كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 11-02-2008, 10:34 PM   #1

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية اميرة الإحساس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في مدينة الخيال
المشاركات: 5,560
اميرة الإحساس is on a distinguished road
افتراضي الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه ...







لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..



بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه
وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ,
وهذه لمعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر
والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي
فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار:
, الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول أمهله
لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .



ملك أمام الإنسان وملك خلفه :
, حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه
مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان
ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت





ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .


ملكين علي الشفتين :
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين
هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
وليس لغرض أخر .


ملكين على العينين :
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى
وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس
.



و أخيرا ملك على البلعوم :
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ
بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .



رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء
فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه
من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل
قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟
قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر
توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا


سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

 

من مواضيع اميرة الإحساس في المنتدى

اميرة الإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2008, 10:40 PM   #2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية شامخ العز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,535
شامخ العز is on a distinguished road
افتراضي

أميرة القلب العذب


يسلمو اميره

جزاك الله خير على الموضوع

وجعل ما طرحتي في ميزان حسناتك

تقبلي مروري

 

 

من مواضيع شامخ العز في المنتدى

__________________

رفع التجار اسعار السيارات الجديدة في السعودية 10% فيما انخفضت اسعار السيارات في جميع دول العالم

خـلـوهـا تـصـدي و مـوديـلاتـها تـعـدِي ،،، و الـتـاجـر الـنـصـاب خـلـوه يـولـي


قال عمر ضي الله عنه امير المؤمنين عبرةعندما اتاه المسلمين يشكون له غلاء سعر اللحم فسعره لناماذا قال لهم ؟؟ (( قال ارخصوها انتم ..قالوا وهل نملكه حتي نرخصه ؟ وكيف نرخصه وليس في ايدينا ؟قال : اتركوه لهم



http://www.n4hr.com/

اذا توقفت المصانع سيحجم الناس عن شراء السيارات لانها بدون قطع غيار ... ونحن هنا نشتري بدون تفكير

شامخ العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2008, 10:45 PM   #3
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,194
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..

والله اقشعر بدني لما قراءت

بارك الله فيك

وجزاك الله خيرا وحفظك


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




تغير جذري في ايفون 8 , ايفون 8 سيتخلى عن خاصية مهمة



ما هو الشيء الذي لا يوجد في القرآن ؟






افكار تاتو ناعم للقدم




تعرف على فنانات بدأن حياتهن كموديلز في الكليبات العربية




4 نصائح للحصول على شعر نجمات الاعلانات




توزيع الأسابيع الدراسية للفصلين الاول والثاني فارغ وجاهز للطباعة 1438هـ




بوصلة الشخصية - افهمي شخصية زوجك وشخصيتك



صور توزيعات خاصة باسبوع النزيل الخليجي واسرهم




أسئلة مسابقة عن اليوم الوطني مع اجاباتها



صور سنابات المشاهير 2017 .



موقع عين لخدمات المعلم



مقطع مؤثر جدًا , شاف حبيبته القديمة





افكار كيوت لليلة رومنسية جريئة





بالصور أفكار جديدة لتزيين كرسي العروسة وكراسي صالة الأفراح 2017 , أفكار مبتكرة لتزيين كراسي الأحتفالات





اقوى قصيدة وداع , قصيدة وداع ابكتني



الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2008, 11:16 PM   #4

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,644
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-03-2008, 02:06 AM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية اميرة الإحساس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في مدينة الخيال
المشاركات: 5,560
اميرة الإحساس is on a distinguished road
افتراضي

هلا والله

جزاكم الله الجنه ..

واسعدني مروركم .....

 

 

من مواضيع اميرة الإحساس في المنتدى

اميرة الإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2008, 02:42 AM   #6

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,908
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

جزااااااااااااك الله خيرررررررر

ويااارب يجعل طرحك بميزان حسناااااااااتك

مودتي,,,,,,

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2008, 04:09 PM   #8

 
الصورة الرمزية امل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 28,367
امل is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



جزاك الله الف خيرر ..

وجعلها في ميزان حسناتك يارب ..

احترامي لك ..

 

 

من مواضيع امل في المنتدى

امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2008, 06:59 PM   #9

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية Baby Girl
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 479
Baby Girl is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه اختي ..

ويجعلو في ميزان حسناتك ..

تقبلي رد وودي ..

 

 

من مواضيع Baby Girl في المنتدى

Baby Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2008, 07:11 PM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية ام شروووق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بيت السعاده
المشاركات: 609
ام شروووق is on a distinguished road
افتراضي

اميرة




 

 

من مواضيع ام شروووق في المنتدى

__________________

[img][/img]


[img][/img]



الـــــقـــــلـــب يــــعـــشــــق كـــــل جـــــمــــــيــــــل

ام شروووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر الاسلامي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292