كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-28-2010, 12:08 PM   #51
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

شمـعـة أمــل واللِّـيـل بعيـونـي مـعـتـم
كنت انتظر موعدك من غابت الشمس

انااحسبـك مثلـى مـن الـشـوق مهـتـم
واثرك تواعدني على الهـمّ مـن امـس

وردة غرامـك غصنهـا البآلـي يشـتـم
ريح الخيانة وانطمس موعدك طمـس

هــذا نظـامـك مــن عرفـتـك وسسـتـم
وانآآتجاهـل منغمـس خافـقـي غـمـس

حـاولـت اجـامـل لـكـن الـغـيـظ يـكـتـم
وآآآقلبـي المجـروح مـا يقبـل اللّـمـس

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2010, 03:49 AM   #52
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

شفنا العجب يكفي عسى الهم ينجال
ينجال عن قلب تزوايد حطامــــــــه

لا صارت الدنيا على ضيقت البال
وش يرجي المضهود كود السلامة


أشوف أنا العربان من حال في حال
لاخالطت مابين نجد وشامـــــــــــــه

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 02:37 AM   #53
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

ما قد جرحتكـ ولا في يوم ضريتكـ
ولا اذكر ان الغلا قد طاح تقديره

تخطي وتجرح وتقهر ماتحديتكـ
اصبر واحمل على حمل الشقاء حيره

رغم اللي شفته من عنادكـ وتشتيتكـ
ما قد طرا لي أبدل حبكـ بغيره

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 03:06 AM   #54
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

لحظة موادع جت على غيـر ميعـاد
في منتصف هذا الشهر يـوم جمعـه


ياساكن(ن) في فكر من بالغـلا شـاد
ضرس الألم يصعب على الطب خلعـه


عل وعسـى مـارح للقلـب ينعـاد
والمحجر اللـي سـال ينكـف دمعـه


جوع المشاعر ينهش اطراف الاكبـاد
قطـع عناقيـد الغـلا قبـل طلـعـه


يامرسي(ن) حبك في القلـب باوتـاد
غصن الموده بعـدك اهتـز جذعـه


اوهمتني يامن علـى عالمـي سـاد
ان الغـلا مامـات فالقلـب زرعــه


حتى وجيتك زحـف والفكـر منقـاد
وانا تحت قانـون حكمـك وشرعـه


احسبك مصدر عطف وانصاف واسعاد
اثر انجذابك باسم الاخـلاص خدعـه


وضعـت قلبـي بيـن ظالـم وجـلاد
قتلت حلـم الفكـر واطفيـت شمعـه


رسمتني لوحه علـى روس الاشهـاد
وأقسمت بإحراقي على غيـر رجعـه


واعلنت في جمع المـلا بأنـك البـاد
وان اغترابـي فـي خفايـاك بدعـه

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 03:41 AM   #55
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي






لاماجزعت ولاانــــــتحـــــبت ولابكيت
صدمه عظيــــــمه قبل ماتــبدا الدموع


احساس فيــــنـــي ماتوَقّّّظ ثــــم غديت
كنّي بلا عـــقل(ن) اوَقّّــــف ثم افـــوع


جاث العــظم تلو العــــظم ثم ارتـــميت
مثل الاســـــير اللّي غدا للأســـر طوع


لحظه مضــــت كنّي بدال الحـــيّ ميت
ماغير نبض(ن) تايه بقـلب(ن) جزوع


تمتم لساني بالّلي اعــــــــني ثم بديت
اشعر بلوعه تــــصـطفق بين الضلوع


عزّااه ياليــــل(ن) ســـــهرته ماسليت
احكي مع اوجـاعي وخلق الله هجوع


وين السّعد ياتــــــــي ويحمل مامنيت
وين الضّيا تشــــرق معه كلّ الربوع


ليش الحزن ياخذ مـعـه كل مارجيت
ليش الصّــبح ابـطا عـليّه بالطلوع؟؟

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 11:15 AM   #56
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

[IMG]http://*****************/i/01063/bpd1cpm5cknj.jpg[/IMG]



افهمينـي فـي عبارات"قصيـره
ياغيـوره ياعنـيـده يارقيـقـه

ياحكيمـه ياغشيمـه ياغـريـره
يالطيفـه ياعفيـفـه ياعريـقـه

يارشيقـه ياصغيـره ياكبـيـره
ياكبيـره ياصغيـره يارشيـقـه

وش مصير اللي دخلتي في مصيره
عاشق ًعندك على قلبـه وثيقـه

كل ماطـال انتظـاره قـال خيـره
وين خيره شـال حمـل مايطيقـه

الخواطر في صدى صوته اسيـره
والمشاعر من حريقه في حريقـه

والمثل قال المحب اعمى بصيـره
مستحيل انه يجنب عـن طريقـه

والخطر منك الخطر وانتي خطيره
الزمن حذر صديق مـن صديقـه

والرجاْ والياس يسكن كـل ديـره
والحقيقه كل شيئـاً لـه حقيقـه

سامح الله كـل الايـام الاخيـره
سامح الله كل الاحـداث العميقـه

تجري الاحداث والهـوج المثيـره
والسفينه في بحر حبـك غريقـه

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 11:37 AM   #57
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,354
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي

يفز دمعي وأقهره داخل العين ,,,, وأخاف عذالي يقولو هزيمه ,,

لا والله اللي الف قلوب المحبين .. مانزلت دمعات عينى ظليمه ,,

انا بكيت من الوفـــاء والوفــــاء دين .. لأجل الصديق وذكريات حميمه

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2010, 12:50 AM   #58
 
الصورة الرمزية كافي عذاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 11,315
كافي عذاب is on a distinguished road
افتراضي

يفطر عليك القلب وان فارقك صـام
والله لونك شـوك سـدره كليتـك



القلب طيرٍ لادعـي للهـوى حـام
والا انت وكره من كثـر ماهويتـك



كن العيون من النظر عقبـك ايتـام
وكني ماريت الا انت من يوم ريتك

 

 

من مواضيع كافي عذاب في المنتدى

__________________

كافي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2010, 02:57 AM   #59

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية خجولة المبسم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بعيــده عن هو1هـ ~
المشاركات: 20,654
خجولة المبسم is on a distinguished road
افتراضي

همس الحجأآز

....

مدري أحس ( النت ) كله كآبه
.....وإلا الكآبه نابعه من ..{ غيابك !!!!

 

 

من مواضيع خجولة المبسم في المنتدى

__________________




‏?قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ !:x
قِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ
يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ}~..
الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،

وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ

خجولة المبسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2010, 03:22 AM   #60
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

للغاايب


تراهنـي " .. على نبضي و نبضك ، أيهم أسرع ؟
ومن اللي يعشـق الثانـي ومن اللي لهفتـه أكثر ؟
" تراهنـي " .. على حبـك !؟
طويل وماأظــن يقصــر ..


" تراهنـي " .. مين اللي إذا تباعدنا .. أو .. افترقنا
يذكر الثانـي .. أكثــــر !؟
دخيلـك ، لا تراهنـــي .. !
تــرى والله
" تبي تخسر "

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286