كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-19-2009, 10:57 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156
إسمهان is on a distinguished road
uu77 ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والأشعة الحمراء و فوق البنفسجية!!




قال الرسول الكريم صلى الله عليه و آله وسلم:


" إذا سمعتم أصوات الديكة فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا سمعتم
نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا "


ومن هذا الحديث يتضح لنا
أن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة
وتختلف عن القدرة البصرية للحمير-أكرمكم الله-
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديوك
وبالتالي فإن قدره البصر لدى الإنسان محدودة لا ترى ما تحت الأشعة
الحمراء ولا ما فوق الأشعة البنفسجية
لكن قدره الديوك والحمير تتعدى ذلك


والسؤال هنا

كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الــــجـــواب هـــــو ...

أن الحمير ترى الأشعة الحمراء
والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من الأشعة تحت لحمراء

لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية
والملائكة مخلوقة من نور أي من الأشعة البنفسجية
لذلك تراها الديكة
وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان
الذي يذكر فيه الله فتهرب الشياطين

وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول
إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين


الســـــــــــــــــــــؤال :

لماذا تهرب الشياطين عند وجودا لملائكة ؟؟؟؟؟


الجـــــــــــــــــــواب :

لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة

بمعنى أخر ..

إذا اجتمعت الأشعة فوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
فإن الأشعة الحمراء تتلاشى.. !!

الأهـــم من ذلــك الآن هو:


عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم:
" كان يرى بالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء "


عن ابن عباس رضي الله عنه قال:
قال صلى الله عليه وسلم:
" رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنظله ابن الراهب "



هذه الأحاديث تبين لنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
كان يتمتع بمميزات وهي ...
في الحديث الأول/ أنه كان يرى بالليل كرؤيته بالنهار
وهذا ما توصل إليه العلم بعد 14 قرن !!

وذلك عن طريق المناظير الليلية التي ترى بالليل
ورغم ذلك فإن الرسول يتفوق بصريا على هذه المناظير

لأنه كان يرى بالليل بكل وضوح كرؤيتنا نحن بالنهار
أما المناظير الليلية المصنوعة الآن
فإنها لا ترى بالليل بشكل واضح
فأكثر هذه المناظير تكون فيها الرؤيا ذات لون واحد
أخضر أو أحمر مثلا


أما في الحديث الثاني/ وهو رؤيته للملائكة ...
فهذا يثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم
كان يرى الأشعة فوق البنفسجية ...


وإلى الآن وبعد 14 قرن لم يتمكن العلم
من اختراع جهاز يرى الأشعة فوق البنفسجية، وإلا لكانوا رأوا الملائكة !!


 

 

من مواضيع إسمهان في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة إسمهان ; 06-19-2009 الساعة 11:00 PM
إسمهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2009, 11:05 PM   #2
آلعًٍيَوٍنْ آلشًِْقٌٍيَهٍ
 
الصورة الرمزية امانى المصريه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ألّتّسّامّحٍّ‘طّبّعّى
المشاركات: 9,689
امانى المصريه is on a distinguished road
uu44

[img]http://img252.i*************/img252/9559/105sabiskx5.gif[/img]


[fot1]آسٌِِّمًهٍَآنْ [/fot1]


 

 

من مواضيع امانى المصريه في المنتدى

امانى المصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2009, 11:17 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أسلام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 14,116
أسلام is on a distinguished road
uu67





اسمهـــــــــــــــــــــــــان


 

 

من مواضيع أسلام في المنتدى

أسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2009, 05:05 AM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية احتاجك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حناياااا خااافقيًََ,
المشاركات: 6,165
احتاجك is on a distinguished road
افتراضي

عليه افضل الصلاة والتسليم

مشكوووووووووووووور على الموضوووووووووووووع

وجزيييييييييييييييت الف خييييييييييييييييير


بهجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الدنيــــــــــــــــــــــــــــــــــا&^

 

 

من مواضيع احتاجك في المنتدى

__________________








احتاجك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر الاسلامي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286