كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-02-2009, 04:22 PM   #1

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية فتااافيت سكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 538
فتااافيت سكر is on a distinguished road
Unhappy هل تقبل ان تحضر......فوتو واعرفو الباقي..

Advertising

هل تقبل ان تحضر فرح حبيبتك او حبيبك؟؟؟



لكل شخص قصة حب عاش فيها


وتعايش معها بكل تفاصيلها

واحداثها

ضحك منها ايااااااااام

وبكاء منها بعض الاحيان

وسعد بهاااا وحلق في عالم المحبين ايامن وليالي

ورسم خطوط للحظات اللقاء

ولكن ......!!!

بعضنا ختم هذه القصه باجمل النهايات

وبعضنا انتهى حبه بالفراق

وبزواج الحبيب ... من شخص اخر



والان توقفوا معي وفكروا بكل جديه
!!!!



اذا دعتك حبيبتك او حبيبك الى حضور زواجها او زواجه !!..؟؟ هل سوف تحضر ؟؟7



وبرر موقفك اذا رفضت واذكر السبب اذا وافقت الحضور ؟؟



يالله عاد بدي اعرف ارأكم

اتمنى بجد اشوف ردودكم على هاالموضوع

الله يبعدنا عن هيك مواقف ولا يحرم حدا من حبيبو يارب بس اتخيلو وعطوني ارائكم...7

 

 

من مواضيع فتااافيت سكر في المنتدى

فتااافيت سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 06:42 PM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ά3şh8k βŝķДţ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اخ ..عـ. الزمن
المشاركات: 7,380
ά3şh8k βŝķДţ is on a distinguished road
افتراضي

هلآ وغلآ

شوفي خيتو لو كآنت هي تحبوُ من قلب مستحيل حتى تقلوً يوم الزوآج

يمكن تقول خلال الأسبوع القادم بس ماتحدد اليوم والمكآن

طبيعي ومستحيل اني احضر حتى لو عرفت


الف شكر ع الطرح القآسي

لقلبك

 

 

من مواضيع ά3şh8k βŝķДţ في المنتدى

__________________

ά3şh8k βŝķДţ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 08:05 PM   #3
.
 
الصورة الرمزية ~{..صبوحـﮧ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: دَآرِ[نْ] هِيِ قِلِيِبَهْْْ}~
المشاركات: 4,622
~{..صبوحـﮧ is on a distinguished road
افتراضي

[IMG]http://img139.i*************/img139/2438/52091300cq1.gif[/IMG]

اختي العزيزة ...
بما أنك تفضلتي بطرح السؤال هذا

تخيلي معي كيف لو الطرفين بيحبو بعض
و كلموا بعض و كل شي

و بعدين كل شي قسمة و نصيب
و انخطبت البنت و كان نصبيها مو اللي تحبه

يعني هل راح تطلب منه يحضر زواجها ؟
راح يعتبرها إهانة له

و إذا العكس ما اتوقع راح يطلب منها هالشي
لأنها أصلا مجروحة و راح تكون ها الفترة حاقدة عليه
هالشي جرح ما يندمل لو كان الحب من جد

و انا اعرف شخص بقول لكم قصته
طبعا انا بصراحة اقول لكم ان حب الرجل يختلف عن حب المرأة
المرأة تقدر تمتلكها بسرعة
بس الرجل صعب يحب و اذا حب صعب جدا انه يتقبل اللي يحبها تطلع من حياته ..

المهم هذا كان يحب وحدة
و كانوا فعلا ناويين على كل شي و اتفقوا فيما بينهم
و كان باقي له سنة و يخلص دراسته و يشتغل و قال لها انها تنتظر سنة بس
البنت جاها ولد عمها
و انتم عارفين كيف الاهل .. يعني اغلبهم عندهم البنت ما لها غير ولد عمها
فالبنت ما كانت تقدر ترفض و خاصة انه ما شافت بالولد أي عيب يمنعها عنه
فصار اللي صار و تزوجت
و اللي يحبها صار له سنة و ماهو ناسيها
و البنت حامل و هو للآن و يحلم فيها و يردد اسمها
طبعا وش يسوي
غير انه يرمي نفسه على اطلالها و يحزن

الصراحة كل شي مكتوب يعني لو ما نتهور


و نخلي كل شي بيومه حلو مثل ما يقول المثل
يعني النصيب نصيب ما له داعي حب و غيره من البداية

و اذا كان فيه حب يكون بسن زواج و يخطبوا و الله يسهل
تحيتي

[IMG]http://img139.i*************/img139/2438/52091300cq1.gif[/IMG]

 

 

من مواضيع ~{..صبوحـﮧ في المنتدى

__________________

دعائي لزوجي العزيز


~{..صبوحـﮧ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 08:34 PM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية خجولة المبسم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بعيــده عن هو1هـ ~
المشاركات: 20,654
خجولة المبسم is on a distinguished road
افتراضي

موضوع مؤلـــم ويحكي الواقع ..

شوفي انا بقولكِ ..

انا حبيت واحد وهو بعد حبي

وكل الاهل يدرون

خطبني مرتين يمكن وطبعا اهلي رفضـو لانه مو موظــف ..

طبعـآ‘ انخطبتَ واللي جاني مافيه عيب ولا قدرت ارده وللعلم ان اللي احبه ويحبني ماتوظف وللأن مالقى وظيفـه



وفي زواجي هو بيجي وانا لاخطب وتزوج ابي اروح

ومهما حبيناا بعض بس مايتمنى الواحد للثاني غير السعااده لو كاانت مع غيره اهم شي يكوون مبسووط بسس
عوافي ع الطرح

لاهنتي

 

 

من مواضيع خجولة المبسم في المنتدى

__________________




‏?قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ !:x
قِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ
يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ}~..
الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،

وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ

خجولة المبسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 08:50 PM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية فتااافيت سكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 538
فتااافيت سكر is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووو انفااااااس


ومنوره صبوووحه وفعلا كلامكم صعبه على الطرفين بس فيه ناس مابعرف تطلب هطلب وفيه ناس بتحب تروح عفرح الحبيب

وحبيت اخد وجهه نظركم




مشكوره خجوله عمرورك واتمنالك حياه سعيده والله يقويكي يارب

انا مابقدر انشالله يارب ماتحرمني من الغالي والله مابقدر اكون زيك

نورتيني

تحيااااااااااااتي الكم


يعطيكم الف عافيه على مروركم الي انار متصفحي

 

 

من مواضيع فتااافيت سكر في المنتدى

فتااافيت سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009, 08:41 AM   #6
آلعًٍيَوٍنْ آلشًِْقٌٍيَهٍ
 
الصورة الرمزية امانى المصريه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ألّتّسّامّحٍّ‘طّبّعّى
المشاركات: 9,689
امانى المصريه is on a distinguished road
ايقونه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اكيد كل شىء نصيب بس لو مفيش نصيب بين اتنين وحصل نصيب مع حد تانى اكيد هيكون صعب التفكير فى دعوته للانها حاجه هتجرحه وهتكون خيانه للشخص التانى



فْتُِِّْآآآفْيَتُِِّْ سٌِِّكَرٌٍ



 

 

من مواضيع امانى المصريه في المنتدى

امانى المصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 02:43 AM   #7

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية فتااافيت سكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 538
فتااافيت سكر is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووره اماني على مروووووورك

بس في ناس مش قصدها خيانه

بيكون الحبيب او الحبيبه بتمنو انهم يشوفو الي بيحبوهم بالفستان الابيض والبدله وهيك حتى لو انزفوا لغيرهم

وهاد شي صعب فووووووووووووق الصعوبات كلها

تحياتي الك

نورتي الموضو

ربي يعطكي الف عافيه

 

 

من مواضيع فتااافيت سكر في المنتدى

__________________




║• أإح‘ـاوٍلْ ـأًخْفِيـﮱ ¸¸ـأح‘ـسآإسٍيـﮱ ـوٍلَكٍن بِآآـع‘ـشـ~ـق

¸¸مفْضُــ~ــﯝـوٍـوٍ‘ح

تُشُــ،ــوٍفٍ آإـفرٍح‘ـہ فيـﮱ ع‘ـينيـﮱ وٍح‘ـبـﮚ پآإـع‘ـقلْ وٍآإـڙﯝ‘ح

إأح‘ـبـﮚ>>

ځُـپ مإأٍ أٍقـ،ـدٍڕ أع‘ـأندٍ فيـﮱـہ إًحسأإأسـ/ـيـﮱ
آـقيتْ آآـح‘ـپْ شيـے آگـپـ،ـرٍـڕ منْ إأنيـﮱ آخذْ

أنفآآإسـ،ـيـﮱ •║

فتااافيت سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 02:56 AM   #8
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 97,132
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا



لانه مابيعزمني

ولو كنت معزومه بصراحه مابقدر

يعطيك العافيه

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________



تغير جذري في ايفون 8 , ايفون 8 سيتخلى عن خاصية مهمة




ما هو الشيء الذي لا يوجد في القرآن ؟






افكار تاتو ناعم للقدم




تعرف على فنانات بدأن حياتهن كموديلز في الكليبات العربية




4 نصائح للحصول على شعر نجمات الاعلانات




توزيع الأسابيع الدراسية للفصلين الاول والثاني فارغ وجاهز للطباعة 1438هـ




بوصلة الشخصية - افهمي شخصية زوجك وشخصيتك



صور توزيعات خاصة باسبوع النزيل الخليجي واسرهم




أسئلة مسابقة عن اليوم الوطني مع اجاباتها



صور سنابات المشاهير 2017 .



موقع عين لخدمات المعلم



مقطع مؤثر جدًا , شاف حبيبته القديمة





افكار كيوت لليلة رومنسية جريئة





بالصور أفكار جديدة لتزيين كرسي العروسة وكراسي صالة الأفراح 2017 , أفكار مبتكرة لتزيين كراسي الأحتفالات





اقوى قصيدة وداع , قصيدة وداع ابكتني



الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 03:52 AM   #9

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية فتااافيت سكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 538
فتااافيت سكر is on a distinguished road
افتراضي

منوره الثرياااااااا

وانشاااااااالله ماحدا يمر بهالوقف يارب


منوره

 

 

من مواضيع فتااافيت سكر في المنتدى

__________________




║• أإح‘ـاوٍلْ ـأًخْفِيـﮱ ¸¸ـأح‘ـسآإسٍيـﮱ ـوٍلَكٍن بِآآـع‘ـشـ~ـق

¸¸مفْضُــ~ــﯝـوٍـوٍ‘ح

تُشُــ،ــوٍفٍ آإـفرٍح‘ـہ فيـﮱ ع‘ـينيـﮱ وٍح‘ـبـﮚ پآإـع‘ـقلْ وٍآإـڙﯝ‘ح

إأح‘ـبـﮚ>>

ځُـپ مإأٍ أٍقـ،ـدٍڕ أع‘ـأندٍ فيـﮱـہ إًحسأإأسـ/ـيـﮱ
آـقيتْ آآـح‘ـپْ شيـے آگـپـ،ـرٍـڕ منْ إأنيـﮱ آخذْ

أنفآآإسـ،ـيـﮱ •║

فتااافيت سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286