كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 07-03-2012, 04:12 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
uu11 عضوين في قفص النقاش

Advertising

عضوين في قفص الموـآجهه



السلام ع ـليكم ورحمة الله وبركاته

شفت لكـم فكرة خطييرة <~
فنقلتهآ‘ لكم <~
صباحكم ومسائكم ورد يفوح شذاه بين جنبات هذا الصرح الشامخ

احبابي اعضاء نهر الحب الاعزاء

حبيت اطرح هذا الموضوع وهو عباره عن نقاش يتم بين عضوين

يتم اختيارهم لكي يقفوو امام بعضهما في هذا القفص

مارايك بالعضو المقابل..؟

ما رأيك بنفسك كعضو في المنتدى..؟

هل أنت راضي على ما قدمته إلى حد الآن..؟

هل إستفدت من المنتدى

أكثر أم أفدت أكثر..؟

اكثر موضوع اعجبك للعضو المقابل..؟

موقف صارلك مع العضو المقابل..؟

اكثر صفه تعجبك فيه..؟

صفه ماتحبها فيه..؟



اطلب منه اي طلب مثل ينزل موضوع باي قسم تختاره

اويرد على اي موضوع انت تختاره..؟

اول موضوع قرائته له..؟

نصيحه تقدمهاله.؟

بيت شعر تهديه له..؟


شو أكثر قسم تشارك فيه بالمنتدى..؟


لو طلبوا منك تغير شي في ملفك الشخصي , شو تغير..؟


كم مرة قلت أوووووووووووف خلاص بطلع من المنتدى نهائيا..؟


من العضو إللي مباشرة لما تدخل المنتدى تشوف/ه إذا كان متواجد أم لا..؟



كلمه اخيره تقولها

ثم يبدأ كل منهما في طرح أي سؤال يجول في خاطره ع العضو الثاني

طبعا الأسئله تكون عن اي شي تريد معرفته عن العضو أو أي أمر ترغب

في مناقشته معه أو تبادل وجهات النظر ......... الخ

طرحت عليكم هذا الموضوع رغبة مني في إثارة شي من الأكشن في المنتدى



وليس لإثارة البلبله والضجه تحذير من الأسئله المزعجه والزعل طبعا


والمده 3 ايام فقط لاغير

ملاحظه **

ممنوع طرح الأسئله من أي عضو خارج القفص

-الأعضاء خارج القفص يمكنكم المشاهده

ونثر الدعابات هنا وهناك لتلطيف الجو فقط

الشخصين اللذان يكونا في القفص من جنسين مختلفين
من عضو وعضوه


اعزائي الهدف من الموضوع

* تعلم اساسيات النقاش السليم واقناع الاخرين بوجهة نظركم بطريقه صحيحه وسلسه

* ابعاد الممل والكسل وتنشيط القسم

*احياء ابداعات الحوار الناجح بين المناقشين

اتمنى ان الفكره وصلت لكم بالشكل الصحيح وان شاء الله ما يكون مكرر

في البدايه اختار انا العضوين

وعند انتهاء المده يختار أحد الأعضاء عضوين وهكذا

اختار امممممممم

بدر الجنوب....قوووت القلوب

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 10:18 AM   #2
خًّرافـَّيةِّ
 
الصورة الرمزية قوت القلوب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 14,177
قوت القلوب will become famous soon enough
افتراضي

فكرة حلوة حبيبتي

وانا كنت طارحة زمان ماعندي مشكلة برجوعك طرحها

تدبسية خطيرة مع مديرنا ماعندي مانع بس مابعرف ازا بيئبل بسبب انشغالوا

يعافيكِ الباري

 

 

من مواضيع قوت القلوب في المنتدى

__________________

استغفرك ربي واتوب اليك

قوت القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 12:00 PM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
افتراضي

الحلوو انتي حبيبتي
مديرنا اعتذر بس مافي مشكله نخختار عضو اخر

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 12:02 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
افتراضي

اممم نختار كازا واتمنى كمان ما يعتذر

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 01:26 PM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
افتراضي

يعني بيصير كازا مع افراح منسيه
اوووك بنتظاركم

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 05:57 PM   #6
 
الصورة الرمزية افراح منسيه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 28,143
افراح منسيه will become famous soon enough
افتراضي

فكره حلوووه غلاتي

معندى مانع انا من المشاركه

بس نشوووف كازا بيوافق اولا





 

 

من مواضيع افراح منسيه في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك

افراح منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 10:07 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
افتراضي

الحلوو انتي حبيبتي
بتظار كازا

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 02:24 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية حبك قتلني
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 132
حبك قتلني is on a distinguished road
افتراضي

انتهت الفتره لكازا وافراح منسيه
نختاإاإار قووت القلووب وميزو صياد الطيور

 

 

من مواضيع حبك قتلني في المنتدى

__________________


شفت شلون .. ألثلج يمووت ..
بين جمرتين ..
بالضبط ( روحي ) تمووووت
بين غلاك وغيابك ..
~

حبك قتلني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 02:26 AM   #9
 
الصورة الرمزية افراح منسيه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 28,143
افراح منسيه will become famous soon enough
افتراضي

بانتظاااار قوووووووت وميزو

كل الووود غلاتي

 

 

من مواضيع افراح منسيه في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك

افراح منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 04:06 AM   #10

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ميزو صياد الطيور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 21,294
ميزو صياد الطيور is on a distinguished road
افتراضي

فكره جميله حبك قتلنى ومشكوره ع الموضوع الذوق واختيارك

انا متواجد ونبداء الجولا وزى ما بيقول المثل السيدات اولا بانتظار اسئلة قوت


لى عودة

 

 

من مواضيع ميزو صياد الطيور في المنتدى

__________________


شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟




تابع صفحتنا على الفيس بوك

ميزو صياد الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النقاش, عضوين

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286