كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-03-2007, 03:19 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية رويـــــــــــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: أدوٍرٍ لي مكآن
المشاركات: 1,046
رويـــــــــــــــال is on a distinguished road
Exclamation عندما يتغير عليك أعز الناس ..

Advertising




عــندما يتــغير عــليــك "أعـــز الناس"..؟

"انســــان عـــزيز علـــيك"

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..

بالفــصل الدراسي الذي يجــمعكما...

أو نفـــس مــكان الــعمل الذي تعملون بــه....

أو بـــنفس الحي الذي تقــطنون بــه..



فــــي يـــوم مـــن الأيــــام تجـــد تصرفـــاته "غريـــبة"..

وعـــندما يفـــتح هــاتفه النـــقال..

يجد..



المكالمات التي لم يرد عليها=7

الرسائل الواردة=3

وتـــكون هذه الاتـــصالات مـــنك أنت..

لــكنه لايـــرد عـــليها..

أو عــلى رســائلك..

وحيـــنما يـــمشي بقـــربك ولا يُـــعبرك مــن خــلال " نــظرة واحــدة "

أو "ســـلام"..



كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..

وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقة..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..



بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..


مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــة؟؟



شآرٍكــــــــــوٍني رٍآيكم ..

تحياتـــــــــــــي لكم


 

 

من مواضيع رويـــــــــــــــال في المنتدى

رويـــــــــــــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 03:30 PM   #2
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 101,600
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

موضوع رائع رويال

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟

عادي اخذ الامور ببساطه رغم ان قلبي بيتقطع

واستفزه بكلام مااجرحه فيه لين هو يتكلم

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

لا ولا اساله لان يمكن انه يحميني بتغيره هذا

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

لا هذه ولا هذه لكن احاول

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

واروح البييت ابكي

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــة؟؟

اي مررت ولليوم ماعرفت السبب لكن اظن انها خايفه لانها مستامنتني على سر

او انها خايفه علي بس والله احبها

يسلمواااااااااا

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 03:38 PM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية صقر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 655
صقر الجنوب is on a distinguished road
افتراضي

يسلموو رويـــــــــــــــــال ويعطيك العافيه

سأحاول ان ارد علي ما تودين معرفته بقليل من خربشة قلمي اللذي لا يملك سوى كلمات بسيطه ...!!!



مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟

سأنظر له وأقف بجانبه واعرف ما يفكر به وما يواجهه في حياته لاكون عوناً له على ما غير تصرفاته اخشى ان يكون هناك سر لا اعرفه سأتحقق من ذلك...

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

نعم بلا شك .!

الم تقولي بأنه الانــــسان الـــذي تشـــكين لـــه هـــمومك..

وتـــسعدين بأبتـــسامته الــرقيقة..

وكــان يـــهتــم بــك.. وتهتمين به..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك.. وانتي ايظاً..


ولن انساه بل سأهتم بــه..

ســأفعـــل كل ما ذكرته لك وبكل عزيمه ولا اخشى من شي ..

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــة؟؟

اكيد .



تقبلي تحياتي رويـــــــــــــــال

 

 

من مواضيع صقر الجنوب في المنتدى

__________________

صقر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:00 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية رويـــــــــــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: أدوٍرٍ لي مكآن
المشاركات: 1,046
رويـــــــــــــــال is on a distinguished road
افتراضي

ثرٍثرٍ هلا بك ياقمــــــــــــرٍ

أسعدتيني بمرٍوٍرٍك .. وٍ برٍآيك

لكِ أرٍق التحايا

 

 

من مواضيع رويـــــــــــــــال في المنتدى

رويـــــــــــــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:04 PM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

اولا احب اشكريك رويال على الموضووع الفريد من نوعه

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟

اكيد راح انصدم ويمكن اتسرع واظلمه ولكن برضه لازم اقابله وافهم منه وش السالفه وليه يسوي معي كذا0

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
اكيييد لاني لو ماعرفت السبب يمكن اظلمه والله مايحب الظلم0

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
لو على كلامك كان يفهمني وافهم واشكي له همومي صعب جدا انساه
اي شخص مايفهمني تلقيني افكر فيه فما بالك باللي يفهمني
ورح اهتم فيه لان يفهمني وين يلاقي الواحد شخص يفهم او يسمح له بفضفضت همومه0
وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــة؟؟

للأسف مررت مع انسان غاالي علي واتبعت نفس الخطوات الاولى مافاد فيه
فأنسحبت

تحياااااااااتي ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:05 PM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية رويـــــــــــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: أدوٍرٍ لي مكآن
المشاركات: 1,046
رويـــــــــــــــال is on a distinguished road
افتراضي

صقرٍ الجنوٍب

الله يعافيك يارٍب .. شاكرة لك تواجدك

وهذا شرف كبير لي تواجدك في متصفحي

منوٍرٍ خيــــــــــوٍوٍ

 

 

من مواضيع رويـــــــــــــــال في المنتدى

رويـــــــــــــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:25 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية رويـــــــــــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: أدوٍرٍ لي مكآن
المشاركات: 1,046
رويـــــــــــــــال is on a distinguished road
افتراضي

ملك الرٍوٍمانسيه العفوٍ خيـــــــــوٍوٍ

ملك دامك سوٍيت اللي عليك وٍحاوٍلت تعرٍف المشكله وٍمافاد
احب اقوٍلك اللي باعك بيعه

نوٍرٍت الموٍضـــــــــوٍوٍع ملك بيه

موٍدتي

 

 

من مواضيع رويـــــــــــــــال في المنتدى

رويـــــــــــــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:47 PM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

الاشخاص الذين نحبهم وتربطنا بهم علاقة وطيده

لا يمكن ان نتركهم على حالهم فالاخوه التى بيننا تحتم علينا

ان نعرف ما يدور بخاطرهم وما هو الشيء الذي غير الحال

من ترابط قوي الى تجاهل .

طبعا الطرق كثيره ومتعدده وجميعها تتعلق بطباع هاؤلاء الاشخاص.

اذا كان صاحب قلب كبير وعقل راكز فلن اترك له الفرصه ليتهرب مني

وسأجبره على البوح بما يدور في خاطره نحوي.

واذا كان صاحب يضيق صدره ولا يسعفه التفكير و التركيز

على وجه السرعه ساضطر الى تجنبه حتى لا تسوء الاحوال اكثر من ماهيا

عليه مع ترقب الفرص المناسبه لارغامه على بوح ما في خاطره

وبما انه انسان عزيز على لابد ان اطيب خاطره حتى وان كان فهمه خاطئ.


نعم مررت بمثل هذه الظروف كثيرا وتصرفت معها بحكمه

لانني لا يمكن ان اترك صديقي في حالة غضبه وانا لا اقوى على زعل

اي شخص مهما كان الا غير المسلم .


رويال اشكرك على الموضوع الرائع كروعتك ايتها الفتاة الذهبيه

فهذا الموضوع مفيد جدا لمن لا يطيقون زعل الاخرين منهم

وبالذات اذا لم يتعرفو على الاسباب .

غاليتي بانتظار الجديد من روائعك

في اماااااان الكريم

مودتي لك

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى

عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 04:50 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا رويال
<<< تبي تنتقم منك بس شافته موضوع مهم وغيرت رايها
اولا رويال اول شي بسويه بحاول اتذكر يمكن صار من شي وخلاه يصد عني
واذا مالقيت سبب بشوف منو بيماشي
يمكن هو يماشي ناس بيني وبينهم مواقف وحاولو يكرهونه فيني
واذا شفت كل هالامور ومالقيت سبب احاول افهم منه
واذا شفته شايف نفسه بتذكر شي واحد
ان العلاقه اذا ماصار فيها خير لازم تنتهي
لان احنا نشوف ربع لنا من كنا بزارين نشوف بعضها تنتهي وبعضها للحين اذا شفنا بعض نرحب ونسولف كأننا شايفين بعض من ساعات
وعلى قولت المثل
من عدني ربح عديته راس مال
ويقول اخينا في الله عبد الله الرويشد
الي هواك اهواه0000000والي نساك انساه
والي قدر فرقاك0000000تقدر على فرقاه
ويعطيك مليون الف عافيه
<<<< تراها بتسجنك لاتتهربين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"


التعديل الأخير تم بواسطة ماسة شفافة ; 01-03-2007 الساعة 04:53 PM
ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2007, 05:03 PM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية رويـــــــــــــــال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: أدوٍرٍ لي مكآن
المشاركات: 1,046
رويـــــــــــــــال is on a distinguished road
افتراضي

دكتـــــــــــــــوٍوٍرٍ

شكرا لك على تواصلك .. ووعيك .. وحسن سريرتك ..
يعطيك العافيه .. على تواصلك الجميل ..

لك امتناني

 

 

من مواضيع رويـــــــــــــــال في المنتدى

رويـــــــــــــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290