كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-04-2012, 02:21 PM   #1
 
الصورة الرمزية آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: Egypt
المشاركات: 14,683
آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة is on a distinguished road
ايقونه تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى

Advertising

تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى

جدول كاس العالم للاندية
الثلاثاء 4 ديسمبر 2012
أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية فى نسختها التاسعة التى تستضيفها اليابان فى الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر الجارى بمشاركة ممثلى القارات وهم الأهلى المصرى بطل القارة الإفريقية وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا واولسان هيونداى بطل القارة الآسيوية وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا ومونتيري المكسيكي بطل اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وكورينثيانز البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بخلاف بطل الدورى اليابانى الممتاز والذى سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل .

وسيكون المونديال المقبل هو المحطة الرسمية الأولى للفيفا التي تستخدم فيها تقنية مراقبة خط المرمى(عين الصقر) التي أقرها في شهر يوليو الماضى والتى تراقب مرور الكرة خط المرمى وفي حال نجاحها فإنه سيتم استخدمها بشكل رسمي في تلك البطولة، علما بأن التقنية سيتم استخدامها في بطولة كأس القارات المقرر إقامتها في البرازيل الصيف المقبل تمهيداً لاستخدمها أيضا في نهائيات كأس العالم المقبلة 2014 في البرازيل أيضاً .

الأهلى

يصل ممثل القارة السمراء والذى يشارك بالبطولة للمرة الرابعة فى تاريخه فى إنجاز عالمى يحسب له إلى اليابان للمشاركة في البطولة قبل إنطلاقها بأسبوع وذلك حتى يتأقلم اللاعبون على الساعة البيولوجية والخاصة بفارق التوقيت لساعات النهار والليل بين مصر واليابان .

وسيبدأ الأهلى مشواره فى التاسع من ديسمبر بمواجهة الفائز من اوكلاند سيتى النيوزيلندى وبطل الدورى اليابانى على استاد مدينة تويوتا اليابانية وسط طموحات للمارد الأحمر بالفوز بميدالية بالبطولة سواء البرونزية أو الفضية هذا العام خاصة وأن إنجاز الفريق الأبرز بالمشاركات الثلاثة التى سبق وأن خاضها بالبطولة كان هو حصد المركز الثالث بمونديال العالم عام 2006 على حساب كلوب امريكا المكسيكى .

وكشف الأهلى عن استعداداته حيث سيسافر الفريق مساء اليوم السبت فى طريقه لطوكيو ويخوض هناك مواجهة أمام أحد الفرق للقسم الثانى باليابان فى الرابع من ديسمبر المقبل بعد نهاية موسم الفريق الإفريقى متوجاً بلقب دورى الأبطال على حساب الترجى فى السابع عشر من الشهر الجارى وحصل بعدها الفريق على أسبوع للراحة السلبية قبل العودة للتدريبات الجماعية استعداداً للبطولة .

ويترأس بعثة الأهلي نائب رئيس النادي محمود الخطيب، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، ووفد إعلامي كبير. وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري، كشف في وقت سابق عن قائمة المونديال، والتي تضم 23 لاعبا، من بينهم لاعبون يخوضون غمار البطولة للمرة الرابعة مثل المدافع وائل جمعة ومحمد أبوتريكة، ولاعب الوسط حسام عاشور وعماد متعب .

وتضم قائمة الأهلي كلا من: شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود لحراسة المرمي، ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحى وسيد معوض وأحمد شديد قناوى للدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبو تريكة للوسط والسيد حمدي والسنغالي دومينيك دي سيلفا ومحمد ناجي جدو وعماد متعب للهجوم، بينما خلت القائمة من المهاجم العاجي أوسو كونان بعد موافقة النادي رسميا علي إعارته إلى نادي هجر لمدة 6 أشهر، وإن كانت الصفقة تشهد تعثرا بسبب الأمور المالية، وإلى جانبه تم استبعاد 3 لاعبين آخرين وهم: أحمد صديق وأحمد شكري، والحارس الرابع مؤمن جابر.

ومن جانبه فقد تحدث حسام البدري المدير الفنى للأهلى بواقعية بالتأكيد على أن الفريق الأحمر يسعى لتقديم اداء ينال احترام الجميع في البطولة بعيداً عن فكرة المنافسة على اللقب .

واضاف "كانت كل الأمور مهيأة قبل السفر لليابان في 2005 لتفجير مفاجأة والمنافسة على اللقب وهو ما لا نريد تكراره بقدر ما نبحث عن تكرار الاداء المميز الذي ظهر عليه الفريق في دوري ابطال افريقيا وخاصة في مباراتي الترجي في النهائي."

وألمح البدرى الذى كان معاوناً لجوزيه فى بطولات المونديال التى شارك بها الأهلى اعوام 2005/2006/2008 أنه يتوقع تأهل فريق هيروشيما وتحقيق مفاجأة بالبطولة خاصة وأن كرة القدم الأسيوية قد تقدمت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة مشيراً إلى أنه يضع فى حساباته الفنية مفاجآت الفريقين وسيتابعهما عن كثب فى المباراة الإفتتاحية للبطولة .

ويبقى فى النهاية طموح الجماهير المصرية عامة والأهلاوية بشكل خاص فى تحقيق إنجاز جديد يحسب للفريق ويضاهى إنجاز فريق مازيمبى الكونغولى عام 2010 حين بلغ المباراة النهائية قبل الهزيمة أمام انترناسيونالي الايطالى قائماً خاصة وأن الفريق الأحمر اعتاد على تحقيق الإنجازات والأرقام القياسية فى ظل أصعب الظروف .

تشيلسى

فى الوقت نفسه فيواصل فريق تشيلسى الإنجليزى مبارياته الرسمية استعداداً للبطولة ما بين المشاركة بالدورى الإنجليزى الممتاز والذى ينافس به البلوز على القمة مع الثنائى مانشيستر يونايتد وسيتى وسيخوض الفريق مواجهتين مع فولهام وويستهام يونايتد اليوم والسبت المقبل على الترتيب ومواجهة أخرى بدورى الأبطال مع نورشيلاند الدانماركى .

ويعد تشيلسى هو المرشح الأول للفوز باللقب العالمى بصفته بطل اوروبا على الرغم من أن مشاركته بمونديال الأندية هذا العام هو الظهور الأول له بالبطولة ويعتمد على نجومه المتألقة بالدورى الإنجليزى الحارس بيتر تشيك وأشلى كول وتيرى وإيفانوفيتش فى الدفاع لامبارد وهازارد ومالودا فى الوسط وخوان ماتا وفرناندو توريس ثنائى الهجوم وتحت قيادة المدرب الجديد رافائيل بينيتز الذى تولى المهمة خلفاً لدى ماتيو وبشكل مؤقت حتى نهاية العام وهو الدافع الأكبر للمدير الفنى الإسبانى الذى يطمح فى التتويج باللقب الثانى فى تاريخه بالبطولة بعد أن سبق له الفوز ببطولة 2010 مع الإنتر الإيطالى وقت أن قاد المهمة خلفاً لجوزيه مورينيو فيما فشل فى تحقيق اللقب مع ليفربول فى بطولة 2005 .

والمثير فى الأمر أن النادى الأهلى كان طرفاً فى بطولة 2005 التى فشل خلالها بينيتز فى الفوز باللقب كما سيكون طرفاً بالبطولة المقبلة فى اليابان والتى سيقود خلالها المدير الفنى الإسبانى فريق البلوز طمعاً فى الفوز باللقب العالمى .

وسيواجه البلوز يوم الخميس 13 ديسمبر الفائز من اولسان هيونداى بطل أسيا ومونتيرى المكسيكى بطل الكونكاكاف .

مونتيرى

هو بطل دورى أبطال الكونكاكاف فى آخر نسختين 2001 / 2012 كما أنه بطل الدورى المكسيكى فى موسمى 2009 /2010 ويقدم الفريق مباريات رائعة بالبطولة المحلية ويستعد حالياً للبطولة بعدد من المباريات الودية ومعسكر إعداد للموسم الجديد بعد أن ودع دورى المكسيك من دور ربع النهائى فى ظل مشاركة الفرق هناك بالبطولة بنظام الكأس بين فرق القمة .

وسيبدأ الفريق المكسيكى مبارياته بالبطولة بمواجهة اولسان هيونداى بطل أسيا يوم الأحد 9 ديسمبر الجارى على ستاد مدينة تويوتا اليابانية ويعتمد على أبرز نجوم الفريق المهاجم التشيلي المخضرم هومبرتو سوازو ولاعب خط وسط الإكوادوري والتر أيوفي ولاعب وسط انخيل ادواردو ريينا والمهاجم المكسيكى ألدو دي نيجريس والمهاجم الأرجنتينى سيزار ديلجادو .

اوكلاند سيتى

هو بطل النيوزيلندى بطل اوقيانوسيا وأحد الفرق دائمة المشاركة بالبطولة بعد تأهله للمرة الرابعة فى تاريخه ايضاً وهو نفس الرقم القياسى للنادى الأهلى المصرى سيبدأ مبارياته بالبطولة بمواجهة بطل الدورى اليابانى فى إفتتاحية المونديال فى السادس من الشهر الجارى .

وقد استعد الفريق , الفائز ببطولة اوقيانوسيا أربع مرات من قبل , بعدد من المباريات الودية والتدريبات قبل أن يصل أمس الجمعة إلى اليابان للمشاركة بالبطولة طمعاً فى تحقيق مركز متقدم بها .

ويخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق ماتسوموتو ياماجا اليابانى اليوم السبت فى إطار الاستعدادات لمواجهة سانفريس هيروشيما فى السادس من ديسمبر الجارى فى افتتاح المونديال .

هيروشيما اليابانى

نجح فريق سانفريس هيروشيما فى إنتزاع لقب الدورى اليابانى هذا الموسم للمرة الأولى فى تاريخه لينال شرف المشاركة بالبطولة والتى سيستهل مشواره بها أمام فريق اوكلاند سيتى النيوزيلندى فى السادس من ديسمبر .

وسيعتمد الفريق اليابانى على عامل الأرض والجمهور وسرعة لاعبى اليابان فى مواجهته أمام نظيره النيوزيلندى ويسعى لإنتزاع الفوز الذى سيأهله لمواجهة النادى الأهلى الذى ينتظر الفائز من المباراة الإفتتاحية بالبطولة .

كورينثيانز

كورينثاينز البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس وهو أول بطل لكأس العالم للأندية فى عام 2000 إلا أنه لم يشارك بالبطولة منذ ذلك الحين قبل العودة لها هذا الموسم ويسعى لحصد إحدى المراكز الأولى بها ومنافسة تشيلسى على اللقب بالنهاية .

ويواصل الفريق استعداداته للموسم الجديد خاصة وأن الدورى البرازيلى سينطلق فى يناير المقبل وسيكون مشواره بالمونديال هو باكورة مبارياته الرسمية فى الموسم الجديد وسيخوض الفريق أولى مبارياته بالمونديال أمام الفائز من الأهلى المصرى والفائز من بطل الدورى اليابانى واوكلاند سيتى النيوزيلندى يوم الثانى عشر من ديسمبر الجارى .

اولسان هيونداى

الفريق الكورى جنوبى هو بطل دورى أبطال أسيا للمرة الأولى فى تاريخه وهى المشاركة الأولى له ايضاً بمونديال الأندية وسيصطدم ببداية مبارياته بالبطولة أمام مونتيرى المكسيكى فى مواجهة صعبة على كلا الفريقين فى التاسع من الشهر الجارى .

ويتبقى للفريق مباراتين بمرحلة البطولة بالدورى الكورى قبل إنطلاق المونديال وستكون خير إعداد للفريق قبل المشاركة فى العرس العالمى باليابان .

المعروف أن بطل مونديال الأندية هذا العام سيحصل على 6 ملايين دولار فيما سيحصل الوصيف على 5 ملايين دولار وصاحب المركز الثالث على 3.5 مليون دولار فيما يحصل صاحب المركز الرابع على 3 مليون دولار والفريقان اللذان يأتيان في المركز الخامس و السادس على 2 مليون دولار وصاحب المركز السابع على مليون دولار .

والجدير بالذكر أن برشلونة هو حامل لقب البطولة فى نسختها الأخيرة وصاحب الرقم القياسى بالفوز باللقب العالمى "مرتين" فيما فاز كل من إنتر ميلان وإيه سى ميلان الإيطاليين ومانشيستر يونايتد الإنجليزى وإنترناسيونال وساو باولو وكورينثيانز البرازيلين باللقب مرة واحدة .

 

 

من مواضيع آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة في المنتدى

آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 11:53 PM   #4
 
الصورة الرمزية غرام العمر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 5,355
غرام العمر is on a distinguished road
افتراضي

تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى



يسسلموو هضبه ..

 

 

من مواضيع غرام العمر في المنتدى

غرام العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 12:01 AM   #5
 
الصورة الرمزية الصعيدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 17,466
الصعيدي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى الصعيدي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الصعيدي
افتراضي

تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى



كل التوفيق للأهلى

 

 

من مواضيع الصعيدي في المنتدى

__________________










الصعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 03:37 AM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,149
زعيم الخيال is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 

 

من مواضيع زعيم الخيال في المنتدى

زعيم الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 02:39 PM   #8
 
الصورة الرمزية آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: Egypt
المشاركات: 14,683
آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة is on a distinguished road
افتراضي

تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى

جدول كاس العالم للاندية

 

 

من مواضيع آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة في المنتدى

آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 02:39 PM   #9
 
الصورة الرمزية آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: Egypt
المشاركات: 14,683
آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة is on a distinguished road
افتراضي

تقرير خاص مونديال اليابان بين حلم التتويج لتشيلسى .. وطموح الميدالية فى الأهلى
جدول كاس العالم للاندية

 

 

من مواضيع آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة في المنتدى

آلـ☻ـهـ☻ـضبـ☻ـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم كأس العالم للأندية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619 1620