كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 11-26-2012, 03:30 AM   #41

 
الصورة الرمزية KaZa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,899
KaZa is on a distinguished road
افتراضي


مش عارف شو اكتبلك قسسم بس بتمنى تبعددى عن التعصب
والطائفية مش عارف كل اللى بصير بسوريا اليوم والنااس
اللى استشهدت كل هدول ما هموكى وهامك النظام السورى بقيادة الجزار
بشاار واعوانه الله لا يقيمه ولا يقيم عن قلبه ششدة
وان شااء الله بنخلص منو عن قريب
بتمنى اخر شى تكتبى اللى بصير من دمار وموت
ومن ظلم النظام
وبتشكر اللى ثبتلك الموضوع
بقولو برافو عليك ويسقط بشاار الاسسسد
وعاش الجيش الحر وعاشت سوريا

 

 

من مواضيع KaZa في المنتدى

__________________

KaZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:45 AM   #42
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

$ سوريــأآأ $ ان لم اكن في ارضك فستكونين في قلبي للأبد ( تغطيــة خاصــة )

هدي لـ مرؤرك كأإزؤ لـ يطئلك عرق

أإنأإ بحكي عن أإوضإأع سوريأإ كلهأإ ي غأإلي

شكرأإ لـ مرورك ,,

 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:46 AM   #43
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

تفجير دمشق صباح اليوم .. يعتقد انها لحظة تفجير مبنى الامن القومى بمدينة دمشق والذى استهدف اجتماع وزير الدفاع السورى داوود الراجحة وعدد من القيادات الامنية وأدى إلى مقتل الراجحة وصهر بشارالاسد.




 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:48 AM   #44
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

رساله من قلب أم مصريه لجنود سوريا الشرفاء







 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:49 AM   #45
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

شبكة أخبار دمشق اليوم || قوافل المجد
الشهيد البطل النقيب أمير ابراهيم
استشهد في داريا - اليوم الجمعة 22-11-2012
========================
ولد الشهيد البطل النقيب أمير ابراهيم في قرية البياضية التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماه عام 1987 .
خاض معارك الشرف والبطولة في الدفاع عن سوريا ضد الارهاب والارهابيين في أكثر من محافظة وأثبت كفاءة عالية وقدرة على قيادة مجموعته على الأرض بحرفية ..

شارك مع الجيش العربي السوري في حملات التطهير في معظم مناطق ريف دمشق وكان من أوائل من يدخل في كل المداهمات التي شارك فيها ..

تمتع الشهيد البطل بمناقبية عالية وأخلاق عسكرية ميزته خلال فترة خدمته مع الجيش العربي السوري وحكمته في عمله .. حماية المدنيين حق وواجب على الجيش العربي السوري .

استشهد البطل النقيب أمير ابراهيم أثناء تأديته لواجبه الوطني في الدفاع عن سورية وشعبها وعزتها في منطقة داريا بريف دمشق يوم الجمعة 22 - 11 - 2012 .

عازب ولديه ثلاث أشقاء وشقيقتين ..

وسيشيع جثمانه الطاهر يوم السبت 23-11-2012 في قريته البياضية منطقة مصياف ..

المجد لسوريا في العلا والرحمة لشهدائنا الأبرار ....

 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:50 AM   #46

 
الصورة الرمزية KaZa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,899
KaZa is on a distinguished road
افتراضي

اى اوضاع مو شايف شى غير اخبار النظام الفااسسد
بششار جيبى خبر يدين هاد الشى
وبتحداكى تكتبى عن مجازر بشاار بحق شعبك
وعاشت سوريا حرة عربيه وعاش الحيش السورى البطل
ويسسقط الجزار بشاار

 

 

من مواضيع KaZa في المنتدى

__________________

KaZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:50 AM   #47
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

عندما يكشف التاريخ رمضان عبد الله شلح .

من البديهي ان لا يستطيع الدكتور رمضان عبد الله شلح حمل وزر الكلام المنسوب اليه ادناه لان فيه شيئا خطيرا موجها منه الى الاتارك العثمانيين بنسختهم الاسلامية، وهي نسخة وقعت تحت سلطتها وطوع ارادتها قوة غاشمة جديدة ستتحول خلال الاشهر والسنوات المقبلة الى مثيل لجيش لحد الصهيوني في جنوب لبنان سابقا وفي غزة ابتدأ من الآن. حركة الجهاد ستكون ضحية لقمع حركة حماس . لان الاولى حركة مقاومة جذرية والثانية حركة سلطوية مساومة تستخدم السلاح لتحقيق اهداف سلطوية لا اهداف تحريرية واتحدث هنا عن الشق السياسي من حماس وليس عن المقاومين ومع معرفتي بأن حماس خليط من عدة جمعيات اسلامية فلسطينية اكبرها تلك التي تنتمي الى الاخوان وليست كلها اخوانية، ولكن الاكبر عددا وقوة هم فريق الاخوان في حماس. قلبي ينفطر على مقاومي الجهاد وبإمكان مكتب الاعلام في الحركة الاسلامية المقاومة التي يقودها الدكتور رمضان شلح أن تنفي مضمون هذا التقرير لكي تحمي مقاوميها من بطش حماس انتقاما لتركيا العثمانية. لكن حبي للدكتور المقاوم يدفعني الى كشف حقيقته للرأي العام العربي والفلسطيني، حقيقة تختلف جذريا عن ذاك الساعي للسلطة المنهزم امام اغراء وصول شخصيات من الاخوان المسلمين الى الحكم في مصر متناسيا انهم وصلوا الى السلطة بشرط ترك مبادئهم خارجها، عنيت المقاوم السابق خالد مشعل.
للتاريخ انشر هذا الكلام الذي اتحمل شخصيا مسؤولية نشره لان فيه مصلحة للمقاومة الفلسطينية التي هي فخر الامة واملها، وكلمات رمضان عبد الله شلح هي كلمات حق لا يراد من نشرها الان باطل بل تأكيد الحق وهو ان هناك فرق بين المساير دفعا لفتنة (رمضان شلح) وبين المستسلم لاغراء العلاقة الودية مع اسرائيل ولو كان اسمها " هدنة مستدامة طويلة الامد " (خالد مشعل وحركة حماس )


المكان : مكتب الامانة العامة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ،دمشق ، حي المزة فيلات.
الزمان: آب 2009
الوقائع: اجتماع تعارف بين خضر عواركة ورمضان عبد الله شلّح.
يقول زعيم الجهاد الاسلامي:
" من نِعم الله علينا ومن الطافه ان سخر لنا النظام السوري وجعل لنا موطنا نلجأ اليه والا لساقنا الامريكي جميعا كالنعاج الى غوانتنامو او الى السجون الاسرائيلية "
قلت : بيروت مفتوحة لكم
قال: بيروت لم تستطع ان تحتمل عقد مؤتمر مناهض للهولوكست في احد فنادقها(مؤتمر شن حملة ضده "خادم الامن الفرنسي والصهيوني سمير قصير فاستجاب له رجل الاعمال السعودي(رفيق) الذي كان يحكم لبنان فألغي " ) وتابع الدكتور رمضان:
" لا يمكننا تحميل عبء وجودنا في بيروت لاخوتنا في حزب الله ، واذا اضطررنا بالتأكيد لن يكون لنا ملاذ قريب من فلسطين الا بيروت"
سألته: كيف هي علاقتكم بالنظام السوري؟
قال: النظام السوري لديه حسابات معقدة جدا فهو يتصرف معنا نحن في حركة الجهاد كما المثل القائل:
" بدي ياه في السر وأقسو عليه في العلن"
قلت: لكنه يدلل حماس فلماذا لا يفهل الشيء نفسه معكم ؟
قال : لأن حماس ملتصقة بسياسته اكثر وتراعي ظروفه بشكل دقيق جدا وهم الحركة الاكبر عددا بينما نحن حركة متوسطة الحجم شعبيا وللأمانة اقول ، هو يحتضننا ويؤمن لنا الملاذ الآمن ويفتح لنا صدره لأي شي نطلبه، ويفتح لنا حدوده فتدخلها وفود اخواننا القادمين من الارض المحتلة بلا تأشيرات وبلا اختام .
ملاحظة ضرورية من الكاتب: ( لتفسير ما اخفاه المتحدث فلم يكن يأتي الجهاديون الى دمشق لاكل البرازق بل يأتون فيتدربون في معسكرات سورية ويكتسبون الخبرات ويستعملون جوازات السفر السورية في تنقلاتهم الدولية ويحصلون على المعلومات المفيدة للمقاومة من مخابراته).
وتابع رمضان شلح فقال:
" ولكنه ايضا (النظام السوري) يُبقي كل ذلك ضمن الخط الامني ولا يضع علاقته بنا ضمن الدعاية الاعلامية الصادرة عنه لأنه يخشى خسارة الكثير من العلاقات الحسنة مع الغربيين ومع الاتراك (...) وبصراحة ..." كثر خير بشار الاسد " انو حاملنا رغم كل الضغوط التي تمارسها عليه كل من فرنسا والمانيا وتركيا باسم الصداقة معه لحساب الولايات المتحدة !!
وتابع : " لم أكن آمل من النظام السوري بالمقدار الذي لقيته من التعاون والاحتضان. وحين اختارني اخواني و استلمت المسؤولية (في زعامة حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين) كنت في الولايات المتحدة الاميركية، وغداة اغتيال الاخ القائد فتحي الشقاقي قدم الجهاز المختص في حركتنا دراسة شاملة عن اسباب نجاح الاسرائيليين في اغتياله فوجدنا ان للنظام الليبي ولنظام عربي آخر (السعودي- ملاحظة من الكاتب) دور في اختراق التغطية الامنية التي كان الاخ الشهيد يستخدمها في تنقلاته. فكان قراري الاقامة في سورية من منطلق انها الدولة الوحيدة التي تقدم لنا حماية امنية " (تعليق من الكاتب :وقائية مسبقة من خلال تسخير اجهزتها الامنية لخدمة القضية الفلسطينية ولخدمة الجهاد المسلح في فلسطين) وبالتالي كان التقدير انها لن تبيعنا لنسقط قتلى في اغتيال ما.
رمضان عبدالله شلّح قال ايضا: لم يكن املي بالنظام السوري كبيرا لانه نظام عربي مثله مثل اي نظام ، له مصالحه وعليه واجب الحفاظ على نفسه من البطش الامريكي الاسرائيلي وايضا كان لي موقف مسبق منه، فقد كنت كما الكثير من الناشطين الاسلاميين نفهم نظام البعث من منطلق تجربته الصدامية مع الاخوان المسلمين.
قلت : وكيف وجدته ؟
رمضان عبد الله شلّح: " شوف يا اخي خضر، انا رجل عاش في الولايات المتحدة الاميركية ردحا من الزمن ولي اصدقاء من زملاء العمل الاكاديمي هناك، من الاميركيين ومن غيرهم ،عشت واياهم سنوات طويلة ،و ربما فاجأهم انتمائي الى حركة اسلامية ففغروا افواههم حين سمعوا باسمي في الاعلام امينا عاما لها وليس فقط عضوا فيها، بنفس النسبة من المفاجأة فاجأني الرئيس بشار الاسد وطاقمه القيادي في وقوفهم الى جانبنا بصدق كحركات اسلامية لم يتحمل الاردن والسعوديين والقطريين مجرد مرورنا على اراضيهم " .
وتابع:
" اكشف لك سرّا اعرف بأنك ، كما وقائع هذا اللقاء ، لن تكون موضوعا للنشر لانها تضر بنا وانا اعرفك محبا لفلسطين ولا ترغب بضررنا...
" ما هو السرّ" سألته ؟ فقال:
إن اكبر الضغوط على سورية لا تتعلق بعلاقتها بحزب الله ولا بايران ولا بحقوق الانسان ولا بالديمقراطية ولا بالمسجونين ولا بلبنان بل هي تتعلق بنا نحن والاخوة في حركة حماس ، الاتراك يرسلون الوفود تلو الوفود ومنها الامني والسياسي والاقتصادي وكلهم يحملون رسائل من زعامتهم في انقرة واسطنبول تحوي طلبا رئيسيا :
" لن يقبلكم المجتمع الدولي ولن يفك الحصار عنكم ولن يطبّع السعوديون والفرنسيون ولا الاميركيون العلاقة معكم الا اذا ابديتم تعاونكم في مكافحة الارهاب وطردتم من اراضيكم كل من قيادتي حماس والجهاد الاسلامي!
سألته: انتم اخطر على الغربيين من حزب الله وايران ؟
قال: نحن اهل القضية ونحن خميرة اي جهاد لتحرير فلسطين ورأس حربته واسرائيل هي تاج الغرب ونحن لا حزب الله ولا ايران من ضرب عمق الكيان الصهيوني بالعمليات الاستشهادية التي اجتمع في شرم الشيخ كل العرب وكل الغرب لمحاربتنا بسببها فتآمروا علينا (الا سورية وقفت لهم بالمرصاد بالفعل وناورت معهم بالكلام ). وتابع شلح : " الضغوط على سورية بسبب حزب الله وايران كانت كبيرة ولكن في وقت معين قبِل الغرب والاميركيين من سورية قولها انها لا يمكن ان تتخلى عن تلك العلاقة لتبقى وسيطا نزيها مع ايران ولكنهم لم يقبلوا منها ان تبقينا بحمايتها لان الغرب يعتقد ان لا ايران ولا سورية يمكن ان تخسرا العلاقة معه مقابل تأمين المأوى الآمن لنا (فكيف بالتدريب والتسليح الذي كانت تنكره سورية تماما )
سألته : الاتراك يحكمهم حزب اسلامي
قال: اللهم ما أجرنا من هكذا اسلاميين ، الاتراك وزعمائهم(غول واردوغان ومستشار ارودغان الشيطاني المدعو داوود اوغلو) فعلوا المستحيل لطردنا من سورية ، وبصراحة كلما زار وفد تركي سورية اتحسس رأسي واظن ان اخونا ابو الوليد يفعل مثلي لأن للأتراك علاقة حميمة جدا بالرئيس الاسد وهو اعطاهم ما لم يعطه لإيران في السياسة وفي الاقتصاد وفي الصناعة وفي التجارة. " واللي ما بيمشي مع الايرانيين في سورية " يتطوع السوريون لمنحه للأتراك بلا مقابل سياسي .
سألته: لماذا ؟
قال: التركي لديه مشروع عنوانه استراتيجية انور السادات بخصوص الاوراق " كلها بيد امريكا " لذا يقولون فلنعط للأميركيين مصالحهم ولنأخذ منهم الموافقة على سلطة طويلة الامد لحزبنا في الحكم ( حزب العدالة في تركيا و البعث في سورية ) .
واضاف شلّح : هم اخلص (الأتراك) في عدائنا من عدائهم المعلن لاسرائيل التي يهاجمونها علنا ويعملون على ضربنا بشراسة سرا خدمة لها وطلبا للرضى الامريكي. فأردوغان وجماعته يحتاجون الاميركيين لترويض الجيش التركي. لذا هم يسعون الى طردنا من سورية من تحت الطاولة ، لا بل ان مصادر تركية صديقة تقول لنا ان الاتراك وضعوا شرطا لاستئناف التعاون الامني مع سورية في بداية حكم اردوغان، وهو ان تقدم الاخيرة معلومات كاملة عن البنية الامنية التي تتحرك من خلالها حركات الجهاد وحماس بين سورية وفلسطين المحتلة!!
وبالتأكيد رفض السوريون ذلك ونفوا علمهم بأي منظومة امنية تابعة لنا وابلغوا الاتراك ان لنا مكاتب سياسية لا امنية في دمشق !
سألت: يعني مصلحة بشار الاسد في بيعكم للغرب عبر الاتراك ولكنه لم يفعل ، لماذا برأيك ؟
قال: بلغة المصالح بـ "قولك " انه في العلن رئيس عربي يناور مع الغرب ونظامه مثل الي نظام عربي يتلاعب مع الغرب وبالغرب، و بكل ما تعنيه الكلمة ولكن في الوقائع وفي السر لا اعرف سببا حقيقيا لشراسته في حمايتنا الا تقديري الشخصي أنها قناعات الرئيس الاسد الذاتية، و تقديري انه مقتنع بالمقاومة لا بالمصالح السياسية فيقدم تلك في العلن ليخفف الضغوط عن نظامه ويحمينا من تسليمنا لاعدائنا لان قناعاته معنا.

عن سبب عدم نشر وقائع لقاء الكاتب مع امين حركة الجهاد الاسلامي حتى الآن مع أن اللقاء حصل في العام 2009:
لم يكن في نشر ما قاله رمضان شلح عن الاتراك قبل اليوم مصلحة للمقاومة الفلسطينية لا بل اني نشرت معلومات موثقة وهامة عن دور لموسى ابو مرزوق في الوساطة بين الاسرائيليين وبين الجهاد الاسلامي بعد استلام المجلس العسكري للحكم في مصر فسحبت المقال فور اتصال احد المقربين من شلّح بي لان الجهاديين قالوا ان حماس ستنتقم منهم في غزة على نشري للمعلومات تلك فقمت بسحب المقال مع انه سكوب موثق لن يتخلى عنه اي صحافي يهتم بمهنته وبمصداقيته التي تحاربه فيها ادوات الاعلامين والامنين السعودي واللبناني (العميل للسعودية)
اثناء حرب غزة الاولى (نهاية 2008 بداية 2009) اتصل بي الزميل مدير مكتب قناة الجزيرة في دمشق وابلغني انه كان يستضيف رمضان عبد الله شلّح من استديوهات المكتب وان الرجل سأله عن موقع الكتروني كان يقود حملة بروباغندا ضد الاسرائيليين وقال الزميل في الجزيرة: الدكتور يريد لقائك والتعرف عليك خاصة بعدما قرأ في يديعوت احرونوت هجوما اسرائيليا عليك وعلى موقع نسبوه اليك . وقد سمع "الدكتور رمضان شلح" م انك في دمشق حاليا .
صاحب الموقع وصاحب الحملة الاعلامية السوداء المساندة للمقاومة في حربها مع الصهاينة و المنسوبة لي ادى عمله الى تسهيل مهمة الاعلام التابع للمقاومة الفلسطينية خاصة في قضية اعلان القائد الميداني "ابو عبيدة" عن اسر جنديين اسرائيليين وهو ما نفته اسرائيل وتحدى الناطق الاسرائيلي عبر الجزيرة ان تظهر المقاومة اي اسير اسرائيلي فقدم الموقع اياه (المنسوب لي) رواية دمرت المنطق الاسرائيلي واعطت للمقاومين مبرر للخروج من المأزق، اذ كشف المراسل التابع للموقع في غزة ان المقاومة بالفعل اسرت جنديين ولكن القيادة لم تستلمهم وقد ابلغها رجالها على الارض بذلك وانهم قادمون مع الاسيرين الى القاعدة الامنة في مدينة غزة ، مراسل الموقع قال:
طائرة هليوكوبتر اسرائيلية قصفت السيارة التي كانت تحمل الاسرى والمقاومين فقتلتهم جميعا بقرار من اعلى موقع عسكري اسرائيلي فضل قتل جنوده على ان تستلمهم حركة الجهاد في مخابئها .
بعد ذلك التقيت الدكتور رمضان عبد الله شلح في فندق الميرديان بذكرى احتفال ايران بثورتها (من مفارقات سورية ان الفندق الفرنسي تحول الى " ديدمان تركي" ) ومن ثم التقينا خلال حفل بذكرى اليوم الوطني للكويت في دمشق وتواعدنا على لقاء مطول في مقر الامانة العامة في المزة وتبين ان الحراسات الامنية التي كانت قرب منزل اقيم فيه كلما زرت دمشق هي لمقر اقامة عبد الله شلح المفترض انه سري نسبيا في العاصمة السورية.
ارسل الرجل سيارته لتقلني من ساحة مزة جبل ولما عادت بي السيارة الى الشارع الذي يحوي منزل اقامتي ومقر اقامته ضحكت وقلت للسائق ،" انا جاركم وبيني وبينكم بنايتين وكان ممكن اجيكم مشيا على الاقدام".
دخلت الى طابق اسفل الطريق ويطل على احياء مزة شرقية وعلى احياء جنوب دمشق، في مكتب واسع وانيق ولكن متواضع ، استقبلني بلا اي فترة انتظار فقد دخلت ووجدته يفتح لنا باب المكتب بنفسه ، قبلات حارة وترحيب لطيف جدا ثم اجلسني حيث اشاء انا على غير عادة المسؤولين الذين يجلسون زوارهم على مزاجهم هم.
جلست فقال: " هذه الكنبة (الجلدية لونها بني) كان يجلس عليها الشهيد عماد مغنية قبل استشهاده بساعات "
قلت له : " الله يبشرك بالخير يعني بطلع من عندك على الموت مباشرة " ضحك للاشارة الخبيثة واضاف:
قال: انت تعمل مع الجزيرة الآن ؟
قلت : فري لانسر ، معهم ومع غيرهم
قال: انا بحترم الاذكياء واعرف انك لن تنشر وقائع لقائنا الا اذا استشرتني
فقلت: ما دمت قد قبلت بمقابلتي رغم كل ما قاله لك عني صحافي لبناني كبير اول حرف من اسمه " ابراهيم " و رغم ما شنعه امامك عني مسؤول اعلامي في حزب لبناني اكبر اول حرف من اسمه د. حسين، فهذا يعني انك واثق من اني لا التزم بما يطلبه مني الاخرون بل بما اجده مصلحة لثوابتي ولا ثوابت لي اشد اهمية من مصلحة المقاومة الفلسطينية.
تحدثنا لاربع ساعات وكانت الضيافة زهورات وشاي وتين وصبار وحلويات دمشقية واتفقنا على ان لا ننشر شيء مما قاله لي في اللقاء الا بعض المعلومات الغير منسوبة اليه وخبر أخر عن علاقته بياسر عرفات وهي علاقة غير معروفة وغير معلنة.
قال لي :
انا لفتني مقال عنك في صحيفة الدستور يتهمك باثارة الاضطرابات في الشارع الاردني الذي لم تُثِر الاضطرابات فيه حتى المجازر الاسرائيلية في صبرا وشاتيلا ...ثم سألني :
صحيحة الاتهامات تبع الدستور وتبع يديعوت احرونوت عنك؟
فقلت: حكي جرايد يا دكتور، ثم سألته:
صحيحة الاتهامات انكم كشفتم واعتقلتم وسلمتم للسوريين جواسيس فلسطينيين (من مرافقي قائد مقاوم) هم جزء من الشبكات - قتلة الشهيد عماد مغنية ؟
يتبع في يوم ما ، وفيه : ماذا قال قائد الجهاد عن اضطهاد الحمساويين لمقاوميه في غزة وعن اضطهاد الاسرائيليين وجنود الجنرال دايتون من الفتحاويين لمقاوميه في الضفة الغربية.






 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:52 AM   #48
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

دمشق - مساكن برزة:

انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مدرسة غالية فرحات بجانب المؤسسة تماماً ..
اسفرت عن اصابة شخصين

الله يستر يإأرب

 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 03:53 AM   #49
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 8,284
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

دمشق مزة 86
تم مداهمة احد الشقق السكنية في المنطقة والقاء القبض على خلية ارهابية مكونة من 6 اشخاص ..
والقاء القبض على مبالغ مالية ضخمة من عملات اجنبية ..
علما ان هذه الخلية تعتبر مركز نقل الاموال بين الخارج والعصابات المسلحة في داريا وبساتين الرازي

 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
.
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ ! }

في ديسمبر تموت كل الاحلام

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 04:00 AM   #50

 
الصورة الرمزية KaZa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,899
KaZa is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء ملكة مشاهدة المشاركة
دمشق مزة 86

تم مداهمة احد الشقق السكنية في المنطقة والقاء القبض على خلية ارهابية مكونة من 6 اشخاص ..
والقاء القبض على مبالغ مالية ضخمة من عملات اجنبية ..

علما ان هذه الخلية تعتبر مركز نقل الاموال بين الخارج والعصابات المسلحة في داريا وبساتين الرازي
هاد انتى حيادية والمجاهدبن عندك صارلو ارهابين
ما بقول غير لا حول ولا قوة الا بالله
والله ع الظالم وربى يحرقك يا بششششششا ر

 

 

من مواضيع KaZa في المنتدى

__________________

KaZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588