كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-19-2006, 02:36 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
Post مااااهو مفهوم الحياه في نظرك ؟؟

Advertising

... (( بســـم الله الرحمــن الرحيــم )) ...

الى أحلى أعضااء و عضوات في أحلى منتدى ..

بلييييز لا تبخلون علي بآرائكم في هذا الموضوع ..

أخليكم معه ....
الحــــــــــــــــــــــــــــــــياه ..

الاستياء من هذه الحياه شعور لابد منه والدعي على النفس بالموت لاشك به في هذه الحياه .. ولكـن !!
لمـا نستاء الى هذه الحدود؟؟ او لما نشعر انها توقفت عند الحزن ؟؟؟
آآآآآآه أنا أستاء كثثيراً عندما أكون حزين وليس أستياء فقط وانما أذ تذبذبت الجروح داخلي يداهمني البكاء !!! يآ آلهي الجروح لدينا كل لامانكبر تتعمق اكثر فأكثر وللاسف لا تتزحزح .


كثيرا ما يفقد الانسان أحدا من حوله يفيض أليه بأحاسيسه وأسراااره أو شعور يداهمه بأن الذي كان حوله لايفهمه أوحتى لايسمع له , ولا أنكر قدمرت بي هذه المحنه وبعد أنتهاءها ولله الحمد شعرت بأنني لست وحيد بل أن القلب هو الذي لايحكي ويفشي همومه للذين حوله انما يستاء هو لوحده !!
هذه سنه الحياه وهاهو أبن آدم .. سبحان بارئها من دنياااا .


الهموم والاوجااع ليست مختفيه من هذه الحياه ولكن بعد أن تدخل عااالم[ الحـــــــــــــب ] قد تشعر
بأن همومك كله أنزاحت وفجأه تظهر هذه الهموم بفقدان السبب الذي أدخلك هذا العالم ..
ياااااااااااله من عااالم يغير أحداث الانسان من حدث الى آخر فتره معينه وانما بعد ذلك يرجعك الى ما كنت عليه من هموم واحزاااان وآهآآآآت ..
ويااااااااال حظ الذين لم يعشقوا ويدخلوا هذا العالم من حيااااااااااااااة . هذا هو مفهوم الحياة في نظري ..
أخي العضو أو أختي العضوه ماهو مفهوم الحياه في نظركـ ؟؟؟
أستنى ردودكم ..
مـع خالـص حبـي ...

أخوكم: ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 02:56 AM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية وصف الخيال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,795
وصف الخيال is on a distinguished road
افتراضي

الحيآهـ نعمه من اللـه

يجب آن آتذوق كل لحظاتها

آتطعم مرآراتها وآستلذ بحلاوتها

آعيشها كما كتبها اللـه لي دون سخط

فتخيل معي آن حياتك مرهونه بلحظات معدوده

سوف تشعر في تلك اللحظه بقيمة الحياه

طرح رآئع

يستحق الآشاده

يعطيك العافية


ملك

تحياتى لك

 

 

من مواضيع وصف الخيال في المنتدى

__________________


وصف الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 03:30 AM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية حلوهـ من عيونهاا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بعد الأذان بشوي ـآ
المشاركات: 1,908
حلوهـ من عيونهاا is on a distinguished road
افتراضي


حياتنا معزوفه إما حزينه او سعيده ..

ونحن نعيش بين هاتين المعزوفتين ..

لا خيار ثالث لنا ..

ملك ..

رائع في تقديمك هذا الموضوع ..

رائع في كلماتك .. أسعدني وجودي هنا ...

مع خالص التحايا ..




حلوهـ

 

 

من مواضيع حلوهـ من عيونهاا في المنتدى

حلوهـ من عيونهاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 06:52 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا ملك
مفهو الحياه تختلف من شخص لاخر بوجهة نظري
بس الا غلبيه يقولون الحياه صعبه وممله
مايدري هالانسان هو الي خلاها تكون صعبه وممله
الحياه حلوه وسهله بس للي يعرف شلون يتصرف فيها
الي يحب تلاقيه دايم يحس انها صعبه
مجرد مايختلف مع حبيبيه يقول مايحس فيني ولا يراعيني شهلحياه الي كلها نكد وهم
والبنت المراهقه لما اهلها ينصحونها بشي تقول ياليتني مت وانا صغيره ولا اكيد هذولا مش اهلي عشانهم يعاملوني كذا
واراء كثيره لو نكتبها ماتخلص
لو الانسان الي يعيش بهالحياه مايفكربالاشياء الشينه الي تصير له كثير كان صارت حياته حلوه
لو يحتقر الي يصير له قدام الي يصير لغيره كان حس ان حياته مافيه احسن منها
لكن الواحد اذا صار له اي امر شين او صعب وقال0000 لا حول ولا قوة الا بالله كان حس براحه وانزاح منه هموم الدنيا كلها وحس بحلاة حياته
ماابي اطول عليك اخوي ملك وتسلم يمينك واذا كنت تكتب بالشمال تسلم شمالك
ههههههههههههههه

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"


التعديل الأخير تم بواسطة ماسة شفافة ; 12-19-2006 الساعة 06:55 AM
ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 07:01 AM   #5
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,246
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

الحيااه هي نبض قلب الانسان ومادام ينبض فهناك حياه وهناك عباده ونشاط

كما قال المثل لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه

مدام الانسان ينبض قلبه فل يودع اليأس لان هناك اهم من الاستياء من الحياه وهي دينك ووطنك واهلك ومالك وكل شي مرتبط به الانسان ..

يسلموووا اخووي كووول

موضوع رائع


تحيتي

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 03:46 PM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

ملك لاتاخذ على عين
ترى عينه مفضوخه من تبعي يوم قطيت عليه القنبله عشان كذا تلخبطت عنده الامور
بدل مايقول ملك قال كول
ههههههههههههههههههههه
وتسلم

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 03:55 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية العنيده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 186
العنيده is on a distinguished road
افتراضي

الحياه جميله بنضري ايذا نظرت لها بنفس النظره الحيا ليست رائعه دومن ولا كن يوم عسير ويوم يسير تعرف علا الله برخا يعرفك بشده كن دومن مع الله يهون عليك مصا ئب الدهر وشكرآ علا الموضوع الرائع

 

 

من مواضيع العنيده في المنتدى

__________________

مامن مصيبه او نكبه ارمى بها الا تشرفني وترفع شأني واذا سألت عن الكرام وجتني كالشمس لا تخفى بكل مكان

العنيده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 05:02 PM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,359
كيفي انا is on a distinguished road
افتراضي

الحيااة هي الحب هي العشق هي انا وانت وانتي هي ذاك الطفل المخلووق

الصغير هي الفجر البااسم والغرووب الجميل انها صووت النااي الحزين

وصوت الخلخال المتأرجح

في النهااية ومهما اختلفت وجهات النظر بيننا تبقى

الحياة حلووة بس نفهمهاااااااااااا والحيااة غنووة ما احلى انغاامها

يسلموو ملك

تحيااتي

 

 

من مواضيع كيفي انا في المنتدى

كيفي انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 06:25 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية وســـــوم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ..حضــ ماما ـــن
المشاركات: 3,016
وســـــوم is on a distinguished road
افتراضي

ملك يسلموووووووعلى الطرح الرائع.............................

الحيااااااااااااااااااااااااه بووووجهة نظررررررررري مقرررونه في هاذي الأيه.......
قال الله تعالى .......<وماخلقة الجن والأنس إلاليعبدون >صدق الله العظيم ........

تدل الايه على أنامخلووقين للعبده ....................
وبرضوافي أموركثيررفي حياااااااااااتناواجب علينا متابعته بس في الأول يجب العباااااااده من الجميع ..............................

بعض من الناس يقوووووووول على الملتزمين الله كيف هذاعاااااااايش حياااااااااااة
بالعكس هوفي دخله عااااااااااااايش أحلى حياااااااااااه ..................

بس أنت المسكين ياااااااااااااااامن لعب فيه هوووووووووووواه





ياااااااااااااااااارب أكوووووووووووون أحسنت في ردي ...................


موووووووووووووووودتي

 

 

من مواضيع وســـــوم في المنتدى

__________________


وســـــوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 10:57 PM   #10

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي

موضوع جدا ممتاز اخوووي ملك
وممكن اني ازيد كما يقولون على الشعر بيت
ان الحياة باختصار للعبادة التي تكون نتيجتها بالاخرة اعمل العبادات وابعد عن المحرمات
اما لان الحياة ما هي ان تعيش مبسووووط وعندك ماعندك من الاموال اعتقد ان كلامي سيلم
والآن حينما تجلس مع أي مواطن خليجي يبصم لك بالعشر بأنه يعيش حياة إنسانية ، وأنه موفر لك جميع الأسباب التي تقنعه بأنه "إنسان" ، فتسأله مرة أخرى ، ما الأمور التي أقنعته لكي يعتقد أنه إنسان ، فيبدأ بالسرد:
1- مرتب محترم.
2- سيارة.
3- زوجة.
4- تأمين صحي.
5- منزل.
6- حرية العبادة.

ولنأتي إلى هذه الأمور ونقارنها بمعيشة النبي صلى الله عليه وسلم ، كان يأكل من الطعام ما لا يأكله في عصرنا هذا سوى الفقراء ، لم يكن لديه ذلك المركوب المتميز ، ويرفض أي واحد منا أن يعيش في منزل شبيه بمنزل النبي صلى الله عليه وسلم ، ولما دخل عليه الفاروق ورأى أثر الحصير على جنبه تذكر كسى وقيصر فكان رده صلى الله عليه وسلم أن لهم الدنيا ولنا الآخرة.

مكشوووووووور اخوووي ملك
واسف على الاطاله

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286