كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-19-2008, 09:00 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلب فلسطين
المشاركات: 428
المبدعة الصغيرة is on a distinguished road
Unhappy طرحت على العالم مرضي ولم يلقى العلاج ...........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي وإخواني سوف أروي لكم قصتي ولا تستغربو لو كانت حزينة فهذه حالي أنا ابنت الأرض المحتلة فلسطين .... لقد لففت العالم وطرحت قضيتي :( فالجميع استقبلني اجمل استقبال ليس لأنني جريحة أو مريضة فقط لأنني أحمل اسم بنت فلسطين .. والمهم طرحت قضيتي ولم يهتم بها أحد وتركوها في آخر الرفوف حتى جار عليها الزمن .... بقينا نعاني ولم يكترث لأمرنا أحد خرجنا من ديارنا وأهلينا , قبلنا أن نكون عبيداً في بلاد غريبة وقبلنا أن تشرق الشمس علينا ونحن بعيدين عن أرضنا , قبلنا أن ينسانا العالم بأسره ويهتم بتوافه الأمور وقلنا كما يقول الناس جميعاً ( اتخذ لأخيك عذراً) .. أتخذنا أعذاراً حتى وصل الوض لحده ..
انظروا ماذا فاد اتخاذ الأعذار فلقد احتلت العراق وضربت لبنان وتزعزع العالم الاسلامي وأصبح عالم تبعي كل ما فيه يتبع الغرب من قريب وبعيد .....

فعدت مرة أخرى أطرح قضيتي على طاولات المفاوضات فاجتمع العرب ولكن الليلة ليس لأجل فلسطين فقط بل لأجل العراق وكل وطن عربي وإسلامي جريح ,,, جرت المفاوضات وعلت الأصوات والمعارضات ولكن في النهاية .....................
أتفق العرب على أن لا يتفقوا
هذا هو الحال فلا تستغربوا ..................... لو أن القضية التي طرحت غير ذلك لتم الاتفاق عليها بسرعة غير طبيعية وبدون منازعات بل بابتسامات وضحكات ....

إلى متى هذا الوضع سوف يستمر ,,,,إلى متى سوف نعيش في الشتات ,,, إلى متى سوف نبقى في بلاد عربية نشعر فيها بأننا غرباء ........
ألا ترو كل يوم الشهداء من أطفال ونساء ورجال وشيوخ وشباب ....
من المسؤول عن سلب الأطفال برائتهم ,,, من المسؤول عن تضييع عمر الشباب ... من من من ؟؟؟؟
إلا متى سوف يستمر الوضع هكذا ,,,, إلى متى والناس والشعوب في غفلة من أمرها .... همها فقط الموضة والشهرة والمغني الفلاني والعارضة الفلانية ....
إلى متى سوف يستمر هذا الوضع .... إلى متى سوف يبقى الاسلام غريبا ... فوالله صدق الرسول حينما قال ( في آخر الزمان يعود الاسلام غريباً كما كان )

فأفيقوا يا امة الاسلام ,,, افيقو من السبات الذي تعيشون فيه .... قوموا فإخوانكم في فلسطين والعراق يستغيثوا فاغيثوهم .... لقد عانوا الأمرين في هذا الحصار الظالم والجائر ..... والله لو سمعتم ما سمعت من أحد الحجيج عنما قال : كنت أطوف بالكعبة فسمعت أحد الحجيج الفلسطنيين يشكو لله العرب المسلمين ويقول ( يا رب إن العرب المسلمين قد نسونوا من أبسط شيء وهو الدعاء ) ... وبعد هذا لا يبقى لي كلام أقوله .. فما تشاهدونه في التلفاز يكفي لوحده ويغني عن كلام كتب وكلام ملايين السنين ......

والله لقد كتبت هذا الكلام من قلبي فلا تعتقدوا انه منقول فالذي لا يعرف الكتابه فقط ينظر لحال هذه الأمة فسوف يعرف الكتابة و يعرف كل شيء ..... وهنا أنتهى كلامي ويبقى الكلام لكم إخواني وأخواتي ...

فلا تنسونا من الدعاء في الصلاة ....

 

 

من مواضيع المبدعة الصغيرة في المنتدى

__________________

المبدعة الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:26 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 25
بقاياجروح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
فلا تنسونا من الدعاء في الصلاة ....
اختي لن نسساكم

إن كلامك الذي خرج من قلبك لوقع في قلوبنا

والله انا نحزن لمصاب اخواننا العرب والمسلمين

لكن متى ((يتحد العرب )) ؟

 

 

من مواضيع بقاياجروح في المنتدى

__________________

بقاياجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:38 PM   #3

 
الصورة الرمزية امل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 28,363
امل is on a distinguished road
افتراضي



بدوعتي الصغيره حنا ما نسيناكم دايم ندعيلكم و ندعي لأخواننا المسلمين

اشكرك على كلامك النابع من قلبك والله ينصركم على اعدائكم

اما من ناحية العرب فعمرهم ما بيتفقون

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

تقبلي تحياتي

 

 

من مواضيع امل في المنتدى

امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:39 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلب فلسطين
المشاركات: 428
المبدعة الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

مشكور أخوي على المرور

نصيحة للجميع لا تحلم بإتحاد العرب
يلي يشوفهم وهماا يرقصون بالسيوف وينعشون لبوش الخنزير يقول عوض الله على العرب ...........

 

 

من مواضيع المبدعة الصغيرة في المنتدى

__________________

المبدعة الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:43 PM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلب فلسطين
المشاركات: 428
المبدعة الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

مشكور أخوي على المرور ,, نورت صفحتي

نصيحة للجميع لا تحلم بإتحاد العرب
يلي يشوفهم وهماا يرقصون بالسيوف وينعشون لبوش الخنزير يقول عوض الله على العرب ...........

والبركة في يلي عندهم دم ويحسون ............ وهم كثيرون فكما قال الرسول ( الخير في أمتي حتى قيام الساعة ) ومثل ما يقول المثل العربي ( إن خليت خربت ) وهذا مستحيل فالله يمهل ولا يهمل ..............
ولا حول ولا قوة إلا بالله ...........

والله دموعي تنزل لما أشوف يلي يصير لأهلي في فلسطين واخواني في العراق واحنا مو قادرين نسوي شي ... بس نشوف التلفاز ونتكلم في كلام والله عيب ينقال واخوانا في هذا الوضع ................(uu1

 

 

من مواضيع المبدعة الصغيرة في المنتدى

__________________

المبدعة الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:45 PM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلب فلسطين
المشاركات: 428
المبدعة الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

مشكور أمل على شعورك ....
والله يرعى الجميع

 

 

من مواضيع المبدعة الصغيرة في المنتدى

__________________

المبدعة الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 09:56 PM   #7
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

نسأل الله الفرج القريب والنصر على الاعداء ..

اللهم اعن اخواننا المسضعفين في كل مكان

يعطيك العافيه اختي

كلكم في قلوبنا ولا ننساكم

دمتي بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 10:07 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: في قلب فلسطين
المشاركات: 428
المبدعة الصغيرة is on a distinguished road
افتراضي

مشكر على المرور الطيب

 

 

من مواضيع المبدعة الصغيرة في المنتدى

__________________

المبدعة الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 10:26 PM   #9
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عقد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,953
عقد الياسمين is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولا قوت الا بالله
حبيبتي المبدعه عندما أتذكر تلك المعاناة التي يعانيها إخواننا في فلسطين والبلدان المنكوبة
يصبح قلبي في حالة, تعتصر فيها الدماء لتبكي على حالهم.

ولا كن حبيبتي ما لنا الا الدعاء

اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك

اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك

اللهم دمرهم تدميرا ً اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

اللهم انصر المسلمين عليهم

اللهم رحماك ربنا بالمستضعفين في فلسطين

اللهم اعنهم وارحمهم يا ارحم الراحمين

برحمتك يا الله يا كريم


امين امين امين


عقد اليا سمين

 

 

من مواضيع عقد الياسمين في المنتدى

__________________


الف الف شكر شبيه الورد على الاهداء الرائع

تسلمين دلع على التوقيع
تسلم ساحر القلوب على التوقيع الرائع

عقد الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 11:58 PM   #10
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

لانقول الا لاحول ولاقوة لابالله


يعطيك العافيه


دمتي بود

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279