كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-18-2010, 02:49 AM   #1

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شوق قلبي !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,498
شوق قلبي !! is on a distinguished road
uu67 ضرب زوجتة بسبب دجاجة .......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اليوم جبتلكم خبر يمكن الكل راح يضحك منه بس ع قولت المثل شر البلية مااااااايضحك !!


اتركم مع الخـــــــــــــــــ ـــــــــــبر



تعرضت (سيدة) للضرب الشديد من زوجها وهي صائمة حيث قالت: زوجي بخيل جدا وصبرت عليه عشرين عاما من اجل ابنائي الأربعة ويفرض علينا مقادير معينة من الطعام على وجبة الافطار حيث نفطر جميعا وعددنا ستة اشخاص على نصف دجاجة والقليل من الشوربة مع التمر واللبن, وفي ذلك اليوم اتصلت بي اختي واخبرتني انها تريد تناول الافطار معنا لأن زوجها مسافر فلم استطع الاعتذار منها ليس لشيء سوى ان زوجي لا يحب الضيوف الذين يكلفونه مقادير اكثر من الطعام, فأكثرت في مقدار الفطور بشيء بسيط لا يذكر, وقبل موعد اذان الافطار بربع ساعة اعتذرت اختي عن المجيء لأن زوجها جاء من السفر وكان هذا من سوء حظي فعندما دخل زوجي ورأى سفرة الطعام صرخ بأعلى صوته وقال: دجاجة كاملة لماذا كل هذا التبذير ومن سيأكل هذه الدجاجة ثم انهال علي ضربا امام ابنائي حتى اغمى علي ولم يحاول نقلي للمستشفى او تهدئة ابنائي المذعورين بل اخذ الدجاجة ليفطر بها خارج المنزل حتى لا يدفع قيمة فطور له في احد المطاعم.


الله المستعاااااااااان



تحياتـــــــــ ــــــــــــي

m

 

 

من مواضيع شوق قلبي !! في المنتدى

شوق قلبي !! غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 02:58 AM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,358
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شر البلية مايضحك صدق

الله لايبلانا

يسلمك ربي على النقل

تحيتي


،،

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:02 AM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,912
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ابو ابو ابوووووه وابو من جابه <<ودها تكفخه



حسبي الله عليه المررررم




الله يفكها منه



يسلمووو

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:03 AM   #4
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,527
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه

يخربيت كدا

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:04 AM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شوق قلبي !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,498
شوق قلبي !! is on a distinguished road
افتراضي

يسلممووو همسة غلا حبيبتي

ع مرورك

سوري ع غلط كنت مستعجله <<<< كنت ابي الخبر تازه علي نهر الحب *البلية مايضحك

تحياتـــــــي

m

 

 

من مواضيع شوق قلبي !! في المنتدى

شوق قلبي !! غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:06 AM   #6
 
الصورة الرمزية جْـــْيــمَ اوَِفـْــرَ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: حـَنـيـن الـوطــن َُ
المشاركات: 3,624
جْـــْيــمَ اوَِفـْــرَ is on a distinguished road
افتراضي

هم يضحك وهم يبكىآ هههه


ربنا يصبرها على ما بلاها هههه


مشكورة للخبر شوق

تحيتىآ

 

 

من مواضيع جْـــْيــمَ اوَِفـْــرَ في المنتدى

__________________

.....


...
Game Over


....
...

جْـــْيــمَ اوَِفـْــرَ غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:26 AM   #7

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شوق قلبي !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,498
شوق قلبي !! is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو همس الحجاز ع مروك

وانا بعد ودي اموته مو بس اضربه

تحياتــــــــ ــــــــــي

m

 

 

من مواضيع شوق قلبي !! في المنتدى

شوق قلبي !! غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:27 AM   #8

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شوق قلبي !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,498
شوق قلبي !! is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو فوفو ع مرورك حبيبتي

نورتي صفحتتتتتتتتتي

تحياتــــــــ ــــــــــي

m

 

 

من مواضيع شوق قلبي !! في المنتدى

شوق قلبي !! غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:29 AM   #9

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شوق قلبي !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,498
شوق قلبي !! is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو ع مرورك جيم إوفر

العفو

تحياتــــــ ـــــــي الك

m

 

 

من مواضيع شوق قلبي !! في المنتدى

شوق قلبي !! غير متواجد حالياً  

قديم 08-18-2010, 03:32 AM   #10
 
الصورة الرمزية أمير الأحساس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: @بين السمـــ والأرض ــــاء@
المشاركات: 3,329
أمير الأحساس is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههه
والله شر البلية ما يضحك مشكورة اختي على الطرح

تحياتي......

 

 

من مواضيع أمير الأحساس في المنتدى

__________________




مشكور حبيبي مازن((أختناقآتْ صّماءْ)) على التوقيع الذوق





أمير الأحساس غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ارشيف الاخبار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286