كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 02-08-2010, 03:09 AM   #1

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية جــــدااااويــــــــــــة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 841
جــــدااااويــــــــــــة is on a distinguished road
ايقونه صداقات الانترنت هل هي دائمه.....؟

صداقات الانترنت هل هي دائمه.....؟

الصداقه هي شي رائع جدآ والانسان لايملك ان يعيش وحيدآ ولكن لابد ان يكون له صديق ومع انتشار الوسائل الاكترونيه فهل هناك صداقات حقيقيه تعقد من خلال الانترنت وهل تستمر هذه الصداقه..؟
وهل يكون هناك شروط خاصه لهذه الصداقه الغربيه..؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة اصدقاء واذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت....؟؟

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل(رب اخ لم تلده امك)هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت..؟؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر معى صديق الانترنت..؟؟

هل سبق لك وان عرضت صورك مباشره لصديق الانترنت بكل ثقه..؟؟

الى اي مدى يمكن ان تثق بصديق الانترنت هل سبق لك وان اعطيت بيانتك الشخصيه الحقيقيه لاحد من اصدقاء الانترنت بدون مشاهدته ع الطبيعه..؟؟

هل لديك اي موقف محزن او طريف حدث لك مع صديق الانترنت وهل يعتبر هذا الموقف حكمك النهائي لاصدقاء الانترنت..؟؟

انتهت الاسئلـــــه...

اتمنى من الجميع الذين شاهدو هذا الموضوع ان يكون الرد على هذه الاسئله بصراحه

تحياتــــ ي لكم

 

 

من مواضيع جــــدااااويــــــــــــة في المنتدى

__________________




شي خطير ,
اعترافك إني / الأول بـ قلبك ~
و أكتشف أني الأخير !!!

شي خطير !
يوم تقولي : أنك بـ قلبي لحالك
وفجأه ألقاهم كثير !
وفجأه ألقاهم كثير !
وفجأه ألقاهم كثير !


وســـام **التميز**

جــــدااااويــــــــــــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2010, 03:39 AM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية أعــاني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 16,334
أعــاني is on a distinguished road
افتراضي

صباح الخير أختي

ندخل بالموضوع على طول


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــدااااويــــــــــــة مشاهدة المشاركة
صداقات الانترنت هل هي دائمه.....؟
من منظوري الصداقه بالنت نادراً ماتستمر
حتى لو تطورت هذه الصداقه لما هو ابعد من النت!!



اقتباس:
الصداقه هي شي رائع جدآ والانسان لايملك ان يعيش وحيدآ ولكن لابد ان يكون له صديق ومع انتشار الوسائل الاكترونيه فهل هناك صداقات حقيقيه تعقد من خلال الانترنت وهل تستمر هذه الصداقه..؟
وهل يكون هناك شروط خاصه لهذه الصداقه الغربيه..؟
فعلاً الصداقه شئ ضروري ومهم وما أحد يقدر يعيش لوحده
وإرتباط الغالبيه بالنت على حسب صداقاتهم ومعارفهم بالعاده
ولكن أستمرارها شئ مستحيل الا فيما ندر!>>>لكل قاعده شواذ
ومن رأيي أهم في الصداقه هو الصدق
ولكن عالم النت يغلب عليه الكذب لذا من المستحيل استمرار هذه الصداقه


اقتباس:
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة اصدقاء واذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت....؟؟
جميع من اعرفهم حالياً هنا بالنهر
وهم ثلاثه وتواصلي معهم في اضيق الحدود
بالخاص بس!!




اقتباس:
هل يمكن ان ينطبق المثل القائل(رب اخ لم تلده امك)هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت..؟؟
لا..لأني أجهل الكثير وبالتالي لا استطيع ان اقول له كل مااريد!

اقتباس:
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر معى صديق الانترنت..؟؟
جداً..

اقتباس:
هل سبق لك وان عرضت صورك مباشره لصديق الانترنت بكل ثقه..؟؟
نعم

اقتباس:
الى اي مدى يمكن ان تثق بصديق الانترنت هل سبق لك وان اعطيت بيانتك الشخصيه الحقيقيه لاحد من اصدقاء الانترنت بدون مشاهدته ع الطبيعه..؟؟
هي مره واحده فقط!

اقتباس:
هل لديك اي موقف محزن او طريف حدث لك مع صديق الانترنت وهل يعتبر هذا الموقف حكمك النهائي لاصدقاء الانترنت..؟؟
هناك الكثير من المواقف ولكن لا افضل ذكرها هنا

عوافي جداويه على ماتكرمتي بطرحه

ربي يحفظكِ

 

 

من مواضيع أعــاني في المنتدى

__________________

أعــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2010, 04:00 AM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية خجولة المبسم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بعيــده عن هو1هـ ~
المشاركات: 20,654
خجولة المبسم is on a distinguished road
افتراضي

هل هناك صداقات حقيقيه تعقد من خلال الانترنت وهل تستمر هذه الصداقه..؟

ع اللي صاير معي اكيد فيه وصداقات رائعهـ .. لكن بالاستمراريه للأن الله اعلم ماندري اذا تستمر او لا

وهل يكون هناك شروط خاصه لهذه الصداقه الغربيه..؟
بالنت مو كل شي بكيفنا فيه نااس قدامك شي ومن وراك شي ثااني < يعني تصادق بالواحد وماتدري عن اخلاقه وكذا



هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة اصدقاء واذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت....؟؟

مهما صار مايوصل صديق الانترنت لصديق الواقع << اقصد من حيث الثقه يعني لو ايش يصير ماتوصل ثقتي بصديق النت زي ماوصلت لصديق الواقع ..

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل (رب اخ لم تلده امك) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت..؟؟

اكيد بس نادرا ^_^


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر معى صديق الانترنت..؟؟

غالبــآ . يعني شوفي باحصر لكِ عدد اللي واثقه فيهم ولا اخذ اي حذر منهم بعالم الانترنت ككل 4 فقط


هل سبق لك وان عرضت صورك مباشره لصديق الانترنت بكل ثقه..؟؟

جزء مني بس << يعني عويناتي بس ههههههههههه وبالتحديد وريتها هموسهـ واميرة الغلآ

الى اي مدى يمكن ان تثق بصديق الانترنت هل سبق لك وان اعطيت بيانتك الشخصيه الحقيقيه لاحد من اصدقاء الانترنت بدون مشاهدته ع الطبيعه..؟؟

لا مسستحيل ولا أفكر << اسمي الحقيقي ماحد يعرفه غير هموسهـ

هل لديك اي موقف محزن او طريف حدث لك مع صديق الانترنت وهل يعتبر هذا الموقف حكمك النهائي لاصدقاء الانترنت..؟؟


صارت عدة مواقف وعرفت منها ان عالم النت بلاوي ويخووف

الله يحميناا منه




.
جوجو < موضوع مميز بتميز حضوركِ غاليتي

كوني بخير


..

 

 

من مواضيع خجولة المبسم في المنتدى

__________________




‏?قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ !:x
قِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ
يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ}~..
الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،

وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ

خجولة المبسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2010, 04:39 AM   #4
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 129,608
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

حقيقيه تعقد من خلال الانترنت وهل تستمر هذه الصداقه..؟
ما جربنا باقي ما مرت سنين وراح نشوف تستمر او لا
وهل يكون هناك شروط خاصه لهذه الصداقه الغربيه..؟
اكييييييد لازم شروط اول شرط قلبي واحساسي تجاه الشخص
لان قلبي دليلي وما عمره خيب ظني فيه


هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة اصدقاء واذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت....؟؟
في اصدقاء عبر النت بس انا ما اثق في الاثنين لا واقع ولا نت
يغلب على طبع الشك وهذا الا مخليني اخاف من الناس لاني ما عرفت الناس بشكل
واقعي الا من خلال النت عرفت الكاذب والصادق والحرامي الكبير

اجيت هنا وانا ما اعرف في الدنيا الا الحب وحضن امي واجيت هنا
عالم غريب والله بس فيه ناس يبقون تاج على راسي هم 6 فقط
مهما نزعل نسامح


هل يمكن ان ينطبق المثل القائل(رب اخ لم تلده امك)هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت..؟؟
بعض الاحيان بس جربت وللاسف طلع كذب والله
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر معى صديق الانترنت..؟؟
انا الشك ذبحني اخاف انا حتى من الي يحبني وبسرعة اتغير عليه ومن اي موقف
ابعد لكن الله يعلم قدر المرض الي يحصل لي


هل سبق لك وان عرضت صورك مباشره لصديق الانترنت بكل ثقه..؟؟
لا والله الحمدلله الله يبعدنا عن هذي الاموار
الى اي مدى يمكن ان تثق بصديق الانترنت هل سبق لك وان اعطيت بيانتك الشخصيه الحقيقيه لاحد من اصدقاء الانترنت بدون مشاهدته ع الطبيعه..؟؟
مافي غير انسانة وحدة اخذت كل شي وانا احبها واثق فيها من يوم جيت المنتدى ( ثرثر )

هل لديك اي موقف محزن او طريف حدث لك مع صديق الانترنت وهل يعتبر هذا الموقف حكمك النهائي لاصدقاء الانترنت..؟؟
كثيييييييييييييييير المواقف بس ازعل واسامح بس الغالين وكمان اكييييد اول ما ازعل اقول كل شي
فيهم واكرهم وما احبهم احزن بقوووة واليوم التاني اسامح

يسلموووو جداوية موضوع مررة مميز

موودتي يا سكر

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

صور فتاة تصعد مسرح عكاظ و تقبل الفنان ماجد المهندس



جواب لغز من هي أم الطفل في الصورة



كشف حقيقة ظهور جني في الحرم بين المصلين , صور جني بمكة





صور و تفاصيل عارية تقود بالرياض , صور صاحبة العباية البيضاء في الرياض



صور الداعية عمرو بن طلال يحلق لحيته بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة



عقوبة تصوير النساء عند قيادة السيارة , قانون عقوبة التهكم او التصوير للنساء





كلام قوي عن وقت الشدة , عبارات عن التخلي في وقت الشدة , الاصدقاء وقت الشدة والازمات





عبارات عن حب الاب 2018 , كلمات عن وفاة الاب , كلام جميل عن حنان ابي , رمزيات عن ابي




صور ومعلومات عن فهد الموسى زوج نجلاء عبد العزيز - السيرة الذاتية زوج نجلاء عبدالعزيز




صور نجلاء عبدالعزيز 2018 , بالصور نجلاء عبدالعزيز في عرض الازياء





اجمل عبارات الشكر للام والاب 2018 , كلمات شكر وتقدير للوالدين , صور شكر لامي وأبي




اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286