كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-24-2009, 05:20 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي تعالو شوفو ايش يصير في مملكة المراه

انتبهو من السكرتيه الي في سوق المملكه

وحتى من مملكة المراة

.الي انتم هايتين فيه مفاصيخ << اهم شي كلمة مفاصيخ







-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



واللهِ العَظيم قِصَه حَقيقيَه حَصَلَت بأسوآق المَملَكَه ،'


نُقِلَتْ مِن رآويتَها ، وَالتي هيَ موَظفَه وَزميلَه لي بأحدْ مدآرِس الريآض ..


طَلعت مَره أنآ وثنتين مِن خوآتي هيَ مُتزوجَه ، وأختهآ الأولى بثآلث ثآنوي والثآنيه بأولى ثآنوي

بعد ماستأذنت من زوجي عشآن نتعشى برى

قلت لخوآتي وش رايكم نمر المملكه ابي دبنهآمز شوي مآراح نطول لأنهآ مآقالت لزوجهآ بتروح للسوق



ورحنا المملكه ودَخلنآ دبنهآمز

أختي الصغيره قآلت بستهبل شوي بشوف هم يدرون عَني أو لا ..

فأخذت شبآصتين وحَطتهم بشَنطتهآ من دون مآتحآسب عليهم

بنيتها والله تحآسب عليهم لكِن قآلت بشوف أول يعني مُغآمره حَبت تعيشهآ شوي

مآدرينآ الا بخَمس شبآب سعوديين وآقفين فوق رآسنآ

كآنو مشخصين وكآشخين ..ومن هنا وهنا عَرفنا انهم شآفو حركة أختي بكآميرآت المُراقبَه ..


فقآلو لنآ تفضلو معنآ شوي ..

طلعونآ فوق لمَملكَة المرأه ودخلونآ بغرفه كآن شكلهآ زي المحآكم ..

كآن فيهآ ظآبط .. وهي كآنت غرفة التَحقيق ..

أقولهم والله العظيم كآنت مزحه وكنا بنحآسب على هالشبآصتين

رد وآحد منهم قآل اجل روحي أقتلي لك وآحد بالشآرع وقولي مزحَه !

قلت لهم خذو الشبآصات ماأبيهم وهاكم حقهم ، قآمو يلتفتون على بعض ويضحكون ويتمصخرون علينآ

من السآعه 9 للساعه 12 وحنا بهالغرفه شفنآ شي وقسمآ بالله يَندى لهُ الجَبين !


تَحرشآت من هالكِلاب اللي يمآرسون سُلطَتهم ويستغلون منآصبهم ويتحرشون ببنآت خلق الله

قآلو لنآ تعالو بنوريكم شي ..

رحنآ ودخلنآ بغرفه كبيره كلهآ شآشات .. وكآن فيهآ ثلاث فلبينيين .. انصدمت من اللي شفته !

كآنت الكآميرآت مسلطه على كل المجمع حتى مملكة المرأه

البنآت يروحون ويجون مآخذين رآحتهم ، مآيدرون انهم صآرو مُسلسل سعودي من ترليون حَلقه !


قالي وآحد منهم شوفي بوريك شي

ويعيد الشريط اللي فيه أخذت أختي الشباصات ، وانا كنت بوقتها قآعده أقيس خآتم !

قآلي وين وديتي الخآتم ؟ قلت قسمآ بالله رجعته مكآنه ، قال وش يضمني تعالي ننزل تحت ووريني الخآتم

نزلنآ بالسلم المُتحرك حتى واحنا قدآم خلق الله ماسلمنآ من تحرشآتهم القَذره !

ورحنآ لمكآن الخآتم وتأكدو من وجوده .. وطلعونآ مره ثآنيه لغرفة التحقيق ..

دخلو علينآ حرمه سمراء عشان تفتشنا .. قلت لها تكفين يابنت الحلال طلعونآ والله مآتسوى

قالت لي أحمدي اللي سووه فيكم ولا شي من اللي يسوونه بغيركم !!!

المُصيبه ماأقدر اكلم زوجي وش أقوله مسكونآ واختي تسرق !

ولا أكلم أبوي وربي بتجيه جلطه على طول

ولا أخوآني اللي بيوروننا الشغل

سكت وللحين قآعدين قدآم هالست وحوش ! قلت لهم تكفون كم تبون حق هالشبآصات

لف وآحد على الثآني قال كم نآخذ منها 2000 تكفي ! وكملو ضحك وهستره قدآمنآ

قآل واحد منهم يآلله عطونآ ألف وهآتو الغرض اللي أخذتوه وتوكلو على الله !

سآعتهآ والله لو كآنو طآلين مني 10000 كآن عطيتهم

بفك نفسي وبفك هالبنات اللي معي من اللي يصير فينآ .. وعطيتهم الألف ورحنآ ..

من صآرت السآلفه وهي برآسي .. ماأقدر انام بالليل .. بقَلبي




قسمآ بالله إني صآدقه بكل كلمه قلتهآ، واللهُ على ماأقول شهيد !

صحيح انا اعترف يمكن احنآ غلطنآ بس كآنت مزحه والله يلعنهآ من مزحه !

وانا وخوآتي نقطه ببحر من المصآيب

اللي دآيم تصير بغرفة الدعآره ( آسفه قصدي غرفه التَحقيق ! )

أعرآض بنات خلق الله صآرت سِلعه رخيصه بأيدي أنآس يَملكون سُلطَه لايَستحقونهآ

وفِعلا حآميهآ حرآميهآ ..




انا مآكتبت هالسآلفه عشآن تمر مرور الكِرآم

لا

أنآ كتبتهآ عشآن أوعيكم عن اللي قآعد يصير خلف الكوآليس

منقــــــــــــــــــول

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2009, 05:27 PM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ά3şh8k βŝķДţ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اخ ..عـ. الزمن
المشاركات: 7,380
ά3şh8k βŝķДţ is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

بصرآحه شي يصدم الوآحد بقوهـ

ياريت كل شخص يسوي كذا يذكر انه ورآه اخوآت وراح يكون دين عليه

هذولا ذئاب على هيئة بشر...متجردين من الرحمة والأنسانية


لآكن راح يجي يوم ويبآن كل شي


مودتي

 

 

من مواضيع ά3şh8k βŝķДţ في المنتدى

__________________

ά3şh8k βŝķДţ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2009, 05:38 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووو حبايبي

يعطيــــــــــكم الف عافيه

الله لايحرمني ردكم

دمتم بود

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2009, 10:50 PM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله

يعني المفروض يكون فيه رقاابة بس من نسااااء مثلهم مو من رجاااال والله

حراام الي جااالس يصير

حسبي الله ونعم الوكيل


كل مكااان صرنا نخااف منه حتى لو كان المكان نسااائي 100 %

يسلموو انثى

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2009, 03:49 PM   #5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووو

يعطيــــــــــــــــــك الف عافيه

الله لايحرمني ردك ومرورك

دمت بحفظ الرحمن

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2009, 05:54 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 12
الجندي المجهول is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اكبر خطا هو السكوت على الخطا
ليش ماقالوا لاهلهم ياخذوا حقهم
مهما كان الدنيا تغيرت مرة لازم البنات ينتبوا اكثر

 

 

الجندي المجهول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2009, 03:36 PM   #7
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو حبايبي

لاعدمت تواجدكم بصفحاتي

دمتم بخير

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2009, 05:13 PM   #8

عضو مميز

 
الصورة الرمزية oJgJI JIjJj
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ولاية زلفونيا
المشاركات: 1,030
oJgJI JIjJj is on a distinguished road
افتراضي

[IMG]http://www.***********/files/arb-up-2008-6/wMj57118.gif[/IMG]

يــــــــســــــلـــــــمـــــــووو أخــــتـــي

انثى لا يكررها القدر


مشكوره على الطرح الرائع والمتألق

اللهم لا شماته لكن المملكه على الفيصليه على كذا مركز

معروفه عند الجميع انها منتهية بقوه ومايروح للأماكن هذه

إلا انسان بايعها وبقوووه.

يعني اللي معه ربع القعل موب عقل ربعه مايروح للأماكن هذه

وانا اتكلم عن الجميع سواء شباب او بنات.

والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له.


دمتي سالمه وسلمت أناملك على هالموضوع

[IMG]http://www.***********/files/arb-up-2008-6/uqr57380.gif[/IMG]


[IMG]http://www.***********/files/arb-up-2008-6/ddC57559.gif[/IMG]




تقبلي خالص تحياتي

 

 

من مواضيع oJgJI JIjJj في المنتدى

oJgJI JIjJj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2009, 02:29 AM   #9
 
الصورة الرمزية نظـرة شوق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: حائل
المشاركات: 20,756
نظـرة شوق is on a distinguished road
افتراضي

لا حول ولاقوة الا با الله حسبنا الله
ونعم الوكل فيهم

 

 

من مواضيع نظـرة شوق في المنتدى

__________________

نظـرة شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2009, 03:18 PM   #10
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووو

يعطيــــــــــكم الف عافيه

الله لايحرمني ردكم وتواجدكم

دمتم بود

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286