كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-16-2006, 11:19 PM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 175
ابن العرب is on a distinguished road
افتراضي

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله

بنــــــــت العرب

بــــمروري على موضوعك :

وكأنني امـــر على بستان يحوي بداخله

ملايين الورود
كل وردة جميلة تختلف عن الاخريات

وفوح عطرها يسري ويعطر الكون

موضوعك جميل وكما يقول المثل(ليس لمعجبٍ رأي)

ومن موضوعك استنـتجت:

ان احساسك مرهف ومحفوف بقطر الندى...... لان الندى ببروده

يواري حرارة الدموع .

فلتســــــــلم اناملك يابنت العرب

مع تحياتــــــــي

 

 

من مواضيع ابن العرب في المنتدى

ابن العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2006, 09:56 PM   #12
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 175
ابن العرب is on a distinguished road
افتراضي

ماذا اقووووول وكيف ابدأ عند ردي؟

جميـــل تفكيــرك واحساسك المرهف جميــل

كل كلمــة ..كــل حرف.. كل معنــــــــى !!له صدى يغزي الاماكن والصدور

تســـلم انامــل كتبت

ويسلم احساس رهيف

وتسلم المشاعر الدفاقة من بين معاني كلماتك

يارب دايم دوام يدون لنا قلمك بنت العرب

تقبلــي مني اسمى واجمل وارق التحايا والسلام

 

 

من مواضيع ابن العرب في المنتدى

ابن العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006, 12:24 PM   #13
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 756
ايمان is on a distinguished road
افتراضي

صح السانج بنت العرب



كلمات جميلة وتمن اجمل


بنت العرب

ان قوما قبلنا عاشوا الحياة

وتعاطوا الحب جيلا بعد جيل

عطرو الكون باطياف الهوى

ذهبوا وابقوا الطيب جميلا وعليلا


والحياة تسير


تحياتى ايمـــــــــان

 

 

من مواضيع ايمان في المنتدى

__________________

ايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2006, 12:21 AM   #14

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 576
بنت العرب is on a distinguished road
افتراضي

أسعدني مرورك ابن العرب ..... أسعدتني كلماتك وأريج عباراتك...
تقبل تحياتي مع أطيب الأماني ......

 

 

من مواضيع بنت العرب في المنتدى

__________________

بنت العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2006, 12:22 AM   #15

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 576
بنت العرب is on a distinguished road
افتراضي

عزيزتي إيمان أشكر جمال طيفك وعبير مرورك .....
تقبلي تحياتي مع أطيب الأماني .......

 

 

من مواضيع بنت العرب في المنتدى

__________________

بنت العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم همس القوافي ، نهر القوافي والشعر

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286