كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-30-2010, 09:59 PM   #1
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
ايقونه موسوعة خوارق الطبيعة .. صور ****** فقط Encyclopedia of the paranormal .. Photos for adults only

Advertising


موسوعة الخوارق
احداث ... واقعية
خوارق طبيعية .. قصص واقعية




تحطم جسم غريب في روزويل :






هل تحطم جسم فضائي في صحراء نيو مكسيكو سنة 1947 ؟؟
مزارع يدعى ماك برازل اكتشف معدنا غريبا مبعثرا في مزرعته , وبسبب غرابته اخذ القطع الى السلطات في روزويل واعطاها للعقيد بلانشارد الذي ذهل بالحطام وامر ضابطي المخابرات بالتحقيق في الأمر .
وصلت التقارير للعقيد بلانشارد , فطلب بهدوء ان يتم تطويق المزرعة من قبل الجيش , فتم انتشال الحطام من المزرعة ونقل إلى مقر الجيش في فورت ويرث تكساس بسرية تامة .
في بادئ الأمر اصدر الجيش بيان يعلن فيه انه وجد مركبة فضائية طائرة , لكن لم يمض الوقت الكثير إلا وقد تراجعوا عن هذا البيان , وفي المؤتمر الصحفي في فورت ويرث وضح الجيش بأن الحطام كان في الحقيقة بقايا منطاد للأرصاد الجوية ..
بهتت المصلحة العامة من هذا التفسير ولم يصدقه الناس جملة وتفصيلا .
ظل الأمر على ما هو عليه حتى عام 1970 , حيث فجر جيسي مارسيل مفاجأة بالتعليق علنا بأن تفسير منطاد الأرصاد الجوية كان جزء من تستر حكومي , وان البيان الأول عن سقوط طبق فضائي هو الصحيح .
وتتالت المفاجئات حيث ادعى ايضا ان بعض من ركاب الطبق الطائر ماتوا لكن البعض الاّخر بقي على قيد الحياة وقد انتشلوا مع الحطام .
التحقيقات في قصة تصادم الجسم المجهول مازالت مستمرة بهدف الضغط على حكومة الولايات المتحدة لانهاء التستر والكشف عن حقيقة الجسم المحطم في صحراء نيو مكسكو في يوليو 1947 .









أشباح قصر هامبتون :



بني هذا القصر في سنة 1525على نهر التايمز على بعد حوالي 15 كيلومتر غرب وسط لندن , و يتمتع بسمعة سيئة بين ابناء المنطقة , خاصة بعد تكرر رؤية الأشباح فيه , ويعتقد كثيرون انه أكثر مكان مسكون بالأشباح في بريطانيا كلها ..





يقول ايان فرانكلن حارس القصر انه قبل 4 سنين فقط راى بعينيه شبح يسير امامه ..
اكثر المشاهدات كانت لكاثرين هووارد الزوجة الخامسة للملك هنري الثامن , فقد اتهمت بالزنا عام 1541 ووضعت تحت الإقامة الإجبارية ، لكنها تَحررت من حراسها وركضت إلى زوجها الملك تتوسل اليه ليبقي على حياتها. ظل الحرّاس يجرّونها وهي تصرخ طلبا للرحمة , بعدها قطع راسها .
صرخات مرعبة إلى يومنا هذا ما زالت تسمع ، يدعى انها لإمرأة بائسة بثياب بيضاء تبدو مثل كاثرين هووارد يُمكن أَن ترى تطفو أسفل المعرضِ المسكون .





جين سيمور الزوجة الثالثة للملك هنري الثامن , ماتت من الألم بعد الولادة مباشرة سنة 1537 , يقال ان شبحها يمشي خلال الفناء ويحمل مشعلا .

ايضا أحد الحجرات الأكثر سكنا في القصر هي حجرة ولسي , لدى الحجرة جوّ غريب جدًّا . و قد شوهد شبح كلب و سمع يعوي هنا في أكثر من مناسبة .





احدث ظهور شبحي في هذا القصر سجل في تاريخ 19 ديسمبر سنة 2003 حيث سمع موظفو الأمن أجراس الإنذار تدق قرب قاعة المعرض ، تشير إلى ان ابواب الحريق قد فتحت , لكن بعد التحقيقِ وجدوا الأبواب مغلقة .
تعجبوا من الأمر فذهبوا لفحص اّلات التصوير , لكن ما رأوه كان مرعبا بشتى المقاييس .
أظهرت الكاميرات الأبواب الثقيلة وهي تفتح لكن لا أحد هناك . ثم فجأة ظهر جسم غريب مغطى بالمخالب و أغلق الأبواب . كان مفزعًا بشكل كبير لأن وجهه البشع لم يبد بشريًّا قط .





ولزيادة الغموض فقد فتحت الابواب في نفس الوقت باليوم التالي لكن بدون رؤية الوحش .
لكن هذا الوحش لم يرى فقط في كاميرات المراقبة بل زعم بعض السياح الاستراليون انهم قد شاهدوا وحشا مخيفا قرب منطقة المعرض .
أخيرا اذا زرت قصر هامبتون وشعرت بالنفس البارد على ظهر رقبتك واحسست بيد تمسك كتفك , لا تنظر للوراء , فقد يكون الشبح .







النباتات الشيطانية :



ابلغ المزارعين في بريطانيا عن وجود دوائر بسيطة تظهر على ارضهم لأجيال , على الرغم من ذلك لم تكشف اجهزة الاعلام عن هذه الدوائر حتى اوائل الثمانينيات وفي سنة 1990 فجرت هذه النباتات قنبلة بالراي العام عندما تغيرت الدوائر من اشكال بسيطة إلى تشكيلات هندسية ضخمة ومعقدة .
ظاهرة النباتات الشيطانية ليست جديدة , فقد ذكر قديما بالأدب الفرنسي ( 800 سنة بعد الميلاد ) ان اسقف ليون كتب برسالة الى قسيس الابرشية المحلي الذي كان يتولى الابرشية خارج ليون , احتوت الرسالة تحذير للقسيس الجديد من وجود طائفة من عبدة الشيطان كانوا يجمعون بذور ويستعملونها لشعائرهم الشيطانية .
مع مرور الوقت تأتي التقارير الجديدة عن ازدياد عدد هذه النباتات بالعالم , وبالأخص جنوب انجلترا , حيث تكثر في المواقع القديمة مثل ستونهينج stonehenge , افيبوري avebury وتل سلبري silbury أكبر تل صناعي في اوروبا .
بالرغم من وجود كثير من النظريات اللتي تفسر نشأة هذه النباتات , لكن لا يوجد احد قادر ان يفسر نظريته بشكل مرضي ومنطقي , والغريب انه التقط في شريط فيديو مصور كرات فاتحة صغيرة من الضوء الأبيض حول هذه النباتات , الكثير من الاضواء صورت حتى في وضح النهار لكن احدا لم يستطع الربط بين هذه الأضواء والنباتات الشيطانية إلى الاّن .





يتبع

شبكة نهر الحب



 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 03-25-2011 الساعة 10:28 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 10:01 PM   #2
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي









في المناطق الشتوية البعيدة للهمالايا أو سيبيريا قد تواجه مخلوقا غريبا يدعى رجل الثلج أو ( يتي ) , وفي غابات أمريكا الشمالية يمكن أن تواجه البيج فوت أو المخلوق الكندي الأسطوري , لكن هل سمعت عن ابن عمهم الأقل شهرة الـيرين ( أيضا يسمى الهمجي أو اليرين ) الصيني ؟؟




اليرين الصيني يقال أنه خليط بين قرد ورجل وقد دعى بعض من شهود العيان أنهم قابلوا هذا المخلوق ... مؤخرا في تاريخ 30 يونيو 2003 أبلغ ستة من القرويين عن رؤيتهم لمخلوق غريب في محمية للحيوان وقد وصفوه بأن طوله حوالي 5 أقدام ونصف تقريبا , لونه رمادي ويمتلك شعرا طويلا يصل إلى كتفيه , وقد لوحظ وجود اّثار أقدام بطول 12 بوصة بين الفروع المتكسرة حيث كان يقف , و أيضا بركة كبيرة من البول كريه الرائحة بالجوار . ما يزيد عن 100 شخص خلال العقود الماضية أبلغوا عن مشاهدات مماثلة , و بالرغم من تضارب الحكايات عن الطول والحجم ولون الفراء لكن تشترك جميعها بنقطتين : المخلوق يمشي عاموديا و ليس له ذيل .



أخذت عينات من شعر المخلوق وحللت , واكتشف أنها لمخلوق فريد , ليس قرد وليس إنسان , يمكن أن نقول انه يقع وسطا بينهما . أيضا عينات من البول والبراز درست وفحصت ووجد أنها ترجع لجنس القرود لكن لفئة غير معروفة منهم . وقد وجد أسنان لهذا المخلوق في غابات الصين وتم فحصها من قبل علماء الأنثروبولوجيا واستنتج إلى أنها شبيهة بأسنان الإنسان البدائي , وقد تم تحديد عمر العينات بالكربون بأنها حديثة .




ظهرت كثير من النظريات التي تفسر وجود هذا المخلوق وأشهرها بأن (الـيرين) هو نوع قديم من القردة إنقرض منذ مدة طويلة , أيضا النظريات الأخرى دلت على أنه نوع جديد من القرود لم يكتشف بعد , وقد ادعى أحد العلماء أن حيوان الصين هذا هو مخلوق حديث من رجل الكهف الذي كان يعيش بالقرون السابقة . أغلب المشاهدات لم تثبت شيئا , وهي لا شيء أكثر من إثارة بدون فائدة .


بالزيادة السكانية المتسارعة والتعدي الدائم على مواطن الحيوان , تزيد التقارير عن رؤية حيوانات لم تكن موجودة من قبل أو لم يسمع عنها . الدببة , الأيل , الذئاب يمكن أن ترى الاّن تتجول حول المناطق السكانية لأن أراضيهم إختفت , فقد دمرت الغابات والمستنقعات ومهدت الجبال للطرق وبناء المنازل , مع كل هذا كن متأكدا من أن تقارير رؤية هذا اليرين سوف تزيد إلى أن يتوقف الإنسان عن هذا التدخل .








وحش بحيرة كندا :



في كولومبيا البريطانية - كندا , يوجد جسر يمتد على بحيرة ( أوكاناجان ) الجميلة بطول 80 ميلا .الكثير من الناس بينما كانوا يقودون سياراتهم فوق هذا الجسر لاحظوا وجود مخلوق غير معروف يسبح في المياه تحتهم , يعتبر هذا المخلوق قريب الوحش الأسطوري ( لوخ نيس ) وقد شوهد سابقا من قبل البريطانيين الأوائل الذين سكنوا المنطقة في سنة 1800 , أيضا من قبل الهنود الأصليين طويلا قبل ذلك الوقت . وقد أطلق السكان المحليون على هذا الكائن اسم شيطان الماء وبعدها سمي بـ ( أوجوبوجو ) .




وصف هذا الوحش بأن له زعانف وجسد يشبه الأفعى , أيضا ذيل كالحوت ورأس كالحصان .. يرى كثير من العلماء أنه نوع من أنواع حيتان ما قبل التاريخ وقد حبس في هذه البحيرة لملايين السنين . السباحين , أصحاب المراكب , المقيمين والسياح جميعهم أبلغوا عن رؤية هذه المخلوقات , وقد لوحظ كثيرا انها تتواجد في مجموعات إثنين أو ثلاثة , والكثير وصف طولهم بأنه من 20 إلى 50 قدما , وفي الغالب رمادية اللون .




كثير من الشهود الموثوقين أكدوا وجوده بل بعضهم سبح معه . وقد كشف السونار وصور الأقمار الصناعية على ان هناك وحش يسكن هذه البحيرة . ( أندريه بانيت ) رأى الوحش سنة 2002 ووصفه بأنه مثل الموجة الطويلة له لون فضي ساطع و شيئان مظلمان . في عام 2001 بينما كان ( داريل إيريس ) يسبح إذ بإثنان من الاوجوبوجو ظهرا أمامه ونظرا إليه بعيون كبيرة وصفها بحجم فاكهة الجريبفوت , أيضا في سنة 1860 زعم ( جون مكدوجال ) بأن هذه المخلوقات هاجمت أحصنته , وكان وصف ( اندرو بانيت ) سنة 1975 بان لها زعانف ورقبة بطول 20 قدم . إيرل جيمس وابنه ديف شاهداه في عام 1940 وقد كان بثلاثة حدبات ورأس شبيه بالماعز .




سطح الأرض أغلبه مغطى بالماء , هناك بحار ومحيطات وبحيرات كثيرة , وفي الحقيقة نحن نعلم عن سطح القمر أكثر من معرفتنا بمياه أرضنا , كان الذاهبون إلى البحر يبلغون عن رؤيتهم لوحوش وحوريات بحر وكثير من المخلوقات الغريبة بالبداية ثم بدأت تتزايد التقارير فأصبحت من قبل البحارة والسفن الكبيرة والغواصات وحتى العلماء , وقد كان كلام البعض منهم مبالغا فيه وغير قابل للتصديق . لكن يتبين لنا من كل هذا ان علمنا محدود ونحن حتى لا نعرف مالذي يعيش في الأعماق الشاهقة ومالذي يموت فيها الى الاّن .. أخيرا يأكد سكان ( اوكاناجان ) أن هذه الوحوش حقيقية وهي موجودة حولنا في كل مكان .






أضواء مارفا : أضواء أشباح تكساس :



لا مكان في العالم تظهر فيه السماء أكبر وأزرق كما هي في يوم صيف حار بتكساس , وقرب الإنحناء الكبير على بعد 500 ميل من مدينة دالاس تمتد سماء الليل بعيدا , أبعد من الخيال , تكون النجوم كبيرة جدا ومضيئة , ستشعر وكأنك ستمسكها وتتحسسها , بينما الذئاب البرية تعوي في الصحراء المظلمة .. هذا المنظر الطبيعي لم يكن البيت الوحيد للأفاعي ذات الأجراس أو لبعض أنواع الصبار فقط , بل هو أيضا أفضل الأماكن لمشاهدة أضواء الشبح الغامضة .




في الغرب من مدينة تكساس تقع بلدة مارفا الصغيرة ( تعداد السكان فيها أكثر بقليل من 2000 نسمة فقط ) حيث يقف السياح على جانبي الطريق السريع إلى وقت الغسق بانتظار الأضواء الغريبة , ولرؤية هذه الأضواء إنتزعت منظاري المكبر , المسجل , حقيبة النوم وانطلقت ليلا , رغم أن إشارات الراديو وحتى الإرسال الخلوي مقطوع تماما في تلك المنطقة النائية , لكن هذا لم يمنعني من الذهاب هناك والتحقق من هذه الظاهرة .


طبقا للمعلومات المتوافرة فقد تم رؤية هذه الأضواء من السكان القدماء قبل ظهور السيارات والطرق السريعة حتى , أيضا الهنود الذين كانو يقطنون المنطقة سابقا كان لهم نصيب من رؤيتها , والاّن كثير من الناس تحتشد وتتجمع في ظلمة الليل في أمل القاء نظرة على هذه الأضواء , ولحسن الحظ لا أحد يخرج من هذا المكان محبطا .
يعتقد بعض الناس أن هذه الأضواء عبارة عن كرات أو غازات مشتعلة , وبعضهم يظن أنها أرواح طيبة جاءت إلى هذه الأرض , والبعض الاّخر يعتقد أنها سفن فضائية لـ Aliens . يطاردهم البعض بشاحناتهم والبعض يظنون أنها ستسقط أو أن لها نهاية , أما العلماء أثبتوا أن هذه الأضواء موجودة فعلا لكن بدون معرفة ما هي ومن أين أتت ..




ركنت سيارتي على الطين الجاف حيث ركنت مئات السيارت من قبل .. بهذا الكم الهائل من الأطعمة و بكرسي التخييم الجميل بدأت جلستي من الساعة الـ 6:15 تقريبا , وفي الساعة الثامنة عند الغسق تقريبا أظلمت السماء وعندها لم أعد وحدي , فقد جاءت ست سيارات أخرى ونزل منها دستة من الأشخاص , حجزوا اماكنهم وجلسوا يتحدثون بهدوء , كنا كما لو اننا في مكان مقدس ننتظر معجزة لتحصل , وبينما نحن على هذه الحالة فجأة ظهرت كرة من الضوء الساطع في الأفق فوقنا . لم تكن نجما ولا أضواء عادية , ولم يصدر له صوت أو تردد .. بقي للحظات كأنه ينظر إلينا , وكان من المستحيل معرفة هل هو يبعد مئات الياردات أم مئات الأميال عنا , ثم بدأ يتمايل إلى اليسار وتذبذب ضوئه إلى أن أختفي تماما .


أخرج الجميع تنهيدة جماعية , شخص ما همس من الخلف بأنه كان جميلا , وضحك مراهق ضحكة مكبوتة لكنها قطعت حين ظهر ضوء مرة أخرى , هذه المرة كرتان بنفس الوقت , واحدة على يسار الكرة السابقة والأخرى فوقنا وتضيء بضوء أصفر قوي , ثم إضمت كرة أخرى كانت الأكبر بين سابقاتها , ظهرت وتحركت إلى اليسار , أما البقية تحركوا إلى اليمين وانقسموا . تبدوا الاّن كأنها عيون مضيئة لحيوانات متوحشة في الظلام أو ككرات من الطاقة , إذا ركزت عليهم تراهم مثل الضباب .. ظلت هكذا للحظات إلى أن تذبذب ضوئهم وإختفوا .


لساعة أخرى لم يحدث شيء غير عادي , غادر معظم الحشد إلى المخيمات أو الفنادق القريبة وبقيت أنا وسيارتين فقط , وقد أصبح الجو باردا فارتديت جاكيتي في حين بقيت عيناي معلقتين بالأفق , فلم أرد أن أضيع أي حدث يمكن أن يحدث في أي لحظة . مرت نصف ساعة أخرى إلى أن ظهر جرم سماوي صغير لكن هذه المرة كان لونه برتقالي وحركته سريعة بالنسبة للكرات الأخرى , رقص بالظلام إلى ما يزيد عن دقيقتين قبل أن يختفي بدوره . كان الوقت متأخرا وكانت عيناي قد تكيفت مع رؤية السماء المظلمة وتعوتد عليها , ولم ألاحظ كم كان المكان مظلما حتى تعثرت بالكرسي ووعيت إلى أننا الان في وقت متأخر من الليل .






رجعت إلى شاحنتي واتجهت بعيدا عن صفاء مارفا وأضوائها الغامضة , إلى الخلف نحو الحضارة , لا أجسام غريبة أو مخلوقات فضائية , فلم أجد تفسيرا للذي رأيته غير أن اسميه Aliens , إلى أن يظهر برهان يثبت عكس هذا التفسير .


 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة روااان ; 10-22-2010 الساعة 03:34 AM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 10:36 PM   #3
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي

وحش بحيرة لوخ نيس الاسكتلندية :



هل هو وحش اسطوري ؟ أو هل يمكن ان يتربص وحش عملاق في المياه العميقة المظلمة لبحيرة اسكتلندية ؟
منذ اول ابلاغ عنه , دعى الاّلاف مشاهدتهم للوحش , بينما حضر عالم وراء الاخر باحدث التكنولوجيا المتوفرة لدراسة هذه الظاهرة .
اقدم مرجع ذكر فيه هذا الوحش كان في حياة القديسة كولومبا سنة 565 بعد الميلاد حيث رأت وحش كبير على وشك ان يهاجم رجل كان يسبح بالبحيرة , اما الاسطورة الجديدة فقد بدأت سنة 1933 , عندما تم اكمال طريق جديد على الشاطئ , في احد الايام بعد الظهر كان زوجان يستقلان سيارتهما وينطلقان على الطريق , عندما لاحظوا حيوانا ضخما يتدحرج ويغطس على السطح , تقريرهم صيغ من قبل مراسل يعمل باحدى المجلات وقد استخدم كلمة ( وحش ) للدلالة على هذا المخلوق , ومنذ ذلك الوقت اصبح وحش البحيرة ظاهرة اعلامية كبيرة .
وفي ربيع 1933 ابلغ زوج عن رؤية احد المخلوقات على الأرض يتحرك بتثاقل عبر طريق الشاطئ .





وقد بلغت حمى الوحش اقصى درجاتها في شهر ديسمبر حيث قام بريد لندن باستئجار صياد صيد محترف يدعى مارمادك ويثيريل للعثور على هذا الحيوان , وبعد عدة ايام فقط وجد ويثيريل اثار اقدام كبيرة بطول 20 قدم , وقد وضعها في قوالب وارسلها الى المتحف الطبيعي في لندن للتحليل .
استمر شهود العيان تقديم تقاريرهم برؤية المخلوق ووصفوه بانه مخلوق كبير بنتوءات واحدة او اكثر تبرز من فوق السطح كانها مركب مقلوب .





استمرت التقارير لمدة طويلة عن رؤية رقبة طويلة او زعانف , والمؤكد بالأمر ان شهود العيان كانوا اناس عقلاء وواعين منهم : محامون , قساوسة , علماء , مدرسون , شرطيون , صيادون وايضا احد الحائزين على جائزة نوبل .





سيدة قاعة رايانهام السمراء :



هذه السيدة السمراء قد تكون الأشهر بين مثيلاتها باعتبارها إحدى الأشباح المصورة بشكل موثوق بالتاريخ , بالرغم من انها لم ترى منذ سنة 1936 .
يقال انها ترتدي ثوبا بنيا طويلا او شال , لا احد يعرف من هي هذه السيدة ولا كيف وصلت لقاعة رايانهام .
المشاهدة الاولى ابلغ عنها من قبل ضيف هو العقيد لوفتس , راّها بالحقيقة مرتين , قال بأنها كانت تلبس رداء حريريا اسمر وكانت عينيها عبارة عن تجويفين فارغين مظلمين .
المشاهدة الاخرى شوهدت من قبل الكابتن فريدريك ماريات , فقد نام عمدا في الحجرة المسكون وكان يحمل معه مسدسا , وبينما هو مستلقى لمح السيدة على مدخل الطابق العلوي وكان وصفه لها مطابقا لوصف العقيد لوفتس باختلاف انها في هذه المرة كانت تمسك بيدها فانوس , وبسرعة رفع المسدس باتجاهها واطلق النار , وبالطبع الرصاصات كلها عبرت من خلال الشبح .
ولم يبلغ عن الشبح ثانية الا في سنة 1926 عندما راوه ولدين صغيرين .
اما الصورة المشهورة لهذه السيدة فقد التقطت سنة 1936 على يد الكابتن اندريه شيرا وبروفاند الذين كانا يعملان مصورين لمجلة .. راى شيرا الشبح وامر بروفاند فورا ان يلتقط الصورة .









مثلث برمودا :



يقع مثلث برمودا بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو , ويغطي تقريبا مساحة 1.500.000 ميل مربع , استخدم مصطلح ( مثلث برمودا ) لاول مرة سنة 1964 من قبل شخص اسمه Vincent h.gaddis , ومنذ ذلك الوقت اصبح الاسم الغير رسمي لهذا الإمتداد الغامض للبحر الذي سجلت فيه اغرب حالات الإختفاء .
يتردد على هذه المنطقة كثير من الزوار , وبعض المحاربين القليلو الخبرة الذين يعملون مناورات حربية عند قواعدهم او اناس يتمتعون برحلاتهم او اجازاتهم القصيرة .
يتكون المثلث من مناطق ضحلة وجزر مغمورة بالمياه تقريبا وخنادق عميقة .. هذه المنطقة عرضة للزلازل تحت الماء وعواصف مفاجئة وطقس قاسي وهائج يسببه تيار الخليج .
اغلب الاختفاءات ليست لجنود مبتدئين , بل محاربين محنكين في مجالهم قادوا سفنهم او طائراتهم في رحلات لسنين سابقة .





لم تقتصر الإختفاءات على الطائرات والسفن فقط , ففي سنة 1969 اختفى حارسان لمنارة في المنطقة بدون ان يتركا اي اثر لهما , والى الاّن تقف المنارة مهجورة بدون ان يرغب احد بحراستها .
تعددت النظريات حول هذه الإختفاءات , فقد ادعى بعض الناس ان لا غرابة بالأمر وان القصص مبالغ بها بسبب شهرة المثلث , ويفسر اناس اخرون بان الميزات المناخية والجغرافية والمغناطيسية الغير عادية للمثلث هي وراء هذه الإختفاءات , ايضا يعتقد الكثير بأن المدينة المفقودة اتالانتس غرقت في هذا المكان وانهم يقومون باسر القوارب والطائرات التي تدخل فضائهم , وايضا الكثير من الناس يلقي بالسبب على الكائنات الفضائية , الكثير والكثير من النظريات التي لا يوجد من يثبتها إلى هذا الوقت .





في عيد الهالوين سنة 1991 قام الطيار جون فيردي ومساعده بالطيران بطائرة Grunman Cougar Jet فوق مثلث بارمودا , وقام بطلب الإذن من اقرب قاعدة لزيادة الإرتفاع كما كان بخطة طيرانهم , وافقت القاعدة على طلبه وظلت تراقبه .. لم يخرجوا عن مدار الرادار ولم يتقدموا ولم يرسلوا اشارة استغاثة حتى , هم اختفوا فجأة وبدون اي مقدمات , إختفت الطائرة وطاقمها تماما من على الشاشة كأنها لم تكن .
في تاريخ 26 فبراير 1983 انطلقت 6 سفن من فلوريدا وعلى متنها صيادين , دخلو حدود المثلث وإذ باحدى السفن تختفى .. أيضا بدون اشارة استغاثة او نجدة او على الأقل صراخ حيث كانت السفن الـ 5 الباقية على امتداد البصر , وبعد اسبوعان كاملان اكتشفت حطام السفينة لكن بدون الطاقم , و بدون معرفة السبب في نزولها للأسفل وبقائها في اعماق المحيط طول هذه المدة .
ايضا في سنة 1984 اختفت طائرة من على الرادار بعد ان تباطأت سرعتها بشكل مفاجئ إلى 90 ميل في الساعة وبدون تحذير , بعد نصف ساعة اخبر شهود عيان برؤيتهم للطائرة على بعد 20 ميل من موقع إختفائها السابق , ثم اخبر شخصان عن رؤيتهم للطائرة وهي تغوص لـ 18 قدم في المياه الضحلة .. والغريب انه لم يعثر على حطامها الى هذا الوقت .
اما أكثر الإختفاءات شهرة كانت في شهر ديسمبر سنة 1945 , خمس مقاتلات انطلقت من قاعدتها في فلوريدا في جولة إستطلاعية روتينية , وبعد ساعة ونصف اتصل قائد السرب بالقاعدة واخبرهم بانه فقد السيطرة على الطائرة وبأنهم ضائعون في مكان غريب , المياه بيضاء ولا يوجد يابسة , واجهزة الملاحة تعطي نتائج جنونية , كأنهم ضائعون بالفضاء , ثم انقطع الاتصال فجأة واختفت الطائرات بمن فيها ..
ذهبت طائرة برمائية لمكان الحادث وأيضا اختفت , وفي اليوم التالي خرجت أكبر عملية إنقاذ بالتاريخ , 300 طائرة وسفينة بحثت عن حطام او اثر للطيارين او طائراتهم لكن دون جدوى .





سفن وطائرات تواجه اجواء صعبة , البعض يهاجم من قبل القراصنة , واخرى تنهار من خطأ بشري , لكن هذا شيء اخر , يلتهم كل ما يدخل منطقته , طائرات تتحطم , سفن تغرق , واناس تختفي بدون أثر , لا ناجين ولا سبب مقنع للحوادث .. إنه مثلث الغموض بارمودا .





 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 10-22-2010 الساعة 11:09 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 10:41 PM   #4
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي

حورية البحر (فيجي) : الخدعة الدائمة






كان (بي.تي. بارنم) رجل عام 1800 بدون شك , فبدون أي مظهر من مظاهر الخزي أو الخجل قام باختلاق أفضل عرض شاهده الجمهور الأمريكي في أي زمن من الأزمان . ما زالت أسطورته باقية حتى وقتنا الحالي , إنها الخدعة الكبرى ... حورية البحر (فيجي) .


حورية البحر (فيجي) قدمت للعالم في أغسطس سنة 1842 عندما ادعى رجل إنجليزي اسمه الدكتور ( j. griffin ) في نيويورك بأنه يمتلك حورية بحر حقيقية يقال أنها إصطيدت بالقرب من جزر الفيجي , وبعد المناقشات معه وافق على عرضها لمدة اسبوع واحد فقط قبل أخذها إلى المتحف البريطاني . وعندها قدم (داروين) نظرية التطور , فأصبح الناس جائعين لكل شيء غريب وعجيب . اشترى ( بارنم ) المتحف الأمريكي حيث إنتقلت الحورية هناك وعرضت فيه , فأصبحت محط إنجذاب الناس على مدى الـ 20 سنة التي تلتها .





لدى المخلوق البشح نظرة وتحديق مدهشين على نحو عجيب , وكانت بعض من خصل الشعر متعلقة بالهيكل العظمي لرأسه والكتف الأيسر , وهناك بقايا لذراع واحدة , وأسنانه صغيرة ومدببة على نحو لا يثير الشكوك بأصالتها و واقعيتها على الإطلاق , رغم أنها كانت بعكس التخيل السائد بذالك الوقت للحوريات الجميلات ذوات الشعر الناعم الذي ألف عنهم البحارة اّلاف القصص .





إتضحت الحقيقة المزيفة لهذه الحورية واكتشف أنها عبارة عن قشرة جذع لنوع من القرود خيط بذيل لسمكة سلمون بإتقان , واكتشف أيضا أن الدكتور ( j. griffin ) كان صديق قديم لـ ( بارنم ) وكان اسمه الحقيقي ( ليفي لايمان ) . لكن ذلك لم يوقف حشود الناس من الذهاب لرؤية هذه الحورية حتى بعد إنكشاف تزييفها .





الحورية الأصلية توقعوا أن تكون قد إحترقت بحريق حدث بالمتحف سنة 1864 , ثم قام متحف ( بارنم ) بصنع نسخة مطابقة للحقيقية و هي التي عرضت بالمتحف الأمريكي . في سنة 1992 عثر على النسخة الأصلية في جامعة (st. bonaventure) , كانت مخفية تحت أحد السلالم , وهي الاّن معروضة في المركز الفني لنفس الجامعة , أما بقية الحوريات المعروضة حول العالم كلها مزيفة , والأشهر بينها هي المعروفة باسم حورية البحر (peabody) المعروضة حاليا في هارفارد .





لماذا نظل مغرمين بعروسة البحر ( فيجي ) بعد أن عرفنا أنها مزيفة حتى الاّن رغم مرور أكثر من قرن عن كشف الحقيقة ؟؟ بعد وقت طويل من موت الفنان الكبير ( بي.تي. بارنم ) وإلى زمننا الحالي مازالت حشود الناس تتجمع لرؤية الحورية بنفسهم . قد تكون حورية البحر ( فيجي ) مزيفة , لكن إعجابنا بها مازال حقيقيا جدا .





جسم طائر مجهول في كيكسبيرج :



كان الوقت مبكرا بشهر ديسمبر في بلدة ريفية بـ بنسلفانيا , وقد بدأ السكان التفكير بالتسوق لعيد الميلاد . وفي تمام الساعة الخامسة من مساء يوم خميس بارد , بدأت البلاغات تنهمر من أمريكا الشمالية وكندا عن رؤية أجسام مجهولة وكرات نارية في السماء . بالساعة 4:45 تقريبا بعد الظهر في التاسع من ديسمبر عام 1965 ظهر جسم غريب بسماء كيكسبيرج , وبدأ بتغيير إتجاهه أكثر من مرة إلى أن سقط في الغابة وارتفع دخان أزرق من موقع الحادث لفترة ثم اختفى .





أسرع المقيمون لرؤية ما حدث , وادعى الكثيرين عن رؤية جسم يشبه القارب بطول إثنتي عشر قدما , معدني لكن بدون أي خياطات واضحة أو مسامير , يميل لونه إلى اللون البرونزي , و عليه كتابات شبيهة برموز اللغة الهيروغليفية المصرية القديمة . و قبل أن يقوم أحد بتفقد المكان , اجبر الجميع على تركه من قبل الجيش تحت تهديد السلاح , بعد ذلك مباشرة خرجت شاحنة عسكرية من الموقع وهي تحمل على متنها شيء شبيه بخنفساء الفولكس فاجن مغطاة بطبقة قماش تخفيها عن الأعين .


اليوم التالي جاءت التقارير متناقضة بشكل متوقع , فقد كان الناس متأكدين أن الشيء الذي هبط في غابتهم هو شيء مجهول , وقد انتقلت هذه النظرية و انتشرت بسرعة بين السكان حتى أصبحت حادثة كيكسبيرج تقريبا بشهرة حادثة روزويل . ومثل بقية الحوادث قال الجيش بادئ الأمر عند موقع الحدث أن نيزكا سقط واصطدم بالغابة , بعدها ادعت القوات المسلحة بأن شيئا لم يسقط ولا شيء استعيد من هناك , ثم انكر الجيش مرة أخرى بأنهم قد أخرجوا شيئا من هناك . لكن في السنوات التي تلت تلك الحادثة ظهرت نظرية أخرى بدت أكثر واقعية من نظرية الـ Aliens ونظرية النيزك معا .





مسبار سوفيتي اسمه ( Kosmos 96 ) تحطم في كندا الساعة الثالثة فجرا في الصباح السابق , طبقا لتقارير القوات الجوية الرسمية , وحسب ما هو متعارف عليه من قبل و حتى الاّن فإن أي أقمار صناعية أو مسابر فضائية تسقط في بلد اّخر , فإن على هذا البلد أن يسترجعها و يعيدها إلى أصحابها الشرعيين , لكن بما أنه كانت هناك أجواء عدائية مع روسيا في سنة 1960 وقت الحرب الباردة فإنه من الممكن أن تكون السفينة التي سقطت في بنسلفانيا كانت نفسها المركبة الروسية وأرادت الولايات المتحدة أن تدرسها بدلا من إعادتها وكذبوا بشأنها حيث قامت المؤتمرات بتغطية الحادث بسرعة ولم تستعاد Kosmos 96 بعدها أبدا .





وبكل الأحوال عانت ( Kosmos 96 ) من فشل ذريع في المرحلة الأخيرة حيث كانت تدور في مدار حول الكوكب إلى أن اصابها خلل , وسقطت إلى الأرض بواسطة الجاذبية الأرضية . ولو تخيلنا حدوث مثل هذا الحادث فسوف نقول بلا أدنى شك بأن هذه المركبة ستكون محطمة بشدة وحطامها منتشر على مساحات كبيرة , هذا إذا عثر على الحطام أصلا بعد هذا السقوط الهائل , وطبعا لن يكون باستطاعتها ان تقوم بمناورات في السماء فوق كندا ( أوهايو , ميتشيجان وبنسلفانيا ) حسب قول الشهود وقت حادثة كيكسبيرج .


كانت ( فرانسيس كالب ) تمشي مع أطفالها في مقاطعة ويستمورلاند ببنسلفانيا ذاك المساء وادعت أنها قد شاهدت أربع انفجارات مشعة في الغابة . راقب ( جون سيبال ) الشيء يبدل اتجاهاته بالسماء ثلاث مرات قبل أن يسقط بالغابة , ثم قام بالإختباء ومراقبة قوات الجيش . سمع ( سيبستيان ) الأستاذ الجامعي التقرير على الراديو وقام بتفادي شرطة الولاية والتسلل حول الحاجز وشاهد المناورات العسكرية في الغابة وقال انه سمع صرخات غريبة وطلقات نارية ثم تسلل عائدا إلى سيارته . ضابط بالشرطة سمع مصادفة كقول أنه كان يوجد ضوء أزرق نابض في الغابة .





يصر الشهود انهم رأوا سفينة من الفضاء الخارجي . تدعي الشرطة أنه كان هناك نيزك . المراسلون مقتنعون بأن الشيء الذي سقط كان المسبار الروسي . تقول المصادر العسكرية أن لا شيء سقط إطلاقا .
هل كيكسبيرج مثال الهستيريا الجماعية ؟ سرقة عسكرية للتكنولوجيا الروسية ؟؟ أو موقع لسقوط جسم فضائي غريب ومجهول ؟؟؟ طالما ترفض الحكومة الإفصاح عن الحقيقة فإننا سنبقى في الظلام مما كان موجودا فعلا تحت قطعة القماش ذلك اليوم في كيكسبيرج .





الدمية ذات الشعر النامي :



تبدأ القصة في شمال اليابان في عام 1938 في تلك السنة أخذ Eikichi Suzuki دمية من السيراميك إلى المعبد في قرية Monji-Saiwai Cho ليحفظها هناك .


لقد كانت لأخته المحبوبة Kiku التي ماتت قبل 19 سنة وعمرها ثلاث سنوات .


Eikichi Suzuki قام بحفظ الدمية بعناية مع رماد أخته الميتة.


Eikichi Suzuki ذهب إلى الحرب العالمية الثانية ولم يرجع حتى عام 1947 ، و عندما فتح صندوق الدمية بحضور الكاهن اكتشف ان شعر اللعبة نما حتى وصل كتفيها ، وعندما قام العلماء بفحص عينة من الشعر أكدوا انه من الشعر البشري (جامعة هكايدو) .


الدمية الان في معبد موضوعة على المذبح حيث نما شعرها حتى وصل خصرها حيث أصبحالمعبد مكان للحجاج والسياح الذين يظنون ان هذه الدمية مرتبطة بروح بوذا .


أما الكاهن Monji يظن ان روح الفتة الميتة ما تزال تعيش في هذه اللعبةالتي احبتها الفتاة كثيرا.





جاك الوثاب :



انه مخلوق غريب ، ظل يخيف انكلترا لمدة ستين عاما ، يقال انه كان يقفز فوق الجدران العالية زبين اسطح المنازل .


عرف جاك لأول مرة في يناير عام 1830 عندما سرت شائعة عن وجود شيطان له شكل مخيف يطير في الهواء، وفي عام 1838 استلم محافظ لندن السير جون كوان رسالة من مواطن مذعور يتحدث عن ذلك المخلوق الغريب ، أعقب ذلك عدة رسائل وقصص من أناس مرموقين أطلقوا عليه جاك الوثاب .


في إحدى ليالي شهر فبراير سمعت فتاة قروية تسمى جين قرعا على باب منزل اسرتها ، وعندما أجابت أخبرها الطارق أنه شرطي قبض على جاك الوثاب وطلب منها أن تحضر ضوءا لمساعدته ، وعندما أحضرت الفتاة شمعة للشرطي المزعوم وجدت أمامها شيطانا مخيفا ،أمسكها من رقبتها فلما صرخت ، أسرعت إليها اختها ووالدها فهرب الكائن المجهول في الظلام ،وصفت جين بعد تضميد جراحها ذلك الكائن الغريب للسلطات ، قالت : له عينان مثل كرتام من نار ومخالب بارزة وفم يقذف لهبا أبيض تشوبه زرقة ، وقد بدأت الشرطة تقتنع بوجود ذلك المخلوق وأخذت الدوريات المسلحة تبحث عنه للقبض عليه ، كما اشتركت معهم بعض السخصيات الهامة في المطاردة مثل دوق وانجتون الذي كان يحمل اسلحته ويخرج لمطاردته رغم انه كان في الستين من عمره ، وخلال السنوات القليلة التالية داوم جاك الوثاب على أفعاله الرهيبة ووسع دائرة نشاطه لتمتد إلى ضواحي لندن وما حولها ، وفشلت كل محاولات القبض عليه وبدأت إشاعات تنتشر حوله في الأرياف وادعى البعض انهم شاهدوه في مدن أخرى .


في عام 1904 دخل الموضوع مرحلة جديدة حينما قرر الجيش التدخل للقبض عليه لكن دون جدوى فكلما رآه أحد وقام بإطلاق النار عليه كان يقفز في الهواء ويختفي .


ظهر جاك الوثاب فجأة واختفى فجأة.





أشهر قصص الاختفاء:



في ديسيمبر 1937 الصين واليابان كانتا في حرب لمدة 6أشهر والصينيين كانت حالتهم تسوء في هذا الكفاح


سقطت شنغهاي ..ونكاية باحتجاجات عصبة الأمم المتحدة ، تقدمت القوات اليابنية نحو العاصمة نانكنج (في ذلك الوقت ).


في جنوب المدينة قائد الصينيين الكولونيل Li Fu Sien قرر عمل تحصين اخير (يائس) في التلال .


وبطلب استغاثة مستعجل حصل على أكثر من 3000 جندي .


رتب الكولونيل هذه القوات على شكل خط يمتد بطول ميلين بالقرب من جسر مهم على نهر Yangtze كانوا مزودين بمدفعية ثقيلة وكانت معنوياتهم مبنية على أساس أنه كفاح حتى الموت .


عاد الكولونيل لمركز القيادة والذي يبعد ميل واحد عن خط المقاومة ، وظل بانتظار هجوم اليابانيين .


وفي الفجر ايقظه مساعده ، الذي أخبره أنهم غير قادرين على الاتصال بالجيش.


هل تجاوزته القوات اليابنية في الليل ؟؟!


قاد الكولونيل ومساعه بحذر نحو الخط إلى الجناح الأيمن ليتحققوا من الأمر ......... والمفاجأة


أن المواقع فارغة لكن المدافع كلنت موجهة كما تركها ليس هناك شيء قد تغير سوى أن الجنود كانوا قد اختفوا ، ومع استمرار التحقيق وجدو ان ال100 جندياالذين عسكروا على الجسر لم يسمعوا أي شيء في الليل !!!!!!!!!! سواء اكان صوت انسحاب الجيش أم استسلامهم لليابانيين!


وحتى لو انسحب الجيش أو استسلم لليابانيين كان يجب أن يمروا بهذا الجسر ولكن الحراس أكدوا عدم مرور أحد من الجسر.


كان ذلك غير معقول 3000آلاف جندي لن يتبخروا في الهواء ، وحتى لوا انسحبوا أو هربوا لا بد أن تجدث ضجة تثير الانتباه !.


لقد كان هناك القليل من الوقت لتأمل المشكلة فقد تقدم اليابانيين وسقطت العاصمة في يومين ووقعت مذابح وأعمال مروعة ، ولكن كان يعتقد أن قضية الجيش المختفي سيكشف عنها اليابانيين بعد انتهاء الحرب .


لكن تقارير الجيش الياباني في ذلك الوقت إلى أي معلومات جول ال3000جندي .


اليوم يعبر عنهم بالضحايا المجهولين لكن لا أحد يعلم ماذا حصل لهم.


ربما ان المأساة الصين – يابانية عزت الحادثة إلى الحرب كما حصل في الحرب العالمية الأولى من أحداث


كتابThe Supernatural Enigmas &Mysteries





وحش بحيرة فان :





هذا الوحش كان قد أبلغ عنه في سنة 95 من قبل أحد المصورين الهواة بتركيا , وقد أظهر التصوير وجود وحش طويل يسبح بالبحيرة , و طبعا قام فريق من العلماء والدارسين بمحاولات البحث عنه لكن بائت كل المحاولات بالفشل

يتبع

 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 10-22-2010 الساعة 11:21 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 11:04 PM   #5
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي


شيطان جيرسي الحقيقي .. الجزء الأول :






كثير من الناس سمعت عن شيطان جيرسي , المخلوق الشبيه بالجدي المجنح الذي جاب ( بينيلاند ) نيو جيرسي لما يزيد عن 250 سنة , وقد شوهد من قبل كثير من المقيمين والزوار , ابتداء من الفلاحين البسطاء ونهاية بالعائلات الملكية المحترمة , وقد كان السبب بموت الكثير من الدجاج والكلاب واختفاء الحيوانات المنزلية الأليفة . اّثار أقدامه توجد على الأسقف المغطاة بالثلوج , وصرخاته يمكن ان تسمع من على بعد اميال , إنه بشهرة ومراوغة وحش لوخ نيس , وبما ان ميزانيتي لا تسمح لي بالسفر إلى اسكتلندا , فقد قررت الذهاب إلى نيو جيرسي الجميلة للتحري عن هذا المخلوق . كل شخص في نيوجيرسي لديه شيئا ليقوله حول هذا الشيطان , إن القصص مختلفة ومتنوعة كتنوع زجاجات المياه الغازية بالمتاجر , اغلب المقيمين كانوا راغبين جدا في مقاسمتهم خبراتهم وقصصهم حول هذا الوحش .


إلى الأسفل بالخريطة قد اشرت إلى المناطق التي حدثت فيها أكثر المصادمات والمشاهدات لهذا الشيطان .





وكما هو الحال بكثير من الأساطير فهناك الاف الحكايا والإشاعات حوله , لكنني أتبع الأقوال التي اتفق عليها معظم الخبراء . في سنة 1735 كانت تعيش امرأة مع زوجها و أبنائها الـ 12 في نقطة ليدز بنيو جيرسي , وعندما انجبت الإبن الثالث عشر , خرج مشوها بشكل مروع , وفورا قام سكان المدينة بالإستنكار والشجب , ولقبوه بالشيطان , البعض قال انها ابقته بعيدا في الغرفة العلوية , واّخرون ادعوا بأنه طار بعيدا بعد الولادة مباشرة بواسطة اجنحته المشوهة . كل المزارعين خلال عشرين ميلا ابلغوا عن سماع ضوضاء عجيبة ووجود ماشية ميتة ومخلوق غريب جاء من الغابة .


في سنة 1740 , جاء واعظ لطرد الشيطان مدة 100 عام , على الرغم من ان الهجمات على المزارع قد توقفت إلا أن الناس استمرت بالإبلاغ عن رؤيته , بشكل خاص من ضابط بحري يدعى ستيفين ديكاتشر في عام 1812 , ومن جوسيف بونابارت ملك سابق لأسبانيا عام 1824 . وخلال سنة 1835 و 1841 , أي بعد 100 عام تقريبا من حضور الواعظ , كادت ان تصبح مشاهدات الشيطان حدثا يوميا بين الناس , وفي عام 1909 شوهد الشيطان من قبل الاّلاف من الناس المحترمين في أكثر من 30 بلدة بين بنسلفانيا إلى نيوجيرسي في منطقة وادي ديلوير .


تمضي السنوات والمشاهدات مستمرة , الجماعات نظمت لتعقب الشيطان , حدائق الحيوان والشرطة على حد سواء اعلنت عن جوائز ومكافاّت لمن يمسكه , لكن حتى الاّن لا نتيجة . رفض المسؤولون الإعتراف بوجود هذا المخلوق , بل ووزعوا نشرات تفيد بأن الأمر كله لم يكن سوى خدعة , أيضا رفضوا الإستماع او اخذ التقارير من أي شخص ادعى أنه شاهد المخلوق , حتى انهم منعوا الصحف او أي منشورات تتكلم عن هذا الموضوع , لكن هذا بالطبع لم يوقف الناس عن تصديق رؤياهم وتصديق هذه الأسطورة .
صياد واحد ( عضو بمجموعة روح جيرسي روز سكاداي العسكرية ) تمكن من الحصول على صورة له (بالأسفل)


.


والجدير بالملاحظة التشابه الكبير بوصف سنة 1909 , طوله 3.5 قدم , له رأس Collie ( نوع من الكلاب ) ووجه حصان , يملك رقبة طويلة وأجنحة بطول قدمان تقريبا , أرجله الخلفية مثل الرافعة , ولديه حوافر كالحصان .


إذن , انا متسلحة بهذه المعلومات , أيضا بكشاف , كاميرا رقمية , خريطة لبارونات صنوبر نيوجرسي . اخطط لمغامرة بالمستنقع , و أكتشف بنفسي إن كنت قادرة على ان المح هذا الشيطان أم لا, و بالرغم من أن معظم المشاهدات تتركز حول وادي ديلوير بالقرب من ترنتون وفيلاديلفيا , لكنني سأبدأ من نقطة ليدز , وتحديدا هناك , عند البيت المحترق الذي أنجبت به الإمرأة مولودها الثالث عشر . الليلة عند الغسق سأبدأ بحثي , بأمل إيجاد الدليل القاطع .


يتبع

 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 10-22-2010 الساعة 11:25 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 11:05 PM   #6
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي


شيطان جيرسي الحقيقي .. الجزء الثاني :



إنطلقت في الغسق إلى البيت القديم في نقطة ليدز/نيوجيرسي , إحترق البيت في عام 1952 لكن يمكنني رؤية بعض البقايا منه .





بحثي يشير أنه بالرغم من أن العديد من الجماعات وعمليات البحث إنطلقت على مر السنين , لكن أحدا لم يتمكن من تتبع وتعقب الشيطان بنجاح , لذا قررت ألا أذهب إليه , بل سأقترب كثيرا وأتركه هو ليأتي إلي .


رغم ان الطرق في بارونات الصنوبر قذرة بشكل فظيع , لكن سيارتي الجيب لم تمانع التقدم . أوقفت السيارة قرب البيت وقررت إنشاء معسكر هناك . كان الجو باردا جدا والأرض غطيت بأكملها بالثلوج , لذا تسائلت إذا ما كان يجب أن أنتظر حتى الربيع أو أتراجع , لكن بما أنني هنا الاّن فلا مفر من البقاء . كنت مرتدية ملابس التزلج ولدي الكثير من البطانيات , بدأت بتنظيف الأرض للبدء بإشعال الحطب ... اّمل بأن لا تنطفئ النار .


كل القصص التي قد قرأتها وسمعتها تقول بأن هجمات الشيطان إستهدفت الدجاج والكلاب , لكنني لم أرغب بالتضحية بهذه الحيوانات , لذا بدلا منها فقد تسلحت ببسكويت (Oreo) و (hostess twinkies) وبعض الرقائق المثلجة وكمية من المياه الغازية . عندما بدأت النار بتدفئة المكان , ملأت حقيبة الظهر ببعض الأطعمة , أمسكت المصباح , وانطلقت إلى الغابة . الظلام دامس في هذه المنطقة , أكاد أرى الطريق بصعوبة , إستمريت باكتشاف المكان إلى أن وصلت إلى كهف ضحل قرب بركة صغيرة , يبدو هذا المكان مثاليا لنوم مخلوق خفي طول أيام الشتاء الباردة . فتحت صندوق الطعام وسكبت بعض الحبوب على طول الطريق , إنطلقت عائدة إلى المعسكر ولم أتوقف عن سكب فتات الطعام .


بعد مضي 45 دقيقة من المشي , أيقنت تماما بانني ضائعة , لعنت نفسي مئة مرة لعدم إحضاري بوصلة أو أي مرافق معي , سرت إلى الأمام أبحث عن أي شجرة مألوفة أو عن اّثار أقدام قد أكون تركتها خلفي , لكن للأسف الظلام والرياح والثلوج أخفت كل شيء , عندها يئست تماما وبدأ الخوف بالتسلل إلي , بعدها إلتفت إلى اليسار ورأيت ضوءا مشعا , إقتربت منه بحذر و ....
نعم سيارة الجيب والنار المشتعلة والمعسكر , وجدت طريق العودة أخيرا , كم أنا محظوظة , لقد كنت امشي بحلقة مستديرة حول المكان , المهم أنني وصلت بسلام .


وضعت كمية من المياه الغازية بالوسط , أعلم أنه لن يقاوم كل هذا .. كل ما علي فعله الاّن هو الإنتظار فقط , والبقاء دافئة قدر الإمكان , لكن للأسف النار لم تستطع أن تذيب شعوري الشديد بالبرد بعد الجولة الطويلة التي قمت بها , لذا تسلقت سيارتي الجيب وأشعلت السخان .. اّمل أن يقدر الشيطان هذه الموسيقى الرائعة , وضعت سيدي الموسيقى بمشغل الأقراص و استمتعت باستراحة قصيرة على صوت الرياح , شربت بعضا من المياه الغازية وأكلت ساندوتش زبدة الفول السوداني , كل هذا ولم أغفل للحظة عن مشاهدة الأشجار المظلمة بالمنطقة التي سكبت بها الطعام .. أرجو أن يظهر الوحش قريبا , بدأت أفكر في لو أنني تركت لنفسي بعض البسكويت عندها فجأة ... هناك حركة عند الأشجار .


بأسرع ما أمكنني أقفلت محرك السيارة وفتحت النافذة , بدأت بالبحث عن كاميرتي الرقمية . لم يعد هناك أثر لأي أصوات باستثناء صوت تنفسي , هدوء مرعب ثم .. الشجيرات أصدرت حفيفا ثانيا , لكن حتى الاّن لا يمكنني أن أرى أي شيء سوى الظلام الدامس , وفجأة .. صرخة عالية إنطلقت من هناك , لا يمكنني أن أصفها إلا كصوت قطة وقعت في خلاط , إستمرت الصرخة المخيفة حوالي الدقيقة فقط , لكنها كانت طويلة كفاية لتجعلني أتمنى أن أعود إلى بيتي وأستمتع بدفئ الفراش بدلا من وجودي وحيدة في هذه الغابة الباردة , كمراسلة وهاوية للغامض والغريب أحببت أن أعرف من الحيوان الذي يمكنه أن يصدر مثل هذه الصرخة , وكإنسان منطقي أردت أن أكون أبعد ما يمكنني عن هذا المكان .


قبل أن أتمكن من الخروج من هذا الجحيم , شيئ ما خرج من الأشجار إلى الخلاء , وعلى ضوء النار أمكنني أن أرى حيوانا يقف على أرجله الخلفية , كل جزء من جسمي تمنى أن يكون ما أراه غزالا أو حتى دب , لكنه لم يكن كذلك . كان تقريبا بطول اربعة أقدام , مال بجسده ليحفر بالثلج بحثا عن بقايا الطعام , ثم اعتدل , على الأقل يمكن أن أقول أنه كان بطولي تقريبا , كان يملك رقبة طويلة ورأس مربع تقريبا وشيء يتحرك خلفه . بيدان ترتعشان فتحت غطاء الكاميرا وأشعلت أضواء السيارة . قفز فجأة وأطلق صرخة ثانية , ثم اندفع باتجاه الضوء بسرعة مهاجما , التقطت صورة بأسرع ما امكنني قبل أن أغلق نافذة السيارة , ثم بدأت بالنظر النظرة الأولى عليه .





كان جسده مكسو بالفراء المغطى بالثلج . اذرعه ضعيفة لكن أرجله قوية جدا , رقبته طويلة وسميكة ومغطاة بفراء بني مائل إلى الحمرة , يبدو انه يبدل فروه خلال الشتاء لان هناك بقع من الجلد الرمادي العاري ظهرت بين الشعر . لديه عيون كبيرة وأسنان حادة جدا , جرى بسرعة هائلة حتى أنه أغلق المسافة بيننا في بضع ثواني فقط , اصطدم بالسيارة من الأمام بعنف , إهتزت السيارة من أثر الصدمة , كان يتراجع ويهاجم باستمرار , استطعت ان ارى أجنحته المطوية , أخيرا قفز على مقدمة السيارة ولم أعد أرى إلا أرجله ونصفه السفلي على أضواء السيارة , بدا هائجا , يضرب هنا وهناك ثم فجأة رفس زجاج السيارة برجله , تصدع الزجاج و صرخت من الرعب . حاولت الرجوع إلى الخلف , ركبتي تدفع عجلة القيادة وتستند على بوق السيارة (Horn) .


استقام الشيطان فجأة وأخذ يلتف من كل جانب ويجلد سيارتي بذيله النحيل , أخيرا فتح أجنحته الشبيهة بالمضرب ودفع برجليه غطاء السيارة وقفز من على المنحدر , طار المسافة كلها ثم هبط على الثلج , وأخذ يجري عائدا إلى الغابة المظلمة , عندها وبسرعة أشعلت محرك السيارة و تراجعت بعنف إلا الوراء , فقد إختفى فضولي تماما في هذه اللحظة , وكنت أريد الهروب أبعد ما يمكنني من هذا المكان الرهيب , خرجت من المنطقة , وإنطلقت عبر الطرق القذرة بدون أن أبطىء من سرعتي , وصلت إلى فندق قريب واوقفت السيارة .


في الصباح رأيت الضرر الفظيع الذي لحق بسيارتي الثمينة , كأنني تعرضت لهجوم حيوان الأيل , الحاجز الأمامي كان ملتويا , والزجاج محطما , أيضا أجزاء من السخان و بقع من الدهان كانت مفقودة , أخذت بعض الصور وتفحصتها بالفندق .





ثم توجهت عائدة إلى مكان المخيم لعلي أرى بعض الأدلة . الأرض بدت وكأنها ديست من قبل قطيع من الجواميس , أثار أقدام كثيرة وجدتها قرب الأشجار , ونار المخيم كانت قد انطفأت منذ ساعات , أيضا قطع من المعدن وبقع الدهان تفرش الأرض حيث كنت أقف بسيارتي , و قطع كبيرة من الطعام غير موجودة .





هل ما واجهته هو شيطان جيرسي ؟؟ هل كان انسان مجنون مشوه ام انه نوع خاص من الحيوانات لم يسجل بعد ؟ نظرت إلى الأدلة وأيقنت أن البرد والمنشطات لم تجعلني أتخيل هذا الهجوم المخيف , لقد هوجمت فعلا بشيء ما بالغابة ذلك المساء , هل هو فعلا شيطان بالغ من العمر 250 سنة ؟ هل هو الطفل الثالث عشر الملعون ؟ لم أكن سأخاطر بالبقاء أكثر لإجابة كل هذه الأسئلة , مهما يكن ما واجهته فإنني لم ارد مقابلته مرة ثانية , يكفي أنني اقتنعت بوجوده .

يتبع

 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 10-22-2010 الساعة 11:32 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 11:17 PM   #7
حــنيـن الامـــس
 
الصورة الرمزية سام سام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32,559
سام سام is on a distinguished road
افتراضي

لعنة الطباخة نيل :



في زمن الملك هنري الثامن كان هناك راهب يعيش في الـ Dark Entry بمقاطعة سانتربري الكاتدرائية , هذا الراهب كان عنده خادمة تدعى (الين بين) , ولسبب من الأسباب أو ليسلي نفسه كان يطلق عليها اسم (نيل) أو (نيلي) الطباخة .



(نيل) كانت فتاة جميلة و ماهرة , أيضا كانت مشهورة جدا بكونها عبقرية بالطبخ ولا احد يضاهيها بهذا المجال .
وإلى حد ما كان هناك الكثير من الاختلاف بين الرهبان الاّخرين حول حياة وتصرفات هذا الراهب , لكن على الرغم من هذا لا شيء ضايق (نيل) التي كانت بالطبع تحظي بربح ممتاز من وظيفتها هذه وبحياة هانئة , لكن هذا السلام لم يدم طويلا .. ظهور فتاة جميلة وجذابة حطم كل شيء عندما أتت لتقيم مع الراهب .



ذكر الراهب بأنها إبنة أخته وأن أباها سافر بغرض العمل للخارج , وعليه ان يقوم برعايتها إلى وقت عودته .. بكل الأحوال منذ ان دخلت البنت البيت والأمور كلها تبدلت .
وجبات من الطعام الفاخر تقام كل يوم وكثير من النبيذ , أيضا زوج من المغنيين يقدمان غناء ورقص على الموسيقى التي لا تناسب راهب . إذا كان كل هذا لم يثر شكوك (نيل) , فالحقيقة ان سرير الشابة يبدو أنه لم ينم عليه منذ وصولها , كل هذا دفع الشكوك والفضول برأس (نيل) .
بحذر , ذات ليلة قامت (نيل) بوضع مشابك وأسياخ على سرير الفتاة , وعندما فحصت السرير فيما بعد تبين انهم لم ينتقلوا من مكانهم , وكنتيجة لذلك تسللت (نيل) في الليلة التالية إلى غرفة الراهب ونظرت من خلال ثقب الباب .. وما رأته لم يعجبها تماما .
في مساء اليوم التالي خرجت (نيل) لتشتري مكونات الفطيرة التي يحبها الراهب , لكنها هذه المرة أضافت بندا جديدا على الوصفة .
في الصباح لم يشاهد الراهب ولا حتى حضر إلى دير الرهبان , لذا قرر الرهبان الذهاب إلى بيته ليجدوه هو وشابته مسممين نتيجة لأكلهم الفطيرة .
ويال الفضيحة إذا ما راّهما أحد بالخارج , وفورا قام الرهبان بعمل قداس منتصف الليل ثم دفنوا الراهب والشابة تحت بلاطة في الردهة .



ماذا حدث لـ (نيل) ؟؟ ........... (نيل) إختفت .
لم يسمع عنها ثانية حتى أحد الأيام , عندما استدعي 3 بنائين لإصلاح بلاطة بالردهة كانت غير ثابتة .
عندما رفعوا الحجارة وجدوا هيكل عظمي كوم بالزاوية في حفرة محفورة بالأسفل وبجانبه كانت هناك بقايا من الفطيرة المسممة , لقد دفن الرهبان الطباخة (نيل) وهي حية مع فطيرتها . وخلال سنة من هذا الإكتشاف المريع , مات البنائين الثلاثة ولم يعرف السبب , وبموتهم بدأت أسطورة الطباخة (نيل) .


كل من رأى هذه الجثة بعد ذلك عانى من نفس المصير , لهذا لا يوجد أي شخص الاّن يخاطر بالمشي خلال ردهة الـ Dark Entry بوقت متأخر من الليل وإلا سيواجه نفس المصير ويموت خلال سنة , إنها لعنة الطباخة (نيل)

شبكة نهر الحب

 

 

من مواضيع سام سام في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة سام سام ; 10-22-2010 الساعة 11:35 PM
سام سام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 01:23 AM   #8
شخصين والروح وحده
 
الصورة الرمزية غـــرور
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في وسط قلبه
المشاركات: 30,245
غـــرور is on a distinguished road
افتراضي

موضوع رهيب ويخووف..

قصص غريبه اعوذ بالله كيف تصير.

خاصه حقت الاشباح هههههه

صرخات مرعبة إلى يومنا هذا ما زالت تسمع ، يدعى انها لإمرأة بائسة بثياب بيضاء تبدو مثل كاثرين هووارد يُمكن أَن ترى تطفو أسفل المعرضِ المسكون .

أخيرا اذا زرت قصر هامبتون وشعرت بالنفس البارد على ظهر رقبتك واحسست بيد تمسك كتفك , لا تنظر للوراء , فقد يكون الشبح .






انا ليش اخش على هالموضوع الله يسامحك سام

يخووف وربي.. بجلس احلم فيه هههه

تسلم ويستاهل التقييم عشان متعووب عليه ..

ماقصرت والله

 

 

من مواضيع غـــرور في المنتدى

__________________




غـــرور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 01:36 AM   #9
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 95,183
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

ليتني مادخلت

<< كيف تنام الحين ؟


يعطيك العافيه اخوي

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________

بالفديو طريقة حذف وتعديل الأسماء عن رقمك في برنامج ( Real Caller )





قصات شعر نحت للبويات جديدة 2015



فتح باب النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1436 هـ / 2015



حقيقة عامل النظافة المبتورة قدمه بأمانة العاصمة المقدسة




فيديو: سعودية تلتقط سيلفي مع الأمير"سلطان بن سلمان "بالحرم المكي





فيديو حمار يغار على فتاة بطريقته الخاصة شاهد معنا




صور نوف سليمان النمير المبتعثة السعودية في بريطانيا التي غرد عنها الشيخ عبدالله بن زايد .





جدول تبادل الزيارات الصفية بين المعلمين لعام 1435 / 1436 هـ جاهز للطباعة




بالصور أفكار جديدة لتزيين كرسي العروسة وكراسي صالة الأفراح 2015 , أفكار مبتكرة لتزيين كراسي الأحتفالات


راقٍ شرعي يفض غشاء بكارة فتاة أوهمها بأن الجن داخل رحمها




فيديو مقابلة مع جنى الشمري تشكو المسيئين




حقيقة مرض جنى الشمري وتقول : جننوني جننوني بالفيديو





اقوى قصيدة وداع , قصيدة وداع ابكتني



الثريا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الطباخة نيل ، شيطان جيرسي الحقيقي, خوارق الطبيعة ، موسوعة الخوارق ، جسم فضائي ، تكساس ، بحيرة كندا ، اشباح قصر هامبتون, صحون، طائرة، برمودا، نهر، صور

جديد قسم نهر الصور ، صور نهر الحب

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270