كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-11-2010, 08:58 AM   #1

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,021
كلك نظر is on a distinguished road
افتراضي الـخـيـانـة !!

Advertising

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



الخيانة

كيف كان وقع هذه الكلمة عليك أيها القارئ الكريم ؟؟

أليست كلمة قاسية بالفعل ؟!

أليست كلمة تحمل من البشاعة ما يجعلك تصاب بالضيق ؟!

هذا هو أنت أيها الإنسان الصادق مع نفسك و مع الآخرين تنظر لها من هذا المنظور

و لكن للأسف هناك من ينتهجها في حياته و لا يشعر أبدا بأنه أخطأ

و ربما مثل دور الضحية و وجدت نفسك الجاني فجأة !!


لك أن تتخيل المأساة !!

صديقك أو قريبك .. انسان لم تكن يوما لتشعر معه إلا بالأمان و لن تمنحه سوى الثقة

و لكنك تصدم بحقيقته البشعة

ثم تسترجع شريط الذكريات هناك مؤشرات و مشاعر و تساؤلات و غموض

كان حدسك يخبرك بأن هناك خطأ ما و لكنك تعمدت أن تغمض عينيك عن كل ذلك

ثم تبحث عن مبررات و تلتمس له الأعذار

غافل عن بشاعة ما يحمله في قلبه من مكر و حقد .. غير مدرك لسوء نواياه

ثم يسقط القناع !!

و تكشف لك الأيام أنك مخدوع و ساذج

هنا تحمل ألمك وتبحث عن الأسباب .. تطرق كل الأبواب لتفهم فقط .. لماذا ؟؟

و لكنك بالنهاية لن تصل للحقيقة الكاملة

و ستبقى الذكرى المؤلمة و الصدمة التي نسفت كل ما تحمله لهذا الشخص من حب و تقدير

هنا يأتي السؤال

هل ستتغير ؟؟

هل ستكون متيقظا و حذرا في تعاملك و في منح ثقتك ؟؟

هل ستنسى عفويتك و تتحكم بعواطفك و تنظر للآخرين بمرآة قلبك

و لاحظ أن قلبك مجروح فتخيل ما ستراه من خلاله ؟؟

هل ستنسي تلك الخيانة يوما ؟؟ هل ستسامح ؟؟

سيكون كل شيء مشوها لن تتضح لك الرؤية إلا من خلال منحك الآخرين فرصة ليزيلوا تلك الغمامة

بمسح تلك المرآة بما يقدمونه لك من تفاؤل و أمل

و أن تدعو الله أن لا تقع في فخ تلك النماذج مرة أخرى



الموضوع يحمل السؤال و الجواب و يرحب بكل رأي و نقد

تحياتي للقلوب الصادقه اخوكم كلك نظر

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 09:05 AM   #2
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,162
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي


يقول المثل

لايلدغ المرء من جحر مرتين

من خان مره يخون الف

وتصيرالثقه للاسف معدومه

لازم الانسان يكون على حذر لان الناس اجناس موكلهم نفس بعض

فيه الطيب وفيه الخبيث

عشان كذا اشوف الحذرلازم

يسلموووووووووووو اخوي

طرح رووووووووعه

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 11:54 AM   #3
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية منى الروح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 13,110
منى الروح is on a distinguished road
افتراضي

 

 

من مواضيع منى الروح في المنتدى

__________________

منى الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286