كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-21-2009, 11:29 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,177
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي صفعة .. على وجه كل امرأة ..

Advertising

بسم الله وعلى بركة الله



اولا هذه الصفعة موجهة الى المرأة التي ترى ان هذا الموضوع يتطابق مع حالها ..


( فلتقرأي الى النهاية .. ففي النهاية سيرتفع ضغطك .. هذا وعد )



************************************



الشاب في مجتمعنا .. إذا نوى العرس أو الزواج فإنه في الغالب يغتر بنفسه وبوسامته


فتجده يشترط مواصفات في عروسته .. تكاد تكون تعجيزية


فيشترط مايلي :


** الشعر طويل كالشلال وأشقر


** واسعة الجبين


** عسلية العينين


** كثيفة الرمشين


** مرسومة الشفتين .. بل انه يشترط ان يوجد في طرفها حبة لخالها او لخالتها ..


** ويريد خدين أحمرين لايخلوان من غمازتين تظهران عند الابتسامة


** ويريد أنفا كالسيف


** وذقنا به حفرة صغيرة حتى يكون لقبلته صوت وصدى


** ويريدها ريانة العود


** ممشوقة القوام


** تتمايل كالخيزران


** بل انه يتجرأ ويشترط أن يكون لون بشرتها لوناً موحداً ..


وهذه الصفة بالذات لاأؤمن بوجودها في مجتمعنا فأغلب الحريم وللأسف تجد سيماهم في أكواعهم وركبهم

من أثر الاهمال .. ( ولسنا عنهم ببعيد )



***************************************



وبعد بحث وتحري ..


يجد فتاته المطلوبة بعد أن تنازل عن بعض المواصفات وعن بعض طموحاته


وهذا التنازل لم يكن محض ارادته


وانما لعلمه أن هذه : هي ارادة الله وأنه حتى يطاع فلابد أن يطلب المستطاع


فالجود من الموجود ..



*********************************



( الزبدة )



تعلمون جميعا أن البقاء لله وحده سبحانه فليس هناك شيء يدوم على حاله


وإن بقي على حاله فانه لن يدوم طويلا



**************************************



فبعد فترة قصيرة من الزواج سينظر ذلك الشاب بندم وحسرة إلى زوجته ست الحسن والدلال


وكيف جار عليها الزمان ..



******************************



فالخصر النحيل .. أصبح كتلا من اللحم متراكمة عن اليمين وعن الشمال


ولن تستطيع هذه الزوجة إخفاء ترهلاتها الا بلبس المشدات ..


والتي تحتاج جهدا كبيرا اثناء اللبس .. وقد تحتاج الى مساعدة من أم أو أخت أو بنت


حتى يستقر هذا المشد في مكانه الطبيعي


( وتذكروا أن المشدات مثل المهدئات فبمجرد زوالها .. فإن نفس الترهلات ونفس الالم يعودان من جديد )



******************************



وحين ينظر الى ساقيها فانه سيخيل اليه من أول وهلة


أنه يرى خريطة لشوارع بغداد


ولكنه حين يمعن النظر فيها سيعلم انها تلك الدوالي التي أصابتها اثر وقوفها في المطبخ ..



****************************************



وسيضطر ذلك الشاب الى وضع حقيبة صغيرة للاسعافات الاولية .. عند أقرب كوميدينة


وذلك لأن اصابته بخدوش بليغة .. أمر وارد والسبب في ذلك يعود الى :


التشققات والزوائد المدببة الموجودة في أرجل زوجته .. ولربما كانت الوقاية خير من العلاج


فالأسلم له أن يترك المزح بالأرجل وأن يلبس شرابات صوفية سميكة قبل النوم


ولامانع من لبس خوذه للاحتياط .. حتى يحفظ رأسه



**********************************



وفي كل صبح سيجد وسادته مغطاة بالأسلاك الشائكة .. أقصد شعرها المتساقط


وذلك بسبب كثرة استشوارها له .. والافراط في استخدام الصبغات



******************************



وبعد حملها وولادتها بنفر او نفرين فإن هذا الشاب سيود أن يجعل الله


بينه وبين كرشتها .. أمدا بعيدا



******************************



وحينما يخلو بنفسه ويتأمل كيف كانت الايام الاولى من زواجه


وكيف كان حريصا على اضاءات غرفة نومه واصلاح لمباتها اولا بأول وكل هذا من اجل التأمل في خلقة الله


** ولكنه حين يتأمل ذلك الجمال وكيف آل إلى تلك النهاية المؤلمة ..


فإنه يقف مكتوف الايدي باحثا عن الحلول التي ترضي طموحاته


فمهما كان .. فهذا المسكين يبقى رجل يحتاج الى جمال زوجته ..


ومن حقه ان يستمتع بما احل الله له ..



*********************



ولكن للأسف فالطرق كلها مسدودة :


** فالزواج من أخرى .. صعب


** والذهاب في طريق الحرام عواقبه وخيمة


** والرجيم لم يأت بفائدة


** وشفط الدهون مضر ومكلف






فماذا سيفعل ؟؟؟؟؟؟؟



*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*



أتريد نصيحتي يا من تعاني مثل هذا الشاب ..



( إذا دخلت غرفتك .. فأطفيء الأنوار ) وكن في ظلام دااااااااااامس


فالمثل يقول :


إذا أطفئت الأنوار .. تساوت النساء


ثم اصنع لنفسك جوا .. وعش به ..


اللهم لاشماته .. اللهم لاشماته


أنا لا اقصد الاهانة ولكن لعل هذا الكلام الموجع يكون دافعا لبعض النساء للتخلص من الوزن الزائد .




والسلام ختاااااااام

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 11:57 AM   #2
ما عاد لي خاطر بهم
 
الصورة الرمزية Am0o0o0oRy
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: عـــ الميهااف ــــلى
المشاركات: 20,462
Am0o0o0oRy is on a distinguished road
افتراضي

موضوع جدا راءع اختي انثى

صاادقه بكل كلمه

للأسف اكثر الشباب يدور على الجمال الخارجي الزائل

وما يدور على الجمال الداخلي الخالد

ويتشرط على قولتك



الله يصلح الجميع

بس نصيحه لأي شاب يدور على الأخلاق والدين والجمال الداخلي لأنو الجمال الخارجي حتى لو ما راح بعد فتره خلاص عينك بتتعود عليه

وتشوفو عااادي

تقبلي مروري انثى

لا تحرمينا من ابداعك وجديدك الرائع

 

 

من مواضيع Am0o0o0oRy في المنتدى

__________________




تسلمي دفــ القلوب ـــا



صوره تعبر عن الف كلمه

Am0o0o0oRy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 05:02 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,177
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووو

يعطيـــــــــــــكم الف عافيه

الله لايحرمني طلتكم

دمتم بود

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2009, 04:23 AM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية M!ss Manah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: وحشني زمانك
المشاركات: 4,240
M!ss Manah is on a distinguished road
افتراضي

بجد مووضوع جدا حساس

بس المراء الذكيه هي التي تجعل زوجه يتعلق به

وتعرف كيف تحافظ غلى جسمه حتى لوجابت عشرة اطفال

وعلى فكرة الرجل مايملى عينه شي

يعطيك العاافيه

 

 

من مواضيع M!ss Manah في المنتدى

__________________

M!ss Manah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2009, 07:54 AM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,912
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههه انثى موضوع رائع صراحه

لكن ماعتقد ان فيه نساء بلغ حد الاهمال للصوره اللي

ذكرتي وانا اختك هالجيل صار جيل لميس يدرورن النحافه



لو يموتون بعدها مايهم اهم شي الخصر النحيل عود الخيزران

اما بالنسبه للشاب وحكايته مع رحلة الجمال الزائل فهذا


الله يعينه وهذا تالية اللي يتشرط الله يصبره على النوم

بدون لمباااات .......


لكن!!!! لو كان هالشاب فتح عيون زوجته على اللي
قاعد يصير لها قبل مايوقع الفاس بالراس كان استطاعت
المراه الاحتفاظ بجمالها ...... مثلا


لو جاها بيوم وقال يازوجتي العزيزه اتركي غسيل الملابس والكوي
والمغسله بتتكفل فيها كان ماانهرت اصابعها ويدينها وصارت
كانها حاطتهم يومين وليله بطشت كلوركس


لو جاها بيوم وقال يازوجتي العزيزه والله سمعت عن مشغل نسائي
يمدحون شغلهم وش رايك اوديكي له تسوين حق بشرتك تنظيف
ومساج <<<< سمكره من كله يعني


لو اخذها بدلال واهتمام ومدح جمالها بأسوء حالتها النفسيه
وقال حتى وانتي تعبانه يازوجتي العزيزه تهبلين


لو تكرم بيوم وجا يساعدها بالمطبخ ويرحمها من عناء الوقفه
بالمطبخ او حتى يجلس معاها وهي تطبخ او يشيل مع صحون الغدا
والعشاء ويفضي نفسه دقايق يسليها يسولف لها يضحك معاها
وهي بالمطبخ ماكان حست بوجع الوقفه ولا طلعت لها الدوالي.


ولو زاد وزنها ليش مايفكر بطريقه يشجعها على الريجيم
والرياضه بدون مايجرحها يشجعها تشترك بنادي ويتحمل مسؤلية
الاولاد شوي ....


انا اشوف لو كل شاب حافظ على الاحتفاظ بجمال زوجته
اللي دااااخ عليها السبع دوخات وهو يدور عليه ....
ماكان وصل به الامر للنوووووووووم بدوووون لمبات


الف شكر على هالموضوع اختي انثى


دمتي بود....

اختك همس الحجاز

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009, 08:45 PM   #7

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية بسملة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 382
بسملة is on a distinguished road
افتراضي

موضوع جميل جدا بس احب اوضح شىء ان الزوج بيكون اول عامل من اسباب زيادة وزن الزوجة لا ن بحكم تغير نظام حياة الزوجة وكيف تتكيف مع عالمها الجديد وارضاء الزوجواهل الزوج بيزيد من الضغط النفسى )stress)ولا تجد من يزيل الغط النفسى عنها فالزوج هوة اول عقبة فى هذة المشكلة

 

 

من مواضيع بسملة في المنتدى

بسملة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2009, 12:16 AM   #8
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,529
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههه انثى انا ضحكت كتير وانا بقرء الموضوع بجد كلام صحيح ولا شك فيه بس العيب يرجع الاول للرجل لانه اختار مميزات تمحو مع الزمن ولم يختار حلاوه الطبع والاخلاق لان دا الجمال الددائم لان الجسد فانى مع مرور الزمن وكمان المفرض الست تهتم بنفسها ولا تستسلم لزياده الوزن والترهلات وتحافظ على ر شاقتها فى الاخر الجمال جمال الروح وليس جمال الشكل


يسلمووووووو اختى على موضوعك الرائع والله لا يحرمنا من مواضيعك



 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2009, 01:12 AM   #9
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 96,777
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههه

حرام عليك صورتينا بصورة بشعه جدا هههههههه

انا مع هموستي كلامها مره اعجبني

ولايهون الجميع

يعطيك العافيه

<< تفكربشروط الرجال _هوه ملاك ؟؟؟؟

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________



تغير جذري في ايفون 8 , ايفون 8 سيتخلى عن خاصية مهمة




ما هو الشيء الذي لا يوجد في القرآن ؟






افكار تاتو ناعم للقدم




تعرف على فنانات بدأن حياتهن كموديلز في الكليبات العربية




4 نصائح للحصول على شعر نجمات الاعلانات




توزيع الأسابيع الدراسية للفصلين الاول والثاني فارغ وجاهز للطباعة 1438هـ




بوصلة الشخصية - افهمي شخصية زوجك وشخصيتك



صور توزيعات خاصة باسبوع النزيل الخليجي واسرهم




أسئلة مسابقة عن اليوم الوطني مع اجاباتها



صور سنابات المشاهير 2017 .



موقع عين لخدمات المعلم



مقطع مؤثر جدًا , شاف حبيبته القديمة





افكار كيوت لليلة رومنسية جريئة





بالصور أفكار جديدة لتزيين كرسي العروسة وكراسي صالة الأفراح 2017 , أفكار مبتكرة لتزيين كراسي الأحتفالات





اقوى قصيدة وداع , قصيدة وداع ابكتني



الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2009, 05:32 PM   #10
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,177
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووو حبايبي

يعطيــــــــــكم الف عافيه

الله لايحرمني ردكم

دمتم بود

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286