كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-18-2006, 09:43 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية عـلـمـنـي الـحـب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـســ الغربي ـاحـل
المشاركات: 779
عـلـمـنـي الـحـب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عـلـمـنـي الـحـب
افتراضي اللي يبي ارقام بنات(بدون زعل للبنات)

Advertising

السلامـ عليكمـ
اكيد كل شباب المنتدى بيجون يمشون الفين بيشوفون وش الموضوع خخخخ ارتاحوا واركدوا الموضوع سالفة العصر السحالي...............



اقول تعرفون الشي المشترك بين كل السحالي؟؟

كلهم يشيلون شنطة يد

او كما سماها بعض المؤرخين قنبلة يد...

وصححها البعض واكدو انها ورشة يد...

هههههههههههه

مدري ليش سموها شنطة يد واهيا تنحط على الكتف؟؟؟

المهم الشي الغريب ان هذي الشنطة صحيح انها صغيرة الا انك ممكن تلاقي فيها اي شي

والاغرب ان السحالي ما يحبون احد يفتح الشنطة حتى لو كانت امهم

لدرجة انهم ينامون والشنطة ما زالت على اكتافهم...


تسللت الى اوكارهن وقامت ببحث بسيط

اول شي خلوني اقولكم على الاشياء الرئيسية اللي في الشنطة مع نبذة مختصرة

اولا : مرايا

لا مو بس مرايا وحدة

لا هذي طال عمركم 3 مرايات على الاقل

لان مراة السحلية تتفاجأ في حبة طلعت في وجهها>>>ياحرام شكلها سار بايخ

فتفتح شنطتها وتطالع في المرايا وتبجي لا مو معقول


ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ ايهئ

لا وتقول افرض لو جاء عريس الغفلة وشاف الحبة شنو يقول وشنو يقولون الناس

تقوم تطالع في المرايا الثانيا ممكن تكون المرايا الاولى عميا

تطالع في الثانية والله نفس الشي يا لهوي السحلية فاتها قطار الزواج

بس ممكن تكون المريا وصخة ولا شي

تروح وتحط يدها في الشنطة وتطلع مرايا كبـــــــيرة

تقول شايلة تسريحة معاها

وتقعد تعالج الحبة تطلع كريم قشر السمك وكريم قشر البطريق وكريم

عسل بالخيار

لا تستغربون الكريمات جذي من صج ...

ما ادري احس انهم يشترون كريم قشر سمك وكاتشب

ويجلسون يتغدون

هههههههههههههههههههه

<<< واحد مؤمن بان الكريمات اغبى اختراع ضحك على السحالي

المهم وترجع البيت وتركض على التلفزيون تفتح على نيو تيفي تشوف

نصايح مريم نور


المهم لا وتنزل الثقافة وتروح اكبر مكتبة وتشتري كيف تتخلصي من

الحبة في 7 دقائق وما يعجبها

ههههههههههههههههههه

ثاني شي في الشنطة

جهاز النقال اوالجوال

وعاد ماشاء الله عليها السحلية البطرانة عندها نفس الشي3 جوالات

جوال : 1.اتصالات فواتير

2.تعبئة مثل ايزي بالكويت وسوا بالسعودية

3. ولاسلكي البيت

وعاد الاب المسكين ما عنده جوال يا الله يسدد في فواتير السحلية

وعاد السحلية ما شاء الله عليها تسوي مكالمات جماعية على حسابها

وتجلس تتكلم35 ساعة في اليوم

ههههههههههههههههههههه

وكل ما نزل جوال جديد على طول تبجي ابيييييييييييييييه اهئ اهئ

المهم مافي داعي اكلمكم عن الجوال اكيد معلوماتكم كافية ووافية

ايضا من الاشياء اللي تحطها السحلية في الشنطة...

سشوار

ويستحيل البنت تمشي بدون سيشوار

وكما قال المثل حق اهل اول

الماشية بدون سشوار يبيلها كوي بالنار

>>> لا تألف امثال على راسنا

المهم للسشوار فوائد جليلة

ومنها تجفيف الشعر

تجفيف الملابس

سلاح ضد الارهاب

ههههههههههههههههه

وعاد بما اننا جبنا طاري السشوار ما انسى اقولكم ان من اهم الاشياء اللي تحب تحطها السحلية في الشنطة

شي يبدا بحرف الكاف

؟

؟

؟

؟

؟

؟

ما عرفتوه؟

اسهل لكم طيب

شي يبدا بحرف الكاف واي سحلية تمضغو وين ما كانت ومهما مضغتو ما يخلص؟

ها عرفتوه؟؟

طيب عشان الوقت اختصر لكم واقولكم الجواب هوا(كرتون لبان) "

عاد ما شاء الله عليها السحلية كريمة تشيل معاها كرتون عشان

توزع لصاحباتها وسحالي المدرسة والفقراء والمساكين

تحسبون خلصت الاشياء اللي في شنطة السحلية؟

ترى ما خلصت باقي الميك اب والاقلام والمذكرات والمسجل واشرطة

الكاسيت لا ودفتر الاشعار وخواطر عشان تسوي رومنسية

والكثير الكثير

يعني اذا اتورطت في سوق وامك ضاعت عليك وتبى تكلمها وجوالك مفصول

روح لسحلية واطلب منها جوالها ولبان


وبعد ما تاخذ لبان سوي نفسك تاكله وانك مستانس

>>>معليه تحمل حتى تكلم امك

بعدين اطلب منهالبانة لامك

عاد اهيا راح تستانس وتعطيك حق اهلك كلهم

بعدين انت بمكرك ودهاءك قولها شنو رايج تساعديني ندور على امي؟

ويالله خلها ادور معاك

الموهم يالله كل واحد يرد يقول شي من الاشياء شنطة السحالي....




عاد قبل لا انسى بعد عندي للشباب مفاجأة حلوة.. ^^
جبت لكم .. ارقام بنات .. للتعارف الجدي ..
اكرر للتعارف الجدي فقط .. " للجادين فقط "

http://www.geocities.com/k595/T14

عشان تسألونهم عن الأشياء الموجودة في الشنطة ..


ههههههههههههههههههههههههه

:::... سلاااام :::...

 

 

من مواضيع عـلـمـنـي الـحـب في المنتدى

عـلـمـنـي الـحـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 12:02 AM   #2
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,250
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله حاله


الاخضر عيا معي


ههههههههههههههههههههههه



يسلمووا اخووي


تحيه طيبه

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 12:19 AM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 2,562
ملااك is on a distinguished road
افتراضي









مووووت حرررررررة مووت قهررر


علمني الحب

 

 

من مواضيع ملااك في المنتدى

ملااك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 12:47 AM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,359
كيفي انا is on a distinguished road
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

علمني الظااهر بقرر اضيفك للبلااك لست

احسن لك تمسك الزااوية وتبطل لعب معانا ترى انت ماتعرفنا زين

اي من القهر يبى مو منك موووووووووووووووت حرة

محد قاهركم غير الفوااتير اللي يسددها الواالد ههههههههههههههههه

لا والله يسمعكم الحين بس يروح التمسااح عند الفرااشة بتعطيه وويه

قطع شبح ويووووه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي

 

 

من مواضيع كيفي انا في المنتدى

كيفي انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 01:04 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية وصف الخيال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,795
وصف الخيال is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الاخضر موراضى

كل شوى وهو بمكان

هاهاهاهاهاههاههاههاه

يسلمواااااااااااا

علمنى تحياتى لك

 

 

من مواضيع وصف الخيال في المنتدى

__________________


وصف الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 01:13 AM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

يسلموووووووووو
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

تحياااااااتي ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 01:44 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية !! COOOL
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بالقرب من نهر الحب
المشاركات: 880
!! COOOL is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى !! COOOL إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !! COOOL
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

يسلمووووو

تحياتي لك

 

 

من مواضيع !! COOOL في المنتدى

__________________

!! COOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 02:00 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية حلوهـ من عيونهاا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بعد الأذان بشوي ـآ
المشاركات: 1,908
حلوهـ من عيونهاا is on a distinguished road
افتراضي ههههههههههه



ياربيييييييي منكم .. شفتو كيف إننا تاعبينكم ههههههههههههه

حتى شنطنا ماخليتوها في حالهاا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووهـ منك علمني

لان مراة السحلية تتفاجأ في حبة طلعت في وجهها>>>ياحرام شكلها سار بايخ :(

تصدق عاد علمني .. أسوأ لحظه في حياتي يوم أطالع في المرايه وأشوف حبه حاشرهـ نفسها في وجهي

ههههههههههههههههههههههههه

يسلمو علمني ع الموضوع الكوووول

الله يعطيك الصحه والعافيه ..

تعيش وتكتب عننا

ووثانكس

 

 

من مواضيع حلوهـ من عيونهاا في المنتدى

حلوهـ من عيونهاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 06:56 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية عـلـمـنـي الـحـب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـســ الغربي ـاحـل
المشاركات: 779
عـلـمـنـي الـحـب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عـلـمـنـي الـحـب
افتراضي

يسلموووووووا شباب على المرور ونورتم الصفحه
أحيي فيك حلوه من عيونها الروح الطيبه الله يزيدك ولا يحرمك
تقبلوا تحياتي

 

 

من مواضيع عـلـمـنـي الـحـب في المنتدى

عـلـمـنـي الـحـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2006, 10:54 PM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية وســـــوم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ..حضــ ماما ـــن
المشاركات: 3,016
وســـــوم is on a distinguished road
افتراضي

علمني الحب ...........................


الله يعطيك العاااااااااااافيه كلامك والله جد.........

مسووووووووووويه زحمه في الشنطه..............

ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

من مواضيع وســـــوم في المنتدى

__________________


وســـــوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر التسلية والطرائف والمرح

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286