كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #1
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,509
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي مامعنى ( اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ) ولماذا نصلي عليه

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [ الأحزاب الآية 56]

هذا النبي الأمي الأمين الذي أرسل رحمة للعالمين، (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ [ الأنبياء الآية 107] .

فالحمد لله حمدا كثير مباركا أن جعلنا من أمة محمد .

كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ [ آل عمران الآية 110]



فسبحان الله، وصل هذا الحب إلى آخر مراتب الحب التتيم وهو الخضوع للمحبوب واتباع أوامره وتجنب نواهيه وهذا ما ذكره الله سبحانه وتعالى في أكرم الخلق عليه وأحبهم اليه ، رسول الله صلى الله عليه وسلم بالعبوديه في أشرف مقاماته ، وهي العبوديه ، ومقام التحدي بالنبوه ، ومقام الأسراء فقال سبحانه في محكم التنزيل :

وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَداً [ الجن الآية 19]

وقال: وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ [ البقرة الآية 23]

وقال: سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ [ الإسراء الآية 1]


فالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مطلبا طلبه الرسول من أمته وفرح بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لما لها من دعوة من أمته لرسول الله لرفع درجاته إلى أعلى عليين.


إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج عليهم يوما يعرفون البشر في وجهه فقالوا إنا نعرف الآن في وجهك البشر يا رسول الله قال أجل أتاني الآن آت من ربي فأخبرني أنه لن يصلي علي أحد من أمتي إلا ردها الله عليه عشر أمثالها .

عن عبد الله إبن أبي طلحة عن أبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء يوما و البشر يرى في وجهه فقالوا يا رسول الله إنا نرى في وجهك بشرا لم نكن نراه قال أجل إنه أتاني ملك فقال يا محمد إن ربك يقول أما يرضيك ألا يصلي عليك أحد من أمتك إلا صليت عليه عشرا ولا سلم عليك إلا سلمت عليه عشرا.


عن إسحاق بن عبد الله بن أبي طلحة عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من صلى علي واحدة صلى الله عليه عشرا فليكثر عدد ذلك .


خرج النبي صلى الله عليه وسلم يقضي حاجته فاتبعته بإداوة فوجدته قد فرغ ووجدته ساجدا لله في شربة فتنحيت عنه فلما فرغ رفع رأسه فقال أحسنت يا عمر حين تنحيت عني إن جبريل أتاني فقال من صلى عليك صلاة صلى الله عليه عشرا ورفعه عشر درجات .

حدثنا عاصم بن علي قال ثنا شعبة بن الحجاج عن عاصم بن عبيد الله بن عامر بن ربيعة عن أبيه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ما من عبد يصلي علي إلا صلت عليه الملائكة ما صلى علي فليقل من ذلك أو ليكثر .

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #2
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,509
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي

أتيت النبي صلى الله عليه وسلم وهو ساجد فأطال السجود قال أتاني جبريل قال من صلى عليك صليت عليه ومن سلم عليك سلمت عليه فسجدت لله شكرا.


كان لا يفارق فئ النبي صلى الله عليه وسلم بالليل والنهار خمسة نفر من أصحابه أو أربعة لما ينوبه من حوائجة قال فجئت فوجدته قد خرج فتبعته فدخل حائطا من حيطان الاسواف فصلى فسجد سجدة أطال فيها فحزنت وبكيت فقلت لارى رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قبض الله روحه قال فرفع رأسه وتراءيت له فدعاني فقال مالك قلت يا رسول الله سجدت سجدة أطلت فيها فحزنت وبكيت وقلت لارى رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قبض الله روحه قال :

هذه سجدة سجدتها شكرا لربي فيما آتاني في أمتي من صلى علي صلاة كتب الله له عشر حسنات .

عن عبد الرحمن بن عمرو قال :

من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات .

حدثنا علي بن عبد الله قال ثنا سفيان عن يعقوب بن زيد بن طلحة التيمى قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتاني آت من ربي فقال ما من عبد يصلي عليك صلاة إلا صلى الله عليه بها عشرا فقام اليه رجل فقال يا رسول الله أجعل نصف دعائي لك إن شئت قال ألا أجعل ثلثي دعائي لك قال إن شئت قال ألا أجعل دعائي لك كله قال إذن يكفيك الله هم الدنيا وهم الآخرة قال شيخ كان بمكة يقال له منيع لسفيان عمن أسنده قال لآ أدري .

عن الطفيل بن أبي بن كعب عن أبيه قال :

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخرج في ثلثي الليل فيقول جاءت الراجفة تتبعها الرادفة جاء الموت بما فيه وقال أبي يا رسول الله إني أصلي من الليل أفأجعل لك ثلث صلاتي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الشطر قال أفأجعل لك شطر صلاتي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الثلثان أكثر قال أفأجعل لك صلاتي كلها قال إذن يغفر لك ذنبك كله .

حدثنا عبد الله بن مسلمة حدثنا ثنا سلمة بن وردان قال سمعت أنس بن مالك يقول :

ارتقى النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر درجة فقال آمين ثم ارتقى الثانية فقال آمين ثم ارتقى الثالثة فقال آمين ثم استوى فجلس فقال أصحابه على ما أمنت قال :

أتاني جبريل فقال رغم أنف امرئ ذكرت عنده فلم يصل عليك فقلت آمين فقال رغم أنف امرئ أدرك أبويه فلم يدخل الجنة فقلت آمين فقال رغم أنف امرئ أدرك رمضان فلم يغفر له فقلت آمين .

حدثنا جعفر بن إبراهيم بن محمد بن علي بن عبد الله بن جعفر ابن ابي طالب عمن أخبره من أهل بلدة عن علي بن حسين ابن علي أن رجلا كان يأتي غداة فيزور قبر النبي صلى الله عليه وسلم ويصلي عليه ويصنع من ذلك ما اشتهره عليه علي بن الحسين فقال له علي بن الحسين ما يحملك على هذا قال احب التسليم على النبي صلى الله عليه وسلم فقال له علي بن الحسين هل لك أن أحدثك حديثا عن أبي قال نعم فقال له علي بن حسين أخبرني أبي عن جديد أنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تجعلوا قبري عيدا ولا تجعلوا بيوتكم قبورا وصلوا علي وسلموا حيثما كنتم فسيبلغني سلامكم وصلاتكم .



عن أوس بن أوس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

إن من أفضل ايامكم يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه قبض وفيه النفخة وفيه الصعقة فاكثروا علي من الصلاة فإن صلاتكم معروضة علي قالوا يا رسول الله كيف تعرض عليك صلاتنا وقد أرمت يقولون قد بليت قال إن الله حرم على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء .

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 04:07 AM   #3
My heart to my love
 
الصورة الرمزية طير النهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,509
طير النهر is on a distinguished road
افتراضي

حدثنا سليمان بن حرب قال ثنا جرير بن حازم قال سمعت الحسن يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تأكل الأرض جسد من كلمه روح القدس

حدثنا ابراهيم بن الحجاج قال ثنا وهيب عن أيوب قال بلغني والله أعلم ان ملكا موكل بكل من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم حتى يبلغه النبي صلى الله عليه وسلم

حدثنا سليمان بن حرب قال ثنا حماد بن زيد قال ثنا غالب القطان عن بكر بن عبد الله المزني قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

حياتي خير لكم تحدثون ويحدث لكم فإذا أنا مت كانت وفاتي خيرا لكم تعرض علي أعمالكم فإن رأيت خيرا حمدت الله وإن رأيت غير ذلك استغفرت الله لكم .


أن ملكا موكل يوم الجمعة من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم يبلغ النبي صلى الله عليه وسلم يقول إن فلانا من أمتك صلى عليك .

حدثنا مسلم قال ثنا مبارك عن الحسن عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أكثروا علي الصلاة يوم الجمعة

حدثنا سلم بن سليمان ا لضبي قال ثنا أبو حرة عن الحسن قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اكثروا علي الصلاة يوم الجمعة فإنها تعرض علي .

قال ثنا عبد العزيز ابن محمد عن سهيل قال جئت أسلم على النبي صلى الله عليه وسلم وحسن ابن حسين يتعشى في بيت عند النبي صلى الله عليه وسلم فدعاني فجئته فقال :


ادن فتعش قال قلت لا اريده قال مالي رأيتك وقفت قال وقفت اسلم على النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا دخلت المسجد فسلم عليه ثم قال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

صلوا في بيوتكم ولا تجعلوا بيوتكم مقابر لعن الله يهود اتخذوا قبور انبيائهم مساجد وصلوا علي فإن صلاتكم تبلغني حيثما كنتم .


عن علي بن حسين عن أبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

إن البخيل لمن ذكرت عنده فلم يصل علي .

قال ثنا جرير بن حازم عن الحسن قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اكثروا علي من الصلاة يوم الجمعة .

قال ثنا سليمان ابن بلال عن جعفر عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال من ينسى الصلاة علي خطئ أبواب الجنة .

عن ابي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلوا علي فإن صلاتكم علي زكاة لكم قال وسلوا الله لي الوسيلة قال فإما حدثنا وإما سألناه قال الوسيلة أعلى درجة في الجنة لا ينالها إلا رجل وارجو أن أكون أنا ذلك الرجل .


عن عبد الله بن عمرو قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من صلى علي أو سأل لي الوسيلة حقت عليه شفاعتي يوم القيامة .

عن عون بن عبد الله أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إن في الجنة مجلسا لم يعطه أحد قبلي وأنا أرجو أن أعطاه فسلوا الله لي الوسيلة .


عن طاوس عن أبيه قال سمعت ابن عباس يقول اللهم تقبل شفاعة محمد الكبرى وارفع درجته العليا واعطه سؤله في الاخرة والاولى كما آتيت إبراهيم وموسى عليهم السلام .

عن ابن شريح قال حدثني رويفع الانصاري انه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول من قال اللهم صلي على محمد وانزله المقعد المقرب منك يوم القيامة وجبت له الشفاعة .

عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله ولم يصلوا على نبيهم صلى الله عليه وسلم إلا كان مجلسهم عليهم ترة يوم القيامة إن شاء عفا عنهم وإن شاء أخذهم.


عن كعب بن عجرة أنه قال :

ألا اهدي لك هدية إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج علينا قال فقلنا يا رسول الله قد علمنا كيف نسلم عليك فكيف نصلي قال قولوا اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كم صليت على آل إبراهيم انك حميد مجيد .

عن عقبة بن عمرو قال :

أتى رسول الله رجل حتى جلس بين يديه فقال :

يا رسول الله أما السلام عليك فقد عرفناه و أما الصلاة فأخبرنا بها كيف نصلي عليك قال فصمت رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى وددنا أن الرجل الذي سأله لم يسأله ثم قال إذا صليتم علي فقولوا اللهم صل على محمد النبي الأمي و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد النبي الأمي و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك حميد مجيد .


عن أبي فاختة عن الأسود عن عبدالله انه قال إذا صليتم على النبي صلى الله عليه وسلم فأحسنوا الصلاة عليه فإنكم لا تدرون لعل ذلك يعرض عليه قالوا فعلمنا قال قولوا :

اللهم أجعل صلاتك و رحمتك و بركاتك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبين محمد عبدك ورسولك إمام الخير وقائد الخير ورسول الرحمة اللهم ابعثه مقاما محمودا يغبطه به الأولون والآخرون اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد .



قال أخبرني أبو حميد الساعدي أنهم قالوا يا رسول الله كيف نصلي عليك فقال :

رسول الله صلى الله عليه وسلم قولوا اللهم صل على محمد وأزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وأزواجه كما باركت على أل ابراهيم إنك حميد مجيد .


حدثني شيخ من أهلي قال سمعت سعيد بن المسيب يقول :

ما من دعوة لا يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم قبلها الا كانت معلقه بين السماء والارض .

عن سعيد ابن أبي هلال عن منبه بن وهب أن كعبا دخل على عائشة فذكروا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال كعب :

ما من فجر يطلع إلا وينزل سبعون ألفا من الملائكة حتى يحفوا بالقبر يضربون بأجنحتهم ويصلون على النبي صلى الله عليه وسلم حتى إذا أمسوا عرجوا وهبط سبعون الفا حتى يحفوا بالقبر يضربون بأجنحتهم فيصلون على النبي صلى الله عليه وسلم سبعون الفا بالليل وسبعون الفا .


إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [ الأحزاب الآية 56]



اللهم صلى وسلم وبارك على نبي الأمه وهادي البشريه النبي الأمي الأمين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلوات والتسليم . وجعلني هاديا مهديا ، هاديا بهداية منك ومهدي الناس الى دينك أماما عليهم ناصرا لدينك مجاهدا في سبيلك حاكما بشرعك وسنة نبيك فوق كل أرض وتحت كل سماء ..... وصلي الله على النبي الخاتم نبينا محمد بن عبدالله تحت كل سماء وفوق كل أرض ..................... آمين

 

 

من مواضيع طير النهر في المنتدى

طير النهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 09:22 AM   #4
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 117,273
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

جزاك الله خير اخووي
على توضيح المعني الكامل للصلاة

على خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم

يسلمك ربي

ويعطيك العافية

تحيتي

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

كلام جميل يوم عن التروية 2017 , عبارات عن فضل يوم التروية , رسائل يوم التروية , صور عن يوم التروية




كلمات شيلة اقدم يابو سلمان 2017 - تحميل شيله اقدم يابو سلمان بندر بنيدر




كلام حلو عن الحج 2017 - عبارات عن موسم الحج - خواطر عن الحج - رسائل قصيرة عن الحج




موعد وقفة يوم عرفة 2017 - تاريخ ويوم عرفة 1438 - موعد عيد الاضحى 2017




عبارات عن عشر ذي الحجة 2017 - كلام جميل عن عشر ذي الحجة - دعاء عشر ذي الحجة - بيسيات عشر ذي الحجة



حالات و اتس اب عيد الاضحى جديدة 2017 , توبيكات تهنئة بعيد الاضحى - بيسيات عن عيد الاضحى




عبارات مزخرفة عن عيد الاضحى 2017 , شعر تهنئة بعيد الاضحى , كلام مزخرف عن العيد , رمزيات عيد الاضحى




عبارات عن عيد الاضحى 2017 - كلام جميل عن عيد الاضحى - كلمات تهنئة بعيد الاضحى - خواطر معايدة



رسائل تهنئة للحجاج 2017 - مسجات تهنئة بقدوم الحجاج - عبارات ترحيب بالحجاج - صور مبروك الحج




عبارات مزخرفة عن يوم عرفة 2017 - كلام جميل عن يوم عرفة - رسائل يوم عرفة - بيسيات دعاء يوم عرفة




عبارات مزخرفة عن الحج 2017 - كلام جميل عن الحج - خواطر عن الحج - رمزيات عن الحج




عبارات قصيرة عن يوم عرفة 2017 - كلام حلو عن يوم عرفة - دعاء يوم عرفة - رسائل عن يوم عرفة



صور اطفال السعودية 2018 , صور اطفال سعوديين , صور اجمل طفلة سعودية



اجمل عبارات عن الاب 2017 , كلام جميل عن الاب , خواطر عن ابي , اجمل قصيدة عن ابي



عبارات مدح الحناء 2017 - كلمات روعة عن النقش و الحناء - كلام مدح حناء العروس - خواطر عن الحناء


عبارات شكر على الورد 2017 - كلام جميل يكتب على الورد - صور شكر جميلة على الوردة



عبارات مزخرفة عن العيد 2017- عبارات تهنئة بالعيد السعيد - شعر عن العيد - رسائل عيد سعيد




شعر عن أبوي 2017 - قصيدة مدح الاب - شعر حزين عن الأب - خواطر جديدة عن الاب




مقدمة اذاعة مدرسية رائعة 2017 - ملف كامل مقدمات اذاعة مدرسية للعام 1438



خاتمة اذاعة مدرسية للبنات 2017 - خاتمة اذاعة مختصرة - خاتمة قصيرة للاذاعة المدرسية


خاتمة اذاعة مدرسية للابتدائي 2017 - خاتمة قصيرة للمرحلة الابتدائية - مقدمة اذاعة للابتدائي


كلام جميل عن عمتي 2017 , عبارات مدح للعمة , خواطر حب لعمتي , كلمات حلوة عن عماتي


كلام حلو عن خالتي 2017 , عبارات مدح للخالة , خواطر عن حب خالتي , كلمات مدح خالاتي


مقدمة اذاعة سهلة - مقدمة وخاتمة إذاعة سهلة - مقدمات جديدة للاذاعة


مقدمة اذاعة مدرسية - مقدمة اذاعة جديدة - مقدمة اذاعة صباحية


كلام حلو عن اختي 2017 , عبارات عن الاخت الكبيرة , خواطر مدح الاخت , رمزيات عن حب الاخت



شاهدي كيف حول المكياج هذه الفتاة الى ملكة جمال




كلام حلو عن الاب 2017 , عبارات مدح الأب , خواطر عن الاب الحنون , كلمات عن حنان الاب



مراهقة تتلقى عرض لفتح الكام .شاهد ماذا حدث !!




مذيعة دخلت قبر لمدة ساعة لتشاهد ما الذي سيحدث ...شاهد ماذا حدث لها




اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 09:36 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية مشاعر خاصة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 18
مشاعر خاصة is on a distinguished road
Smile الصلاة والسلام على خير الانبياء والمرسلين

(uu11(uu11(uu11 اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
وعن التابعين ومن تبعهم الى يوم الدين وعنا معهم بمنك وكرمك واحسانك يا رب العالمين


مشكوووووووووووووووووووووور (uu9
وجزاك الله خيرا(uu8

 

 

مشاعر خاصة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 09:42 AM   #6
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 96,799
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم وبارك على نبي الأمه وهادي البشريه النبي الأمي الأمين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلوات والتسليم

::::::::::::::::::::::::::::::::

امس العصر وانا اسمع برنامج عن معنااها

والله كلام رائع يقشعر له البدن


جزاك الله خيرا

وبارك فيك


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________



تغير جذري في ايفون 8 , ايفون 8 سيتخلى عن خاصية مهمة




ما هو الشيء الذي لا يوجد في القرآن ؟






افكار تاتو ناعم للقدم




تعرف على فنانات بدأن حياتهن كموديلز في الكليبات العربية




4 نصائح للحصول على شعر نجمات الاعلانات




توزيع الأسابيع الدراسية للفصلين الاول والثاني فارغ وجاهز للطباعة 1438هـ




بوصلة الشخصية - افهمي شخصية زوجك وشخصيتك



صور توزيعات خاصة باسبوع النزيل الخليجي واسرهم




أسئلة مسابقة عن اليوم الوطني مع اجاباتها



صور سنابات المشاهير 2017 .



موقع عين لخدمات المعلم



مقطع مؤثر جدًا , شاف حبيبته القديمة





افكار كيوت لليلة رومنسية جريئة





بالصور أفكار جديدة لتزيين كرسي العروسة وكراسي صالة الأفراح 2017 , أفكار مبتكرة لتزيين كراسي الأحتفالات





اقوى قصيدة وداع , قصيدة وداع ابكتني



الثريا متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 09:51 AM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 221
عمر العراقي is on a distinguished road
افتراضي

*·~-.¸¸,.-~*

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
جزالك الله الف خير
وعن التابعين ومن تبعهم الى يوم الدين
والله كلام رائع يقشعر له البدن
تقبل مروري
تحياتي الك
*·~-.¸¸,.-~*

 

 

من مواضيع عمر العراقي في المنتدى

__________________

عمر العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 04:37 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية رعبوب الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 226
رعبوب الوادي is on a distinguished road
افتراضي

اللهــم صلي وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم ...


جـــــــــــــزاك الله خـــــــــير أخــــــــــــوي ...


تقــــــــــبل مــــــــــروري ...


وتحيـــــــــــاااااتي لـــــــــك

 

 

من مواضيع رعبوب الوادي في المنتدى

__________________


إللي بقى لي مع الأيام .. وقيته ...
والضيق و ينهمر تشربه ودياني ...
ماهي كبيرة علي والحزن غنيته ...
ولاهي غريبة إذا وقتي تحدااني ...
الخوف .. وإللي تطوف الخلق في بيته ...
لاعشت زهرة شبابك وانت وحدااني!!
كم جرح خذته من الأحباب ضميته ...
وجروح قلبي زكاة لحب خلاني ...
مطعون؟ عااادي،، جفا الأقارب؟ داويته ...
تعبان؟ مبطي ،، ردي هالحظ؟ خاواني ...
صدمه؟ بسيطة ،، هوان الحال ؟ مريته ...
مقرود ؟ خلقه ،، وإذا حرمان ؟ عداااني ...
..:"":...حمـــ رعبـــ الوادي ـــوب ــــودي...:"":..

رعبوب الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 05:33 PM   #9
k.s
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4
k.s is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية
وصلى الله وسلم على نبينا محمد

 

 

من مواضيع k.s في المنتدى

__________________

C:\********s and Settings\user\My ********s\My Pictures\islam20.jpg

k.s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2008, 07:44 PM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموع مضيئة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 16,076
شموع مضيئة is on a distinguished road
افتراضي

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفا حرفا وعدد كل حرف ألفا ألفا وعدد صفوف الملائكة صفا صفا وعدد كلصفا ألفا ألفا وعدد الرمال ذرة ذرة وعدد كل ذرة ألف ألف مرة عدد ما أحاط به علمكوجرى به قلمك ونفذ به حكمك فى برك وبحرك وسائر خلقك عدد ما أحاط به علمك القديم منالواجب والجائز والمستحيل ...


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه


جزاك الله خيرا

وجعل الله بكل حرف حسنه

ورفعك بكل حرف درجة بالجنه

وحط عنك بكل حرف خطيئة

 

 

من مواضيع شموع مضيئة في المنتدى

شموع مضيئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر الاسلامي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286