كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-22-2006, 10:50 PM   #1
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
Question ×ـ× لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ×ـ×








×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا بحثت عن قلبك ولم تجده
وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها
وبحثت عن احلامك ولم تجدها
واكتشفت أن السارق هو أقرب الناس إليك





×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
وماتت امانيك امام عينيك
ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك






×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا حكموا عليك بالشنق حياً
وبالضياع حياً
وبالموت حياً
واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك






×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا تحدثوا بالسوء عنك
ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر
واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم
واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك






×ـ× فلا تستغرب ×ـ×
إذا استغلوا ثقتك بهم
وملئوا ظهرك بخناجر الغدر
وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين
واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك







×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك






×ـ× فلا تستغرب ×ـ×


إذا سقوك الحزن قطرة قطرة
وسرقوا سنواتك لحظة لحظة
ومزقوا أحلامك شريحة شريحة
واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك






×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا علموك الكراهيه بعد الحب
والقسوة بعد الحنان
والغدر بعد الوفاء
واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك






×ـ×فلا تستغرب ×ـ×

إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين
ولقمة سائغة في أفواههم
وحديثاً دسماً في مجالسهم
واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك





×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

لا تندهش مهما خسرت من الأشياء
ومهما اكتشفت من الأشياء
فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول
لـــــــــــذلــــك





×ـ× لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ×ـ×


 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2006, 11:14 PM   #2
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,338
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

كثير من المصايب يكونوا وراها الاقارب

لانهم يعرفون كل شئ عنك

وتمنحهم كل ثقتك

والمثل يقول (( احذر من عدوك مرة ومن صديقك ** قريبك ** الف مرة ))


يسلموو جزو


موضوع رائع جداا


تحياتي

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2006, 11:26 PM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

انا لي إضافه

لا تستغرب اذا رأيت ابداع

فجزيره حاضره

ولا تندهش اذ شاهدت موضوعا قيما

فكر جزيره هو السبب

ولا تحزن ابدا على علم قد يفوتك

لان جزيره ستمدك بهذا كله

جزوووو موضوع رائع كروعتك

لا تحرمينا من هالابداعات الغير مسبقه

في امااااااان الكريم

مودتي لك

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة عازف المشاعر ; 12-23-2006 الساعة 06:16 AM
عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2006, 11:28 PM   #4

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي

موضوع في قمة الرووعه
وليس بغريب عليك اختي جزيرة
تقبلي تحياتي لك

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2006, 11:39 PM   #5
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,285
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

مو على كيفي قلبي

لو هو بكيفي احتفظت فيه مااعطيت اللي يقدر ولا اللي مايقدر

موضوع في قمة الروعه

يسلموا مبدعتنا جزيره

دائما مواضيعط مميزه

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2006, 12:23 AM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية وصف الخيال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,795
وصف الخيال is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف عافية


جزووووو

دائما متميزة فى انتقاء مواضيعك

تحيااتى لك

 

 

من مواضيع وصف الخيال في المنتدى

__________________


وصف الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2006, 02:01 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية !! COOOL
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بالقرب من نهر الحب
المشاركات: 880
!! COOOL is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى !! COOOL إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !! COOOL
افتراضي

إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك

كلمات معانيها من ذهب

تقبلي أختي مني كل الود الذي يليق بك ولقلمك الفذ

الذي لايكتب إلا مايملي عليه قلبك الصادق بمشاعره

تقبلي احترامي وتقديري..

 

 

من مواضيع !! COOOL في المنتدى

__________________

!! COOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2006, 02:07 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

×ـ× فلا تستغرب ×ـ×
إذا استغلوا ثقتك بهم
وملئوا ظهرك بخناجر الغدر
وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين
واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك

فلا تستغرب

رووووووووعه كلمات مختصره ومعانيها كبيره وقووويه

تحيااااااااتي ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2006, 04:51 AM   #9
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

هلاوغلا بكل من انار صفحتي بنروه

هلاوغلا بكل من عطر صفحتي براحته المميزه

اسعدتموني بردودكم الرائعه

بدر الجنوب اغلى من الغالي مرورك

الدكتوووور احرجتني والله ردك مميز كميزتك

زياد هلااخوي واسعدني ردك

الثريا صدقتي مو بيدنا لو بيدنا ماندمنا

وصف الخيال الرائع حظورك والله

كووول تسلم على هذا المدح اللي افتخر فيه

ملك الرومنسيه انت الروووعه والله بحظورك الجميل


تحياتي لكم

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2006, 05:09 AM   #10
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

×ـ× فلا تستغرب ×ـ×

إذا تحدثوا بالسوء عنك
ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر
واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم
واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك


تسلمي جزيره


موضوع رائع


تحيه طيبه

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279