كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-10-2006, 09:46 PM   #1
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,250
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي هل الشخصيه التي تظهر بها بالمنتدى امام الجميع هي شخصيتك في الواقع ولالا ارجو المشاركه

Advertising



هل الشخصية التي تظهر بها بالمنتدى أمام الجميــع هي شخصيتك في الواقع..؟؟
هـذا السؤال يحتاج لأجابته الشجاعه والجرأة للإجابة عليـــه
هل بالحقيقه شخصيتنا خالية من العيوب كما نظهرها في عالم الأنترنـــت
أو أنها مجرد تمثيـــل أمام الجميــع لكســب المحبة والموده والمناصب العليا بالمنتديات
عندي بعض الأسئله وأتمنى من يرد على موضوعي هذا أن يرد على الأسئله
فليس هنالك داعي من رده أن لم يجاوب على هذه الأسئله البسيطه


1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

اسئله وجيهه رد عليها بس بصدق

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2006, 09:48 PM   #2
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,250
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

انا ابدء يا اخواني
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
تمثل شخصيتي بنسبة95% وباقي الـ 5% هذي العصبيه ما اقدر اطلعها هنا عليكم
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
نعم ولانها شخصيتي الحقيقيه
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
كسب معرفة الاصدقاء الطيبين
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
تقريباً
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
اللي بالمنتدى انا ما اشوفهم لاني ارد عليهم برسايل بس ولا انا شخصيتي وحده ماتتغير


تحيتي

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2006, 11:00 PM   #3
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,902
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

صفر

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

لا
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

كثير اهمها الناس الطيبين اللي حبيتهم بجد

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

لا


5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

ماعندي اجابه لاني مااعرف السبب

وش فيكم كله اسئله بس خوفتوني هههههههههه

يسلموو عين

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2006, 11:08 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية بدوي فاهم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 727
بدوي فاهم is on a distinguished road
افتراضي

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
زي الاخة الثريا.صفر

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

والله ماجني اي تثير..

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
معراف الناس الطيبه..وقول المثل معراف الناس تجاره..

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

الا وثم الا..


5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

الفراق هوبس في تغير الاسم المستعار فقط..وامجملت البعض..ههههههههه


وتحياتي..ياخي العزيز..

 

 

من مواضيع بدوي فاهم في المنتدى

__________________

بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2006, 01:31 AM   #7
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي

- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
نقول 50%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
كثيررررررر
- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
تعرفت على الناس وطريقة تفكيرهم
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
اكيد نعم خاصه انها مقاربه للواقع
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ما ادري بس يمكن اتفق معكم يوم تقولون هنا كله مجاملات لاننا ما نعرف بعض..يمكن!!والاانا في المنتدى مقاربه للواقع الا اللهم هنا كثير ما اجامل خخخخ مع اني في الواقع اكره المجاملات اللي ماله داعي ..,
واقول للاعور انتا اعور في عينك ..
يسلمووووووووووو عين الضبي
تحيتي

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2006, 06:06 AM   #9

عضو مميز

 
الصورة الرمزية الباحث
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: في قلــبــهــا
المشاركات: 3,286
الباحث is on a distinguished road
افتراضي

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

90% والباقي مختلف لاخر درجه خخخ

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
يعني مو واجد

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
الأستفاده والمعرفة معرفة الناس تجاره

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

يعني شوي

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

في المنتدى بس علشاني رسايل ما أدري يعني الغضب مو با المنتدى إذا
زعلت زعلت على البورصه هههههه

مشكور أخوي عين الله يعطيك
العافية

 

 

من مواضيع الباحث في المنتدى

__________________




لا تدع قطار حياتك يتوقف كثيرًا على " مـحـطـة " اليأس واحتفظ دومًا بـ " تـذكـرة " الأمل !!

( يسلموا انفاسك على التصميم )

الباحث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2006, 08:08 AM   #10
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
بنسبة 100% 100
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
هي شخصيتي كيف اتاثر فيها
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
خذت مني ماقدمت لي
4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
قمت اركز في نفسي اكثر
5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
في المنتدى اقدر اكتب واعبر اكثر من الحقيقه

تحياتي لك عين الضبي موضوع قمه بالروووعه

تســـــــــــلم

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286