما تقولي مرحمك يا حمد وماحلاه ويهك خخخخخخ
احمد : هههههه القرد في عين امه غزال فلا تصدق عمرك ها
حمد: ابوي وسامتي مطلوبه هالايام ...اشعرفك انت
وجان يرن تلفون حمد ويرد عليه : هلا والله بالمزاييين والغراشيب ..واستأذن منهم وقام وطلع برع عشان يتكلم براحته والشباب يضحكون عليه واحمد يسوي صوته مثل البنات وينادي على حمد عشان يشكك المتصله و يوهقه معاها !!
.

.

.
قلت ابـ اصبر والصَبِر من زود صبري ملّني
وقلت ابـ انسى واثر طيفك صار له عقلي سجن
ضاعت دْروب المحبّه والحزن ما ضلّني
يا حسافه ذا الليالي.. ذا الليالي ما انصفَنْ




بعد اسبوع في بيت احمد الساعه 8 المسا

كانو كلهم قاعدين بالصاله يسولفون

واحمد الحبيب مريح وطايح على ريل امه وامه تلعب بشعره

شيخه : الحين منو المفروض يدلعونه ... هالدب ولا انا اخر العنقود ؟
ام سلطان : عندج ابوج ..خله يدلعج ..وخلي ولدي انا بدلعه
شيخه : ابوي ما يدلعني ... انتي خذتي الدلال كله خخخ
ام سلطان : امحق دلال ... ابوج ما يعرف الدلال
بوسلطان كان مندمج بالاخبار جان يصد يشوفهم : من هاي دلال .. ما اعرفها
شيخه : يبا هاي وحده تلف الفريج تدور الدلع من الشباب
بو سلطان : منو هاي ؟؟؟ وين طلعت بعد؟
شيخه : هههههههههه ابوي اشفيك !! امايه تقول انك ما تدلعها وهاي كل السالفه
يو سلطان يشوف زوجته : افاااا يا ام سلطان ..بعد كل هذا تقولين ما ادلعج
ام سلطان : يعلني افدااااك يالغالي ... بس جذي اقول عشان لا يحسدونه بعض الناس وتشوف شيخه
شيخه : اهاااااا من ورانا سوالفكم .... عنبو شياب ويتغزلون ببعض .. ماينلام جيلنا طلع صايع ضايع ..بس صج شياب انتاج 2005
ام سلطان : ياللي ما تخيلين شو هالرمسه الطفسه؟ .. وين تلقطينه يا بنت غانم ..؟!!
شيخه : يما انا ما يخصني في مثل ينقال .. لا حب في سن اليأس ..وانتي عيوز منتهيه صلاحيتج خخخخ
احمد : امي بعدها شباب لا خليت منها يااارب ..ابوج كبر وشيب
بو سلطان : انا كبر من امك بـ 3 سنوات .. وظني الحرمه تعيز قبل
ام سلطان : خلاص يعني يا غانم صرت تشوفني عيوز طايحه بجبدك
شيخه : احمدوووووووه سويت فتنه امبينهم هههههه
احمد : ابوي لا تغلط على امي ..هاي غناتي وروحي
بو سلطان : اشوف الاخبار واجابل ويه هالبوش النحيس ابرك
شيخه : ايييه احمدوه يلا قوم بسك حنان ... قوم عن امي ريلها يبست
ام سلطان : لا لا ما يبست ريولي ..خليه قاعد عندي ..باجر بيتزوج ويتاخذه زوجته عني وبيصبح وبيمسي وهو مجابلنها
احمد في خاطري " الله يسمع منج " : افااا شو هالرمسه امي .... انتي الكل في الكل ..الله يخليج لنا ياارب ... جان يرن تلفون احمد بس الموبايل كان على القنفه (الأريكه) واحمد وامه قاعدين على الارض ...
احمد : شويخ هاتي تلفوني
شيخه سارت عند التلفون وشافت المتصل وابتسمت : احمد هذا خالد ولد عمي .. عادي ارد عليه ؟
احمد : وانتي شدراج انه رقم خالد ولد عمج ؟ هاتي هاتي ..قصورج بعد تردين !!
خذ احمد الموبايل ورد على الاتصال : يا الله حيهم .. يا مرحبا مليووون يالشيوخ
خالد : الله يحييك ويبقيك ... مرحب باجي بالغرشوب
احمد : تصدق توك ما كنت على بالي خخخ
خالد : لا لا تحاول تخبي شوقك عني .. اعرفك ليل ونهار تفكر فيه
احمد : ياخي انت ما تحس ... تعرف اني احبك ..بادلني الشعور
خالد : شو اسوي .. الحب مب جبر ... حاولت احبك بس قلبي يقول ابعد عن واحمدوووه وغنيلووووه
احمد : ههههههه المهم علوومك ياريال
خالد : علوم الخير .. وانت شخبارك ؟
احمد : يسرك حالنا .. وين دارك ؟
خالد : جداكم والله .. ولا نسيت اني بمرك اليوم وبنطلع
احمد يطق على يبهته : اووووف تصدق نسيت .. خلاص خمس دقايق واكون جاهز
خالد : لا يبا قول غير هالحجي .. بحياتك ما تجهزت في خمس دقايق ..
احمد : هههههه خلاص عيل اقرب داخل
خالد : لا لا بترياك في السياره
احمد : افااا يا ولد عم ما ابي اسمعها منك .. يلا تعال عمك بالصاله سلم عليه وانا بروح اتلبس
خالد : خلاص صار .. يلا انا جدا ( صوب) بيتكم
احمد : اوكي عيل انا بطلعلك الحين
خالد : اوكي باي
احمد : باي

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:32 AM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

سكر احمد عن خالد وخبر امه وابوه انه خالد واقف برع وهو بيسر يفتحله الباب .. وقال حق اخته شيخه تروح داخل ..بس الاخت ريحت عمرها وقعدت ع الكرسي وقالت مافيها شي ولد عمي ..بسلم عليه وبطلع غرفتي ..


دخل خالد الصاله وسلم على عمه وزوجه عمه ... واحمد حدر غرفته عشان يتلبس

خالد وهو يحب راس عمه : شحالك عمي ؟ عساك إلا بخير
بو سلطان : بخير الغالي ..انت شخبارك والاهل ؟
خالد : كلهم بخير الحمد لله .... وهو يشوف حرمه عمه : شحالج عمتي ؟
ام سلطان : الحمد لله بخير ولدي .. انت شحالك ؟ علومك ؟ عنبو ما بغيت تيي صوبنا ..
خالد : العذر والسموحه منج الغاليه .. واليايات اكثر عن الفايتات
شيخه : شخبارك ولد العم
خالد يصد ويشوف شيخه : بخير الحمد لله ... انتي شخبارج شيخه
شيخه : بخير الحمد لله .. نشقح في هالدنيا ... وتقعد شوي وعقب سارت المطبخ تييب عصير حق خالد ..

شيخه وهي حادره الصاله وفي ايدها صينيه العصير ومبتسمه الاخت ..تقولون وحده من مضيفات طيران الامارات
خالد : ليش تعبتي عمرج بنت عمي ..
شيخه : لا تعب ولا شياته ..إلا هو عصير
ام سلطان : ماعليك إلا هي مره فالسنه تدخل فيه المطبخ
شيخه ( منحرجه) : جرام عليج امي .. انا كل يوم ادخل المطبخ
ام سلطان : ويدي ؟ متى ؟ ماشفناج عيل طبختيلنا شي
شيخه : مب لازم اطبخلكم انزين .. المهم اني ادخل كل يوم المطبخ واشرب ماي واطلع خخخ ... شيخه من يابت العصير وهي بعدها واقفه
ام سلطان : بتمين واقفه جذي على راس الريال
شيخه : اوووه اشبلاي هههه .. خلاص انا بروح داخل .. وهي تشوف خالد : كرر الزياره ولد العم ... نبي زياره معتبره مب خطافيه مال خمس دقايق
ام سلطان في خاطرها " امرره فصختي الحيا بنت غانم .. وطيحتي الميانه مع الريال "
خالد : ان شاء لله ولا يهمج بنت عمي ..
شيخه: يلا جااو جااو ...وسارت شيخه غرفتها وهي تضحك على تصرفاتها ..( يا ربي انا ليش جي اخترش وما اعرف ارمس مثل الاوادم ههههه فديتي خلني على طبيعتي احسن ) شيخه انسانه وايد حبوبه وعفويتها ومرحها معطينها ميزه عن غيرها .. وملامحها طفوليه وهاديه ... وتدش الخاطر بسرعه

بعد شوي نزل احمد الصاله وهو كاشخ وطلع مع خالد..



يا (خالد) خفوقي غدا في يدينها لعبة
لعب الهوا في غصون الراك لا مالت...
و هي في قلبي تمركز في طرف شعبه
وذكرى غلاها ليا ذا الحين ما زالت...



في السياره.. خالد دق فصمه وشغل الاذاعه
احمد : اوب شو هالاغنيه الرهيبه ..؟ طلعت اثري يا بو الوليد ..مانقدر عليك ( كانت اذاعه Fm حاطه اغنيه جديمه لابو بكر سالم)

خالد : ههههه وانا شلي هذا الاف الام روحه حاط الاغنيه .. ذكرتني الاغنيه بــ راعي الدكان ابوبكر دوم كان يحطها
احمد : هههههه حليله ما صدق يوم عرف انه في مطرب على اسمه ..مسكين ابوبكر اسميه كان كنجوس
خالد : هههههه كنجوس علينا لكن حق الخدامات امرره اطيب منه ما شي
احمد : وخاصه مع تامي ( خدامه الجيران)
خالد : اسكت هاي كانت Vip عنده
احمد : من زينها ام القمل هههههه
خالد : احمد .... تتذكر ايام قبل يوم نلعب في الفريج ونسرق بيض من مزرعه قوم جسوم ..(بيت قوم خالد كان في نفس فريج قوم احمد قبل)
احمد : ههههههههه اي والله ... ولا بعد احيدك كنت تحب اخته دلال
خالد : اي حب اي خرابيط ... بس كنت احب اشوفها واتكلم معاها ..إلا تعال وينهم الحين ؟
احمد : انتقلوا من زمااان لمنطقه ثانيه.... ها ليكون بس تولهت على حب الطفوله دلوله؟
خالد : لا حووول .. قلنالك ما نحبها ..
احمد : ههههه انزين بوالوليد شو عن الوضيفه بشر ؟
خالد: وعدوني خير والوالد مكلمنهم بعد ..( ابو خالد ماسك منصب وله هيبته وشخصيه بين العرب ووايد ناس كبار يعرفونه )
دام السالفه جي ...عيل ناقصنك شي واحد
خالد : تقصد الزواج صح ؟
احمد : عليك نووور ... ماشاء الله مب قاصرك شي ..الوضيفه بين ايدك
خالد : خله ايمعلي كم قريشه قبل ... لاتنسى الزواج مصاريف وعوار راس
احمد : ابوك ما بيقصر وانت ولده الوحيد وحتى لو قلت له مصاريف العرس عليك بيرفض وبيلزم يدفع كل شي عنك ...
خالد : خلها على الله ... دام الوالده ما فتحتلي السيره ...ما فكر حاليا
احمد : وانت تتريا الوالده تقولك يا ولدي نزوج ؟ !! شنو هالرمسه يا خالد؟ ... عجل يا بوك نبى نفرح فيك ونشوف عيالك يخربون الدنيا ويقطعون سيتات السياره خخ
خالد : اللي يسمعك يقول انت امررره صاك الـ 60 واحفادك طولك
احمد وبتردد : انا ع الاقل في وحده في بالي ...وناوي اخطبها جريب
خالد صد لـ احمد وهو متعجب من كلام ولد عمه... (معقوله احمد يحب وحده وانا ما اعرف ...)
خالد : اوب يالخطير ...لا لا طلعت مب هين ... قول قول من هاي سعيده الحظ اللي يابت راس شيخ الغراشيب ولد غانم الــ****
احمد: هههههه لا تستعيل إلا فتره بسيطه وبتعرف
خالد : الله يوفقك وياها ... خلاص دام السالفه جي ... بخطب عشان نتزوج فنفس اليوم
احمد: هيه والله فكره .... ابوك بيوفر علينا كل شي خخخخ
خالد : اشوفك إلا حاسد ابويه على خيره ؟
احمد: لا فديته عمي الله يزيده ويباركله في خيره
وصلوا المركز وراحوا يحظرون فلم اجنبي وعقبها تعشوا وردوا البيت

.

.

.

لا تفكر كيف تكسب ميه شخص بظرف عام
الشطاره كيف تكسب قلب واحد ميه عام
قلبي يوفيلك ويبقى لك على مر الزمان
قلبي يهواك وتحبه ما يخونك في الغرام
قلبي لو جارت ظروفك يبقى جنبك ما يبيعك
يشتريك بكل غالي مايفكر في الملام
قلب ما يخون الامانه صادق لك بالوفا
لو سعوا كل العواذل يبقى حبك في سلام



بعد اسبوع في بيت بوخالد بعد الغدا كان خالد قاعد بالصاله وامه وابوه وخواته يالسين وكانت الهنوف بايته(نايمه) عندهم ...

الهنوف : اقول خالد ما تفكر تتزوج ؟ يلا نبى نستاتس باخونا الوحيد وابي اكون عمه
خالد في خاطره ( اشوه انج ببتي الطاري يا اختي ) >> وراه ميت ع العرس

ساره وهي تصفق والابتسامه شاقه الحلج: هيه هيه بيستوي في بيتنا عرس
العنود وهي تكلم ساره : سوير لا تنسين تخبرين نوره بنت جيراننا وهي تخبر امها وامها تتولى المهمه وتعلم حريم البلاد كلهن
ساره : و حريم دول الصديقه بعد خخخ
ام خالد: لا وييه سوير مو تسوينها وتفشلينا والسالفه ما استوت ... وتصد لخالد ..ها خالد يما شرايك ؟ والله اني اتريا هاليوم من زمااان
خالد : دام تبوني اتزوج ..اخطبولي بنت الحلال الزينه وما بنقول لا
الكل استغرب رده فعل خالد من موضوع العرس وانه ما عارض بالعكس الظاهر الريال معزم يكمل نص دينه
ام خالد والفرح غامر ويهها وقلبها : هاي الساعه المباركه ومنو من البنات اللي تقدر ترفض غناه قلبي ولدي خالد ..
بو خالد : ها خالد اشوف إلا الفكره داشه راسك وهو يبتسيم وفرحان لولده ويكمل كلامه :عين العقل يا ولدي .. ولا تحاتي على البنت ترى العروس موجوده ..عندك شيخه بنت عمك ولا ميثه بنت عمتك ... تخير وحده منهن وخل علينا الباجي ..>> كل شي عنده حار بـ حار
خالد انحرج >> تو الناس ... : والله يا بوي ما ادري شقولك ...ويصد لـ امه : ها ام خالد انتي شو تشوفين ؟..
ام خالد :ما عندي خلاف .. كلهن زينات واعدهن مثل بناتي .. اللي تباها انا موافقه عليها
الهنوف : شرايك بشيخه بنت عمي ... انسانه خلوقه ومرحه وطيوبه ...
بو خالد : انا اقول ميثه اخير له ..لانها اكبر عن شيخه واكثر تليق على خالد !
خالد : شوركم وهدايه الله ... ماعندي مانع ...

بعد شوي قام خالد وحب راس وامه وابوه ودخل غرفته وهو يحس بسعاده وراحه ..حمد ربه ع النعمه اللي هو فيها وكل اللي يتمناه مسهل له ...

بعد يومين كلم ابو خالد اخته ام ميثه وقالها انه يبي ميثه لولده خالد وام ميثه استانست حيل بس قالت لازم تشاور ابو حمد والبنت وبترد عليهم جواب..
.
بعد 4 ايام ردوا اهل ميثه عليهم بالموافقه وفرحت العيلتين ...

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2007, 11:35 AM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية الميزاني
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 214
الميزاني is on a distinguished road
افتراضي

ميثه بعيوني يا خالد..............الجزء السادس

.
.
.
محبوبتي ياناس للغير مخطوبه .. هز الحشى بركان والخافق بتسّلم
هذا حكم ربي والاقدار مكتوبه .. حدن يباركله وحدن له يسلم
ياليتها لو كانت اليوم مغصوبه .. لا ايول وسط الناس يوله وانا اتألم
يا ويل عين اللي فقد شوف محبوبه .. الكون كله من بعد شوفته اظلم



في بيت بو سلطان وقت العصر ..

ام سلطان تكلم ام حمد ع التلفون و احمد نازل عشان يروح الكليه وهو نازل وبيطلع من باب الصاله سمع امه تقول : باركي للميث ... تستاهل بنيتي الغاليه .. عقد احمد حواجبه واستغرب ..(على شو تبارك لها ؟!!! ....لااااااااااا ..ليكون اللي في بالي وانها ؟؟؟؟ وانهـ ـ ـ ـا انــ ـ ـ ـ خطـ ـ ـ ـبت )؟!!!!!!!!!!! تمت التساؤلات تدور براس احمد وهو واقف في محله ولا تحرك خطوة ... وهو يحاول يشل هالاوهام
ام سلطان سكرت التلفون ونادت على احمد : احمد .. احمد يما
صد احمد لـ امه بكل تثاقل : خير يالغاليه؟ ... حس احمد انه امه بتقوله الخبر الاكيد اللي شاك به..
ام سلطان : فديتك ترى ولد عمك خالد خطب ميثه بنت عمتك وام حمد تقول خبري العيال وابوهم ايون الخطوبه باجر المسا ...
احمد دارت الدنيا عليه ... ( خاااااااااااالد ؟!!!!!!! ولد عمي خالد خطب ميثه ؟!! هو ماغيره خطبها ؟!! لا مستحيل اكيد هذا كابوس .. ولا انا اتخيل بس ... مستحيل ميثه تروح عني ... امووت ولا غيري ياخذها .. واخرتها يطلع ربيعي وتوأم روحي خالد ياخذها ... وهو يشوف امه ويقول في خاطره ..(امي قولي انه هذا مقلب ... قولي انج تسولفين وانه ميثه ما انخطبت ..) آآآآه ويلي من حبيبن خان العهد وتركني جريح اعاني صدوده ... رد على امه وقالها ان شاء وطلع من البيت مسرع بسيارته..
سار ولا هو داري وين ساير ... حس بعمره ضايع ... ضاع بعد ماكانت ميثه له دروبه ... صار غريب بعد ماكانت ميثه داره ومرباه ... (ليش ميثه ليش؟ ... ليش وافقتي وانا اتحسبج تبادليني الشعور؟ .. آآآخ يا ميثه يا اني اتوهم انج كنتي تحبيني ولا انتي طلعتي الخاينه ؟ ) كان احمد مصدوم من الخاطر وهالشي اللي منع دموعه تنحدر لانه يحس بعده مو مستوعب ... كان يوم اسود وغبر بالنسبه لـ احمد اللي اعتبره يوم وفاته ... يوم موت كل شي حلو في حياته .. وسعادته وآماله اللي علقهن بانسانه انهتهم بكلمه منها من دون اي اعتبار لمشاعر ه...

.
.
.

ألا يا ويل من فارق رفيجه ..وشبت في وسط قلبه حريجه
ياليته عالمٍ باللي جرالي ..وحالٍ من عنا الفرقا عويجه
ياكيف الروح تحيا بعد روحي .. وهو روحي من ازمان عتيجه

وصل الخبر عند شيخه اللي انصعقت به هي الثانيه ... وراحت غرفتها تصيح ..تصيح على حظ اخوها فـ أعز رفيجاتها ... وتمت تقول في نفسها ...( عانك الله يا اخوي ... بتلقاها من حبيبتك اللي خانتك ولا من ربيعك اللي ذبحك ولا هو داري عنك .... احمد خويه طيب ومايستاهل ... ليتك بس ما حبيتها ولا عطيتها قلبك اللي ما صانته .. ليش ميثاني سويتي جذي؟ ..ليش بعتي حب اخوي برخص التراب؟ ... ليش هنتينا بهالطريقه ؟ ليش وافقتي على حساب موت اخوي ...اخوي اللي مستعد يموت تحت ريولج ولا تزعلين عليه ؟ ماهقيت يالميث ماهقيتها منج انتي بالذات ) ... اشتعلت النار في يوف شيخه وحست بقهر ما حست به قبل ... وقررت ما تكلم ميثه وتزعل منها واللي فيها فيها ...ميثه ربيعتها وبنت عمتها لكن احمد اخوها

.

.

.
دبله وسط يمناه ..ورده على ثوبه ..مجبور ارضى بالذي صار واستسلم
حسبي عليه صارت احلامي مسلوبه ..لي حل بي يا ناس ما حل في مسلم
ابكي ودمعاتي ع الخد مسكوبه ..تتسابق الدمعات ع الخد تتقسم
ايام عمري صارت اليوم محسوبه .. باخذ من الايام عبره وبتعلم


خالد خطب ميثه رسميا واحمد ما حضر الخطوبه وجذب عليهم وقالهم ربيعه مسوي حادث وبيروحله المستشفى والرياييل حددوا الملجه وبتكون بعد شهرين وطاف شهر ع الاحداث السابقه وكل هالمده شيخه ماخذه على خاطرها من ميثه ... ميثه حست بتغير شيخه عليها وكانت تدق لها احيانا وما كانت ترد عليها .. وبالجامعه كانت شيخه تضطر انها تكلم ميثه عشان البنات ما يلاحظن واذا رمستها ترمسها بكل برود ... واما علاقه التوأمين فـ كانت عاديه ولكن طلعاتهم وسوالفهم ويلساتهم مع بعض كانت تقل يوم عن يوم واحمد كان يتعذر لخالد ويقوله انه عنده امتحانات وان هاي آخر سنه ويبى اييب معدل زين وهو فالواقع ما يقدر يشوف بعين خالد .. خايف يزل لسانه ويعترفله باللي في قلبه ...احمد مازال يحب خالد ونظرته له ما تغيرت بس لا اراديا يحس بالغيره منه .. وكل ما يشوف خالد يتذكر ميثه .. فــ عشان جي حاول ع الاقل هالمده يرخي العلاقه مابينه وبين ولد عمه ليمن يتعود على الفكره المريره ...كان خالد يطوفله اعذاره ولو انه قلبه يقول شي ثاني ...بس ما حط احتمال يكون زعلان عشان خطبته لميثه ...





قبل اسبوعين من موعد الملجه والحال ما تغير ... احمد يتهرب من ولد عمه خالد وشيخه ما تكلم مثيه ...فقررت ميثه تروح بيت خالها بوسلطان عشان تتفاهم مع شيخه وتنهي هالزعله اللي مالها داعي ...
.
.
.
شفتك وظنيت به عاود غناتي ... واحتسبت سيدي عايدٍ ليّه
واعترتني رعشةٍ هزت قواتي .. واحتبس نطقي عن قول التحيه


دخلت ميثه الصاله ولقت ام سلطان وسلمت عليها وبعدين راحت فوق عند شيخه ..بعد ماركبت الدري شافت احمد طالع من الغرفه وشكله بيطلع .. احمد اول ما شافها ..تخربط الريال .. اول مره يشوفها بعد ما انخطبت والصراحه توله عليها... ومهما سوت ميثه تراها بتظل اول حب لـ احمد وما يقدر يمسحها من باله بهالسرعه ...وفجأة حس بنغزة بصدره وتذكر خيانتها له وكيف هانت عليه ...وانها خلاص ملك غيره
ميثه وبصوت هادي : احمد شحالك ؟ >> بذمتكم مايبالها ظرب
احمد ويقول في خاطره .."تسأليني عن حالي بعد ماكنتي حالي ودنيتي ومماتي ...تستاهلين صفعه على هذا السؤال السخيف يالخاينه" ..حاول يرد عليها بأي جواب بس حس انه ما يقدر يتكلم ..واذا تكلم يمكن يغلط عليها (حسافه بنت عمتي لين اليوم اراعي شعورج واخاف اجرحج) ... اكتفى بنظره احتقار شافها وعلى طول مشى عنها
ميثه ما استغربت وقالت بصوت خفيف : بسم الله .. .شوي بيقوم ويظربني ... اييه مشكلته وسارت غرفه شيخه ...
ميثه تدق الباب : شويخ؟
شيخه سارت فتحت الباب لبنت عمتها واستقبلتها بابتسامه باهته : تفضلي حياج
ميثه : مرحبا بنت الخال ... وينج لاتنشدين ولا تيين صوبنا ؟..مررره قطعتي عنا ؟
شيخه : مشغوله شوي ... ومالحق..كانت تقول هالكلام وهي ترتب الاوراق اللي ع السرير
ميثه : شويخ بلاج ليش جذي تكلميني ؟ ما احيدج جذي ؟ شو اللي غيرج عليه ؟ احسج زعلانه مني ؟ وسارت قعدت على السرير
شيخه وبكل جديه : ويوم انج تحسين اني زعلانه منج .. ما سالتي نفسج ليش انا زعلانه او ليش تغيرت عليج؟ >> البنت شكلها بتطلع كل اللي في خاطرها اليوم
ميثه : شيخه اللي صار قسمه ونصيب وهذا نصيبي بالدنيا
شيخه : شووو ؟ قسمه ونصيب ؟!! ميثه لا تحاولين تبررين موقفج بالنصيب .... النصيب مو معناه انج تبيعين شخص ارخص كل شي عقبج ...تبيعين شخص يسهر الليل يهاذي بج وان صحى يصحى على طاريج ... النصيب مب انج تعطين لشخص امل بالحياه وعقبها تحكمين عليه بالموت ..ولا هو انج تغدرين بناس امنوا حياتهم وياج وعافوا البشر عقبج ... شيخه تقول هالكلام والدموع في عيونها ... : تشوفين هالدموع اللي بعيوني .... اشوفها يوميا بعيون اخوي ... اخوي وان ما صاح ..تراه يصيح دم في قلبه والنار تحرقه بكل لحظه تمرين انتي في باله ..وتقاطعها ميثه
ميثه : شويخ ... اخوج من صغره يحبني وما انكر .. لكنه ما تقدملي ... كان المفروض يخطبني ولا يسمح لاي حد يسبقه ..الشخص يوم يبني آمال لازم يخليها على ارض الواقع ولا يعلقهن ويخليهن مع الايام والايام ماحد داري بها ولاظامن لها...

 

 

من مواضيع الميزاني في المنتدى

__________________



[img]http://www.up4********/uploads/b1e32a3188.jpg[/img]

في الغابة قانونٌ يجري في كل مكان

قانونٌ أهمله البشر ونسوه الآن

ساعد غيرك لو تدري

مامعنى حب الخيرِ

ماأجمل أن تحيا في الأرض بلا نكران





الأيميل للأ ضافه وليس للبيع

jijjj@jijjj.jijjj

الميزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر القصص والحكايات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619 1620 1621 1622 1623 1624 1625 1626 1627 1628 1629