كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 07-20-2010, 12:10 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية الوردة نور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 107
الوردة نور is on a distinguished road
uu4 ]& الهدوء عنوان الإنسان الواعي&[

Advertising

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترتسم فى اذهاننا علامه استفهام
وتراودنا افكار وتساؤلات كثيره!!
احقا نستحق كل هذا ام هم مجحفون ..!
هل وقعنا فى خطاء الاختيار وحسن الانتقاء
ام خدعنا بمن نعتقد انهم اوفياء ومعصومون
.,
حينما نطعن من اقرب الاشخاص لانفسنا
هنا فقط نشعر اننا قد تكسرنا
وحدث فى داخلنا جرح عميق يصعب التئامه
وشرخ كبير يصعب ترميمه
سنأسف كثير
ونتحسر
لكن على ماذا..؟
هل نأسف على ذالك الوقت الذى امضيناه معهم
ام نأسف على تلك الساعات التى قضيناها نضمد جراحهم
ونصغى لأصوات الحزن فيهم ونواسيهم ونحاول جاهدين اسعادهم
واسأنا زرع الثقه فى اناس كنا نعتقد انهم
الاطيب والاجدر بصحبتنا
ام نأسف على قلوبنا ..؟
التى نزفت او قلوبهم
التى قست
المؤلم هنا ان اولئك الين كانوا اقرب الناس الى نفسك
اصبحوا اليوم من اشدهم عدواه لك
وقسوه عليك
تصلك طعناتهم ورصاصتهم القاتله عن بعد
يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك
يشتمونك وكأن لم يذقوا يوما فرحا بجوارك
تكتشف انك عرفت حقيقتهم وباطنهم الاسود
ولكن فى وقت متأخر وبعد فوات الاواان
تصعقك الحقيقه المره لوهله لتعود مره اخرى وتسأل نفسك من جديد
احقاَ استحق كل هذا ..؟
حتى وان اخطأت حتى وان زللت
من غير المعقول ان يكون حجم خطأك اكبر من حجم تلك العلاقه

واكبر من الحب والاخلاص والصداقه
دائما ما نردد المثل القائل
احذر عدوك مره ,, واحذر صديقك الف مره..
ولكننا لانهم معناها الاحين نتجرع تلك المراره وذالك الالم !!
نعم حينما نصفع نبدأ فى غرس مخالب الانتقام
فى جسد تلك العلاقه
ونستخدم ثقافه لوى الذراع والقتل الباطنى
قد يعمينا الغضب فى اوقات كثيره
فيعطل اجهزه التفكير
لدينا..
ويخدر عاطفه الرحمه فى قلوبنا
فلا نفكر سوى فى الأنتقام
والأأنتقام فقط!!
وننسى كل مامضى وكل ما كان ولكن ...
لماذا ؟؟
نتلذذ كثيرا بالأنتقام ونشعر بنشوه الانتصار
حين نرى الالم والاسباديا على وجه الارض
رغم الحرقه التى تعتصر دواخلنا
جراء ذالك
ولكننا نستمر فيه متجاهلين كل بوادر الرحمه داخلنا

4

 

 

من مواضيع الوردة نور في المنتدى

__________________

الوردة نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 02:04 AM   #2
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,477
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

يسلموو يا عسل

على الموضوع اللذيذ

تقبلى مرورى

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 05:06 AM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية صاحي وطافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 82
صاحي وطافي is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو نور
على الموضوع
منتظرين جديدك
تحياااااتي

 

 

من مواضيع صاحي وطافي في المنتدى

__________________



أِذاٍ ضـٌاقتَ بـَك ألذَنِيـٌا
فَلاٍ تَقل يَارِبَ عَ‘ـنـديِ هٌم
كـٌبـيَرِ
وِلاًكنَ قـَل يَاهـٌم لَيِ رِبَ
كَـبـَيـرِ

صاحي وطافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 06:22 AM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


موضوووع ملامس لما يحصل بواقعنا


كثييير من العلاقاااات مابين الاصدقاااء والتي كانت يضرب بها المثل تنقلب راساً على عقب وتتحول الى عداوه


شئ مؤسف بالفعل ان تصبح الانفس البشريه بهذ1 الحقد وان نتناسى كل ماهو جميييل في علاقاتنا ونتمسك فقط

باخطاء من حولنا وبالتالي نفكر بالانتقاام !!!!


دنيانا لاتستحق منا كل هذ1 !!!! ومانحتاجه فقط هو ان نصفي قلوبنا من الحقد حتى تكون علاقاتنا ببعض من افضل

العلاقاااات وان نترفع عن كل ماهووو مسيئ لتلك العلاقه


اشكر رقي طررحك

موضووع راائع بالفعل

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 06:42 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية الوردة نور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 107
الوردة نور is on a distinguished road
افتراضي

شكرا حبايبي الله يعطيكم العافيه على المرور

 

 

من مواضيع الوردة نور في المنتدى

__________________

الوردة نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286