كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-22-2010, 09:56 AM   #11
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

يتبع

امجد مصعوووق مين يدق علي هالوقت محمد برى البيت وعمي اكيد نآيم ..
قام محمد يمشي وقلبه يخفق .. كأنه حس انه في شيء ..
فتح البآب وصعق من المنظر الي قدآآآآآمه ماقدر حتى يتكلم ...
كانت رغد هي الي عند البآب ولآبسه لبسسس خالع قميص شفآف وقصير الى الفخذ يكشف اكثثر مما يستر ...
امجد ابتعد عن الباب وجلس يناظر مصدووووم ....
دخلت رغد وسكرت البآب ورآها وجلست متكيه على البآب وتبتسم ابتسآمة خبث ...
رغد : وش فيك حبي بعيد .. تعال اقرررب !!!
امجد : رغد وش هاللبس وش الي تسوينه ...
قربت رغد منه وتبي تضمه و تبووووسه امجد لآشعوريآ ابتعد ودفعها بعيد عنه ....
امجد : لا تلمسيني ابعدي عني ...
رغد معصبه : آانا احبك وابييييييييك لازم تفهم الشيء .. انت لي انا وبسسسسس وقلت لك زواجنآ هالصيفيه يعني هالصيفيه
امجد :وانا ماابيك ولا ابي اتزوجك ...
رغد : وربي لو ماتوافق وتتزوجني هالصيفيه لأفضحك الحين بالبيت كله واصحي ابوي وامي يجووون ويشوفون وش مسوي انت ببنتهم ...!!!
امجد : حرآم عليك الي تسوينه تبين تضيعين انتي سمعة اهلك وشرفهم ...
رغد : انت اذا ماجيت بالطيب راح تجي بالقوووهـ .. بعدين انا ماضيعت شرفهم انت الي ضيعت شرفهم ساكن عندهم بالبيت وتعتدي على بنتهم ....
امجد : انتي مجنووووووووووووووووونه ...
فجأه سمعوو صوت بآب البيت
كان محمد دآخل ويكلم بجوآله وصوت ضحكه وآصل اخر البيت ...
امجد توقف قلبه من الخوووف :
ياربي وش يكون موقف محمد اذا شاف اخته معي هنا وبهذا اللبس وفي غرفتي .. وش يكون موقف عمي الطيب الي استضافني في بيته
وعوضني عن ابوي وش يكون موقف عمتي الي اعتبرتني مثل ولدهآ ...
امجد مسك رغد بكتفها ودفها على الدولآب : ادخلي بالدولآب الحين بسرعه قبل مايجي محمد غرفتي
رغد : مابدخل خله يجي يشوووفك وش مسوي ...
امجد : حسبي الله عليك ادخلي الحين ولاترفعين صوتك
رغد : مابدخل الا لين ماتوافق على كلآمي ..
امجد يسمع صوووت محمد يقرب يم غرفته ...
امجد : خلاص موافق بس انتي ادخلي ...
بس دخلت الدولآب ..
راح امجد يسوي نفسه نايم على سريره عشان يصرف محمد
دخل محمد : مسساء الخير امجد
امجد : مارد عليه
محمد : مجوووووودي يادب امداك تنآم ترا انا ما اتأخرت ..
امجد مسوي نفسه توه يصحى من النوووووووم وبصوت مشحوووب : هاااه نعم محمد بغيت شيء ...
محمد : اووه شكلك بسابع نووومه .. اجل احلام سعيده انا بطلع غرفتي انام فيهآ ..
كانت رغد في الدولآب وتتابع هذا المنظر من فتحه صغيره بالدولاب وشافت كل شيء
بعد ماطلع محمد وسكر الباب طلعت رغد بكل كبريآء وغرور تمشي يم امجد
رغد : شفت مجوووودي انا لابغيت اجيب شيء جبته ..
امجد بكل قهر : حسبي الله عليك يلا اطلعي برآ غرفتي الحين ..
رغد : طيب راح اطلع ياعمري برا غرفتك الحين بس يكون بعلمك مستحيل اطلع من حياتك
امجد : بسس مابي اسمع ولا كلمه ..
رغد : الا حبيبي نسيت اقولك .. هالأسبوع ابيك تكلم ماما وبابا وتخطبي ولو تأخرت يوم واحد انت عارف وش راح اسوي انا ...
امجد : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
طلعت رغد لغرفتهآ وهي مبسوووووطه ورايقه ع الآخر ..

امجد ماقدر ينام طول الليل وهو يتقلب على سريرهـ
امجد : يارب وش هالمصيبه الحين وش اسوي مع هالبنت ..!! انا ماابي ازعل ابوها الي ماقصر معي بشيء ولا امها ولا اخوها
وربي حراااام يارغد ياحقيـره تكونين من هذهـ العآئله الطيبه ااااااه يالقهر بسس
ان رفضت وتركتها مابتتتركني بحالي وبتسوي لي مشاكل مع اهلها وان وافقت انا ماابي هالبنت ولا هي الي اتمنآهـآ
يارب تصبرني يارب ..
..................................................
مرت يوميــن ..
كان امجد مايقدر يآكل ولا يشرب
عيونه حمراء ولونه مشحوووب وشفايفه الحلوه صارت بيضاء وشايل هم كبر الجبال
يطلع يروح يجي مع محمد بس الصمت غلب عليه يسمع صدى صوت الي حوله يسولفون وهو مايشوف غير صورة رغد والموقف الي هي حطته فيه ....
في السياره كان امجد ومحمد جالسين
محمد : امجد وش فيك صار لي ساعه اناديك ..!
امجد : هاااه .. معليش ماانتبهت كنت مسرح شوي ..
محمد : والله ماادري وش في حالك هاليومين متغير ولا تآكل وصاير تسرح كثير ..
امجد : لا ابد مافيني شيء .. بس حاس اني تعبان
محمد : امجد تبي اوديك المستشفى .. حاس فيك شيء ؟!!
امجد : لا لا تتعب نفسك انا بخيـر الحمد لله شوية تعب ويروح ..
قطعت سوالفهم صوت جوال امجد يرن ...
الغلا كله يتصل بك
امجد : الووو هلا راما
راما : اهلين امجد حي هالصوووووت
امجد : هلا فيك وش اخبارك وش علومك
راما : الحمد لله بخيــر .. معليش انشغلت هالأيام مااسأل عنك بس والله انك على البال بس عشان عارف زواج اخوي بعد كم يوم
امجد : لا عااادي يالغلا
راما : انت طمني عنك كيفك وش اخبارك ....
سكت امجد كآنه يقول بصدررررره ااااااااااااااااه من هم تولآهـ قلبي ,,,,
راما : الوووو
امجد : هلا .. انا بخير الحمد لله ..
راما : عساااه دوووووم

..............................................

في بيت ابو محمد
بالليل بعد صلاة العشاء .. كانو كلهم جالسين يتقهوون ماعدى رغد بغرفتهااا
حب يستغل الفرصه امجد
امجد : عمي ابو محمد ابي منك طلب وماابيك تردني ..
ابو محمد : افاا ياامجد من متى انا اردك بشيء انت تآمر على الي تبي ياولدي
امجد في قلبه يخنقه الألم والعبرررهـ لكنه يتمالك نفسه ...
امجد : ياعمي انا طالب يد بنتك رغد للزواج ..
ابو محمد ومحمد وام محمد مصدووميييين ...
ابو محمد : الساعه المباركه وانت ولد عمها وأولى فيها من الغريب .. بس البنت ماادري وش رايهاا .. وبعدين هي صغير بالثانوي وانت عارف
محمد : ادري انها صغيره بس انا ابي زواجي منها هذي الصيفيه ان شاء الله .. عشان عارف ياعمي عندي بعثه بالخارج وماابي اروح الا وانا متزوج ..
ابو محمد : الساعه المباركه وتكآليف زواجك كلها علي .. هذي الساعه الي اتمناهآ .. بس خلني اشوف رأي البنت أول ..
اطلعي يأأم محمد اسألي رغد عن رايهآ خلينا نرد للولد الحين ..
طلعت ام محمد وهي فرحآنه ودقت باب غرفة رغـد
رغـد كانت تكلم بجوالهآ وضحكها يعم المكآن .. سمعت صوت الباب وقفلت الخط ..
ام محمد : رغد يارغد ..
رغد : فتحت الباب .. هلا ماما
ام رغد : يابنتي انا جايتك بموضوع ماابيك تستعجلين بالرد بس اذا وافقتي فالساعه المباركه كلهم تحت ينتظرون رأييك .. امجد يارغد يبي يتزوجك هالصيفيه ؟!!
انا يابنتي عارفه انك صغيره بس امجد والله كفوو واخلاق ودين وانا وابوك موافقين وانا مابتطمن عليك الا لين تتزوجينه واحد نعرفه احسن من الي مانعرفه .. هااه وش قلتي .؟!!
رغد تتصنع البرآءهـ ..: والله ياماما انتي عارفه انا صغيره على الزواج بس مادام امجد هو الي خطبني فأنا موافقه لأنك مثل ماقلتي شاب طيب واخلاق واهم شيء رضاك انتي وبابااا ...
ام محمد طلعت من الغرفه ووقفت على الدرج .. وقامت تزغرط وتغطرف :
كللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووش
نط محمد يسلم على امجد : الف الف مبروووووووووووووووك
ووقف ابو محمد وامجد يسلمون على بعض وقام امجد يبووووس على راس ابو محمد ..
.................................................. ...............................

في نفس هالوقت في بيت ابو خالد :
كانت راما جالسه على سريرها وتسمع اغاني حب مصريه قديمه للعندليب وام كلثووم ..
وماسكه معاها دفترها الخاص فيها
كانت تكتب خواطرهآ ... خواطر عشآآق وحبايب ...

عند مآ تقتـرب مني يختفي كل صوووت
لا اسمع سوى دقات قلبك وقلبي
لا ارى سوى ابتسامتك العذبـه
تثلج يدي ولكن سرعان ماتدفى حين تلمسها وتقبلهآآ
في هذه اللحضه ... يتوقف لساني عن الكلآم
ياترى ماذا اقول ... ماذا اصف ... وجدت كلمة (اعجز ) حتى تصف هذا الأحساس ,,,؟!!!
امتلآءت اوراقي بالحبر .. اختلطت الكلمـآت وامتزجت الحروف .... فمهما ابدع ـت
فلن اصف الا قليلآآآ ... من حبي لك ...؟!!
نعم .. اني احبك .. احبك .. احبك للآبـــد .... ارجوك اشعر بي ....

في هالوقت طاحت دمعة رآمـآ على ورقتها .. وقفلت الدفتر وقامت تضمه على صدرهآآآ وتغمض عيونهااا وتسمع الأغاني ....
.................................................. .................

في قصر الأحتفالآت ...
رنــآ : راما بسسسرعـه قولي رأيك في التسريحه .. حلوه ولا لا
راما : طالعه قمــر يلا بسرعه عشان نساعد امي ونرحب بالضيووووف ...
أمل كانت بغرفة العرووووس ... جالسه على الكرسي تسمع اصوات كثيــرهـ حولهآ بس كأنها ماتسمع شيء .. رحلت في عالم ثاني
وقفت قدام المراءهـ : جلست تتأمل شكلها بالفستآن الأبيض .. وعيونها وشعرهآ ... يالله وش كثـــر انا حلووووهـ اليووووم ...
بعدين سكتت وجلست تتخيل شكل خالد لما يشوفها بالفستآن الأبيض ...
الحمد لله يارب .. الحمد لله ... تحققت امنيتي وتزوجت الأنسان الي تمنيته طووول حيــآتي ... يارب لك الحمد .. وطاحت دمعتهآآ
اخذت المناديل وجلست تمسح دموعها عشان المكيــآج ...
رآما طالعه قمـــــر كانت لابسه الفستـــآن الفوشي ومسويته تسريحه خيـــآل ولابسه تاج فضي والميك أب طلع على ملامحها خيــــآل ...
راما : هلا وغلا خالتي ام متعب حيــااك الله ...
ام متعب : يلا حي رامااا كيفيك يابنتي والف مبروووووك ..
راما : الله يبارك فيك يارب تفضلي ..
شوي شوي دخلو الضيوف والمعازيم من الحريم والرجال في قاعه راقيـــه
طفو الأنوار ... دخل خالد وماسك يد امل ويمشووون بهدووووء على زفة اغنية عبالي حبيبي لأليــسآ ....
كانت العيووون كلها عليهم ..
راما كانت واقفه بالكوووشه .. تنتظرهم مع امها وام امل ... يالله وش كثـــر هم لايقين على بعض وحلووووين


وصلو للكوشه وقامت ام امل وام خالد يرقصون وتهافت الناس عليهم ويوزعون الهدايــآ
وسط هالمنظر ... جلست رآمــآ بعيد واقفه تتأمل خــآلد وامل .. وتتخيل انها هي وأمجــد وهذا زواجهم ...
دخلت جووو وهي تتخيل وش كثر فرحتها هالليله .. بعدها بتنكتب طوول عمرهااا انها تكون جنبه ...
صحاها من خيالها صوووت رنــآ : راااما رااااما تعااالي ساعديني شيلي الهدآيـــآ ....

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

__________________


جديد اليوم


الصور الأولى الرسمية للمتسابقات فى مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017






شعار اليوم الوطني 87





من هو إدغاردو باوزا مدرب المنتخب السعودي الجديد؟






صور بنات برموش طويلة




حالات واتس اب قصيرة




رمزيات واتس اب بنات - صور خلفيات واتس اب بنات







شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟








شعر حب قصير , اجمل ابيات شعر حب قصير جديد 2017



رمزيات واتس اب بنات مدارس جديدة





رسائل تهنئة زفاف قصيرة sms 2017



صور حب







فراقك مو سهل عندي ..

ولا هي ازمة وتعدي

تعال وطيب الخاطر ..

أشوفك وين يامهاجر




التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 08-22-2010 الساعة 09:58 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 09:59 AM   #12
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الثاني عشر
في نفس هالوقت كان امجد مع محمد بالسيـــارهـ ...
محمد : تدري امجد .. الليله زواج خالد اخو رآما ..
امجد : ايه صح يالله شلون انا نسيت ...
محمد : يلا عقبالك ياشيخ.. تنبسط وتفلهااا وش عليــك .. زواجك هالصيفيه .. لكن اناا مطول ؟!! هههههههههههههههه
ابتسم امجد ابتسامة مجامله .. وهو بقلبه يعصــره الألم والقهـــر
امجد في قلبه ...
اااه يارآمــآ ليتني اشــوفك الليله ... واشوف لبسك وشكلك ورقصك وفرحتك بأخوووك .. بس حسبي الله عليك يارغد
قطع افكــآرهـ صووت جوآل محمد يــرن ...
محمد : الو هلآ متعب
متعب : هلا فيييييك .. اخبارك يابو الشباب وش مسوي ..
محمد : والله مبسوطين انت وينك من زمااااان عنك ماعد تنشاف ..هههههههه
متعب : هههههههههه لا والله بس اشغال الدنيا وانت عارف عندي دراسة هندسه وماخذ كورس هالصيفيه يعني خلها على الله
محمد : الله يوفقك يارب .. وينك الحين ابي اقابلك واجلس معاك والله مشتاق لك ولسوالفك
متعب : من عيوني بس بجيب امي الحين من القصر عندها زواج واوديها البيت وادق عليك نتقابل ..
محمد : اوووكي انتظرك لاتطووول ... سلام
متعب : اووك .. سلام
....
محمد : يالله من زمااان عنه هذا ياامجد كان يدرس معاي بالثانوي بس والله اخلاق ورزه ومحترم الله يوفقه
امجد : والله شوقتني اتعرف عليه ..
محمد : ماعليك الليله بنتقابل ونتكي سوالف مع بعض انا متأكد انك بتحبه ترا حبوب ..
..........................................
متعب : الوووو هااه يمه انا برى عند القصر وينك ..
ام متعب : جايه الحين ..
طلعت ام متعب ونست شنطتها في القصر وهي تكلم بالجوال
شافتها راما وهي طالعه ومااخذت شنطتها قامت راما تركض واخذت الشنطه وحاولت تلحق ام متعب


بس كان المكان زحمه .. اخيرا شافتها من بعيد عند البوابه وجلست تركض لين ماوصلت عندهاا
ياخالتي ام متعب نسيتي شنطتك ..
ام متعب : اي والله مشكوره ذكرتيني فيها والله اني ناسيتها ربي يسعدك
راما : لا ولا يهمك ياخاله
قامت راما تبوس راس ام متعب وراحت ..
متعب كان واقف برا جنب السياره وشاف راما وهي تكلم امه
متعب : يالله وش هالزين وش هالجمااااااااال ... لا واخلاق بعد وتبوس راس امي ... يارب تحفظ هالبنت ..
ركبت ام متعب السيارهـ وقعدت تسولف لولدها عن الزواج
متعب : يمه مين هالبنت الي لحقتك واعطتك شنطتك ؟!!
ام متعب : هذي راما الله يسعدهاا .. اخت العريس خالد .. ليتك حضرت اليوم وباركت لخالد ..
متعب : لا والله عندي ارتباطات وتعرفيني مااحب احضر زواجات .. بس يمه هالبنت متزوجـه ؟!!
ام متعب : لا باقي تدرس بالجامعه .. بس والله من يوم شفتها بالقصر اني حاطه عيني عليها اخطبها لك .. بس الحمد لله دامك شفتهاا اليوم هااه وش رايك
متعب : دامك انتي الي اخترتيها يأأمي فأنااا موافق ..
ام متعب : ان شاء الله تكون من نصيبك يارب ...
.................................................. .....
في الفندق ...
كانو مشغلين موسيقى رومانسيه
جلست امل تناظر بعيووون خالد .. وخالد يناظر بعيونهااااا ....
خالد : امل حياااتي ... وش هالجمااال وش هالدلال .... احس اني بحلم ...
مسك يدها يبوسهااا شاف على كتفها آثار وشم حرف k وقف مصدووووم ....امل حبي وش هذا ؟؟
سكتت امل ماجاوبته
خالد : امل تكلمي حبيبي وش هذا ؟؟؟؟
امل : خالد هذا وشمته من يوم كان عمري 15 سنه وحلفت اني مااحب غيـــرك حتى لو ماكنت من نصيبي ..بس اشكر ربي انك من نصيبي
دمعت عيون خااالد : اااه ياامل كل الحب كنتي تخفينه عني وانا ماادري ....
بكت امل وضمت خالد لصدرهااا : خالد احبك احبك احبك ...
.................................................. .
في المقهى ..
متعب : وربي ماتصدقون اقول له ياولد ليش تسوي كذا كسرت الكرسي يقول مزاجي ياهووو عبيط
محمد وامجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امجد : خلاص والله يامتعب مو قادر امسك نفسي من الضحك عيوني دمعت
محمد : الله يقطع سوالفك ياامتعب ,, هذا متعب ياامجد اتذكر ايام الثانوي الي يجلس جنبه مايقعد حصه بالفصل كلهم برا الفصل كل شوي يطرد الأستاذ واحد
امجد : هههههههههههههههههههههه
متعب : انا بريئ هم الي يضحكون كل شوي << ماله ذنب ههههههههههههههههههه
دق جوال متعب ..
متعب : الو هلا يمه
ام تعب : يلله ياوليدي انت .. انت اول مره تسهر لهذا الوقت تعال البيت وانا امك نام وارتاح
متعب : اي والله وانتي الصادقه الحين قرب الفجر يلا يايمه انا جاي مع السلامه
متعب .... يلا شباب استأذنكم رايح الحين البيت وتشرفت بمعرفتك ياامجد يالغالي
امجد : وربي انا الي اتشرف ... الله يخليك ياذوووق
متعب : يلا محمد خلنا نشوفك يالغالي انت وامجد .. لاتقطعوووون
محمد : من عيوني ... الله معاااك
...................................
دخل البيت امجد ومحمد
قابلهم ابو محمد وهو رايح يصلي الفجـر ..
ابو محمد : صبحكم الله بالخيـــر .. غريبه سهرانين لهذا الوقت ؟؟
محمد : والله يبه قابلت خويي من زمان عنه واخذتنا السوالف ماحسينا بالوقت
ابو محمد : طيب محمد انا ابيك اليوم تجيني بالمكتب الظهر .. عندي موضوع مهم ..
محمد : ان شاء الله
.............................
راما كانت مرهقه من الزواج وتعبااانه صلت الفجر
وانسدحت على سريرهاا وتفكر في كل شيء صااار من خطبة اخوها الى زواجه الى الحين راح يبداء حياه جديدهـ
ومر في بالها امجد ... تنهدت بعمق وغمضت عيوووونهااا
يالله وش كثر وحشني هالأنسان ..
مسكت جوالها وارسلت رساله له
صباااح الخيــــر امجد
اشتقت لك
....................
مسك الجوال امجد وشاف الرساله
طاحت دمعة امجد لاشعوريـــآ
حس بالألم يعتصر قلبه ... اااااااااه يارامــآ
مسك امجد جواله وقفله ورماه بالدرج ونام على سريرهـ يفكر
رغم انه غامض وانه مابين حبه لرامااا وانه يعتبرها مجرد صديقه بحياته ليس اكثررر
الا انه حس انه طاح في حبهاا وصار مجنوونهاا واكتشف انها هي اقرب انسااانه له لكن بعد ايش ؟!!!!
خلاااااص الحين مابيده الحل ...
قرر يبتعد عنهااا ولايرد على مكالماتها ولا رسائلهااا .. حتى ماتتعلق فيه اكثر وهو مايدري انها مجنووونه فيه ..
بكى على مخدته ودمووعه على خدهـ
سااااااااااامحيني ياااااااارااااامــــــآ .......
..............................................
الساعه 9 ..
خالد يبووووس امل .. قوومي ياحلوووهـ
امل قامت تناظر فيه : لبيه حبيبي ..
خالد يناظر عيونها : يالله مو مصدق اني انا وياك مع بعض
امل استحت : يلا حبيبي بروح اجهز لك الفطووور
خالد يلعب بشعرر امل : لا لا ياعمري لا تتعبين نفسك معقوله صباحية زواجك تجهزين الفطوووور ؟؟
انا بتصل على الفندق يجيبون احلى فطور لأحلى عروووس ..
امل مسكت يد خالد وتبوووسهاا : فديتك حبيبي ..
.......................................
بالظهر الساعه 1 ...
دخل محمد شركة ابوهـ كانت زحمه واجتماعات ,,
محمد : السلام عليكم .. الوالد الحين مشغول ؟؟
السكرتيرهـ وقفت : اهلا وعليكم السلام مرحبااااا محمد .. هلا خلص الأجتماع ... والمدير نبهني اول ماتجي ادخلك .. تفضل
فتح الباب محمد ودخل ..
محمد : السلام عليكم يبه
ابو محمد : وعليكم السلام هلا محمد تفضل اجلس ..
محمد : نعم يبه قلت تبيني بموضوع مهم ..
ابو محمد : انا وامك قررنا زواج رغد من امجد بعد شهر .. وامس جلسنا نفكر وقلنا نزوجك انت وامجد مع بعض وفي ليلة وحدهـ وبعدها تسافرون البعثه سواء
وش رايك ياولدي ...؟!!
محمد تذكر وعدهـ لسآرهـ وطار من الفرح : ايه موافق يبه دام هذا رأيك انت وأمي
ابو محمد : خلاص اليوم بخلي امك تتصل على ام وليد وتخطب بنتها انت عارف ابو وليد صديقتي وبيننا وبينه مصالح وشركات ومامعه الا هذي البنت وهي دلال وجمال
وانت تعرفهااا لما كنت بالثانوي كنا نسافر حنا وياهم مع بعض اذا تتذكر ..
هنا انقلب لون وجه محمد وتغيرت ملامحه : يبه انا ماابي بنتهم ... انا اذا بتزوج مارح اتزوج الا البنت الي انا اختارهااا
ابو محمد عصب : ومين البنت هذي الي تبيهاااااا .. لايكون خويتك الي بالمستشفى ...
محمد وقف : ايه يبه انا ابي اتزوج سسسسساااارهـ وماابي غيرهاااااا
ابو محمد : ومين ساره هذي بنت من ؟؟؟ وش اصلها ؟؟ ... هذي ماهي من مستواناااااا ... هذي طماعه ماحبتك عشانك .. حبتك عشان فلوسك ..؟؟
محمد : يبه مو كل شيء بالحياه الفلوس ... كان تفكيري مثلك بس ساره غيرت فيني اشياااااء كثيييييرهـ عرفت طعم الحييييياااهـ .... يبه انا ماانام الليل لين اسمع صوتهاا
هي كل شيء بحيااااتي ... هي ماتبي فلوسي كل همها سعادتي ... انا لو ابي بنات يكون بعلمك يبه جبت بدل الوحده الف .. بس انا ماابي غيرهااا ...
طلع محمد معصب من مكتب ابووووهـ ..
ركب سيـآرته رااح للمنتزه الي كانو فيه لما ودعها قبل سفرهااا
تذكرهااا تذكر لما تضمه وتهديه وتقول راح نبقى مع بعض .. تذكر ابتسامتهاا .. تذكر طيبتها وحنانهاا
جلس تحت ظل الشجرهـ .. شاف واحد هو وحبيبته ماسكين بيد بعض ويمشوووون بهدوء والهواء يلعب بشعرها وهي تحط راسها على كتفه .. تذكر لما كان هو وسارهـ يمشون هالمشيه مع بعض
محمد ...
يالله اليووووم كل حبيب مع حبيبه تهنى ...
يالله ياااااسااااااااارهـ وووووينك الحين ...؟!!
انا محتاجك ....

يتبع

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:15 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:02 AM   #13
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الثالث عرشر


دخل امجد المطبخ يشرب كاسة مويه كان توووهـ صاحي من النووووم وماخذ شور
في نفس هذا الوقت ....
دخلت رغد المطبخ ووقفت قريب من الثلاجه تناظر فيه وتبتسم ...
كان يشرب كاسة المويه ويناظر فيهاااا بصمت .. تخيل راما هي الي دخلت وتبتسم ... سرح كثيـــــررررر
فجأه .. سمع صوتهاا رغد : بالعافيه حبيبي
صحصح من خياله امجد وناظر في نظرات رغد الي كلها خبث وحقارهـ وابتسامة الغدر الي على شفايفها الورديه
اخذ كاسة المويه ورماها بقوووووه وطلع من المطبخ معصب ....
دخل غرفته وجلس يدور مفاتيح السيارهـ ناوي يطلع برا البيت يشم هواء حس ان القصر هذا بكبرهـ ماعد فيه هواء يتنفسه
فجأه سمع صوت خطوات احد دخل الغرفه و سكر الباب بقوووهـ .. وقف قلب امجد مكانه ولاقدر يلتفت يشوف مين
.. اكيد هذي رغد ناووووويه على بمصيبه جديدهـ ... يااااارب رحمتك
فجأه صوووت يناااادي امجـــــــــــــــــــــــــــــــد ....
امجد يفكر هذا صوووت محمد
التفت يم الباب شاف محمد متكي وواقف على الباب منهاااار الحزن غطى على ملامحه
مشى امجد يم محمد ..: محمد وش فيك .....
رفع محمد عينه بعين امجد الي يعتبره مثل اخوووهـ واكثر
طاحت دمعة محمد غصب عنه ..
هنااا توقف قلب امجد ودمعه وثااار غضب
كل شيء الا دموعك يامحمد وووش فيك ....؟؟؟
جلس محمد يبكي ويشكي على صدر امجد ...

لايغـرك حلـم رجــال حلـيـم ..
.. مهون اللي مـن سكوتـه فجـره
ولاتحسب الجفن من دمعه عقيـم ..
.. يستحي منك والى اقفيـت انثـره
ولايغرك وان بدا جسمـي سليـم ..
.. والله ان جسمي سـوار المقبـره
والله ان امر من ضحـك الغريـم ..
.. شوف حقي بين اياديـه اشكـره
والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره

..................................................
في بيت ابو خالد ..
ام خالد وراما كانو بالمطبخ يسوون الغداء ويسولفون
راما : يمه دقيتي على خالد كلمتيه ؟؟
ام خالد : لا والله باقي تو الناس خلي العصر بكلمه ..
راما : ودي ادق على امل بس متأكده راح تقفل جوالها .. تعرف اني مزعجه هههههههههههههه
ام خالد : الله يهديك اتركي عنك اللقافه هذي
رنا دخلت المطبخ مسرعه .. يمه يمه
راما : بسم الله ؟... ماتعرفين تدخلين بشويش المطبخ لازم الفجعات هذي ..
ام خالد : نعم رنا
رنا : يمه ام متعب تبيك على التليفون
ام خالد : طيب جايه الحين .. راما انتبهي على الأكل الي على النااار
راما : طيب يمه ..
....................
ام متعب : السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلااام
ام متعب : كيفك ؟ وكيف راما ورنا ؟ ووش اخباركم ؟
ام خالد : والله بخير الحمد لله . انتي وش اخبارك وش اخبار حنان وحنين ؟
ام متعب : والله بخيـر الحمد لله .. وحنان وحنين ماعليهم طيبين الحين ماشاء الله طالعين اول ثانوي ..
ام خالد : الله يسعدهم ياااارب ويخليهم لك
ام متعب : ويخليك ..و الف مبروك زواج خالد والله ماقصرتم في القصر كفيتو ووفيتو
ام خالد : الله يبارك بعمرك عقبال متعب
ام متعب : يلا على يدك .. اليوم انا متصله اخطب راما بنتك لولدي متعب .. خلاص هذي اخر سنه له في الهندسه وبيتخرج ويتوظف وانا ادور له بنت الحلال
ام خالد : الله يوفقه .. والله نتشرف فيكم .. والرأي رأي البنت وابوها ولا انا بالنسبه لي موافقه مابنلقى احسن منكم ...
ام متعب : خذو راحتكم وردو لنا خبر ننتظركم ..
ام خالد : ان شاء الله هالأسبوع نرد لك خبــر ..
.....................................
رجعت ام خالد للمطبخ ...
راما : يمه الملح هذا يكفي ولا ازيد شوي وش رايك ؟؟
ام خالد : لا يكفي ... تدرين مين اتصل ياراما ؟؟
راما : ايه ام متعب ..
ام خالد : ايه هي اتصلت تخطبك لولدها متعب .. تقول يدرس هندسه وقريب بيتوظف وتبي نرد لها هذا الأسبوع الخبر .. والله ناس فيهم الخير يابنتي
راماا وقفت مصدووومه ... كأن الدنيا بكبرها دارت فيهااااا ابتسمت ابتسامة مجامله لأمها وطلعت من المطبخ بسرعه رايحه لغرفتهااا ...
دخلت الغرفه وجلست منهاره على سريرها ..
معقوله انا تزوج متعب ؟!! مين متعب هذا ؟؟!!! وامجد ؟!!
انا عمري ماتخيلت نفسي غير مع امجد ... امجد هو دواء جروحي هو حنيني هو انفاسي ....
امجد .. وينك تجي تشووووف ؟!! ياترى لو دريت بتهتم وتنقهر عشاني ولا الوضع عندك عااادي .....
جتها افكار من كل صوووووب كأن صوووت داخلها يكلمها
عقل راما : امجد يعتبرك مجرد صديقه له يعني تزوجي وشوفي حيااااتك ومتعب مارح يتعووووض شاب مهندس وخلوق ....
قلب راما : لاااااا مستحيل اكووون لغير امجد .... ااااااااه ياامجد .. ليتك تحسسسس ليتك تحبني كثر ماانا احبك .......
......................................
بالليل الساعه 9 ...
خالد : يلا اموووولي جهزي اغراضك عشان موعد الرحله قرب
امل : طيب حبيبي الحين اخلص باقي شوية اغراض ارتبها بس
رن جوال امل : هلاااا راما
راما بصوووت مبحوح وشايله هم : اهلين امووووولي كيفك وش اخبارك ؟
امل : الحمد لله بخيــــر ... حبيبتي راما الحين اجهز اغراضي عشان موعد الطياره الحين اذا وصلنا باكلمك
راما : اهاا موعد طيارتكم لماليزيا ... يلا ربي يحفظك ياقمرر وتوصلون بالسلاااامه سلمي لي على خالد
امل : طيب من عيوني الله معاك ...
امل تكلم خالد : هذي راما تسلم عليك ... تصدق تمنيت تسافر معااانا
خالد يقرب من امل ويضمهااا : لا خليهااا ترتاح ... لاحقه تتزوج وتسافر .. خلينا ناخذ راحتنااا ويبووووس امل
امل تبتسم بخجل وتكمل ترتيب اغراضهاااا ....
..........................................
في بيت ابو محمد :
كانت العائله كلها مجتمعين على العشاء الا رغد مشغوله تجهز لزواجهااا ...
كان يعم الصمت على العشاء
ابو محمد : امجد زواجك من رغد بعد شهر يوم 22/ 7
امجد : الله يتممها بكل خيــر يارب
ام محمد : امين الله يوفقكم انت ورغد ... وعاد لا اوصيك على رغد صونها بعيونك ...


امجد بقهر ويتصنع المجامله : من عيوني ياعمتي هذي بنت عمي وزوجتي اكيد بحافظ عليهااا
محمد : كان ساكت على العشاء مااأكل زين وقاام من فوق العشاء وطلع لغرفته وباين عليه التعب في مشيته ...
ام محمد : محمد مو طبيعي اليووووم مدري وش فيه وليدي ...
امجد : عمي ابو محمد بطلب منك طلب واتمنى ماتردني
ابو محمد : اذا اقدر عليه ابشر من عيوني ..
امجد : تقدر ياعمي ان شاء الله كل الموضوع بيدك
ابو محمد : قول طيب
امجد : زوج محمد الي يبيها ياعم .. وربي محمد حالته زفت وراح تتدهور حالته اكثر واكثر تذكر يوم كان في المستشفى وش صار فيه عشانهااا ..
حتى بدراسته على هذا الحال مابيكمل زين ولا بينجح ...
ام محمد تتنهد : ياقلبي على محمد ...
ابو محمد : بس اياامجد هذي مانعرفهااا ولا نعرف اهلها.. ولا ندري وش نيتها ..؟
امجد : ياعمي انت تثق فيني ولا لا ؟
ابو محمد : اكيد اثق فيك انت فيك الخير والبركه ..
امجد : ياعم انا اضمنها لك هي معاي بالقاعه واعرفها زين والله بنت ناس وخلوقه وتحب محمد ..
ام محمد : يابو محمد دام الولد متعلق فيها وهي متعلقه فيه خلنا نزوجهم بعض .. يمكن هي الي تسعدهـ بحياته ..
امجد : تكفى ياعم اذا لي خاطر عندك لاتردني وافق ...
ابو محمد يفكر ....: دامك انت في الموضوع ياامجد وواثق من البنت ومحمد متعلق فيها .. انا تهمني سعادة ولدي الله يكتب الي فيه الخيــر
امجد طاير من الفرح نط يبوس راس ابو محمد : الله يخليك لنا يااارب
دخل امجد غرفة محمد
امجد كان بيكسر الباب من الفرح ..
محمد محمد
انفجع محمد ... بسم الله وش فيك ؟؟؟
امجد : الف مبروووووووووووك .. عمي وافق تتزوج ساره ...
محمد مصدووووووووووووووم : ايييييش ...؟؟ تتكلم جد ؟؟
امجد : وربي جد ... واخيراااااااااا ياحمووووودي تحقق الحلم ...
طار محمد من الفرح وراح يضم امجد : فديييييييييييييييييتك يااخوووووووووووي هذا احلى خبر سمعته بحياااااااااااااااتي
.................................................. .................

في بيت ابو خالد ..
ام خالد : هااه وش قلت في موضوع راما ياابو خالد ؟
ابو خالد : والله متعب ونعم الرجال وانا موافق ...بس ماعندي اغلى من راما الرأي الأول والأخير لهااا ..
ام خالد : بكلمهااا بكره واشوف رأيهاا ان شاء الله ...
..........................................

يوم الأربعاء :
ام محمد : يلااا يارغد جهزي اغراضك عشان نمشي الحين ورانا سفر ...
رغد : مافيني حيل يمه اسافر بكره عندي موعد في الصالوون التجميلي وجلسات العروسه مارح افضى ...
ام محمد : طيب تجلسين هنا لوحدك ؟؟ انا وابوك وامجد ومحمد بنسافر نخطب سارهـ لأخوك ..
رغد : يوووه ياماما كلها يوم واحد تروحون وترجعووووون وبعدين وين راحو الحرس الي عند القصر والخدم الي هنااا ...
ام محمد مهتمه على بنتها : خلاص براحتك يابنتي واحنا مارح نتأخر عليك ..
رغد بدون نفس : لا عااادي خذو راحتكم ...
..................................

دخلت رغد غرفتها تكلم حبيبها هيثم ...
رغد : هلااا حووووبي بكرهـ الوقت كله معااااك لاتقووول مشغول مع خلووود
هيثم : هههههههههههه لا ياعمري اصلا طفشت منها صحيح ماكملنا شهر العسل بس اشتقت لك ..
رغد بكل كبرياء : اكيد حبي راح تشتاااااق انا رغد مو خلووووود ....
.................................................. ..

في بيت ابو خالد :
ام خالد وراما كانو جالسين يتابعووووون مسلسل بالتلفزيون ويتقهوون ..
ام خالد : راما انا بكره برد على ام متعب .. وش قلتي ؟؟


يتبع

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:14 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:04 AM   #14
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الرابع عشر

في بيت ابو خالد :
ام خالد وراما كانو جالسين يتابعووووون مسلسل بالتلفزيون ويتقهوون ..


ام خالد : راما انا بكره برد على ام متعب .. وش قلتي ؟؟
راما تفكر بأمجد
امجد انا بضحي بكل شيء عشان بس اكوووون بقربك وراح اكافح واتمناك لأخر لحضه بحياااتي
ام خالد : رااماااا وش فيك سرحتي ؟؟!! وش قلتي بالموضوع ...؟؟
راما : يمه انا ابي اكمل دراستي ولا فكرت بالزواج ابدآ ...
ام خالد : بس ياراما متعب وام متعب ناس طيبين
راما : ادري يمه كلهم غالين بس زواج مافكرت فيه الا بعد مااخلص دراستي ...
ام خالد : طيب يابنتي الي يريحك ماابي اجبرك على شيء ماتبينه ....

.................................................. ...........

يوم الخميس :
عند بيت سارهـ
ابو محمد : يلا ياأمجد انزل معانا
امجد يخفي انكسارهـ : لا يااعم والله مالي خاطر خذو راحتكم انا بطلع اخلص لي كم شغله واذا خلصتو دقو علي
محمد : افااا ياأمجد ماتبي تفرح معاي ..؟!!
امجد : يامحمد فديت رووحك انت اكثر انسان عارف وش كثر فرحان لك بس انا عندي اشغال ودي اقضيها عشان مافي وقت ..
محمد : طيب خلاص ... خذ راحتك يالغالي
في المجلس ...
دخلت عائلة ابو محمد وسلموو على عائلة ابو سارهـ المتواضعه وجلسووو يتقهوون
ابو سارهـ انسان طيب ورجااااال بمعنى الكلمه وكلمته مسموعه ..
ابو سارهـ يصب القهوووهـ : شرفتنا ياابو محمد ... مابنلقى احسن منكم ومن ولدكم محمد
ابو محمد : تسلم مشكوووووور ... لنا الشرف والله
ام ساره وام محمد حبوووو بعض وجلسو يسولفوووون كأنهم يعرفون بعض من زمااان وكلهم طيباات وخلوقات وسنهم قريب من بعض ...
دخلت ساره بالعصير تقدمه لمحمد وأهله ...
كانت لابسه فستان موووف مع فضي قصير الى الركبه وفكت شعرها على اكتافهااا ولبست تاج فضي ناعم وميك اب خفيف
دخلت بكل هدوء ونعووومه ونبضات قلبها تسبق خطواتها ... بس اول ماطاحت عينها بعين امجد ابتسمت ابتسامة دلع وحياء وهي تقدم له العصير
محمد كااان بيطير من الفرح وجلس يتأمل جمالها كانه يشوفها لأول مرهـ ..
لو مايستحي من اهلها واهله كان ضمهااااا لصدرررررررهـ ياهوووو مشتااااااق لهاااا ...
وجلسو العائلتين يتكلمون في موضوع الزواج ويحددون المهر ويناقشون الأمور الهامه لأن الزواج مستعجل وفي اقل من شهر عشان بعثتهم ...
..........................................
امجد كان برااا جالس في سيارته طالع يتمشى لحد مايخلصوون ويدقون عليه ...
وكان امجد بهالوقت يسمع اغاااني .. والسيااارهـ يعمهاا الهدوووووء ....
ضاااقت فييييييييه الدنيا ...

سمع اغنية جااات على الجرح ...
وقف السياره على جنب ... وسالت دمعته غصب عنه ....
مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني
تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي
تعبان انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
...............................

تمنى يكون هذا اليوم خطبته هو وراما .. مثل محمد وسااارهـ بس ماباليد حيله ....
فجأه رن جوال امجد
هلا محمد
محمد : وينك امجد يلا حنا شوي وماشين ...
امجد : طيب جايكم الحين ...
راح واخذهم من البيت ومشوو على طول
في السياره وهم راجعين كان امجد يتصنع الأبتسامه لجل مايكسر فرحة محمد بالخطوووووبه
في نفس الوقت هو فرحااان له بس الهم الي بداخل امجد اكبر من كل شيء
ومحمد واضح عليه انه طاير من الفررررح .
محمد : هااه يمه وش رايك بساره ؟؟
ام محمد : والله ماشاء الله .. زين ورزه وجمال واخلاق .. والله عرفت تختار ياوليدي .. حتى امهاا مثل العسل
محمد : وانت يبه وش رايك باهلها ؟
ابو محمد : ناس فيهم الخير والبركه .. الله يتمم لك يارب
اخذتهم السواليف في الخط والضحك والمزوح وكان الجو في السيارهـ جووو سعااادهـ ووناسه كلهم مبسوطين
الا .. امجد كان يتصنع البسمه وهو شايل همه مايعلمه غير ربي
ورغم ذا اضحك واقول اني سعيد
والنهايه قلت يا دنيا الوداع
بينكم اضحك وانا همى شديد
واخفى الحسره و زود الالتياع
انتهى عمري وانا عايش وحيد
كيف ذاك الود والاخلاص ضاع

..............................................
رغد مع هيثم في المطعم ....
هيثم : وحشتيني يارغد ...
رغد : وانت وحشتني يا أول وأخر حب بحيااااتي ...
هيثم : يالبى روح روحك
رغد مستحيه : حووووبي ممكن سؤال وتجاوب بصراحه ...
هيثم : عيوني لك ..
رغد : مين تحب اكثر انا ولا خلود ؟.
هيثم : تبين الصراحه ...
رغد : ايه
هيثم : انتي صح حبيبتي بس خلود خلاص صارت زوجتي ولها بقلبي مكانه مثل مالك انتي ...
رغد بزعل : انااا ياهيثم تقارني بخلوووود الحقييييرهـ ... انت تدري انك جرحتني وخنتني مع خلود وهي صاحبتي بالمدرسه ..
هيثم : اولا احترمي نفسك لاتغلطين على خلود ... هذي بنت جيراننا قبل ماتكون صاحبتك لاحظي هذا الشيء ... و
رغد تقاطعه : اوووك يكون بعلمك انا ماتزوجت امجد الا عشان اقهرك ....
هيثم يضحك بكبرياء : ههههههههههههه .. بالعكس ماقهرتيني ..عيشي حياتك انا مامسكتك بيديك قلت لا تتزوجين ..
رغد تصارخ : صدق انت واطي وماتحب ... انت بس تضحك علي .... ياواااطي ... الله يلعن قلبي الي حبك ...!!
هيثم يمسك يدهاا : خلاص رغد حوووبي لاترفعين صوتك بالمطعم .. انتي عارفه اني مارح اتزوجك وان كل الي بيننا حب وانا وياك متفقين على هذا من اول وش فيك قلبتي كذا ..
رغد : اوووووك خلااااص ... بس الحين صار لازم ارووووح اهلي الحين على الطريق جايين البيت .. امي توها ارسلت لي مسج
هيثم بخبث : طيب قربي ابووووسك قبل ماتروحين ماوحشتك بوساااتي ؟؟؟
رغد بدلع وخبث : لاااا حبيبي خل بوساتك هذي لخلووود تشبع فيهااااا ... انا كلي لحبيبي امجد .... بااااايووووو
قامت رغد تمشي بكل كبرياء وغرور ولا التفتت حتى يم هيثم ...
هيثم جلس مكانه بالمطعم يتآمل رغد وهي رايحه ومتكي على الجدار الي وراهـ ورافع يديه الثنتين يفرك فيها شعرهـ ويتنهد بصوووت قوووي ...
آآآه يالحقيييييييرهـ مردك لي ... صحيح قوووويه وخبيثه بس شكلك ماعرفتي هيثم ال سعيد زين ... الأيام بيننا ياحلوووووووهـ ...
.................................................. ........
متعب كان طوول هذا الأسبووووع طاير من الفرح ...
ومايفكر غير بزواجه من البنت الحلوووه الي شافهااا ويدعي ربه انها تكون من نصيبه ليل ونهاااار
حتى في كتبه ومذاكرته كل مافتح صفحه مايشوف غير صورتها وجسمها وشكلهااا وجمالها ...
كان متعب جالس بالصاله عند التلفزيون والتليفون ويتابع فيلم
رن التلفووون طلعت حنين من المطبخ و ردت : هلاااا
اهلين خالتي ام خالد ... احنا تمام بخيـر ... انتي كيفك ...؟؟ طيب الحين انادي ماما .. دقيقه بس
مسك متعب يد حنين ؟؟ مين هذي ؟؟؟
حنين : هذي خالتي ام خالد تبي امي
متعب .. توقف قلبه ... طيب يلا بسرعه نادي امي تجي ...
ام متعب جت
متعب : يلا يمه يلا ..
حنان : بسم الله مطفوق الولد وخر خل امي تكلم
متعب : وش دخلك انتي ..
حنين : ههههههههههه حنااان خليه فرحان العريس
كلمت ام خالد ام متعب واخذتهم السواليف ....
ام خالد : والله يااام متعب .. ان ولدك مافيه قصور بس البنت تقول بتكمل دراسه
ام متعب : الي يبينا عيت النفس لاتبيه ... والي نبيه عيا البخت لايجيبه
ام خالد : الله يكتب الي فيه الخير .. اذا له نصيب فيها بيآخذهااا سواء الحين ولا بعدين
ام متعب : اهاا طيب الله يوفقها يارب وبننتظرها لين تخلص دراستهاا
متعب جاه الخبر من امه وراح جلس بغرفته حزين ومتضايق .... حس الدنيا تقفلت بوجهه بعد ماتعلق بهذي الأنسانه وتمناهاا له
حنان وحنين تؤام متشابهين حلووووات ويحبون اخوهم متعب اكثر من انفسهم لأنه مايرفض لهم طلب ...
حنان وحنين كانو يناظرون من فتحه صغيره بالباب في متعب وخاطرهم مكسووور عليه ..
حنان : الله يعوضه
حنين : امين يااارب ..

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:14 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:05 AM   #15
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الخامس عشـر
رجعوو عائلة ابو محمد للبيت ومعاهم أمجد ... استقبلتهم رغد عند الباب ..
رغد : هلا بابا ومامااا وحشتووووووووووووني .. الحمد لله على سلامتكم
امجد اول ماشاف رغد قدامه ماتمالك نفسه دخل لغرفته على طوووول
انتبه له ابو محمد وام محمد ...وناظرو بأستغراب .. لحقه محمد
محمد : امجد .. وش فيك ؟؟
امجد : هاااه .. لا بس تعبااان مره ... ودي ارتـآح تعرف طول الطريق وانا اسوق السيارهـ
محمد : طيب الله يهديك احنا قلنا من اول خل واحد من السواقين يسوق وانت رفضت الا تودينا بنفسك ..
امجد : ايه بس انا ابي نعيش الفرحه سواااا وتغيرون جوووو ,,,
محمد : الله يخليك لي .. واضح عليك مرررهـ تعباااان ... خلاص اخليك تنااام .. نوم العوافي
امجد : الله يعافيك ...
حط امجد راسه على مخدته الي يشكي لها همومه كل يوم
اخذ بنادووول عشان حس انه مصدع مرهـ
وحط راسه ونااااام بعد معانــآة يوووم كامل
.............................
الساعه 5 العصـر
رن جوووآل رآمـآ بالغرفـــه ...
راحت راما تشوف ميييييين ...
غلاتي سارونه
يتصل بك
راما : الوو هلاااا وغلاااااا
سارهـ : اهلييييييييييييين ياعمري وش اخبارك ؟
راما : تمام بخيـر انتي كيفك
ساااااارهـ : انا الحمد لله بخيـــــر ..
راما : عسى دووووووم وش سر هالسعادهـ كلهااا احسك طايرهـ من الفرح .... وش السالفه
سارهـ : وش تتوقعين ؟؟؟؟
راما متحمسه : اممممممم والله ماادري .... بسرعه قووولي
سارهـ تضحك : تبين الصراحه ...
راما : ايه اكيد يلا بسسسسرعه
ساره : امس جاء محمد واهله يخطبوني وزواجنا بعد شهـر ...
راما مصدوووووووووووومه وطايره من الفرح : اييييييييييييش ؟؟!! اماااااااااااااااااااانه تتكلمين جد ؟؟
ساره : ايه وربي
راما تزغرط وتغطرف : كللللللللللللللللللووووووووووووووووووووش ... الف الف الف الف مبرووووووووووك
سارهـ : الله يبارك فيك ياعمري ... عقبالك ..
راما : تعالي .. احكي لي وش صااااااااااار بالتفصيل الممل ...
................................................
في نفس هالوقت :
رغد : هااااااي خوخه ...
خلود : اهلييييييين رغووودهـ
رغد : كيفك ياعمري وش اخبـــارك ؟
خلود : تمااام انتي كيفك ؟؟
رغد : بخير .. ياعمري .. تعرفين انا مشغوله مررهـ عشان اجهز لزواجي قريب . عاد انتي توك تزوجتي تعرفين اشغال صالونات التجميل والاغراض
خلود : ايه ياقلبي .. الله يعينك .. والله انا توني قبل اسبوع رجعت انا وهيثم من النمسا ...
رغد تسوي نفسها ماتعرف : اهااا تصدقين وربي افكرك للحين هناااك ... ع العموم انا اتصلت اعزمك على زواجي في قاعة الألمــآس يوم 22/ 7 ولآزم تحضرين انتي وزوجك
هاشم اوو معليش نسيت اسمه .. هيثم اظن
خلود : ههههههه ايه اسمه هيثم .. اوكي يارغووودهـ انا شاء الله راح اجي عشااانك .. مع انوو انتي ترا ماحضرتي زواجي
رغد تتعذر : معليش كناا مسافرين ...مو بيدي حتى انو انا رفضت اسافر قلت لازم احضر زواج صاحبتي خلود .. بس بابا رفض ....
خلود : ههههههههه لا عادي ولا يهمك ... ان شاء الله احضر زواجك ... فديتك
رغد : فديتك انا يلا الحين صااار لازم اروح عندي موعد في صالون العروسه .. اكلمك بعدين ..باي
خلوووود : اووكي ياقلبي ... باااي
..............................................
هيثم كان توه ماخذ شور وطالع وشاف خلود وهي تقفل الجوال
هيثم : خلوود عمري .. مين كنتي تكلمين ؟؟؟
خلود مبسوطه : هذي صاحبتي بالمدرسه رغد اتصلت تعزمني على زواجهااا ... والله هي حبوبه وغاليه على قلبي ... وانا لازم احضر
انقلب وجه هيثم وانقهرررر .... : اهااا يصير خيــر
ركب هيثم سيارته الفخمه وطلع
كان لابس النظارات الشمسيه وجينز ازرق وتيشرت مقلم ... وبيده السيجاره ويدخن ويفكررر في رغد
هيثم ..
ااه يالحقيرهـ رغد .. قوية وجه تبي تعزمني على زواجهااا بعد ...
لاا وتكلم خلووود المسكينه الي على نياتها .. لازم ابعد خلووود عن رغد بأي طريقه بس اهم شيء ماتخرب علي رغد زواجي ...
قرر هيثم ياخذ جوال خلود بدون ماتدري ويرميه ويتعذر بأنه ضاع منهم في احد الفنادق ويبدلهاا جوال جديد
كله بس عشان تروح ارقــآم صاحبتها رغــد من الجــوووال ....
وبياخذ خلود ويسافرووون يغيرون جووو حتى ينسيهاا سالفة رغد وزواج رغـد ....
.................................................. .
بعد اسبوعين ....
في الصباااح قااام امجد من النووم ولبس وجهز شنطة سفرهـ وراح يودع اهل ابو محمد
ابو محمد : يلا انتبه على نفسك وطمنا عليك
امجد : مابتأخر بس بروح اجيبهم وأرجع تعرف هم اهلي بعد ولازم يحضرون زواجي ...
ابو محمد : الله معااك الحين بطلع لدوامي ... طمننا عليك
امجد يبوس راسه عمه ابو محمد : من عيوني يبه ..
وقف ابو محمد ومحمد .. مصدومين من هالكلمه ..
ابو محمد تذكر اخوه ابو امجد المرحوووم ناظر في امجد ودمعت عيووونه ...
بعدها قام ابو محمد يضم امجد ... مع انه شخصية ابو محمد شخصية قياديه وقويه ونادرآ يعترف بهذي المشاعر .. حتى ولده محمد ماضمه ..
بس هو انهاار قدام امجد .. حس انه قطعه منه .. مثل محمد ولده وأكثر بعد ... بعدها طلع ابو محمد لدوامه
بقى محمد وامجد بالصاله يسولفوون شوي عن الزواج وتجهيز الكروت وبطاقات الدعوه
محمد : يلا ياجيدووو بيننا اتصااال
امجد : من عيوني كل اثنين كيلو بتصل عليك اطمنك علي
محمد : هههههههههههههههه كل خلها كل واحد كيلوو عشان اتطمن اكثر
امجد : شيل شيل الشنطه عني بس
محمد : ليش شايفني شغاله عندك
امجد : ههههههههههههههههههه
ام محمد كانت بالدرج تناظر فيهم وتضحك على سوالفهم وتدعي الله يحفظهم ....
.....................................
الساعه 7 المغرب
رامـآ : يارنا جهزتي الحلا ؟؟؟
رنا : ايه خلاااااص خلصته
رآمـآ : طيب يلا الحين بيوصلون بطلع عند البــآب انااا
دق الجرس وراحت راما طايره فتحت الباب بسسرعه وأول ماشافتهم صاحت
نطت تبوس اخوها خالد ...
وراحت تعانق وتضم أمـــــــــل بشوووووق ولهفه ...
شوي ابو خالد وام خالد ورنــآ جو على صراخ راما وسلمووو على خالد وأمل ...
جلسو يتقهوون ويسولفوون
طلعت امل مع راما ورنا لغرفتهم يسولفون ...
وبقى خالد من امه وابوهـ يسولف معاهم ...
راما : والله احلويتي يابنت ... مرهـ طالعه قمــررر ...
امل مستحيه : هههههههه والله انتي القمر
رنـآ : كيف الجو بماليزيا ... تصورتووو ؟؟
امل : والله خيال .. دقيقه اطلع لكم البووم الصووور ...
وجلسوو يتفرجوون راما ورنا بصووووور امل وخالد ... بعضها فيها ضمااات وبووووسااات ...
وعاد رنا وراما ماصدقوو يلقووون فرصه على امل ... انواع التعليقات والأحراجات ....
بس امل كانت ميته ضحك على سواليفهم ...
.................................................. .............
مرر الوقت ..
راحت امل وخالد لغرفتهم ينـآموووون من بعد تعب السفر ويرتاحوووووون
حطت امل راسهاا على صدر خااالد وناااامت ونااام خالد ...
.............................................
راما بغرفتها منسدحه على سريرهاا ..
كانت الغرفه ظلاااام
التفت في اختها رنـآ تتأمل فيها وهي نايمه .
راما : الله يخليك لي يارنووووو مالي اخت غيــرك
ورجعت راما التفتت في الشباااك تناظر القمــر والسماااء والنجووووم
سرح خيااالهااا بعيييييييييد ... تفكر بأمجد
وترسم خيالهااااا ...
تتخيل لو هي وياه يجمعهم بيت واحــد ... ومعاهم طفله صغيــرهـ
ياترى مين تشبه .. تشبه لي ولا تشبه لأمجد ؟؟ ...
الدم الي بيمشي بعروقهاا هو دمي ودم امجد يمشي في جسد واحد ....
اااه بس لو اشوف امجد شايلهاا ويبووووسهاااا ويضمها لصدرهـ ...
راح اكون اسعد انساااانه بالكووون ...
فجأه صحت من خيـــآلهـآ ...
ياترى وينك ياأمجد الحيـــــــــــن ؟!!!
ليش ماترد على رسائلي ... ولا مكالماتي ...؟!!!
يعني معقوله ... نسيتني بالأجازهـ لهذي الدرجــه ... لاتسأل ولا ترد علي ...
انقلبت راما على جنبها الثاني وهي تفكـــر ...
لايكووون صااااار فيه شيء وانا ماأدري ...
بكرهـ لازم اتصل على سـآرهـ واكلمها اسألهاااا عن أمجد ....!!!
.............................................
اليوم الثاني
هيثم كان جالس بالمطعم العربي في فرنســآ
خلود : حبيبي والله اشتقت لصحاباتي كلهم وبنات خالاتي صار لي اسبوعين ماكلمت ولا وحده منهم ...
هيثم : يووووه حبيبتي وش تبين فيهم ... وانا معك يعني هم يهمونك أكثر مني ؟؟
خلود : لا ياعمري بسس
هيثم : بلا بس بلا بطيخ خلااااص احنااا جايين هنا ننبسط ونغير جووو
خلووود : اوكي ياحبي ...
كان فيه بنت عربيه جالسه على الطاوله الي جنبهم بس وراء خلود ماتشوفهاا ومقابله لهيثم ,,, هيثم مانزل عينه من عليهاااا يتأملهااا
قـآمت خلووود لدورة مياه النســآء ...
راح هيثم يغمز للبنت .. ابتسمت له البنت ... بعدها قام هيثم من مكانه وقرب منها يكلمهااا بأذنها ويبعد شعرها الناااعم عن اذنهاااا ويلمسسس نعومته ..
طلعت خلووود من دورة المياااه وهي طالعه شافت هذا المنظر .. وقفت مصدوووومه ماصدقت عيونهااا ..
بعدين رجعت لدورة المياااه رجولها ماتشيلهااا ولاهي حتى قادره توقف ....
انهارت جلست تبكي ... بعدين تمالكت اعصابها وقررت تكمل معااه وتشوف وش وراه
غسلت وجهها بالمويه وطلعت وجلست مع هيثم وكأنه ولا شيء صاااار ....!!!

...........................................


في نفس هالوقت كانت راما تكلم ساره ويسولفووون في موضوع الزواج
استغلت راما الفرصه ,,,
راما : سارهـ ماتعرفين عن امجد شيء ؟؟
ساره : اخر مره كلمت محمد قال لي انه مسافر عند امه واهله ويمكن يجيبهم عشان يحضرون الزواج
راما : اهااا ... طيب سارونه متى تجين هنا ؟
ساره اول مااجي راح اعطي اخوي الصغير بطاقات الدعوووهـ الخاصه بي يوصلها لك وانتي وزعيها على باقي صديقاتي واهم وحده ايماااان والله لها وحشه هالدافوره
راما : ههههههههههههه ماعليك ..
بعدهااا بأيااام وصلت ساره وعائلتهاا من السفر واستاجرو شقه يجهزون اغراضهم
و محمد قال لساره انه في عروس ثانيه معاهااا هي اخته رغد راح تتزوج امجد
بس ساره ماخبرت راما لأنها حست انه موضوع مو مهم بالنسبه لراما
بعدهاا انشغلت ساره عن راما ولاعاااد تكلمهاا مثل اول
بس راما كانت مقدره هذا الشيء وماتبي تزعج ساره
.............................................
وصلت بطاقات الدعوه الخاصه لرامـآ ووزعتها كل صاحباتهم الي تعرفهم بالقاعه وبالجامعه
طبعآ بطاقات الدعوه الخاصه للدخول مايذكر فيها الا اسم العروسه تدعو صديقاتها واسم زوجهااا
لكن كرت الزواج المذكور فيه اسم العرسان امجد ومحمد والي توزعت على الناس الي يقربون لهم ماوصل لرآمـآ ....
لذالك ماكان عند راما اي فكرهـ عن زواج امجد ..
.................................................. ...
الساعه 7 صباحآ دقت الساعه قامت راما مفزوعه ...
بعدهاا جلست شوووووي ومسكت دفترهااا الخاص فيهااا وكتبت
.. حلمت البارحه ..
أني معك .. و إيديني بأيدينك . .
شعرت ب فرحة الدنيا . . و قلبي ذابت أوجاعه !!
وفجأة !!!
غبت عن عيني .. و صحت بلهفتي وينننك
أثاري ساعتي رنّت .. وقمت أدعي على الساعه ...
......................................
في نفس هذا الوقت
كانت ام متعب تجهز الفطووور
دخل متعب المطبخ
متعب : الله الله على ريحة الطبخ الحلوووه تسلم لي يدك يمه
ام متعب تبتسم : الله يخليك لي ياوليدي
متعب : يلا يمه .. تجهزي بكره زواج اصحابي محمد وامجد
حنان وحنين : نروح معاكم ؟
متعب : اكيد .. كم عندي حنان وحنين اناااا
ام متعب : طيب ان شاء الله ... بس وين في اي قاعه ؟؟
متعب : قاعة الألماس ..
......................................
في العصرر طلعت راما وامل للسوووق
راما : امووولي وش احلى فستــآن ...
امل : كلها حلوووه .. بس وش رايك في الأحمـر ؟؟
راما : حلووو .. من اول حاطه عيني عليه
امل : انتي اي شيء تلبسينه بيطلع حلو عليك ...
راما : فديتك ... احرجتيني
امل : هههههههههههههههههههه
راما : يالله يأأمل مو مصدقه بكره زواج ساره ؟؟ ماكنت اتوقع
امل : عاادي طيب شوفيني قدامك تزوجت ..
راما : لا انتي عندي خبر من اول انك راح تتزوجين .. بس ساره صديقتي جاء زواجها فجأه ..
امل : اهم شيء انها اخذت حبيبها محمد والله كل مااتذكر شكلها بالمستشفى لما صار عليهم الحادث ووش كثر هي متعلقه فيه ابكي
راما : الله ييسر دربهااا ويسعدها بحياتها ويحفظها هي ومحمد ويوفقهم في بعثتهم ودراستهم ..
امل : على طاري البعثه ... الا انتي مابتروحين البعثه معاهم ؟؟
راما انقهرت تذكرت موقف اخوها خالد بس ماحبت تخبر أمل : لاااا مابروح .. بكمل هنا دراستي افضل ...
امل : ليش ؟؟
راما : ماادري كذا احس ماارتحت لموضوع البعثه ... بعدين مااقدر افارق امي وابوي ورنوو وخالد
امل : اهااا .. انا بكره بروح لأهلي عندهم عزيمه ..
راما : لاااا يعني مابتحضرين الزواج معي .؟؟
امل : لااا والله مااقدر ...
شوي جاء خالد عندهم : هاااه اشتريتو وخلصتووو ..؟؟؟ ماشاء الله رايقين سوالف بالسووووق
راما وامل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين بنخلص ...

يتبـــــع ....

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:14 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:06 AM   #16
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء السادس عشر
في قاعــة الـزوآج الساعه 9 مســـاء
امتـلآءت القـــآعه بالنـــآس وكانت افخم قاعــــه اختارها ابو محمد وفيها اقارب المتزوجين رجال ونســاء
وكل شيء كان مـرتب وروعــــه وكل شيء خيـــــــــالي
حظر متعب وامه واخواته التؤام الزوآج ..
حظرت رآمـآ .. كانت لابسه فستان احمــر مخصر على جسمهااا وحاطه اكسسوارات ناعمـه وموجت شعرهـآ بطريقه حلووهـ والميك اب كان خيــال
وحضرت رنــآ اخت رامـا وأمـهـآ ,, لكن خالد وزوجتــه كانو معزوميــن للعشـــآء عند اهل امل
ام متعب : حنين وحنيــن تعـآلو نسلم على ام خالد
تقابلو ام متعب وام خالد .. وجلسو يسولفون مع بعض وحنان وحنين جلسو مع رنــآ بقت رآمـآ جالسه وحيــدهـ وساكته بهدووووء تتأمل المكان وتدور على أمجد تبي تشوووف وينه
كان متعب من بعيد يرآقبهـآ وهو راح يتجنن على شكلهااا وجمالها وهدوءهآ ....
شوي جت صاحبتهاا ايمـآن واختهااا وجلسووو يسولفون مع رامــآ عن ســارهـ ووش كثر هم متشوقين يشوفونهـآ
مررر الوووقت
انطفأت الأنوار بالقآعـه وبدأت الـزفـه
دخل محمد وســآرهـ ماسكين بيد بعض ويمشـووون بهدوووووء
كاااان شكلهم رووووووعه
وخاصه سااارهـ بالفستــآن الأبيــض
في وسط الزفه دمعت عيون ســارهـ من الفرحـــه لكنهااا تمالكت نفسهــآ وكملت تمشــي
وصلووو للكوشه ووقفووو وسط زغاريط الحريــــــم وصووووت الموسيـــقى الصاخبـــه
محمد يهمس بأذن ســـاره
أحبـــــــــــــــــــــك
في هالوقت يستعد امجد ورغد للدخــول
رغــد تناظر في في امجد وتبتسم
امجد : يكوون بعلمك شيء واحد ... انا سويت هالشيء بس عشان اهلك ومعزة اهلك بلقبي ... رغد انا اكرهك


رغــد : مو شــرط تحبني الحين ... مو يقولون الحب يجي بعد الـزوآج ؟!!!
ام محمد جت من ورآهم يلآ الحيــن زفتكم
مسك امجد يد رغــد بقوووووه ودهـ يكســرهآآ من القهر الي فيه
بدأت الزفه الثانيه
دخل امجد ورغد يمشووون بهدوووء
امجد في قلبــــه كاااااااااره الدنيا والقاعه ومن فيــهـآآآ لكنــه يجــآمل العالم بأبتســـامه
ورغــد تمشي بكل كبريــآء ومأسكه بيد أمجد وماتـشووووف أحد يوصل مستــواهـآ ...
وفعلآ كان شكل رغـد حلووو بالفستــآن الأبيض والميك أب الخطيـــــر
كانت طالعه احلى من ســآرهـ ... بس الحلا حلى الروووووح
رآمــآ كانت مشغوله تناظر في ســـارهـ وبتطيـر من الفرحـــه
شوي شافت الناس يلتفتون للزفه الثانيـــه ..
التفت رآمـــآ ...
ماكان شكل امجد واضح من بعيــــد ... بدأ قلب رامــآ يرجف
بقوووووووهـ
رآمــآ : ميين هذا ؟؟؟
ايمان : سمعت انو زواج امجد من اخت محمد ؟!!
رآمــآ تجمدت مكانـهـآ ماهي قادره حتى تنطق كلمتين على بعضهــآ
وقفت تنااااظر تبي تشوووووف هو امجد حقيقه ولا لااااا
كل ماقرب امجد بانت ملامحه اكثر وجسمه وطووووله
ايه هو أمجد ....!!!
حست رآما انهـآ في حلمـ دآرت الدنيـــــآ فيهـآآآ
جلست تناظر الي معـآه رغـــد وتشووووف وشلووون ماسكين بيــد بعض
وتشوووف ابتســآمة رغد الي كلها كبـريـــآء
وصلوووو للكوووووشه
وقفو جنب محمد وســــآرهـ
العالم كلها تصفق وصووووت الموسيقى الصاخبــه وفرحــة النـــآس
كل هذا مـــر على رآما مثـــل الحلم ... مو مصدقه شيء من الي صاااااير
تهافت الناس يسلمون على العرســآن
طلع متعب يسلم على محمد وأمجد ويبــآرك لهم ورجع
راما باقي مكانهااا ماحركت ســآكن حتى الدمعه مانزلت من عينهااا من هوول الصدمه
ام خالد : رامــآ .. بتطلعين تعطين الهديه لســاره ولا لا ؟؟
ايمان : ايه صح خلاص خفت الزحمه خلينا نروح نسلم على سااااره ونعطيها الهدايا ..
قامت راما مع ايماان يسلمووون على سارهـ
كانت رآما تمشي وكأنها في حلم تسمع ايمان تسولف جنبهاا ,,
بس مو عارفه وش تقووووول
راما ماقدرت تشيل عيونها عن امجد ورغــد وكل ماقربت يمهم
خطوووه تحس بألم في صدرهــآ وكأنهاا بدأت تصدق ان هذا الشيء حقيقه
وصلت لمحمد و سارهـ
ايمان قدمت الهديه لسارهـ وراما بعد بس راما عيونها على امجد
لدرجة انها ماناظرت في ساره ولا قالت مبروك
ايمان كانت تسولف مع ساره شوي وراما واقفه تتأمل امجد وهو
يسلم على الناس ويبتسم
كانت رغد جالسه تناظر في الناااس تدور على هيثم وخلووودبس ماشافتهم حضرو ..!!
طاحت عين امجد بعين رآما وهي واقفه بالكوشه قريبه منه
تناظر فيـــــه

اااااااااااااااااااهـ ياقووووهــآ من لحضه ...

امجد وقف مذهوووول كأن بعيوووونه كلام لرآمـآ .. ودهـ يشرح لهـآآآآآ كل شيء
رآمــآ بدأت تدمــع عيــونهااا .... كأنهاا تقووول اااااه يالخااااين
ليـــش سويت فيني كذا ....!!!
ايمــآن : يلا راما
رجعت راما مع ايمان يمشووون وجلسووو
راما حست ان انفاسها بدأت تضيق ومو قادره تتنفس ...
راما بصوت مبحوح : يمه ... دقي على خالد يجي
ام خالد : ليش ؟!!
راما : حاسه اني تعبانه .. ابي اروح البيت
ام خالد : وش فيك
راما طاحت فاقده الوعي ..
قامت ام خالد وايمااان وام متعب يصحونهااا مو راضيه تصحى
بكت رنـــآ وحنان وحنين جلسوو يهدونهاااا
متعب قااام يركض وجاء عندها وشالهااا للمستشفى
متعب وهو شايل رآمـآآآ
كان ميت من الخووووف عليهااااا
متعب بقلبه ..

اااااه يارما وش فيــــك
فيني ولا فيـــــــــــــــــــك يابعد عمري ....

طلعو معاه بالسياره ام خالد ورنا واهله وفي الطريق للمستشفى دقت ام خالد على خالد يجي
في بيت اهل امل
خالد : امل ,,, انا طالع الحين
امل : خااالد وش فيـــك ؟؟
طلع خالد ومارد عليهاااا
امل رجعت عند امها تساعدها بالمطبخ حست بدووووخه وطاح
من يدهاا الكأس وانكسر بس مسكت نفسها وكملت تساعد أمهـآ ...
ام امل : اموووولي وش فيك ؟
امل : لا ولا شيء .. بس طاح بالغلط من يدي ..
.............................
راح خالد عند اهله بالمستشفى وقابل متعب وسلم عليه وشكرهـ على وقفته مع اهله
رجعو للبيت ام متعب وحنان وحنين بعد ماودعو ام خالد ورنا بالمستشفى
متعب وهو راكب بالسيــاره وراجع بأهله للبيت كان مرررره متضايق
دمعت عينه وتلثم بشماغه ... عشان اهله مايشوفون دموعه
...........................
في هذه الليله ....
سهرت عائلة ابو خالد جنب بنتهم راما بالمستشفى ..........
وامجد كان بالفندق مع رغد ... دخل غرفة النوووم وجت رغد بلبس النووووم الفاتن قدامه وتكلمه مارد عليها عطاها ظهره وحط راسه على المخده وهو يفكر في راما
مو قادر ينسى عيووووون راماااااااا ونظراتها فيه
ساره ومحمد كانوووووو أسعد اثنين بالكووووووووون في هذي الليله ....
.............................................
اليوم الثاني في العصــر
أصوااات خفيفه
يااارب تقومها بالسلاااامه
خالد جيب لي مويه معاك
انا بروح اجيب امل تزور راما
حست راسها ثقيل مو قادره تميز الأصوات الي عندهااا فتحت عيوونهااا شافت اهلها كلهم حولهااا
ام خــآلد : سلامتك ياراما ماتشوفين شرر
رنا : سلااامتك يااختي
راما ترد بصوت مبحوح : الله يسلمكم
راما تبي تتذكر وش الي جابها هناا ؟؟
تذكرت الي صار امس والزواج وشكل امجد مع رغد
بكت بكت بكت بحرقــه
اهلها يهدونهااا خلااااص رامااا لا تتعبين نفسك توك صحيتي الحين ....
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

.............................

خالد راح يجيب امل تزور رآمـآ
كانت امل جالسه جنب راما وماسكه يدهاا
وقف خالد برى يكلم الدكتور
الدكتور : لا ان شاء الله هي تماااام وبكره الصباااح تخرج
خالد : مشكور يادكتور
طلعت امل تمشي يم خالد تبي تسأله عن حالة راما
وهي طالعه داخت وطاحت
خالد جاء يركض : امل امل وش فيك
امل مو قادره تتكلم : لا خلاص مافيني شيء
قومها خالد وهو يناظر فيها حس انوو فيها شيء
خالد : امل تعالي معاي الحين لازم اكشف عليك اخاف فيك شيء
امل : لا مو لازم
خالد : مو على كيفك ..
..............................................
الساعه 7 المغرب
موعد طيارتهم الى النمسا شهر العسل
امجد ورغد ومحمد وساره كلهم رايحين مع بعض يتمشون
في الطيارهـ
محمد وامجد سواليف وضحك
رغد بدأت تتعرف على سارهـ
واحيانا رغد ترفع الضغط بسوالفها ومدحها لنفسها ودقهاا بالكلام لساره
بس ساره قلبها كبير وتطنش هالأشياء التافهه
..................................
وصلوو الى النمسا واستاجرو فندق فخم
كانت ساره مرهقه من رحلة الطياره اليووووم ونامت بحضن محمد
جلس محمد يلعب بشعرها ويبوس راسهااا وناام
.
...................................
رغد تحاول تتقرب من امجد بس امجد مايعطيها
بس هوو مطنشهااا وقف على الدريشه وفتحهااا كان الجو خيالي بالليل والهدوووء والهواء الباااارد والنجوووووم
غمض عيووونه شوي امجد تمنى لو راما معاه تشوف هالجوو وهالمكان
..............................
اليوم التالي ...
في الصباااح بالمستشفى
كانت راما بغرفتها تستعد للخروج من المستشفى واهلها كانو معاها بس كانو ينتظرون امل تجي من العياده هي وخالد
جت امل تمشي بسرعه وتضم راما بقوووووووووووه
أمل راما باركي لي انا حااااااامل (:
ضحكت راما وضمت أمــل بقوووه

ورنا وام خالد كانوووو طايرين من الفرح
وخالد حس ان هذا من اسعد ايام حياته ....


يتبع

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:13 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:07 AM   #17
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء السابع عشـر

رجعت راما للبيت ودخلت لغرفتها
ونامت على سريرهااا وجلست تفكررر في أمجد
يالله ليش سواء كذاا فيني ..؟!!
الخطأ مني انا ليش ماقلت له أحبك .. ؟؟!!
بس انا لمحت له كثير وانا كان بداخلي احساس قوووووي انه يعرف بحبي له ويحبني ...
لا لا لا شكلي كنت اتوهم حبه .. هو ماحبني ولا فكر فيني
لي فتره ..
اتصالاتي مارد عليهااا
رسائلي مارد عليهااا
وفي النهايه تزوج بنت عمه ...
انا لو أهمه ماسوى فيني كذا ....
اااااااه يأمجد ليش سويت كذاااا
انا الي احبك اكثر من نفسي
انا كل خطوه امشيها مأشوووف غير صورتك ...
كل احلامي بنيتها معاااك ..
يعني ماتعرف اني احبك ...
سالت دمعتهااا لا شعوريا على خدهااا
وقررت تحاول تتناسى أمجد رغم انها مستحيل تنساه
في النمسا
كان محمد وساره مبسوطين ومرت عليهم احلى أيــآم بحياتهم ..
رغد ضغطت على أمجد وهددته بأنه اذا ماعاملها كزوجه راح تقول لأهلها ..
أمجد بدأ يعطي رغد وجه ويجاملهاا ويعاملهااا بأحترام حتى يتجنب مشاكلها ...
بس من داخله كان مايشوف غير صورة راما ...
كانت عيون راما تطارده في كل مكان ...
رغد كانت تعيش حياتهااا ومبسوووطه أن امجد صار بيدهاا ولازالت تلعب على الحبلين و مستمره بعلاقتها مع هيثم وتكلمه في شهر العسل بدون مايدري أمجد ...
رجع أمجد ورغد وسارهـ ومحمد من النمسا
بعد قضاء شهر العسل بين الجبال الخضراء والمطاعم والفنادق والمنتزهات الخياليه

جلسو اسبوع سلمو على اقاربهم بالديرهـ
وجهزو اغراضهم استعدادا للسفر للبعثه في دولة كندآ ...
ودعو محمد ورغد ابوهم وأمهم .. وسط دموعهم
في هالوقت رن جوآل سارهـ
سارهـ : اهلين راما
راما : كيفك ساره وش اخبارك ؟
ساره : الحمد لله تمام .. انتي كيفك
راما : تمااام .. كيف ايامك عساك مبسوطه
ساره : والله مبسوطه على الآخر ههههههه
راما : عسى دوووووم والله وحشتينيييييييييييييييييي
ساره : وانتي أكثررر وربي .. انا اليوم مسافرهـ لكندا عشان الدراسه .. ابي اشوفك أودعك ..
رآما دمعت عيونهاا : جد بتسافرين ...!!
ساره : ايه ... تقدرين تجين المطار نتقابل ...
راما : أوكي متى طيارتكم
ساره : الساعه 10
راما : الساعه 9 راح اكون هناك
..............................................
في هالوقت طلعت رغد بغرفتها وقفلت الباب
هيثم : حياااااتي ابي اشووووفك يعني بتسافرين بدون مااشوفك ...
رغد : والله ياعمري ... انا بعد ودي أشوووفك بس مافي فرصه اليوم مسافرين
هيثم : رغد .. سافرتي شهر العسل ورجعتي ... ماقلنا شيء ,,, صبرنا ... بس تسافرين لكندا مافيني حيل اصبر سنتين بدووون مأضمك
رغد : حبيبي .... خل خلوووود تنفعك مو انت تقارني فيها
هيثم في قلبه << خلود تسواك وتسوا اهلك الي جابوك ....
هيثم : لا حبيبي خلود ماتسوى تراب رجليك الي في الأرض انا مايهمني احد غيرك ...
رغد : طيب حبيبي بطلع امجد عند الباب قابلني الساعه 9 بالمطار اوووكي ؟؟؟
هيثم : أوكي .. باي
.........................
خلود وقفت هاللحضه عند الباب و سمعت مكالمه هيثم ... بس ماكانت عارفه مين الي يكلمها


خلود : ااااااه يالحقير وربي لأمشي معاك وأشوف وش نهايتك .....
............................
الساعه 9 بالمطار
كان الكل بالمطاااار ...
نزلت راما ونزلت معاها أمل للمطار كان خالد الي جايبهم وراح عنده شغل على مايخلصون ويجي
ياخذهم
راما : الووو ساره وينك ..
ساره : انا في الصاله تعالي .. شوفيني وقفت وينك انتي ؟؟؟
وقفت ساره ودخلت راما تركض لما شافتها وتحضنها وتبكي راما ماتحملت فراق اغلى صديقه بعمرها ...
أمجد كان موجود وجالس مع محمد ورغد
جلس امجد يتأمل راماااااااااا
وده لو يوقف ويضمهااااااا ويبكي ..
امجد في قلبه ..
آآآآه ياراااااامااااا وربي اشتقت لك حيييييييييييل وراح اشتااااق لك أكثرررررر ... سامحيني على كل شيء بس ترى مو بيدي ...
التفتت راما لأمجد وشافته جالس يناظرهااا ... لفت وجهها للجهه الثانيه ماتبي تناظر فيه ..
رغد طنشت راما وساره وجالسه على جوالها ترسل لهيثم تبي تشوفه ....
كان هيثم واقف بعيد ويأشر لهاا بدون مااحد يلاحظ ويبتسم
وهي تبتسم له وبينهم رسائل جوال .... طول الوقت ...
ساره وراما وأمل راحوو مكان بعيد
جلسووو مع بعض يسولفووون شووي وبدأت الرحله راح الكل مع البوابه
كانت راما واقفه تودعهم
كآن آخر من طلع هو امجد
وقف امجد وناظر فيها نظرات غريبه
تمنت راما تفسر معنى هذي النظرات
شافت زوله وهو رايح ومقفي ... حست انه الفراق الأكيد ...
راما في قلبها << الله يحفظك ياأمجد ويسعدك في حياتك ....
...............................
هيثم مر من جنب امل ...
هيثم : عطينا وجه ياحلوووهـ ...
أمل لفت تناظر بأستغراب ... مين هذا وخير وش يبي ..
شافته يأشر لها بالجوال ...
امل : راما شوفي هذا وش يبي ..!!!
راما لفت تناظر فيه و راحت راما يم رجل الأمن تكلمه ...
على طول شرد هيثم .. ماخلصت راما كلامها للسكيورتي الا وهيثم مو موجود
راما : ههههههههههههههههههههههههه انسان غبي يلا مشينا دقي على خالد
امل : هههههههههههههههههه طيب
...........................................
بعد شهوووووووووور
بدأت الدراسه ...
استمرت حيااة راما و دراستها بالجامعه ووقتها كله بالجامعه جالسه مع صاحبتها إيمان
صار كل تفكير راما دراستهاااا ومستقبلها ... وصارت من المتفوقات ...
امل تركت دراستهااا عشان الحمل ووقتها كله بالبيت واهتمامها كله بخالد ...
محمد وساره وأمجد كملو دراستهم الجامعيه بكندا وفي ارقى الجامعات
رغد التحقت بمعهد للغه وكملت دراستهااا ...
مضت الآياام على هذي الحاااال حتى ...



الممرضه : مبرووووووووك بابا ولد ولد
خالد طااار من الفرح واتصل على امه وراما يبشرهم ...
العصر ..........
ام خالد وأبو خالد ورنا كانووو عند أمل
الكل : الف مبروووووك امل يتربى بعزكم انتي وخالد
امل : الله يبارك فيكم ياااارب ...
راما : وش بتسمونه ؟؟
امل : والله خالد يقول راح يسميه أمجد .. عاجبه هذا الأسم من زمان
راما وقفت مذهوله ...

امجد ؟؟
يااااااااااااااه حرك فيني بركاااااااان خمد له شهوووور
هذا الأسم كان هووو حياااتي هو سعادتي هوو امـآلي

قربت راما تناظر في أمجد الصغير ....
جلست تردد في نفسها اسمه : امجد امجد امجد
كل ماقالت هالأسم تحس قلبها ينبض اسرع ...
...........................
مرت الأيـــــآم وبدأ يكبر أمجد شوي شوي ويلعب ويضحك ويبكي
الكل كان متعلق فيه .. رسم البسمه على شفاااهـ أهل البيت
بس راما كانت متعلقه فيه بزياده وتحبه وتدلعه من يوم تصحى من النوووم
على طول تروح تشوفه صحي ولا باقي عشان تشيله وتبوسه وتلعب معاااهـ ...
.................................................. ...

يتبــع

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:13 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:09 AM   #18
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الثامن عشر

في كنداا
رغد : حبيبي أمجد اليوم ويك اند وش رايك نروح نتغدى عند سارهـ ومحمد ؟
أمجد كان يقراء الجريده ويرد بكل برود : أوكيييي
في شقة محمد
في المطبخ .......
رغد : ساره باركي لي ؟
ساره : مبروك بس على ايش ؟
رغد : انا حامل رحت امس للمستشفى وسويت فحص طلعت حامل بس للحين ماقلت لأمجد ...
ساره : الف الف الف مبروووووووووووك
رغد : الله يبارك فيك .. عقبالك .
ساره : متى ناويه تقولين لأمجد .
رغد : امممم ماادري بس بخليها مفاجأه له
ساره : فكره حلوووه ... يلا الحين نحط لهم الغداء
رغد تمزح بثقالة دم : روحي حطيه انتي انا بجلس اريح تعرفين حاامل
ناظرت فيها ساره وابتسمت وراحت تحط الغداء ...

على طاولة الطعاااام
محمد : امجد بعد الغداء نبي نروح العصر للمنتزهـ نغير جوووو
امجد : ايه والله خلنا نغير جوو ملينا ...
رغد تناظر بنظرات قووووويه في أمجد : ومن إيش مليت يعني ... لا عيني عينك قدام اخوي تقول مليناااااا
أمجد قام من فوق طاولة الطعام : استغفر الله العظيم
محمد مسك بيد أمجد : وين تقوووووم وربي تتغدى معانا ..
أمجد : لا خلاص شبعت مشكور
راح امجد يغسل يدهـ
محمد : ليش سويتي كذا ؟؟؟ المفروض في شوية أحترام قدام الناس عندك مشاكل تفاهمي معاه بينكم
رغد : اووووف هو طول الوقت ساكت بالبيت اصلا مايتكلم وتوه الحين يطلع له لسان قال ايش قال مليناااا .. المفروض انا أمل منه ومن سكوته
محمد : أمجد انسان عاقل وانا عارف الحين ماسكت الا أحترام لي ولا انتي المفروض ماحد يسكت لك يأم لساااان طويل انا اكثر انسان عارفك
الساعه 5 العصرررر
طلعو مع بعض كلهم يتمشون بالمنتزهات ووسط الأشجار والجبال
جلسو مع بعض وشربو كوفي وبعدين قامو كل اثنين يتمشووون
سارهـ ومحمد راحووو قرب البحيــره ويتأملوووون فيها مع بعض
رغد تمشي مع أمجد وتتكلم كالعاده وتسولف عن نفسهاا .. وهو في جالس يتأمل في جمال الطبيعه ويفكر في راما
جلسو تحت شجره رغد وامجد
اخذ امجد حجر حاااد وجلس ينحت على الشجره حرف r
رغد : هذا حرفي الي على الشجرهـ ؟؟
أمجد يهز راسه مجامله لها : إيه ..
رغد : بس المفروض حرفي تكتبه على ذهب مو شجرهـ مصيرها تمووووووووووت
مارد عليها أمجد ....
رغد : يووووه منك مليت من صمتك ........
أمجد : ........
رغد : طيب أمجد عندي لك خبر حلووووووو !!
ناظرها أمجد بأستحقار وكمل ينحت على الشجرهـ
رغد : أنـآ حامل ...
أمجد وقف مصدووووووووووووووووووووووووووووووم ماقدر يبلع ريقه : انتي حامل ؟!!!!
رغد بكبرياء : أيه حااامل وش في وجهك قلب كذا يعني مو فرحان انك بتصير أب ؟؟؟
أمجد : لا بس ماادري .. ماتخيلت .. ماتوقعت ..
رغد : اووووووووووووف منك وش ماتخيلت ماتوقعت .. خلاص احنا قربنا في سنه متزوجين ....
حط راسه على الشجره وسط قرقرة وصياااح وكلام رغد وسرررح بعييييييد وجلس يتأمل المنظر قداااامه
والسحااااااب ويتخيل نفسه أب ...
بس مايتخيل غير رآما تكوووووون أم لطفله ... يتخيل حنانها وطيبتهاااا كيف راح تضم طفلهااااا وتبوسه وتلبسه ملابسه ...
رغد : تقول يلاااااااا مشينا البيت محمد وساره جوووو
قرب المغرب رجع الكل على بيتهم
................................
في بيت ابو خالد
خالد : أمل وين أمجد ؟
أمل : كالعاده وين بيكون اكيد في غرفة عماته عند راما ورنا ..
خالد : ههههههههههههههه خلاص الحين ماعد يعترف فيناااا
امل : ههههههههههههههههههههه
الباب يدق
راما شايله أمجد وتبووووسه : تعاااااااااالي أمل خذي ولدك شقق كتبي هههههههههههههه
امل : احسسسسن ماحد قلك تاخذينه من غرفتي
راما : خلاص توووووبه ههههههههههههههههههه
نط خالد واخذ أمجد من عند راما ويبووووووووووووسه ويلاعبه
خالد : والله لو اشوف امجد يشكي من وحده منكم مايحصل خير لا أنتي ولا أمل
امل وراما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
..................................
في بيت أم متعب ..
ام متعب كانت جالسه مع ولدها عند التلفزيوون و حنان وحنين كانو نايمات بغرفتهم


ام متعب : متعب ياوليدي خلاص الحين خلصت دراستك وتوظفت خلني اخطب لك خلني افرح فيك قبل مااموت
متعب : يمه الله يخليك لي مو كفايه ابوي الله يرحمه فقدته ماابي افقدك .. قفلي على موضوع الزواج حتى تتخرج راما
ام متعب : ياوليدي يمكن البنت مخطوبه لأحد ثاني الحين ولا اهلها مالهم نيه فينا .. والبنات كثير كل وحده تقول الزين عندي ..
متعب : يمه حطي في بالك شيء واحد غير راما .. مستحيل اتزوج لو مين ماتكووون ......
........................................


في شقة أمجد بكندا
امجد كان نايم على سريرهـ
ورغد اخذت جوالها وكلمت هيثم
هيثم : حبيبتي رغوووودهـ وحشتيني
رغد : وأنت اكثر وحشني كلامك اسلوبك كل شيء فيك ... مو أمجد الله يصبرني عليه بس ساكت
هيثم : ههههههههههههههه الحال من بعضه حتى خلووود مطفشتني بس مو مصبرني عليها غير اني اتخيلها انتي ...
رغد : وووه فديتك ياروووحي
هيثم : متى راح تجين ترا خلاص مااقدر اصبر اكثر من كذا ...؟!
رغد : حبيبي هيثم انا الحين حااامل مااقدر اسافررر وأمجد ماعنده اجازه الا بعد سنتين ...
هيثم : اووووووووهـ كذا مااقدر وربي راح ازعل منك ... ولا اكلمك مره ثاااانيه ..
رغد : ولا يهمك انا اكيد راح اجي لعيوووونك بس بعد ما أولد واجيب البيبي راح اخذ لي رحله واجي لعيووونك وش تبي بعد ...
هيثم بخبث : يالبى روووووووووحك ..

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:12 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:11 AM   #19
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء التاسع عشر

بعد مرور عدة شهووور
بالمستشفى في كندا
أمجد : تقومين بالسلامه يارغد
رغد : لا تكثر كلام دق على اخوي محمد وسارهـ يجون عندي ابي ساره تكون جنبي تساعدني
انجرح امجد من رد زوجته رغد وطلع برآ يدق على محمد
محمد : هلا أمجد
أمجد : محمد تعال في المستشفى العام انت وساره الحين موعد ولادة رغد
محمد : ابشر الحين جايين مسافة الطريق
محمد يصحي ساره من النوووم
محمد : سارونه حياتي قووومي يلاااا
سارهـ : ليه حبيبي ؟ وش فيه
محمد : الحين ولادة رغد يلا نروح ..
نطت سارهـ : يؤ من جد طيب الحين البس وأجي معاك
............................
عند الغرفه الكل كــآن متوتر ...
طلعت الممرضه تبشرهم بمولدهـ (بنت )
طارووو من الفرحه أمجد ومحمد وسارهـ ...
دخلت سارهـ تركض عند رغد / الف الف مبرووووك
محمد : مبرووووووك يارغد
رغد بتعب : الله يبارك فيكم ..
سارهـ تهمس بأذن محمد : وين أمجد يامحمد ؟؟ المفروض يكون جنب زوجته الحين
محمد : اتوقع نزل امجد يعبي أستمارة الهويه للمولودهـ
ساره : اهاااا ...
بعد نصف ساعه جابووو المولودهـ عند امها
ساره : عطيني اشيلها شوي بحضني وانتي ارتاحي يارغد
اخذتها بحضنهااا سارهـ وجلست هي ومحمد يتأملون فيهااا
قرب محمد من اذن سارهـ وتكلم بحزن: تمنيت يكون عندنا بنت مثلهااا
حزنت سارهـ ودمعت عيووونهآ : محمد لا تستعجل ان شاء الله ربي يرزقنا
في هذا الوقت دخل أمجد الغرفه ...
محمد : هلاااااااااا أمجد وينك تأخرت تعال شووووف العروسه
قرب أمجد يم بنته وشالها بحظنه كانت صغيييييييييييييره مرررررررررررررررررهـ ونااااايمه شكلها ملاااااك جلس أمجد يتأملها
محمد : وش سميتهااا ياأمجد ؟؟
رد أمجد وهو يتأمل في بنته : رآما ... سميتها رآمـآ .....


............................................

في شقة هيثم ...
هيثم : خلوووووووووووود خلووووووووووووود
خلود : نعم
هيثم : ليش ماغسلتي ملابسي ... عندي مشوار ضروري الليله ؟؟
خلود : ومن متى تجلس انت في البيت ... انت اصلا كل ليله عندك مشوار ضروري ؟؟

هيثم يتمصلح : خلود حبيبي انا كل النهار عندك ... وهذولا اصحابي لازم اطلع اسلم عليهم ... حتى اصحابي لهم حق علي ...

خلود في قلبها << اااااااااااه يالخاين .. اصحابك ولا صاحباتك وخويااتك ... متى تتعدل ياهيثم وتمشي صح .... ااااه الله يصبرني ..
خلود : طيب حبيبي ربع ساعه وتكون ملابسك جاهزه
طلعت خلود ملابس هيثم ودخلت الحمام تغسل الملابس وطاحت عينها على ثووووب من ثيابه وقامت تناظر فيييه
كان فيه روج احمر على الثوووب على الأكتاف وعند الرقبه ...

ضمت خلود الثوووب ودمعت عيووونهاا : اااااااااااااه يمه اااااه .. الله يصبرني ...؟؟!!
صارخ هيثم من الصاله : خلووووووووووووووووود يلاا بسسسرعه خلصي ماابي اتأخر .........

مسحت خلووود دموعها وردت : طيب شوووووووي وأخلص ...
.............................................

في بيت ابو خالد ..
كان الكل مجتمعين بالصاله ابو خالد وأم خالد وراما ورنا وامل خالد وأمجد
رن التلفووون
راما: الووو
حنان : هلا رامااااااااا كيفك
راما : تمام .. اهلين حنان وش اخبارك وش اخبار حنين
حنان : كلنا تمااااااام ... باركي لنا
راما : الف مبروووووووووك بس على ايش
حنان : نجحنا بتفوووووق وراح نسوي بارتي يوم الخميس
تعالي انتي ورنا وامك ...
راما : الف الف مبروووووووك ان شاء الله نحضر
حنان : سلمي لنا على رنا ونادي امك ماما تبي تكلمها
راما : اووووكي من عيووووني
راما تكلم أمها : يمه تعالي تلفووون من ام متعب
قامت ام خالد تكلم ام متعب وجلسو يسولفوووون
وباقي العائله جالسين سواليف ولعب مع امجد
خالد : أمجد يلا قوووم بوووس جدووو
أمجد كان بحضن راما وقام امجد يمشي بخطوات متمايله ووصل
لحد جده وقااام يبووووووووسه
ماتتصورون فرحة ابو خالد بعائلته كان جالس يتأملهم واحد ورى الثاني .....

وباقي العائله رنا وراما وامل وخالد كانو يسولفووون ويضحكووون

فجأه ....


طاح ابو خااااالد ....

راما ورنا يصارخوون : يبه يبه يبه قووووووووووووووم

وامل قامت تصاااارخ وتبكي .... وخالد قاااام يحرك ابووووهـ
ويناديه : يبه رد علي يبه

رمت ام خالد السماعه وراحت تركض عند ابو خالد وتصيح ...

أمجد كان واقف وماسك بملابس امه ويبكي من صرااااااااخ الي حووووله

...........................


في المستشفى ....

كان الكل واقف يبكي عند باب الغرفه ...

طلع الدكتووور

خالد : هاااااااااه دكتور ابوي وش فيه ؟؟؟
الدكتور : والله ماادري وش اقوووول لك ... بس حالته جدآ سيئه
عندهـ أزمه قلبيه .... ادعو له ... وحاليآ هو بيجلس في العنايه المركزهـ لين ربي يفرجها

صرخت راما ورنا وام خالد وامل يبكووووووووون

كانت حالتهم تقطع القلب .. اخذهم خالد ورجعووو البيت
ممنوع المرافقه في العنايه المركزه ....

مرررت ايام واسابيع صعبه عليهم .... كانو كل يوم ينتظرون تحسن حالة ابو خالد ... بس للأسف .... الحال مثل ماهوووو ....
اهل متعب كانووو واقفين جنب عائلة ابو خالد وكانو يصبرووونهم ...

حنان وحنين كانو مع رنا وراما ... ومتعب كان واقف مع خالد مثل اخووووووووووه وأكثررر .. وام متعب ماقصرت كانت مثل الأخت لأم خالد ...

بعض الناااااس مثل الذهب ... ووقافتهم ماتنسي ... ومعروفهم يبقى وسم على الصدر ....

......................................

في كندا ...
رغد كانت واقفه عند المرايه : اووووووهـ احس وزني زايد مررررهـ من بعد ولادتي بهذي البنت ... اوووف ياليتني ماحملت ...

أمجد كان شايل راما الصغيره : استغفر الله العظيم ..
رن جوال رغد كان جنب امجد شاله أمجد وصرخت رغد عليه ...
رغد : ووووجع مين قال لك تمسك جوالي ؟؟ الف مره اقولك خصوصياتي ماتتدخل فيها ؟؟
أمجد : اعتقد الجوال مافيه شيء اسمه خصوصيات ؟؟
رغد : الا فيه ياحظرة الأستاذ أمجد ؟؟ ارقام صاحباتي وصورهم ؟؟ ولا حضرتك تبي تاخذ ارقامهم وتكلمهم من ورى ظهري عيني عينك خيانه ؟؟؟!!!
أمجد : وش هالكلام ؟؟؟ يكووووووووون بعلمك صحيح منتي الي ابيها ولا تزوجتك برغبتي ؟؟ بس رغم هذا تراني وافي لك ولا عمري فكرت اخووووونك على كثر بنات الدنيا !!!
رغد : لا ماشاء الله عليك انت مافي مثلك ؟؟ من قال اني انا ابيك اصلآ ...؟!! اقوووول لا تكثر كلام وهات الجووووال !!
وووسط صراخ امجد ورغد قامت راما الصغيره تبكي .....
سكت أمجد وجلس يضم راما ويهديهاا .... ورغد لازالت مستمرهـ بالصرااخ والسب ...
أمجد : رغد خلاص اسكتي وخذي راما رضعيهـآ وخليها تنــآم ...
رغد : قالو لك فاضيه لك انت وبنتك ... الووو هلا ماما

وجلست رغد تسوووولف مع امها بالجواااال وتركت راما تبكي بحضن امجد ...
انقهرررر أمجد من تصرفات رغد القاسيه مع بنتهااا ....
اخذ امجد راما ورضاعتها وملابس جديده لها .. وراح لشقة محمد الي جنبهم ..

دق الجرررس

فتح محمد الباب : هلا أمجد
امجد : هلا محمد .. كيفك ؟
محمد : تمااام ,,, وش فيها الحلوه زعلانه كذا ؟؟؟ وتبكي
أمجد معصب : محمد احترت مع اختك رغد مو راضيه تهتم في راما ...كل يوووم وهي راميتهاااا ... لا اهتمام بملابس ولا نظافه ولا غذاء ولا شيء تعبت منهاااا ....
انا ماابي من رغد شيء بس ابيها تهتم ببنتها ؟؟؟
محمد انقهر من تصرفات أخته : انت تعال ادخل وارتاح وهات راما ورضاعتها بعطيها ساره تغير ملابسهاا وتعطيها الرضاعه ...


اخذ محمد راما .. ودخل غرفة النووووم كانت ساره نايمه ... صحيت سارهـ على صووووت راما تبكي
اخذتها من يد محمد وبوستها وغيرت ملابسها وعطتها الرضاعه وهديت راما ونااامت بحضن ساره الحنووونه ....
................................................

في شقة الثانيه ....
رغد : هيثم حبيبي توني كلمت أهلي بيجهزون لي الرحله ... بالكثير يومين وانا عندك
هيثم : بجد يارووووووووووحي يالبيييييييييييه ؟؟!! معقوله بعد كل هالفتره بشووووفك ؟؟
رغد : ههههههههه اكيد ... انا جايه هالمرهـ لعيوووونك ...!!
هيثم : طيب زوجك عنده خبر ؟؟
رغد : وهو وش دخله انا الي بسافر ولا هووو ؟؟
هيثم : اوكي لا تعصبين حبي مجرد سؤال ....؟؟
رغد : حبيبي مستحيل اعصب عليييييييييييييييييييييييييييييييييييك ..
هيثم : فديتك ... أحبك احبك احبك
دخلت خلوووود الغرفه ...
هيثم : طيب ابووو عبد الله اكلمك بعدين الحين انا مشغووول
رغد : اوووووووووووووف ياخلووود الحقيره هذي يعني هذا وقتها تطب عليك ..!!
هيثم : مع السلااامه ...

وقفل الخط
.................................
رغد : تقفل الخط بعد بوووجهي ياهيثم ووووربي لأشيل خلووود
هذي من حياااتك وأفرق بينكم مااكون انا رغد ... اصبر علي حتى أجي ...
....................................
خلووود : هيثم مين هذا ابو عبد الله ؟؟؟
هيثم : يوووه هذا واحد غثيث عندي بالدوام قمت اصرفه اقول مشغووووول مو فاضي له ...
خلود : اهااا
...................................
الساعه 10 بالليل رجع أمجد لشقته وكان شايل بيدهـ راما الصغيرهـ وهي نايمه
دخل غرفة النوووم وحط راما على السرير بهدووووء عشان تنااام
رغد تصارخ من الصاله جايه وراه للغرفه : مااااااااااااشااااااااااء الله توك تجي حظرتك ؟؟ وين كنت ؟؟؟؟؟؟
امجد : اشششششششششششش ولا كلمه
وسحبها وطلعها برى الغرفه وسكر الباب عشان راما تنام ...
أمجد : نعم وش عندك ؟؟؟
رغد : اقوووول انا بعد يومين مسسسافرهـ لأهلي برجع لديرهـ ...
أمجد : خيييييييييييير وين تسافرين وبنتك بعدها صغيرهـ وبعدين كيف تسافرين لوحدك ؟؟
رغد : اوووووووف ... بابا اصلا بيستقبلني في المطار ... انا اشتقت لأهلي وبروح ازورهم مافي اصبر سنه ثانيه لين تتخرج حضرتك وأروح اشوفهم ...
أمجد : طيب بنتك راما ؟؟؟؟؟؟ كيف تروحين وتتركينهاا
رغد : اووووووف لصقها فيني بعد ... هذي بنتك حتى انت ... تصرف معاهااا مااقدر اسافر فيهااا يالله اشيل نفسي ... باقي اشيلهااا ...
أمجد : انتي مافي قلبك ذرة رحمه وحنااااااااااان ... انتي أم الحين ؟؟؟ .... حرااام عليك ...
رغد : شوووووف انا باقي صغيرهـ على كلمة أم هذي ....وهذي البنت اعتبرها غلطه بحياااتي ..... شوووف حتى وزني كيف زاااد من بعد الحمل شوهت جمالي و ...
كملت رغد كلامها وصراخهااا


غلطه بحياتي ...
غلطه بحيااااااتي ..
غلطه بحياااااااااااااتي ...
هالكلمه ماقدرت تفارق اذآن امجد طاح على الكرسي رجوووله ماتشيله ....
لاحوووول ولا قووووة الا بالله ..... ياااارب رحمتك ....

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:12 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 10:13 AM   #20
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,136
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء العشـــرون

الساعه 9 مسساء موعد وصول الطيــآرهـ للمطار
كان بالمطــآر ام محمد وابو محمد والسواق
وفي نفس الوقت كان هيثم موجود من بعيد لبعيد يراقب رغد ويمشي معاهاااا وهي تشوووفه ...
ام محمد : الحمد لله على السلامه وين أمجد وبنتك ؟؟


رغد : اوووه ياماما كانو راح يجووون بس بنتي تعبت شووووي وامجد جلس عندهااا ... كمان امجد عنده اختبارات الحين خلووونا منهم انتم اخباركم وحشتوووووووووووووووني ؟؟
انا راجعه عشانكم ...
ابو محمد : الله يخليك لنا احنا الحمد لله بخيــــر .. نورتي البلد برجعتك .. كيف محمد وسساره ؟؟
رغد : كلهم تمام يابابا .... يالله وش كثر مشتاقه لغرفتي ... متى اوصل لها وانام فيهاااا ...!!!
ابو محمد : الحين تشوفينهااا وتنامين فيها وتشبعين منها بعد هههههههههه
رغد : هههههههه فديتك يابابا
وقفو بسيارتهم عند الأشــآرهـ .. وفي نفس الوقت وقف جنبهم هيثم يتبادل الغمزآت والأبتسآمـآت هو ورغـد ...
.............................
من بعد سفر رغد

امجد اخذ بنته رآما وحطهآ عند محمد وزوجته سارهـ
لأنه مو قااادر يهتم فيها لوحدهـ ..
في هذهـ الليله
خلص أمجد المحاظرهـ بدري وطلع ع البحــر يمشششي ويفكر ويحـآسب نفســـه ...
جلس على كرسي مطل على البحــر ووسط الهوووواء الي يطير شعرررهـ اخذ نفس عميــق وغمض عيونــه
رآمآ ...
ياترى الحين كيفك ... وش سويتي بغيابي كل هالفتـرهـ !!
آنآ اسف على كل شيء سويته
انا اسف على كل جرح جرحتك ايآآهـ
انا اعترف تصرفت تصرفات غبيـــه بحيـــآتي وضيعت نفسي ..
اولهـآ ... اني فكرت بغيـــري طووول حيــآتي ..!!
ابوي .. أمي .. عمي ابو محمد و عمتي ام محمد ومحمد ورغــد
ماعمري فكرت بنفســي ..
مرت ايااام وسنين وانا محروووووووووووم من الحنـآن حتى من حنان أمي ...
عمري ماحسيت بالحنان الآ معكـ يارآمـــآ ... ياأحن وأطيب انساااانه شفتــهآ ...
آآآه ياليت الوقت يرجع ... وربي ماافرط فيك ولآ اضيعك ياراما ....
ياحبي الوحيد ...
أعاهدك ياراما طال الزمــآن او قصــر مااحب غيـــــــــــــــــــــــرك ...
سواء كنتي تذكريني الحين او ناسيتني ...


بدأ الجوو يبــرد أكثـــر ... لبس امجد جاكيتــه ورجع يمشي للبيت ....

.................................................
رامـآ كانت على سجادتهآ ودموعهـآ على خدهـآ : ياااااااااااارب ياااااااااااارب تشفي ابووووي وتقووومـه بالسسسلآمـه
يارب اذا راح ابووووي مين يبقى لي يحميني ويهتم لي يااااارب .... يااارب تخليه لي ولأختي رنــآ ... وبدأت راما تشهق وتبكي ...
كانت امل واقفه عند الباب تسمعهااا ... سالت دمعتهاا وراحت لغرفتهااا
نامت بحظن خااالد وبقربها ولدهـآ أمجد ...
............................................

لو تعاني مثل ما اعاني في غيابك........ لو تشوف اشلون مشتاق لحنانك
انت مو عادي ولا انت مثل غيرك........... واللي فيني لك ولا مر بحياتي

انت يا اغلى من عيوني وحياتي......... الفرح غايب في بعدك ياغناتي
انا مو عاشق ولااني حيـــــــل احبـــك ......انا ميت فيك يااغلى من غلاتي

صعب القى شي فيني مايحبك ............انت في قلبي مثل ماانا في قلبك
روحي تسالني متى ترجع حبيبي........ ياضواء العالم انا احبك وربك
لو تعاني لو تعاني لو تعاني مثل مااعاني في غيابك

بجد رآمـآ كانت محتآجه في هالفترهـ لأنســآن يوقف جنبهــآ ويهتم لهـآ
اروع احساس تحس فيه المراءهـ هو لما تبكي تلقى الي يضمها ويمسح دموووعهآآ ...
سارهـ نايمه بحضن محمد هاللليله .. وامل نايمه بحضن خالد ...
بس وين رامـآ ... ووووين أمجد .... !!!
.................................................. ......
كانت رغد بغرفتها تكلم بالجوال
رغد : واااااي شكثر وحشتني
هيثم : من جد وانتي وحشتيني بعد تغيرتي احس احلويتي أكثرررر ..!!
رغد : معقوله بعد سنه كامله راح اجلس معاااك ...؟؟
هيثم : وانا بعد مو مصدق ... اخيرا بيجمعنا القدر ...!!
رغد : طيب وين نلتقي بكرهـ ؟ في اي مطعم ؟؟
هيثم : لااا اي مطعم اي خرابيط ,,, تعالي عندي الشقه احسسسن .. نآخذ راحتنا
رغد : كيف اجي الشقه وخلوووووووود ...!!
هيثم : خلووود من الليله رايحه عند اهلها ويمكن تجلس يومين ... رغدوودي بعد بكرهـ نتقابل بالسووق الساعه 4 العصر أوكي ...
رغد : اوكي ... واااااااو .. ونـآسه ,,, متحمسه اشووووف بيتك وشقتك ,,
هيثم بخبث : راح تشووووفين كل شيء يعجبك ..
......................................

في الصبااااح اليوم الثااااني صحت سارهـ على صووووت راما تبكي اخذتهاااا بهدوووء وطلعتها برى الغرفه عشان مايصحى محمد
وجلست في الغرفه الثانيه ترضعها بالرضاعها وتهزززهـآ وتغني لهااا حتى تنااام
صحى محمد من النووم وراح يمشي يم الصوووت الحلووو
وفتح باب الغرفـه بهدوووء شاف ساره بحظنها راما الصغيرهـ تغني لهـآ ,,
ابتسم وجلس يتأمل المنظر ودخل بهدوووووووء وقااام يبوووس راس ســآرهـ
محمد : فديت الصوووووت يعني الحين تغنين لها حتى تناااام وانا ماقد غنيتي لي مثلهااا ؟؟؟ ترى اغااااار !!
سارهـ : يالبى رووووحك .. انا كلي لك بس هذي صغيررره لازم اغني لها حتى تنام
محمد بأستعباااط : اعتبرني طفلك الصغيـــر وغني لي مثل ماتغنين لهاااا
سارهـ : طيب من عيوووني ...
محمد يناظر بعيون سارهـ : الله لايحرمني منك ..
..........................................
الموعد المنتظر

الساعه 4 العصـــر في السووووق
تقابلو هيثم ورغد .. وركبووو مع بعض ..
الطريـــق كله كلآم غـــزل وحـــب لحد ماوصلوو للشقه
هيثم يفتح البآب : تفضلي هذي شقتي ياحياتي ..!
رغد تمشي بالشقه وتتأمل ترتيبها وآناقة خلوووود ولمساتها البسيطه بالشقه معطيتها جووو ثاني ...
رغد : ااشووووف خلوووووووووووود مسويه كل شيء بالشقه على ذوقهـآ ...
هيثم : ماتهمني ... اصلاانا مااجلس بالبيت ... تعآلي حبي شوووفي غرفة النـــوم !!
دخلت رغد بلبسهآ الفاتن غرفة النووووووووووووم هي وهيثم
وكان الشيطــآن ثالثهم ....

................................

في هذا الوقت وصلت خلووود للشقه وكان بيديها ورق وطااايرهـ من الفرح ...
كان بشنطتها نسخه من المفتاح ..
فتحت باب الشقه ودخلت وسكرت الباب وحطت شنطتهااا بالصاله وجلست على الكنب تتأمل الورق الي بيديهاا

شوي بدأت تسمع صوووووت ضحك وصوت غريب من غرفة النووووم
قااام قلبها يرجف ... راحت تمشي خطوه خطوه يم الصوووووت وفتحت الباب



وكااااااااااااااااااااااانت الصدمه ....






رغد مع هيثم ....

اغلى صديقه مع زوجهاااا الغالي على سرير وااااحد ...
صرخت خلووود ودمعت عيووونها
خلود : ااااااااااااه يالحقييييييييير ... صبرت على خيانتك مع بنات الناس قلت ممكن في يوم تتعدل ... بس توصل فيك الخاينه تخوونني مع صديقتي ؟؟
وانتي يارغد ... يالحقيرهـ تخونيني مع زوجي .... كيف ترضينهااااا ... !!! وين قلبك يالخااااااااااااااينه ..؟؟؟

تجمد هيثم مكــآنه مايدري وش يقووول ..... قامت رغد تمشي يم خلوووووووووود
وضربت خلووووووود كف على وجهها ...
رغد : مو انا الي تقولين لين حقيــــرهـ ... اووكي ....!!
ردت خلوووووووود لرغد بكف ثاني بس رجعت رغد وضربت خلوووود وشدت شعرهااااا
وقف هيثم يفك بينهم ويدفعهم عن بعض ...
انفكت خلووود من المضاربه وراحت تركض وتبكي واخذت شنطتهاااا
راح هيثم وراء خلوووود
هيثم : خلوووود حبيبتي انا اسف ... خلود لا تروحين
خلود : كنت جايتك بخبر حلووو ابي افرحك مادريت انك بتطعني في ظهري ... انا حامل ياهيثم
وشوف الأوراق عندك بس ولدي هذا مايتشرف تكون انت له اب
انا الي بربيه بعيد عنك انا رايحه عند اهلي وورقة طلاقي تجيني بكرهـ ...
هيثم وقف مصدووووم : خلوووووووود خلووووووود انتظري شوووووي
طلعت خلوود وسكرت الباب وراها ...
داخ هيثم وجلس على الكنب في الصاله ....
وجلس يناظر الأوراق الي طايحه وفيها نتيجة التحاليل ...
اااااااااااااه يالحقيييره يارغد ... ضيعتيني من بيتي ومن زوجتي ومن ولدي ...

وانتي بترجعين الحين لزوجك وبيتك وبنتك ... وربي وربي مااخليك تفرحين .....
كانت رغد بالغرفه جالسه على السرير تسوي نفسها تبكي وتنتظره يجي يراضيهاااااا ....
وفعلآ جاء بس بعد ماجهز لها كوووووب عصيررر فيه حبه منوووومه ...
هيثم : حبيبتي رغد خذي هذا العصير اشربي وهدي اعصاااابك ... خلاص خلوووووووووووووود
ماتهمني راحت انا انتظرها تروح من اوووول ... بس الحمد لله ارتحت الحين
رغد : بس انت شفتها تضربني ليش مادافعت عني ؟!!
هيثم : معليش حبيبتي كنت مصدووووم انتي عارفه الموقف كان قووووي .. ماعليه حبيبي اشربي العصير وروقي ... ولا اقووول افتحي فمك انا اشربك بيدي
وفعلآ شربت رغد العصيــــر وفي 10 دقايق راحت في نووووووووووم عمييييييق ...

قااام هيثم وشلح ملابسها الي فوقها كلها وصورهاا وسط ضكحه ... يضحك بقهرررررر وبجنووووووووووووون وبأنتقاااام

صووورها صووور كثيــــرهـ وهي عاريه ... واخذ جوالها من شنطتهاااا
وجلس يفتش بجوالها بالأرقااام .. لقى رقم اخوها محمد .. واخذهـ
وبعد ماصحيت رغد حست بدوووخه ... وماحست حولها بشيء كاااان هيثم مضبط الوضع ولا كأنه شيء صااار
رغد : هيثم هيثم حتى انت نمت يلاا قوم وصلني البيت تأخر الوقت
هيثم مسوي نفسه ناااايم : هااااااااااااه .. وش فيه
رغد : هيثم .. قوم وصلني بسرعه ...
هيثم : طيب الحين الحين بقوووم ...
وصلها البيت ودخلت من الباب الخلفي ...
ام محمد بالصاله : رغد ... وين كنتي كل هالوقت معقوله بالسووووق . ؟؟. وليش ماتردين على
جوالك ..؟؟.
رغد : هاااه ياماما .. ايه كنت بالسوق بعدين رحت مع صديقاتي بعدين رجعت الحديقه الي وراء البيت وجلست شووووي اكلم امجد واتطمن عليه وبعدين جيت ..
ام محمد : اهااا طيب يلااا الحين شوي وبنحط العشاء تعالي تعشى معانا
رغد : هااه طيب ياماما ابدل ملابسي واجي
.................................................. .......
دخلت رغد غرفتهااا ... وحطت شنطتها وجلست تتأمل شكلها وهي تعبااانه عند المرايه سمعت صوت رسالة على جوالها
اخذت جوالها بتثآقل ونامت على السرير وفتحت الرساله ...
كانت صووورها وهي عاريه ...

انصدمت صدمه قووووووووووووووووووووووويه ....
فجأه دق هيثم
هيثم : شفتي الصوووووووووووور ياحقييييييييييييييرهـ .... تصدقين حلووو شكلك فيهاااا
رغد تبكي : لييييييييييييييش سويت فيني كذااااا ... لييييييييييششش ؟؟؟ حرام عليك ؟؟
هيثم : انتي تعرفين الحراااااااااااااااام ؟؟ انتي لو تعرفينه ماتركتي زوجك المسكين وجيتي ... انتي لو تعرفين الحرام ماخنتي صديقتك الوافيه خلووود .. انتي لو تعرفين الحرام
ماخربتي بيتي لا وتقولين لخلووووووود ياحقيييييره ..؟؟ وربي مافي احد حقير غيـــرررررررررررك .... يكووون بعلمك ترى صورك هذي وصلت لجوال أخوك محمد ...
وقفل هيثم الخط ...
قااامت رغد تبكي بجنووووووووووووووووووووووون ....

رغد : وربي ياهثيم لأورررررررررررريك وربي مااخليك ,,,, وربي لأدفعك الثمن غااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ...

.................................................. ................

في كندا ...

في هالوقت كان محمد بالشقه ...

سارهـ : طيب الله يهديك وين تروح وتخليني هنا ...
محمد : مارح اطول كلها يومين وراجع ... وخلي راما عندك انتبهي عليهاااا ... وامجد شوفيه بالشقه الثانيه اذا احتجتي منه شيء اطلبيه

سارهـ : طيب محمد انا خايفه عليك وش هالسفرهـ المفاجأهـ
محمد معصب : سااااااااااااااارهـ خلاص لاتكثرين كلاااام جيبي الشنطه خلاص هذي الملابس تكفي ...
سحب الشنطه من يد سارهـ كانت ترتب ملابسه وسكر الشنطه ومشى ووقفل الباب وراهـ
راحت سارهـ وفرشت سجادتها وقامت تدعي ربي يحفظه وهي تبكي ...

.................................................. ....
في المطار ..
أمجد : طيب علمني وش فيك عشان اروح معاااك ...
محمد :أمجد مافيه شيء ضروري ... انت خليك هنا عند ساره وراما انا كلها يومين وراجع ...
أمجد : انا مابيرتاح قلبي لين اعرف وش فيييييييييييييييك
محمد : امجد صديقي ايام الثانووووي في العنايه المركزهـ لازم اكوون جنبه الحين ...
أمجد : يارب رحمتك .. ومين صديقك هذا
محمد جلس يفكر ... بتصريفه:: ااااا متعب متعب اذا تتذكرهـ
أمجد : اهاااااااا وربي كان انسااان طيب .. الله يشفيه يارب
محمد ناظر في أمجد الي كأنه اخوووهـ وشاف طيبة قلبـــه وتذكر خيانة اخته الحقيرهـ رغد له ...
ودمعت عينه
محمد في قلبه << اااه ياأمجد وربي ماتستاهل زوجه مثلهااا بس وربي لأنتقم لك منهاا ... الي
ضيعت شرفك وشرفنا ...
أمجد : محمد خلاص لا تدمع عينك فديتك ان شاء الله يقووم بالسلااامه ..
محمد : طيب انا رايح الحين انتبه لسارهـ وراما لاأوصيك ..
أ
مجد : افااا توصيني على اختي ... وبنتي ... روح الله يحفظك وطمننا اذا وصلت ...
محمد : طيب يلااااا مع السلامه
أمجد : الله معاك
......................................

في المستشفى
الدكتور : خالد ابوك حالته تزداد تدريجاآ من سيء لأسواء انا بنصحك تجري له عمليه عاجلآ ..
خالد : دكتووووووور هذا ابووووي انا مستعد اضحي له بحيااااتي .. مستعد الف الأرض كلها بس اشووووفه يقووووم بالسلامه ..
الدكتور : انا بنصحك تجري له العمليه ع فكره نسبة نجاحها ضعيفه .. ولك الخيــار في انك تجريها هنا أو في دووووله بالخارج ...
خالد : مشكووووووووووووووووووور يادكتور ...
دق خالد على صديقه الدكتور حسااان وسأله عن حالة ابوووهـ ووين افضل مستشفى يجري فيه العمليه ...
فنصحه صديقه يسويها عاجلآ في كندآ ... لأن فيها دكتور للقلب ممتاز واختصاصه هالعمليه ...
جهز خالد اقرب رحله له ولأبــووهـ ولعائلته على دولة كندآ ...
.................................................. ........
في المطار ..

نفس موعد وصول محمد للمطار ..كان بعدها بنصف ساعه موعد طيارة خالد وأهله على كندا
بالمطار كانت راما واقفه بالأنتظار مع رنا وأمل .. وفجأه من بين الناس لمحت محمد ومعاه شنطته
جلست تتلفت راما تبي تشووف ساره ... أو تشوووف أمجد .. ماشافت أحد

وفجأه اختفى زول محمد من بين النااااااس ...

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-26-2016 الساعة 02:12 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, 2018, الحب, العشاق, رومانسية, روايات, رواية, رواية رومانسية, غرام, قصة, قصة رومانسية, قصة رومانسية، رواية رومانسية، قصة حب، قصص الغرام، الحب, قصص, قصص الحب, قصص العشق, قصص الفرام, قصص رومانسية, قصص قصيرة

جديد قسم نهر القصص والحكايات

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292