كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-29-2017, 03:39 PM   #1
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 90,967
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي منشورات عن جرح الصديق 2017 , بوستات اشعار حزينة عن الصداقة , شعر فراق الصديق للفيس

Advertising

2017, 2018, شعر عن الصديق, كلمات عن الصداقة, اشعار عن طعنة الصديق, شعر عن قهر الصديق, شعر عن ظلم الاصدقاء, صور عن الصداقة, صور عن فراق الصديق, عبارات عن فراق , خواطر عن الاصدقاء, خواطر عن جرح الاصدقاء, خواطر عن الصداقة, كلام حزين عن الصداقة, كلام عن خيانة , كلمات عن جرح الاصدقاء, صور جرح الاصدقاء, صور عن جرح الصديقة, شعر حزين عن موت الصديق, شعر عن ظلم الصديق


منشورات عن جرح الصديق 2017 , بوستات اشعار حزينة عن الصداقة , شعر فراق الصديق للفيس



شعر عن الصديق, كلمات عن الصداقة, اشعار عن طعنة الصديق, شعر عن قهر الصديق, شعر عن ظلم الاصدقاء, صور عن الصداقة, صور عن فراق الصديق, عبارات عن فراق , خواطر عن الاصدقاء, خواطر عن جرح الاصدقاء, خواطر عن الصداقة, كلام حزين عن الصداقة, كلام عن خيانة , كلمات عن جرح الاصدقاء, صور جرح الاصدقاء, صور عن جرح الصديقة, شعر حزين عن موت الصديق, شعر عن ظلم الصديق




شعر فصيح عن الصداقة :

الإمام الشافعي
سَـلامٌ عَلى الدُّنْيـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ بِـهَا
صَـدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَـا

الشاعر القروي
لا شَيْءَ فِي الدُّنْيـا أَحَـبُّ لِنَاظِـرِي
مِـنْ مَنْظَـرِ الخِـلاَّنِ والأَصْحَـابِ
وأَلَـذُّ مُوسِيقَـى تَسُـرُّ مَسَامِعِـي
صَوْتُ البَشِيـرِ بِعَـوْدَةِ الأَحْبَـابِ

جميل الزهاوي
عاشِـرْ أُنَاسـاً بِالـذَّكَـاءِ تَمَيَّـزُوا
وَاخْتَـرْ صَدِيقَكَ مِنْ ذَوِي الأَخْـلاقِ

حسان بن ثابت
أَخِـلاَّءُ الـرِّجَـالِ هُـمْ كَثِيـرٌ
وَلَكِـنْ فِـي البَـلاَءِ هُـمْ قَلِيـلُ
فَـلاَ تَغْـرُرْكَ خُلَّـةُ مَنْ تُؤَاخِـي
فَمَـا لَكَ عِنْـدَ نَـائِبَـةٍ خَلِيـلُ
وَكُـلُّ أَخٍ يَقُــولُ أَنَـا وَفِـيٌّ
وَلَكِـنْ لَيْـسَ يَفْعَـلُ مَا يَقُـولُ
سِـوَى خِلٍّ لَهُ حَسَـبٌ وَدِيـنٌ
فَذَاكَ لِمَـا يَقُـولُ هُوَ الفَعُـولُ

الـمتنبـي
أُصَـادِقُ نَفْـسَ المَـرْءِ قَبْلَ جِسْمِـهِ
وأَعْرِفُـهَا فِـي فِعْلِـهِ وَالتَّكَلُّــمِ
وأَحْلُـمُ عَـنْ خِلِّـي وأَعْلَـمُ أَنَّـهُ
مَتَى أَجْزِهِ حِلْمـاً عَلى الجَهْلِ يَنْـدَمِ

الصادق يوسف
فَمَا أَكْثَر الأَصْحَـابَ حِينَ تَعُـدُّهُمْ
ولَكِنَّهُـمْ فِـي النَّـائِبَـاتِ قَلِيـلُ

ابن أبي الحديد
تَكَثَّرْ مِنَ الإِخْوانِ مَا اسْتَطَعْـتَ فَإِنَّهُمْ
عِمَـادٌ إِذا اسْتَنْجَـدْتَهُـمْ وظَهِيـرُ
ومَا بِكَثِيـرٍ أَلْفُ خِـلٍّ وَصَاحِـبٍ
وَإِنَّ عَــدُواً وَاحِــداً لَكَثِيــرُ

ايليا ابو ماضي :
ما عزّ من لم يصحب الخذما فأحطم دواتك، واكسر القلما
وارحم صباك الغضّ ، إنّهم لا يحملون وتحمل الألما
كم ذا تناديهم وقد هجعوا أحسبت أنّك تسمع الرّمما
ما قام في آذانهم صمم وكأنّ في آذانهم صمما
القوم حاجتهم إلى همم أو أنت مّمن يخلق الهمما؟
تاللّه لو كنت ((ابن ساعدة)) أدبا ((وحاتم طيء)) كرما
وبذذت ((جالينوس)) حكمته والعلم ((رسططا ليس)) والشّيما
وسبقت ((كولمبوس)) مكتشفا وشأوت ((آديسون)) معتزما
فسلبت هذا البحر لؤلؤه وحبوتهم إيّاه منتظما
وكشفت أسرار الوجود لهم وجعلت كلّ مبعّد أمما
ما كنت فيهم غير متّهم إني وجدت الحرّ متّهما
هانوا على الدّنيا فلا نعما عرفتهم الدّنيا ولا نقما
فكأنّما في غيرها خلقوا وكأنّما قد آثروا العدما
أو ما تراهم، كلّما انتسبوا نصلوا فلا عربا ولا عجنا
ليسوا ذوي خطر وقد زعموا والغرب ذو خطلر وما زعما
متخاذلين على جهالتهم إنّ القويّ يهون منقسما
فالبحر يعظم وهو مجتمع وتراه أهون ما يرى ديما
والسّور ما ينفكّ ممتنعا فإذا يناكر بعضه نهدما
والشّعب ليس بناهض أبدا ما دام فيه الخلف محتكما
يا للأديب وما يكابده في أمّة كلّ لا تشبه الأمما
إن باح لم تسلم كرامته والإثم كلّ إن كتما
يبكي فتضحك منه لاهية والجهل إن يبك الحجى ابتسما
جاءت وما شعر الوجود بها ولسوف تمضي وهو ما علما
ضعفت فلا عجب إذا اهتضمت اللّيث، لولا بأسه، اهتضما
فلقد رأيت الكون ، سنّته كالبحر يأكل حوته البلما
لا يرحم المقدام ذا خور أو يرحم الضّرغامه الغنما؟
يا صاحبي ، وهواك يجذبني حتّى لأحسب بيننا رحما
ما ضرّنا ، والودّ ملتئم أن لا يكون الشّمل ملتئما
النّاس تقرأ ما تسطّره حبرا ، ويقرأه أخوك دما
فاستبق نفسا ، غير مرجعها عضّ الأناسل بعدما ندما
ما أنت مبدلهم خلائقهم حتّى تكون الأرض وهي سما
زارتك لم تهتك معانيها غرّاء يهتك نورها الظّلما
سبقت يدي فيها هواجسهم ونطقت لما استصحبوا البكما
فإذا تقاس إلى روائعهم كانت روائعهم لها خدما
كالرّاح لم أر قبل سامعها سكران جدّ السّكر، محتشما
يخد القفار بها أخو لجب ينسي القفار الأنيق الرسما
أقبسته شوقي فأضلعه كأضالعي مملوءة ضرما
إنّ الكواكب في منازلها لو شئت لاستنزلتها كلما

عبد السلام الكبسي :
دلني ,
ياصديقي
على جادة الشعر ,
في كل منعطف رائق للعبارة ,
في زرقة البحر ,
والقاصرات السنابل ,
في غيمة يتكسر ياقوتها ويسيل العقيق
على شجن الجلنار الذي يتكرر
من حلم أشقر الصوت
يجمعنا في شتات المعاني
أو دلني ,
ياصديقي , بلا ثمن باهظ ,
للصديق البديل
“2”
للصديق
الذي تكشف السر
ألف صديق
“3”

الصداقة
تمنحنا الخبز,
والأصدقاء الأمان
“4”
ليس
للميت أي صديق ,
ولا للبخيل
“5”
إن
يوما بلا أصدقاء ليوم طويل
والذي لا يسعه الذهاب,وحيدا, إلى البحر
لا يجهل المستحيل
“6”
نادرا
طعنة الظهر
ما يقتنيها لنا الغرباء

البارودي :
لَيْسَ الصَّدِيقُ الَّذِي تَعْلُو مَنَاسِبُهُ بلِ الصديقُ الذي تزكو شمائلهُ
إنْ رابكَ الدهرُ لمْ تفشلْ عزائمهُ أَوْ نَابَكَ الْهَمُّ لَمْ تَفْتُرْ وَسائِلُهُ


يَرْعَاكَ فِي حَالَتَيْ بُعْدٍ وَمَقْرَبَة ٍ وَ لاَ تغبكَ منْ خيرٍ فواضلهُ
لا كالذي يدعى وداً ، وباطنهُ من جمر أحقادهِ تغلى مراجلهُ
يذمُّ فعلَ أخيهِ مظهراً أسفاً لِيُوهِمَ النَّاسَ أَنَّ الْحُزْنَ شَامِلُهُ
وَ ذاكَ منهُ عداءٌ في مجاملة ٍ فَاحْذَرْهُ، وَاعْلَمْ بَأَنَّ اللَّهَ خَاذِلُهُ

ابن الخيمي :
إذا رضي الصديق من الصديق بمتفق السلام على الطريق
فما يتزاوران بغير عذر ولا يتعاتبان على العقوق
فقد جعلا سلامهما عزاء على موت الصداقة والخفوق

المعري :
ليسَ اغتِنامُ الصّديقِ شأني؛ فلا تكنْ، شأنُكَ اغتِنامي
في الأرضِ حيٌّ وغيرُ حيٍّ، فَجامدٌ بَينَنا ونَام
غُيّبَ مَيْتٌ، فَما رأتهُ عَينٌ سِوى رُؤيَةِ المَنام
فَلا يُبالِ اللّبيبُ مَنّا في مَنسمٍ حَلّ، أو سَنام
نأيُ زُنامٍ، أوانَ يُدْهَى، حَدّثَ بالنّايِ عن زُنام
والغَدْرُ، في الآدَميّ، طبعٌ، فاحتَرزي قَبلَ أنْ تَنامي
مَن ادّعَى أنّهُ وَفيٌّ، فليَنتَسِبْ في سِوى الأنام

البحتري :
وما خِفْتُ جِدّي في الصّديقِ يسوءُهُ، وَلكِنْ كَثيراً ما يُخافُ مُزَاحي
وَرُبّ مُبَارٍ للرّيَاحِ بجُودِهِ، منَ الأجْودِينَ الغُرّ، آلِ رِياحِ
متى بِعْتُ مُختاراً رِضَاهُ بسُخطِهِ، تبدّلْتُ خُسْري، كلّهُ، بِفَلاحي
وكمْ عَاتِبٍ بِالرِّيّ يَثْلِمُ عَتْبُهُ مَضَارِبَ سَيْفي، أوْ يَهِيضُ جَناحي
وَقَفْتُ لهُ نَفسي على ذُلّ مُذْنِبٍ، يُكَثِّرُ مِنْ زَارٍ عَلَيْهِ، وَلاحِ
كأنّ الرّياحِيّينَ، حَيْثُ لقِيتُهُمْ، وَإن لَؤمُوا أصْلاً، قُرَيشُ بِطاحِ
وَلَمْ أرَ قَوْماً لمْ يكونوا لِرِشْدَةٍ، أحَقَّ بِسَرْوٍ منِهُمُ، وَسَماحِ
مَضَى حَسَنٌ لا عَهْدُهُ بِمُذَمَّمٍ لَدَيْنَا، ولا أفْعَالُهُ بِقِباحِ
وَدارَكَ منْ نَجْوِ النّغِيلِ احتِشاؤهُ، فَبَاتَ حُبارَى هَيْضَةٍ وَسُلاحِ
فإلا يقلنا الله عثرةٌ دبره نبت نصب حزن للنفوس متاح
وَمِن أبْرَحِ الأشْجانِ إبرَاحُ وَجْدِنا على مِعَدٍ مَأفونَةٍ، وَفِقَاحِ

الملجمي :
ابو محمود لا الصاحب تغير فلا تركن لحد لو كان من كان
صديقي ذي عرفته قبل مده بلونه قد تغير عدة الوان
عدم لون الوفاء ذي به عرفته وباعه بارخص القيمه ولثمان
ونا ماكنت ظن انه يبيعه ولكن كل شي جائز من الان
خساره بالثقه وايضا خساره على الشخص الذي مافيه إحسان
عم النصب والحيله وعلاً ويظلم من على الاصحاب ركَان
عدم ذوق البشر في كل محفل ولا حد قال للغلطان غلطان
ابو محمود في الدنيا معالم تحذرنا بفرحتها ولحزان
وترشدنا حوادثها الكثيره ولاعبره لما تطويه لزمان
على مهلك ترا مانا محانق على ماكان لو ما الحق ماكان
محانق كيف من نركن عليهم يسو لعمالهم كفات ميزان
كفًه سوْبها الصاحب وجمله وكفه سوْبها الدنيا ولوزان
وجاء يحسب خراجه والمكاسب وفظلها على اصحابه ولخوان
وقد قال المثل من حب نفسه خسر غيره وهو بالاصل خسران
وانا ماعاد بركن شي على حد واخر من ركنا فيه قد خان
ومهما كان لى بالخيرمبداء ولو هانت نفوس الناس ما اهتان
معي مبداء وفاء ماحيل منه وغيري حر في مبداه لو شان
كلامي بكتبه ذكرى وعبره وذي ما يعتبر ماهو شي انسان.

محمد اقبال :
ظهر الصديق لي في الحلم مزهرا منه تراب القدم
ذا أمن الناس فينا من جلا طورنا منه الكليم الأولا
هو ثاني اثنين في الدين وفي صحبة الغار وفي القبر الوفي
قلت يا صفوة أصحاب الصفاء مطلع الديوان من أهل الوفاء
بك قر الأس في بنياننا فانظرن ما الطب من أدوائنا
قال حتام أسير الوهم سورة الإخلاص برء السقم
نفس في كل صدر جائل وهي للتوحيد سر هائل
فاجل هذا السر في كل الفعال ولتكن منه مثالا للجمال
الذي سماك عبدا مسلما بك للوحدة في الدنيا سما
قلت أفغان وترك وعجم لم تزل عما تعودت القدم
طهرن الحق من هذي السمات اقصد البحر وخل القنوات
يا أسيرا لسمات ويحكا قد بعدت اليوم من دوحتكا
أبدل الوحدة بالتثنية لا تقطع صاح حبل الوحدة
عابد الواحد وحد واهجرن كل تفريق وللحق ارجعن
أيها المغفل معنى الكلم أثبتن في القلب ألفاظ الفم
أمة قطعتها في أمم وهدمت الحصن فيه تحتمى

العقابي :
كـانَ جـالـســاً أمـامـي بـوجـهـهِ الـكـئـيـبِ وعــودهِ الـنـاحــلِ
يـبـتـســمُ إذ أبـتـســمُ ويـعـبـسُ إذ أعـبــسُ
أتـذكـرُ أنـي رأيـتـهُ
مــرةٍ حـيـنـمـا كنــّـا صـلصـالاً فـي شـرفـاتِ قـصــرِ الـلـهِ
ومــرةً أخــرى فــي جـهـنـم
لـمـاذا اخـتـارنــي مـن بـيـن كـلّ هؤلاءِْ الـجـالـسـيـن ؟
ولـمـاذا لـم يـذهـبْ مـع مُـحـبـي الـكـرة لـمشـاهـدة الـتلـفـزيـون ؟
أراهُ غـريـبــاً
يـنـفـضُ عـن رأســهِ أفـكــاراً كـتـرابِ الـقـبــرِ
أقــرأُ فـي وجـهـهِ
ثـلاثـيـنَ عـامـاً مـن الـحـيـرةِ
ثـلاثـيـنَ عـامـاً مـن الـرحيـل إلـى مـدنِ الـحـلـمِ الـمـغـلـقـة
ثـلاثـيـنَ عـامـاً مـن الـسـهــر
يـقــرأُ كـتـابــي
ويـرتــدي كـفــنــاً
لـمـاذا غـامـت عـيـنـاهُ حـيـن رآنـي أغـازلُ تـلـك الـشـقـراء؟
هـل يـشـعـرُ بـالـغـيــرةِ ؟
ــ أكــرهــكَ
يـضـحـكُ ويـتـمـتـمُ بـكـلـمـاتٍ لا أسـمـعـهـا
والآن سـأتـركــهُ يـمـارسُ الـلـعـبـةَ وحــدهُ
ولـكـن حـيـن خـرجـتُ
تـذكـرتُ بـأنـي نـسـيـتــهُ
فـعــدتُ
وجــدتـه يـبـحـث عنــي
بـوجـهــهِ الـكـئـيـبِ
وعــودهِ الـنــاحــل




> منتدى نهر العام > فيس بوك -

 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

__________________

شاهد موضيع مختارة


قصائد مدح 2018 , شعر مدح الصديق , خواطر مدح جديدة , رسائل مدح و ثناء


شعر عن اخوي الكبير 2018 , قصائد مدح الاخ , خواطر عن اخوي الكبير , صور اخوي الكبير



رمزيات اخوي الكبير 2018 , صور عن الاخ الكبير , خلفيات حب للاخ الكبير , صور شعر عن الاخ الاكبر


شاهد فيديو لايف الفاضح للفنانة غادة عبد الرازق كامل


صور اشهر نجمات تركيا من دون مكياج 2017



صور بوس رومنسي 2017 , صور بوس بنات , صور حضان وبوس

شعر عن الزعل قصير 2017 - كلمات جديدة عن الحزن - خواطر قهر وزعل

بوستات عن غيرة الحبيب 2017 - كلمات شعر عن الغيرة - خواطر عن الغيرة في الحب للفيس

بوستات مدح المرأة السعودية 2017 - منشورات عن مدح البنات - قصيدة مدح بنت السعودية للفيس

خواطر شكر للاخ 2017 - كلام جميل عن الاخ - اشعار شكر للاخوان -عبارات شكرا اخي

عبارات مدح للزوج 2017 - اشعار شكر لزوجي - كلمات شكر لزوجتي - عبارات رومانسية للزوج

صور ممبروك الخطوبة 2017 - صور رومانسية عن الخطوبة - صور خطوبة مباركة

شعر تهنئة بالخطوبة 2017 - اجمل قصيدة عن خطوبة - كلمات رومانسي للخطوبة

اشعار مدح الشباب 2017 - كلمات غزل للشباب - كلام رومنسي للشباب - خواطر جميلة في الشباب

اشعار عن أختي 2017 - شعر حب عن الاخت - قصيدة مدح عن الاخوة - خواطر روعه لاختي

شعر غزل بدوي 2017 , اشعار رومانسية عن البدو , كلمات غزل بدوية

صور بنات بدوية انستقرام 2017 - رمزيات بنات بدويات انستقرام - صور بنت بدوية روعه

اشعار جميلة عن شوق 2017 - خواطر وشعر عن الشوق - قصائد شوق وعتاب

حكم عن المال 2017 , كلمات شعر عن الفلوس - اجمل ماقيل عن المال والطمع

حكم عن الغضب 2017 - اقوال عن الغضب - كلمات عن الغضب والحزن

كلام حزين عن الحرب 2017 - اشعار حزينة عن الحروب - قصيدة تبكي عن الحرب

كلام عن الحرية 2017 - أشعار عن الحرية قصيرة - شعر في الحرية والكرامة


رمزيات بنات انستقرام روشة , صور بنات كول انستقرام , بنات كيوت انستقرام


عبارات رومانسيه للمتزوجين 2017 , كلام غزل للمتزوجين , شعر مثير للمتزوجين


صور حكم عن الام 2017 , صور عليها عبارات للام , صور عليها كلمات عن امي


صور ادعية عن الام 2017 , صور ادعية للام , صور خلفيات عن الام


اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي

حكم عن الشوق والعشق , كلمات عن اشتياق الحبيب , عبارات عن الشوق والحنين

بيسيات شعر عن الاب , كلام مدح في الاب , بيسيات خواطر جميله عن الاب

شعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون

حكم عن الأب 2017 , كلمات وامثال عن الاب , عبارات جميلة عن ابي

حكم عن الابتسامة 2017 , امثال عن الابتسامة , عبارات وكلمات عن الفرح

امثال وحكم عن الطمع والأنانية 2017 , عبارات عن الطمع , اجمل أقوال عن الأناني

ابيات شعر عتاب للحبيب 2017 , قصائد عن عتاب الاحباب , عبارات عن العتاب ولوم

شعر مدح لصديقي 2017 , اشعار عن الصديق الوفي , كلمات مدح الصديق

ابيات شعر حزينة جدا 2017 , كلمات قصيرة عن الحزن , قصائد عن الحزن والضيق

بارات رومانسيه للمتزوجين 2017 , كلام غزل للمتزوجين , شعر مثير للمتزوجين

شعر غزل للبنات , اجمل قصائد غزل للبنت , عبارات رومانسية للبنات



اقوال عن عزة النفس 2017 , كلام عن الكبرياء وعزة النفس , أمثال عن العزه والشجاعه



ابيات شعر عن الغدر , عبارات عن الخيانة الحبيب , قصائد عن الغدر والخيانة



صور هبل بنات انستقرام 2017 , رمزيات دلع بنات انستقرام , بنات انستقرام كول



حكم ومواعظ عن الحب , اجمل اقوال عن الحب , حكم في الحب والفراق



اجمل شعر غزل للعشاق , أبيات وقصائد شعر غزل , عبارات غزل وحب



شعر حزين عن الحب , اشعار حب حزين , أبيات شعر حزينة




صور اجمل ممثلات الهند 2017 - صور جميلات السينما التيلجو - صور لأجمل جميلات بوليوود




اضغط هنا لمشاهدة> اجمل كوكتيل صور بنات حلوين منوع



شاهد ايضا> كوكتيل فساتين سهرة 2017 - صور فساتين وازياء مناسبات 2017



شاهد> كوتيل صور فساتين عرايس 2017 - صور فساتين زفاف 2017 - صور فساتين افراح 2017


موضيع مميزة جدااا


كلمات جميلة لصديقتي 2017 , شعر لصديقتي المفضلة , كلام غزل لصديقتي الغالية

اقوال الامام علي ابن ابي طالب , عبارات علي بن ابي طالب , حكم علي بن ابي طالب

صور رومانسية كتابية انستقرام 2017 , صور عليها عبارات انستقرام , صور انستقرام كتابية

حكم وامثال عن الامل 2017 - كلمات وعبارات عن الامل 2017 - امثال جميلة عن الحياة 2017

عبر وحكم جديدة - اجمل حكم متنوعة 2017 - حكم وامثال من ذهب 2017

اقوال عن الامانة 2017 - حكم وامثال عن الامانة 2017 - عبارات وكلمات للامانة 2017


اشعار حزينة عن الام 2017 - قصيدة للام حزينة 2017 - ابيات شعر حزين للام 2017


اجمل شعر مدح 2017 - اشعار قصيرة مدح 2017 - عبارات جميلة للمدح


صور واتس اب كشخة 2017 - رمزيات واتس اب جميلة 2017 - احدث خلفيات واتس اب 2017

صور واتس اب كشخة 2017 - رمزيات واتس اب جميلة 2017 - احدث خلفيات واتس اب 2017






لصمتي حكأية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 12:17 AM   #2
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 90,967
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي


شعر عن الصديق, كلمات عن الصداقة, اشعار عن طعنة الصديق, شعر عن قهر الصديق, شعر عن ظلم الاصدقاء, صور عن الصداقة, صور عن فراق الصديق, عبارات عن فراق , خواطر عن الاصدقاء, خواطر عن جرح الاصدقاء, خواطر عن الصداقة, كلام حزين عن الصداقة, كلام عن خيانة , كلمات عن جرح الاصدقاء, صور جرح الاصدقاء, صور عن جرح الصديقة, شعر حزين عن موت الصديق, شعر عن ظلم الصديق





 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

لصمتي حكأية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, 2018, اشعار عن طعنة الصديق, خواطر عن الاصدقاء, خواطر عن الصداقة, خواطر عن جرح الاصدقاء, شعر حزين عن موت الصديق, شعر عن الصديق, شعر عن ظلم الاصدقاء, شعر عن ظلم الصديق, شعر عن قهر الصديق, صور جرح الاصدقاء, صور عن الصداقة, صور عن جرح الصديقة, صور عن فراق الصديق, عبارات عن فراق, كلمات عن الصداقة, كلمات عن جرح الاصدقاء, كلام حزين عن الصداقة, كلام عن خيانة

جديد قسم فيس بوك - facebook

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات عن الصداقه للسناب شات 2017 - صور سناب شات عن الصداقه - سنابات روعه عن الاصداقاء - سناب شات صديقات لقاء سناب شات ~ Snapchat 8 07-30-2017 09:44 PM
صور فراق أحبة 2017 - صور مكتوب عليها كلام حزين - رمزيات وداع حزينة جدا - صور فراق مبكية لقاء نهر الصور ، صور نهر الحب 5 07-24-2017 09:40 PM
صور بوستات بومبا وتيمون للفيس بوك 2017 - قفشات مضحكة لـ بومبا وتيمون للفيس بوك - حكم تيمون وبومبا للفيس بوك لقاء فيس بوك - facebook 3 06-01-2017 11:30 PM
شعر عتاب للصديق , قصائد عن الصداقة للفيس بوك , قصيدة عتاب الصديق للفيس بوك لقاء فيس بوك - facebook 5 03-29-2017 03:10 AM
رمزيات عن عيد الام 2017 - شعر عن عيد الام - صور دعاء للام - خلفيات عن عيد الام - صور متحركة عن الام لقاء واتس اب , whatsapp 4 03-20-2017 10:54 PM


الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286