كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-15-2017, 09:39 PM   #1
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 91,352
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي بوستات شعر عن الاصدقاء 2017 , منشورات مدح الصديق , اشعار عن الاصدقاء فيس بوك

Advertising

2017, 2018, صور عن الصديق, صور مدح الصديق , شعر عن صديق , عبارات عن صداقة , قصيدة الصديق , اقوال عن الاصدقاء , خاطرة عن الصديق , شعر عن الصديق , كلمات عن الصداقة , بوستات عن الصديق , بيسيات عن الصديق , شعر عن صديقة العمر , بوستات عن الصديق , منشورات عن الصديق , بوستات حلو عن الصديق , تغريدات عن الصديق , اشعار عن الاصدقاء , صور صديق , شعر عن غدر الصديق


بوستات شعر عن الاصدقاء 2017 , منشورات مدح الصديق , اشعار عن الاصدقاء فيس بوك




صور عن الصديق, صور مدح الصديق , شعر عن صديق , عبارات عن صداقة , قصيدة الصديق , اقوال عن الاصدقاء , خاطرة عن الصديق , شعر عن الصديق , كلمات عن الصداقة , بوستات عن الصديق , بيسيات عن الصديق , شعر عن صديقة العمر , بوستات عن الصديق , منشورات عن الصديق , بوستات حلو عن الصديق , تغريدات عن الصديق , اشعار عن الاصدقاء , صور صديق , شعر عن غدر الصديق




لا تمش ورائي فقد لا أعرف الطريق، ولا تمش أمامي فقد لا أتبعك. امش إلى جواري فقد نصبح أصدقاء.
الاصدقاء ان يكون الانتقاء جيد جدا وان لا تندم لاحقا القرارات السريعه في الاختيار قد تصبح كارثيه مع مرور الايام حقيقة.
بين الآصدقاء هنآك صديق وآحد يشب البحر تزوره كلمآ ضآق صدرك.
عن العزلة التي لا نقصد بها كره الأصدقاء ولا نعني بها أننا توقفنا عن الحب ولا ننوي معها أن نبعد أحدا بقدر ما ننوي أن نقترب فيها من أنفسنا.
قيمة الاصدقاء تكمن في طبيعتهم لا في عددهم مع النضج يدرك الشخص هذه الحقيقة.
بعض الأصدقاء نخجل أن نلقبهم بأصدقائنا فقط إنهم شي أكبر من ذلك إنهم إخوة وأعمق.
هناك شخص واحد من قائمة الأصدقاء الطويلة دائما مضيء شخص ينير ما تعتم بداخلك ويعرف كيف يفعل ذلك.
الاصدقاء الحقيقيون يقولون الاشياء الجيدة في غيابك والاشياء السيئة أمامك.
في حياتنا و اعمارنا المديدة لا نخسر الاصدقاء بل نتعلم يوم بعد يوم من هو الصديق الحقيقي.
انا لا املك العديد من الاصدقاء ، انا فقط اعرف الكثير من الناس.
اذ يقول لصاحبه لا تحزن ان الله معنا #الاصدقاء بهم تكمل الحياة ومعهم تستمر.
يقول حكيم في النهاية لانتذكر آثار المشكلة بل نتذكر غياب الأصدقاء.
الاصدقاء نوعان صديق لم تنسى فضله طوال حياتك وصديق لم تنسى غدره ليؤم مماتك.
وإني خائفه وخوافه وقلقه على الأصدقاء وقلوبهم وجوارحهم مهما كنت بارده ولا مباليه ولا أحس ومشغوله ومعصبه أحبكم فوق كل شيء.
يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا ان مر بك طيف الأحبة و الأصدقاء وشعرت بالتقصير في حقهم فعليك بالدعاء لهم في ظهر الغيب هنا تكمن الأخوه.
العلاقات الطويلة بين الأصدقاء لا تعبر عن أنهم على وفاق دائم ولكن تعني أنهم وجدوا طريقهم للتسامح ونفوسهم صافية لا تتأثر بالظروف.
الأصدقاء المزيفون يريدوك أن تكون جيدا ولكن ليس أفضل منهم.
العلاقات الطويلة بين الأصدقاء لا تعبر عن أنهم على وفاق دائم ولكن تعني أنهم وجدوا طريقهم للتسامح ونفوسهم صافية لا تتأثر بالظروف.
لن تجد الصداقة الحقيقية بسهولة ستجرب جميع الشخصيات و تعيش أجمل الأوقات لكن لن يبقى معك إلا شخص أدرك قيمتك.
تطلق مسمى الصداقة على كل عابر يمر بحياتك حتى لا تقول يوما الأصدقاء يتغيرون.
الأصدقاء هم أحد الأشياء التي تسمى لذة الحياة الله لا يحرمني منك الاصدقاء وطن واهل مستحيل تقدر تفارقهم.
الاصدقاء هم من يمنحون سعاده مختلفه تماما يقدمون الحب والوفاءممتزج بجمال أروحهم وعذوبتها ينتشلون منك الحزن وكأنه لم يكن منسيه.
يكثر بين الأصدقاء الشباب كلمات الاحتقار لكنهم لا يقصدونها في أغلب الوقت ويكثير بين الصديقات الفتيات كلمات المدح لكنهن لا يقصدونها في الأغلب.
الصداقة زهرة لا بد أن نرويها بماء الوفاء ونحيطها بتراب الإخلاص حتى تظل دائما حافظو على الأصدقاء المخلصين فهم قليلون في هذا الزمن.
من الممكن للغريب أن يصبح صديقا دون أن تتوقع ذلك مثلما يستطيع الكثير من الأصدقاء التحول إلى غرباء بشكل مفاجئ.
الأصدقاء وطن جميل ونعمة عظيمة لن يشعر بها إلا من يمتلكها.
خير الأصدقاء من نسي ذنبك وذكر أجمل صفاتك.
تعامل مع كل إنسان على أنه أهم شخص ف الوجود ليس لأنك ستشعر بالسعادة نتيجة لذلك ولكن سيكون لديك عدد أكبر من الأصدقاء يبادلونك نفس الشعور.


بعض الأصدقاء صحبتهم مثل علب الحلوى مزدحمة بالفرح والذكريات الجميلة.
وبعض الاصدقاء مازلت عاجز عن شكر زمان جمعني بهم.
لديك عائلة تحبك عدد قليل من الأصدقاء الجيدين طعام متوفر متى جعت و سقف فوق رأسك إذا أنت أغنى مما تعتقد.
بعض الأصدقاء لديهم قدرة عجيبة في جعلك تبتسم إبتسامة صادقة مهما كانت ظروفك أو مزاجك.
ما أجمل الغرباء حين يصبحوا أصدقائنا بالصدفة وما أقبح الأصدقاء حين يصبحوا غرباء فجأة.
على أنين الذكريات اعزف معزوفه الاصدقاء.
يخجلنا كثيرا أولئك الأصدقاء الذين نقصر في حقهم بسؤال أو لقاء ويزدادون قربا منا ويعذرون هذا التقصير أي نقاء تحملونه يا أصدقاء.
بعض الاصدقاء قربم لأرواحنا شفاء.
لست أنسانه بلا اخطاء ولاكنني لست ممن يخدع الاحبه ويخون الاصدقاء.
الأصدقاء مرافئ صغيرة يحتضنونا اذا هبت عواصف الحياة شكرا لكل صديق صدقني حبه في دعاء أو كلمة أو حضن أو موقف.
يعرف الصديق على حقيقته وقت الشدة وإلا وقت الرخاء فهم كثر وأصدقاء يضيئون وأصدقاء يقتلهم الضوء.
لا يوجد أحقر من شخص غضب على شخص آخر فتساقطت جميع أسراره من لسانه.
وكأن الأصدقاء خلقو فقط ليكونوا رضوتي بأوقاتي العسيره وكأنهم دوائي لمر هذه الحياة وشقائها.
الأصدقاء نعمه نود أن نشكر الله عليها دائما هم زائلون وهم أبديون هم السعاده والمغامره.
الأصدقاء في وحدة الأصحاب أحب أصدقائي واحترمهم وأقضي الاوقات الجميله معهم.
من المفترض لكل إنسان مقبرة خاصة يدفن بها أخطاء وزلات الأصدقاء والأقارب فكم نحن بحاجة للتسامح و العفو.
إن كان هناك مسمى آخر للصباح فحتما سيكون الأصدقاء فهم يشتركون في البهجة والنقاء.
مش كل الأصدقاء تستاهل انك تعاتبها ومش كل الحاجات ينفع ترجع لما تحنلها اتقبلوا فكرة ان فيه حاجات مده صلاحيتها لمده واحده لابتتجدد ولا بترجع.
هكذا الأصدقاء كثيرون ثم قليلون فقليلون حتى لا يتبقى معك إلا من كان الأصدق بينهم.
الاصدقاء نادرون جدا جدا هذه الايام بس المثل بيقول لو خليت بليت الدني بألف خير لان عندي.
الاصدقاء الاوفياء بحياتنا لا يعوضون يرزقنا الله بهم نحافظ عليهم يحبونا و نحبهم.
لا تطلق على كل عابرا في حياتك صديق كي لا تقول إن الاصدقاء يتغيرون الأصدقاء يموتون فقط.
السلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا في الشعور والحب والمكانة في القلب كلما كبرنا في عدد السنين.
لانحتاج الكثير من الأصدقاء فقط الحقيقيين منهم.
ما أجمل الغرباء حين يصبحون أصدقاء بالصدفة و ما أحقر الأصدقاء حين يصبحون غرباء فجأة.
وعدنا ورب العرش ما نخلف وأبقى على عهدنا الاولي باقي.
احذر الأصدقاء في فعل المنكرات وترك الصالحات والذين يزينون المنكرات لبعضهم البعض ستتحول هذه الصداقة التي كانت في الدنيا إلى عداوة يوم القيامة.
الأصدقاء هم أولئك الذين يقفون أمامك حين تبكي !ل يحجبوا عن البشر رؤيتك منكسرا.
حاليا لدي نقص في الأصدقاء.
الأصدقاء عباره عن كميه سعادة شكرا لعطائك المستمر.
آلاصدقآء نوعآن صديق لآ تنسى فضله طوآل حيآتك وصديق لآ تنسى غدره ليوم ممآتك.
ثق تماما خسارة الاصدقاء في سبيل راحة بالك لا تعتبر خساره.
الأصدقاء حياة تخرجك من أوجاع الحياة.
أنا لا أؤمن بالوسطية بالمشاعر ولا يغريني أنصاف الأصدقاء وإيماني هذا يرعبني كثيرا فإما الأزلية في الوفاء وإما أبدية الرحيل.
نادرون أولئك الأصدقاء الذين لا يتاجرون بأخطر أسرار أصدقائهم عندما يعجزون عن إيجاد موضوع للمحادثة.
ثمة أوجاع لا يناسبها البوح في أذان الأصدقاء والأخوة ثمة أوجاع ضيقه خلقت للكتمان، لا تموت إن بحنا بها ولا تصمت إذا خبئت تظل داخلنا دامعه.
الأصدقاء شيء جميل.
لا تتعب نفسك في تقديم الاعتذارات لاحدهم الناس تحبك اليوم وبكرة عادي تكرهك تذكر هذا.
الأصدقآء وجه جميل للحيآة قصة ل قلوب آجتمعت على حب وصدق قربھم جنة وبعدھم ألم.
الأصدقاء الذين يتحملون فضفضتنا وعنادنا وحزننا هم وحدهم الذين يخلقون فراغا مخيفا أثناء غيابهم.
كل شيء بوجود الاصدقاء يكن مختلف وبصورة أجمل من المعتاد حتى القهوة بقربهم رغم مرار مذاقها تصبح كالعسل.
هل_تعلم الأصدقاء المقربون يملكون أسماء سرية لأشياء عديدة مشتركة بينهم لا يمكن لأي أحد آخر أن يفهمها سوى هم فقط.
هل تعلم الأصدقاء المقربون يملكون أسماء سرية لأشياء عديدة مشتركة بينهم لا يمكن لأي أحد آخر أن يفهمها سوى هم فقط.
قال الحسن البصري تواصلوا مع أصحابكم فالصاحب الوفي مصباح مضيء قد لا تدرك نوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا.
الأصدقاء الذين يتحملون فضفضتنا وعنادنا وحزننا هم وحدهم الذين يخلقون فراغا مخيفا عند غيابهم.
السلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا في الشعور والحب والمكانة في القلب كلما كبرنا في عدد السنين.
الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم لا تراها دوما لكنك تعلم أنها موجودة في السماء.
حب الأصدقاء لا يعني أن تختار الجميل ولا الغني حب الأصدقاء أن تحب من ترتاح له نفسك.
بعض الاصدقاء كالطيور اذا ساءت لهم الاجواء رحلوا لكن هناك اصدقاء يتمنون سوء الاجواء كي يثبتوا صدق معزتهم.
بعض الأصدقاء لا يمكن أن يتكرروا أولئك الذين لا يشبههم أحد.
نصيحة محب لا تخسر صحتك في العمل فالعمل لن يعتني بك عند مرضك لكن العائلة و الأصدقاء سيفعلون.
بعض الأصدقاء يشبھون النھر في كل شيء طھر و عذوبة و أرتواء.
للأسف بعض الاصدقاء يتحينون الفرص للدغك في الخفاء ويبتسمون لك في العلن.





> منتدى نهر العام > فيس بوك -

 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

__________________

شاهد مواضيع مختارة

رمزيات اخوي الكبير 2018 , صور عن الاخ الكبير , خلفيات حب للاخ الكبير , صور شعر عن الاخ الاكبر


صور بوس رومنسي 2018 , صور بوس بنات , صور حضان وبوس

شعر عن الزعل قصير 2018 - كلمات جديدة عن الحزن - خواطر قهر وزعل

عبارات مدح للزوج 2018 - اشعار شكر لزوجي - كلمات شكر لزوجتي - عبارات رومانسية للزوج

حكم عن الشوق والعشق , كلمات عن اشتياق الحبيب , عبارات عن الشوق والحنين

بيسيات شعر عن الاب , كلام مدح في الاب , بيسيات خواطر جميله عن الاب

ابيات شعر حزينة جدا 2018 , كلمات قصيرة عن الحزن , قصائد عن الحزن والضيق

شعر غزل للبنات , اجمل قصائد غزل للبنت , عبارات رومانسية للبنات


اشعار حزينة عن الام - قصيدة للام حزينة - ابيات شعر حزين للام


التعديل الأخير تم بواسطة لصمتي حكأية ; 05-15-2017 الساعة 09:49 PM
لصمتي حكأية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2017, 08:29 PM   #2
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 91,352
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي


صور عن الصديق, صور مدح الصديق , شعر عن صديق , عبارات عن صداقة , قصيدة الصديق , اقوال عن الاصدقاء , خاطرة عن الصديق , شعر عن الصديق , كلمات عن الصداقة , بوستات عن الصديق , بيسيات عن الصديق , شعر عن صديقة العمر , بوستات عن الصديق , منشورات عن الصديق , بوستات حلو عن الصديق , تغريدات عن الصديق , اشعار عن الاصدقاء , صور صديق , شعر عن غدر الصديق


 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

لصمتي حكأية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2017, 08:43 PM   #3
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 91,352
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي


صور عن الصديق, صور مدح الصديق , شعر عن صديق , عبارات عن صداقة , قصيدة الصديق , اقوال عن الاصدقاء , خاطرة عن الصديق , شعر عن الصديق , كلمات عن الصداقة , بوستات عن الصديق , بيسيات عن الصديق , شعر عن صديقة العمر , بوستات عن الصديق , منشورات عن الصديق , بوستات حلو عن الصديق , تغريدات عن الصديق , اشعار عن الاصدقاء , صور صديق , شعر عن غدر الصديق

 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

لصمتي حكأية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2017, 11:22 PM   #4
لآ أُريدُ أنْ أحْتَآجَك
 
الصورة الرمزية لصمتي حكأية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 91,352
لصمتي حكأية is on a distinguished road
افتراضي


صور عن الصديق, صور مدح الصديق , شعر عن صديق , عبارات عن صداقة , قصيدة الصديق , اقوال عن الاصدقاء , خاطرة عن الصديق , شعر عن الصديق , كلمات عن الصداقة , بوستات عن الصديق , بيسيات عن الصديق , شعر عن صديقة العمر , بوستات عن الصديق , منشورات عن الصديق , بوستات حلو عن الصديق , تغريدات عن الصديق , اشعار عن الاصدقاء , صور صديق , شعر عن غدر الصديق

 

 

من مواضيع لصمتي حكأية في المنتدى

لصمتي حكأية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2017, 09:59 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 24
electronydesign is on a distinguished road
افتراضي

شعر جميل

 

 

electronydesign غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منشورات عن الصديق, اشعار عن الاصدقاء, اقوال عن الاصدقاء, بيسيات عن الصديق, تغريدات عن الصديق, بوستات حلو عن الصديق, بوستات عن الصديق, خاطرة عن الصديق, شعر عن الصديق, شعر عن صديق, شعر عن صديقة العمر, شعر عن غدر الصديق, صور مدح الصديق, صور صديق, صور عن الصديق, عبارات عن صداقة, قصيدة الصديق, كلمات عن الصداقة

جديد قسم فيس بوك - facebook

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات عن الصداقه للفيس 2018 - احلى منشورات فيس بوك لصديقي - كلمات جميلة عن الصديق لصمتي حكأية فيس بوك - facebook 6 10-28-2017 02:40 AM
أبيات شعر عن الصداقة 2017 - قصيدة جميلة عن الصداقة والاخوة - شعر عن الصديق الوفي - بيسيات عن الصداقة لقاء همس القوافي ، نهر القوافي والشعر 9 08-02-2017 11:47 PM
عبارات عن الصداقه للسناب شات 2017 - صور سناب شات عن الصداقه - سنابات روعه عن الاصداقاء - سناب شات صديقات لقاء سناب شات ~ Snapchat 8 07-30-2017 09:44 PM
احدث موضة لقصات الشعر 2018 , شياكة الشعر القصير, قصات شعر قصير 2018 nour sky blue تسريحات شعر 23 07-24-2017 09:11 PM
صور هابي نيو يير 2017 - صور عام سعيد 2017 - صور سنة جديدة سعيدة 2017 , Happy new year تيموريه نهر الصور ، صور نهر الحب 2 11-17-2016 09:51 PM


الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286