كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 07-10-2008, 12:27 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الوسمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,485
الوسمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الوسمي إرسال رسالة عبر MSN إلى الوسمي
Post ايهما تختارين زوجا للمستقبل

اخواني واخواتي الاعزاء........................................... ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي سؤال ودي الاجابه عليه كلنا بصراحه ........................
لواختي الفتاه تقدم لكي شابين للزواج..الاول غني ووسيم يلق لق ههههههه
لكنه للاسف لا يصلي وفلوسه اكثرها من الرباء عن طريق الاسهم المحرمه

والثاني..شاب متوسط الجمال راتبه على قده والبيت مستاجرووالدته العجوز
هوالعائل الوحيد لها وساكنه معه في البيت..لكنه انسان سوي يخاف الله
ومحافظ على الصلوات وبره بوالدته..................
ايهما تختارين اختي الزوج الاول ...او الثاني
ابي اجابه بصراحه مطلقه وكل واحد حر في رايه وفي الحياه اللي يختارها
لنفسه....
لكني ارى ان الموضوع مهم لانه يتكررفي مجتمعنا
ومن له تجربه سابقه لا يبخل علينا من الاستفاده منها
لان المثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب

ولكم مني فائق التقدير والاحترام.......
.................................................ا لوسمي

 

 

من مواضيع الوسمي في المنتدى

الوسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 12:57 AM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية ريوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: بُيُِنْ ضِلَوِعٍِهُْ}
المشاركات: 819
ريوف is on a distinguished road
افتراضي

اكيد الثاني

طبعــآ الثاني آللي راح اكون معه سعيده

وتجي له الفلوس مو من الحرام

وثاني الرجال مو بجمال ولا مال اهم شي اخلاق ويصلي ويعرف ربه

فأنآ أشوف أنآ آلثاني احسن بكثيررر


تقبــــــلي مــــــــروري

 

 

من مواضيع ريوف في المنتدى

__________________

ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 01:00 AM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

اكييييييييييييد أختااار الثاااني

دام انه يصلي اكيد ربي بيوفقه لانه مخلص معاه

وبكووون سعيدة مع الي يخااف ربه

يسلموووووووووووووو

مع خلص الود

هموووسه

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 01:03 AM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية هدير المطر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: حيث اكون أنا
المشاركات: 8,741
هدير المطر is on a distinguished road
افتراضي

والثاني..شاب متوسط الجمال راتبه على قده والبيت مستاجرووالدته العجوز
هوالعائل الوحيد لها وساكنه معه في البيت..لكنه انسان سوي يخاف الله
ومحافظ على الصلوات وبره بوالدته..................




بختار هذا مع انووو شايله فكره الزواج مره ثانيه


لاانه اللي يخاف من الله لاتخاف منووو واهم شي انوو يتقي الله فيني ومحافظ على صلاتووو...



الحمد لله زوجي الله يرحمه كان انسان طيب صح كان على قد حاله بس كنت سعيده معاه((ومافي اي بيت يخلى من العثرات بس الحمد لله على كل حال))


موضوع رائع اخووي

يعطيك العافيه

دمت بوود

 

 

من مواضيع هدير المطر في المنتدى

__________________



((للي مايسمع كلام غلاوووي بتجيه بالمطرقه مفهوووم))

هدير المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 01:14 AM   #5
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الوسمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,485
الوسمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الوسمي إرسال رسالة عبر MSN إلى الوسمي
افتراضي

اختي ريوف اشكرك على المشاركه
وبارك الله فيك...............................

نورتي الصفحه
........................تقبلي سلامي

.................................اخوك الوسمي

 

 

من مواضيع الوسمي في المنتدى

الوسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 01:17 AM   #6
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الوسمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,485
الوسمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الوسمي إرسال رسالة عبر MSN إلى الوسمي
افتراضي

اختي همس الحجاز اهلا وسهلا بك في صفحتي المتواضعه..............
ومشكوره على المشاركه...............................
...........................تقبلي سلامي
.................................................ا لوسمي

 

 

من مواضيع الوسمي في المنتدى

الوسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2008, 01:29 AM   #7
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الوسمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,485
الوسمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الوسمي إرسال رسالة عبر MSN إلى الوسمي
افتراضي

اختي غلا الروح اشكرك اختي على تواجدك في الصفحه الصغيره المتواضعه
وتاكدي اختي ان الانسان في هذه الحياه لن ياخذ الا ماكتب الله له..........
الله يرحم زوجك الاول ويرزقك بزوج صالح يخاف الله

وبهذه المنا سبه انا باقول رائي الان وهذا ما يمنع اننا نسمع بقيه اراء الاخوان الباقين........................................... ....

انا ارى ان تختار المراءه الرجل اللي يخاف الله فان احبها اكرمها وان لم يحبها لم يظلمها............................................ ...

اخواتي هذا رائي اخوكم في الله الوسمي...........................

.....تقبلوا تحياتي وسلامي

 

 

من مواضيع الوسمي في المنتدى

الوسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2008, 03:12 AM   #9

عضو مميز

 
الصورة الرمزية القبطان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: جـــــدهـ
المشاركات: 5,736
القبطان is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى القبطان
افتراضي

سؤال جميل

يعطيك العافيه اخوي

 

 

من مواضيع القبطان في المنتدى

__________________





القبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-13-2008, 01:25 AM   #10
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الوسمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,485
الوسمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الوسمي إرسال رسالة عبر MSN إلى الوسمي
افتراضي

ششكرا اخي مدير المنتدى وبارك الله فيك
نورت الصفحه بتواجدك

اخوكم الوسمي

 

 

من مواضيع الوسمي في المنتدى

الوسمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286