كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-16-2008, 02:27 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية احب الدلع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14
احب الدلع is on a distinguished road
افتراضي ابي رايكم بكل صرراحة00000

Advertising

لو تقدم لخطبتك رجل عمره 50 وانتي بالعشرينات (20 الى 25) ----وكان مقتدر ماديا 000وقمة الاحتررام والوزن الاجتماعي المميز 0000


وعندما شفتيه شوفة شرعية تحسين انه فارس احلامك وانك بكل صرراحة حبييتيه000000000

هل تتزوجينه؟؟



ابي رايكم 99999999tta14لاتبخلوا بارائكم ابي من كل الاعضاء الاجابة

 

 

من مواضيع احب الدلع في المنتدى

احب الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 02:32 AM   #2
 
الصورة الرمزية امير الذوق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 29,343
امير الذوق is on a distinguished road
افتراضي

اذا والله مايعيبوا شيء ليش ماتتزوجه البنت


والله في بعض الشباب مايقدروا المرأة ولايحترموها


مادام انه محترم حتى لو فرقت على السن اهم شيء يكون الزوجين سعداء مع بعض


دمت بخير

 

 

من مواضيع امير الذوق في المنتدى

امير الذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 02:40 AM   #3
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 131,564
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

بصر احه لا

صعبه جدا حتي لو مقتدر ومحترم

بس كمان في شي مهم الاهو التفاهم وهنااا

يجي دور الفارق السني يعني افكار رجل في الـ 50

يختلف جدا عن تفكير فتاة في الـ 20

وسبحان الله في حالات تصير مع ناس كذا بس تكون حياتهم

تمام بس انا رايي لا طبعاااااا

يسلمكـ ربي على رقي الطرح


تحيتي لكـ

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 02:52 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية احب الدلع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14
احب الدلع is on a distinguished road
افتراضي

بصرررررررراحة انا اتووووووقع 0000000000000

 

 

من مواضيع احب الدلع في المنتدى

احب الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 04:34 AM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية الـــــســـــامـــــر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بين دموعي وأحزاني
المشاركات: 76
الـــــســـــامـــــر is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههه اعصابك احب الدلع
بنجاوبك بس بهداوهـ
أخااف انو تقدم لك شايب وانتي صغيره

يعطيك ألف عافيه ع الموضوع الرائع
ورأيي بكل صراحه اشوف عادي مافيها
شي يعني عمره 50سنه مو كبير
والله أعرف قصص بنات تزوجو
نااس في الثمانين والتسعين
فما بالك بــ50 أشووف انه أهوون
اذا هو انسان يقدرها بمعنى الكلمه
وماضيه يشرف لا مانع من الارتباط
لا يكون كل يوم متزوج بنت ويطلقها
هذا حال كثير من الكبار المترفين
وعلى قوله المثل هههههههههه
( شايب يدلعها ولا شباب يولعها )
والله في بنات مرتاحين مع نااس اكبر منهم
بس صحيح يكوون بينهم شوي اختلاف
مو كثير بس ما أشوف فيه مانع
ومع كل هذا موقف على شي واح
اذا كان نصيبها مع شايب والا شباب
طيب وش رايكم لو نقول العكس وش بيصير
هههههههههههههه اعطونا راايكم
اسف ع الاطاله
وموضوع جميل يستاهل النقاش
لا تحرمينا جديدك
[img]http://img504.i*************/img504/1334/336welldonedm0dd3.gif[/img]



تحيتي



الـــــســـــامـــــر

 

 

من مواضيع الـــــســـــامـــــر في المنتدى

__________________



الـــــســـــامـــــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 05:10 AM   #6

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دنياي ماتسوى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: مالي في الدنيا مكان..
المشاركات: 10,728
دنياي ماتسوى is on a distinguished road
افتراضي

اذا فيه كل المواصفات الزينه وابن حلال وطيب ليش لااااا

بعضهم احسن من بعض شباب هالاياااام...


يسلمووووووواحب الدلع..يعطيك العافيه

 

 

من مواضيع دنياي ماتسوى في المنتدى

__________________

دنياي ماتسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 07:40 AM   #7
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عقد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,953
عقد الياسمين is on a distinguished road
افتراضي

عن نفسي بصراحه لا لا اوافق

ممكن اوافق لو كان اكبر بعشر سنين اما اكثر من كذا لا حتى لو كان غني

بصراحه اشياء كثيره تخليني ما اوافق منها فارق السن الكبير وغيره كثير

رايي لا

تقبلي مروري

 

 

من مواضيع عقد الياسمين في المنتدى

__________________


الف الف شكر شبيه الورد على الاهداء الرائع

تسلمين دلع على التوقيع
تسلم ساحر القلوب على التوقيع الرائع

عقد الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 03:28 PM   #8

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

لا لا اوافق مطلقا

انا صغيرة واخذ هالكبر فارق كبير

شكرا لك
تحيتي

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

__________________




استغفر الله العظيم واساله التوبة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 03:33 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية احب الدلع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14
احب الدلع is on a distinguished road
افتراضي

بصرررررررررررررررررررراحة ابي الكل يقوول لا اوافق 000ودي انتهي من حيررررررررررتي

 

 

من مواضيع احب الدلع في المنتدى

احب الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 05:41 PM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية && دلـــــــــع &&
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الشرقيه
المشاركات: 3,860
&& دلـــــــــع && is on a distinguished road
افتراضي

اذا كان الرجل على خق و دين

لا مانع ولكن يبقى امر واحد

الفارق بين العمر راح يخلى صعوبه با التفاهم

هذى وجهة نظري

يعني المال لن يعوض عن باقي الامور

شاكره لك غاااليتي طرحك الرائع

دمتى بحب

 

 

من مواضيع && دلـــــــــع && في المنتدى

__________________






(uu11كل الشكر إلي الغاليه دنياي ما تسوي توقيع عسل يا قلبي(uu11






يسلمووووو ساحر يا الغلا توقيع عسل

&& دلـــــــــع && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286