كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-08-2010, 08:56 PM   #1

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,021
كلك نظر is on a distinguished road
افتراضي المليونيرة «الإمبراطورة» تتأهب لاتخاذ القرار! وتركي الدخيل يدخل على الخط


جدة -الوفاق- خالد سامي-
تتواصل مفاجآت "إمبراطورة العقارات" التي باتت على مدى شهر كامل حديث الجميع في مجالسهم ومنتدياتهم وسهراتهم، فضلا عن أحلامهم.. أما الشبكة العنكبوتية فباتت تئن من متابعة كل جديد عن "فتون" المليونيرة الخمسينية التي طلبت عريسا عن طريق "رؤى"، فقد تناقل قصتها المثيرة أكثر من 216 ألف موقع إليكتروني خلال الأيام الفائتة.. واستكمالا لما قدمناه على مدى ثلاثة أعداد، نأتيكم بالجديد عن الإمبراطورة، ومفاجأتها المثيرة بدعوة بنات جنسها للاعتراف بأن قبولهن التعدد هو أملهن الوحيد في الهرب من إخطبوط العنوسة، فضلا عن إجرائها عددا من الرؤية الشرعية لعدد من الحالمين بالزواج منها.. احبسوا أنفاسكم وعيشوا أحدث التفاصيل.

أطلت إمبراطورة العقارات خلال الأيام الفائتة عبر العديد من الفضائيات بعد موافقة "رؤى" صاحبة الحق الحصري في متابعة كل جديد عن العروس المليونيرة التي شغلت رجال العالم وليس المملكة فحسب على الرغم من اشتراطها في عريس المستقبل أن يكون فقط من الجنسية السعودية، لكن الأحلام لا يمكن تطويقها بحدود الجغرافيا.. لذلك مازالت عواصم العالم تمطر كل يوم آلاف الحالمين الذين يبعثون برسائلهم إلى "رؤى" أملا في أن يحظوا بالفرصة المصيرية التي باتت قريبة جدا.

احبسوا أنفاسكم
ومع تزايد الآلاف من الحالمين بإمبراطورة العقارات ساعة بعد أخرى، فقد عرضت "رؤى" على السيدة "فتون" عددا من الطلبات المستوفاة للشروط التي وضعتها، وبالفعل أجرت عددا من الرؤى الشرعية مع بعض المحظوظين، ويبدو أنها باتت قاب قوسين أو أدنى من اتخاذ القرار الذي يحلم الآلاف بأن يكون من نصيبهم، على الرغم من تأكيدها بأنها لم تجد ضالتها بنسبة 100% بعد.
وأبلغتنا "مليونيرة رؤى" بأنه نظراً لإنشغالها بأعمالها الخاصة فإنها افتقدت خلال الأيام الأخيرة القدرة على التركيز أو حسن الاختيار, ولذلك تطلب من الجميع التريث لأن هذا الأمر زواج وبالنسبة لها يعني الشيء الكثير, لكنها أكدت في الوقت نفسه بأنها الآن في مرحلة الاختيار بمنتهى الدقة والعناية.







وأوضحت “المليونيرة” بأنها في حيرة من أمرها بين ثلاث شخصيات تتمثل في كاتب معروف ورجل أعمال ودكتور.. وتسعى في الوقت الراهن لاتخاذ القرار النهائي في حياتها المقبلة.. حيث إنها حالياً في طور الاختيار ليظهر معنا الأسبوع المقبل من اختارته زوجاً لها.
وأضافت: قريبا سوف أبت في الموضوع بعد أن أطلع على نماذج أخرى من الطلبات التي تتناسب مع الشروط التي وضعتها والتي نشرتها "رؤى" في أعدادها السابقة، وقريبا جدا سأحدد من يقع عليه الاختيار وأخبركم به عبر صفحات "رؤى".

أريده كالدخيل
ولم تخل جعبة إمبراطورة العقارات من مفاجآت أخرى، حيث اعترفت بإعجابها بالإعلامي تركي الدخيل, ووصفته بالمتميز، وتمنت أن تعثر على عريس مثل "الدخيل" بشحمه ولحمه, وأضافت: لو كان الأمر على طريقة "اطلب وأتمنى" لاخترت هذا الإعلامي المتميز وذلك لإعجابي الشديد بحواراته وطرحه الجريء, لكن "تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"!!
وردا على اتهامات البعض للمتقدمين للزواج منها بأنهم مفتقدو الرجولة، وأنهم يبيعون أنفسهم من أجل ملايينها، أكدت أنها لم تعرض شراء زوج كما فعلت المليونيرة السابقة التي عرضت 5 ملايين ريال لمن يتزوجها، بل أعلنت عن رغبتها في التوصل إلى زوج مناسب في ضوء شروط محددة نشرتها عبر "رؤى"، وبالتالي: "لا يمكن القول بأنني أشتري زوجا بملاييني".!





اقبلن بالتعدد
مفاجأة أخرى كشفت عنها العروس المليونيرة، ربما تتسبب في إثارة غضب كل نساء المملكة عليها، بينما قد تجد ترحيبا واسعا من رجالها، حيث دعت بنات جنسها إلى القبول بمبدأ التعدد الذي نادى به الإسلام، ورفضت أن يكون في طلبها الزواج عبر صفحات "رؤى" أي خلل أو عيب ينتقص من شخصيتها أو يقلل من دينها، مؤكدة أن السيدة خديجة رضي الله عنها خطبت أشرف الخلق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولم ينكر عليها ذلك، بل رحب بطلبها.

إخطبوط العنوسة
وأشارت إلى أن المجتمع السعودي يعاني من مشكلة متفاقمة تتمثل في كثرة أعداد العوانس والمطلقات والأرامل, ويجب أن تحظى هذه الفئة الكبيرة من النساء بفرص عادلة من الزواج، ولا يبدو أن هناك أملا في هذه الفرص إلا من خلال ترحيب نساء المملكة بمبدأ التعدد، وحث أبنائهن وأزواجهن على أن يعددن.. وأضافت: "لا أرى مهربا من إخطبوط العنوسة بغير القبول وأشارت إلى أنها قرأت كثيرا عن إجماع علماء الإسلام على جواز الجمع بين أكثر من زوجة وحتى أربع.. لما ورد في ذلك من آيات قرآنية، وأحاديث نبوية صحيحة منها حديث الإمام البخاري رضي الله عنه، أن غيلان الثقفي قد أسلم وله عشر زوجات فقال له النبي (صلى الله عليه وسلم): «اختر منهن أربعا وفارق سائرهن».. وكذلك حديث أبى داود أن حارث بن قيس الأسدي قال: أسلمت وعندي ثمان نسوة، فذكرت ذلك للنبي (صلى الله عليه وسلم) فقال: «اختر منهن أربعا».. ولهذا أدعو جميع السعوديات إلى أن يدعمن كل من يرغب في التعدد.

وكنا قد نشرنا لقاءا مع المليونيرة جاء فيه:

حدثينا عن نفسك أولاً.. ولماذا لجأت إلى مجلة «رؤى» للبحث عن زوج؟
أنا سيدة سعودية ثرية جدًا والحمد لله، سبق لي الزواج لكنني انفصلت عن زوجي السابق، وقد تقدم لي كثيرون ممن حولي، وعن طريق العديد ممن أعرفهم, راغبين في الارتباط بي، لكني لم أجد فيهم الزوج الذي أبحث عنه، ربما لأن جميعهم كانوا صغار السن، وأحسست أن معظمهم طامعون في أملاكي.

أنوثة الفراشات
هل يمكننا أن نتعرف إلى عمرك؟
أنا سيدة عملية جدًا ومتحضرة، ولا أخجل أبدًا في الحديث عن سني، فأنا أبلغ من العمر 55 عامًا، لكني أملك قلب شابة في السابعة عشرة من عمرها، وأحاسيس أنثى مازالت تحوم كالفراشة بين الأزهار.
هل تشترطين عمرًا معينًا لزوج المستقبل؟
أشترط ألا يكون أقل من 50 عامًا, وإن قل عن ذلك بسنتين قد أفكر بالأمر, وللعلم فقد تقدم لي رجل أعمال يبلغ من العمر 42 عامًا، لكن أهلي رفضوه تمامًا رغم كل الإغراءات التي قدمها، وذلك كونه يصغرني سناً، وقد احترمت ردة فعل أهلي الصائبة.
حدثينا عن حياتك الزوجية السابقة؟
باختصار، كنت متزوجة من رجل لم يراع أحاسيسي، وتم الطلاق منه بالخلع بعد أن أنجبت منه أربعة أبناء, وقد تم ذلك قبل 6 أشهر تقريباً.
..كيف تم خلعه؟
أثبت عليه أمورًا لا أود الإفصاح عنها, المهم أنني خلعته وانتهى الأمر, وأعتقد أنه من أبسط حقوقي أن أبحث عن زوج بطريقتي الخاصة.




هل كان طامعًا في ثرواتك؟
لم يكن طامعًا ولا استغلاليًا, لكنه لم يكن يشجعني ولا يساندني ولا يشبع طموحاتي, كان يفتقد الطموح، وكان هذا يحبطني دائمًا, وكانت بيننا خلافات عديدة لا أرغب في ذكرها.. وغيرها من الأسباب المقنعة التي لن أخجل في كشفها لزوجي القادم.

أريده مسيارًا
وما الذي تريدينه من الزوج؟
أريد رجلاً بمعنى الكلمة, لكي أتزوجه «مسيارًا»، ويساندني ويدعمني في مسيرتي الحياتية والعملية، ويكون مستشارًا لي أيضًا في كل شؤون حياتي، ويرعى أعمالي واستثماراتي.
هل يعتبر المسيار شرطًا أساسيًا، ولماذا؟
نعم أشترط أن يكون الزواج مسيارًا؛ لأنني لدي مشاغلي العديدة، وأقوم بأسفار كثيرة لمتابعة أعمالي، أو زيارة أبنائي خارج المملكة.

ماذا لو اشترط عليك عدم السفر خارج المملكة؟
لا أستطيع أن ألبِّي رغبته؛ لأن لدي أبنائي يدرسون في أمريكا, فسفري من أجل زيارة أبنائي أمر مفروغ منه, حيث إنني أقوم سنويًا بزيارتهم, ولا أمانع بسفره معي.

هل تشترطين في هذا الزوج أن يكون أعزب.. أم من الممكن أن تقبلين برجل متزوج؟
حتى لو كان متزوجًا لا حرج في ذلك, ولا توجد لدي مشكلة, لكنني أشترط عليه أن يكون رجلاً عند كلمته, حتى لو علم أهله أو زوجته الأولى بطريقة أو بأخرى, لا بد أن يثبت وقوفه إلى جواري، ولا ينكر زواجه مني، فلا يكون جبانًا، عليه أن يواجه الحقيقة بمنتهى الحقيقة والصدق، ويفخر بالزواج مني ولا ينكره.

مثقف ومتزن
سيدة الملايين السابقة تقدم لها رجل خمسيني ولم يحالفه التوفيق.. هل لو تقدم لك توافقين على الزواج منه؟
لا يوجد مانع من الزواج من أي شخص تقدم لتلك السيدة سابقًا, فكل شخص يأخذ نصيبه, لكن أولاً لا بد لي أن أعرف أفكاره وتوجهاته، وكل ما يخصه حياتيًا وعمليًا وأسريًا.
لو أشترط الزوج عليك بأن تجلسي في المنزل؟
لا أمانع من الجلوس في المنزل, لكن مَن يدير أعمالي وتجارتي؟ خصوصًا أن التجارة تستوجب الحركة المستمرة وعدم الركود، بالتأكيد هذا الأمر غير منطقي، وبالتالي من الصعب تنفيذه.

هل تشترطين أن يكون مثقفًا مثلاً؟
بالتأكيد لا بد أن يكون على درجة معينة من العلم, ومثقفا ومتزنا ويهتم بي لشخصي وليس من أجل مالي وما أملك, ولديه الشجاعة.
ولديه مال أيضًا؟





لا، المال ليس كل شيء, فلا أشترط أن يكون صاحب جاه ومال.
هل ستدفعين له مبلغًا ماليًا مقابل الزواج منك؟
لن أدفع له شيئًا كما فعلت السيدة الأولى, بل سأطلب مهرًا بالاتفاق معه، فلن يكون شرطًا أساسيًا سوى أن دفع المبلغ سيكون على مبدأ «سدد وقارب».
ماذا عن السكن.. هل تشترطين توفيره لك من ماله الخاص؟
لن أشترط عليه لا «فيلا» ولا «سيارة», لا أريده إلا رجلاً يهتم بي، ويرغب في الزواج مني على سنة الله ورسوله.
هل تشترطين جنسية معينة في المتقدم للزواج منك؟
نعم، أشترط أن يكون سعوديًا, أما غير ذلك فلا أرغب به إطلاقًا.
مواصفات أخرى تريدينها في الزوج؟
يجب أن يكون على خلق ودين, ويخاف الله, ولا أشترط لونًا أو طولاً أو حجمًا؛ لأن هذه الأمور سوف تكون بالاتفاق بيني وبين من سيخفق له قلبي وعقلي.
بالنسبة لأبنائك.. هل يوافقوك على الزواج؟
منذ فترة كانوا يرفضون زواجي, لكن هذه رغبتي ولا أحد يتدخل فيها, خصوصًا أنني في الوقت الحالي وحيدة من دونهم جميعًا، فمنهم مَن هو مسافر، ومنهم من تزوج وأنشغل بحياته الخاصة.

الإمبراطورة
قال الله تعالى في كتابه الكريم: «فأما بنعمة ربك فحدث», كم لديك من المال في أرصدتك البنكية؟
لدي ملايين لا أستطيع حصرها, ولا أود الإشارة إليها, لكن ما طرحته السيدة السابقة من 5 ملايين لمن يتزوجها, أعتبره مبلغًا تافهًا أمام ما أملك وما لدي من مال في البنوك، والحمد لله على كل حال.
ما الأعمال التي تتاجرين فيها؟
أعمل في مجال العقارات, ولدي عروض عقارية متعددة حول الحرم المكي وفي داخل مدينة مكة المكرمة أيضًا, حتى إن البعض أطلقوا علي لقب «إمبراطورة العقارات»، بالإضافة إلى استثمارات أخرى متعددة، كما أهتم كثيرًا بتصميم الأزياء، ولدي مجموعة من الأراضي والمنازل والعقارات، بالإضافة إلى فندق, فضلاً عما أملكه من مال مسجل في أرصدتي لبعض البنوك.

ما آخر صفقاتك؟
لدي قطعة أرض كبيرة في مكة المكرمة تقدر بـ15 مليون ريال.
ماذا عن مشاريعك المستقبلية, أين تصلين بطموحاتك؟
في الوقت الحالي أفكر جديًا في بناء برج في مكة المكرمة, وبه قاعة أفراح.
هل يوجد لديك أوقات فراغ بعيدة عن مشاغلك وأعمالك؟
رغم كثرة مشاغلي, إلا أن لدي الفراغ الذي أود أن يشغلني به الزوج قليلاً, ففي الوقت الحالي أقضي أوقات فراغي على «الإنترنت»، أو بمشاهدة التليفزيون، أو في الكتابة والقراءة أحيانًا.





الإقامة في فيلتي
أطلعنا على صكوك لمجموعة من الأراضي والمنازل وأوراق تثبت بأن لك مشاريع أخرى وجميعها في مكة المكرمة، ألا يوجد لك أملاك ومشاريع في مدينة أخرى، وماذا عن الزوج هل تشترطين عليه السكن في مكة المكرمة؟

لا يوجد لدي أي أملاك ومشاريع في غير مكة المكرمة, كما أن لدي مشاريع استثمارية للحج, أما بالنسبة للزوج فأرغب أن يسكن معي في «فيلتي» الخاصة بمكة المكرمة، أو من الممكن أن أنتقل إلى مدينة جدة في الفترة المقبلة لاستثمار بعض الأعمال هناك، لذلك أود أن يسكن معي في شقة سوف أشتريها مطلة على البحر، أو «فيلا» تمليك في منطقة راقية في شمال جدة.
كم عدد السيارات الموجودة لديك؟
لدي سيارتان والثالثة قادمة, الأولى من نوع BMW، والثانية «متسوبيشي»، والثالثة صغيرة خاصة بالسائق للطلبات.

أما المليونيرة الأولى والتي نشرنا خبرها وجاء فيه:

مليونيرة تشترط عريس مسيار و5 ملايين ريال لصاحب الحظ السعيد...

استقبلت مجلة «رؤى»، اتصالاً من سيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 33 عاماً وتسكن في مدينة جدة, رفضت الإفصاح عن اسمها, وبينت أنها قصدت «رؤى» لأنها تهتم بالمرأة السعودية خاصة وتحكي همومها, وأوضحت بأن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها, كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت المرة الأولى والتي كانت الأخيرة, معللة بأن سبب طلاقها من زوجها هو الطمع والجشع وحب المال.
وأردفت قائلة: لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا, لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها, وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال, ويسكن معي في «فيلتي» الخاصة, شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً, فمن خلال مجلتكم «رؤى» أدعو مَن يريد التقدم أن يرسل لكم رسالة على فاكس أو إيميل المجلة لكي تقوموا بدوركم بإيصالها لي موضحاً في الرسالة نفسها رقم هاتفه وعمره, لكي يتم الاتصال به في حين رغبتي الزواج منه.
وبدورها «رؤى» تود أن توضح لقرّائها الكرام أنها سوف تحافظ على ما ستستقبله من رسائل تخص هذا الخبر بسرية تامة

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامبراطوره

جديد قسم ارشيف الاخبار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286