كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 07-07-2008, 12:03 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية العنوود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض > دار ابو متعب
المشاركات: 3,991
العنوود is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى العنوود
افتراضي في منتهى السخف والاستهتار

Advertising

آلسـلآم عليكم .. {


منتهى السخف



أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف


أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف


أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!

منتهى السخف


أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!


منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..
أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف
أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انقلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!

منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة ( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقالعنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف
ان يؤذن المؤذن([/color] حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!

منتهى الخف

اذا لم اكون من هذا الصرح الرائع من المنتديات


وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

 

 

من مواضيع العنوود في المنتدى

__________________


العنوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 12:06 AM   #2

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!

صدقتي والله لاحظتها كثير

يسلموووووووووووووو ياعسل على الموضوووع

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 12:20 AM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية العنوود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض > دار ابو متعب
المشاركات: 3,991
العنوود is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى العنوود
افتراضي

يسلمو يا الغلا على المرور الرائع

 

 

من مواضيع العنوود في المنتدى

__________________


العنوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 12:50 AM   #4

عضو مميز

 
الصورة الرمزية عبود العساف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 584
عبود العساف is on a distinguished road
افتراضي

منتهى السخف


أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!


كلامك صحيح الي الآن والمواقف هاذي تصير في المملكه خآصه والعالم
الي متى ...................................؟
الام اعظم واغلى شي في الكون لا ننسى

مششششششششكور عنوده موضوع راااااااااااااااااااااااااااائع رررررررررراااااااااااائع في كل ماتعنيه هاذيه الكلمه
تقبلي مروري ولك من كل الشكر

 

 

من مواضيع عبود العساف في المنتدى

عبود العساف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 12:58 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية نسيـــــم الصبـــــاح
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: بقلب حبي الوفي بحبه
المشاركات: 1,221
نسيـــــم الصبـــــاح is on a distinguished road
افتراضي

موضوووووع رائع اختي واشكرك لطرحه لعل وعسى ان يستفيد الكثير

من الغافلين الجاهلين ..



........................

منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!




.....................


فعلا هالشي يصير كثير بهالمجتمع الغريب


اشكرك اختي من كل قلبي ..

تقبلي مروووري اختك نسوووومه ..

 

 

من مواضيع نسيـــــم الصبـــــاح في المنتدى

__________________

[img][/img]

فديتك (uu11 دنيــاي مــاتسوى(uu11 ع الاهداء الذووق يــاذووق


[img][/img]

(uu11 فديتك غلاااوي يسلمووو (uu11


[img][/img]


نسيـــــم الصبـــــاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:02 AM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مجموعة انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,243
مجموعة انسان is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجموعة انسان إرسال رسالة عبر Skype إلى مجموعة انسان
افتراضي

اقتباس:
منتهى السخف



أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!
لا أوافقك الرأي في هذا ,,,

عندما قرأت بعض مما كتبت تذكرت أنني قد مررت بمواقف مشابهه

وقلت في نفسي "" حقا ,, منتهى السخف ""

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~العنود~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

بموضوعك هذا منتهى السخف لو أنني أدخل ولا أثني عليك

وأدعوا لك بالدوام في لنهر الحب

فدمت لنهر الحب

تقبلي مروري

IBM

 

 

من مواضيع مجموعة انسان في المنتدى

__________________



تحميل

الا يا الله يا اللي تفتح لدعوة الدعاهـ أبواب ... طلبتك لا تضيقها علي وتقفل أبوابي
أبي ذكر يجملني مع الأقراب والأجناب ... ولا تكسر شموخي في عيون أعداي وأصحابي

مجموعة انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:19 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية العنوود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض > دار ابو متعب
المشاركات: 3,991
العنوود is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى العنوود
افتراضي

يعطيك الف عافيه بوووووووودي على المرور الرائع بروعتك يا الغلا



نسسسسسسسسسسسسومه منوووره يا الغاليه الموضوع واضفتي بسمه رائعه




Ibm خيوووو يعطيك الف عافيه ومنووورني يا الغلا

 

 

من مواضيع العنوود في المنتدى

__________________


العنوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 07:27 AM   #8

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية هدير المطر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: حيث اكون أنا
المشاركات: 8,741
هدير المطر is on a distinguished road
افتراضي





دمتي بسعادهـ

 

 

من مواضيع هدير المطر في المنتدى

__________________



((للي مايسمع كلام غلاوووي بتجيه بالمطرقه مفهوووم))

هدير المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 08:51 AM   #9
ما عاد لي خاطر بهم
 
الصورة الرمزية Am0o0o0oRy
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: عـــ الميهااف ــــلى
المشاركات: 20,462
Am0o0o0oRy is on a distinguished road
افتراضي

منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!



موضوع جدا رائع عنووود

كل سطر فيه حكم كثيره

مبدعه كعاادتك

تقبلي مروووري

دمتي مبدعه

 

 

من مواضيع Am0o0o0oRy في المنتدى

__________________




تسلمي دفــ القلوب ـــا



صوره تعبر عن الف كلمه

Am0o0o0oRy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 08:57 AM   #10
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,902
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا سخافات وللاسف نراهل جليه بمجتمعنا


يعطيك العافيه عنوده


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286