كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-05-2008, 03:57 AM   #1
انسان عادي
 
الصورة الرمزية ولد الديرة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,451
ولد الديرة is on a distinguished road
افتراضي الجولة الثالثة شهدت (مهازل) وأحداثاً مؤسفة.. في لقاء القمة ..

Advertising

نجران يستأسد على الهلال .. والحارثي ينقذ النصر من الاتفاق


استحقت الجولة الثالثة من دوري المحترفين "جولة المهازل" عطفاً على ما واكبها من أحداث مؤسفة خصوصاً في لقاء الاتفاق والنصر في الدمام عندما مارست جماهير الأخير "شغباً" في الملعب لتتوقف المباراة لعشر دقائق تقريباً قبل أن تنتهي بالتعادل "1/1". أما في نجران فقد كشف نجران "فوضوية" ضيفه الهلال عندما هزمه بهدفين لهدف، وللأمانة فإن صاحب الأرض استحق الانتصار. وفي جدة واصل الاتحاد صدارته إثر فوزه على الحزم "0/3"، وشهدت مباراة الشباب والوحدة عاصفة برازيلية بطلها "كلاوديني" الذي سجل أربعة أهداف انتهت بها المباراة مقابل هدفين للوحدة.
وفرض أبها على أرضه التعادل على الأهلي "0/0"، وخرج الرائد منتصراً في بريدة على الوطني "2/3".
نجران * الهلال
؟ فاجأ الحسن اليامي حارس الهلال محمد الدعيع بكرة طويلة من ركلة البداية مرت من فوق العارضة بعدها كرة برأس ويلسون انطونيو في يد محمد الدعيع تلك الكرات لم تشفع لنجران لتحقيق التقدم ليحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد احتكاك بين فهد المبارك ومدافع نجران ديسلفا تقدم لها محمد الشلهوب وأودعها هدفاً اول للهلال على يمين الحارس النجراني جابر العامري بعد الهدف الهلالي فرط مهاجم نجران ويلسون في تحقيق التعادل بعد ان واجه حارس مرمى الهلال محمد الدعيع الذي ابدع في ابعاد الكرة النجرانية الى ضربة زاوية اتبعها الحسن اليامي بكرة اخرى ابعدها الدعيع ايضا لزاوية بعد ان لامست العارضة في الدقيقة السابعة عشرة واخرى من عبدالله حيدر مرت بجانب القائم بعدها بدقيقتين بعد الضغط النجراني على مرمى الهلال لعب فهد عداوي ظهير نجران كرة وصلت لمهاجم نجران الحسن اليامي استلمها كيفما شاء وراوغ مدافعي الهلال واودعها في الزاوية البعيده هدف تعادل لنجران في الدقيقه العشرين هذا الهدف اشعل حماس الهلال وعاد للمباراة من جديد واهدر فرصتين من عبد الله الزوري في الدقيقة (23) ابعدها حارس نجران جابر العامري واخرى من محمد الشلهوب في مواجهة تامة مع المرمى في الدقيقة (25) وفي اغلى الفرص الهلالية لم يستثمر فهد المبارك كرة الفريدي العكسية وذهبت رأسيته خارج المرمى وكاد الفريدي ان يسجل هدف الهلال الثاني عندما استغل تقدم حارس نجران ولعب كرته خلف الحارس العامري اصيب معها الحارس. ومع مطلع الشوط الثاني زج مدرب الهلال كوزمين باحمد الصويلح بديل لفهد المبارك بغية تحقيق الفوز إلا ان نجران كاد ان يسجل هدفاً ثانياً عندما طالب نجران بركلتي جزاء من كرتين متتاليتين الا ان شوط المبارة ذهب منتصفه دون وجود كرات خطرة على المرميين ومع الدقيقة (68) كاد ياسر القحطاني ان يحرز هدف الهلال الثاني عندما توغل بكرة تجاوز المدافعين وتخطى الحارس وذهبت الكرة بعدها بعيدا استخلصها دفاع نجران واخرى للفريدي في الدقيقة(71) ابطل الدفاع النجراني خطورتها ايضا ومع كل المحاولات الخجولة للفريقين على المرميين وعند دخول المباراة في الوقت الضائع تحصل نجران على خطا خارج المنطقة لعبها صالح جرموز في مرمى الهلال هدفاً ثانياً لنجران حقق بها ثلاث نقاط مهمة.

الشباب * الوحدة

؟ قاد مهاجم الشباب المحترف البرازيلي كلاوديني فريقه لفوز مستحق على ضيفه فريق الوحدة بأربعة اهداف مقابل هدفين سجل كلاوديني اهداف الشباب الاربعة سوبر هاتريك في الدقائق ال1، 23، 37،70، فيما احرز ماجد الهزاني هدف الوحدة الاول في الدقيقة 33وسليمان اميدوا في الدقيقة 80في اللقاء الذي جمعهم مساء امس على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي. بدأ اللقاء بهجوم مباغت من جانب الفريق الشبابي الذي وضح من خلالها انه يسعى الى احراز هدف مبكر وتحقق له ما اراد في الدقيقة الاولى بعد ان تلقى مهاجمه البرازيلي كلاوديني عرضية عبدالله الشهيل داخل ال 18الوحداوية لم يتوان في تسديدها ارضية قوية زاحفة ارتطمت بالعارضة قبل ان تدخل الشباك الوحداوية كهدف اول للشباب و عاود كلاوديني وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 23بعد ان أستغل عرضية عبده عطيف أمام المرمى الوحداوي لم يتوان في ايداعها في الشباك الوحداوية بعد هذا الهدف بخمس دقائق ومن مجهود فردي من احمد الموسى من الجهة اليمنى الذي عكس كرة جميلة للمتمركز احمد الهزاني الذي توغل من بين مدافعي الشباب وسدد كرة ارضية على يمين وليد عبدالله كهدف وحداوي اول ليرد عليه نجم اللقاء البرازيلي كلاوديني بهدفه الثالث في اللقاء هاتريك في الدقيقة 37بعد ان استغل الفاول امام ال 18الوحداوية الذي نفذه بشار عبدالله ارتطمت بالعارضة لتجد كلاوديني الذي لم يتوان في احرازها كهدف ثالث للشباب ليتسلم بعد ذلك الوحدة زمام الامور وحاول تقليص النتيجة بعد ان تهيأت له العديد من الفرص السهلة والتي لم تستغل بشكل جيد ولكن الوقت لم يسعفه ليطلق حكم اللقاء عبدالرحمن الجروان نهاية الشوط الاول. الشوط الثاني كان مختلفاً حيث وضح الهدوء من جانب الفريقين وخصوصا من جانب الفريق الشبابي الذي وضح انه اقتنع بثلاثية الشوط الاول رغم مشاغبات الشمراني التي طغى عليه الفردية فيما حاول الفريق الوحداوي تقليص النتيجة من خلال الهجمات القليلة التي تهيأت له وفي خضم هذه الهجمات استغل هداف اللقاء كلاوديني كرة مرتدة تلقاها من ناصر الشمراني الذي بدوره كسر التسلل وواجه المرمى الوحداوي وسدد كرة ارضية كهدف رابع للشباب في الدقيقة 70ليقوم المدير الفني الشبابي بومبيدو باخراج كلاوديني بعد ان اطمأن على نتيجة اللقاء واشرك فيصل السلطان بعد هذا الهدف كان هناك صحوة وحداوية في محاولة لتسجيل هدف وتحقق له ما اراد عن طريق سليمان اميدو الذي استغل دربكة امام المرمى الشبابي لعبها رأسية في الشباك كهدف ثان لفريقه وحاول الوحدة بعدها تعديل النتيجة الا ان الوقت لم يسعفه.

الاتفاق * النصر*

وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.. نجح فريقا الاتفاق والنصر في تقديم مباراة جيدة من الناحية الفنية.. سريعة في ادائها.. مثيرة في احداثها.. انتهت بالتعادل الإيجابي سجل للاتفاق يوسف الموينع بالخطأ في مرماه فيما ادرك التعادل للنصر سعد الحارثي في الرمق الأخير من الوقت بدل الضائع... وشهد الشوط الأول سيطرة وافضلية لفريق الاتفاق بفضل سيطرة رباعي وسطه على وسط الملعب وشكل خطورة كبيرة على دفاع النصر معتمدا على الغزو من الأطراف عن طريق تاغو وصلاح الدين عقال في حين فشل النصر في اجتياز المتاريس الدفاعية الاتفاقية التي فرضها توني اوليفيرا على لاعبي النصر من خلال فرض رقابة من جمعان الجمعان على الحارثي الى جانب اغلاق الأطراف وعدم منح التون أي فرصة تهيئة الكرات العرضية والطويلة للمهاجمين. ولم يظهر النصر بالصورة المطلوبة في هذا الشوط بسبب تباعد خطوطه وعدم الانسجام بين الوسط والهجوم وهو ما ترك فراغات ومساحات كبيرة استغلها الاتفاقين في الارتداد السريع لغزو المرمى النصراوي وهو ما شكل خطورة بالغة على مرمى الخوجلي وضغطا نفسيا على الدفاع الأصفر. وامام الضغط الاتفاقي وعدم قدرة النصر في ايقاف هذا الاندفاع الهجومي والأفضلية الاتفاقي ينجح صلاح عقال (د 26) في تمرير كرة عرضية اخطأ يوسف الموينع لاعب النصر في إبعادها ليسددها بالخطأ في مرمى فريقه كهدف اتفاقي اول اشعل به فتيل المباراة.. وكاد صالح بشير يضيف الهدف الثاني للاتقاق إلا ان كرته الرأسية اخطات الشباك النصراوية. ومع نهاية الشوط بدأ النصر يبحث عن نفسه ويعزز من قدراته الهجومية لبلوغ المرمى الاتفاقي وبالتحديد د 40حيث حصل كرتين راسية من الحارثي وتسديدة من التون إلا ان هاتين المحاولتين لم يكتب لهما النجاح وبالذات رأسية الحارثي. في الشوط الثاني دحل النصر بقوة هجومية بحثا عن ادراك التعادل ويحصل على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء نفذه الشهراني فوق العارضة واتبعه التون بتسديدة من خطأ مماثل إلا ان عدنان السلمان انقذ مرماه من هدف وينجح مرة ثانية بعد 30ثانية بالتصدي لتسديدة عبدالله حماد ويقرأ توني المباراة ويلحظ تقدم النصر. ويقوم بسحب المغنم والدفع بالنجعي لفك الاختناق على الوسط والدفاع الاتفاقي ويرد رادان بسحب الشهراني ونزول عبدالله الواكد ونزول رزاق بدلا من عبدالله حماد فيما استعان توني بماجد العمري بدلا من لاعب الوسط صلاح عقال لايقاف الضغط النصراوي وبالفعل ينجح الاتفاق ويعود الى توازنه بين خطوطه الثلاثة ويبقى النصر يحاول الوصول الى مرمى عدنان السلمان إلا ان يقظة السلمان حرمت النصر من تسجيل هدفين محققيين وكان اخطرها تسديدة التون د 83نجح في تحويلها الى ركنية.. عاد بعدها الأداء الى الهدوء والتركيز على وسط الملعب مع محاولات نصراوية لادراك التعادل. وشهدت نهاية المباراة احداثا مؤسفة من قبل جماهير النصر التي قامت برمي القوارير على ارض الملعب مما جعل حكم المباراة خالد الزهراني يضطر لايقافها.. وتدخل اداري النصر طلال الرشيد لاحتواء ازمة الجماهير وطلبهم بالهدوء وترك الأفعال المشينة والتي تسيء الى نادي النصر وتشوه صورة الكرة السعودية. ومع استئناف المباراة للوقت الضائع المتبقي ينجح مهاجم النصر في ادراك التعادل بتسديدة أطلقها الحارثي من خارج منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لمثله.

 

 

من مواضيع ولد الديرة في المنتدى

ولد الديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 04:00 AM   #2
انسان عادي
 
الصورة الرمزية ولد الديرة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,451
ولد الديرة is on a distinguished road
افتراضي

الاتحاد - الحزم:

؟ قاد المغربي هشام بوشروان فريقه لتحقيق الانتصار الثالث له في مسابقة دوري المحترفين عندما سجل هدفين من الاهداف الثلاثة التي انتهت بها مواجهة الاتحاد والحزم الدورية في الاسبوع الثالث من دوري المحترفين فيما كان الهدف الثاني من نصيب سلطان النمري ليضيف الاتحاد النقطة التاسعة في رصيده في الدوري قادته لاعتلاء الصدارة.

جاءت بداية المباراة بحذر بين الفريقين حتى الدقيقة الثامنة التي شهدت اول اهداف الاتحاد في اللقاء سجله هشام بوشروان بقذيفة يسارية قوية ولجت شباك الحربي بعد كرة خذ وهات مع احمد حديد والنمري. وعاد اللعب للهدوء بعد الهدف الاتحادي واضطر المدرب لاستبدال رضا تكر بعد اصابته واشراك محمد سالم.

الدقيقة الثامنة والعشرين شهدت خطا قريب من منطقة الستة للحزم بعد ان اعاد محمد سالم الكرة لمبروك سدده حمادجي وابعده دفاع الاتحاد. وكاد سعيد الحربي ان يتسبب في هدف اتحادي بعد كرة محمد سالم بعيدة المدى تفلسف الحربي في ابعادها تصطدم في العارضة وكادت تصل لمتعب لكن الحربي عاد واصلح غلطته. وفي الدقيقة الاربعين ضاع على الاتحاد هدف محقق من مجهود فردي للنمري وضع كرة في قلب المرمى لم تجد متابعة من متعب وبوشروان وتخرج بعيدة عن منطقة الخطر. شوط المباراة الثاني بدا بمحاولات حزماوية لتعديل النتيجة وتهيات لهم فرصتان محققتان لم تستغلا بالشكل المطلوب لتعود كرة مرتدة للاتحاد لم يحسن لاعبوه استغلالها ايضا. وفي الدقيقة الحادية عشرة سجل سلطان النمري هدف الاتحاد الثاني بعد تصويبة ارضية قوية اثر تمريرة رائعة من بوشروان. وكاد متعب ان يضيف الهدف الثالث لفريقه وهو في مواجهة المرمى ولكن الكرة تتخطى قدمه اليسرى وتعود للنمري يسددها عشوائية. وللمرة الثالثة في اللقاء يهدر عماد متعب هدفا محققا وهو يواجه المرمى ولكن الحظ لم يحالفه في عرضية النمري الرائعة. وفي اول كرة يسدد الجيزاني راسية جميلة ولكنها تعتلي العارضة وهدف شبه محقق يضيع على الحزم. وكاد احمد حديد ان يضيف الهدف الثالث لفريقه من خطا على الطريقة البرازيلية ولكن كرته ترتطم بالعارضة حاول الصبياني تكملتها براسه ولكن الكرة تعتلي العارضة. وفي كرة اقل ما يقال عنها انها مرتبة تكتيكيا وذهنيا وضعها هشام بوشروان في المرمى من تصويبة ارضية على اثر خطا رتب له مع احمد حديد لعبها له ذكية خدعت حائط الصد. وحاول الحزم في اخر اللقاء تعديل النتيجة ولكن دون فائدة تذكر حتى اطلق الحكم صافرته معلنا فوز الاتحاد بثلاثة اهداف نظيفة.


الرائد * الوطني


؟ اقتنص فريق الرائد أول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين السعودي إثر تغلبه على ضيفه الوطني بثلاثة أهداف لهدفين كانت قابلة للزيادة وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وسط حضور جماهيري كبير، وجاءت بداية الشوط الأول قوية خاصة من الجانب الرائدي حيث اتضحت نوايا الرائدين الهجومية مبكراً وهو ما ترجمه الايفواري كابيه الذي تابع عرضية عبدالعزيز المفرج وأسكن الكرة شباك فيصل المرقب مسجلاً الهدف الأول للرائد في الدقيقة 15بعدها بثلاث دقائق عاد كابي ومرر الكرة للمنطلق من الخلف ماجد المولد الذي جهزها للمتمركز عبدالعزيز الكلثم عالجها الأخير داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني للرائد وسط فرحة رائدية كبيرة.. الوطني عاد لينظم صفوفه من جديد وسجل هدفه الاول عن طريق مامادو من ركلة جزاء. وشهد الشوط الثاني تواصل الإثارة حيث واصل لاعبو الوطني بحثهم عن التعديل رغم طرد أحمد الرشيدي في حين أغلق الرائد منافذه الدفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة التي تسابق على اهدارها عبدالعزيز الكلثم وماجد المولد وكابي في حين استغل طلال عواجي خطأً دفاعياً من لاعبي الرائد وسجل هدف التعادل للوطني في الدقيقة 73بعدها تحرر الرائد من المناطق الخلفية وتحصل البديل أحمد الحربي على ركلة جزاء نفذها الحربي نفسه ولكن الحارس فيصل المرقب تصدى لها ببراعة وفي الدقيقة 78يرسل ماجد المولد كرة طولية للكلثم الذي واجه المرقب ووضعها على يمينه كهدف رائدي ثالث أشعل المدرجات الرائدية حاول بعدها الوطني التعديل مستغلاً ضعف المحور الرائدي بعد خروج أحمد الخير لكن دفاعات الرائد والحارس المتألق فايز السبيعي وقفوا بالمرصاد لهجوم البنفسجي ليطلق المميز عبدالرزاق المقهوي صافرته معلناً فوز الرائد بثلاثة أهداف لهدفين وسط أفراح عارمة.

الاهلي * ابها

؟ قدم فريق ابها الاول لكرة القدم لمحات فنية شيقة امتع بها الجمهور الذي ساند الاهلي وبكثافة على ملعب مدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة وذلك في المباراة التي اقيمت مساء امس ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الثالثة بينه وبين ضيفه فريق الاهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي .

 

 

من مواضيع ولد الديرة في المنتدى

ولد الديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 04:06 AM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

جهدك مميز اخوووووووووووي عذب ....

الله يعطيك العاافيه


تقبل مروري

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 04:58 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية انسان عالمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 47
انسان عالمي is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووور أخووووووي .

أشوفها قويه في حق العالمي وجمهوره يتعادل مع الاتفاق .


[دمت]

 

 

من مواضيع انسان عالمي في المنتدى

انسان عالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 05:12 AM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية سـآعـآت
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,138
سـآعـآت is on a distinguished road
افتراضي

هلا اخووي عذب

يعطيك العافيه على التغطيه

وهاردلك للزعيم

الدوري توه في بدايته

دمت بخير

 

 

من مواضيع سـآعـآت في المنتدى

__________________





سـآعـآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر الرياضة السعودية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618