كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-16-2008, 08:51 PM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية صلااااااااااح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,071
صلااااااااااح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صلااااااااااح
افتراضي رايكم بمشكلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا يا اهلي بمنتدى نهر الحب

انا جد جدجد مقتنع انه انا مجتمع مع اجمل اهل واجمل عائلة وانه انتو عائلتي واخواني بنهر الحب حتى ولو كل واحد منا بمكان بعيد عن التاني ومهما المسافة بعيدة احساسنا كاخوة بجمعنا كتيررررررررر

المهم انا حاب اخد رائيكم بمشكلة صغيرة محيريتني بتصير معي وحاب اخد راي اهلي فيها

المهم

انا لاعب حارس مرمى في اريحا فريق محلي ترتيبه درجه ثانية
المهم انا بواجه مشاكل مع مدرب هاد الفريق كتيرررررررر
مو قادرين نتفاهم خالص حتى انه بميزني كتير بالتدريب وبعاملني بجفا كتير
وما بعطيني حقي باللعب والمشكلة انه ابن اخوه للمدرب حارس مرمى معي وبميزه كتير بالتدريب ودائما بمدح فيه اما انا ما بمدحني خالص حتى ادائي كتير مميز والحمد لله بلعب كتير منيح وبشهاده كتير ناس بفهمو من الادراة تاعت النادي

النادي هاد انا متعاقد معه بعقد لعبي مقابل تكاليف جامعتي يعني مقابل الفين شيكل كل فصل جامعي
يعني ما يقابل الفين ريال

انا مو راضي بالفريق هاد من هاد المدرب مع انه باقي لاعبين الفريق كتير رائعين

كنت العب مع فريق درجه اولى بالمدينه بس النادي الاول رفض يعطيني استقالتي لهيك رجعت لفريق الاساس العي معه
انا كمان بلعب بفريق جامعتي حارس مرمى اساسي بالفريق
لعبنا مباراة برام الله فريق عريق وكبير ابدعت بهديك المباراة وتميزت فيها

تعادلنا صفر صفر

بعد المباراة اجا ناس من مسؤولين هاد الفريق يتكلمو معي باني انتقل العب معهم

مقابل الفين وخمسميه شيكل ومواصلاتي للتدريب ومصرف يومي

طلبت منهم مهله للتفكير بهاد الموضوع
لحتى راجع نفسي حكيت لاهلي وابوي هو المشرف الرياضي لفريقي الحالي بقريتي
وحكالي انت حر هاد رايك الشخصي

وانا متردد من الفريق الي نعرض علي لانه الفرق الي بتوخد لاعبين من غير اهل قريتها او بيكون ابن ناديها بالحاله الي ما بتعود بدها اياااه بتنهي العقد معاه وبطنشة وبالحاله هاي بخسر النادي الي بدي اروح عليه ونادي الاصلي اللي بلعب فيه هلا

وجد محتار شو بدي اعمل جد محتار اروح واقبل بلعب بالفريق الجديد ولا ضل تحت رحمه هاد المدرب العنصري

جد بتمنى انكم تعطوني الراي السليم يا اخوا وانا لازم رد على الموضوع خلال يومين

 

 

من مواضيع صلااااااااااح في المنتدى

__________________

صلااااااااااح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2008, 10:08 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 47
:: صمت المشاعر :: is on a distinguished road
افتراضي

اهلين اخوي الكريم { صلآح

موضوع صراحه محير .. ولآزم تدرس الموضوع انت بنفسك


بس نصيحتي لك... فكر بمستقبلك وبمشوارك بكرة القدم مضبوط

مآعليك بـ اي شي .. شوف اللي يهمك .. واختارهـ

شاكر لك ثقتك في اخوانك بنهر الحب ..

لك مودتي اخي


صمت المشاعر

 

 

من مواضيع :: صمت المشاعر :: في المنتدى

__________________




S a m t A L - m a s h a 3 e r

:: صمت المشاعر :: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2008, 10:22 PM   #3
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 100,256
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

والله حاسه فيك اخوي


الله يوفقك يارب لما فيه صلاحك

اول شي لازم تعمله

تصلي صلاة الاستخاره

وتسال الله العون واي شي تشوف انك ارتحت له

سوه وفكر في الاحسن دائما

وثاني شي حاول تحسن علاقتك مع المدرب

وسو نفسك ماانتبهت لاسائته

وتاكد ان حسن الخلق يغلب سوء الخلق


اخوي زي ماقال ابوك انت حر

لكن قل هذه العباره

(( توكلت على الله ))


واعلم ان من توكل على الله فهو حسبه

واسال الله لك التوفيق الدائم

اختك ثرثر

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-16-2008, 10:25 PM   #4

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,640
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

هلا

صلاح

في عالم الكره اليوم الكل يسعى للافضل بغض النظر

عن الانتماء والحب للنادي ..

والاحتراف لم يعد يشكل عقدة لدى الجماهير الرياضيه

الا المتعصبين منهم

وبما ان المدرب لايعنيه امرك وهناك عرض افضل

فلا تحتار بل وافق باسرع وقت وانتقل

هذا راي حسب فهمي لمشكلتك

وشكرا لثقتك فينا

وننتظر الاراء الاخرى ربما تفيدك اكثر

تحيتي لك

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 12:03 AM   #5

عضو مميز

 
الصورة الرمزية صلااااااااااح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,071
صلااااااااااح is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صلااااااااااح
افتراضي

يا ريت بس خايف انه الفريق الي بدي اروح عليه بعد عقد او عقدين احتراف يعاودو يرفضو بس بالحاله هاي بخسر الفريقين

 

 

من مواضيع صلااااااااااح في المنتدى

__________________

صلااااااااااح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 12:31 AM   #6

عضو مميز

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 382
@ المهاجر@ is on a distinguished road
افتراضي

هلا صلاح
صلي الاستخاره وشاور أخوانك وإن استقريت عند المدرب احسن إليه بأخلاقك
ممكن يتغير
أحسن إلى الناسِِ تستعبد قلوبهم .......... فاطالما استعبد الاحسن انسان
اسعدك الله وانار طريقك إلى الخير
تقبل مروري...

 

 

من مواضيع @ المهاجر@ في المنتدى

__________________




التعديل الأخير تم بواسطة @ المهاجر@ ; 05-17-2008 الساعة 12:34 AM
@ المهاجر@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 12:41 AM   #7

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دنياي ماتسوى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: مالي في الدنيا مكان..
المشاركات: 10,728
دنياي ماتسوى is on a distinguished road
افتراضي

اخوي صلاح وربي موضوعك يحير والرأي بيديك...

والله يوفقك ويسدد خطاك ..بس حط في بالك شي واحد انك مهما كان قرارك ماراح تأخذ اكثر من المكتوب لك ...يعنى نصيبك بيصيبك..

تقبل مروري وربي يحلها لك ويوفقك

اختك/دنياي

 

 

من مواضيع دنياي ماتسوى في المنتدى

__________________

دنياي ماتسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 12:54 AM   #8

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية الهنوف بنت سعد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,397
الهنوف بنت سعد is on a distinguished road
افتراضي

هلابك خيو صلاح

بالنسبه لموضوعك هو مره محير

لكن انا اشوف انك ماتروح اذا كان هذا الفريق مو مضايقك منه الاء مدرب

اخاف هناك يضايقونك اكثر من واحد اخوي

اخوي يقول المثل عندنا( اصبر على مرك لا يجيك امر منه )

واهم شي صل صلاة استخاره خيو وتوكل الله

لك ودي ووردي

 

 

من مواضيع الهنوف بنت سعد في المنتدى

__________________




[img] [/img]
(uu13يسلموا غناتي دلع على التوقيع النايس (uu13

الهنوف بنت سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 02:37 AM   #9
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,250
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

اخووي كما ذكرت الاخت الثريا

الاستخاره مهمه في هذه الامور

وانا من رأيي الانتقال افضل دام العرض مميز

وفكر قليلا مع نفسك لان هذا مستقبلك

وطرحك للمشكله هنا يدل على حبك ان يشاركوك احبابك في اتخاذ رأيك وهذه ايجابيه خاصه اذا كان القرار موحد اما اذا كان في شتات كبير يلزم ان تتاخذ القرار بنفسك دون الرجوع لاحد ..

نسأل الله ان يوفقك اخووي فيما يحبه ويرضاه ..

دمت بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2008, 02:53 AM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية همس الحجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,905
همس الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

اخوووي صلاح اشكرك ثقتك في أهل المنتدى

تاني شئ صلي صلاة الاستخاااااااارة

اما عن المدرب الي معاك سئ حاول تكسبو فاحيانا الطيب يخجل منه الشخص الي اساااء لك فامكن عيب فريقك الحالي فقط المدرب اذا لامشكله كبرى

اما الفريق التاني فرصتك معاه لفترة فلا انصحك بااالانتقاال له

ويااليت تتطمنا بعد ماتقرر فالقرار الاول والاخير لك

أختك:همس

 

 

من مواضيع همس الحجاز في المنتدى

__________________






تابع صفحتنا على الفيس بوك

همس الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286