كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-01-2008, 05:25 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية شواطئ الحب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 177
شواطئ الحب is on a distinguished road
افتراضي يثير مشاكل بلا حدود.."مهند" رجل تتمناه الزوجات

Advertising

من منا لا يعرف " مهند و نور ولميس " أبطال المسلسل التركي المدبلج " نور " ، و" يحيي و رفيف " أبطال مسلسل " سنوات الضياع " فهؤلاء باتوا عناوين يومية تستخدمها الصحف لجذب قرائها، مثلما استثمرها بعض التجار لترويج سلعهم كما في سوريا والأردن وغيرها.




وفي جولة سريعة حول بعض البلدان العربية لنعرف مدي تأثير جاذبية ووسامة " مهند ، ودلع" نور " ورومانسية " يحيي " علي الأسرة العربية .




"مهند " في البرلمان




في الأردن أصبحت هناك حالة من الهوس بمسلسل " نور " التركي وأصبح حديث المجالس العائلية ، فعندما تدق الساعة العاشرة وهو موعد بث المسلسل التركي ، فسوف تلاحظ حالة الهدوء التي تنتاب الشوارع الأردنية حتى يتابعون " نور " و " مهند " ، وتخيلوا أن الأمر وصل إلي دخول " مهند " لقاعة البرلمان الأردني! ، وذلك بعد تسجيل حالة طلاق ذكرتها صحف محلية أن زوجا "غيورا" أقدم على تطليق زوجته بعد أن أقدمت الأخيرة على وضع صورة "مهند" على هاتفها الجوال مما أثار غضبه واعتبر ذلك إهانة لمشاعره، فأقسم يمين الطلاق على الفور.




حاله الهوس بنجوم المسلسلات التركية سيطرت علي الشباب الأردني ، وبشكل خاص الشابات ، حيث تناقلت مصادر إعلامية نية لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب الأردني وضع الدراما التركية على طاولة البحث لوضع خطط إستراتيجية تواجه ما يراه البعض "ثقافة غير إسلامية" وبشكل أساسي في ما يتعلق بالعلاقة بين الجنسين.



أما في الصحف فبات "قصر نور" الواقع على ضفاف مضيق البوسفور (قصر محمد عبّود أفندي) جزءاَ من إعلانات الشركات السياحية لعروضها الصيفية.




تتمني يوم زواج واحد




وفي سوريا فالحالة يرثي لها فكل النساء أصبحن يطالبن أزواجهن أن تتم معاملتهن برومانسية على غرار ما يفعل مهند مع زوجته في مسلسل "نور"، أو أن يبدوا لهن عواطف جياشة كالتي يطلقها يحيى في مسلسل "سنوات الضياع".



فقد ذكرت أحد المواقع الإلكترونية المحلية أن أربع حالات طلاق وقعت في مدينة حلب ، فالسيدة الأولى طلقها زوجها في الوقت الذي كان يعرض فيه المسلسل، وذلك بعد نقاش "حاد" دار بينهما حول اعجاب الزوجة بالبطل .



وقالت إحدى جارات السيدة المطلقة كانت جارتي تشاهد المسلسل عندما مازحت زوجها وقالت له " اتمنى يوم زواج واحد مع مهند وبعدين أموت "، ولم تنه جارتي حديثها إلا وكان زوجها قد طلقها".



وفي حالة أخرى، طُلقت امرأة من زوجها عندما فوجئ بصورة "مهند" تتصدر غرفة نومه بدلاً من صورته، كما كانت هناك حالتي طلاق بسبب نقاشات مطولة دارت بين الزوجين أثناء عرض المسلسل



تعلم التركية في السعودية



وفي السعودية نفس الأمر ، فشأن السعوديات لا يختلف عن أخواتهن من الأردن وسوريا ، فآخر الأزمات الاسرية التي كان سببها " مهند " هي طلاق سيدة سعودية من زوجها في الدمام ؛ حيث ذكر أن أسرة «م» اعتادت الاجتماع وقت العصر لمتابعة المسلسل؛ حيث أبدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من بطل المسلسل مما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة.

المسلسل سبب خلافات زوجية



وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية فتلك النقاشات أزعجت الزوج حتى وصلت المقارنة في أحد الأيام إلى أقصاها فعندها ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي "تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل".



وليست الزوجات وحدهن من جن جنونهم بحب " مهند " فالشباب أيضا سرقت " لميس " قلوبهم وعقولهم أيضا !



فهذا شاب يدعي "فيصل .ش " بدأ بتعلم اللغة التركية من خلال الكتب ومرافقة عدد من أفراد الجالية التركية في مدينة حائل، ويقول فيصل إنه بعد متابعته للمسلسل وبسبب بطلته الممثلة توبا "لميس" بدأ يقترب من أفراد الجالية التركية.



وأضاف قائلا: "ذهبت إلى أحد الحلاقين ويدعى نجمي، وطلبت منه تعليمي اللغة التركية، فتفاجأ بطلبي الغريب، كونها المرة الأولى التي يأتيه أحد ويطلب منه ذلك الأمر، وبعدما شرحت له الأسباب اقتنع ووعدني بتعليمي".



وزاد فيصل أنه بعد بدأ منذ أسبوع في تعلم الكلمات الأساسية من الحلاق الذي أكد له إمكانية إتقان اللغة خلال 4 أشهر.


وهناك بعض الفتيات التي دفع إعجابهن بوسامة " مهند " إلي تعلم اللغة التركية علها تقابله في يوم من الأيام وهذا ما قررته احدي الفتيات السعوديات نظرا لهوسها وحبها الشديد " لمهند "!



وهذه "غادة"، فقد ذكرت لصحيفة "شمس" إنها قررت هي الأخرى تعلم اللغة التركية، بعد أن أثارت قصة فيصل "سخطا" كبيرا لدى العديد من الفتيات السعوديات اللواتي طالبن شبان بلادهم بتغير النظرة النمطية تجاههن.



وقالت غادة إنها ستتعلم اللغة التركية بسبب إعجابها بـ"مهند" بطل مسلسل نور، ويحيى عشيق لميس كرد فعل على ما أقدم عليه الشاب فيصل.



ونجد ان معظم السيدات العربيات وخصوصا في الأردن وسوريا باتوا يثبّتون المقدمة الموسيقية لمسلسل "سنوات الضياع "، " نور " على موبايلاتهم وذلك تطبيقا للمثل الذي يقول " أي حاجة من رحة الحبايب "! .


" نور" و" سنوات الضياع " أم "الجرئ والجميلات " الافضل فى تناول الرومانسية .. شارك برايك

 

 

من مواضيع شواطئ الحب في المنتدى

شواطئ الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 05:32 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية نسرالحب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 219
نسرالحب is on a distinguished road
افتراضي

مشكورر والله محد يحبه

 

 

من مواضيع نسرالحب في المنتدى

نسرالحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 10:36 PM   #4

 
الصورة الرمزية امل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 28,362
امل is on a distinguished road
افتراضي

بس انا من النساء الي ما تتمنى مهند

خلهم يتمنون اهل العقول في راحه

ليه فيه صفه من صفات الأنبياء عشان نتمناه

عموما مشكور اخوي على الموضوع

يعطيك العافيه

تحيتي لك

 

 

من مواضيع امل في المنتدى

امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 11:46 PM   #5

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,640
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

تسلم الانامل

موضوع روعه بروعتك بالنهر

ارق التحااياا وتقبلوا تحيتي واحتراامي

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 11:50 PM   #6
°•.o.: أنثى ملائكية :.o.•°
 
الصورة الرمزية ساحرة البشر
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
الدولة: عآلْمُ جٍ ـنِوًنٍيےً
المشاركات: 6,144
ساحرة البشر is on a distinguished road
افتراضي

والله مهند ما ضرب حدا على ايدو وقالي حبني واتفرجني العيب فينا احنا والله يهدي الجميع

يسلمو خيو عالموضوع الحلو

 

 

من مواضيع ساحرة البشر في المنتدى

__________________

ساحرة البشر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286