كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-21-2008, 09:16 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2
رومنسي وحنون is on a distinguished road
افتراضي طلب اغاثه

Advertising

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يااخوان انا ضيف جديد عليكم يااخوان اني عندي موضوع متعبني ماانا الليل
تعبت كرهت حياتي يااخوان انا ماني صغير السن انا عمري 26 سنه ولد قبيلة
اتمنى من عنده حل لمشكلتي ان يساعدني من غير سخريه او استهزاء
يااخوان انا احب وحدة من ثلاث سنوات حب بجنون وكانت تحبني بجنون مافي شي يخطر في بال انسان ماسويته لها من شهرين تغيرت علي اكتشفت انها تكلم واحد غيري ماكنت اتوقع واحد بالميه انها تخوني لما عرفت اني عرفت صارحتني انه ماخذ صورها من اخته ويهددها وتخاف انها تقولي وتخسرني انا خلاص كرهتا وماني قادر اتركها اتعب نفسيا اذ ابعدت عنها لو يوم واحد اعرف انها تخوني ومع هذا ماني قادر اتركها لدرجة اقسم بالله ان قلبي يوجعني الم الم الم كأني مطعون بسكين وذ سمعت صوتها وكلمتني اتألم بعد ابغا اتركها يااخوان ايش اسوي ساعدوني الله يجعلها بميزان حسناتكم يوم القيامه ويوفقكم لما يحب ويرضاه
انا اسف ان او مشاركة لي تكون بالشكل هذا لاكن الألم يااخوان تعبني

 

 

من مواضيع رومنسي وحنون في المنتدى

رومنسي وحنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2008, 02:51 AM   #2
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 133,335
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

اخوي استهدي بالله

اجعل الله امامكـ وتذكر ان الله جعل

لكـ في الزواج مودهـ ورحمة تزوج من فتاة صالحة

لا تخلي الشيطان يسوس لكـ في كل لحظة لاتخلي الشيطان

يسيطر عليكـ خليك اقوي من كذا

واشغل وقتكـ بعبادة الله حافظ على الصلاهـ

اكثر من قراءة القران اشغل نفسكـ باهلكـ

هم اكيد يحتاجوا ابنهم فلذة كبدهم في كل امور حياتهم

أنظر شوي حولكـ شوف ناس بس تبغي تعيش ما تلاقي

تاكل ولاتشرب وناس تحت ظل الحصار والخوف والهلع

وانت الله انعم عليكـ انظر للحياهـ بمنظار ثاني وراح تتغير حياتكـ


أسال لله لكـ التوفيق أخوي

تحيتي

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

صور و تفاصيل ظهور أفعى ضخمة في عقبة ضلع بعسير





صور صديقتي 2019, رمزيات دعاء للصديقة , حب الصديقات , صور عن صديقاتي





شعر عن يوم المعلم 1440 , قصائد مدح للمعلم بمناسبة يوم المعلم , اشعار عن المعلم و المعلمة




قصيدة بالعامية عن المعلم , اجمل قصيدة عامية عن المعلم و المعلمة







شاهد ماذا وجد مواطن داخل خزان الاستراحة الخاصة



صور البنت التي غنت بابا فين شاهد كيف اصبحت في يوم زواجها



مواطنة تتطارد وافد تحرش بابنتها بالكاميرا وتهدده في ينبع



صور نجلاء عبدالعزيز 2018 , بالصور نجلاء عبدالعزيز في عرض الازياء






اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2008, 03:03 AM   #3

عضو مميز

 
الصورة الرمزية القبطان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: جـــــدهـ
المشاركات: 5,736
القبطان is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى القبطان
افتراضي

عزيزي رومنسي حنون

مافي انسان بالدنيا هذي مايغلط

وخير الخطائون التوابون

اذا انت كنت تحبها وهي تحبك وصارحتك بذا الشي وهي الان في مشكله مع ذالك الشخص

يجب ان توقف معاها وتساعدها في مشكلتها وتخرجها من ورطتها

يمكن هي غلطت يوم تكلمت مع ذاك الشخص ولاكن اذا انت تحبها وهي مازالت تحبك

يجب ان تبحثو مع بعض لحل لهذي المشكله والحل يكون بعقل وهدوء

انا من رأي الشخصي تبحثو عن حل لهذي المشكله بهدوء وتأني

وتعرف ليش علمت ذا الشيئ

ومو من مشكله وحده تنفصلو عن بعض لازم تعرف الاسباب اول وتتفهم وجهة نضرها

هذا رأي الشخصي اتمنى ان اكون افدتك

تقبل مروري

 

 

من مواضيع القبطان في المنتدى

__________________





القبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2008, 04:49 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية ريم الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 121
ريم الجنوب is on a distinguished road
uu25 ودي اقدر اساعدك رومنسي حنون

[quote=رومنسي وحنون;861301]

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخي رومنسي والله اني اعجبت با اخلاصك وقوة ارادتك وحبك لها
لان هذا الزمن نادر يكون ناس مخلصين ويحبو من قلب الا قليل
وانا يوم عرفت بقصتك والله اني دعيت قلت انشا الله ان يكون بيدي الحل ويستفيد واتمنى اني اقدر اساعدك ولو ماقدرت اساعدك اكون قد خففت عنك قليل من المك وحزنك
صديقي بما اني بنت ودايما البنات يكونو اقرب لبعض في التفكير والعاطفه
وصدقني البنات اذا حبو مايخونو انت لاتتسرع في قرارك او انك تكذب على نفسك تقول انك كرهتها البعد مو حل صدقني الافضل انك تتفاهم معاها وتشوف اذا كلامها كان صح ومن جدها تتكلم حاول توقف معاها لانها كانت يوم من الايام انسانه اقرب لك من اهلك وتحبك وتخاف عليك وفكر انها ياما سامحتك وياما قالت لك احبك وياما بكت عشانك وياما ضحت عشانك
مو وقت هي محتاجتك او انها بمشكله تبعد عنها عمر الحب مايكون كذا
واذا انها غلطت وتحاول انها تعتذر فكر ان الله سبحانه وتعالى غفور رحيم ويسامح زلاتنا اللي مثل زبد البحر وانت على غلطه بسيطه تحاول انك تبعد عنها ورغم انها يمكن انها غلطت من غير قصد اتمنى يا اخي انك تبين حبك وقت المحن والمشاكل وانت عارف المثل اللي يقول الصديق وقت الضيق وانت الوحيد اللي تقدر تساعدها والله لا يحرم من بعض
اخي الفاضل اتمنى ان لا اكون اثقلت عليك في كلامي ولاكن انشا الله انك تلقى حتى لو شي بسيط اقدر اساعدك فيه من كلامي

تحياتي ريم الجنوب

 

 

من مواضيع ريم الجنوب في المنتدى

__________________






ريم الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2008, 10:47 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2
رومنسي وحنون is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكم اخوي شكرا اخواتي بالفعل انتم تستحقون الاحترام

 

 

من مواضيع رومنسي وحنون في المنتدى

رومنسي وحنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2008, 01:13 AM   #6
*͡ *ϡৣ صــ الجنوب ــوت
 
الصورة الرمزية شايب الباحه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,653
شايب الباحه is on a distinguished road
افتراضي

تبي الصدق انا بقول لك شي من قلب

اخوي انا اعتبر نفسي خاين واقيس على حسب ثقافتي وتفكيري فلاتزعل من كلامي

انت خاين وما جاك قليل اول شي ضحكت على بنت ناس وعشة قصة حب وهمية
الي صادق ويدور الستر ويفكر يعيش مع زوجه وحبيبه ما تكون علاقتهم في جوال واتصالات

اسمع ترضى احد يقلك انا اكلم اختك من ثلاث سنوات ويحلف لك انه يحبها وانه يحمل لها مشاعر صادقه معليش اعرف انك ولد قبيله بس هذه صراحه اسئل نفسك حتى تعرف انك غلطان .


ثاني شي اذا كلمت عشره فاعرف انك سبب من الاسباب بقلك الفكره البنت اذا ابدت استعداد تخون اهلها وتكلم واحد ما تعرفه بتخون هذا الشخص وبتكلم غيره لانها تبحث عن شي بتحصله فيك او في غيرك " الشي عباراة عن احتياجات نفسيه وعاطفية ومشاركات وجدانية على الصعيدين الافقي والعرضي "

نصيحة لك اذا هذا وضعك وتبي العلاج الحقيقي كلام الاخت دلع عيني دلع شافي وكافي
واذا نفس عاشقه ولهانه ولاتقدر وتبي تعيش قصة الوهم وتكمل الفراغ العاطفي وتعيش مرحلة المراهقه فلاتجعل من نفسك عواطف بلا عقل ومشاعر متقلبه تهزها اي ريح وتحركها اي كلمة كن رجل بمعنى كلمة رجل ثبات الواثق وقوة الحب وصدق العاطفة واخلاص مع وفاء دائم وعطاء لايعرف البخل والشح تعش باذن الله سعيدا في حياتك العاطفيه وتسلم من كلمات الحب والغرام وقلبي يعورني وغيرها


تقبل مني ما كتبت بصدر رحب واقراء السطر الثاني بتمعن اذا زعلت مني

دمت بود

 

 

من مواضيع شايب الباحه في المنتدى

__________________






شايب الباحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286