كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-09-2010, 01:47 PM   #1
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية اوسكار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 12,700
اوسكار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى اوسكار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اوسكار
Post مجلة نهر الحب الرياضية - العدد الاول - التاسع من اكتوبر لعام 2010

Advertising










مجلة نهر الحب الرياضية - العدد الاول

التاسع من اكتوبر لعام 2010










تصميم البوستر / اوسكار

اعداد المجلة / اوسكار & يوسف بررشلونة






تقرا فى هذا العدد

القميص 9 في برشلونة حائر بين تيفيز وسواريز وفولفسفينكل

بايرن ميونخ يفقد الأمل في لحاق روبن بمباريات الدور الاول

إذاعة تونسية: وفد رفيع المستوي يتوجه للقاهرة للتفاوض بشأن جماهير الترجي

خاص..فوتا بعد تجديد الثقة: الحساب لابد أن يكون فى نهاية المشوار

الفيفا يرفع عقوبة تعليق عضوية الاتحاد النيجيري مؤقتا

هنتلار يقود هولندا لفوز هام على مولدوفا واستونيا تصعق صربيا

اليابان تحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين بهدف نظيف

لا بديل عن الفوز أمام المنتخبات العربية في تصفيات كأس الأمم أفريقيا

باتو: لو رحلت عن ميلان سيكون لارتداء قميص برشلونة

البدري: الفوز على الترجي هو هدفنا الأساسي..وحسني أفضل مهاجم بالأهلي


والكثير ........

ابقوا معنا





 

 

من مواضيع اوسكار في المنتدى

__________________



[/CENTER]


التعديل الأخير تم بواسطة اوسكار ; 10-09-2010 الساعة 05:01 PM
اوسكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 02:51 PM   #3
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية اوسكار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 12,700
اوسكار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى اوسكار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اوسكار
Post




تقارير: القميص 9 في برشلونة حائر بين تيفيز وسواريز وفولفسفينكل





تكهنت وسائل الإعلام الإسبانية بتحديد الصفقات التي ينوي نادي برشلونة استقطابها اليه مع بدء موسم الإنتقالات الشتوية في قلب هجوم الفريق، على الرغم من معاناة البرسا من قصور دفاعي منذ إنطلاق الموسم.
ودفع تألق المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز مع فريقه مانشستر سيتي لترشيحه لارتداء القميص "9" في هجوم العملاق الكتالوني الذي غابت عنه الفاعلية بشكل ملحوظ رغم وجود الهداف الإسباني ديفيد فيا، وهو ما بدا واضحا خلال مباريات هيركوليس وسبورتنج خيخون وريال مايوركا، وفقا لموقع (سبورت) الرياضي.
ويبرز إسم الأوروجوائي المتألق لويس سواريز مهاجم أياكس أمستردام للإنضمام الى كتيبة بيب جوارديولا في يناير/كانون ثان المقبل بعد تألقه اللافت في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
وبعيدا عن الأسماء المعروفة طرأ على الساحة إسم الهولندي الصاعد ريكي فان فولفسفينكل لاعب أوتريخت بعد إحرازه تسعة اهداف في ثمان مباريات متتالية، كما سجل ستة أهداف في بطولة دوري أوروبا هذا الموسم.



لا بديل عن الفوز أمام المنتخبات العربية في تصفيات كأس الأمم أفريقيا





سيكون الخطأ ممنوعا على ممثلي عرب أفريقيا خصوصاً مصر حاملة اللقب والمغرب والجزائر وتونس في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيف غينيا الاستوائية والجابون نهائياتها عام 2012.
وكانت المنتخبات الأربعة حققت نتائج مخيبة في الجولة الأولى بسقوطها جميعها في فخ التعادل على أرضها: المغرب أمام جمهورية أفريقيا الوسطى 0-0، والجزائر أمام تنزانيا 1-1 ضمن المجموعة الرابعة، وتونس أمام مالاوي 2-2 في الجولة الرابعة للمجموعة الحادية عشرة، ومصر أمام سيراليون 1-1 ضمن المجموعة السابعة.
وحدهما المنتخبان الليبي والسوداني هما من حققا نتيجتين ايجابيتين، الأول بعودته بتعادل ثمين من موزامبيق 0-0 في المجموعة الثالثة، والثاني بفوزه على ضيفته الكونغو 2-0 ضمن المجموعة التاسعة، فيما منيت جزر القمر بخسارة أمام زامبيا 0-4 ضمن المجموعة الثالثة.
وتنتظر منتخبات المغرب والجزائر وتونس ومصر اختبارات لا تخلو من صعوبة خارج قواعدها في الجولة الثانية والتي ستحاول من خلالها تعويض ما فاتها في الجولة السابقة، حيث يحل "اسود الأطلس" ضيوفاً على تنزانيا، و"محاربو الصحراء" على جمهورية أفريقيا الوسطى، و"نسور قرطاج" على توجو، و"الفراعنة" على النيجر.
وتملك المنتخبات الأربعة الأسلحة اللازمة لتدارك الموقف وتصحيح الأخطاء والعودة بنتائج ايجابية تنعش آمالها في التأهل إلى النهائيات خصوصا وأن متصدري المجموعات وحدهم يتأهلون إلى نسخة الجابون وغينيا الاستوائية بالإضافة إلى صاحبي أفضل مركز ثان في المجموعات الـ11 من التصفيات.

تنزانيا والمغرب
يعاني المنتخب المغربي من غياب مدربه البلجيكي اريك جيريتس المرتبط مع الهلال السعودي في مسابقة دوري أبطال آسيا حيث بلغ دور الأربعة، وينوب عنه الفرنسي دومينيك كوبرلي.
ويغيب عن اسود الأطلس مهاجم اريس سالونيك اليوناني نبيل الزهر والمدافع هشام المهدوفي بسبب الإصابة، لكن المغاربة يعولون على نجمي خط الهجوم مروان الشماخ (ارسنال الانجليزي) ومنير الحمداوي (اياكس امستردام) بعد تألقهم مع فريقيهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهزهما للشباك في مباراتهما مع بارتيزان بلجراد الصربي وميلان الايطالي.

أفريقيا الوسطى والجزائر
من جهته، يخوض المنتخب الجزائري مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد عبد الحق بن شيخة خليفة رابح سعدان الذي استقال من منصبه عقب التعادل أمام تنزانيا في الجولة الأولى.
وشدد مدافع فولهام الانجليزي رفيق حليش على أن "جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا بعد العثرة أمام تنزانيا"، مضيفا "سنذهب إلى بانجي من أجل تحقيق الفوز، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل ذلك".

توجو وتونس
وتبقى مهمة تونس الأصعب بين منتخبات شمال أفريقيا لأنها ستحل ضيفة على توجو.
وخيبت تونس الآمال في مبارياتها الثلاث الأولى حيث اكتفت بفوز واحد على مضيفتها تشاد 3-1، وخسرت على أرضها أمام بوتسوانا 0-1 وتعادلت مع ضيفتها مالاوي 2-2.
وتحتل تونس المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق 6 نقاط خلف بوتسوانا المتصدرة والتي لن تخوض غمار الجولة الخامسة لأن المجموعة تضم 5 منتخبات، وهي المجموعة الوحيدة التي يتأهل عنها المتصدر ووصيفه مباشرة إلى النهائيات.
ويدرك المنتخب التونسي جيدا أن أي تعثر سيضعف آماله في التواجد في العرس القاري وقد يطيح برأس مدربه الفرنسي برتران مارشان، خصوصاً وأن تونس تواجه خطراً كبيراً في المركز الثاني من قبل مالاوي الثالثة برصيد 3 نقاط والتي تخوض اختبارا سهلاً أمام ضيفتها تشاد صاحبة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

النيجر ومصر
أما الفراعنة، فمطالبون بالفوز على النيجر صاحبة المركز الأخير لانتزاع المركز الأوّل من جنوب أفريقيا التي تحل ضيفة على سيراليون.
وغالبا ما يخوض المنتخب المصري مباريات رائعة ويحقق نتائج جيدة خارج قواعده، وهو ما يطمح إليه عندما يواجه النيجر المتواضعة وصاحبة المركز الأخير.
ويعود إلى تشكيلة الفراعنة مهاجم الزمالك عمرو زكي الذي سيشكل قوة ضاربة في خط الهجوم إلى جانب محمد أبو تريكة، فيما يغيب القائد احمد حسن بسبب الإصابة والمهاجم عماد متعب.

غانا والسودان
وتنتظر السودان رحلة صعبة إلى غانا لمواجهة وصيفة بطلة النسخة الأخيرة وصاحبة الدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا.
ويدرك السودان جيداً صعوبة مهمته في العاصمة اكرا خصوصا وأن المنتخب الغاني تفوق عليه في مواجهتيهما في تصفيات النسخة الأخيرة عندما تغلب عليه بنتيجة واحدة 2-0 ذهابا وإياباً.
وفي المجموعة ذاتها، تلعب الكونغو مع سوازيلاند التي منيت بخسارة مذلة أمام ضيفتها غانا صفر-3 في الجولة الأولى.

ليبيا وزامبيا
وتسعى ليبيا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على زامبيا متصدرة المجموعة الثالثة.
وتعوّل ليبيا كثيراً على التصفيات لحجز بطاقتها إلى النهائيات خصوصا وأنها ستستضيف نسخة 2013، وبالتالي تأمل في ضمان تواجدها في الجابون وغينيا الاستوائية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام زامبيا التي كانت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الأربعة لنسخة انغولا 2010 لولا خروجها بركلات الترجيح على يد نيجيريا.
وفي المجموعة ذاتها، تلعب جزر القمر مع موزامبيق في مباراة سهلة نسبيا للضيوف.
وتبدو الفرصة مواتية أمام الكاميرون والسنغال لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة عندما تستضيف الأولى الكونغو الديموقراطية، والثانية موريشيوس، والأمر ذاته بالنسبة إلى ساحل العاج متصدرة المجموعة الثامنة عندما تحل ضيفة على بوروندي.

وتبدأ بوركينا فاسو مشوارها في التصفيات بمواجهة جامبيا المتصدرة. وكانت بوركينا فاسو أعفيت من خوض الجولة الأولى بسبب انسحاب موريتانيا من المجموعة السادسة، فيما تغلبت جامبيا على ناميبيا 3-1.
وفي باقي المباريات، تلعب رواندا مع بنين (المجموعة التاسعة)، ومالي مع ليبيريا، وزيمبابوي مع الرأس الأخضر (الأولى)، وانجولا مع غينيا بيساو، وكينيا مع اوغندا (العاشرة)، ومدغشقر مع إثيوبيا ضمن المجموعة الثانية.



باتو: لو رحلت عن ميلان سيكون لارتداء قميص برشلونة





قال البرازيلي باتو لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، إنه يتمنى "ارتداء قميص برشلونة" في حالة رحيله عن الـ"روسونيري".

وأعرب اللاعب في حوار نشره موقع ألماني عن سعادته في النادي الإيطالي نافيا وجود أية نية حاليا للرحيل عنه.

وأبرز باتو في نفس النطاق أنه سعيد أيضا بوجود اهتمام من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بضمه، مؤكدا مجددا استبعاده الرحيل عن ميلان في الوقت الحالي.

يذكر أن اللاعب البرازيلي، الذي غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، يقدم حاليا أداء جيدا مع فريقه في الدوري الإيطالي.



بايرن ميونخ يحدد موعد عودة ريبيري وروبن





حدد نادي بايرن ميونخ الألماني موعد عودة لاعبيه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن.

وسيعود ريبيري للمشاركة في مباريات الفريق البافاري الشهر المقبل على أقصى تقدير في حين سيظهر روبن مجددا خلال يناير المقبل.

وصرح الهولندي لويس فان جال المدير الفني للبايرن لجريدة (بيلد) الألمانية "حينما يعود ريبيري سيتم التركيز على الناحية البدنية ونتوقع أن يكون مستواه أعلى من الموسم الماضي".

وأضاف فان جال "أتوقع قدرة ريبيري على تقديم مباريات كبيرة في الدور الأول من الموسم الحالي".

ولم يشارك اللاعب الفرنسي في أي مباراة منذ 21 سبتمبر الماضي بسبب اصابته بقطع في أربطة الكاحل، وقيل حينها أن الإصابة ربما تبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

وكان روبن قد أصيب أثناء استعدادات منتخب بلاده لخوض المونديال أمام المجر وغاب عن المباريات الثلاث الأولى ولكنه خاض المواجهات التالية بعد انتهاء الدورة العلاجية المكثفة، التي يقول بايرن أنها سبب تفاقم الإصابة، حتى وصل مع فريقه للنهائي.

وطالب رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه الاتحاد الهولندي لكرة القدم بتعويض عن إصابة اللاعب التي تكلف خزانة النادي 11 ألف يورو يوميا.

وأشارت صحيفة (بيلد) إلى أن هذا المبلغ هو الذي يتلقاه اللاعب يوميا على الرغم من إصابته، بموجب بند في العقد يضمن له الحصول على راتبه كاملا لمدة ثلاثة أشهر في حالة الإصابة.



هنتلار يقود هولندا لفوز هام على مولدوفا واستونيا تصعق صربيا





واصل المهاجم كلاس يان هونتلار تألقه مع المنتخب الهولندي بقيادته اليوم الجمعة لتحقيق فوزه الثالث في تصفيات كأس أوروبا "يورو 2012" على مولدافيا صاحبة الضيافة بهدف دون رد.
وسجل هونتلار هدف اللقاء الوحيد (ق37) ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في صدارة مهاجمي التصفيات ويمنح هولندا النقطة التاسعة لتنفرد بصدارة المجموعة الخامسة بفارق ثلاث نقاط عن كل من المجر والسويد.
وكانت المجر قد فازت في وقت سابق اليوم على سان مارينو بثمانية أهداف دون رد، فيما حصلت السويد على راحة في هذه الجولة.
إستونيا تفاجيء صربيا
حقق المنتخب الإستوني مفاجأة مدوية في تصفيات كأس أوروبا "يورو 2012" اليوم بتغلبه على مضيفته صربيا بثلاثة أهداف لواحد ضمن المجموعة الثالثة.
وتقدم الصرب أولا عبر زردافكو كوزمانوفيتش (ق60) إلا أن الزوار قلبوا الطاولة بثلاثية سجلها تارمو كينك (ق63) وقنسطنطين فاسيلييف (ق73) وألكسندر لوكوفيتش بالخطأ في مرماه (ق90).
وبذلك يستهل المدرب الجديد للمنتخب الصربي فلاديمير بتروفيتش مسيرته على أسوأ نحو ممكن بعد أن عين خلفا لرادومير أنتيتش منتصف الشهر الماضي.

ورفع الفوز رصيد إستونيا إلى ست نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة الثالثة التي تضم الى جانبهم المنتخب الايطالي وأيرلندا الشمالية.



..فوتا بعد تجديد الثقة: الحساب لابد أن يكون فى نهاية المشوار





أكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للنادي الإسماعيلي عقب إستقرار مجلس إدارة النادي الأصفر على تجديد الثقة به أن الحساب معه يجب أن لا يكون بالقطعة ويجب ان يكون في نهاية مشوار الدوري المصري.
وأعرب فوتا الذي سبق له تدريب فريق ساوث هامبتون الإنجليزي أنه متفائل لمشوار الفريق فى الفترة المقبلة قائلاً "لا توجد أى مشكلة بشأن تأرجح النتائج فى الفترة الآخيرة والفوز فى المباريات المؤجلة سيعيد الفريق الى مكانته الطبيعية من جديد وتقييم أداء الفريق والجهاز الفنى لابد أن يكون فى نهاية المشوار".
وقال صاحب الخمسون عاما لا أعلم لماذا إضطربت الأوضاع بهذا الشكل عقب الخسارة من فريق إتحاد الشرطة" .
وأضاف "نمتلك مباراتين مؤجلتين أمام كلاً من الزمالك والسموحة والفوز بتلك المباريات سيدفع بنا الى مراكز المقدمة من جديد" .
وواصل المدير الفنى السابق لأهلي دبي "الحساب لابد أن يكون فى نهاية المشوار وليس مع بداية المسابقة المحلية ونحن لم نلعب سوى ست أسابيع فقط لا غير".
واختتم فوتا أن الأخطاء شىء وارد فى كرة القدم وتلك الأخطاء هى التى تسببت فى خسارة بعض المباريات فى الفترة الماضية ولكن لابد أن نغلق صفحة الماضى ونبدأ فى التفكير فى المستقبل



إذاعة تونسية: وفد رفيع المستوي يتوجه للقاهرة للتفاوض بشأن جماهير الترجي





قالت إذاعة "موزاييك" التونسية انه تم تشكيل وفد رفيع المستوي تقرر أن يتوجه إلي العاصمة المصرية القاهرة من أجل بحث مصير جماهير الترجي الرياضي التونسي المحتجزين من الشرطة المصرية عقب أحداث مباراة فريقهم مع الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي.
وقالت الإذاعة المذكورة أن الوفد سيتوجه للقاهرة يوم السبت برئاسة سليم شيبوب رئيس اللجنة الاولمبية التونسية، وممثلا عن الإتحاد التونسي لكرة القدم، وسيكون الوفد أيضا مصحوبا بممثل عن وزارة الرياضة التونسية وممثل عن وزارة الخارجية وممثل آخر عن وزارة الداخلية التونسية.
وسيقوم الوفد ببحث أمر مشجعي الترجي الموقوفين مع السلطات المصرية بحسب ما أكدت الإذاعة، مع تقديم ملفات علي أمل العودة بمناصري الترجي لتونس في أقرب وقت.
وكانت السلطات المصرية قد احتجزت عددا من مشجعي الترجي عقب الأحداث التي واكبت لقاء فريقهم مع الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي خسارة فريقهم 2-1، حيث قامت تلك الجماهير بالاشتباك مع قوات الأمن وأحدثت تلفيات كبيرة في استاد القاهرة.
وجددت نيابة شمال القاهرة في وقت سابق حبس مشجعي نادي الترجي الذين اثاروا الشغب خلال مباراة الاهلي لمدة 15 يوما.



الفيفا يرفع عقوبة تعليق عضوية الاتحاد النيجيري مؤقتا





قررت لجنة طارئة بالإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رفع عقوبة تعليق عضوية الاتحاد النيجيري التي صدرت في الرابع من الشهر الجاري "بشكل مؤقت" بعد التدخلات الحكومية في شؤون اللعبة.
وأكدت لجنة الطوارىء أن القرار جاء بناء على تطورات إيجابية أعقبت رضوخ السلطات النيجيرية لقرار "الفيفا" بإعادة السكرتير العام للاتحاد المحلي إلى منصبه في الخامس من الشهر الجاري، وسحب الدعوى القضائية التي منعت الأعضاء المنتخبين من ممارسة مهامهم.
ورفع الفيفا عقوبة تعليق العضوية حتى 26 الشهر الحالي حيث ستنظر المحكمة بالقضية قبل يوم من هذا التاريخ، وسيحق للقاضي بعدها سحب الدعوى.
وفي حال استمرت السلطات في التدخل بشئون الاتحاد وملاحقته قضائيا، فسيقوم الفيفا بتجديد تعليق العضوية وهو ما يمنع الاتحاد النيجيري من الإشراف على أية بطولة إقليمية أو قارية أو دولية سواء ودية أو رسمية.
يذكر أن الفيفا سبق وأوقف الاتحاد النيجيري الصيف الماضي عقب قرار رئيس نيجيريا جودلاك جوناثان بتعليق أنشطة كرة القدم لمدة عامين إثر الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم، وعدلت السلطات وقتها عن القرار حتى يتم رفع الإيقاف الدولي.



اليابان تحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين بهدف نظيف





حقق المنتخب الياباني اليوم فوزا تاريخيا على منتخب الارجنتين بهدف نظيف في المباراة الأولى له تحت قيادة المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني على ملعب سايتاما في العاصمة طوكيو.
ومنح شينجي أوكازاكي (ق19) هدف أول فوز لمحاربي الساموراي على راقصي التانجو في تاريخ المواجهات السبع بين المنتخبين بعد ان استغل خطأ الحارس سرخيو روميرو.
وتلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمته الأولى مع مدربه المؤقت سرخيو باتيستا منذ الإخفاق في مونديال 2010 حيث خاض مباراتين لم يذق فيهما طعم الهزيمة، كان ابرزها امام منتخب إسبانيا بطل العالم (4-1) والأخرى مع ايرلندا (1-0).
شهدت المباراة مشاركة نجوم الصف الأول للأرجنتين، تقدمهم ليونيل ميسي لاعب برشلونة وزميله جابرييل ميليتو وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، كما تعرض كل من دييجو ميليتو واستيبان كامبياسو للإصابة واستبدلا بجونزالو إيجوايين وخابيير باستوري.
بدأ الشوط الأول مفتوحا بين الجانبين ولاحت لكليهما العديد من الفرص على المرمى حيث تخلى المنتخب الأسيوي عن حذره الدفاعي وهدد مرمى الضيوف.
وفي الشوط الثاني شن المنتخب الأرجنتيني حملات هجومية تجاه مرمى اليابان دون جدوى بعد تقهقر أصحاب الأرض لتحصين دفاعاتهم لتنتهي المباراة بالنتيجة نفسها.



 

 

من مواضيع اوسكار في المنتدى

__________________



[/CENTER]


التعديل الأخير تم بواسطة اوسكار ; 10-09-2010 الساعة 05:41 PM
اوسكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 04:18 PM   #4
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية اوسكار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 12,700
اوسكار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى اوسكار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اوسكار
Post




رونالدينيو: إبراهيموفيتش سيصنع تاريخا مع ميلان






أكد البرازيلي رونالدينيو السبت أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش زميله في إيه سي ميلان الإيطالي، سيصنع التاريخ مع "الروسونيري".
وصرح رونالدينيو في حوار مع موقع النادي الإيطالي "إنه لاعب عظيم ويتمتع بمهارات جيدة لذا أتوقع له صناعة التاريخ مع ميلان".
وأكد اللاعب أنه "متفاهم" للغاية مع إبراهيموفيتش في المستطيل الأخضر على الرغم من أن الأخير ما زال في فترة التأقلم مع الفريق.
يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل إلى ميلان مطلع الموسم الحالي من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة مع وجود خيار للتعاقد النهائي.





البدري: الفوز على الترجي هو هدفنا الأساسي..وحسني أفضل مهاجم بالأهلي






أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي ان هدف فريقه الأساسي هو الفوز على الترجي التونسي في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 17 أكتوبر باستاد 7 نوفمبر برادس.

وأضاف البدري في حوار تلفزيوني على قناة مودرن سبورت الخميس "تحدثت مع اللاعبين بعد لقاء الذهاب في القاهرة، وأكدت لهم أنهم كانوا الأفضل وبإمكانهم تحقيق الفوز في لقاء العودة".
وتابع "لاعبو الأهلي نجحوا بمجهودهم في إظهار الترجي ضعيفاً في القاهرة، رغم اعترافي بإمكانيات الفريق التونسي الكبيرة".
ونجح الأهلي في الفوز على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد 3 أكتوبر باستاد القاهرة بنتيجة 2-1.

حسني الأفضل
من ناحية أخرى، أكد البدري ان اسامة حسني هو أكثر مهاجمي الأهلي في الوقت الحالي تمتعا بالقدرات الفنية العالية بالاشتراك مع عماد متعب.
ودافع البدري عن عدم الدفع بحسني قائلا "حسني تعرض لبعض الإصابات التي أبعدته عن المباريات لفترات طويلة، بالإضافة إلى انني فضلت إبعاده في الفترة الحالية لحمايته من هجوم الجماهير في هذه الفترة الصعبة .

التمسك بفتحي
وأعرب المدير الفني للأهلي عن تمسكه هو ولجنة الكرة بلاعبه أحمد فتحي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.
وأضاف "ننتظر عودة فتحي من رحلة المنتخب في النيجر للتحدث معه من أجل تجديد عقده مع الفريق".
ويسعى نادي ستاندر لياج البلجيكي للتعاقد مع لاعب وسط المنتخب المصري، ولكن بعد تحديد موقفه النهائي مع الأهلي.



ديل بوسكي يدافع عن عدم إحراز فيا أهدافا في مباراة ليتوانيا






دافع المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي عن عدم نجاح لاعبه ديفيد فيا في احراز أهداف في مباراة ليتوانيا الجمعة والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 3-1.

وصرح ديل بوسكي "ربما كان الشغف الذي يملأ فيا هو السبب وراء عدم تسجيله لأهداف، ولكنه لعب بشكل جيد وساهم في فتح المساحات مع إنييستا".

ويسعى فيا لخطف لقب أفضل هداف في تاريخ منتخب إسبانيا والذي يسيطر عليه راؤول جونزاليس برصيد 44 هدفا، حيث أن رصيد لاعب برشلونة الحالي من الأهداف مع منتخب بلاده 43 هدفا، أي يتبقى له هدف وحيد لمعادلة رصيد مهاجم شالكه الألماني المخضرم.

وأعرب المدرب من ناحية أخرى عن سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق وتصدر إسبانيا لمجموعتها برصيد ست نقاط.

وامتدح ديل بوسكي من ناحية أخرى المهاجم فرناندو يورينتي الذي نجح في إحراز هدفين للماتادور وإرهاق دفاع الخصم بشكل كبير.

وأبرز المدير الفني أن "بعض الهجمات المرتدة لفريق ليتوانيا كانت خطيرة"، إلا أنه أبرز نجاح فريقه في "التحكم بالمباراة بشكل كاف لتحقيق الفوز".

وأشار المدرب إلى أنه لن يستدعي بديلا للاعبه سرخيو راموس، الذي خرج مصابا من المباراة، لحين معرفة مدى الإصابة، وهو ما ينطبق أيضا مع تشابي ألونسو الذي لم يشارك في المباراة بسبب إصابته بنزلة برد.



تشافي: تضررت كثيرا من اللعب مصابا






أكد لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني تشافي إرناندث السبت في حوار مع موقع النادي الكتالوني أنه "تضرر كثيرا من اللعب مصابا".
ويغيب تشافي عن المشاركة مع برشلونة والمنتخب الإسباني منذ مباراة ناديه أمام ريال مايوركا بإذن من مديريه الفنيين بيب جوارديولا وفيسنتي ديل بوسكي بسبب إصابته بالتهاب حاد في وتر أكيليس.
وصرح اللاعب "عانيت كثيرا والأطباء كانوا يعرفون بإصابتي وكذلك أنا، ولكن كانت هناك الكثير من المباريات الهامة، وفي نهاية المطاف لم أعد قادرا على تحمل الألم ولهذا جاء قرار الراحة".
وأكمل تشافي "أعتقد أن هذا التوقف سيصب في مصلحتي كثيرا وأنا سعيد بسبب تحسني حاليا وقرب شفائي من التهاب الوتر".
وغاب تشافي عن مباراة ليتوانيا الأخيرة في تصفيات يورو 2012 مع المنتخب الإسباني ومن المتوقع ألا يلحق بلقاء اسكتلندا أيضا.
وأعرب اللاعب عن تمنيه اللحاق بمباراة فريقه المقبلة في الدوري أمام فالنسيا، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتوقف على مدى تعافيه.





شحاتة ينفي واقعة هجوم جماهير النيجر على منتخب مصر






نفى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري واقعة هجوم جماهير النيجر على المنتخب المصري خلال تدريبات الفراعنة استعداداً لمواجهة فريقها في تصفيات كأس الامم الافريقية.
وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن قيام جماهير النيجر بالهجوم على لاعبي المنتتخب المصري خلال تدريبه استعداداً للقاء المرتقب.
وقال شحاتة في تصريحات لاذاعة "الشباب والرياضة" صباح السبت: "جماهير النيجر لم تهاجم الفريق، مللنا من الفبركة التي تعودنا عليها".
وأكمل: "جماهير النيجر في منتهى الطيبة والود، لم تهاجمنا على الاطلاق".
وسيقوم المنتخب المصري بعمل المران الرئيسي استعداداً للقاء النيجر في تمام الثالثة والنصف من عصر السبت وهو نفس موعد اقامة المباراة.
وحول غياب لاعبا الاهلي والفراعنة احمد حسن وسيد معوض عن مواجهة النيجر: "معوض وحسن لاعبان مؤثرين للغاية ولكن بقية اللاعبين قادرين على تعويض الغيابات وكلنا نلعب من أجل الفوز واسعاد الجماهير المصرية".
وتلتقي مصر والنيجر في الثالثة والنصف عصر الاحد فيما تواجه جنوب افريقيا منتخب سيراليون على ملعب الاخير السبت في اطار المجموعة نفسها.
وحول متابعة المعلم لمباراة سيراليون وجنوب افريقيا منافسا الفراعنة في المجموعة رد: "لو تمت اذاعة المباراة سنشاهدها".
وعن استعداد الفراعنة لمواجهة النيجر: "الاستعداد للنيجر عادي واللاعبين في حالتين فنية ومعنوية مرتفعة".
علماً بأن المنتخب المصري يتقاسم المركز الثاني في ترتيب مجموعته مع سيراليون برصيد نقطة لكلاً منهما فيما تتصدر جنوب افريقيا المجموعة بثلاث نقاط وتتذيل النيجر المجموعة بلا رصيد.






ليون الفرنسي يطلب التعاقد مع جيريتس






قالت تقارير في الصحافة الفرنسية أن نادي اوليمبيك ليون - المتأهل لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2010 - أعلن عن رغبته في التعاقد مع مدرب الهلال السعودي ايريك جيريتس.
وقالت صحيفة "تين لي سبورت" الفرنسية أن ليون يحضر للاطاحة بمديره الفني الحالي كلود بويول بسبب سوء نتائج في الفترة الحالية.
ويحتل ليون المركز السابع عشر في ترتيب أندية الدوري الفرنسي برصيد ثماني نقاط بعد 8 جولات.
وأوضحت الصحيفة أن الايام المتبقية لبويول في النادي الفرنسي باتت معدودة وأن هناك أكثر من مرشح لخلافته يأتي من ابرزهم مدرب الهلال السعودي ايريك جيريتس والايطالي مارشيلو ليبي مدرب ايطاليا في مونديالي 2006 و2010.
وحول موافقة جيريتس على التعاقد أكدت الصحيفة أنه لم يرد بعد وفضل عدم تحديد مصيره في الفترة الحالية.
وكان جيريتس اتفق على تدريب المنتخب المغربي عقب نهاية مسيرته مع الهلال في دوري ابطال اسيا 2010.




زيادة معدلات العنف في الملاعب البريطانية ثلاثة اضعاف






تزايد عدد حالات شغب الملاعب والمدرجات البريطانية التي يقوم بها الشباب خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى ثلاثة أضعاف تقريبا، وفقا لمعلومات الشرطة.
وبناءا عليه تم منع 290 شابا بريطانيا بالفعل من دخول الملاعب في البلاد، بحسب إحصائيات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).
ووقعت أغلب أعمال الشغب خلال مسابقة الدوري الإنجليزي حيث توجد إمكانات أقل لمراقبة المباريات، وفقا لمصادر أمنية أعربت عن قلقها بسبب نمو جيل جديد من المشاغبين "هوليجانز".
وبالرغم من أن مستوى العنف لم يصل إلى ذلك الذي كان الحال عليه في حقبتي السبعينات والثمانينات، إلا أن اتحاد قيادات الشرطة كشف أن الظاهرة آخذة في التصاعد نتيجة لانضمام عدد كبير من الشباب إلى "الهوليجانز".
وكشفت الإحصائيات عن أنه في 47% من أعمال الشغب التي شهدتها مباريات الدوري في كل من إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية، كان أبطالها من الشباب المشاغبين.
وتتخذ أجهزة الأمن إجراءات رادعة بحق هؤلاء تشمل منعهم من دخول ملعب المباراة وتصل أحيانا إلى حد السماح لهم بعد استقلال القطار للتوجه إلى المدينة التي تقام بها المباراة




المانيا تمطر شباك تركيا بثلاثية وإيطاليا تحتفظ بصدارة مجموعتها بتصفيات أوروربا





أسكت صانع الألعاب مسعود أوزيل جميع المشككين في انتمائه لألمانيا بمساهمته في قيادة منتخبها الجمعة إلى الفوز على تركيا ، مسقط رأس عائلته ، بثلاثة أهداف دون رد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا "يورو 2012".
وأكد أوزيل فوز ألمانيا بتسجيله هدفا في الدقيقة 79 ضاعف به أفضلية المكاينات التي تحققت في الشوط الأول برأسية من المخضرم ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 42 والذي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87.
وحضر اللقاء الذي أقيم بالملعب الأوليمبي في برلين الآلاف من الجماهير التركية المقيمة في ألمانيا.
ورفع الفوز رصيد ألمانيا إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، مقابل ست لكل من تركيا والنمسا التي فازت في نفس التوقيت على أذربيجان بثلاثية بيضاء.
يذكر أن بلجيكا حققت الجمعة أيضا أول فوز لها في المجموعة والذي جاء بهدفين دون رد في مرمى مضيفتها كازاخستان.
أما في المجموعة الثالثة احتفظ المنتخب الإيطالي بصدارة المجموعة بتصفيات كأس أوروبا "يورو 2012" بتعادله سبليا مع مضيفتها أيرلندا الشمالية.
وبات رصيد إيطاليا سبع نقاط مقابل ست لإستونيا أقرب ملاحقيها والتي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على صربيا في بلجراد بثلاثة أهداف لواحد.
تقدم الصرب أولا عبر زردافكو كوزمانوفيتش في الدقيقة 60 إلا أن الزوار قلبوا الطاولة بثلاثية سجلها تارمو كينك في الدقيقة 63 وقنسطنطين فاسيلييف في الدقيقة 73 وألكسندر لوكوفيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.
وبذلك يستهل المدرب الجديد للمنتخب الصربي فلاديمير بتروفيتش مسيرته على أسوأ نحو ممكن بعد أن عين خلفا لرادومير أنتيتش منتصف الشهر الماضي ، حيث تجمد رصيد الفريق عند أربع نقاط بالتساوي مع سلوفينيا التي اكتسحت جزر الفارو بخمسة أهداف لواحد.



منتخب السعودية للشباب يواصل استعداده للقاء أوزبكستان في ربع نهائي آسيا






أجرى مدرب منتخب السعودية للشباب لكرة الوطني خالد القروني حصة تدريبية الجمعة على أرض إستاد جامعة زيبو استعداداً لمواجهة أوزبكستان في ربع نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقامة حالياً في مدينة زيبو الصينية والمقرر لها يوم الاثنين.
وقسم القروني اللاعبين إلى مجموعتين المجموعة الأولى التي شاركت في المباراة السابقة أمام المنتخب السوري وأجرت حصة تدريبية خاصة استرجاعية للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه وكانت عبارة عن تدريبات استشفائية وإطالة وتفكيك للعضلات مع مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس.
فيما أشرف القروني على تدريبات المجموعة الثانية التي بدأها بالإحماء بالكرة وطبق بعض الجمل التكتيكية واختتمها بمناورة على منتصف الملعب وغاب عن الحصة التدريبية الثنائي محمد مجرشي الذي يعاني من تمزق جزئي في الرباط الخارجي للركبة اليمني وياسر الشهراني الذي يعاني من التهاب في وتر العضلة الضامة للفخذ الأيمن.
من جهته بين أخصائي العلاج الطبيعي الوطني الدكتور بندر السليم أن اللاعب محمد مجرشي أنهى برنامجه التأهيلى واجتاز الاختبارات التأهيلية وسيشارك زملاءه في تدريبات الغد أما إصابة اللاعب ياسر الشهراني فهي غير مقلقة وسيخضع لاختبارات تأهيلية وسيشارك زملاءه في الحصة التدريبية الرئيسة لمباراة أوزبكستان ، مشيراً إلى أن الحالة الصحية للاعبين جيدة ولا يعانون من أية إصابات قوية.
من جانب آخر منحت إدارة منتخب المملكة للشباب فترة حرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية ولإبعاد اللاعبين عن ضغط المباريات.
على صعيد آخر تأهل منتخبا اليابان والإمارات العربية المتحدة للدور الربع نهائي عن المجموعة الثالثة ومن المجموعة الرابعة تأهل منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية حيث سيواجه المنتخب الإماراتي نظيره الاسترالي فيما تلتقي كوريا الجنوبية مع اليابان في الدور ربع النهائي يوم الاثنين القادم ويتواجه المنتخب الصيني مع نظيره الكوري الشمالي



تم بحمد الله تعالى

انتظرونا فى العدد القادم














 

 

من مواضيع اوسكار في المنتدى

__________________



[/CENTER]


التعديل الأخير تم بواسطة اوسكار ; 10-09-2010 الساعة 05:28 PM
اوسكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 07:46 PM   #7
 
الصورة الرمزية أســـــ الحرمان ــــير
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 25,074
أســـــ الحرمان ــــير is on a distinguished road
افتراضي

مجهود فى منتهى الروعه

تسلم أيدك أوسكار على المعلومات والأخبار الجميله دى


دومت متميز أخى

ألف شكر على المجله الرائعه

تحياتى

 

 

من مواضيع أســـــ الحرمان ــــير في المنتدى

أســـــ الحرمان ــــير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 08:26 PM   #8
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,244
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

عدد مميز من المجلة الرياضية

الله يعطيكم العافيه اوسكار ويوسف برشلونه

استمتعت هنا كثيرا

مجلة نهر الحب الرياضية - العدد الاول - التاسع من اكتوبر لعام 2010

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 08:39 PM   #9
ڪڷن يتمنى آنہۧ .. آنـِـِا ~
 
الصورة الرمزية MļŜŝ Mَarٍِyَmٍِ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 12,056
MļŜŝ Mَarٍِyَmٍِ is on a distinguished road
افتراضي

مجلة فى منتهى الروعة
ياريت العداد الجاى يبقى فى اخبار
عن الزمالك المصرى
فايف استارز على الطرح
تحياتى

 

 

من مواضيع MļŜŝ Mَarٍِyَmٍِ في المنتدى

__________________

0
.

.

مدآم قلبيُ ع‘ـِـِآيش وآح‘ـبآبي بخير .,



يآجعل حسسآديُ والزمن فيُ حريقهْ

MļŜŝ Mَarٍِyَmٍِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر الرياضة العربية والعالمية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327