كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #1
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,507
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي مامعنى ( اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ) ولماذا نصلي عليه

Advertising

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [ الأحزاب الآية 56]

هذا النبي الأمي الأمين الذي أرسل رحمة للعالمين، (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ [ الأنبياء الآية 107] .

فالحمد لله حمدا كثير مباركا أن جعلنا من أمة محمد .

كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ [ آل عمران الآية 110]

فسبحان الله، وصل هذا الحب إلى آخر مراتب الحب التتيم وهو الخضوع للمحبوب واتباع أوامره وتجنب نواهيه وهذا ما ذكره الله سبحانه وتعالى في أكرم الخلق عليه وأحبهم اليه ، رسول الله صلى الله عليه وسلم بالعبوديه في أشرف مقاماته ، وهي العبوديه ، ومقام التحدي بالنبوه ، ومقام الأسراء فقال سبحانه في محكم التنزيل :

وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَداً [ الجن الآية 19]

وقال: وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ [ البقرة الآية 23]

وقال: سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ [ الإسراء الآية 1]


فالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مطلبا طلبه الرسول من أمته وفرح بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لما لها من دعوة من أمته لرسول الله لرفع درجاته إلى أعلى عليين.


إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج عليهم يوما يعرفون البشر في وجهه فقالوا إنا نعرف الآن في وجهك البشر يا رسول الله قال أجل أتاني الآن آت من ربي فأخبرني أنه لن يصلي علي أحد من أمتي إلا ردها الله عليه عشر أمثالها .

عن عبد الله إبن أبي طلحة عن أبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء يوما و البشر يرى في وجهه فقالوا يا رسول الله إنا نرى في وجهك بشرا لم نكن نراه قال أجل إنه أتاني ملك فقال يا محمد إن ربك يقول أما يرضيك ألا يصلي عليك أحد من أمتك إلا صليت عليه عشرا ولا سلم عليك إلا سلمت عليه عشرا.


عن إسحاق بن عبد الله بن أبي طلحة عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من صلى علي واحدة صلى الله عليه عشرا فليكثر عدد ذلك .


خرج النبي صلى الله عليه وسلم يقضي حاجته فاتبعته بإداوة فوجدته قد فرغ ووجدته ساجدا لله في شربة فتنحيت عنه فلما فرغ رفع رأسه فقال أحسنت يا عمر حين تنحيت عني إن جبريل أتاني فقال من صلى عليك صلاة صلى الله عليه عشرا ورفعه عشر درجات .

حدثنا عاصم بن علي قال ثنا شعبة بن الحجاج عن عاصم بن عبيد الله بن عامر بن ربيعة عن أبيه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ما من عبد يصلي علي إلا صلت عليه الملائكة ما صلى علي فليقل من ذلك أو ليكثر .

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #2
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,507
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي

أتيت النبي صلى الله عليه وسلم وهو ساجد فأطال السجود قال أتاني جبريل قال من صلى عليك صليت عليه ومن سلم عليك سلمت عليه فسجدت لله شكرا.


كان لا يفارق فئ النبي صلى الله عليه وسلم بالليل والنهار خمسة نفر من أصحابه أو أربعة لما ينوبه من حوائجة قال فجئت فوجدته قد خرج فتبعته فدخل حائطا من حيطان الاسواف فصلى فسجد سجدة أطال فيها فحزنت وبكيت فقلت لارى رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قبض الله روحه قال فرفع رأسه وتراءيت له فدعاني فقال مالك قلت يا رسول الله سجدت سجدة أطلت فيها فحزنت وبكيت وقلت لارى رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قبض الله روحه قال :

هذه سجدة سجدتها شكرا لربي فيما آتاني في أمتي من صلى علي صلاة كتب الله له عشر حسنات .

عن عبد الرحمن بن عمرو قال :

من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات .

حدثنا علي بن عبد الله قال ثنا سفيان عن يعقوب بن زيد بن طلحة التيمى قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتاني آت من ربي فقال ما من عبد يصلي عليك صلاة إلا صلى الله عليه بها عشرا فقام اليه رجل فقال يا رسول الله أجعل نصف دعائي لك إن شئت قال ألا أجعل ثلثي دعائي لك قال إن شئت قال ألا أجعل دعائي لك كله قال إذن يكفيك الله هم الدنيا وهم الآخرة قال شيخ كان بمكة يقال له منيع لسفيان عمن أسنده قال لآ أدري .

عن الطفيل بن أبي بن كعب عن أبيه قال :

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخرج في ثلثي الليل فيقول جاءت الراجفة تتبعها الرادفة جاء الموت بما فيه وقال أبي يا رسول الله إني أصلي من الليل أفأجعل لك ثلث صلاتي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الشطر قال أفأجعل لك شطر صلاتي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الثلثان أكثر قال أفأجعل لك صلاتي كلها قال إذن يغفر لك ذنبك كله .

حدثنا عبد الله بن مسلمة حدثنا ثنا سلمة بن وردان قال سمعت أنس بن مالك يقول :

ارتقى النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر درجة فقال آمين ثم ارتقى الثانية فقال آمين ثم ارتقى الثالثة فقال آمين ثم استوى فجلس فقال أصحابه على ما أمنت قال :

أتاني جبريل فقال رغم أنف امرئ ذكرت عنده فلم يصل عليك فقلت آمين فقال رغم أنف امرئ أدرك أبويه فلم يدخل الجنة فقلت آمين فقال رغم أنف امرئ أدرك رمضان فلم يغفر له فقلت آمين .

حدثنا جعفر بن إبراهيم بن محمد بن علي بن عبد الله بن جعفر ابن ابي طالب عمن أخبره من أهل بلدة عن علي بن حسين ابن علي أن رجلا كان يأتي غداة فيزور قبر النبي صلى الله عليه وسلم ويصلي عليه ويصنع من ذلك ما اشتهره عليه علي بن الحسين فقال له علي بن الحسين ما يحملك على هذا قال احب التسليم على النبي صلى الله عليه وسلم فقال له علي بن الحسين هل لك أن أحدثك حديثا عن أبي قال نعم فقال له علي بن حسين أخبرني أبي عن جديد أنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تجعلوا قبري عيدا ولا تجعلوا بيوتكم قبورا وصلوا علي وسلموا حيثما كنتم فسيبلغني سلامكم وصلاتكم .

عن أوس بن أوس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

إن من أفضل ايامكم يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه قبض وفيه النفخة وفيه الصعقة فاكثروا علي من الصلاة فإن صلاتكم معروضة علي قالوا يا رسول الله كيف تعرض عليك صلاتنا وقد أرمت يقولون قد بليت قال إن الله حرم على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء .

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #3
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,507
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي

حدثنا سليمان بن حرب قال ثنا جرير بن حازم قال سمعت الحسن يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تأكل الأرض جسد من كلمه روح القدس

حدثنا ابراهيم بن الحجاج قال ثنا وهيب عن أيوب قال بلغني والله أعلم ان ملكا موكل بكل من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم حتى يبلغه النبي صلى الله عليه وسلم

حدثنا سليمان بن حرب قال ثنا حماد بن زيد قال ثنا غالب القطان عن بكر بن عبد الله المزني قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

حياتي خير لكم تحدثون ويحدث لكم فإذا أنا مت كانت وفاتي خيرا لكم تعرض علي أعمالكم فإن رأيت خيرا حمدت الله وإن رأيت غير ذلك استغفرت الله لكم .


أن ملكا موكل يوم الجمعة من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم يبلغ النبي صلى الله عليه وسلم يقول إن فلانا من أمتك صلى عليك .

حدثنا مسلم قال ثنا مبارك عن الحسن عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أكثروا علي الصلاة يوم الجمعة

حدثنا سلم بن سليمان ا لضبي قال ثنا أبو حرة عن الحسن قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اكثروا علي الصلاة يوم الجمعة فإنها تعرض علي .

قال ثنا عبد العزيز ابن محمد عن سهيل قال جئت أسلم على النبي صلى الله عليه وسلم وحسن ابن حسين يتعشى في بيت عند النبي صلى الله عليه وسلم فدعاني فجئته فقال :


ادن فتعش قال قلت لا اريده قال مالي رأيتك وقفت قال وقفت اسلم على النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا دخلت المسجد فسلم عليه ثم قال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

صلوا في بيوتكم ولا تجعلوا بيوتكم مقابر لعن الله يهود اتخذوا قبور انبيائهم مساجد وصلوا علي فإن صلاتكم تبلغني حيثما كنتم .


عن علي بن حسين عن أبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

إن البخيل لمن ذكرت عنده فلم يصل علي .

قال ثنا جرير بن حازم عن الحسن قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اكثروا علي من الصلاة يوم الجمعة .

قال ثنا سليمان ابن بلال عن جعفر عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال من ينسى الصلاة علي خطئ أبواب الجنة .

عن ابي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلوا علي فإن صلاتكم علي زكاة لكم قال وسلوا الله لي الوسيلة قال فإما حدثنا وإما سألناه قال الوسيلة أعلى درجة في الجنة لا ينالها إلا رجل وارجو أن أكون أنا ذلك الرجل .


عن عبد الله بن عمرو قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من صلى علي أو سأل لي الوسيلة حقت عليه شفاعتي يوم القيامة .

عن عون بن عبد الله أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إن في الجنة مجلسا لم يعطه أحد قبلي وأنا أرجو أن أعطاه فسلوا الله لي الوسيلة .


عن طاوس عن أبيه قال سمعت ابن عباس يقول اللهم تقبل شفاعة محمد الكبرى وارفع درجته العليا واعطه سؤله في الاخرة والاولى كما آتيت إبراهيم وموسى عليهم السلام .

عن ابن شريح قال حدثني رويفع الانصاري انه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول من قال اللهم صلي على محمد وانزله المقعد المقرب منك يوم القيامة وجبت له الشفاعة .

عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله ولم يصلوا على نبيهم صلى الله عليه وسلم إلا كان مجلسهم عليهم ترة يوم القيامة إن شاء عفا عنهم وإن شاء أخذهم.


عن كعب بن عجرة أنه قال :

ألا اهدي لك هدية إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج علينا قال فقلنا يا رسول الله قد علمنا كيف نسلم عليك فكيف نصلي قال قولوا اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كم صليت على آل إبراهيم انك حميد مجيد .

عن عقبة بن عمرو قال :

أتى رسول الله رجل حتى جلس بين يديه فقال :

يا رسول الله أما السلام عليك فقد عرفناه و أما الصلاة فأخبرنا بها كيف نصلي عليك قال فصمت رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى وددنا أن الرجل الذي سأله لم يسأله ثم قال إذا صليتم علي فقولوا اللهم صل على محمد النبي الأمي و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد النبي الأمي و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك حميد مجيد .


عن أبي فاختة عن الأسود عن عبدالله انه قال إذا صليتم على النبي صلى الله عليه وسلم فأحسنوا الصلاة عليه فإنكم لا تدرون لعل ذلك يعرض عليه قالوا فعلمنا قال قولوا :

اللهم أجعل صلاتك و رحمتك و بركاتك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبين محمد عبدك ورسولك إمام الخير وقائد الخير ورسول الرحمة اللهم ابعثه مقاما محمودا يغبطه به الأولون والآخرون اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد .

قال أخبرني أبو حميد الساعدي أنهم قالوا يا رسول الله كيف نصلي عليك فقال :

رسول الله صلى الله عليه وسلم قولوا اللهم صل على محمد وأزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وأزواجه كما باركت على أل ابراهيم إنك حميد مجيد .


حدثني شيخ من أهلي قال سمعت سعيد بن المسيب يقول :

ما من دعوة لا يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم قبلها الا كانت معلقه بين السماء والارض .

عن سعيد ابن أبي هلال عن منبه بن وهب أن كعبا دخل على عائشة فذكروا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال كعب :

ما من فجر يطلع إلا وينزل سبعون ألفا من الملائكة حتى يحفوا بالقبر يضربون بأجنحتهم ويصلون على النبي صلى الله عليه وسلم حتى إذا أمسوا عرجوا وهبط سبعون الفا حتى يحفوا بالقبر يضربون بأجنحتهم فيصلون على النبي صلى الله عليه وسلم سبعون الفا بالليل وسبعون الفا .


إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [ الأحزاب الآية 56]



اللهم صلى وسلم وبارك على نبي الأمه وهادي البشريه النبي الأمي الأمين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلوات والتسليم . وجعلني هاديا مهديا ، هاديا بهداية منك ومهدي الناس الى دينك أماما عليهم ناصرا لدينك مجاهدا في سبيلك حاكما بشرعك وسنة نبيك فوق كل أرض وتحت كل سماء ..... وصلي الله على النبي الخاتم نبينا محمد بن عبدالله تحت كل سماء وفوق كل أرض ..................... آمين

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 09:22 AM   #4
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 129,570
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

جزاك الله خير اخووي
على توضيح المعني الكامل للصلاة

على خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم

يسلمك ربي

ويعطيك العافية

تحيتي

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

صور فتاة تصعد مسرح عكاظ و تقبل الفنان ماجد المهندس



جواب لغز من هي أم الطفل في الصورة



كشف حقيقة ظهور جني في الحرم بين المصلين , صور جني بمكة





صور و تفاصيل عارية تقود بالرياض , صور صاحبة العباية البيضاء في الرياض



صور الداعية عمرو بن طلال يحلق لحيته بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة



عقوبة تصوير النساء عند قيادة السيارة , قانون عقوبة التهكم او التصوير للنساء





كلام قوي عن وقت الشدة , عبارات عن التخلي في وقت الشدة , الاصدقاء وقت الشدة والازمات





عبارات عن حب الاب 2018 , كلمات عن وفاة الاب , كلام جميل عن حنان ابي , رمزيات عن ابي




صور ومعلومات عن فهد الموسى زوج نجلاء عبد العزيز - السيرة الذاتية زوج نجلاء عبدالعزيز




صور نجلاء عبدالعزيز 2018 , بالصور نجلاء عبدالعزيز في عرض الازياء





اجمل عبارات الشكر للام والاب 2018 , كلمات شكر وتقدير للوالدين , صور شكر لامي وأبي




اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 09:36 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية مشاعر خاصة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 18
مشاعر خاصة is on a distinguished road
Smile الصلاة والسلام على خير الانبياء والمرسلين

(uu11(uu11(uu11 اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
وعن التابعين ومن تبعهم الى يوم الدين وعنا معهم بمنك وكرمك واحسانك يا رب العالمين


مشكوووووووووووووووووووووور (uu9
وجزاك الله خيرا(uu8

 

 

مشاعر خاصة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 09:42 AM   #6
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 101,450
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم وبارك على نبي الأمه وهادي البشريه النبي الأمي الأمين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلوات والتسليم

::::::::::::::::::::::::::::::::

امس العصر وانا اسمع برنامج عن معنااها

والله كلام رائع يقشعر له البدن


جزاك الله خيرا

وبارك فيك


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 09:51 AM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 221
عمر العراقي is on a distinguished road
افتراضي

*·~-.¸¸,.-~*

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
جزالك الله الف خير
وعن التابعين ومن تبعهم الى يوم الدين
والله كلام رائع يقشعر له البدن
تقبل مروري
تحياتي الك
*·~-.¸¸,.-~*

 

 

من مواضيع عمر العراقي في المنتدى

__________________

عمر العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 04:37 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية رعبوب الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 226
رعبوب الوادي is on a distinguished road
افتراضي

اللهــم صلي وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم ...


جـــــــــــــزاك الله خـــــــــير أخــــــــــــوي ...


تقــــــــــبل مــــــــــروري ...


وتحيـــــــــــاااااتي لـــــــــك

 

 

من مواضيع رعبوب الوادي في المنتدى

__________________


إللي بقى لي مع الأيام .. وقيته ...
والضيق و ينهمر تشربه ودياني ...
ماهي كبيرة علي والحزن غنيته ...
ولاهي غريبة إذا وقتي تحدااني ...
الخوف .. وإللي تطوف الخلق في بيته ...
لاعشت زهرة شبابك وانت وحدااني!!
كم جرح خذته من الأحباب ضميته ...
وجروح قلبي زكاة لحب خلاني ...
مطعون؟ عااادي،، جفا الأقارب؟ داويته ...
تعبان؟ مبطي ،، ردي هالحظ؟ خاواني ...
صدمه؟ بسيطة ،، هوان الحال ؟ مريته ...
مقرود ؟ خلقه ،، وإذا حرمان ؟ عداااني ...
..:"":...حمـــ رعبـــ الوادي ـــوب ــــودي...:"":..

رعبوب الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 05:33 PM   #9
k.s
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4
k.s is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية
وصلى الله وسلم على نبينا محمد

 

 

من مواضيع k.s في المنتدى

__________________

C:\********s and Settings\user\My ********s\My Pictures\islam20.jpg

k.s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 07:44 PM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموع مضيئة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 16,075
شموع مضيئة is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفا حرفا وعدد كل حرف ألفا ألفا وعدد صفوف الملائكة صفا صفا وعدد كلصفا ألفا ألفا وعدد الرمال ذرة ذرة وعدد كل ذرة ألف ألف مرة عدد ما أحاط به علمكوجرى به قلمك ونفذ به حكمك فى برك وبحرك وسائر خلقك عدد ما أحاط به علمك القديم منالواجب والجائز والمستحيل ...
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه


جزاك الله خيرا

وجعل الله بكل حرف حسنه

ورفعك بكل حرف درجة بالجنه

وحط عنك بكل حرف خطيئة

 

 

من مواضيع شموع مضيئة في المنتدى

شموع مضيئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر الاسلامي

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612