كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-21-2009, 08:54 PM   #1

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,513
عزوف والقلب قاسي is on a distinguished road
uu25 ماهي ردة فعلك لوشحص رد عليك كذا؟

Advertising

مآ هوشعوك:
عندماتتحدت الى احد في موضوع مهم وتتعمق
معه بالكلام ويجاوبك
( ياخي ياكثر مـــــــــــــــــــــــــــــاتتكلم )


ما هو شعورك:
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد ويرد قأئلا
( انأ مو فاضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي لك )


ماهو شعورك:


عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون
وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعنما تعاتبه على ذلك
يرد قا ئلا
( لو دريت ما عطيتك و جــــــــــــــــــــــــــــــــه )


ماهو شعورك
عندها تقوم بارسال هديه لشخص معين ولو كانت بسيطه
جدا لكن بمعناها لديك كبيره جدا ويرد عليك قائلا
( مالقيت احســـــــــــــــــــــــــــــــن من هذي )

ماهو شعورك:
عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا تتكلم
الابما هو مفيد ومنفع ويرد عليك
( ياخي انت معقد انت ممـــــــــــــــــــــل )


و0000000000000 و0000000000000 و0000000000


ماهو شعورك عندما تصادفك نفس الردود؟؟؟؟؟؟



 

 

من مواضيع عزوف والقلب قاسي في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة عزوف والقلب قاسي ; 05-21-2009 الساعة 08:58 PM
عزوف والقلب قاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009, 09:32 PM   #2
والله الجفااا برد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,909
مــســاري is on a distinguished road
افتراضي

هلا اختي عزوف يعطيك العافيه على روعة طرحك


وش ردت فعلي لو شخص سوى لي كذا

بانجرح وازعل كم يوم وبعدها ماعد اكلمه لانه مايستحق اني اضيع وقتي معاه......



تقبلي مروري


تحيتي لك

 

 

من مواضيع مــســاري في المنتدى

مــســاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009, 09:54 PM   #3

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,513
عزوف والقلب قاسي is on a distinguished road
افتراضي


مشكور مسارى علي المرور وهناك كمان طريقه تانيه وهي طولت البال

 

 

من مواضيع عزوف والقلب قاسي في المنتدى

عزوف والقلب قاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009, 11:27 PM   #4
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,529
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

يؤ يؤ يؤ

اكيد بكون فى قمه الاحرااااااااااااج


يسلمووووووو عالطرح المميز


مودتى

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 12:23 AM   #5

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,644
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

هلا

عزوف

موقف ماينحسد عليه راعيه ..

اعمل خير وارميه البحر

الف شكر لك

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 03:13 AM   #6
غزآ‘ل ومـآ‘ يصيدونهـ
 
الصورة الرمزية بتول
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: خَلْفَ سَرَآبٌ مُتَبَعْثِرْ
المشاركات: 3,092
بتول is on a distinguished road
افتراضي

هلا وغلا عزوف

اكيد رح ينرفع ضغطي ساعتها

بس مستحيل ابينه ابدا وبتركه وما بحكي معه نهائي

يسسسلمووو ع الطــــــرح

دمتي بــــــــــووود

 

 

من مواضيع بتول في المنتدى

__________________







بتول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 07:04 AM   #7
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بين ـاناملي وبقلب اورـاقي||~
المشاركات: 16,744
شاعرأهات is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووو سيدتي عزوف

وربك زيو زي اي شي مالو داعي احقره وماعاد اكلمه

هذا اذا ما سويت له كف ع الماشي

تقبلي مروري العفش

اطيب تحياتي

 

 

من مواضيع شاعرأهات في المنتدى

__________________

حِدآدُ عآم يسُودُ تَفكِيري وَيُنكسُ آقلآمِي التي لآ تنبعُ إلآ مِنْ عقل

هُو الآنً مُحملاً على نعشٍ منِ المُمكِن دفنهُ تحت أقدآمِ القَدَرِ..!

شاعرأهات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 10:40 PM   #8
من مؤسسين نهر الحب
 
الصورة الرمزية اوسكار
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 12,700
اوسكار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى اوسكار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اوسكار
افتراضي

شوفى عزوف انا بقولك مثل مصرى عندنا

المثل بيقول

جو الجنازة حار كل واحد بينعى همة

افهمى المثل وحدك لان الدنيا صارت كذا




ماشالله موضوع رائع

تسلم الايادى

ننتظر جديدك بكل شوق

تحياتى

اوسكار

 

 

من مواضيع اوسكار في المنتدى

__________________



[/CENTER]

اوسكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2009, 11:06 PM   #9

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,513
عزوف والقلب قاسي is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو علي الرور ساحر القلوب فعلا اعمل خير وراميه بحر

 

 

من مواضيع عزوف والقلب قاسي في المنتدى

عزوف والقلب قاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286