كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 05-04-2008, 12:23 AM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مشعل22
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,297
مشعل22 is on a distinguished road
افتراضي أم عماد ) تعالج الناس بالطاقة وتعتبر الصدفية من أسهل الحالات التي تمت معالجتها

Advertising

حاورها (سبق) سلطان بن راشد :

سألناها هل من الممكن إعطاءنا نبذة مختصرة عن العلاج ؟


فقالت : العلاج بالطاقة هو علاج البركة وهي بركة من الله - جل وعلا- يمنحها لعباده وهي عبارة عن شحنة من الطاقة وهذه الطاقة موجودة في كل البشر ولكن تختلف من شخص لآخر فانا عندي طاقة كبيرة جدًّا أكتشفتها عندما قمت بتمريض سيدة كانت تسكن بجوارنا وكان عندها سرطان، فأخذت أمرخها كل يوم، وكانت تقول لي بأن هناك شيئًا تحسه في يدي وكأني أمسك بهذا السرطان.. وبعد مرور أيام وإذ بهذه المرأة خالية بفضل الله - سبحانه وتعالى- من السرطان .. عندها أخذت أبحث عن هذا السر وقد راجعت المستشفيات النفسية وغيرها.. وأخيرًا وأثناء جلوسي أتابع برنامجًا في إحدى القنوات الفضائية في علاج بالطاقة وكيف يمكن كشف الطاقة عند الإنسان وكانت هناك بعض اللقاءات مع بعض أساتذة العلاج بالطاقة أدركت بأني أحمل طاقة كبيرة فتوجهت إلى الجمعية السعودية " ريكي " بمركز الأمير ماجد للبحوث والتنمية بجدة وتقابلت مع الدكتور طلال خياط رئيس المركز الذي أكد لي بأني أحمل هذه الطاقة وأني أستطيع أن أعالج ولكن أحتاج إلى بعض التدريبات حتى أتعامل مع هذا النوع من العلاج ، والحمد لله اجتزت الدورة بنجاح وأصبحت أعالج المرض، وكنت أعالج المرض بعمل جلسات مجانًا، إلا أن الجمعية نصحتني بأن أضع رسومًا لكل جلسة مقابل أتعاب وجهد في تفريغ هذه الطاقة، ومع ذلك فأنا مراعية لذوي الظروف الصعبة.


ماهي أسهل الحالات التي تعالجينها؟


أعالج العقم والأنزيمية والصدفية، وهذه أسهل الحالات.. وقد يحتاج المريض لجلسة او جلستين فقط .
كم حالة عقم تم علاجها ؟


لقد عالجت أكثر من 2000 حالة عقم، وكانت يائسة فهناك العقيم الذي أخذ في عقمه لاكثر من 20 سنة وتعالج بفضل الله بعد جلستين فقط ونساء يحملن من خلال جلسة واحدة والكثير من هذه الحالات .


وماذا عن تصريح الممارسة؟


الصحة يا أخي راشد تلعب معي لعبة " البيضة والحجر "، فقد تقدمت لهم بملفي وشهاداتي أطلب منهم التصريح حسب النظام ولكنهم أهملوني وأضاعوا ملفي رغم أنهم مدركون تمامًا مدى علاجي، وقد اختبروني في علاج حالة في مستشفى الملك فهد العام بإصابة سبع حالات منها: الجيوب الأنفية، والصدفية، والنفسية وغيرها.. وقد شُفيت الحالة بنسبة 80% وعلى يدي بفضل الله ومازالت الحالة موجودة، ويمكنكم الرجوع إليها.. حتى إنني وضعت رهانًا أمام وزارة الصحة ومازلت متمسكة به وهو لو أنهم أثبتوا بأني أعالج المرض عن طريق الشعوذة فأنا مستعدة بأن أخرج إلى ميدان القصاص لينفذوا في حكم القصاص . ولم أقف عند هذا بل رفعت برقية إلى سيدي خادم الحرمين الملك عبدالله حفظه الله أطلب منه مساعدتي في استخراج تصريح الممارسة وأحيلت برقيتي إلى معالي وزير الصحه و اتصلوا بي ليعطوني موعداً مع الوزير ولكن الموعد تأجل لأكثر من مره بسبب انشغال الوزير وما زلت منتظرة موعد اللقاء مع الوزير لكي اطلعه على كامل العلاج .


ومن اتهمك بممارسة الشعوذة ؟


هناك من المراجعين ممن لا يفقهون بهذا النوع من العلاج يعتقدون بأنني أملك العصا السحرية من جلسة واحدة ، يريد الشفاء فهذا شي بيد الله سبحانة ، فعندما يأتون للعلاج وأثناء الجلسات حيث أمارس بعض الحركات لجذب الطاقة وتحريكها في اليدين ، وأذكر الله وأقرأ آية الكرسي وبعض الآيات فهم ينظرون إلى الحركات على أنها ضرب من الشعوذة ، فيقولون عليَّ بعض الأقاويل حتى شاع بين القلة منهم بأني مشعوذة، وهذا قذف في حق المسلم فسامحهم الله .


هناك من يعاني من طول مدة العلاج والجلسات المكلفة ؟


العلاج ليس بيد الإنسان وإنما هو بيد الله -سبحانه وتعالى - فهناك حالات خطيرة جدًّا وأمراض سرطانية يئس من علاجها الطب، وقد عولجت بفضل الله على يدي بجلستين فقط ، وهناك حالات أمراض قد تكون أقل منها بساطة ولكن علاجها تأخر لأيام وشهور.. المهم الصبر والاحتساب والأمل بيد الله، وأن يربط المريض علاجه بيد الله لا بيد البشر .. أما عن التكاليف فهي ليست مكلفة فكل جلسة 200 ريال ، والمريض خلال جلستين يتشافى بإذن الله ، وقد كلفه العلاج فقط رسوم الجلستين 400 ريال، بينما قد أسرف في علاجه مئات الآلاف أو عشرات الآلاف، ولم يُشف ، فيأتي ويلوم على الـ 400 ريال فما رأيك ..؟


أذكر رجلاً من الأثرياء جدًّا كان يحلم بأن يكون له ولد يحمل اسمه، وقد ذهب إلى دول العالم وخسر مئات الآلاف لعلاج عقمه ولكن دون جدوى، وقد مضى على زواجه أكثر من 20 سنة ولم ينجب، وعندما سمع عن العلاج جاءني وعالجته.. وبمجرد جلستين تعالج وحملت زوجته ولله الحمد .



وماذا عن الجان الذي أحرقتيه ؟


نعم لقد أحرقت جانًا كان بداخل امرأة حيث كانت مصابة بمس ، ولم أكن أعلم عنه .. وأثناء العلاج تفاجأت بدخان كثيف يخرج من هذه المرأة، وكانت تصيح المرأة بصوت رجل.. أحرقتيني .. أحرقتيني .. فتوقفت عن العلاج، وإذ بي أشتم رائحة شيئاً يحترق فعلاً فاتصلت فورًا بالأستاذ طلال خياط المدرب الذي دربني ، أخبره عن ما حصل لهذه المرأة فقال هذا مس أو جان داخل هذه المرأة فأوقفت العلاج عنها وبعد فترة جاءتني لتخبرني بأنها تشافت من المرض حيث كانت تعاني من انقلاب في الرحم وكذلك وجود جزء سرطاني وقد عملت الفحوصات بعد جلسه واحدة فقط عندي فكان علاجها بفضل الله وقوته .



يتبع

 

 

من مواضيع مشعل22 في المنتدى

__________________





سلمت الايادي لانا





مشعل22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 12:27 AM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مشعل22
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,297
مشعل22 is on a distinguished road
افتراضي

center]هل تعالجين الرجال أيضاً ؟[/align][/size][/color]

في البداية كنت أعالج النساء فقط، ولكن الآن أعالج الرجال كذلك، فهم مرضى وبحاجة إلى علاج ، وقد كنت في السابق أخاف أن أرتكب إثمًا من خلال وضع يدي على جسد الرجل الأجنبي، ولكن سألت المشايخ فأفتوني بجوازه لأن فيه ضرورة .


وهل تقومين بممارسة الحجامة .. ولمن ؟

نعم ! أقوم بعمل الحجامة لمن يستدعي علاجه .




نسمع عن الطاقة السلبية وكذلك الطاقة الإيجابية التي بداخل الجسد فهل تتبدل هذه الطاقة أم تعالج وما علاقتها بصحة الإنسان ؟


الطاقة السلبية هي الشر داخل جسم الإنسان أما الطاقة الإيجابية فهي طاقة هالة تكون داخل الجسد تقويه وتنشطه وتجعله سليماً معافى فالطاقة موجوده في كل إنسان وتكون طاقة ايجابية إلا أن الإنسان بجهله وفسقه وذنوبه يحولها إلى طاقة سالبة تضره وتمنحه جسداً مريضاً حيث يؤدي الخطأ الذي وقع فيه العقل إلى أضعاف العلاقة بين الإنسان وبين مرجعيته الفطرية مما يؤدي إلى حرمان العقل والجسد والفكر من الطاقات الإيجابية بحيث يصبح الإنسان عرضة للأصابة بالأمراض الفكرية والنفسية والجسدية وكذلك الحالات النفسية الخطيرة تولد فراغات في الجسم الهالي المحيط بأجسامنا وهو عبارة عن غلاف ضبابي بألوان ودرجات مختلفه وهذه الفراغات تصبح عرضة لمرور أي جسم غريب سواء ذبذبات سلبية خارجية أو جراثيم مرضية أوحتى أرواح هائمة تبحث لها عن مأوى في الأرض وحين تجد منفذا لها إلى أحد الأجسام الباطنية تدخله أو تنجذب إليه دون عائق مما يؤدي إلى انفصام الشخصية ولقد أثبت القرآن الكريم أن تلك الهالة تتلون تبعاً لحالة صاحبها من إيمان وكفر وحب وكراهية ومن خير وشر وقوله تعالى ( أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها )



وماهي مسببات دخول الطاقة السلبية للجسد ؟


السحر والمس وكذلك الغضب والكذب والنفاق والحسد والحقد والكراهية وأكل الربا والشرك بالله وكذلك المأكل الغير صحي فتناول الأغذية المصنعة والملونة والأطعمة الغير طبيعية والتي تدخل في زراعتها المواد الكيماوية تؤدي الى هبوط مستوى الطاقة والدليل أن الإنسان إذا غضب وكما جاء في الأثر فإنه ينبغي عليه إذا كان واقفاً فليجلس وإذا كان جالساً فليضطجع أو يتوضأ لأن كلما اقترب جسم الإنسان من الأرض كلما زادت طاقته وكذلك الماء اثناء الوضوء تزيد من الطاقة الإيجابية فيشعر الإنسان بعد الوضوء بحيوية ونشاط ملحوظ وهذا من تأثير الطاقة على الإنسان .


كيف يكتسب الإنسان الطاقة الايجابية
؟

إن الطاقة عبارة عن هالة تحيط بجسم الإنسان سواء كانت إيجابية أو سلبية فالإيجابية منها هي الهالة التي تتحول الى سراج منير وهذه وجدت في رسول هذه ألامه محمد صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى ( يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهداً ومبشراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيرا ً ) وهذا دليل على قوة الهالة التي تحيط بجسده عليه الصلاة والسلام فهو أكثر من يملك الطاقة الإيجابية ومن بعده الأنبياء ثم الصالحين فتكون هالة الطاقة في جسم الإنسان على حسب قوة إيمانه وصلته بالله سبحانه وتعالى أما عن كسب الطاقة الإيجابية فكل الأعمال الصالحة تكسبنا طاقة . فالصوم صحة كما أخبر عنه الرسول بقوله : ( صوموا تصحوا ) فالصوم يجعل الجسم مهيأ لاكتساب الطاقة وكذلك الصلاة عندما يسجد الإنسان على الأعضاء السبعة فكل عضو يُكسب العضو الآخر طاقة يمتصها الجسم من الأرض وكذلك عندما يستوي المصلون في صفوفهم ، والصلاة جماعة تكسب أصحابها طاقة إذ تتبادل الأجسام الطاقات وكلاً يزود الآخر بطاقة وأكثر الأوقات يكتسب فيها الإنسان هذه الطاقة هو وقت صلاة الفجر والعصر فعندما يخرج المصلي من المسجد بعد صلاة الفجر فأنه يجد جسده قوي ونشيط جداً وذو حيوية زائدة فإذا حافظ العبد على كسب الطاقة الإيجابية بالأعمال الصالحه وتحصين النفس فإنه حتماً سوف ينسى المرض ولن يصاب جسده بأي داء بمشيئة الله .



أولاً: أشكر صحيفة (سبق) الإلكترونية ثم أطلب من الشؤون الصحية بجدة أن يراعوا ظروفي كامرأة قد منحها الله بركة الطاقة تريد أن تساهم في علاج المرضى، وأن يكونوا صادقين معي في التعامل وأن ينهوا إجراءات منحي التصريح، والله يوفق الجميع .
الدكتور طلال خياط رئيس مركز الأمير ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والبحوث العلمية في العلاج بالطاقة أوضح لنا بأن السيدة أم عماد أكرمها الله بطاقة كريمة وبركة وقوة هالة من الطاقة وقد راجعتنا في المركز وبعد الكشف عليها وجدنا قوة هالة من الطاقة داخل جسدها مشاء الله وقد قمنا بعمل برنامج تدريب لتحريك الطاقة وتخزينها وطرق الاستفادة منها وقد اجتازت الدورة وهي الآن تستطيع ممارسة العلاج بالطاقة وندعو الله أن ينفع بها المرضى 0

الدكتورة / فاطمة الزهراني استشارية نساء وولادة حيث كانت تتعالج لدى السيدة أم عماد من مرض القولون العصبي حيث قالت للجزيرة نعم أنا طبيبة وأدرك تمام بأن مرض القولون مرض مزمن يصاحب الإنسان طوال حياته ، وقد سمعت عن هذه السيدة فتوجهت إليها وتعالجت علي يديها وأنه بالفعل عندما وضعت يدها على جسدي وكأنها تمسك شيئ في جسمي وبالفعل بعد عدد من الجلسات أصبحت بخير ولله الحمد
.

أم تركي سيدة في الأربعين من عمرها لديها طفلين معاقين جاءت من منطقة جازان طلباً للعلاج وبعد عدد من الجلسات استطاعت ام عماد أن تنتشل الإعاقة وهم الآن في أتم صحة وعافية ، وقد التقينا برجال ونساء يراجعون السيدة أم عماد يعانون من أمراض مختلفة وقد تماثل البعض منهم للشفاء والبعض في طور العلاج وقد رفضوا التصوير تيمناً بالحديث الشريف ( وإذا ابتليتم فاستتروا ) .
وحسب مصادر (سبق) المطلعة فإن وزارة الصحة بصدد دراسة أنواع الطب والطب البديل، وسوف تخصص بنوداً رسمية وتعليمات لممارسة هذه المهن وبطريقة نظامية.

[color=#0000FF][size=5][align=center]الدكتور أسامة توكل استشاري أمراض نفسية يقول: نعم ! هناك في الطب العلاج بالطاقة وهذا النوع من العلاج كان يمارس قديمًا في العصور القديمة وخاصة في الصين، وهناك أيضًا العلاج بالتنويم المغناطيسي أو الإلحاح وهذه العلاجات تعتبر قديمة، ولكن جاء الطب الحديث وبكل تكنولوجياته يغيب هذه الأنواع لاسيما وأن هناك من ضعفاء النفوس ممن استحوذوا على عقول الناس بممارسة الطب البديل بطرق عشوائية.. همهم كسب المال بأي طريقة وذهب ضحية أعمالهم هذا المواطن وبعدها يطرق المواطن باب الصحة يشكو من هذا التلاعب حتى إن الوضع اختلط ما بين الصالح والطالح وإن شاء الله أم عماد نتعشم فيها الخير

[movet=down]
عنوان ام عماد
[/movet]

جدة - حي الجامعة - خلف قصر أفراح البسيوني
رقم الجوال : 0506659749


للفااااااائده

محبكم ومغليكم

 

 

من مواضيع مشعل22 في المنتدى

__________________





سلمت الايادي لانا





مشعل22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 01:02 AM   #3
مآآبتـــوصـل لموآصيلـــي.
 
الصورة الرمزية الغلا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 15,679
الغلا is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يداك

الله يعطيك العافيه

الغلا

 

 

من مواضيع الغلا في المنتدى

__________________


الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 01:27 AM   #4
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,246
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه اخوي
خبر رائع
وان شاء الله اوزع الرقم على كل محتاج لبعض العلاجات
والله يوفقها ام عماد
الطب الشعبي صار له حضور كبير عند الناس ..
نسأل الله الشفاء العاجل لكل مرضى المسلمين ..
ارق تحيه


 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 05:19 AM   #5
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 131,737
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

يسلمكـ ربي

وان شاء الله يكتب ربي لهااااا الاجر

يعطيكـ الف عافيهـ

دمت بخير

تحيتي لكـ

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 11:32 AM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مشعل22
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,297
مشعل22 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا مشاهدة المشاركة
سلمت يداك

الله يعطيك العافيه

الغلا
الله يعافيك ويخليك

 

 

من مواضيع مشعل22 في المنتدى

__________________





سلمت الايادي لانا





مشعل22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 12:06 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية رسمتك للأمل شمعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 219
رسمتك للأمل شمعة is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير اخوي

ويجعله في موازين حسناتك

ويكتب لها الاجر يارب

وان شاء الله يستفيد من طرحك كل مريض

تحيتي لك

 

 

من مواضيع رسمتك للأمل شمعة في المنتدى

__________________

رسمتك للأمل شمعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 12:27 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية العنوود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض > دار ابو متعب
المشاركات: 3,991
العنوود is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى العنوود
افتراضي

يسلمكـ ربي

وان شاء الله يكتب ربي لهااااا الاجر

يعطيكـ الف عافيهـ

دمت بخير

 

 

من مواضيع العنوود في المنتدى

__________________


العنوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 04:56 PM   #9
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايديك اخوي وبأذن الله يستفيد منها الكل من بعد الله سبحانه



ويعطيك العافيه

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 08:51 PM   #10

عضو مميز

 
الصورة الرمزية مشعل22
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,297
مشعل22 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع عيني دلع مشاهدة المشاركة
يسلمكـ ربي

وان شاء الله يكتب ربي لهااااا الاجر

يعطيكـ الف عافيهـ

دمت بخير

تحيتي لكـ
الله يسلمك ويخليك

شاكر المرور العطر

 

 

من مواضيع مشعل22 في المنتدى

__________________





سلمت الايادي لانا





مشعل22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286