كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-20-2006, 07:00 AM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 58
عذاري الجنوب is on a distinguished road
Post لماذا تبكي المرأه

Advertising

لماذا تبكي المرأه
المرأة مخلوق ضعيف ..

تبكي دائما بدون سبب

هذا ما يراه الرجال

فلماذا تبكي النساء؟



المرأة أكتاف بها من القوة ما يكفي لحمل هموم العالم ..
و بهما من الحنان ما يكفي لمنح الراحة و الأمن
المرأة قوة داخلية قادرة على تحمل الام الوضع و الام الرفض ..
خاصة عندما يكون الرفض من ابنائها
المرأة ارادة صلبة تتحمل المسؤولية
( عندما يتخلى عنها الجميع )
للعناية باسرتها رغم المرض و الانهاك دون تذمر او شكوى
المرأة مشاعر حانية تغمر ابناءها و ان قسوا عليها ..
و تخفف بها عن الالامهم ومخاوفهم و قلقهم ...
المرأة سند تشد من أزر زوجها في مواجهة الصعوبات ...
خلقت من ضلعه لتحمي قلبه من الاحزان ...
المرأة حكمة و صبر
.تعرف ان الزوج الصالح لا يؤذي زوجته ابدا ..
لكنه ..
بين حين و آخر ..
يمتحن قدرتها على تحمله و على الوقوف الى جانبه و مساندته دون
و بعد ذلك ..
الا يحق لها ان تذرف دمعة؟ ...
دمعة وهبها أياها الله لها وحدها ...
لتذرفها متى ما احتاجت لذلك..

دمعة تجدد بها قوتها لتستمر الحياة

 

 

من مواضيع عذاري الجنوب في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك



عذاري الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2006, 10:59 AM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية كونان
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 456
كونان is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الا يحق لها ان تذرف دمعة؟ ...
دمعة وهبها أياها الله لها وحدها ...
لتذرفها متى ما احتاجت لذلك..

دمعة تجدد بها قوتها لتستمر الحياة

نعم واللهي يحق لها ولاكن ليس الكل يادبه ههههههههههههههههههههههههه

لا بجد قال المثل تبي المراه تخلي الرجل يعمل لها اي طلب ماعليها إلى ان تبكي

تسلمين اخت عذاري على الموضوع الجميل ويستحق مني الك الشكر

في امان الله دعواتك اختي .

 

 

من مواضيع كونان في المنتدى

__________________



][®][^][®][الإيـمـان يـمـان والـحـكـمـة يـمـانـيـة][®][^][®][

كونان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2006, 07:07 PM   #4
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

موضوووع روووعه

لكن ارفض الدمووع

تحياتي

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286