كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-22-2010, 12:25 AM   #1
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,529
فانتا is on a distinguished road
ايقونه هل كل فتاه بأبيها معجبه؟؟

Advertising

السلام عليكم

كلا منا يعيش حياته بين ذراعي والديه .. ولكن منا من عاش حياة رغدة مليئة بالحنان والعطف والسعادة على الرغم من ظروف الحياة القاسية .. ومنا من عاش هذه الحياة ولكن بالرغم من الحياة الهنيئة التي يعيشون فيها فهم أناس فقدوا العطف والحب .. ولذلك ربما ترى الفتاة المدللة وكذلك الشاب المدلل ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ...

بريكم من أكثر دلالا الفتاة أم الشاب ؟
ولماذا دائما الفتاة تعتبر دلوعة أباها ، أم الشاب فهو المدلل لدى ست الكل ( أمه ) ؟
على الرغم من أن الأب والأم يحبون أبنائهم بنفس الدرجة مع اختلاف بسيط ولكنه لا يذكر ، وهل المثل القائل ( كل فتاة بأبيها معجبة ) صحيح أم لااا ؟

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2010, 06:38 PM   #2

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية جــــدااااويــــــــــــة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 841
جــــدااااويــــــــــــة is on a distinguished road
افتراضي

كل فتاة بأبيها معجبة

جملة دائما ما نسمعها

وتتردد في مجتمعاتنا

فغالبا ما يقال البنت حبيبة أبيها

والأب غالبا ما يميل ويحن للفتاة باعتباره

سندها ورجلها وأمانة يحملها على عاتقه حتى يجد لها الزوج الصالح والجيد الذي يسلمه إياها ليرعاها



ومع ذلك فكما يقال «هم الفتيات حتى الممات» وغالبا يبقى القلق على تلك المكسورة الجناح ويتدفق الحنان

عليها حتى بعد زواجها وانتقالها من كنف والدها إلى ظل زوج كل ما يتمناه الأب هو أن يرعاها ويكون أمانا وعونا لها

وأحيانا نجد الفتاة تحلم بزوج يكون نسخة مصغرة لوالدها الحنون
يسلموووووووووووو
فانتا
ع الموضوع الجميل
وان شاء الله وصلت معلومتي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 

 

من مواضيع جــــدااااويــــــــــــة في المنتدى

__________________




شي خطير ,
اعترافك إني / الأول بـ قلبك ~
و أكتشف أني الأخير !!!

شي خطير !
يوم تقولي : أنك بـ قلبي لحالك
وفجأه ألقاهم كثير !
وفجأه ألقاهم كثير !
وفجأه ألقاهم كثير !


وســـام **التميز**

جــــدااااويــــــــــــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2010, 11:59 PM   #3
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,529
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

هلا جداااااااااويه

اعجبنى ردك حبيتى

وكلامك صح

والله انا كمان حبيبه ابويا هههههههههه

نورتى يا عسل

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 02:05 AM   #4
تآكد في غيآبك أكون أسعد
 
الصورة الرمزية غرور بنت السعوديه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 7,533
غرور بنت السعوديه is on a distinguished road
افتراضي

كل فتاة بأبيها معجبة

كلمه مسموعه في مجتمعنا
البنت دلوعة ابوها يوم تولد
بس يوم يتوفي البنت تفقد حنانه
لانها مايوجد الا عندالاب
والاب غالي وكنز ثمين اغلي شي تملكينه
صعب فقدانه
بس حكم القدر
ولازم الفراق
نعم الفتاه كما تحلم بان يكون زوجها نسخه من والدها
ولكن القدر يحدد كل شي
موضوع جدا جذاب
ولفت نظري


بارك الله فيك واثابكي الجنه ان شاء الله
نتظر جديدك

 

 

من مواضيع غرور بنت السعوديه في المنتدى

__________________





.


كَل شيِ فِينِي جريِح إلا فَخامة كِبرياآئي


التعديل الأخير تم بواسطة غرور بنت السعوديه ; 03-24-2010 الساعة 02:10 AM
غرور بنت السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 04:51 PM   #5
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,529
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

هلا بنت السعوديه

سعدت بمرورك ورأيك

احترامى

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286