كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-06-2012, 06:36 PM   #21
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
ايقونه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ألأحزأن مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

والله القصه طوويله بس حلووه

تسلم ايدك ربي لايحرمنا من جديدك يارب

نعست وانا بقرا في القصه

تقبلي مروري بفائق الاحترام
نعست ههههههه

نام نام

مش هخلي حد يصحيك

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2012, 06:52 PM   #23
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي

هلا فيكي احساس انثىـآ

عشان عيونك بكره بحاول النزل البارت التالي

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 06:22 PM   #24
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي الجزء الرابع

ملاك وعيونها هلاك




.البارت الرابع:


في الطياره بعد مااقلعت
ملاك:فيصل كم ساعه بنقعد في الطياره
فيصل:وهو يناظر في الشباك حوالي 4-5 ساعات
ملاك:طيب
فيصل:روحي فكي عبايتك وتعالي (ولف وتلاقت عيونهم)
ملاك ارتبكت لدرجة انها ماركزت في شكله اما هو سرح شوي في عيونها
وهي بعد
وكانت متلثمه وعيونها هذي قصه لحالها
بعدين لف وجهه
ملاك قامت وراحت عشان تفك عبايتها
في هذي الاثناء جا صاحب المقعد الثالث
:مرحبا
لف فيصل وجهه
فيصل:سوزااان
سوزان:فيصل هيدا انت
فيصل:انتي وش جابك
سوزان:شو أنا بدي سافر على بريطانيا متلاك ماكان عندي خبر انك هون
فيصل:اهممممممم يعني ماكان عنك خبر
سوزان : لا والله ماعندي
فيصل: طيب أنا عندي لك مفاجئه اجلسي واسكتي طيب
سوزان: شو هيا و ليش
فيصل لف وجهه وصار يطالع الشباك إلا جات ملاك
ملاك(بصوت واطي):ممكن شوي
سوزان:إيه تفضلي
فيصل حس انه في احد جلس جنبه وشكله غريب بس
ماعرف مين ومافيه حيل يلف ويشوف من بس (عقد حواجبه):لو
سمحت هذا المكان محجوز
ملاك(منزله راسها):فيصل هذي أنا
لف فيصل شافها ويوم شافها فتح فمه
فيصل:م..م..ملاك
ملاك(رفعت راسها وناظرت فيه):إيه
(تفاااجااااااااااااااااااااات وماتمالكت اعصابها)
ملاك(بعصبيه):اااااااااااااااااااااااااااااااانت
فيصل(للحين يناظر جمالها بعدين استوعب ابتسم):إيه أنا ياملاك فيصل
ملاك وقفت بتروح مسكها وجلسها
فيصل:على وين إنشاء الله
ملاك:وخر عني من البدايه كنت عارف انها أنا
فيصل(بابتسامته الساحره):إيه كنت عارف ومصر اني اخذك بعد
ملاك:ماراح اجلس جنبك
فيصل:خلاص طيب
وقام فيصل من محله وجلسها بداله وخلى سوزان تجلس بينهم
ملاك:اففففففففف
سوزان:هيدي هيا ملاك هايدي هيا البنت الي ألتلك انك مش رجال
فيصل عصب: إيه
سوزان: وهاي هيا البنت الي شوهت لك وجاك
فيصل ماسك اعصابه: إيه
سوزان: وهاي هيا الي تركتني من شانا
فيصل وصل حده: خلاص إيه هاذي هي زوجتي ملاااااااك
ملاك دق قلبها يوم سمعتها يقول كذا بس مالفت ولا طالعته
سوزان:واسمى ملاك كمان
فيصل: إيه اسم على مسمى ارتحتي فكينا عاد
سوزان: فيصل وشو حايصير بيناتكم
ملاك(لفت و ناظرت فيها): وش قصدك يعني؟؟
فيصل:سوزان انتي مالك دعوى زوجتي وانا حر فيها
ملاك:لا منت حر فيني
فيصل:أنا حر
ملاك ناظرت فيه :لا
فيصل(قرب منها):إلا
ملاك(تقرب):لا
فيصل(قرب اكثر وصار يطالع في عيونها الين ارتبكت ملاك وبهدوء):إلا
ملاك:لااااااااااااااااااااا
فيصل(صار يضحك):إلا إلا إلا إلا
ملاك:لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
فيصل(ومسك يدها وسحبها لين صارت مررره قريبه منه صار يناظر
في عيونها وهي منزله راسها):ارفعي راسك وقولي انتي ملك من
ملاك(رفعت راسها وصارت ضايعه بين عيونه الثنتين ونظراته الي اربكتها)
((وهذا كله يصير قدام سوزان الي عصبت وهي بالنص بينهم))
سوزان:هييه انتي وياه بعدو عني
وخرت ملاك عن فيصل
فيصل عصب من سوزان
فيصل:سوزان ماودك تقومين
سوزان:بدي قوم ارجع محلي
فيصل قام مرره ثانيه ورجع محل سوزان بعد الحوسه هذي كلها صار
فيصل بالنص بين سوزان وملاك
مرت ساعه والكل ساكت إلا شوي
فيصل:ملاك
ملاك:........
فيصل مسك كتفها:ملاك ملاك
((يا حرام لقاها نايمه))
صار يبتسم ويفكر
فيصل:ياربي أنا وش اسوي مع ذا البنت ماشاء الله والله انها حلووه
ياحظي بس والله ما اخلي ذا الكف يروح بلاش ههههههه أنا اوريك
ياهلاك وش بسوي فيك
((ملاك صارت تتحرك وانقلبت على جهة فيصل صارت مقابله له))
فيصل حط فمه على راسها وباسها و نام بعد هو
وسوزان استغلت ذا الفرصه وراحت نامت على صدر فيصل
إلا شوي اعلن عن وصول الرحله وهبوط الطائره
ملاك فتحت عيونها ولقت وجه فيصل وخرت عنه وهي مفجوعه وعصببببت
يوم شافت سوزان نايمه على فيصل
ملاك:مالت عليك انت واياها
ملاك(تدق فيصل):فيصل هيه انت يالله قوم وصلنا
فيصل فتح عيونه ولقى سوزان نايمه على صدره
فيصل:بسم الله وش جاب ذي
ملاك:ماادري
فيصل يحك راسه:أنا احسب انه انتي الي نمتي على صدري موب هي
ملاك:هه اقول قوم قوم يالله ننزل اوووووف
فيصل:هيه انتي وخري عني
سوزان:شو شوفي حبيبي
ملاك(بصوت واطي):حبتك القراده
فيصل:هههههههه
سوزان:اوبس اسفه حبيبي كنت نايمه
فيصل:اوكي طيب بس يالله خلاص ان شاء الله هذي اخر مرره نشوف فيها بعض
سوزان:لا إنشاء الله ماتكون اخر مرره (وضمته)
فيصل تورط وصار يناظر ملاك
ويسوي بيدينه أنا وش دخلني
ملاك:اووووف وخر (دفته وراحت)
فيصل:سوزان خلاص يالله باي
(ولحق ملاك)
فيصل(في نفسه):أنا ليش الحقها خلها تولي
وراح مسك يدها
ملاك:وخر
فيصل:اسمعيني زييين وحطي الي اقوله في عقلك وقبل لا
تتصرفيين أي تصرف تذكريه فاهمه انتي ولا شي بالنسبه لي
أنا ماخذك عشان تكونين بطاقة سفر لي عشان اجي لبريطانيا
ولا تتوقعين مني أي شي بنعيش كاننا مانعرف بعض فاهمه
ملاك:احسن من قالي اني شفقانه عليك انت وجهك
(راحت وجلست وحطت رجل على رجل)
فيصل راح جاب الشنط واشر لها تجي
قامت واول ماقامت صقع فيها واحد
ملاك(e):سوري
(( E)) اذا شفتوها يعني يتكلمون بالانجليزي او راح اكتب(بالاي) لان
صراحه مافيني حيل اكتب بالانجليزي واترجم راح اكتب الترجمه راح تتعودون))
(e):لا عادي ياليت دايما يصير كذا اذا كان مع وحده حلوه مثلك
ملاك(e):هههه شكرا بس ماله داعي هذا الكلام باي
(e):باي بس قبل ماتروحين ممكن اعرف اسمك
فيصل(بالانجليزي):لا مو ممكن
(بالاي):من انت
فيصل(بالاي): انت الي من
(بالاي):أنا كريستيانو وتقدر تناديني كريس وانت
فيصل(بالاي):أنا الي راح اخلي حياتك جحيم اذا قربت منها مره ثانيه
ملاك:مسرع ماقلبنا
فيصل سفها يعني طنشها
كريس(بالاي):أنا حاس اننا راح نتقابل مره ثانيه
فيصل(بالاي): اجل راح تكون اخر مره في حياتك
كريس(بالاي):اوكي اشوفك بعدين ياحلوه
ملاك:رح بس
كريس مايدري وش تقول بس يبتسم وراح
فيصل:اووووف امشي (ويسحبها مع يدها)
ملاك:اييييي فيصل شوي شوي علي (وفكت يدها بقوه)
ملاك:أنا اعرف امشي لحالي
فيصل:يالله تفضلي قدامي
مشت ملاك قدامه وهي رافعه راسها
فيصل:الله يصبرني على ما اوبتليت
وراحوا ركبوا في السياره سياره مرره حلوه كلايزر اذا كنتوا تعرفونها
لونها اسود وهذي كانت سيارة ملاك المفضله أول ماشافتها طارت من
الفرحه
طول الطريق وهم ساكتين
ملاك:فيصل كم سنه بنعيش هنا
فيصل:سنتين وقابله لتمديد
ملاك:في هذي السنتين فيه اجازات تخلينا نرجع للسعوديه
فيصل:امممممممممم اذا أنا بغيت
ملاك:وانت تبغى
فيصل:لا ماابغى
ملاك:طيب ماشي مااشي
فيصل:وش فيك
ملاك(تستهبل):سلامتك ياقلبي مافيني شي
فيصل(ناظر فيها):قلبك
ملاك(ارتبكت لانها طلعت منها بالغلط ):.....
أول ماوصلوا للفندق كانوا ماخذين جناح كامل
دخلوا راحت ملاك لفت الجناح كله واعجبتها غرفه وقالت
للموظف يدخل شناطها هنا
فيصل:ملاك تبين شي
ملاك:إيه ابي شيبس
فيصل:ايش
ملاك:ماسمعت أنا ابغى شيبس بطاطس وسفن اب لو سمحت
وجالكسي من كل نوع واحد و بس خلاص
فيصل(بعلامات تعجب):وش رايك اجيب لك المحل كله
ملاك:لا لا ماابغى بس الي طلبت
راح فيصل وماجاب لها ولا شي جاب له بطاطس واحد وسفن واحد له
هو وجلس في الصاله وقام ياكل
طلعت ملاك من غرفتها
ملاك:وين حقي
فيصل(وهو يتفرج):ايش
ملاك:أغراضي الي طلبتها
فيصل:صراحه كثيره وانا مافيني حيل اشيل أي اكياس
ملاك:ماشاء الله طيب أنا ابغى
فيصل مد لها الشيبس الي معه :خذي
ملاك:ما أبي أبي لي بالحالي
فيصل :هذا الي موجود تبينه ولا بكيفك
ملاك:يوووه ياشين النذاله
وخذت شوي من الشيبس
ملاك:والسفن
فيصل:خذي حقي شربت نص اشربي النص الثاني
ملاك:لا شكرا
فيصل كان متحمس يتفرج على فلم رعب بس في مواقف حرجه
ملاك كل شوي تغمض عيونها
الفلم مرره مححححرج
فيصل يناظر ملاك بطرف عينه ويبتسم وهو اصلا خاق على حركاتها
ملاك:فيصل ماودك تغير
فيصل:لا
ملاك:الفلم موب حلو
فيصل:أنا عاجبني
ملاك:طيب خلاص أنا بروح أنام
فيصل:قفلي الغرفه
ملاك(مستغربه):وش
فيصل:قفلي باب الغرفه الي بتنامين فيها
ملاك:ليش
فيصل:اخاف بعد الفلم اتهووووور
ملاك خافت وراحت وقفلت على نفسها الغرفه
فيصل أول ماراحت طفى التلفزيون ونام على الكنب
هو اصلا حافظ الفلم بس عناد فيها
بكره وش بيصير في بكره الله العالم
راح نشوف وش بيصير مع ذا الثنائي
ملاك ماقدرت تنام وقاعده تفكر انها راح تبدى حياة جديده مع واحد تكرهه
ويكرها وتفكر في كلام فيصل
ملاك:اووووووووووف وش السوات اللحين
ملاك:احسن شي اخذ شاور وبلبس بجامتي ذيك الساعه بفكر
ودخلت وخذت لها شور وطلعت بالروب
ملاك:يوووه المويه بااارده الله يستر من ذا البنات وش حطوا في ذا الشنطه
وتبي ترفع الشنطه
ملاك:حشى ميب شنطه ذي ياكبرها كبراه الله يستر من الي في وسطها
فتحتها يوم فتحتها
ملاك:هااااااااااا الله يلعن شيطانكم يابنات اللذينا
وتدور يمين يسار عسى ولعلى تلقى شي ساتر وطلعت كل الملابس
الي في الشنطه في النهايه مالقت إلا لبس واحد يعتبر استر شي
ملاك:ياربي هذا استر شي شفته بلبسه بس ماراح اطلع عنده والله
ماأخليكم يابنات الذين اللحين وش يقول فيصل عني اوووووووووف
لبسة قميص والله مايعتبر ساااتر هههه
بس وش تسوي
((هذا استر شي))
انسدحت ملاك على السرير إلا شوي بطنها يطلع اصوات
ملاك تمسك بطنها:يووه ماكليت شي من الصبح واللحين الساعه 12
والغبي ذا برى خليني امشي بشوي شوي واشوف اذا فيه شي ينوكل ولا لا
طلعت وطلت لجهة فيصل لقت التلفزيون مطفى وفيصل نايم على الكنب
ملاك:احسن فكه
وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه مالقت فيها شي
ملاك:أول مره اشوف هوتيل ثلاجته فاضيه
لفت ملاك لقت كل شي على الطاوله الي قدام فيصل
ملاك:يووه الدب ذا حاط كل شي على الطاوله الشكو لله لازم اكل أنا جوعااانه
وراحت وهي تمشي بشوي شوي لين ماقربت من الطاوله وكانت كل اللمبات
مطفيه إلا الابجوره الي جنب فيصل
ملاك(بصوت واطي):يالدب هذا كله انت ماكله
كان كل شي مفتوح تقريبا
ملاك اخذت الشبس واكلت منه شوي واخذت عصير تفاح كان مفتوح
فيصل كان قايم ويشوفها ويبتسم بس هي مانتبهة له ياحرام جوعانه واكلت
ملاك الي تبيه ورجعت كل شي مثل ماكان عشان مايلاحظ فيصل وراحت الغرفه
فيصل:شبعتي
ملاك وقفت ولفت لقت فيصل يطالع فيها من فوق لتحت
ملاك راحت وسكرت الباب
ملاك:بسم الله احسب انه نايم
دق فيصل الباب
ملاك:خير
فيصل:ملاك افتحي
ملاك:ماابغى قل وش تبي

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2012, 11:45 AM   #25
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1
فـــــوف is on a distinguished road
افتراضي

رؤؤؤعه

بانتظار التكمله

 

 

فـــــوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2012, 12:23 PM   #26
 
الصورة الرمزية لقاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 79,212
لقاء will become famous soon enough
افتراضي

رواية ملاك وعيونها هلاك رومانسيه جريئه كامله



رووعه ميروو


 

 

من مواضيع لقاء في المنتدى

__________________






صور عن الاخ الكبير 2018 - رمزيات عن الاخ الكبير - خلفيات جميلة عن الاخ الكبير - صور جديدة عن اخوي










دعاء الدخول على الزوجة 2018 - دعاء ليلة الدخلة - دعاء الزواج - دعاء قبل وبعد الجماع


دعاء لجلب الزوج الصالح 2017 - ادعية مستجابة للزواج - دعاء بالزواج من الشخص المرغوب فيه

دعاء للزوجة المريضة - دعاء الزوج لزوجته المريضة - دعاء للزوجة المريضة بالشفاء العاجل


دعاء استقبال العام الدراسي الجديد - صور دعاء للعام الدراسي - دعاء للطلبه والطالبات في العام الدراسي الجديد

دعاء للابن المسافر 2018 - دعاء لابني في الغربة - ادعية لحفظ الابناء في السفر - دعاء قصير للابناء في الغربة

دعاء للصديق المريض - دعاء للصديق المريض بالشفاء العاجل - دعاء للصديق الغائب



دعاء للاب المريض - دعاء لابي المريض بالشفاء - صور دعاء للاب المريض - ادعية مستجابة لكل داء


دعاء لابنتي المريضة - دعاء الام لابنتها المريضة - دعاء لشفاء ابنتي من المرض


دعاء للابن المريض - دعاء الام لابنها المريض - دعاء لشفاء ابني من المرض













تابعوني على جوجل بلس




لقــــــــاء - حــــــــــــلاوة روح













لقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2012, 01:14 PM   #27
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي

نورتي لوكا

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2012, 06:59 PM   #28
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي

فيصل:ليش افتحي الباب تخافين
ملاك:إيه
فيصل:ههههههههههههه افتحي ماراح اقرب منك يابنت الحلال لو بغيت اقرب منك كان قبل شوي مسكتك صح ولا لا
ملاك:....... لا ماراح افتح الباب
فيصل:طيب بكيفك انتي الخسرانه
راح فيصل ونام
ملاك رتبت ملابسها المحيوسه في الشنطه وطلعت الاب توب وفتحت المسن ولقت جود داخله
ملاك حاطه النك نيم(ملاك وعيوني هلاك)
جود حاطه (دلوعة أبوها ويغار منها اخوها)
ملاك وعيوني هلاك:السلام عليكم
دلوعة أبوها ويغار منها اخوها:هلا والله وعليكم السلام
ملاك وعيون....:كيف حالك
دلوعة أبو......:انتي الي وش اخبارك ملاك فيصل هو
ملاك.....:أنا عارفه
دلوعة...:صار بينك شي
ملاك...:لا بالعكس عادي اللحين هو نايم
دلوعة...:يعني فيصل مازعل ولا شي
ملاك.....:لا ياجود
(ملاك صارت تبي الفكه وفي هذي الاثناء سام دخلت)
ملاك....:جود فيصل يبيني باااي
دلوعة......:طيب باااي وسلميلي عليه
ملاك.......:ان شاء الله
((وحطت ملاك خارج الاتصال))
ملاك.....:ابتساااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
:الحقي علي
لا تقول احبك يلعن شكلك: وش فيك إلا صدق ملاك فيصل طلع هو فيصل
ملاك......:اااااااااااااااااااااااااااااااه يا سام إيه هو
لا تقول.....: سوى لك شي
ملاك...:بدايتنا ماهي زينه
لا تقول.......:ملاك امي درت
ملاك........:كذابه
لا تقول....:والله العظيم
ملاك...:وش قالت
لاتقول....: ماقالت شي تقول خلاص هم تزوجوا وش بتسون راح يتعودون على بعض
ملاك....:لا ماراح نتعود على بعض
لا تقول....: يعني وش بتسوين
ملاك.....: ما أدري
لا تقول.....: ملاك انتي حلفتي
ملاك....: حلفت بأيش
لا تقول.....: نسيتي مو أنا قلت لك تخيلي انه فيصل الي تضاربنا معه
ملاك....: ياليتك ماقلتي شي
لا تقول....: قمتي ضربتيني وقلتي حتى لو انه مايحبني وانا ماحبه راح اعطيه كل وقتي ودنيتي لانه ببساطه زوجي
: نسيتي
ملاك....: يوووووووووه
لاتقول......: اسمعي انتي حاولي معه من كلام جود ان اخوها طيب خلاص خليك طيبه معه وشوفي اذا مررره مانفع عاد ذيك الساعه نفكر بشي ثاني
ملاك......: انتي تشوفين كذا
لا تقول.....: أنا اقول كذا
ملاك.......: شورك وهداية الله
((وقعدوا يتكلمون وطولوا وسام قالت كل شي صار في الزواج بعد ماراحت ويوم عبود جا وملاك نفس الشي قالت لها يوم سوزان وكل شي في النهايه))
لا تقول.....: ملاك أنا بروح اناام خلاص تعبت
ملاك...:مالت عليك انقلعي
لا تقول....: يالله باي
ملاك.....: باي
ملاك كانت عيونها حمرا من كثر ماتبي تنام وقعدت على ما بال الاب توب يطفى طووووول ملاك حطت راسها على الاب توب ونامت
فيصل قام وناظر يمين يسار
فيصل:شكلها في الغرفه ماطلعت
راح تسبح وطلع ولبس وخلص وملاك لسى ماطلعت
فيصل:لا يكون صار لها شي
وراح دق الباب ولا صوت ولا حس
فيصل:ملاك
ملاك:......
فيصل: ملاك ((ويدق الباب بقوه))
ملاك حست انه في احد واللمباااااااااااات كلها مطفيه ماتشوف شي
فيصل:ملااااك
ملاك:هاااااااااه لحظه
((وقامت ماتشوف شي ودب طاحت))
ملاك: اااااااااااااه
فيصل:ملاك ملاك وش فيك
ملاك: خير مافيني شي انقلع
فيصل(عصب): الشرهه موب عليك علي أنا الي خايف عليك
ملاك: محد قالك خاف علي
ملاك نزلت ادموعها
فيصل عصب وطلع
ملاك سمعت صكت الباب بقوه: احسن الله لا يبارك فيك
وصارت تبكي
بعد 5 دقايق رجع فيصل وفتح الباب لانه هو اصلا رايح يجيب المفتاح من عند الرسبشن
ملاك إلا الان تبكي
دخل عليها فيصل وهي جالسه على الأرض جنب السرير ودموعها على وجهها وخشمها احمر وماسكه رجلها
فيصل يناظر شكلها ويناظر حوليها لقى بقع دم
ملاك مصدومه منه وشكله يوم فتح باب الجناح وهو لابس برموده لونها اسود وبلوزه لونها اورنج ومفتوحه ازاريرها الولد بالمختصر المفيد كان يخقق
فيصل قرب من عندها
فيصل:ملاك وش صار
ملاك(ودموعها على خدها): كنت امشي وصقعت بشي حاد بس مادري وشو
فيصل وخر يدها الي على رجولها من تحت ماسكه ساقها
فيصل:اشوف
ولقى جرح ينزل منه دم بس اشوى الدم خف شوي
فيصل تعالي
ملاك: وين
ماكلمها ولا شي شالها من الأرض
ملاك:فيصل نزلني أنا اعرف امشي
فيصل:اسكتي
ملاك مستحيه من اللبس الي لابسته وحاطه يدينها على القميص من تحت عشان مايبان شي
طلع فيصل وهو شايلها وجلسها في الصاله وراح وجاب عدة الاسعافات الاوليه
وجلس على الأرض وهي كانت على الكنب
وصار يعقم الجرح ويناظر شكلها وهي مستحيه وجهها احمررررر ويبتسم
ملاك:خير ان شاء الله ليش توزع ابتسامات
فيصل يوم تكلمت ضغط على الجرح
ملاك لا شعورين ضربته مع راسه بس بخفيف
فيصل: يالدبه أنا قاعد اعقم جرحك وأنتي تضربيني
ملاك: انت عورتني
فيصل:لا ماعورتك
ملاك:إلا عورتني وكنت قاصدها بعد
فيصل: طيب ياملاكوه
وصار يسوي ويعقم الجرح وحط عليه الشاش بقوه وملاك تصيح
ملاك: فيييصل عورتني
فيصل: تستاهلين
وخلص ووقف
ملاك(تفكر في نفسها):يمكن انه تغير وحن علي (وتناظر فيه)
فيصل(ناظر فيها): خير فيني شي
ملاك: لا بس بسأل سؤال ممكن
فيصل: لا
ملاك:انت ليش سويت كذا
فيصل (يناظر فيها وهو رافع حواجبه): أنا قلت لا
ملاك: خلاص أنا سألت جاوب
فيصل(وقف):لا تحسبين اني ملت لك ولا شي لا لانك امانه عندي
ملاك(زعلت):أنا امانه عندك وثقيله عليك طيب يافيصل
وقامت وهي تعرج
فيصل: وش بتسوين يعني
ملاك: شف ياويلك لو فتحت ذا الباب فاهم اتركني في حالي مأبي منك ولا شي مالت عليك انت وجهك
راح فيصل وسبقها ووقف عند باب الغرفه
ملاك: وخر
فيصل: أنا أبي ذا الغرفه أبي اجلس فيها
ملاك: خلاص طيب
ودفته عشان يدخل داخل الغرفه
ملاك: أنا بجلس في الصاله ولا تزعجني
فيصل: ابي اسال سؤال؟؟
ملاك: لا
فيصل: انتي ليش معصبه؟؟
ملاك: من قال اني معصبه
فيصل(ضحك ويستهبل):الشرار الي بعيونك وتصرفاتك
ملاك: انت همك زعلي يعني؟
فيصل: لا بس حبيت اسال؟
ملاك: لا لاتخاف مانيب زعلانه وازعال عشان وشو اصلا؟؟
فيصل: عشاني ما حنيت عليك ولا حبيتك ولا راح افكر اني احبك وعشانك انتي تحسين انك امانه ثقيله علي وانك متعبتني في حياتي الي توني باديها
ملاك تناظر فيه وهي فاتحه فمها
فيصل ابتسم: السكوت علامة الرضى وعلامة ان كلامي صح
ودخل فيصل وسكر الباب ملاك راحت وجلسة في الصالة إلا شوي فتح فيصل الباب وملاك لفت تناظر
ملاك:خير
فيصل وهو يطل من عند الباب:تراني امزح عليك اذا كان هذا شعورك فأنتي غلطانه(وراح لف ويمشي بيدخل للغرفه ويقول) وعلى العموم قدامنا سنتين وراح تغير اشياء كثيره صح (وابتسم)
وقبل مايدخل وقف عند الباب وطالع فيها و طلع لسانه يبي يقهرها ودخل
ملاك:مهبول عندي بزر أنا
((وجلست ملاك وشغلت التلفزيون وصارت تتفرج عليه وتفكر في كلامه بس ماعورت راسها بالتفكير))
فيصل أول مادخل لف تنهد وبعدين لقى شنطة ملاك ابتسم ابتسامه عريضه
فيصل:زوجتي عادي اشوف شنطتها
وجلس وفتحها وطلع كل شي وسطها
فيصل:ياويل حالي ماعندها شي ساتر ذي صدق ماتستحي
إلا شوي فتح الجيب حق الشنطه لقى فيه ورقه
خذاها وقرأها مكتوب فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااي
ملاك ملوكه اذا قريتي هذي الرساله تكونين في احظان فيصل اتمنى اشوف شكلكم مع بعض
أنا عارفه انك راح تزعلين من الشنطه
بس هذولي البنات وجود معهم بعد حالفين ليحطون كل شي يجذب فيصل لك ويخليك more sexy مع انك ماتحتاجين والله ياملاك ماندري وش نقول بس الله يخليك لفيصل ويخلي فيصل لك وهذي هديه مننا
مع حبنا
تنفيذ هند ولميا
باشراف الشله

((الهديه كانت عباره عن صورة ملاك وهي تسوي بروفه لفستان الزواج وكان شكلها يجنن وصوره ثانيه ملاك وهي صغيره تبكي))
فيصل يقرى ويقول: الحمد الله والشكر الي عطان العقل بس والله فله
: والله حرام مسكينه ملاك عشان كذا لابسه كذا بس والله انها حلوه
وقعد يناظر الصور اخذ صورة ملاك وهي صغيره وحطها بجيبه وخلى الكبيره عندها ورجع كل شي مثل ماكان وراح انسدح على السرير
أول مانسدح صار يشم شي
فيصل(وهو ياخذ نفس عميق): الله وش ذا الريحه تجنن
راح واخذ المخده وقعد يشمها
فيصل: يلعن شيطانها ماأحلى ريحتها
وصار يتقلب يمين ويسار ماجاه النوم ابد
فيصل: خليني اشوف وش تسوي ذا البنت
وطلع
أول ماطلع حشى بعالم ثاني تماما الليتات مطفيه والمكيف كان بارد وملاك مشغله التلفزيون وقدامها اكل كثير
فيصل:ماخذ بزر أنا
وراح قرب منها والدلخه من كثر ماهي متحمسه مع الفلم ماانتبهة له
فيصل قرب لين وصل عند اذنها
((ويصيح ذيك الصيحه خلت ملاك تنط موب على الطاوله وصلت الجهه الثانيه من الغرفه))
ملاك(تتنفس بسرعه):بسم الله بسم الله بسم الله الله ياخذك يالدب يالمهبول
((وتقرب منه وهي تهاوش وتسب وهو يناظر فيها اصلا ماسمع ولا كلمه من الي قالته ))
راح فيصل وقرب منها وحط يده على رقبتها ورجعها على ورى لين ماوصلت الجدار وشكله رفعها مادري كيف بس ملاك خافت مو خافت قلبها طاح وساااكته وهو يناظر فيها ويبتسم وملاك تبي توخر يده بس ماقدرت وهو كان قريب مره مره مره منها لدرجة انه يحس بأنفاسها الخايفه على وجهه
^_^

وش راح يصير بينهم

ووش قصد حركة فيصل

تتوقعون يبوسها اوشي من هذا القبيل

ولا يسوي فيها شي ثاني

سوزان بيكون لها اثر في حياتهم

ولا كريس؟

مع حبي لكم
ولا تحرموني من تعليقاتكم

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2012, 07:01 PM   #29
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس




فيصل مقرب منها غمض عيونه وخذى نفس عميق
ملاك خايفه ومغمضه عيونها
فيصل ابتسم
ملاك فتحت نص عين
فيصل بهمس: هلاك يالله
ملاك فتحت عيونها عرفت ان الوضع تمام: اسمي ملاك
ووخر عني ويالله على وين
فيصل: ماتبين تطلعين أنا طفشت
ملاك((وهي توخر يده)): أول شي وخر يدك والواحد
مايطلب من احد انه يطلع معه كذا ووين بنروح
فيصل(وخر يده): امشي وتشوفين
((ملاك طيب خلني بس اللبس واجي))
فيصل: حاولي بقدر المستطاع تلبسين شي ساتر
ملاك استحت ماعرفت وش ترد
فيصل: أنا عارف الذنب مو ذنبك بس حاولي
ملاك راحت تلبس وتدور وتدور لين تعبت
ملاك: ياربي وش اسوي يالله بلبس أي شي ودخلت
يدها وهي مغمضه عيونها وطلعت الي طلعته
طلعت بنطلون جينز مرره ماسك عليها وتيشيرت فوشي
ومرسوم عليه صور وقلوب بالاصفر والحاله حاله ولبست
سليبر الله يكرمكم وشنطه لونها اصفروتكشخة كان شكلها حلو
وفيصل لبس برموده بيج وتي شيرت سماوي مررره كان شكله حلو
ملاك طلعت من الغرفه
ملاك: فيصل يالله خلصت
فيصل يطالع فيها من فوق لتحت
فيصل: بتطلعين كذا
ملاك استحت: وش اسوي هذا الي لقيته
فيصل: طيب
وقام اخذ بالطوا اسود جلد مرررررره حلو ومده لملاك
ملاك: وشو هذا
فيصل من غير مايطالع فيها:خذيه البسيه
ملاك خذته: شكرا واسفه
فيصل لف وطالع فيها: شكرا وفهمناها واسفه وضحيها
ملاك: اسفه لاني لابسه زي كذا بس
فيصل تنهد:خلاااص أنا عارف الذنب مو ذنبك يالله امشي
وطلع
وملاك وراه
راحوا يتمشون برجولهم وفيصل قدام ملاك ويمشي ولا يطالع فيها
وملاك مرررره مستحيه ومنحرجه من فيصل والبالطو خلى شكلها
احلى واحلى والكل يطالع فيها
فيصل صار يمشي بسرعه
ملاك منزله عيونها بالارض وكانت مسرحه ولا انتبهت له
والناس يناظرون فيها كان شكلها مررره حلو وملاك على اسمها
رفعت ملاك راسها مالقت فيصل قدامها وتدور يمين يسار
ملاك: فيــــــــــــــــــــــــــــــصااااااااااااااااا ااااااااال
^
^
فيصل:...........
ملاك: ياويلي أنا هنا لحالي ولا اعرف شي الله يلعن الي يطلع معك يافيصل
(بالاي):تحتاجين مساعده
ملاك لفت وجهها
(بالاي): انت
كريس(بالاي):واو هذي احلى صدفه في حياتي
ملاك ابتسمت ووجهها صار احمرر ودموع بعيونها
كريس(بالاي):وش فيك؟ ليش عيونك مليانه دموع؟؟
ملاك صارت تبكي
كريس مسكها يبي يقرب منها وخرت هي عنه <<انكسح>> ^_^ احسن
كريس مسك كتفها وراح جلسها وهي تبكي
ملاك(بالاي): كريس شكرا شكرا
كريس(بالاي): ماعليك انتي أي شي تطلبينه راح اجيبه
ملاك: شكرا
كريس(بالاي): ايش( وات )
ملاك(بالاي): قصدي شكرا
كريس(ابتسم) (بالاي): العفو
وراح قومها لانه قال لها امشي نتمشى شوي المشكله
ملاك كانت خايفه لانهم بالليل
كريس يمشي ويسولف ويسولف وملاك ماهي معه تفكر
ملاك(في نفسها): الله يلعنك الله يلعنك يافيصل ياكلب يا
حيوان وين رحت
كريس: هيه انتي يا...
ملاك انتبهت(بالاي): ايش وات؟؟
كريس: انتي بالك مو معي !!
ملاك(ابتسمت)(بالاي): أسفه
كريس: تفكرين في هذاك الولد؟
ملاك وقفت (بالاي): لا ماافكر فيه
ومشت بسرعه
:ملااااااااااااااااااااك
ملاك رفعت عينها لقت فيصل من بعيد يناديها
ويضحك فرحااان
ملاك أول ماشافته عيونها صارت تدمع وراحت
ركضت عنده وضمته

فيصل راح فيها وضمها بقوه
ملاك: وين رحت يالدب ليش ليش خليتني لحالي ليش
فيصل: اصصصصصصصص اص خلاص لا تبكين انا جيت
كريس(بالاي): ليش رحت وخليتها كانت تبكي طول الوقت وتفكر فيك
فيصل(وهو معصب يناظر فيه)(بالاي): انت كنت معها
كريس(بالاي): يس
ملاك لسى بحضن فيصل تبي توخر بس فيصل ماسكها بقوه
فيصل وهو مرره معصب(بالاي): أنا مو قلت لك اذا شفتني راح تكون نهايتك
كريس:ههههههه يس بس أنا رجعت لك حبيبتك
فيصل(بالاي): هذي مو حبيبتي هذي زوجتي ملكي أنا
كريس(مستغرب): زوجتك ااهممم سوري هذي غلطتي
لاني ساعدتها وماخليتها تايهه في اخر الليل وانت ماادري وين كنت
فيصل(بالاي): انت مالك دعوى
كريس(وهو معصب): أبي افهم كيف تخلي انجل مثل
هاذي لحالها انت ماتشوف كيف الرياجيل يطالعون فيها
فيصل(بالاي): وانت وش عليك يشوفونها مثل مايشوفونها
مالك دعوى
كريس: نصيحه لا تخليها لحالها مره ثانيه ماتدري وش راح
يصير لها لحالها
فيصل طبعا ماقدر يمسك اعصابه وبوقس على خشته
كريس طاح على الأرض وقام بسرعه
ملاك: فيصل لا والي يرحم والديك يافيصل هذي بدايتها
الله يخليك امش
فيصل(ناظر فيها): هذا كله بسبتك
ملاك: نعم نعم بسبتي طيب
وراحت تمشي وخلته
فيصل: ملاك استني
ماردت عليه ومكمله طريقها
فيصل: ملاك وقسم بالله لو ماوقفتي لاوريك شي عمرك ماشفتيه
ملاك(مالفت ولا شي لانه لو لفت راح يشوف فيصل دموعها): أنا
ماني ملكك عشان تسوي الي تبيه فاهم ولا لا
كريس: هههههههه
فيصل لف يبي يعطيه بوقس ثاني بس سبقه كريس وعطاه بوقس
ملاك ماقدرت تلف بس سمعت فيصل وهو يطيح على الأرض
كريس: هذي لانك عطيتني بوقس والباقي بعدين يا فيصل
<<عاد شوفو كيف ينطقها بالاي>>
وراح كريس
فيصل قام وهو معصب وراح مشى لين وصل عند ملاك وتعداها
فيصل(يتكلم وهو مايناظر فيها وماشي): الغلط على الي طلعك
ملاك ماقالت ولا شي بس مشت بس ها المره عيونها عليه عشان
ماتضيع بس دموعها تحجب الروئيه الين ماوصلوا للاوتيل ودخل
فيصل اللفت لحاله ودخلت ملاك اللفت الي قدامه لحالها
وانفتحوا مع بعض فيصل أول ماانفتح شاف ملاك
فيصل(كان مررررره معصب): ماخذ هلاك مو ملاك
ملاك سكتت ومشت وراه وراح فتح الباب ووقف لين ماتدخل
ودخلت
وسكر فيصل الباب بسرعه
فيصل: يلعن أبوها ليله
ملاك:.......
فيصل: الله يلعن الي يطلعك اصلا
ملاك: محد قالك طلعني
فيصل: بلى من غبائي مطلعك حمار بن حمار
ان طلعتك
ملاك: انا وش سويت انت الي اختفيت من وجهي
فيصل: وتروحين مع الغبي ذا الي اسمه كريس
ملاك: هو الي جاني مو أنا وهو اهتم فيني مو مثلك
فيصل: يعني انتي تبين اهتمام
ملاك: إيه أنا مالي احد هنا
فيصل: طيب
ملاك: تدري وشو خلاص أنا بكره رايحه
فيصل(مستغرب): وين ان شاء الله
ملاك: وين يعني برجع لديرتي دار بو متعب
فيصل: لا بالله
ملاك(وهي تقلده): إيه بالله
فيصل: ووش تسوين هناك ان شاء الله
ملاك: ارجع لحياتي الاوله
فيصل(يستغبى): وكيف
ملاك: خلاص يعني كيف كل واحد يروح بطريقه
فيصل: المشكله طريقك معي
ملاك: لا مو معك
فيصل: إلا معي وغصب عنك اذا طلقتك واحنا بشهر
العسل هذا وش بيقولون عنك
ملاك: يقولون الي يقولونه
فيصل: أنا ماراح اتأثر انتي الي بتروحين فيها اكيد راح
يقولون مأعجبته شاف منها شي شين او ...او انتي عارفه
ان كلام الناس مايرحم ياملاك
ملاك( عصبت): طيب أنا عندي سؤال واحد بس ليش
فيصل: ليش وشو
ملاك(ودموعها بدت تنزل): ليش تزوجتني وانت ماتبيني ليش
فيصل(وهو يبتسم): بس كذا
ملاك: فيصل أنا اكرررهك الله ياخذك ياشيخ
وراحت دخلت الغرفه وصارت تبكي بصوت عالي مررره
ملاك(بصوت عالي): هذا شهر عسل هذا هذا شهر بصل
وكملت بكيها
فيصل مررررره معصب
فيصل(بصوت عالي): أنا ماني شيخ أنا امير وملك بعد
ملاك: ومن هالشعب والرعيه المساكين الي انت ملكهم؟؟
فيصل: انتي انتي الشعب والرعيه والوزير والخدم

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2012, 07:03 PM   #30
 
الصورة الرمزية امـ*ــيـ*ــره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: { شِلَةْةَ وَنَآآسَةْة }
المشاركات: 2,314
امـ*ــيـ*ــره is on a distinguished road
افتراضي


ملاك: فيصااااااااااااال كل تبااااااااااااااااااااااااان
(وبصوت واطي): والملكه بعد وأنتي قاضي حياتي والجلاد
: أنا عارف اني استخفيت
وصار يضحك على نفسه وبصوت عالي بعد
وملاك عصبت لانها هي تبكي وهو يضحك
وراح قام دخل الحمام وتروش وطلع والى الان وهو يسمع
ملاك تصيح
راح ووقف قدام مرايه كبيره في المدخل ويناظر شكله
وصار يناظر وجهه والجرح الي ملاك سببته وفوقه اثر
بسيط لبوقس كريس
إلا شوي قاعد يذكر يوم ملاك أول ماشافته جات وضمته
وبكت على صدره
فيصل: لاحول ولا قوة إلا بالله
وناظر لساعه الكبيره لقاها 4 الفجر
فيصل(وهو يضحك): هذي بدايتها وصار كذا ههههه والله مفاجئات
من كل جهه يالله والجاي اعظم
المشكله فيصل ملابسه داخل في الغرفه ومايبي يدق الباب على ملاك
راح نام على الكنب وخذى جلال الصلاه حق ملاك وتغطى فيه
إلا شوي دق جواله
فيصل: بسم الله من ذا الي يدق في ذا الوقت
فيصل: الو
محمد: الوووووو
فيصل: هلا والله ومسهلا يا حيى الله ذا الصوت
محمد: الله يحيك هاه وش علومك يالمعرس
فيصل: والله علومي ماتسر
محمد: افااااا ليش وش صاير
فيصل قال لمحمد على كل شي
فيصل: وهذ الي صار ياابو حميد
محمد: اهممم وانت بعد ليش تهاوشها الغلط منك انت
فيصل: أنا وش ذنبي
محمد: ذنبك انك رحت وخليتها موب هي ملكتك
فيصل: ليه تبيني ازمها(يعني اخذها) معي لدكتوره بس هالمره
هي الجلاد
محمد: يعني هي ماتعرف
فيصل: امي وابوي وخيتي مايدرون تبي ذي تعرف
محمد:طيب قلها
فيصل: وش تبيني اقول لها ملاك حياتي ترى أنا تعبان مررره
وفيني مرض غريب عجيب حتى انهم مايعرفون وش اسمه
محمد: بسم الله عليك ياابن الحلال مرضك لا غريب ولا عجيب بس
السالفه ان رئتك تعبانه وماتتحمل انك تتنفس بسرعه لان عندك
بعض الحويصلات الهوائيه مسدوده وبعمليه بسيطه جدا تسويها وخلاص
فيصل(عصب): بسيطه بسيطه نسبة النجاح 30% وتقولي بسيطه 70
الباقيه حياتي تروح
محمد: انت مكبر الموضوع حبتين يابن الحلال وسع صدرك
فيصل: اسكت والي يرحم والديك
محمد: متى العمليه طيب
فيصل: احتمال تكون بعد 10 شهور
محمد: ربك يسهلها
فيصل: الحمد الله على كل حال
محمد:إلا قلي وش بتسوي مع ملاك
فيصل: ماادري
محمد:حرام عليك البنت مالها احد إلا انت
فيصل: هذا الي أنا شايل همه البنت مالها احد إلا أنا وانا
ما اقدر اخليها لحالها
محمد: ههههه قد سويتها
فيصل: على تبن
محمد: على اثنين واسكت وقل وش بتسوي
فيصل:تدري وشو بعلقها فيني واخليها بعدين
محمد: مافهمت
فيصل:ياغبي يعني راح اخليها تحبني وبعدين اذا
خلصت السنتين راح ارجعها لبيت اهلها
محمد: ياحرام عليك تكسرخاطرها
فيصل: وهذا هو المطلوب اخليها ماتسوى شي
اخليها تترجاني عشان ارجع لها فهمت
محمد:ياخبيث
فيصل: اعجبك
محمد:ياخوفي انت الي تترجاها
فيصل:محمد انقلع رح نام الغلط مو منك من الي قاعد يكلمك
محمد: ههههههههههههه
فيصل: اضحك اضحك لين يطق فيك عرق مالت عليك
يالله تمس على خير
محمد(وهو يضحك): وانت من اهل الخير
(وسكرفيصل الجوال وسكر بعد عيونه ونام)
(هذا أول يوم لهم وانتهى كذا)
((اجل كيف باقي الايام))
**********************
في بيت أبو عبود
عبود رجع للبيت
أول مادخل لقى امه وسام
عبود(وهومضايق): السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم عبود: وش فيك ياوليدي
عبود: مافيني شي
سام:اجل وراك مكشر ياخي انشكح
عبود: انشكحي لحالك ماني فاضي لك
وقام
سام: افااا وش فيك
أم عبود: وش فيك
عبود عصب
عبود: كيف تجلسون هادين وملاك مع هذاك الغبي
أنا مانيب مرتاح كل يوم افكر فيها واتحلم فيها انها
انضربت او صار لها شي
سام: ان شاء الله مافيها شي
عبود: كيف مافيها شي وأنتي ماتدرين عنها هاه
فهميني إلا متى وأنتي بتقعدين كذا ابتسام صحصحي
شوي قومي خلاص حنى مو بعالم كله انشكاح كل ماقلت
لك شي قلتي انشكح إلى متى قولي لي إلى متى خذي الامور
شوي بجديه يابنت الناس لو اختك صار فيها شي بتنشكحين بعد
سام : انت منت فاهم شي
وقامت وهي زعلانه وتبكي
أم عبود: انت وبعدين معاك لهذي الدرجه خايف على ملاك
عبود: إيه يايمه خايف
أم عبود: وش الي بيريحك يعني
عبود(قعد يفكر): الي يريحني أنا راح اوريك وش الي يريحني
وراح طلع
أم عبود: وين بتروح
عبود: بروح احجز لي على أول طياره لبريطانيا
أم عبود: ايش ياولد تعال
عبود عمره ماعصى كلام امه فوقف
عبود: نعم يمه
أم عبود(بابتسامه عريضه): احجز لنا معك
عبود يناظرامه مستغرب
عبود: والله
أم عبود: إيه والله
عبود:طيب 3 اشخاص بس
أم عبود:إيه وبأقرب وقت
عبود: ليش
أم عبود: عشان نتمشى في بريطانيا يعني عشان ايش
عبود: مو عشان ملاك
أم عبود(تبي تسكته): إيه وعشان ملاك بعد
عبود عاد انشكح
عبود:ابشري
وطلع عشان يقص التذاكر على أول طياره
**************************

 

 

من مواضيع امـ*ــيـ*ــره في المنتدى

__________________

لاَ تَكن مُهتماً كَثيراً ، فبعضُ القلوبِ لا تَشعُر .. !


امـ*ــيـ*ــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, 2016, 2017, 2018, ملاك, الحب, رومانسية, رواية, عيونها, هلاك, قصة, قصص

جديد قسم قصص رومانسية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279