كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-08-2009, 09:14 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,356
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي مازن وشركاؤه قضوا ليلة الحكم في الدعاء "أن يغفر الله زلتهم"

بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ


السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ





الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:
فقد كثر في هذه الأزمان أناس لم يكتفوا بفعل المعاصي والمنكرات حتى عمدوا إلى المجاهرة بها والإفتخار بارتكابها والتحدث بذلك بغير ضرورة، والله تعالى يقول: لاّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ [النساء:148].
وقال النبي : { كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه } [متفق عليه].



شقيقا المتهم: لن نخبر والدتنا بالحكم حتى لا تصاب بمكروه



جدة: حمد العشيوان
فور إصدار المحكمة الجزئية في جدة حكمها أمس بمعاقبة المجاهر بالرذيلة مازن عبدالجواد بالسجن 5 سنوات والجلد 1000 جلدة، انهار المتهم وأقرباؤه وأقارب المتهمين الآخرين الذين عاقبتهم المحكمة بالسجن بين سنتين وثلاثة أشهر.
وذكرت مصادر داخل السجن أن مازن وشركاءه في حلقة "أحمر بالخط العريض" على قناة "LBC" ظلوا طوال ليلة أول من أمس في حالة أرق شديد، وقلق بالغ، وقضوا ليلة الحكم بين قراءة القرآن والصلاة. وتساءل سمير، الشقيق الأكبر للمجاهر: لماذا استعجلت المحكمة الجزئية في إصدار الحكم؟ ومن سيعوضنا إذا تعرضت والدتنا لأي مكروه بسبب هذا الحكم المستعجل؟
أما شقيقه حامد فقال: نفوض أمرنا لله، ونخشى حدوث مكروه لوالدتنا التي ترقد حاليا في العناية المركزة، ولا نستطيع إخبارها بالحكم خوفاً على صحتها التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.
ودخل والد المتهم "و.ج" ـ الذي عاقبته المحكمة بالسجن سنتين ـ في نوبة بكاء، وهو يردد:"كيف أخبر والدته المسكينة التي تنتظر عودة ابنها إلى أحضانها بعد أن أعياها التعب وأصبحت طريحة الفراش منذ القبض على ابنها؟".
وأوضحت أن أصواتهم كانت مسموعة، وهم يتضرعون إلى الله أن يفرج كربتهم، ويغفر زلتهم.
وفيما أعلن محامي المجاهر أنه يعتزم استئناف الحكم الصادر ضد موكله خلال الأيام القادمة، كشفت مصادر أن المدعي العام سيقدم لائحة اعتراضية على الحكم، حيث كان يرغب في صدور أحكام أقسى على المتهمين.
وقد شهدت الصالة المقابلة لمكتب القاضي وجوداً مكثفاً من أقارب المتهمين وظلت أعينهم مصوبة تجاه باب القاضي رجاء أن يزف إليهم أحد ما يفيد بخروج أبنائهم من "الورطة" التي وضعوا فيها أنفسهم.

أصدرت المحكمة الجزئية في جدة حكماً ابتدائياً أمس على مازن عبدالجواد المتهم "بالمجاهرة بالمعصية" في إحدى حلقات برنامج أحمر بالخط العريض على قناة "lbc" بالسجن لمدة 5 سنوات وجلده 1000 جلدة ومنعه من السفر لمده 5 سنوات بعد انتهاء المحكومية، ومنعه من الظهور في وسائل الإعلام لنفس المدة وعرضه على لجنة مناصحة وطبيب نفسي وأخصائي اجتماعي ومصادرة سيارته وجهاز الجوال.
وصدرت أيضاً أحكام على 5 آخرين شاركوا مازن في البرنامج تراوحت أحكامهم ما بين السجن سنتين وثلاثة أشهر.
وبذلك يسدل الستار على الفصل ما قبل الأخير للقضية التي شغلت الرأي العام لمده 3 أشهر مضت، وفيما اعترض محامي مازن عبدالجواد على الحكم الصادر من المحكمة الجزئية، حيث يعتزم خلال الأيام القادمة استئناف الحكم الصادر ضد موكله، اعترض المدعي العام على الحكم الصادر بحق المتهمين، كما كشفت مصادر على صلة، بأن المدعي العام كان يرغب في صدور أحكام أقسى من هذه الأحكام، وأنه سيقدم لائحة اعتراضيه على الحكم.
وكان المتهمون قد أمضوا ساعة ونصف الساعة داخل مكتب ناظر القضية الشيخ محمد أمين مرداد، وسط تشديد أمني وحراسة مكثفة رافقت المتهمين إلى داخل مكتب الشيخ الذي قرر أن تكون الجلسة مغلقه.
أقرباء المتهمين كانوا متواجدين بكثافة داخل الصالة المقابلة لمكتب القاضي ينتظرون ما ستؤول إليه القضية وأعينهم صوبت على باب القاضي لعل وعسى يخرج أحدهم يزف خبراً يكفل خروج أبنائهم من هذه الورطة.
دعاء صاحبه بكاء هستيري، بعد أن أعلن الحكم الابتدائي من قبل ناظر القضية حيث لم يتمالك والد أحد المتهمين نفسه بعد أن سمع أن ابنه حكم عليه بالسجن لمده سنتين استدعى ذلك إسعافه من قبل أبنائه.
أشقاء مازن المتهم الأول في القضية سمير وحامد عبدالجواد كان لهما نصيب من الحزن الذي ارتسم على وجهيهما فيما اكتفيا بالنظر إلى شقيقهما وهو مكبل بالسلاسل خارجاً من مكتب ناظر القضية.
وذكرت مصادر لـ "الوطن" كانت متواجدة داخل مكتب القاضي أثناء النطق بالحكم، أن مازن عبدالجواد طلب من القاضي التريث وعدم الاستعجال في النطق بالحكم حتى الانتهاء من القضية المنظورة أمام وزارة الإعلام، لكن قوبل طلبه بالرفض وبعد أن سمع الحكم الصادر ضده اكتفى بالقول "إنا لله وإنا إليه راجعون"، "لا حول ولا قوة إلا بالله".
في ظل عدم مثول الفتاتين العاملتين في مكتب القناة في جدة (ر،أ)، و(س،ف) أمام القاضي والمتهمتين بتسهيل مهمة ظهور المتهمين الـ 6 عبر برنامج "أحمر بالخط العريض"، أصدر القاضي حكماً على المدعى عليهم (و،ج) و(ب،م) و(م،ر)، الذين ظهروا مع مازن أثناء عرض البرنامج بالسجن سنتين و300 جلدة ومنعهم من السفر لمده سنتين وعرضهم على لجنة المناصحة.
فيما يتعلق بالمتهم (ا،خ) الذي قام بدور الوسيط وأوصل المتهمين الرئيسين إلى القناة، فقد عاقبته المحكمة بالسجن لمده شهرين مع أخذ التعهد عليه وصرف النظر عن اتهامه بتحريض مازن عبدالجواد في الظهور في البرنامج التلفزيوني.
فيما حكم على المتهم الخامس (ع،ف) والذي يعمل مصورا في إحدى القنوات المحلية الرسمية بالسجن لمده 3 أشهر وجلده 70 جلدة.
يذكر أن المتهم الأخير سبق وأن ظهر في برنامج "أحمر بالخط العريض" في حلقة مختلفة تحدثت عن زواج المسيار، وكان ظهوره من خلف ستاره حيث لم يكشف عن شخصيته، وتم إلقاء القبض عليه نظير ذكر اسمه من قبل إحدى الفتاتين اللتين تم التحقيق معهما والتي ذكرت أنها هي التي رتبت ظهوره عبر البرنامج للحديث عن زواج المسيار.
وذكرت المصادر أن القاضي أصدر قراراً بمنع الفتاتين من السفر ريثما يتم استدعاؤهما ومثولهما أمام القاضي الشيخ محمد مرداد للاستماع لأقوالهما وعلاقتهما المباشرة في ظهور المتهمين في البرنامج عبر الفضائية اللبنانية.
وفي تعليق صادر من مكتب المحامي سليمان الجميعي المترافع عن مازن عبدالجواد أكد أن القضية لم تنته فصولها بعد حتى يفهم العامة من الناس أنه تم تقديم موكله كبش فداء للتغطية على المتهم الحقيقي قناة (LBC) بعد أن قامت بمؤامراتها (...) التي وقفت خلفها أياد خفية استهدفت المجتمع السعودي في ظل سماح بعض الجهات لهذه القناة بالعمل بمدينة جدة دون تصريح رسمي.
مؤكداً أنه سيظل على العهد الذي قطعه على نفسه بملاحقة هذه القناة (...) إلى أن تنال الجزاء العادل وتكون عبرةً لغيرها ممن يحاول استهداف المجتمع السعودي على "حد تعبيره".
وفيما يتعلق بالحكم الصادر ضد موكله بين أن اجتهاد ناظر القضية في غير محله فلا يجوز الاجتهاد في ظل وجود نص المادة (134) من نظام الإجراءات الجزائية، الذي يقول: "إذا كان الحكم في الدعوى الجزائية يتوقف على نتيجة الفصل في دعوى أخرى وجب وقف الدعوى الجزائية حتى الفصل في الدعوى الأخرى"، وكافة النصوص النظامية الأخرى المعلومة للجميع - بما فيهم ابن موكلي الطفل البالغ من العمر عشر سنوات - يعلم أن هذه القضية إعلامية تختص بنظرها وزارة الإعلام، ودليلي في ذلك هو خطاب صادر من مسؤول رفيع المستوى في الدولة هو وزير الإعلام.
وأضاف مما يؤخذ على هذا الحكم أيضاً هو غياب المتهم الرئيسي في الدعوى قناة (LBC) عن المحاكمة فالمحكمة الجزئية لم تكلف نفسها عناء إحضار قناة (LBC) بعد أن ثبت لها في لائحة دعوى المدعي العام أن لهذه القناة مكتبا وممثلا بمدينة الرياض مرخصا من قبل وزارة الإعلام، فإن كانت المحكمة الموقرة ترى أن محاكمة القناة من اختصاص وزارة الإعلام فلماذا استدعت موظفات القناة السعوديات ولم تستدع القناة نفسها أو من يمثلها علماً بأن دور الفتاتين في الجرم الذي اقترفته القناة هامشي لا يذكر.
ولفت إلى أنه من الواضح للجميع أنه وبعد أن صعدت الصحافة القضية وهيجت الرأي العام وكافة شرائح المجتمع ضد موكلي جرى نظر القضية تحت تأثير وضغط الرأي العام مما استدعى الاستعجال في نظرها من خلال تحديد جلسة كل يوم والحكم في القضية خلال عشرة أيام مما حرم موكلي من حقه النظامي المكفول بإطلاق سراحه كون قضيته قضية إعلامية ليست من القضايا الموجبة للإيقاف كما تسبب هذا الاستعجال في حرمان موكلي من حقه النظامي من الاستفادة من خطاب وزير الإعلام الذي بموجبه تحجب ولاية المحكمة الجزئية عن نظر القضية لحين الفصل في قضيته المنظورة أمام وزارة الإعلام فمن سيعوض موكلي إن ظهر أمام وزارة الإعلام أن الدليل الذي بنت عليه المحكمة الجزئية حكمها محرف ومزيف؟
وأكد أن فضيلة ناظر القضية لم يوفق في اجتهاده فالأمل بعد الله في محكمة الاستئناف الأكثر علماً وفقهاً والمعروف عن قضاتها أن همهم الأول هو اتباع إجراءات النظام وبحث مسألة الاختصاص قبل نظر الموضوع وما يثبت ذلك هو نقضهم لآلاف الأحكام التي أخطأ مصدروها في اجتهاداتهم خاصةً فيما يتعلق بالاختصاص في ظل صدور الأنظمة القضائية والعدلية التي أصدرها ولاة الأمر حفظهم الله في الفترة الأخيرة لتطوير مرفق القضاء ولضمان حسن سير العدالة وتطبيق الأنظمة على الجميع أياً كانت التهم المنسوبة إليهم.
وأضاف المحامي: سوف نستأنف الحكم بتقديم لائحتنا الاعتراضية عليه بعد استلامه في الموعد الذي حددته المحكمة بعد عشرة أيام كما لن ننسى أبداً أن نتابع دعوانا المنظورة أمام وزارة الإعلام ضد قناة (LBC) إلى أن تنتهي بحكم نهائي ضدها.


وتابع "بالنسبة لي فسأنام مرتاح الضمير كوني أديت ما توجبه علي أمانة الوكالة، فلم يكن هناك أي شق في الدفاع عن موكلي لم أقدمه ويعلم الله أني لم أسع طوال حياتي لتبرئة مذنب، وإنما كان كل همي أن يحاكم موكلي وفقاً لما أصدره ولي الأمر من أنظمة تكفل له حقه في نظر قضيته أمام الجهة المختصة بنظرها، كون المتهم بريء حتى تثبت إدانته، ولن تثبت إدانة أو براءة موكلي إلا بعد انتهاء دعواه أمام الجهة المختصة بوزارة الإعلام.
وقال المحامي: أخيراً ورغم أني لم أقبل الحكم واعترضت عليه إلا أنه لا بد لي وحسب مقتضيات الأمانة أن أعلن لكم أني فخور بما واجهته من فضيلة ناظر القضية، ومن المحكمة الجزئية من احترام وتقدير لدور المحامي وإعطائه الحرية الكاملة في الترافع عن موكله.

أقرباء المتهمين يجهشون بالبكاء.. ومازن ينهار داخل زنزانتهبمنتهى التوتر والحزن والاضطراب، وقف أقرباء المتهمين الـ6، مذهولين بعد أن سمعوا الأحكام الصادرة بحق أبنائهم، ولكن كان والد المتهم (و، ج) الذي حكم عليه بالسجن لمده سنتين أكثر المتأثرين حيث دخل في نوبة بكاء شديدة استدعت دخول كل من في الصالة المجاورة لمكتب القاضي لإسعافه وتهدئته.
وبصوت مصحوب بالبكاء العال تحدث والد المتهم إلى "الوطن" قائلا: لم أكن أتوقع أن يصدر هذا الحكم في حق ابني ولكن مازال أملي في الله ثم في المسؤولين في النظر إلى وضع ابني الذي لم يكن له لا ناقة ولا جمل في هذه الحلقة المشؤومة.
ولم يستطع والد المتهم إكمال حديثه حيث اكتفى بالقول "كيف أخبر والدته المسكينة التي تنتظر أن يعود ابنها إلى أحضانها بعد أن أعياها التعب وأصبحت طريحة الفراش منذ أن ألقي القبض على ابنها.
أما شقيقا مازن عبدالجواد واللذان حضرا في وقت مبكر من صباح أمس ينتظران بشغف الانتهاء من مسلسل هذه القضية التي تسببت في دخول والدتهما المستشفى أكثر من 7 مرات متتالية، حيث تعاني من ضعف في عضلات القلب وارتفاع شديد في ضغط الدم ومازالت إلى هذه اللحظة تحت المراقبة الطبية، فقد كانت الدهشة بادية عليهما.
وتحدث سمير الشقيق الأكبر لمازن عبدالجواد، متسائلاً: "ماذا إذا أرسل وزير الإعلام الخطاب الذي يفيد أنه سيقاضي القناة".. ولماذا استعجلت المحكمة الجزئية في صدور الحكم؟ ومن سيعوضنا في حال تعرضت والدتنا إلى أي مكروه بسبب هذا الحكم المستعجل، والذي لم يتم التريث في إصداره حتى الانتهاء من فصول القضية المنظورة أمام وزارة الإعلام والتي قد تثبت حقيقة دبلجة وتحريف الشريط الخاص بالحلقة "احمر بالخط العريض".
ويضيف شقيقه الآخر حامد عبدالجواد "نفوض أمرنا لله" غير أن ما نخشاه حدوث أي مكروه لوالدتنا التي ترقد في العناية المركزة فلا نستطيع حاليا إخبارها بالحكم خوفا على صحتها التي تزداد سوءا يوما بعد يوم.
أحد أقرباء المتهم (م، ر) تحدث عن حالة والدته المقعدة والتي دخلت المستشفى أيضا بعد سماع خبر إلقاء القبض على ابنها، ويقول: إن المتهم هو المعيل الوحيد لأسرته ولديه صك إعالة بهذا الخصوص وهو يخشى على أم المتهم وأشقائه من الانهيار بعد سماعهم لهذا الخبر.
أما المتهم (ب، م) فقصته تختلف تماماً حسبما ذكره لـ "الوطن" أحد أقربائه فقد توفي والده قبل 4 أشهر تقريبا وهو المعيل الوحيد لأسرته كونه الأكبر بين أشقائه وشقيقاته.
أما عن الوضع داخل عنبر رقم 4 فكانت هناك قصة أخرى، فمنذ أن دخل مازن عبدالجواد مكبلا بالسلاسل بمعية أصدقائه المشاركين معه في البرنامج حتى انهار باكياً وأخذ يصرخ بأعلى صوته خوفاً على صحة والدته.
وذكرت مصادر داخل السجن، أنه وأصدقاءه ظلوا طوال ليلة أمس في حالة أرق شديد وقلق بالغ، لكنهم قضوا الليلة بين قراءة القرآن والصلاة، حيث كانت أصواتهم مسموعة وهم يتضرعون بالدعاء إلى الله بأن يفرج كربتهم ويغفر زلتهم.









**

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً  

قديم 10-08-2009, 09:36 PM   #2
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية مرسل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 14,164
مرسل is on a distinguished road
افتراضي

هلا وغلا ومرحباا

همسة حزن

يسلموا ويعطيك العافية للخبرية والتغطية

مع اجمل واحلى تحياتي العطرة بالود

 

 

من مواضيع مرسل في المنتدى

مرسل غير متواجد حالياً  

قديم 10-08-2009, 09:45 PM   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,356
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي

هلا ومرحبا اخويـ مرسلـ بحضوركـ المميز


دمتـ بخير وعافيهـ

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 12:36 AM   #4
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,620
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

اصلا قليل بحقهم هالحكم ومفروض يقول اقوى واشد


يسلموو همس يالغلا على هالطرح التفصيلي الرائع


وانا لله وانا اليه راجعون


ويارب يكونو عظه وعبره لمثل هؤلاء الدواعي للرذيله


مودتي

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 01:13 AM   #5
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 118,044
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي الجميع يارب

وان شاءالله يكون درس لهم ويعتبرون منه

ويعين امه على المصيبة الي حط نفسه فيها واهله

يعطيك العافية حبيبتي همووسة

موودتي

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

كلام جميل عن الانتماء للوطن 2017 , عبارات عن المواطنة و حب الوطن , مقدمة و خاتمة عن الانتماء للوطن




كلام جميل عن السنة الهجرية 1439 - عبارات تهنئة بالعام الجديد - شعر ترحيب بالسنة الجديدة




صور اليوم الوطني 87 - خلفيات عن اليوم الوطني 1439




كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي - تهنئة باليوم الوطني بالانجليزي - كلمات مترجمة عن اليوم الوطني





عبارات عن المعلم السعودي - كلام مدح للمعلم السعودي - كلمات و شكر و تقدير للمعلم و المعلمة السعودية



شعر مدح السمي 2017 , قصائد فخر في السمي , اشعار عن سميه , خواطر حب السمي




صور اطفال السعودية 2018 , صور اطفال سعوديين , صور اجمل طفلة سعودية




صور بنات بفلتر الورد 2018 - صور اجمل بنت بفلتر الورد - صور مشاهير بفلتر السناب



اجمل عبارات عن الاب 2017 , كلام جميل عن الاب , خواطر عن ابي , اجمل قصيدة عن ابي



عبارات مدح الحناء 2017 - كلمات روعة عن النقش و الحناء - كلام مدح حناء العروس - خواطر عن الحناء


عبارات شكر على الورد 2017 - كلام جميل يكتب على الورد - صور شكر جميلة على الوردة



عبارات عن السمي 2017 , كلام حلو عن السمية , كلمات ترحيب في السمي , رمزيات عن السمي



كلام جميل عن عمتي 2017 , عبارات مدح للعمة , خواطر حب لعمتي , كلمات حلوة عن عماتي


كلام حلو عن خالتي 2017 , عبارات مدح للخالة , خواطر عن حب خالتي , كلمات مدح خالاتي


مقدمة اذاعة سهلة - مقدمة وخاتمة إذاعة سهلة - مقدمات جديدة للاذاعة


مقدمة اذاعة مدرسية - مقدمة اذاعة جديدة - مقدمة اذاعة صباحية


كلام حلو عن اختي 2017 , عبارات عن الاخت الكبيرة , خواطر مدح الاخت , رمزيات عن حب الاخت



كلام حلو عن الاب 2017 , عبارات مدح الأب , خواطر عن الاب الحنون , كلمات عن حنان الاب



مراهقة تتلقى عرض لفتح الكام .شاهد ماذا حدث !!




مذيعة دخلت قبر لمدة ساعة لتشاهد ما الذي سيحدث ...شاهد ماذا حدث لها




اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 10:34 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,356
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي

هلا ومرحبا بمروركمـ الغاليـ


يعطيكمـ العافيهـ



دمتنـ بخير وسعادهـ

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 10:40 AM   #7
مــوقــوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ..
المشاركات: 3,003
ميت على قيد الحياة is on a distinguished road
افتراضي


لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يصلح شباب المسلمين

..

 

 

من مواضيع ميت على قيد الحياة في المنتدى

ميت على قيد الحياة غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 10:58 AM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,356
همسة غلا is on a distinguished road
افتراضي

اللهمـ آآآمينـ



يعطيكـ العافيهـ على تشريفيـ بحضوركـ




دمتـ بخير وسعادهـ

 

 

من مواضيع همسة غلا في المنتدى

__________________

إلهي :



إني لا آريده فتنة , ولا آريده ذنب , آريده آن يكون في روحي كامـل كرفيق درب , ككل الاشياء التي تحبها نفسي ونفسه .,
فلا تجعل عمري يمضي بدونه!..





،،

همسة غلا غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 11:04 AM   #9

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية احتاجك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حناياااا خااافقيًََ,
المشاركات: 6,164
احتاجك is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم
الله يصبر امه

بسلمو هموسه عالطررررررح

 

 

من مواضيع احتاجك في المنتدى

__________________








احتاجك غير متواجد حالياً  

قديم 10-09-2009, 11:46 AM   #10
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,169
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله
يعطيك الف الف الف عافييه

موضوع ومجهود رائع

لا خلا ولاعدم

بانتظار جديدك

ارق التحايا

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أن, مازن, ليلة, الله, الدعاء, الحكم, يغفر, زلتهم", وشركاؤه, قضوا

جديد قسم ارشيف الاخبار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582