كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-19-2012, 02:39 AM   #21
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اماني: قومي حبيبتي تعشي...
ساره :مالي نفس....
اماني : لازم تاكلي شفتي وجهك بالمرايه.. وبعدين امي تحاتيك .. وهذا خليه يولي..
ساره: وهي تبكي ... وش سووا اخواني...
اماني: كلموه ومارد عليهم لكن امي كلمت امه وهي تقول انه مسحور... تصدقين عاد...
ساره : ضحكت رغم القهر اللي فيها.. مسحور.. هذولا يكذبوا الكذبه ويصدقوها..
اماني: اي واتصلت وامه بعد اللي سواه سعد في ولدها وقالت انه بيروح لشيخ عشان يفك السحر.....
ساره: اي سحر واي هم.....
اماني :انا ادري.... صحيح انخدعنا فيهم...
قاموا يتعشوا.. وساره اول مره تاكل وهي مبسوطه بين اهلها .. صحيح زحمه و ازعاج... لكن الاكل له طعم ثاني مع ناس يحبونك وقلبهم عليك.. هذا يقرصها وهذا يعاندها وهذا يحط لها شطه.. وامها تقرب لها الي تحبه وكل واحد يقولها سالفه.. حست بالامان بعد مافقدته.....
وصل ناصر المطار وكلم امه اللي استغربت من جيته بهالوقت وراحت تستقبله بالمطار...... واول ماشافها حضنها حضن طويــــــــــــــــــــــــــــــــــل وبكى من القهر...
امه قعدت تمسح على ظهره وشعره وتحاول تهديه..
بعد ماوصولوا بيتهم اللي كان على البحر.. وقالها كل اللي صار.....
ماصدقت ان هالشي يحصل وفين في السعوديه...
قالت يمكن قالتك انه مو ولدك عشان تتطلقها....
ناصر: خلاص انا تعبت منها .. وماعاد ابي اسمع اي شي عنها........
ام ناصر : what about your sun?
ناصر : مارد عليها وراح ينام.....
راح لغرفة نومه... وراح للبلكونه..... تنفس نفس طويل,,,,,,, يالله قد ايش اشتقت لهالمكان....... تحس براحه عجيبه......... وقف شوي والهوا يطير خصلات شعره..... امه كانت تتأمله ..... وجهه مبين عليه التعب والهم وذقنه مالحقه من فتره... مو طبعه يهمل شكله ....... لكن.....

طبعا ابوناصر عصب لأن ولده سافر بدون حتى مايشوف ولا يسأل عن زوجته... وحالوا يتصلوا فيه لكن كان مايرد عليهم ... حتى بعد ماطلعت هيفاء من الأربعين ارسلت له نوره ايميل ومارد عليها .. وولده لسه مابلغ عنه او حتى سماه....
حاول يرجع بس ماقدر... جروحه لسه تنزف..... كلهم جرحوني ...... حتى ابوي .. ظلمني.....
مرت ثلاثه شهور......
ساره رجعت الجامعه.. طبعا اهل ماهر كل مايكلموهم يماطلون او يقولوا لسه ماافكوا السحر...... وساره ماتبي تتطلق خايفه من كلام الناس,,,,,,
ابوناصر ارسل لولده وقال له اذا ماجا وبلغ عن ولده راح يتبرى منه قدام الناس وبيغضب عليه طول عمره.. طبعا وهيفاء لاعبه دور المره المظلمومه اللي تخلى عنها زوجها وعن ولدها.... كانت قاعده ببيت امها... وخالد قطع علاقته فيها لأنه قرر يتزوج... وهي ماعندها مشكله تلعب مع غيره......
ناصر بعد ماقرأ الايميل من ابوه حط يده على راسه وطلع صرخة قهر: ليييييييييييييييييييييشششششش؟؟
امه جات بسرعه ... كان جالس على ركبه على الارض وفاتح ازرار قميصه ويضرب الأرض يقبضة يده بقوه.... امه حاولت تهديه وتحضنه لكنه تركها وراح للبحر...... صرخ وصرخ وطلع كل القهر اللي فيه,,,,, بعدين ركض مسافه طويله يمكن النار اللي بقلبه تبرد.....

ساره تحسنت صحتها ونفسيتها شوي... وفي ليله قعدت تفكر في نفسها وفي حالها الحين... وش اسوي .. لو طلب يرجعني .. ارجع له؟؟
اهلي مستحيل يمشوها له.. وهو للحين ماواجه ولا كلم احد من اهلي خايف من اخواني حتى خوالي وعمامي متوعدين فيه.... طيب واذا طلقني بصير مطلقه مرتين.. لكن انا مستحيل ارجع لذاك المكان ... لو رجعت بموت او يمكن اجن...
بصير مطلقه مرتين.... هالكلمه حزت في نفسها... وماقاومت دموعها وبكت بصوت مسموع... كانت تشاهق وهي تبكي...
مر بدر على غرفتها وسمعها... دق الباب..
ساره: عرفت انه هو... ادخل بدر...
بدر : ساروه ليش للحين مانمتي...
ساره :مسحت دموعها.. ماجاني نوم..
بدر : طيب ش رايك نطلع..
ساره : الحين الساعه 12... وين نروح؟؟
بدر : التميمي اكيد فاتح.. نروح نشتري اسكريم وشيبسات .. ونجي ونتابع فلم او مسرحيه.. وغمز لها.. ش رايك.. وعلى حسابي.....
ساره : ابتسمت.. صحيح انك مجنون...
بدر: لا بسم الله عليك... يلا قومي لا يكثر بس.. معزومه وتتشرط..
قامت ولبست .. راحوا التميمي واشتروا لهم كم شغله.. ورجعوا البيت..
بدر : امم .. كل الأفلام رعب او اكشن... وانتي تحبين الرومانسي.. ونعم صوته .. يالناعمه..
ساره: لا تلقدني.. ماعندك مسرحيات..
بدر: ايه عندي (مدرسة المشاغبين)
ساره : حلو اجل نشوفها.. حطوها .. وسهروا وضحكوا للصبح.....
بعد شهر...

ناصر جا السعوديه عشان يسجل ولده طبعا غصب عنه.....
وصل البيت.. طبعا عطاهم خبر انه جاي .. اول مادخل البيت كانت ام فهد وخواته .. وهيفاء وبحظنها ولدها وامها جنبها...
دخل : السلام عليكم..
ردوا: وعليكم السلام...
على طول هيفاء اللي كانت حاطه مكياج ثقيل وكاشخه راحت له.. ولاكأنها مسويه شي(ماعندها احساس بالذنب)
هيفاء: الحمدلله على السلامه حبيبي .. شوف هذا ولدنا... ومدت له الولد..
ناظرها ببرود.. وناظر الولد.. صحيح فيه شبه مني.. لكن احساسي يقولي انه مو ولدي..
سفهها وطلع لغرفته..
ام هيفاء: شفتي ياام فهد شلون ولدكم يعامل بنتي. . بعد كل هالمده اللي تركها لحالها .. وولده حتى ماحمله....
هيفاء: كانت تسمع هالكلام وتبتسم بداخلها.. عجبها دور المظلومه...
ناصر راح للبلكونه ..حط ايدينه على السور ورفع راسه للسما.. يبي يتنفس مو قادر.. فتح ازرار قميصه لكن مازال مخنوق...
جات له بدريه وهي حامله ولده..
بدريه: ناصر الحمدلله على السلامه..
ناصر : بدون مايلتفت لها.. الله يسلمك..
بدريه: ماتبي تشوف عبودي ؟
ناصر : ..........
بدريه: ناصر حرام عليك .. هو ماله ذنب.. لا تخلي قلبك قاسي.. وبعدين تقول مو ولدك.. ليش؟؟ طالع فيه يشبهك نفس الخشم...
ناصر: ................ ماتحرك فيه ساكن....
بدريه: مسكت كتفه ولفته على جهتها ... هزت كتفه... ناصر شفيك .. مو انت اخوي اللي اعرفه...
استغربت من نظراته القاسيه وملامحه البارده.....
ناصر ناظر الولد... كان بريء وحجمه صغير وابتسم في وجهه ... لكنه ماحرك مشاعره...
ناصر : من اللي سماه؟
بدريه: ابوي........
ناصر: ابتسم ابتسامه باهته... ومشى عنها.......
بعد يومين ناصر راح وسجل ولده ... في الأوراق الرسميه...
وطلع على طول للمحكمه وطلق هيفاء...بدون مايخبر احد....
وراح لها بيت امها... هي طبعا طارت من الفرح ظنت انه جاي يراضيها راحت له وهي لابسه بنطلون برمودا وتي شيرت بدون اكمام وباين صدرها ... ناصر لما شافها كذا لف ع الجهه الثانيه ... هي استغربت من حركته وجت بتمسك يده... لكنه قال ببرود.. نزلي يدك ياحرمه..
ومد عليها الأوراق...
هيفاء: شنو هذا....
مارد عليها وطلع......
اخيرا...... حس بالراحه....
راح حجز له على اول طياره لبريطانيا....

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:41 AM   #22
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

رجع بريطانيا .... وهو بالطريق لبيتهم لقى سيارات اسعاف وشرطه..
ناصر بنفسه .. خير اللهم اجعله خير.. طلع جواله ودق على امه... ماردت.. دق على البيت محد يرد...
لما وصل لعند المكان اللي فيه الأسعاف.........
ناصر: ................لالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا................
لقى سيارته امه وهي محطمه ومكسره ورجال الأسعاف يغطون المصاب... راح بسرعه وكشف الوجه,,,,,,,,,,

يمه.........
نقولها المستشفى وبعد ساعتين في غرفة الأسعاف...... قالوا له ان الاعضاء الداخليه تضررت بشكل كبير واحتمال ماتعيش اقل من شهر......وحتى لو عاشت يمكن تعيش مشلوله كامل...
ناصر سمع هالكلام وانهار على الأرض..... وبكى ,,,,,, لا مالي غيرها بالدنيا.....
لأ ..........لأ .......... مين بقى لي بعدك يايمه......... انا من بعدك ضايع..........

راح وقعد يطالعها من ورا الزجاج ... الأجهزه في كل مكان بجسمها... ووجهها اصفر ...... والمغذي والدم في ايديها... تمنيت اموت ولا اشوف امي بهالحال..........
رجع البيت وجاب مصحف وقعد يقرا عن باب غرفتها.........
الساعه 3:30 صحت ساره على صوت احد يبكي وينوح...
ساره: رنا سمعتي؟
رنا: ايه الصوت جاي من تحت........
نزلوا ... لقت امها جالسه بأحرام الصلاة على الأرض وتبكي وابوها ماسك سماعة التلفون....
ساره : يبا اش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......

ابوعبدالرحمن:.............................اخوكم بدر
ساره: يبا لاتقولها ............ واللي يخليك لا تقولها......لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
ابوعبدالرحمن نزل راسه.......... الله يرحمه وطاحت دمعه على خده.......
ساره: تتطالع ابوها .... وامها اللي تبكي وتنوح.....آآآآآآه عليك ياولدي... ماكملت العشرين......... راح شبابك يانظر عيني.....
ساره: لسه مصدومه........ هي تشوفهم وتسمعهم........لا انا احلم ... اكيد احلم.... بدر ما مات.......
وصرخت... بدر مامــــــــــــــات.......


حاولت اماني تحظنها لكنها تبعدها عنها وهي تبكي .... بدر مامات......
راحت لأمها تهز كتفها.. يمه لا تبكين... بدر مامات....
وطالعت خواتها ومرت سعد.,,,,, وهي تصرخ لا تبكون ... بدر مامات......
جا عبدالرحمن ياخذ ابوه عشان يرحون المستشفى ويستلمونه وبعدها المقبره....
رنا كلمت سعد اللي كان بالرياض,,,,,,
وساعتين ووصل(المسافه بين الرياض والدمام اربع ساعات تقريبا)

بعد مارجعوا من المقبره ... كان البيت امتلى حريم....
اماني راحت لساره اللي كانت جالسه على الدرج وهي تمتم بدر مامات ... بدر مامات....
اماني: قومي حبيتي روحي لغرفتك...
ساره : ماردت عليها......
ظلت تبكي وتشاهق وهي تقول بدر مامات....
لما شافت عبدالرحمن....
راحت تركض له...
ساره: تتكلم بين دموعها... بدر وينه مو قلت بيطلع قريب وينه.....
عبدالرحمن: ..........
ساره: وهي تضرب على صدره....وين بدر .......وين بدر........
عبدالرحمن: وهو يصرخ على اخته...مسكها من كتوفها.. اصحي بدر مات... وهذا ثوبه اللي كان لا بسه...
ساره : شافته... واخذته ......شمت ريحته.. هذي ريحة عطره.. تعرفها زين... جابت له وحده مثلها هديه... وهذا ثوبه تذكرت انه مره جا ورماه على وجهها وهو يقول قومي اكويه.. وهي اخذته وقامت تلحقه في البيت......
ساره: حضنت الثوب وهي تقول.....

بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر.......
ليش رحت يااخوي وتركتني.........

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:43 AM   #23
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي


كان واقف عند غرفتها رايح جاي... وكل شوي يدخل دكتور ويطلع ... وكل شوي يقولون له استنى 24 ساعه عشان تستقر حالتها.......


بعد مارجعوا ابوعبدالرحمن وعبدالرحمن وسعد وازواج هدى ونجلاء وتركي وسلمان من المقبره..... ساره كانت واقفه عند الشباك وشافتهم دخلوا المجلس عشان يستقبلوا المعزين.......


جات شيماء.. عزت ام وخوات ساره .... وطلعت لها فوق....
دقيقه ونزلت...
راحت لفاتن... فاتن وين ساره؟
فاتن: مو بغرفتها؟
شيماء : لا.. توي جايه مالقيتها.........

سألت رنا وهدى ونجلا دوروها بالبيت كله.. حتى بغرفة بدر ومالقوها....


ام عبدالرحمن فقدت ساره...
كانت تعبانه وحزنها على ولدها...
امك ياوليدي انا امك.. ال سقيت ارضك ودمك..
شلت بصدري ورعيتك.. بالجفن ليل ونهار...
...
ام عبدالرحمن: هدى وين ساره؟
هدى: فوق بغرفتها...
ام عبدالرحمن : روحي ناديها لاتخليها قاعده لحالها......
راحت ولقت اماني وفاتن وشيماء واقفين عند الدرج..
هدى : ش صاير؟
فاتن : ماندري وين ساره؟؟؟
هدى : وين راحت وامي تسأل عنها.......

شيماء: في مكان اتوقع انها راحت له..
اماني: وين؟

في مكان ثاني...
يابنت ممنوع تدخلين هنا...
ساره: انت بس قولي وينه.. ومالك شغل......
والله ممنوع..
ساره : مو على كيفك....
اشر لها
و راحت تمشي ......... اول تدخل هالمكان....
دورت هنا وهنا......
ولقته........
اكيد هذا هو ... مرشوش مويه ولسه رطب.....
عمري ماتمنيت ادخل هالمكان...
ولما دخلته جيت لأعز الناس.....


ياكبر هالمكان لكن حزني اكبر منه...
اخوي.. رد علي... لاتروح وتتركني وحيده...
ترى قلبي ماعاد يقوى جروحاً جديده...
الحزن والهم.. بعدك الزمن ياما بيزيده...
ابي اسمع صوتك وضحكاتك.. وصوتك تكفى تعيده..
وصلت لقته..
انهارت على الأرض ومسكت التراب..
يالغالي جاوبني.. كافي تعذبني..حاكيني اترجاك .. يانجمة الأفلاك.. كافي تعذبني..
دمعة الم سالت.. هاك اسمع اش قالت..
فراق الأخو قتٌال.. دمع الحزن همُال.. يانجمة الآصال..
ياماصعب اللحظات .. من انظر الدمعات.. تجرح لك الوجنات..
قلبي عليك يلوح.. واتمنى مني تروح.. لو فارقتني الروح..
باللوعه والآهات.. ع القبر اجر حسرات..
مامرت على البال.. تتغير الأحوال.. تتبدل الآمال..
كان الأمل معقود.. نتنطر لنا تعود.. ننثر عليك ورود...
محسبنا هالورده.. نرشها على لحده..
صار الورد اشواك يانجمة الأفلاك.....

سعد: تقولين وين؟؟

اماني: انت روح هناك يمكن تلقاها...
سعد : طيب....
كان تعبان مانام من البارح وجاي ماسك الخط.... لكن كل شي يهون لأجل ساره.....


ناصر كان قاعد عند باب غرفة امه...

شوي وسمع صوت... وقف وهو يقول.....
Nooooooooo
جو الدكاتره بسرعه والممرضات.. حاولوا ينعشوها .....
لكن مافي فايده.....

I m sorry,,,, your mother,,,,,, dead…..
جلس على الأرض على ركبه.. ووجه على السقف...
لا ....................

ساره كانت جالسه وتبكي.......

الحارس..... ياولدي من شوي جت بنت ودخلت حاولت امنعها لكن ماقدرت.....
سعد : وينها؟
الحارس: هناك... عند القبر اللي رجعت من عنده انت قبل ساعه...
سعد : طيب.. معليش هاذي اختي..
الحارس : واللي يخليك.. طلعها من هنا مابي مشاكل..



سعد شافها حاطه راسها على القبر وتضرب الأرض بقوه......

كسرت بخاطره وطاحت دموعه.....

قرب لها.. وقال بصوت مبحوح.....
سعد: ساره......

رفعت راسها..
سعد.... هذا قبر بدر.....
هذا قبر بدر..
بدر مات....... راح وتركني...
جلس سعد جنبها وحضنها وبكوا ........
ياقبر أعز انسان غالي رقد فيك
خفف عليه من التراب الثقيلي
ياقبر ماني طيب عقب راعيك
إلي راعاني صار عندك نزيلي
أغليك أنا ياقبر من غلا إلي نزل فيك
مرحوم ياراعي الوفا والجميلي
ياللي سكنت القبر صوتي يناديك

موتك جرح قلبي وهد حيلي
ما أنساك لين قبري يوازيك
وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي ..

سعد : ساره قومي روحي البيت...
ساره: وهي تبكي... لا خليني هنا.. خليني مع بدر...
حطت يدها على القبر وقرت الفاتحه......
سعد : وهو يقومها ... قومي معاي قومي...
قومها وهي منهاره .... مشت معاه وهو ماسك كتفها... وهو يبكي معاها...


رجعوا البيت...
واول مادخلوا قامت لها امها..
ام عبدالرحمن : وين كنتي يابنتي؟
ساره : حضنت امها.... وهي تبكي... يمه رحت لبدر...... شفت قبره يايمه... بدر مات يمه... مـــــــــات..
امها اللي كانت اكثر حزن منهم كلهم... كانت تطبطب على كتفها .. ترحمي عليه يايمه.. ماتجوز عليه غير الرحمه...
وبكوا الثنتين.....
مسكتها فاتن وشيماء ودوها لغرفتها وفصخوها عبايتها اللي امتلت تراب ..وخلوها تنام على السرير وهي تبكي وتشاهق.. وتمتم بأسم بدر... اخوي... حطت راسها على المخده ونامت من التعب..
مرت ايام العزا بطيئه على ساره... كانت شيماء تجيها من الصباح للليل.. ساره بعد مارجعت من المقبره.. ظلت ساكته وماتتكلم وماتاكل..
ظلت جالسة بغرفة بدر ثلاثه ايام .. كلهم حاولوا معاها .. لكن مافي فايده..
هنا ضحكنا.. هذي ثيابه اللي ياما وياما خلاني اكويها له .. هنا قعدنا وشفنا افلام ..
كم مره تهاوشت معاه عشان غرفته ارتبها وثاني يوم الاقاها محيوسه.. هذا العود الي كان يدق عليه.. غنى لها كم مره اغاني يدري انها تحبها. . حتى الف اغنيه ولحنها عليها.. ضحكت وهي تتذكر الأغنيه.. هذا مشطي اللي سرقه من غرفتي.. هذا الكوب فيه المويه الي جبتها له قبل مايروح المستفى آخر مره.. هذي ادويته اللي كان ياخذها وماتسكن المه.. صرخت بــــــــــــــــدر...وطاحت وهي تضرب الأرض بقوه .....
جاها تركي.. وجلس قدامها...
تركي: ساره قومي.... ساره قومي.. قعد يهزها .. ساره.. انا ماتكلمت من يومين.. تصدقي وهو يبكي.. طالعت فيه كان شكله يبكي الصخر.. حضنته وهي تبكي.. تواسيه او تواسي نفسها.....جا سلمان شافهم يبكون بكى معاهم وهو واقف عند الباب..
جات اماني و زوجة سعد وطلعوهم من غرفة بدر... وشالوا كل ثيابه واغراضه وودوها الجمعيات الخيريه..
ساره اخذت ثوب من اثواب بدر..... فيه ريحته.. هذا اللي بقى لها.. وصورته اللي بغرفتها........

كان لحاله... كل الاجانب اللي يعرفهم وتعرفهم امه .. مايقدروا يواسوه..
هاذي امي...... من لي بعدها....
كان واقف بعد ماخلصوا دفن امه ..
مالقى احد يواسيه... حتى اقرب الناس... ابوي...... آآآآآآآه يايبا.... محتاج لك..

كان لابس بلوزه رقبه سودا فيها خطوط دقيقه.. وبالطو جلد اسود طويل.. وماسك بيده باقة ورد... كانت دموعه تجري على خذه... ماخجل من دموعه... وذقنه طالعه ..
حط باقة الورد.. وقرا الفاتحه وقام.....
رجع البيت.. حس بأن البيت واسع وكبير......

لازم يتعود يعيش وحيد من اليوم.....


في الليل.......
اثنينهم كانوا يبكون.......
الم فراق الاحبه اكبر من اي الم ثاني........
الموت هو الشي الوحيد اللي مانقدر نعترض عليه او نسأل ليش....
ساره.. تبكي اقرب الناس لقلبها......
ناصر .. يبكي اعز الناس وآخر من تبقى له بهالدنيا......
اثنينهم حسوا بالوحده بهالدنيا....
ناصر.. نسى هيفاء... وكل اللي شاغل باله فراق امه.. لكنه مانسى عبودي الي كان يرسله مصروف شهريا على حساب نوره وهي توصله لهيفاء.. وابوه بعد ماكان يقصر على حفيده.. لكنه مازال غضبان على ولده..

ساره .. تحاول تتناسى ماهر.. لكن مازات على ذمته.. لكن خلاص ماعاد يهمها يطلقها او يرجعها.. مايأثر فيها.. بعد مامات بدر.. هموم الدنيا كلها ماتعادل هالهم.. وهو حتى ماكلف خاطره يعزيها ولو بمسج... زي عادته...
..........
مرت سنه...
ساره مازالت معلقه.. واهل ماهر سكتوا بعد موت بدر... عبدالرحمن يحاول معاهم.. اذا مايبي البنت يطلقها .... وفي النهايه رفع عليه قضيه.. ولسه ماجا موعد المحكمه.......
هيفاء.. تبي لولدها جواز عشان تبي تسافر الكويت مع امها...
نوره كلمت ناصر قبل مايكلمه ابوه ويسوي له سالفه..
ناصر: والله ودي اخذ لي رشاش واذبحها وارتاح منها...
نوره: حرام عليك.. متى جاي؟؟
ناصر : الأسبوع الجاي انشاءالله...
نوره: حلو اجل لازم نسهر سهره حلوه والله وحشتني سهراتنا..
ناصر : لأ ..
نوره: ليش؟
ناصر: لأني ماراح اجي عندكم البيت.. بنزل في فندق.......

نوره .. سكتت .. وبعدين ودعته وسكرت من عنده.. يحق له بعد اللي سواه فيه ابوي.. لكن ابوي ليش يظلمه وهو مايقدر يستغني عنه.. واخوي فهد اللي ماخلى مصيبه ماسواها.. دوم يتعذر له .. ش هالقلب اللي عندك يايبا..... وهذا مو ناصر اخوي.. شخص ثاني.. صار عصبي بارد المشاعر .. مايضحك وين ضحكته اللي كانت ترن بالبيت...

رجع ناصر الدمام ونزل في الشيراتون...
ويوم ثاني راح الاحوال والجوازات... يبي يخلص هالموضوع ويرتاح...
اليوم موعد اول جلسه لساره.. وهذي المره الأولى اللي بتشوفه فيها بعد اللي صار..
قعد قدام الشيخ وراز نفسه ..لكن على الفاضي..
جات ساره وعبدالرحمن.. هيبة عبدالرحمن كانت تخوف ماهر.. عبدالرحمن كان من النوع الهادي ولكن ماتدري ايش ممكن يسوي..اذا عصب..
القاضي سأل ماهر ليش تبي تطلق زوجتك؟
ماهر: مافي انسجام...
القاضي: شنو؟؟؟؟؟؟.. وبعدين من الي اشوفه انك بعد شهرين طردتها وتركتها سنه معلقه.. شنو مافي انسجام..عصب الشيخ.. قول كلام يصدقه عاقل..
ماهر: أ أ أ أ أ... صحيح انه خرطي....
الشيخ : طيب يابنتي.. قولي لي .. شلون يعني مافي انسجام....
ساره: هنا ماقدرت تمسك نفسها مع انها خجوله وصوتها دايم واطي لكن في هالموقف لازم تبين قويه وتدافع عن نفسها .. وقالت بصوت كله الم وقهر...
ياشيخ هذا (واشرت عليه).. ضربني في اول اسبوع زواجي وبدون سبب.. وكان يهينني ويسبني قدام اهله... وتركني بشقه مافيها اكل ولا حتى مويه.. حتى الحيوانات ياشيخ ماتتعامل كذا ..وكان يتركني بالاسبوع انام لحالي ببيت خالي.. وكان ياخذ حقوقه مني بالقوه او بالضرب واجبرني على ماحرم الله عليه ... وفي النهايه طردني من بيت اهله بمسج.. تصور يالشيخ .. بعد كل هذا يرسلي مسج.... وطلعت من بيتهم ورحت بيت اهلي لحالي.. وتركني معلقه سنه كامله بدون مايعطيني نفقه.. صحيح مو محتاجه له الله يطول بعمر ابوي واخواني.. لكن هذا حقي عنده.. لو هو يعرف بس حقوقه....
هنا الشيخ ضرب بقوه على الطاوله...
حرام عليك.. اذا كنت من الأول ماتبيها .. ليش ماطلقتها.. ليش تعذبها..
ماهر: أ أ أ .. ماتوقع يطلع كل هالكلام من ساره.. هذا اللي صار..
حدد الشيخ جلسه ثانيه عشان للطلاق وانهاء موضوع النفقه ...
في مكان مو بعيد.......
طلع من الجوازات.. سوا جواز لولده.. فتحه تأمل بصورته... يالله قد ايش برئ وحلو... لكن ليش قلبي قاسي معقوله مايكون ولدي.. طيب ليش مااسوي تحليل عشان اتأكد.. هيفاء لو درت اكيد بتعلم ابوي وبتقول له اني اشكك بأخلاقها.. وابوي اكيد بيوقف معها... سكر الجواز ورجع راسه على ورا.. مافي حل...
طلعت من المحكمه ومليون فكره تدور في راسها.. لا هاذا ماهر اللي كان يضربها ويتاظهر انه شخصيه .. ماقدر يقول كلمه على بعضها.. وهي كانت اقوى منه. . وقدرت تبين للشيخ انها مظلومه..
وقفوا عند الأشاره...
ساره .. تفكر وش راح يصير بعدين......
ناصر كان واقف عند نفس الأشاره.....
وش راح اسوي بعدين...
قطع تفكيره صوت بوري سيارة عبدالرحمن... ومشى....
ساره .. وصلها عبدالرحمن الجامعه...
كانت جالسه بالمحاضره وهي تحس بالراحه اخيرا بتتخلص منه.. خلاص بتصير حره... لكن عليها ختم مطلقه... مرتين... اصير مطلقه الف مره ولا اعيش الحياة اللي كنت عايشتها......
بعد ماخلص الجواز وضاف الولد في الاحوال عطاها الجواز ...
ترجته نوره وندى يقعد كم يوم .. يطلع معاهم لأنه وحشهم... استنى اسبوع عشان اخواته.. طلع معاهم .. لكنهم كانوا يقولون هذا موناصر واحد ثاني.... كلامه قليل ومايضحك الا نادر جداً.. ودوم سرحان ووجهه متهجم... وملامح وجهه قاسيه...
بعد اسبوع....
اليوم موعد جلسة المحكمه....
خلاص بتتطلق ساره.. طبعا ماهر حاول يماطل مايدفع النفقه لكنه دفعها من ورا خشمه....
ناصر كان مجهز اغراضه بيروح المطار... وهو طالع من الفندق...
التقى بواحد......
من زمان ماشافه...




خالد.....
خالد: ناصر ابي اكلمك بموضوع.....
ناصر مارد عليه وكمل طريقه...
خالد : مسك كتفه والي يخليك..
ناصر طالعه .. وطالع يده اللي على كتفه وقال ببرود: نزل يدك الوسخه عن كتفي...
خالد: نزل يده.. طيب واللي يخليك.. اسمعني انا صار لي اكثر من عشره ايام ابي اكلمك وامس رحت بيتكم وقالوا لي انك هنا واليوم بتسافر واللي يخليلك اسمعني بس......
ناصر : ببرود.. خير ش عندك...
خالد: طيب خلينا نقعد...
قعدوا في لوبي الفندق......
ناصر قاعد مايطالع خالد...
خالد: انا عرفت ان هيفاء قالت لك ان عبدالله ولدي مو ولدك.....
ناصر : بلا مبالاة... وبعدين.....
خالد: ناصر .. عبدالله ولدك ..انا متأكد...
ناصر : وشلون متأكد.. سويت له تحليل يادكتور خالد.....
خالد: لأ....... لكن انا... ونزل راسه... عقيم....
ناصر : التفت له وفتح عيونه على كبرها... ايشششششششش؟؟؟؟؟؟
خالد: اللي سمعته....... انا تزوجت من سنه تقريبا... ولما ماحملت زوجتي رحنا وسوينا تحاليل وطلع العيب مني.......

ناصر: دارت فيه الدنيا.... انت شتقول....
خالد: واذا مو مصدق هاذي التحاليل تثبت هالكلام.........................
ناصر : اخذها وقراها.......كلامه صحيح.......
وعلى طول بدون حتى مايقول له شي...ترك كل اغراضه في الفندق وطلع وشغل سيارته وبأسرع ماعنده... راح لهيفاء.... بيت امها... دق الباب والجرس.. محد رد عليه.... ضرب الباب بأيدينه الثنتين وهو يصرخ هيفاء......عمتي افتحوا الباب......
جا له جارهم.. خير عسى ماشر شفيك ياولدي.....
ناصر : وهو يشهق ومو قادر ياخذ نفسه... ياعم اهل هالبيت وينهم..
الجار: والله ماعندي علم لكن من اسبوع شفتهم ماخذين شنط واجد وطالعين... وين راحوا.. الله اعلم...
تركه بدون مايقوله كلمه.. كان يسوق بسرعه وعصبيه... قطع اشارات وكان بيصدم كم واحد ..... عقله كان مو معه ... مع ولده وخلاص.....
راح بيتهم ... فتح الباب وهو ينادي نوووووووووووووووووووووره......
جات له نوره تركض ووراها ندى وام فهد...
نوره : خير شفيك يااخوي... انفجعوا من شكله كان مبين عليه تعبان ومو قادر ياخذ نفس.....
مسك نوره من كتوفها.......
ناصر: تدرين وين هيفاء؟؟
نوره: آخر مره شفتها لما وديت لها الجواز... وقالت انهم بيروحون الكويت......
تركها وطلع.. رجع الفندق واخذ اغراضه وراح لأقرب مكتب سفريات... وغير حجزه للكويت...... كانت الطياره بعد ساعتين... راح المطار وخلص الأجراءات
وقعد يستنى الطياره وهو متوتر....
في مكان ثاني كانت متوتره وخايفه.......
اليوم بتتطلق مره ثانيه..
مافي حل ثاني.....
دخلت عند الشيخ .... ومعها عبدالرحمن وابوها..خلصوا كل شي ووقعت وطلعوا من المحكمه......
طلعت وحده ثانيه......
كانوا ابوها وعبدالرحمن يواسوها... بكره الله يعوضك خير.. يمهل ولا يهمل...
لكنها ماكانت معاهم...
خلاص ماعاد تقوى على رجال ثالث يدخل حياته او ينكتب اسمها جنب اسمه......
اصلا كلهم مثل بعض,,,,,,,
قفلت على قلبها........ وقررت تعيش بلا مشاعر.......

وصل الكويت وعلى طول بيت اهل ابو هيفاء..... راح لهم وقالوا له انهم ماشافوها لا هي ولا امها.. من اكثر من ثلاث سنوات...
ناصر : طيب ماعطتكم خبر انها جايه؟
لا....... ولا ندري عنها شي..
ناصر : انهار على الأرض جلس على ركبه وهو يضرب على صدره بقوه.. يضرب قلبه.. ليش كنت قاسي....... ليش.......
ظل بالكويت ثلاثه ايام وهو يدور عليهم ومالقاهم ..ومالقى احد يعرف عنهم شي...... كان ماينام ولا ياكل ولا يشرب .. كل الي كان شاغل تفكيره ولده.....
وبعد ماتعب بدون فايده كلم كل الواسطات اللي يعرفها في الكويت وفي المملكه اذا عرفوا اي شي عنها او دخلت او طلعت من الكويت او المملكه,,,,, يعطوه خبر....

..... كذبت عليه واخذت ولده عشان بس تقهره......
ماراح ارتاح الا لما القاه....... هذي مو كفو تربي رجال... ولا حتى دجاج.......



انطوت اهم صفحه من حياة ساره وناصر.....
صفحه غيرت ارق انسانه قلبها مليان بالحب.. الى وحده قلبها قاسي .. دموعها متحجره.... ولا في شي يحرك مشاعرها... تنام وتصحى وتروح الجامعه.... تضحك وتتكلم ... وتقول لهم انها ماعندها احساس بأي شي...
لكنها بالداخل تموت في اليوم الف مره... ومليون سؤال يدور بداخلها.. ليش؟؟
ناصر بعد مارجع بريطانيا.
لكنه رجع شخص ثاني........
شخص حاقد على جنس الحريم....
مافي اي بنت او مره تلفت نظره او يمكن تحرك مشاعره...
خلاص قلبه صار اسود......
..
ظل يتواصل مع خواته والواسطات اللي شغلهم عشان يدورون ولده .. لكنهم ماجابوا له اي جديد..... وقدم دراسات عليا في إدارة الأعمال,,,, كان يروح الجامعه ويجي وينام ويدرس ....... بس ومافي شي بيبه يتغير في حياته....
لكن صورة ولده ماراحت من عقله ولا قلبه اللي قساه في يوم من الأيام....

انا وانتا الهوا فينا.. زمان وماتلاقينا..
رفضنا واقع الأيام.. خلاص ماعاد يمدينا..
تعبنا واحنا نتأمل .. نبي احلامنا تكمل..
وضاع اللي نبيه اول.. وضاعت كل امانينا..
علينا وضعنا مكتوب.. نعيش البعد يالمحبوب..
مشينا والزمان دروب..ليالي الحزن تطوينا..
تعبنا واحنا نتأمل .. نبي احلامنا تكمل..
وضاع اللي نبيه اول ..وضاعت كل امانينا..
يظل الكون له اسرار.. مخفيه عن الأنظار..
ولا ندري عن الأقدار.. رضينا بكل مايجينا..
تعبنا واحنا نتأمل .. نبي احلامنا تكمل..
وضاع اللي نبيه اول ..وضاعت كل امانينا..

انتظروا الجزء الجاي...

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:44 AM   #24
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

مرت ثلاث سنوات........

ساره خلصت جامعه... وتوظفت لها خمس شهور...........

ناصر ... خلص دراسات عليا... واشتغل في شركه كبيره ببريطانيا...
ولسه ماعنده اي خبر عن ولده....


وفي يوم جاته مكامله من ندى...............
ندى: بصوت كله بكى...... اخوي...
ناصر : انتفض من مكانه,,,,,,,, ندى شفيك؟؟؟؟؟؟
ندى: وهي تبكي... ابوي ناصر ابوي,,,,,,,,,
ناصر: قام ووقف.... اشفيه ابوي؟؟؟؟؟؟؟
ندى: مامسكت نفسها وبكت........
ناصر : بصراخ.. تكلمي اشفيه ابوي.... ندى.....الو .... الو.........

اخذت بدريه من عندها.......
بدريه : بصوت حزين... هلا اخوي شلونك.......
ناصر : بدريه بسرعه اشفيه ابوي؟؟؟




بدريه : ابوي ..... جاته جلطه وهو بالعنايه المركزه.......
ناصر: ايششششششش......متى؟؟؟؟؟
بدريه: من اسبوع....
ناصر: وليش توكم تقولون لي؟؟؟
بدريه: ماندري توقعناك للحين زعلان عليه......
ناصر : مجنونه انتي..... هذا ابوي....ابوي..
بدريه: هو طلب اليوم يشوفك....... تعال بأقرب وقت.....
واخذت التلفون ندى...
ندى: وهي تبكي.. اخوي تعال واللي يخليك تعال.. حنا ضايعين ابوي بالمستشفى تحت رحمة الله ..وفهد ماندري عنه من شهرين.... تعال ياخوي مالنا غيرك بعد رب العالمين...انسى كل اللي راح وارجع... وبكت.....
ناصر: اللي نزلت دموعه من كلام اخته... معقول هذي ندى... اللي دوم مطنشه....... بكاها يقطع القلب..... ندووش حبيبتي لا تبكين.. اجيكم بأقرب وقت ممكن.... عطيني بدريه او ام فهد...
عطته بدريه.
ناصر : ابوي كيف حاله الحين.......
بدريه : اليوم قالوا ان وضعه مستقر نوعا ما.... لكن لسه تحت المراقبه.. واحتمال ينتكس ...
ناصر : طيب شنو سبب الجلطه؟؟
بدريه : ماندري .. هو طاح بالشركه .... وفي شي ثاني...
ناصر : خير؟
بدريه : اوضاع الشركه الماديه سيئه في آخر ثلاثه شهور... واحتمال يعرضونها في المزاد .......
ناصر : بدريه انتي شنو قاعده تقولي.. متأكده من كلامك؟؟
بدريه : ايه ,,زوجي راح بعد مامرض ابوي وعرف كل شي.. ابوي كان مخبي حتى عن امي.....
ناصر : طيب .. انا جاي بأول طياره.. سلمي لي على نوره وام فهد... مع السلامه....
وقام راح بسرعه للشركه اللي يشتغل فيها.. واخذ اجازه ثلاثه شهور,,, وراح يحجز لأول طياره جايه المملكه......
مهما كان هذا ابوي ...... وبعدين حتى لو ظل زعلان مني على الأقل اكون مع امي واخواني.........


عند ساره ....... كان المغرب,,,,,,
رجعت من الدوام ونامت....
صحت على احد يدق الباب...
ساره بصوت كله نوم... مين؟؟
ودخلت وفتحت الباب بقوه........
انــــــــــــــــــا...
ساره : جودو اللله يرجك يامزعجه... وكانت حامله لينا بنت هدى.. جيبي حبيبتي ... واخذت لينا وحطتها جنبها...
جود : خالتو حبيتي انتي,,,
ساره : بدينا بالمصالح.. نعم خير وش عندك...
جود: والله بس ساعه وحده....
ساره : طيب .. تعرفين وينه..
جود: امووووووووووه انتي احسن خاله بالدنيا... وقامت طلعت لاب توب ساره من مكتبها وشغلته... بنت مراهقه...ماعندها ماعند جدتي..
ساره : لا تمصخيها..وطلعت من الغرفه وهي حامله لينا و تبوس فيها......
نزلت لقت خواتها مجتمعين بالصاله سلمت عليهم.......

كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق وتي شيرت اصفر ليموني طويل لي الركبه ويجي ماسك شوي وفيه خطوط مايله لونها ازرق (نصراويه ههههههه) وشعرها خلته مفتوح ....
حست ان في شي...
ساره : خير انشاءالله وش عندكم؟
هدى : ولا شي......
نجلاء : وليش تخبون عليها...
راشد وماهر اثنينهم تزوجوا...
ساره : هالأسمين ... مثل السكاكين اللي تنغرس بصدرها...
قالت بلا مبالاة.. وهي تلعب لينا.. ويعني.. بالطقاق...
وقامت : بروح المطبخ اجيب شاي .. تجين ليونه.. وقامت وراها..
راحت المطبخ .. تتطالع الماي وهو يغلي.. النار اللي بقلبها تغلي اكثر منه...
حطموا حياتي وكملوا حياتهم.........
راحت للراديو اللي حاطته امها بالمطبخ (تحب تسمع راديو وهي تطبخ)
وحطت على fm ......... وسمعت اغنيه جات على الجرح......

في مكان ثاني....
خلص اجراءات المطار وطلع ركب اول ليموزين..
وكان السواق حاط على ال fm بعد ناصر سمع نفس الأغنيه..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..
موبس انا قلبي يضيع.. لازم تضيع قلوبهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..

اي والله لأقلبها دموع.. وبليلهم اطفي الشموع..
واخلي الفرحه عذاب ... وهذا قليل بحقهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..


انا اللي قدمت الكثير وحسابهم عندي كبير..
باعوني برخص التراب.. ياربي ش انسى منهم..
اللي على قلبي جنو.. وتعاونوا وتآمروا ..
جروح قلبي اللي نزفت والله مخليها لهم..
راجع لهم ..راجع لهم .. وربي لأدمر حبهم..











قديم منذ /01-28-2010, 07:49 PM #31

أشجااااااااااااااااان
عضو توه داخل بـ رتم الموقع



وسرح بتفكيره ... ابوي... هيفاء.. خالد.. عمتي... ولدي,,,,,,,

آآآآآآآه,,, ياترى وينك الحين........

قطع تفكيرها لينا تشد ثيابها...
حاله حاله... الماي..
انتبهت للغلايه خلصت من زمان.... صبت لها شاي وطلعت و ماتبي تفكر في الماضي ... خلاص تعبت ........


بابا.. بابا.. هزا بيت...سواق الليموزين...
ناصر: هااا.. قدام شوي...
نزل من الليموزين... وناظر البيت..........
يااااااااااااه... هذا بيتنا.. كأني ماشفته من عشرين سنه... وتوه بيفتح الباب.. تذكر آخر مره دخله واستقبله ابوه بكف.......
غمض عيونه بقوه,,, لازم انسى كل شي,,, وفتح الباب......
كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض وجاكيت جينز قصير,,,,
ناصرررررررررررررررررر.... جو نواف وريان يركضون له وحضنهم وحملهم اثنينهم.... وهو يهزهم .. اشوف كبرتوا وصوتوا ثقال.. انزلوا يلا..
ريان : رحنا المدرسه... وانا اشطر من نوافوه...
نواف : لا والله.. لا تكذب جبت علامه اعلى منك في الرياضيات..
ناصر : يطالعهم .. ويضحك... ياحبني لكم......
شاف ام فهد جايه وبناتها وهم يتسابقون يحضنوه ويسلمون عليه...
حضنته ندى ونوره وبكوا,,,,,,,,, اما بدريه مسكت دموعها ,,,
سلم على ام فهد حب راسها وايدها.... ماقدرت تتمالك نفسها وقالت وهي تبكي... ياريت فهد مثلك..
ناصر : وهو حاط يده على كتفها,, ادعي له بالهدايه ,,,,
بدريه : تعال استريح يااخوي....
ناصر : لا بروح المستشفى....
ام فهد : لكن الحين مافي زياره....
ناصر : بكلم المدير ... وبقوله اني لسه جاي من السفر....
نوره : استنى لبكره نروح كلنا...
ناصر : لا مافيني صبر... ماراح اطول ساعه بالكثير...
وهو ماشي : اقول يمه .... الله الله بالعشى,,,, وراح...
ام فهد : بكت ,,,, الله يهديك يافهد.......



جود: خالتوا تعالي شوفي مدري شفيه الجهاز,,,
قامت ساره .. اووف اذا خربتي جهازي تجيبي لي اجدد موديل..
جود : زين .. حمود قلت له يجيب جهازي من البيت ,,, ولا منيتك,,
ساره : طراره وتتشرط...
الباب انفتح بقوه,,,,,,,,, هايوا...
ساره : وجع كسرت الباب...
محمد: ههههههه.. شلونك خالتي,,,
ساره : والله اللي يشوف اختك ,, مااتوقع يلاقي خير خربت جهازي,,,,
محمد : وهو يحط شنطة لاب توب على مكتب ساره ,,, ولا يهمك هذا جهازها بدله,,,,
ضحكت معاهم ,,,,,,,,, عيال اختها ,,,, لكن مثل اخوانها.......

هدى : نجلاء ليش قلتي لها؟
نجلاء : اول وتالي بتدري,,,,
اماني : احنا ماصدقنا تحسنت نفسيتها بعد ماجابت هدى لينا... اخاف ترجع تتعب...
هدى : لا تخافوا ... هي الحين تشتغل وماعندها وقت للتفكير.......
ام عبدالرحمن : حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم.......

كانت قاعده معاهم وهم يضحكون وعيالهم جنبهم ... فاتن تزوجت من سنتين.. ومابقى الا هي وسلمان وتركي بالبيت.... وبدر الله يرحمه ترك فراغ كبير بحياتها.....


دخل المستشفى .. وكلم المدير وسمح بالزياره لكن بشرط انه مايطول لأن المريض وضعه مايسمح,,,
ناصر: انشاءالله,,,
دخل غرفة العنايه المركزه,,, واول ماشاف ابوه طاحت دموعه....
جهاز قياس ضربات القلب موصل لقلبه..وقناع والأكسجين على فمه ... والمغذي في يده... وفي اجهزه مايدري ليش... لاحول ولا قوة الا بالله... يارب تشافيه..

قرب منه وحب راسه.. وقال بهمس,, الله يقومك بالسلامه يارب...
وقام ... ماحب يطول... بأمر الدكتور...
فتح عيونه بصعوبه.. وطالع في هذا اللي واقف.. هو .. ناصر...ولدي.......
ابوناصر: نـ اااا ص ر
التفت بسرعه.. يبا انت صاحي ... تسمعني.. حب راسه وايده الحمدلله على سلامتك.. ماتشوف شر....
ابوناصر: بكى...
ناصر: يبا واللي يخليك لا تتعب نفسك...
ابوناصر: ياولدي انا ظلمتك.. سامحني.. سامحني...
ناصر :افاا عليك يالغالي... انسى كل شي وارتاح الحين.. وبكره يصير خير....
ابوناصر: ابيك تسامحني قبل مارب العالمين ياخذ امانته...
ناصر : الله يطول بعمرك انشاءلله.... ومسك يد ابوه... لا تشيل هم وتفكر في شي...
ابوناصر: ام فهد وخواتك...
ناصر : بعيوني ...
جا الدكتور .. لازم تمشي الحين نبضات القلب بدت ترتفع...
ناصر : طيب .. حب راس ابوه ومشى.....

ساره : ليناااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وراحت تركض.. لقت لينا وقعت من الدرج.. واسنانهاتنزف منها دم.,,,
ساره: هدى بسرعه كلمي ابوها نوديها الاسعاف..
كلمته وراحوا المستشفى...
هم داخلين .... ساره حامله لينا,, وناصر طالع...
ساره كانت تركض وهي حامله لينا وتتطالع فيها...
وطراااااااااااااااااخ...
صدمت في واحد طويل..........

ناصر : معليش اختي آسف...
ساره : وهي معصبه ... عمي انت ماتشوف,,,,بدون ماتتطالع وجهه...
ناصر : انتي اللي صدمتيني,,,,,,,
ساره : اووووووف ومشت عنه....وهي ماسكه بنت اختها..
ناصر : شفيها هاذي ليش معصبه... لكن عجبني خوفها على الطفله اللي عندها,,,, يمكن بنتها....
وتذكر ولده...
شغل سيارته ومشى.. وصل بيتهم

تعشى مع ام فهد وخواته...
ولما جا وقت النوم.... راح بيدخل غرفة نومه هو وهيفاء سابقاً... فتح الباب وماقدر يدخل,,,,
قال للشغاله تجيب له لحاف ومخده ونام في الغرفة بالدور الثالث(كان دوم ينام فيها لما يتهاوش مع هيفاء)
حط راسه على المخده ,,,,,,,,,

حاول يطرد اي ذكرى عن الماضي ,,,, قرر انه يبدا من جديد......
ساره... حاولت تنام .. لأ ماراح ابكي... على ناس مايسووا تراب.. هم حطموا حياتي وبدؤ من جديد.. وانا ماراح ابكي على اطلال الماضي...
وناموا...........
يوم ثاني الصباح ,,,,,,,
ناصر صحى بدري لقى ام فهد وخواته يفطرون,,, وفطر معهم,,, وراح مع ام فهد المستشفى والباقي على مدراسهم ونوره الجامعه,,,,,,,
طلع من المستشفى وام فهد بقيت مع ابوه... راح الشركه...

وسوى اجتماع ....... يبي ينقذ الشركه قبل ماتنهار ويرح تعب 20 سنه ,,,,

قاله المحاسب ان ابوه اكتشف ان مبالغ كبيره تنسحب من حساب الشركه,,, ولما كلم البنك عرف انه فهد........ وفي آخر مره سحب مبلغ اكثر من مليونين ريال.. وصار حساب الشركه شبه مكشوف,,,,,,
المحاسب: وهذا اللي سبب الجلطه للوالد........
ناصر : طيب ,, انا احل الموضوع,,,,,,,
ناصر طبعا كان عنده مبلغ كبير برصيده بالأضافه الى ورث امه .... يعني مبلغ ممكن يغطي ديون الشركه للبنك......
بعد ماطلعوا الموظفين من مكتبه...
رجع راسه على ورا ,,,,,,, وهو يفكر ,,,,, مستحيل تعب ابوي يروح بسهوله,,, وفهد وينه الحين ,,, محد يدري عنه شي من شهرين...
جاب الفراش القهوه التركيه وحطها على مكتبه ,,,,,,, شرب القهوه وحط راسه بين ايديه ,,,

ساره ....... كانت بالشركه......مثل كل يوم........
ساره طبعا ماتعطي احد وجه ابد...... وعلى طول بمكتبها والباب مسكر,,, اذا حاول عميل يزودها معها ,,, تحاول قد ماتقدر انها تحل الموضوع ,, مهما قال ومهما سوى نفسه جنتل وذوق,,,
في النهايه رجااااااااااااااال.....

ناصر ... اول مارجع كان ابوه لسه معين سكرتيره جديده... ولما شافت ناصر جنت على شكله,,, بدت تتدلع وتتكلم بمياعه ,,,, على طول غيرها وحط رجال,,, مالي مزاج وحده تتدلع من الصبح,,, وهي في النهايه مررررررررررره,,,,,,وهو مو ناقص,,,
مرت الأيام...
ناصر قدر يصلح وضع الشركه شوي ,,, ساره لاهيه بشغلها وعيال اخوانها,,,,


ام عبدالرحمن : اقول يابنتي مافكرتي في الموضوع اللي كلمتك عنه؟
ساره : اي موضوع؟
ام عبدالرحمن : الرجال المتقدم لك,,, صحيح انه كبير شوي لكن يابنتي,, انا ابي لك الستر,,
ساره : انا قلت لك من البدايه ,, لأ يعني لأ ,,, وقامت عن امها ,, ماتبي تتكلم اكثر في هالمواضيع....... قامت وهي تقول كلمهم مثل بعض,, كلهم راشد وماهر,,,,,
اماني : ماقلت لك ,,, ماراح توافق,,
ام عبدالرحمن : هذا الثالث اللي يخطبها وترفض,,,,,,

اماني: خليها على راحتها عشان ماتلوم احد بعدين......

طلع ابوناصر من المستشفى بالسلامه ,,, لكن للحين ماداوم بالشركه,,, وفهد كلمهم وقال لهم انه بأمريكا يدرس(اي هين) وان الفلوس اللي سحبها من حساب الشركه للدراسه,,, ولا عطاهم اي معلومات عنه,,,,,,,وسكر السماعه.......
بعدها ابوناصر كلم ولده,,,,,
ابوناصر: ياولدي,,,
ناصر: سم يبه...
ابوناصر: ياولدي مابتشوف لك بنت الحلال,,, وتتزوج..
ناصر: يبا واللي يسلمك مو وقته..
ابوناصر: ليش ياولدي...
ناصر: مو وقته وخلاص,,,,
ناصرفي نفسه (كل الحريم مثل مثل,, مافي وحده تستاهل الحب,, كلهم خوانات وماعندهم شرف)
بأختصار الأثنين تعقدوا واضربوا عن الزواج.. حطوا كل همهم بالشغل..
مرت الأيام وساره وناصر على حالهم.......

رغد : سارونه ملانه,,
ساره : وهي تكتب على الكمبيوتر.. وش تبيني اسوي لك يعني.. العب معاك,,
رغد : وش رايك نروح نتغدى في الشاطئ مول..وعلى حسابي...
ساره : مالي خلق وعندي شغل لراسي,,,
رغد : اووووووف وهذا انتي ,, دوووم مشغوله,,
وطلعت,,

ساره: وحده فاضيه,,,,,,

دقايق وجات رهف ونسرين,,,
ساره : ش صاير مسوين هجوم,,,
رهف : وهي تبعد كرسي ساره عن مكتبها ,, اي مسوين هجوم ..
نسرين: وهي تقومها رغد جبيي شنطتها,,,وطفي الجهاز

قوموها من على مكتبها وهي تقول .. ش تسوون يالمجانين,,
نسرين : بتطلعين تتغدي يعني بتطلعين,,,
ساره : يالمجانين مابي اطلع.. وهي تحاول تفك من ايدينهم ,,
مشوها لي باب الشركه وركبوها الاسانسير....
ساره : وهي بالسياره .. اووف منكم .. قلت لكم مابي اروح مالي خلق..
نسرين : وانتي من متى صار لك خلق طلعات وجيات..
رهف: لو على كيفك نمتي بالمكتب,,,,
رغد : اي واللله....هههههههههه
ساره : ماردت عليهم ولفت تتطالع على الشارع والسيارات,,,

في الشركه..
دقت عليه ام فهد...
ام فهد: يمه ناصر ماعليك امر ,,,
ناصر: سمي يمه...
ام فهد : السواق راح يجيب نوره من الجامعه واخوانك طلعوا من المدرسه .. وبيطول عليهم ليما يجي ..روح جيبهم لا يوقفون بالشمس,,
ناصر : انشاءلله يمه,,,
واخذ مفاتيح السياره وقام,,,

اخذ اخوانه ووصلهم البيت,,,

وهو راجع مر على الشاطئ مول,,,
ناصر : امممممممم... خاطري بكوفي,,, بنزل ستار بوكس,,,
نزل وراح ستار بوكس,,,

فوق الدور الثالث,,,
ساره: يلا ماخلصتوا غدا,,,
رهف: وراك مستعجله كذا,,,
ساره: انا جايه غصب عني وقلبي ناعزني من هالجيه خلصونا ,, لا والله بمشي لحالي مع السواق واخليكم ترجعون في ليموزين...
رغد : اوووف ,, خلونا نقوم يلا,,,
قاموا,,,
ولما جات ساره بتركب السياره(سيارة السواق عائليه وعاليه شوي)
حط رجلها على السياره.. وتعلقت جزمتها بالسياره والكعب صار تحت ... وطرااااااااااااااخ ...
زلقت رجلها وطاحت,,, ومن سوء حظها كانت سياره همر سودا وقفه جنب سيارة السواق وضرب راسها فيها,,, وطاحت شنطتها وتنثر كل مافيها...
رهف : بسم الله عليك.. تعورتي...
نسرين : وهي تقومها ... سلامات سلامات..
ساره :آآآآآه ظهري... شنطتي ,,
رغد : جمعت اغراضها المتنثره ,,,
وركبوا السياره.. طول الطريق ساره تتألم وتتحلطم.. قلت لكم مابي اجي.. آآآآه...

وصلوا الشركه وساره راحت (عزكم الله ) الحمام تغسل .. وطلعت من الحمام...
رغد: شلونك الحين؟
ساره: مو قادره من ظهري.... ماعندك حبوب مسكن...
رغد : لا بروح اسأل البنات..
راحت ورجعت يقولون ماعندهم,,,
ساره: اووووف.. طيب بعطي الفراش فلوس يروح يجيب لي من الصيدليه...
اخذت شنطتها,,,,

ساره..رغدددددددددددددددددد.. وين محفظتي,,,
رغد : مو بشنطتك؟
ساره: لا.. دورت عليها مالقتها..
رغد : هاتي انا ادور.. وفضت الشنطه كلها ومالقتها...
رغد : متى انتي خبرك فيها؟
ساره: وهي حاطه يدها على ظهرها.. آآآآآآه .. لما حاسبنا الغدا....
اوووف فيها بطاقة الأحوال والبنك.... ابوي بيسوي لي سالفه عشان بطاقة الأحوال,,
رغد : اذكري الله انشاءالله يلقاها واحد ولد حلال ويجيبها...
تعالي كرتك حق الشركه موجود فيها.. صح..
ساره: ايه..
رغد : خلاص فيه اسمك ورقم جوالك ... خلاص اذا لقاها احد انشاءالله يجيبها...
ساره : يارب.. بكلم سعد عشان الغي بطاقات البنك..
رغد : طيب انا بعطي الفراش فلوس عشان يجيب لك مسكن....
ساره: تسلمين ياقلبي,,,
طلعت رغد وساره حطت يدها على راسها خلاص مو قادره.. تعب جوه والم برا... مو كفايه ظهرها ورجولها ... بعد تضيع محفظتها,,,,,,,,,


في ستار بوكس,,,,
بعد ماشرب قهوه ... دفع الحساب ومشى....
راح عند سيارته الهمر الأسود... وقبل مايحط المفاتيح في الباب طاحوا من ايديه...
ناصر : اللهم اجعله خير ... نزل بيجيبهم... ولقى شنو هذا,,,,
محفظه نسائيه... ناظر يمين ويسار مالقى احد...
طيب اعطيها السكيورتي يمكن صاحبتها تسأل عنها...
امممم... فتحها,, لقى صورة بنوته حلوه (لينا),,,
هالبنت انا شفتهامن قبل وين وين.... مو ذاكر...
لقى بطاقات بنك وبطاقة احوال..
طلع بطاقة الأحوال..
ساره صالح عبدالرحمن ال.......

ناظر بالصوره... هالبنت عيونها مليانه حزن,,, لالا ورجعها مكانها.. استغفر الله هاذي بنت الناس ويمكن متزوجه ,,,
لقى بطاقات البنك نفس الأسم..
وبطاقة شركه نفس الأسم..
اممممم هذا رقم جوالها .. ادق .. واسلمها اياها...
اوووف لكن هاذي بنت او مرررره..
يلا اكلمها واشوف,,,
طلع البطاقه ودق على جوال ساره...
ساره اللي كانت تتألم من ظهرها..
رن جوالها,,,
منو هذا بعد ...
ردت : بصوت تعبان....
ساره: الو...
ناصر : السلام عليكم..(عجبه الصوت .. ناعم وفيه نبرة حزن)
الأخت ساره صالح عبدالرحمن ال....
ساره: اي نعم مين معاي؟(صوته فيه بحه حلو..)
ناصر: معاك ناصر محمد عبدالله ال...., اختي انا لقيت محفظه عند الباركينج للشاطي مول,, ولقيت كرتك فيها..
ساره: عدلت قعدتها.. اي هاذي محفظتي ,, مشكور جزاك الله خير.. انت وين بجي اخذها..
ناصر : لا انتي عطيني عنوانك وانا اوصلها لباب البيت..
ساره: لا ماله داعي..
ناصر: لا شدعوه حق وواجب.. واذا جيتي عندك البيت.. بتسبب لك مشاكل براحتك..
ساره : ماحبت تطول معاه وهي تعبانه وماتبي تروح وتجي.. لا اخوي انا بشركة ال,,, اذا تعرفها,,
ناصر : اي اعرفها,,,, دقايق وانا عندك ...
ساره: تسلم ماتقصر ....
ناصر:شدعوه حق وواجب... مع السلامه..(كأنه قالها واجد اليوم)
ساره : الله يسلمك...
سكر من عند ساره ودقوا عليه من الشركه...
المحاسب: استاذ ناصر.. لازم تجي دلوقتي حالا فيه مشكله ...
ناصر: ساعه وجاي.....
المحاسب : الموضوع مايتحملش تأخير دقيقه... تعال بسرعه...
ناصر: اووووف ومحفظة البنت .. ادق واعتذر منها.. ودق على ساره..
ساره: الو..
ناصر: اسمحي لي اختي ازعجتك اليوم ,,,,
ساره: لا شدعوه (كنه طول السالفه)
ناصر: عندي شغل مهم وضروري ,, يمكن اطول ,, متى ينتهي دوامك؟
ساره: بنفسها .. لا الأخ قام يمون.. امم الساعه 5...
ناصر :احاول اجيبها انشاءالله ..
ساره : طيب..
ناصر: مع السلامه...
سكرت التلفون بدون ماترد عليه .. وهي تتحلطم عليه... هذا اشفيه .. لا يكون من هذولا اللي,, والله ان مارجعها بكره بعطي رقمه عبدالرحمن او سعد وانشاءالله توصل السالفه للشرطه مو شغلي... وع رجال لمس محفظتي .. بغيرها اذا رجعها على طول,,,,

ناصر.. هاذي ليش تتكلم بدون نفس وسكرت الخط بوجهي.. لا وترد بكلمه او كلمتين.. شايفه نفسها على شنو مدري,, هاذا فوق مالقيت محفظتها تكلمني كذا ... اكيد وحده مغروره ,, هي في النهايه مررره... الله يعين قلبي اذا شفتها..


انتظروا المواجهه البارت الجاي........



 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:45 AM   #25
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

رجع ناصر الشركه.. وحاول يحل المشكله....

وساره انتظرته للساعه 6 بالشركه.. وماجا ... رجعت بيتهم وهي تدعي يارب يرجعها ..
وصلت ودقت عليها شيماء...
شيماء: هاي سارونه ... وحشتيني يادووبه....
ساره: وانتي اكثر... اقول انتي الدبه..
شيماء: لا يكثر بس قومي تعالي بيتنا...
ساره: جيتي من الرياض؟
شيماء: ايه ....سبرايس....
ساره: سخيفه... طيب بخذ لي شاور واجي.... باي..
قامت راحت وطلعت لها ملابس.......... وراحت للحمام..

ناصر بعد ماخلص اجتماع.. طالع الساعه .. اووووف 6:30 تاخرت على البنت...
دق عليها ماردت... خلاص بكره اروح لها الشركه واعطيها وماراح ادق عليها مره ثانيه بعدين تظن شي ثاني,,, لا انا اللي ميت على البنات....

ساره طلعت من الحمام واستشورت شعرها ..ولبست
... بلوزه جلد الفهد بيج وبني... وبنطلون بني واسع... وحطت ميك اب.. ظل بني وكحل وماسكارا.. بلاشر بني مايل للبيج.. وروج بيج.. ولبست اكسسوار ذهبي وصندل لؤلؤي واخذت شنطتها وطلعت...

ناصر.. رجع بيتهم وراح لغرفته ... رمى نفسه على السرير كان تعبان ومصدع...
حتى ثوبه مابدله... اووف شنو هاذا اللي بجيبي.. طلعه كانت محفظة ساره...
لونها اسود وجلدها لماع.. مخيط بشكل مربعات بارزه.. شكلها ذوق.. (يحب اللون الأسود)
فتح الدرج ورماها فيه.... بكره اوديها لها وارتاح..


ساره راحت لشيماء بدون ماتتطالع جوالها...
شيماء: ماعندك نغمات جديده...
ساره: مادري خذي جوالي يمكن فيه شي يعجبك..
فتحت شيماء الجوال.. ساروه عندك مكالمه..
ساره: اشوف.. ايه هذا ثقيل الدم الي لقى محفظتي.. خليه يولي..
شيماء: ش سالفه.. وقالت لها السالفه...
شيماء: طيب كلميه وخليه يجيبها لبيتكم....
ساره: تخصرت..لا والله هذا اللي ناقص .. يجي بيتنا بعد .. بكره الصباح بكلمه واخليه يجيبها الشركه...
شيماء: واللي فيها... مو خايفه عليه..
ساره: الفلوس ماتهمني.. وسعد لغى بطاقات البنك.. اما بطاقة الأحوال مايقدر يسوي فيها شي...
شيماء: مادري بس قلبي مو متطمن..
ساره: اقول طنشيه ... هذا تلقينه واحد فاضي قال هذي بنت اتميلح عليها شوي,, مالت عليه ...
وقعدوا يسولفوا ... ويحشوا شوي.. ههههه ماتخلى قعدة بنات من الحش...

ناصر : تعشى وجلس يشرب شاي مع ابوه...
ندى : نوروة.. شفيه اخوك سرحان ,, لا يكون يحب..
نوره: لكزتها بقوه .. اسكتي لا يسمعك .. وبعدين هو فاضي يحب انتي ووجهك..
ناصر.. كان يفكر بصاحبة المحفظه.. عيونها فيها شي كان فيها حزن الدنيا كلها,, وكل شوي يستغفر ربه لأنه طالع بصورتها.. نشوف بكره..
ندى: اقول ناصر...
ناصر: ...........
ندى اشرت له بايدها وهو انتبه ..
ناصر: نعم..
ندى : اللي ماخذ عقلك...وهي تغمز له ,, حلوه؟؟
ناصر : اخذ مخده ورماها عليها.. روحي بس بقوم انام ..
ام فهد : ندوا.. وبعدين معاك.. ماتجوزين من سوالفك.....
ندى: احلق هذا اذا ماكانت وحده.. وهي تأشر على شنبها(اللي يسمعها فيها.. متأثره بباب الحاره)
يوم ثاني الصباح...

صحت ساره.. على صوت فيصل ولد اماني يدق الباب...
فيصل : خالتي .. تقول لك امي ام عبدالرحمن قومي,,,
ساره: صحت مفزوعه.. اوووه الساعه 6.. متأخره...(هي دوامها 8 تصحى من 5 مدري ليش؟)
قامت بسرعه ومن العجله ضرب اصبع رجولها بطرف السرير.. ساره وهي ماسكه اصبعها اللي المها.. يالله صباح خير..

تروشت ولبست ملابسها .. وصلت الفجر.. وبعدين
حطت لها كريم مبيض وبودرة اساس.. وماسكارا وغلوس لونه وردي طبيعي وطبعا ماننسى الكحله.. لبست عبايتها وجزمتها الكعب.. ونزلت بسرعه..
ابوعبدالرحمن: بشويش يابنتي .. لسه الساعه ماجات7...

عند ناصر ... صحى الساعه 5 ,,, وهو حاس بنشاط... قام من السرير وهو يمغط ايديه.. اووف اليوم مالي مزاج البس ثوب.. لبس بنطلون جينز ازرق غامق.. وقميص اسود اكمامه تغطي اصابعه ومشط شعره على ورا ولبس ساعته الفخمه تعطر بعطره الرجالي اللي يدوخ......و نزل..
بعد الفطور
ناصر ركب سيارته الهمر وعلى شركة ساره........

ام عبدالرحمن : ساره يمه عندك مصروف,,,,
ساره : ايه يمه.. يووووه تذكرت المحفظه...... خلاص بدق على مدري ش سمه اذا وصلت الشركه....
وصلت ولقت على مكتبها اوراق.. ساره اووه كل هذا شغل ,,, بدت تشتغل ونست تدق على مدري ش سمه على قولتها (ناصر)..

بعد نص ساعه من الدوام...

وصل الشركه.. عند الأستقبال..
ناصر: لو سمحتي .. مكتب ساره ال..., وين؟؟
رغد : تنحت فيه.. هااا..ايه في آخر الممر على ايدك اليمين..
ناصر : شكرا ومشى.......

لقى باب المكتب مسكر.. ودق الباب..
ساره : بدون نفس ..تفضل,,,وهي مشغوله بأوراق في يدها...
ناصر : السلام عليكم....
ساره: رفعت وهي تقول.. وعليكم الس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وسكتت


والتقت عيونهم...
ساره : تتامل في ملامحه... بدر.. بدر.. واقف قدامي.. لكن لون عيونه مختلف... وهذا مبين انه اكبر.. لكن كأنه هو.......
ناصر كان يطالع الحزن والهم اللي يكسي وجهها....شكلها صغيره .. لكن ليش كل هالهم اللي في ملامحها......

ثواني التقت عيون اكثر شخصين حاقدين على بعض...

قطع نظراتهم تلفون ساره اللي رن..

ساره: أأأ.. تفضل استريح.. وردت على التلفون.. الو..

جلس وهو يطالعها... غطى عيونه بيده ومسك اعلى خشمه بأصابعه.. اعقل لا تطالع اي بنت بالدنيا......
كان اللي داق رغدوه الملقوفه تبي تعرف منو هذا الطلقه (يقولوها للولد او البنت اذا كان حلو وعذاب)اللي جاي يسأل عن ساره شخصيا..
رغد : سارووه يالخاينه منو هذا اللي جاي يسأل عنك... شكله عذاب من وراي هاا.. اذا عنده اخو قولي له يزوجني اياه.. طبعا رغد تتكلم بسرعه وساره ماردت عليها مرتبكه.. شفيني انا قاعده اطالع فيه,, حتى لو كان ملك جمال بيظل رجاااااااال........لكنه يشبه بدر.. لا تلومونها..

ساره: اكلمك بعدين وسكرته بوجهها........
ساره: بعد ماجلست على مكتبها وشبكت اصابعها ببعض.. آمر اي خدمه..
ناصر: مايامر عليك ظالم.. تفضلي .. وحط محفظتها على مكتبها.......
ساره : اخذتها من عنده بسرعه ,,, مشكور اخوي ماقصرت..
ناصر :العفو.. تطمني اذا كان في شي ناقص......
ساره: ماله داعي مبين عليك ولد نعمه...
ناصر: تسلمي ...

لحظة صمت........


ساره: هذا متى بيروح ... ترى طول السالفه..... وانا مالي خلق.......
ناصر: هالبنت فيها شي غريب.. لو سمحتي ممكن سؤال؟
ساره: في نفسها(لا حول ولا قوة الا بالله ش يبي بعد..اللهم طولك ياروح) تفضل...
ناصر: انا مدير شركه استثماريه كبيره .. وحاب اعرف نشاط شركتكم... يمكن يصير في تعاون بيننا انشاءالله...
ساره: (مدير شركه .. كثر منها ..الا مبين عليك واحد فاضي يدور بنات).. ان شاءالله ليش لأ.. تشرب شي؟
ناصر: ماعليك امر.. قهوه ساده..
ساره : طيب.. ودقت على الفراش وجاب القهوه ..
ناصر كان يشرب القهوه ببرود.. القهوه تعدل مزاجه صح..
وساره كان ودها تاخذ الدباسه وتضربه على وجهه على بروده..
وشرحت له بالتفصيل نشاط الشركه.....
ناصر : يطالعها وهي تتكلم.. كان صوتها واطي لكن مسموع وتتكلم وهي واثقه من نفسها.. لكن ماحطت عينها بعينه ابد الا ثواني وبعدين تتطالع اي شي ثاني او تطالع الأوراق اللي بيدها......

ناصر: حلو .. اجل تفضلي هذا كرتي واذا ممكن خذي لي موعد من المدير......
ساره: اخذت الكرت وقرت المكتوب,, يوؤؤ صحيح مدير........ ساره ان شاءالله اخذ لك موعد واكلمك .......
ناصر : قام ....... طيب مع السلامه......
ساره: وقفت.. مع السلامه ومشكور مره ثانيه...
ناصر : لا شدعوه هذا حقك .. ومشى........
ساره رمت نفسها على الكرسي ... اووف ياثقل دمه .. مغرووووووووووووووووووووور...

ناصر : ركب السياره .. لكن مامشى ظل واقف يفكر.. هالبنت فيها شي.. نظراتها مو طبيعيه.. وبعدين ليش تكلمني من طرف خشمها.. وشكلها مو طايقه حتى تطالع بوجهي.. اول بنت تعاملني بهالطريقه (متعود كل بنت تشوفه تذوب عليه)..شايف نفسه ويحق له...

العصر..
جا مدير ساره..
ساره وهي تلكم نفسها.. والله ماودي اقوله عن ثقيل الدم اللي جا ,, لكن يمكن يكون شغلنا معاه فيه مصلحه لشركتنا اقول للمدير واشوف,,
دخلت ساره مكتب المدير وقالت له عن ناصر وعطته الكرت..
المدير : متأكده هو شخصيا...
ساره: ببالها والله مبين عليه شي كبير.. ايه..
المدير : تمام تدرين هذا شركتهم كانت بتعلن افلاسها وهو خلال شهر رجعها احسن من قبل ماشاء الله عليه...
ساره : في نفسها (بعد .. مديرنا يمدح فيه .. لا هذا شايف نفسه على الآخر)
المدير: ساره دقي عليه وعطيه موعد بكره الساعه 10.....
ساره : اوكي .. اخذت الكرت وطلعت..
وهي على مكتبها ,,, مالي مزاج ادق عليه .. يلا ادق واشوف...
ناصر اللي كان بالشركه وكان معصب ع الآخر من المبالغ اللي سحبها فهد ..
رن جواله..
ناصر : اوووف منو هذا بعد..الو.. رد بدون نفس وماشاف حتى الرقم..
ساره: بعد يرد بدون نفس .. اسكره بوجهه.. الو.. السلام عليكم..
ناصر: بعد بنت اللهم طولك ياروح.. وعليكم السلام..
ساره: الأخ ناصر محمد عبدالله ال.....
ناصر: اي نعم مين معاي؟
ساره: معاك ساره صالح عبدالرحمن ال .....,,, من شركة ال.....
ناصر: ياهلا اختي .. (في باله صاحبة المحفظه المغروره)
ساره: ممكن تشرفنا بكره الساعه 10 مديرنا حاب يقابلك...
ناصر : حس دقات قلبه ترقص.. اوكي الساعه 10..
ساره : اوكي مع السلامه..
ناصر : مع السلامه.....
سكروا التلفون....
ساره .. اوووووووف لاعت كبدي ..ثقيل دم ومغرور..
ناصر: ياربي اش فيني .. مدري ش سوت فيني هالبنت.. طريقة كلامها حتى لو بدون نفس تعجبني وتشدني,,,, هز راسه لالالا مستحيل افكر في اي بنت ... كلهم مثل بعض......
المغرب ...
رجعت ساره البيت ...
سعد : سارونه حبيتي لقيتي محفظتك؟
ساره : ايه..
سعد : مافيها شي ناقص؟
ساره : لا الحمدلله...
راحت غرفتها ... شالت عبايتها واخذت لها دوش ... ومسكت صورة بدر.. طاحت دموعها... جا ببالها ثقيل الدم اللي جاب محفظتها.. يالله يشبهه لحد كبير.. نفس تفصيل الوجه.. والخشم.. نفس رسمة العين لكن ذاك لونها اخضر..
شكله مو سعودي ... لكنه يتكلم مثلنا.. اووه انا ليش افكر فيه.. في النهايه حتى لو كان براد بيت...رجااااااااااااااال..
ناصر قبل ماينام.. حط راسه على المخده وايديه ورا راسه.. انا ليش افكر بهالبنت.. صار لي اكثر من ثلاث سنوات ماناظرت اي بنت.. ليش هاذي بالذات؟ يمكن متزوجه.. او مخطوبه.. او في حياتها شخص.. بس اللي يشوف عيونها مايقول تحب .. الا هموم الدنيا فيها... وانا ليش افكر فيها .. اووووه انام احسن.. في النهايه هي بنت اومره .. كلهم سوا(لا موبايلي هههههه)

اليوم الثاني..
ساره .. صحت من النوم مزاجها مقلوب..

ناصر .. صحى مرووووووووق...

راحت الشركه وبدت تشتغل..
راجعت المواعيد لليوم..
اووف .. لازم ادق على ثقيل الدم قبل الموعد بنص ساعه اذكره... ياربي تصبرني..
دقت عليه...
ساره : الو السلام عليكم..
ناصر : وهو يضحك .. وعليكم السلام ,,هلا اخت ساره..
ساره : لا والله قام يمون الأخ ..هين.. ياهلا فيك بس حبيت اذكرك بموعدك مع مدير شركتنا.. الساعه 10..
ناصر : لا اكيد مانسيت كلها ربع ساعه وانا عندكم..
ساره : حياك الله.. بأنتظارك .. مع السلامه..
ناصر : الله يسلمك.. أ....... طوووط
ناصر: سكرته بوجهي... هين... لا وتتكلم بدون نفس هذي لو موظفه عندي فصلتها...
ساره : اش فيني اكلمه واعامله كذا .. لو يشتكي علي للمدير فصلني .. لا انا بستقيل خلاص تعبت من العمل مع رجال.....
ساره كل شوي تتطالع الساعه باقي دقايق ويجي... ياربي يدق ويعتذر مالي خلقه...
ناصر : لازم اعرف ليش هاذي تكلمني بهالطريقه...

الساعه 9:55 وصل ....
دق باب مكتب ساره...
ساره : ياربي هذا ثقيل الدم وصل...تفضل..
دخل ناصر .. طالعت فيه ساره ...






ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .. شنو هاذا...

كان لابس ثوب وشماغ.. انتبهت لساعته ,,, لابسها في اليمين اووووف مثلي...
كان كله شموخ وكبرياء ...

شافها ناصر...


قد ايش نعومه هالبنت.. بيبي فيس.. بس لو اعرف هالهم في بوجهها والقسوه بكلامها ونظراتها ليش؟؟
ناصر : السلام عليكم..
ساره: وعليكم السلام تفضل...
جلس على يمين ساره.. اووه تلبس الساعه باليمين مثلي.. حلو ... اييه انت اشفيك.. في النهايه بنت ... بلا خبال...
ساره : كلمت المدير .. وقالها يستنى خمس دقايق عنده مكالمه خارجيه..
ساره : يارب تصبرني.. معليش المدير عنده مكالمه دقايق ويخلص.. تشرب شي..
ناصر : رجع على ورا وريح على الكرسي.. لا مافي مشكله.. قهوه ساده..
ساره : وهذا مايطلب الا قهوه عشان تطول ... اوكي وطلبت له قهوه..
كان قاعد بمكتبها وهي تشتغل ولا كانه موجود.. جابوا له القهوه وشربها.. وخلصت .. وهي ماقالت ولا كلمه .. ولا رفعت عيونها..
ناصر: هذي ليش جامده .. ولا ارتبكت ولا كأني موجود...
اتصل المدير وقالها تدخل ناصر..
ساره : طيب ولفت على ناصر.. اللي كان سرحان..
ساره: تفضل... هذا ليش يطالعني كذا؟
ساره : قالت مره ثانيه.. لوسمحت تفضل,,
ناصر: هاا.. اي شكرا وقام..
بعد ماقام تنفس ساره نفس طويل...... فكه منه...
دخل وكلم المدير.. المدير اعجب فيه وفي شغله وقرر انه يتعامل مع شركتهم.. ونادى ساره عشان تجيب له ملف فيه كل شي عن الشركه..
ساره : ياربييييييي.. شوي بتبكي..خلاص قرر يتعاون معاه... الله يعين قلبي ..
جابت له الملف..
اخذه ببرود وهو يطالعها ويبتسم بهدوء..
ساره : هذا ش يبي وبعدين معاه؟
ناصر : سلم على المدير اللي وعده يحدد موعد اجتماع عشان يوقعوا العقد معاهم وناصر قال افضل الأجتماع يكون بمقر شركتكم(شفتوا النذاله)
المدير : يشرفنا ,, واكيد مساعدتي بتكلمك بموعد الأجتماع.....
ناصر: طيب .. السلام عليكم..
المدير : وعليكم السلام..
ومشى.......
بعد ماطلع نادى المدير على ساره ...
ساره : حددي موعد اجتماع الأسبوع الجاي بنوقع عقد مع شركة ال......
ساره : خلاص راح نتعاون معاه...
المدير : اي نعم .. شركتهم شركه معروفه ومديرهم اللي جا لو تعاونا معاه وتوفقتنا ان شاء الله ,,, راح يفيدنا كثير..
ساره : طيب ورجعت مكتبها ... اوووف يعني بشوفه مره ثانيه.. اووه وانا ليش افكر فيه وش فيه زود عن غيره .. كلهم مثل بعض.. اطنشه احسن..

راحت البيت........
شافت الروزنامه .. وضحكت اليوم عيد ميلادي... وانا نسيت..
شغلت الاب توب وحطت اغنية الجسمي...

ياسنين عمري.. كفايه حزن ياسنيني..
خلاص راح الذي ..يستاهل احزانك..
لمي جروحك .. وكفي الدمع ياعيني..
ردي لزهرة حياتي باقي الوانك...
وش ذكرك بالهوا لي كان ناسيني..
والحزن ليه هو غدا في يوم عنوانك..
وش ذكرك بالليالي ليه تبكيني..
والجرح الأول.. وسط ناي بألحانك..
ياسنين كفي عن الذكرى وخليني..
ماعدت انا اقوى على حزنك واشجانك..
مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك..
جفت عروقي وانا صابر على شانك..
حاولت اداري الحزن اللي عايشن فيني..
واحاول اضحك غصب في وجه خلانك..
لكن حزن الليالي بان في عيني..
واقول ياسنين هاذي آخر احزانك..

نزلت دمعه غصبا عنها..

دخلت لها فاتن..
فاتن : سارونه ليش تبكين؟
ساره : مسحت دموعها .. ولا شي ...
فاتن: قومي انزلي سعد يبيك في المجلس..
قامت ونزلت معاها..
دخلت المجلس.. كان ظلام..
ساره : فتون(اذا تبي تقهرها تناديها فتون ..مثل الي في مسلسل الحياله).. وينه سعد؟
فجأه تولع النور .. لقت اهلها وخواتها وعيالهم وجا لها سعد وحب جبينها كل عام وانتي بخير....
هم عادة مايسوون اعياد ميلاد لكنهم سوو لها واحد عشان تنبسط وتغير جو..
ساره : حست دموعها بتنزل.. وانت بألف خير..
غنوا لها هابي بيرثداي تو يو.. وقطعوا الكيكه.. لكن ساره وقفت وهي ساكته طالعت فيهم كلهم..كأنها تدور احد ..واكتست ملامحها بالحزن...
امها كانت واقفه جنبها .. عرفت تدور مين.. حوطت كتف بنتها وقالت: الله يرحمه يابنتي..
ساره : حصنت امها وحاولت قد ماتقدر ماتبكي..
عطوها الهدايا .. ساره فرحت بهدايا عيال خواتها مع انها بسيطه لكنها عجبتها..
تركي : ساروني اختي حبيتي ..
ساره : بدينا .. نعم ..
تركي: لأني جبت لك هديه وطيرت نص مصروفي عليها .. ابغى جوالك كم يوم اكشخ فيه..
ساره : وانت حتى الهديه تبغى وراها مقابل.. وانا اقعد بدون جوال؟
تركي: هههههههه.. لا بدليني بجهاز...
ساره : روووح ..
وضحكت وانبسطت مع اهلها الي قررت ماتفارقهم ابد ولا تبدلهم بكنوز الدنيا..

بعد العشا .. كان قاعد مع اهله وحاط يده على خده ويفكر .. لازم اعرف سر هالبنت.. ماشكلها متزوجه.. مافي يدها دبله.. ومبين عليها صغيره اممم 22 23 سنه... طيب شنو فيها.. حك راسه اووف لازم اشيلها من راسي..

ندى وهي تلكز نوره وتتكلم بصوت واطي : نويره .. احلق شنبي اذا ماكان يفكر في وحده..
نوره : وش تحلقين انتي ووجهك.. ابو شهاب على غفله.. وبعدين بطلي لقافه..
ندى : اقولك يفكر بوحده يعني يفكر بوحده.. وسوت حركه بأصبعها وشكلين مابحكي..
نوره : رووحي عني ..
ناصر : خير وش عندكم يافريال وسعاد..
نوره وندى : ههههههههههه
ندى : اخوي ممكن سوال صغنون؟
ناصر : شنو؟
ندى : وهي ترفع حواجبها .. سرحان في منو؟
ناصر: هاا.. الشغل في غيره..
ندى: وهي تغمز له .. متأكد الشغل والا شي ثاني؟
ناصر : فهم عليها.. وش قصدك؟
ندى: انت فهمت.. ادري..
ناصر : قلب مصري.. فاهم بس باستعبط.. وراح لعندها وهو يضربها بالمخده .. وانتي ماتبطلين لقافه..
ندى : يمههههه يبا .. تعالوا شوفوه.. واخذت امخده وقعدت تضرب فيه بعد...
نوره : وهي تصفق .. ناصر ناصر..
ندى تركت ناصر وراحت لنوره وضربتها وانتي ليش ماتوقفين معاي هااا...
ناصر وقف على جنب وهو يضحك عليهم..



اليوم موعد الأجتماع...
وناصر يستنى هاليوم ....
ساره .. ماتبي يجي تتمنى يصير اي شي ويلتغى..
في الاجتماع..
وصل ناصر وابوه وكانت ساره جالسه .. ناصر ابتسم وجلس..
ساره(اللهم طولك ياروح)
ناصر.. يغني في باله حطيتك ببالي.. واشغلت بك حالي..
كان طبعا لابس ثوب وشماغ .. ومسوي سكسوكه وطالع يجنن.. لكن مستحيل يلفت نظر ساره........

على طاولة الأجتماع...
مدير شركة ساره على رأس الطاوله
ابوناصر وناصر.. على اليمين
وعلى يساره المدير التنفيذي وجنبه ساره..تكتب محضر الأجتماع..
يعني ساره جالسه مقابل ناصر...
طول الأجتماع ساره مارفعت راسها..
وناصر مايرفع عينه من عليها الا اذا تكلم .. لازم يناظر المدير الا شنو بيقول عنه يغازل مساعدته من اول اجتماع...
ساره. . ودي اقوم واطلع خلاص هذا طلع روحي.. شيبي لو يموت ماعطيته وجه.. كانت تدق بالقلم على الأوراق اللي عندها.. وفجأة.......



اييييي.. شنو هذا..
ناصر ضربها بجزمته على جزمتها..
ساره: مافي الا هو هالمجنون.. رفعت عينها متفاجأه من حركته الجريئه.. وجات عينها الحاقده والحزينه في عينه وهذا اللي يببه...
ناصر.. ابتسم ببرود ورفع حواجبه..
ساره..نزلت راسها على طول قبل ماينتبه احد.. يارب يخلص هالأجتماع على خير قبل ماارتكب جريمه...
ناصر.. يارب مايتفقوا بسرعه .. وكان اذا تناقشوا على شي يعترض عشان بس يطول السالفه...
وفي النهايه يوافق...
ساره.. هذا نحيس.. مايبي الأجتماع يخلص ...

اخيــــــــــــرا بعد ساعتين انتهى الأجتماع ووقعوا العقد مع شركة ابوناصر..
ساره .. الله يعينني على هالغثيث......
ناصر .. كان بيتسم وبس..
طلعوا من الشركه وهو ركب سيارته وابوه راح لسيارته لأنه بيروح البيت(ناصر كان يسوي عنه كل شي لأنه بعد الجلطه ماصار يداوم في الشركه الا احيانا..)
وهو بالسياره.. وبعدين وبعدين.. وهو يضرب راسه.. شيلها من راسك.. لا تفكر فيها.. يوووووه وش سويت انا(تذكر حركته لما ضرب جزمتها...).. ضحك على نفسه ... جنيت انا .... آآآآآآآه ياقلبي تحب تتعب وبس..
رن جواله...
ناصر.. هذا رقم غريب منو..
رد : الو...
المتصل : مرحبا ناصر..
ناصر: ياهلا مين معاي..
المتصل: معقوله.. ماعرفت صوتي؟


ناصر: ........هيفااااااااااااااء؟؟؟؟؟؟


ساره راحت البيت وهي تدعي على ناصر.. اووف هذا مايستحي فوق مارجولي تاملمني من ضربة السرير يضربني بعد.. هين يامدري ش سمك..
والله لأخليك تندم ,,,


 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:47 AM   #26
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء: اي ش عندك مستغرب...
ناصر: حب يسايرها عشان يقدر ياخذ ولده منها.. لا بس من زمان مادري عن اخبارك شي...
هيفاء: بعد ماحضرتك طلقتني امي تزوجت واحد غني و سافرنا معاه البحرين وبعدين كندا..
ناصر: طيب عبدالله شلونه؟
هيفاء: ضحكت ضحكتها اللي تنرفزه دوم.. لا ياشييييييييييخ تسأل عنه مو على اساس مو ولدك؟
ناصر : مو ولدي وانا مسجله في الأوراق الرسميه....... خلاص مو قادر يمسك اعصابه اكثر...
هيفاء : هي تدري انه متنرفز بس حبت تلعب بأعصابه شوي.. قلت لي ..
ناصر : انتي وين الحين؟
هيفاء: في الكويت وبعد يومين بجي الدمام .. خذ ولدك انا بتزوج واحد غني ومابي شي يزعجني...
ناصر : والله لو هي قدامي الحين ذبحتها وشربت من دمها.. طيب اذا جايه الدمام عشان تجيبنه بس لا تتعبين نفسك انا اجي......
هيفاء: والله ريحتني.. خلاص تعال الأسبوع الجاي...
ناصر : طيب ادق عليك قبل ماجي......

هيفاء : يلا باي...طووووووط
ناصر: أأا....... كان يبي يكلم عبدالله.....
تنهد واخيرا........
ياترى شلون شكله الحين... اشوفك متى بس........

اشوفك وين يامهاجر.. قولي بأي بلد صاير..
فراقك مو سهل عندي.. ولاهي ازمه وتعدي..
تعال وطيب الخاطر.. اشوفك وين يامهاجر..
فراقك علة العله.. عقل بالراس ماخلى..
ويوم ال هاجرت والله.. فجر قلبي وصرت شاعر..
وانا بكل هذا مو شاعر.. اشوفك وين يامهاجر..






الساعه 2 .........

ساره تتقلب على سريرها مو قادره تنام..........
ناصر منسدح ويطالع السقف .... مو قادر ينام...

ساره.. مليت.. تعبت من قلبي اللي شايل هموم.. متى ارتاح..
ناصر: متى اشوفه ...... بحاول اخلص كل الشغل واسافر بسرعه..
الصباح.......
ناصر: للسكرتير.. اجل كل شي للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
السكرتير: طيب واجتماعنا مع شركة ال......(شركة ساره)
ناصر: هاا.. تذكر ساره.. لكن ولده اهم من اي شي بالدنيا..
خلاص انا ادق عليهم واتفاهم معهم..
السكرتير : طيب.. وراح..
ناصر: رجع راسه والكرسي على ورا... ياالله .. يااني مشتاق اشوفه.. ياترى كيف شكله الحين.. ايه ذكرت ادق على شركة ال... امممم رقم الشركه او جوال البنت المغروره(حلوه هي تسميه مدري ش سمه وهو البنت المغروره)
رن جوال ساره..
ساره : الو..
ناصر: مرحبا اخت ساره...كيفك ...
ساره: لالا الولد طيح الميانه وليش مايدق على تلفون الشركه .. ياهلا اخوي .. بخير الله يسلمك..
ناصر: شلون الشغل؟
ساره: هذا اللي ناوي اذبحه.. الحمدلله..اي خدمه.....
ناصر: من صوتها تنرفزت انبسط ياعم.. اممم حبيت نأجل اجتماعنا للأسبوع الجاي عندي سفره ضروريه..
ساره : كلووووووووووش ابركها من ساعه.. طيب ابلغ المدير .. تآمر شي ثاني..
ناصر: وده يقول لها تكلمي بنفس.. لا شكرا مع السلامه...
ساره: الله يسلمك...
ساره: دقت على رغد .. رغدوه الغدا اليوم على حسابي ...
رغد: من متى؟؟ ش صاير لا تكوني انخطبتي؟
ساره: رغدوه بجي اذبحك واتوطى بطنك ياسخيفه..
رغد : اووووووه نسينا المحظورات... طيب وين الغدا...
ساره: لا خلاص مانبيك بروح بس انا ورهف ونسرين..
رغد: لا حبيتي انا اول وحده في السياره..
ساره: السياره ماتتحمل اوزان ثقيله (رغد دبدوبه وغثت ساره بطاري الخطبه .. وحده بوحده)
رغد: سارووووووووووووووه انا اللي بذبحك ... يارب مايجي الشهر الجاي الا انتي متزوجه...
ساره :هههههههه.. ردد ياليل مطولك....بالعيد .. اذا حجت البقر...
رغد : بعد قولي بالمشمش.......
ساره: ههههههههههههه يلا باي اشوفك وقت الغدا.,, وسكرت من عند رغد وهي مبسوووووطه.. برتاح هالأسبوع من الغثيث..
وقت الغدا ......... في السياره...

رهف: ش رايكم ناخذ الغدى ونتغدا على البحر...
نسرين : اي والله جبتيها......
رغد : اوكي....
ساره: تمام ... شوفوا انا اليوم بخذ من كانتون ومن باسكن لازم احلي...
نسرين : لالا البنت فيها شي اليوم..
رغد : لا تجيبي طاري المحظور لا ترميك من السياره....
ساره : هههههههههههههههههه.....
راحوا مارينا مول واخذوا غدا....

وبعدين للكورنيش.. مقابل له على طول.......
نسرين : وهي تهمس لرهف.. اقول لا تكون تحب واحناماندري...
رهف : مااتوقع.....سارونه نسرين تقولي انك تحبي صحيح.....
ساره: شوفي انا مروقه اليوم ومابي اخرب مزاجي.. وانتو تدرون ان هذا (وهي تأشر على قلبها) ميت من زمان.......
رغد : الله يرحمه كان واد طيب اوي.......
رهف : خلف وراه عيال ونساوين......
الكل : هههههههههههههه
في نفس الوقت كان مار على المارينا في طريقه .. وقف السياره على جنب ووقف عند البحر.......... تنفس هوا البحر اللي يعشقه....... وركب سيارته وهو ماشي ......
شافها ... هذي هي.. الاهي المغروره....... كانت تضحك وتأشر على زميلاتها.. وتغطي فمها من كثر الضحك.......
ناصر.. ياالله.. قد ايش طفله هالبنت.. لكن ليش تقابلني بوجه ثاني......

في الليل .........
نامت ساره وهي مبسووووووووطه المفروض بكره الأجتماع لكنه تأجل...

ناصر.. مو قادر ينام بكره بيسافر الكويت يجيب ولده اللي ماشافه من ثلاث سنوات........

الساعه 3 .........
اماني : وهي تركض وام عبدالرحمن وراها... يمه تطمني مافيها شي..
ام عبدالرحمن : حسبي الله على الظالم.......

دخلوا غرفتها .. لقوها نايمه وهي تتكلم بصوت متقطع وبصراخ .. اتركني .. اتركني.. حرام عليك ..وهي تحرك ايدينا لفوق وكأنها تبي تبعد احد.. ورجولها تحرك بقوه ...

اماني راحت للعندها وهي تهزها: ساره .. ساره ... اصحي ساره..

فتحت عيونها وهي مفزوعه... انا وين..
ام عبدالرحمن جلست جنبها وهي تمسح على ظهرها.. بسم الله عليك يابنتي..
اماني : بقوم اجيب لها مويه..
ساره : نامت في حضن امها.. يمه لا تخلينه يجي ... لا تخليه يجي... وهي ترتجف...
ام عبدالرحمن : وهي تمسح على شعر بنتها.. لا تخافي يمه ماراح يجي.. انتي بين اهلك ولا يقدر يمس شعره من راسك.. وقعدت تقرا عليها لين نامت..
طلعوا من غرفة ساره..
اماني : يمه مالازم نسكت اكثر..
ام عبدالرحمن : شنو تبنيني اسوي.. وهالكوابيس ماتجيها الا مره او مرتين في الشهر...
اماني : لكن من رجعت من الأحساء وهذا حالها...تصرخ وهي نايمه..
ام عبدالرحمن : الله يكون في عونها وحسبي الله على الي ظلموها...
هذا حال ساره .. لأن ماهر كان يجي يجبرها حتى وهي نايمه .. صارت تحلم فيه ..

يوم ثاني.. ساره صحت من النوم مصدعه وتعبانه.......
يالله .. اكره كل رجال يمشي على الأرض....... حتى نومي مااتهنى فيه........ بقوم اروح الدوام.. يافرحه ماتمت...
وصل المطار.. وخلص كل الأجراءات.. ركب الطياره. . يبي يوصل بسرعه ...
بعد ساعه ركب الطياره.....
يالله لو اقدر اركب صاروخ عشان اوصل بسرعه...هههههه...
وصلت ساره الشركه وهي مالها مزاج حتى رغد لما شافتها عرفت .. ولا كلمتها تعودوا على مزاجها المتقلب..

جلست على المكتب وحطت راسها بين ايديها..
ياربي تعبت من هالكوابيس.. ابي ارتاح وانساه .........

في مطار الكويت....... وصل ناصر.. وبسرعه خلص كل شي..
دق على هيفاء... ماردت.. مره مرتين ثلاث.......
ناصر ياربي .. هذي ليش ماترد... ودق ..
هيفاء : بصوت كله نوم.. الو..
ناصر: الو هلا هيفاء شلونك انا بالكويت..
هيفاء : اوووووه روح عني ابي انام.. وسكرت الخط بوجهه
ناصر: دق عليها مره ثانيه و كلمها بصراخ ..انتي عمرك ماراح تعتدلي اقولك انا بالكويت تسكريه بوجهي .. شوفي عندك ساعه وحده تقومي تجهزي الولد وكل اغراضه لا والله برجع السعوديه وعمري ماراح اخذه منك وشوفي شلون بتتزوجي..
هيفاء :هاا وعدلت قعدتها.. لا خلاص ببقوم.. خذ عنوان البيت..
ناصر: قاطعها لا ماراح اجيك البيت .. حددي كوفي شوب او مطعم نلتقي فيه..
هيفاء : طيب طيب اكلمك بعد ساعه..
ناصر : اذا زاد على الساعه دقيقه وحده ماراح ارد..
هيفاء : بخوف ... لالا اكيد ماراح اتأخر..
ناصر: سكر الخط من عندها.. يعرف نقطة ضعفها نفسها وبس .. مافي اي شي مهم ..
طلع المطار ونزل بفندق.. وجلس يستنى مكالمة هيفاء..
مرت الساعه كأنها سنه...... كان ماسك جواله بيده .. ويقلب فيه .. اكره الأنتظار..

اخيرا دقت..
ناصر : من اول رنه .. الو....
هيفاء : ببرود .. هلا وينك فيه؟
ناصر: في فندق ال......
هيفاء: حلو اجل في كوفي شوب قريب من الفندق نلتقي فيه.. اوكي..
ناصر : وهو يقوم اوكي..
طلع من الفندق وعلى طول الكوفي شوب....
بعد يستنى مره ثانيه..
قعد على الكرسي.. رجع ظهره على ورا وقام يطق برجله على الأرض .. اووف هاذي متى بتجي...
دق عليها: وينكم؟
هيفاء: قريبين عند الأشاره..... دقايق واحنا عندك....
ناصر : اوكي.. وتنهد بقوه...حك خشمه بأصابعه .. وكتف ايده .. شرب قهوه .. مو عارف شنو يسوي..

دقايق.. التفت لقى هيفاء,,,,,,,,,,,
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تمشي لحالها......
كانت بدون عبايه ولا حجاب وتمشى وهي تتمايل .. اما اللبس رايح فيها.. والمكياج كأنها رايحه عرس...
ناصر : جايه لحالها..
وصلت لعنده وهي تطالعه من فوق لتحت.. ياربي هذا كل سنه يزيد جماله ورجولته...
كان لابس قميص كحلي وبنطلون ابيض والقميص صاير مفصل عضلاته تفصيل..
مدت يدها بتلسم عليه..
طالع يدها وقال: وعليكم السلام..
هيفاء انحرجت من حركته : نزلت يدها .. هه هلا..
ناصر : ليش جايه لحالك..
هيفاء: ماخبري فيك قليل واجب.. على الأقل قولي تفضلي..
ناصر: انامو جاي عشان اعزم فيك .. وين عبدالله..
قعدت على الكرسي اللي مقابل له وحطت رجل على رجل.. امم طيب .. وطلعت جوالها ودقت.. الو سيتا انزلي وتعالي ..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟
جلس وهو ينفخ ... يارب تصبرني...ولف على جهة الباب..
هيفاء تتأمل فيه يالله اش قد يجنن... انا غبيه لما تخليت عنه.. اتزوج هذا البطران اللي خاطبني وكلها كم شهر ويموت واطلب من عمي يخيله يرجعني لعصمته.. هههههه تفكيرها ماسخ......

دقيقه ودخلت الشغاله (اندونيسيه ماله داعي اوصف لكم شكلها كلهم يتشابهون)
كانت ماسك يده طفل وهو متخبي وراها..
وهي تقول تعال عبودي مافي خوف........

قربت لعنده وهو لسه وراها..
جلس ناصر على الكرسي خلاص رجوله ماعادت تحمله...
قربت لعند الطاوله.. وتكلمت هيفاء : تعال عبودي حبيبي سلم على البابا.....
طالع وشاف نص وجهه.. قرب لعنده بهدوء وكأن احد يسحبه.. ومد يده الصغيره..
ناصر حس دموعه بتنزل مد يده له وبعد مامسك على يده سحبه لعنده وحصنه بأقوي ماعنده...........

لحظات مرت مايدري كم .. ماتركه الا لما حس الطفل بدا يتحرك . . مسكه من كتوفه وهو يتأمل فيه... كان ضعيف ووجه اصفر شعره ناعم وبني .. وعيونه مايله للرمادي .. ويشبهني الا هذا انا لما كنت صغير... اما ملابسه ماكانت مرتبه .. لكن ش فيه كأنه تعبان........
حطه على حضنه وباس خدوده : كيفك حبيبي ؟
عبدالله كان يطالع فيه وهو ساكت .. عيونه ساعه على ابوه .. ساعه على امه..
ناصر حس الطفل فيه شي موطبيعي كأنه خايف من شي..
هيفاء : أأ أأ نا بروح الحمام .. وقامت وهي تتطالع الولد بنظرات..
ناصر حس ان الولد مثل اللي يبي يتخبى من شي..
ناصر : وهو يمسح على شعره.. ش فيك حبيبي...
عبدالله: ا أأأ .. انا اخاف.......
ناصر : جن عليه .. من شنو حبيبي.. لا تخاف انا ابوك ماراح اخلي احد يأذيك.. من مين خايف..
عبدالله: هيفاء.......
ناصر : استغرب في ولد ينادي امه بأسمها.. قصدك الماما...
عبدالله: هي ماترضى اقولها ماما..
ناصر: ايشششششششش.. ليش؟
عبدالله : مادري .. واذا بكيت تضربني وساعات تحبسني في غرفه.. اخاف منها.. انت تضربني مثلها؟
ناصر حس ان الدنيا تدور فيه.. ووده يموت ولا يسمع هالكلام انا السبب.. قلبي القاسي.. حضنه لا حبيبي انا احبك وماراح ازعلك ابد .. طالع في عيونه حلو..
عبدالله : ابتسم وهو يحرك راسه .. حلو
تأمل ملامحه برئ.. ليش ياهيفاء؟ مو كفايه اللي سويتيه فيني بعد بولدك.......
جات هيفاء .. وناصر والله لو هي على ذمتي للحين كان ضربتها لين تعض الأرض..
هيفاء: عبود حبيبي شنو قلت عني؟
عبدالله يطالعها ببرود ولا رد عليها..
ناصر: بجمود.. جبتي جوازه؟
هيفاء : حست ان في شي... هاا ايه جبته......
ناصر: عطيني اياه.. واخذه وقام عنها..
هيفء: لحقته .. وين بتروح؟
ناصر: وهو يتكلم وهو يشد على اسنانه. . اسمعي انتي مو كفو تكوني ام .. وبعدين انتي قلتي بتتزوجي اش تبين فيه؟
هيفاء: طيب براحتك باي.. وركبت سيارتها ومشت بهدوء.......
ناصر: يطالعها حتى ماودعت ولده .. ايش هالأم؟
حمل ولده وراح معاه لأقرب مول.. ملابسه مبهذله .. ماعندها وقت تهتم فيه .. دايم عند الشغاله. هي لاهيه بحياتها.......
اشترى له ملابس جديده واتغدوا... عبدالله كان مبسوط وقعد يسولف لأبوه.. كأنه حس بالأمان اللي فقده.........

ناصر : كان يطالعه شلون يتكلم.. يلعب.. ياكل.. ويلوم نفسه مليون مره لأنه فرط فيه....... وليش انا اظل هنا ... ارجع احسن عندي اشغال الدنيا هناك(اهم شي شغله مع شركة ساره ههههههه)
راح لأقرب مكتب سفريات وحجز.. الرحله بكره.. طيب بنقضي الليله هنا.......
المغرب تعبوا ورجعوا الفندق... ونام عبدالله.....
ناصر يطالعه وهو نايم... كان حاط اصبعه الأبهام في فمه.. اكيد نفسيته مو مرتاحه .. راح اعوضك عن كل شي.. ونام جنبه.......

الصباح فطروا .. وعلى المطار...........
ساره ... تعبانه مالي مزاج اروح الدوام .. لي كم يوم ماانام ساعتين على بعضها..

لالا بقوم اروح الدوام...اليوم الخميس ونص دوام بس... قامت وهي متثاقله..........
ولا فطرت وراحت الدوام.........

الحمدلله على السلامه...
رجع ناصر وعبدالله الدمام........
دخل بيتهم وهو حامله وكانوا كلهم جالسين بالصاله ..
تفاجئوا لما دخل..........

نوره : ناصر هذا.......... وهي تأشر عليه........عبد الله.......
ناصر : ايه وهو يطالعه ويضحك..
قعد معاهم وهم يكلمونه وكل شوي واحد يحمله ونواف وريان اخذوه الحديقه يلعبون..
ندى : من ورانا؟
ناصر : وهو مبتسم. . حبيت اسويها لكم مفاجأه.....
نوره : قولي السالفه من طأطأ لي السلام عليكم.........
ناصر :ههههههههههه اوكي .. وقالهم السالفه..
ندى : وهي فاتحه فمها ع الآخر.. بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد : وبسهوله تخلت عن ولده....... صحيح مو كفو تكون ام...
ناصر :احسن شي سوته... وخلاص بيعيش معانا...... والا ش قلتي يايمه...
ام فهد : في عيوني اكيد............

مر يوم الجمعه وساره لسه مزاجها مقلوب.. حتى خواتها ماقعدت معاهم..... بعكس ناصر اللي كان مبسوط مع ولده... ونام معاه بحضنه...
يوم السبت..
راحوا دوامتهم؟؟؟
في السياره...
رغد : سارونه ش فيك لك كم يوم منتي على بعضك؟
ساره : بلا مبالاة.. مدري لكن احس لي مالي مزاج لأي شي......
رغد : طيب اجيب لك شوكولاته يعدل مزاجك..
ساره : ابتسمت على خفيف .. لا شكرا..
وصلوا الشركه.......
ممدوح المحاسب: آنسه ساره ازيك؟
ساره: هلا استاذ ممدوح...
ممدوح : بصي ... انا كلمت المدير بخصوص الأجازه وعملت خطاب طلب اجازه ومآش الا توقيع المدير ... معليش توقيعه منه وانا اخده منك بعدين اصل متعجل اوي..
ساره : اوكي مافي مشكله واخذته من عنده.......
ناصر وصل الشركه ..
جاته مكالمه من مدير ساره ابو احمد..
ناصر: ياهلا فيك ابواحمد..
ابو احمد: الحمدلله على السلامه..
ناصر :الله يسلمك.. شلونك أخبار الشغل؟
ابواحمد : الحمدلله .. اذا فاضي اليوم امرك الشركه في اوراق لازم توقعها ..
ناصر: لا شدعوه انا اجيك..
ابواحمد : لا اخاف نكلف عليك..
ناصر: لا شدعوه .. نص ساعه وانا عندك..
سكر ابو احمد جواله وراح الشركه......
بعد نص ساعه جا ناصر.. المدير عطاها خبر اول مايوصل ناصر يدخل على طول.. ساره : اوكي..
وصل ناصر ودخل مكتب ساره
السلام عليكم ..
ساره كانت تكتب على الكمبيوتر ..
رفعت راسها ردت السلام ورجعت تكتب على الكمبيوتر
ساره : وهي تكتب .. تفضل المدير يستناك..
ناصر: بقى واقف يطالعها.. وجهها مهموم اكثر من اول... وبعدين مع هالبنت؟؟
دخل مكتب المدير وقعد يتكلم معاه شوي..
واتفقوا انهم يوقعوا الأوراق وبعدين يروحون لشركة ابوناصر..
دق المدير على ساره: مافي اوراق يبي لها توقيع انا طالع الحين...
ساره: اي نعم لحظه اجيبها..
دخلت مكتب المدير.. وسلمت ولا الفتت لناصر ولا كأنه موجود اصلا..
ساره: استاذ طلب اجازه للمحاسب ممدوح..
المدير: امممم طالب شهر طيب.. وقعه وعطاها اياه وطلعت..
ناصر: هذي محنونه حتى مديرها تكلمه بنفس الأسلوب .. ببرود وبدون نفس.. ليش طيب.. كان يطالعها وهي واقفه تتكلم ليما طلعت.. فضولي بيقلتني .. وبعدين..
ابواحمد : اخ ناصر...
ناصر: ولا هو حولك..
ابو احمد: اخ ناصر...
ناصر :..... نعم ..
ابو احمد: مشينا..
ناصر: تفضل..
وهم طالعين من مكتب المدير .. ابواحمد اخذ معاه جوله عشان يشوف الشركه..
هذا مكتب مساعدتي واكيد تعرفها.. ساره..
ساره رفعت عينها ثانيه ورجعت للشغل ..
ناصر: ياروح مابعدك روح...
هذا مكتب المحاسب وكان فاضي..
ناصر: اممم قبال مكتب المغروره.. جات بباله فكره (يقطع عمر النذاله)
ومشوا بين اقسام الشركه وطبعا الموظفات اللي تبتسم واللي تقوله اي خدمه حاضرين.. ونظراتهم معاه وين ماراح..
ناصر: مو شايفين خير.. لكنهم ولا شي قدام المغروره.. مايحب البنت الخفيفه..
خلصوا الجوله وطلعوا لشركة ابوناصراللي تحسن وصار يداوم بالشركه..

ساره رجعت البيت وعلى طول لغرفتها...
رمت نفسها على السرير ...
ياربي تشرح صدري.. مدري ضيقة صدر لها كم يوم...
اقوم اصلي لي ركعتين احسن لي..

ناصر رجع البيت وهو مبسوط.. جاه عبودي يركض وحضنه وبوس فيه..
تعشوا .. وراحوا يناموا...
بكره وراهم دوام..

يوم ثاني..
ساره لسه مزاجها مقلوب..

وصلت الشركه...
وراحت لمكتبها
وتوها بتدخل انتبهت لواحد قاعد بمكتب المحاسب
(اشرح لكم شوي.. مكتب المحاسب جدارة نصه زجاج .. واذا ساره فتحت الباب يقدر يشوفها وهي على مكتبها.. وبين مكتب ساره ومكتب المدير زجاج لكن في ستاير .. وساره اذا جا احد غريب للمدير على طول تنزل الستاير..)

منوووووووووووووووو هذااااااااااا؟؟
وش جابه هنا...

كان قاعد بمكتب المحاسب ..
ويضحك بداخله..حطيتك ببالي..
ساره : ولا عبرته ودخلت مكتبها وسكرت الباب وراها..
ناصر: هين ...
بعد ساعتين .. اندق باب مكتب ساره..
ساره : تفضل...
دخل ناصر : السلام عليكم..
ساره : وعليكم السلام... نعم؟ ولفت على الشاشه...
ناصر: ابي اعرف سر هالبرود والللا مبالاة اللي فيها.. ممكن اسألك كم سؤال بخصوص الشغل؟
ساره: الحين ماسأل المدير او نائب المدير يسألني انا ..هين.. تفضل...
ساره.. اسألته كلها سخيفة زي وجهه... بس مضطره تجاوب..
ناصر.. عاجبه الأستعباط.. اللي يسمع اسألته يقول توه متخرج امس من ثانوي واليوم متوظف.....ههههههههه
كان يتأمل وجهها .. وهي تتكلم.. وهي كانت ماترفع عينها بوجهه الا ثواني..

بعد ماطلع........ بقوم اروح المستوصف اقيس ضغطي اكيد وصل مليووووون...

بعد ساعه جا المدير وسوا اجتماع مع كل الموظفين...
المدير : هذا الأستاذ من شركة ال.... , حن وقعنا معاهم عقد عمل وراح يدوام في الشركه لمده بسيطه عشان يتعرف على طبيعة عملنا اكثر ويكون الوسيط بين الشركتين...
الموظفات طبعا ذايبات فيه.. اما الموظفين منو هذا اللي بيطير عقول البنات..
الا هي.. كانت وافقه جنب المدير وجنبها رغد وكل شوي تلكزها شوفيه شلون يضحك.. ياي اسنانه تجنن.. وساره نظراتها لقدام وبس ... في النهايه رجال..
بعد الأجتماع..
المدير : استاذ ناصر كل الشركه والموظفين تحت امرك.. مين تحب يكون مساعد لك؟

ناصر: وفي غيرها.. امم والله اذا مافي ازعاج الآنسه ساره.....
المدير : مااتوقع يكون عندها مانع .. ساره موظفه مجتهده ومن اكفئ الموظفات عندي.. لحظه اناديها..
ناصر: ابتسامة النصر.....شاقه الحلق.......
ساره: طيب جايه..
دخلت مكتب المدير..
المدير : ساره الأستاذ بصفتة الوسيط بين الشركتين راح يدوام بعض الأيام في شركتنا بمكتب المحاسب ممدوح.. وحاب انك تكوني مساعدته ش قلتي .. بصراحه حتى لو هو ماطلب انا اكيد راح ارشحك لهالشيئ..
ساره : التفت على ناصر وبعدين على المدير وكأنه احد كب مويه بارده على وجهها.. طيب .. في شي ثاني..
ناصر : ايه..وقام.. ممكن تجين معاي المكتب..
ساره : وهي تطالعه بنظرات حقد.. اوكي..
وطلعوا ..........لمكتب ممدوح.. او مكتب ناصر الجديد

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 04-19-2012 الساعة 02:49 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:49 AM   #27
 
الصورة الرمزية امير الذوق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 29,345
امير الذوق is on a distinguished road
افتراضي


قصص - روايات - روايات طويلة قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات - روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية ، روايات تكست روايات نصية ، تحميل رواية txt تحميل رواية word روايات حب رومنسية



تسلم يدكـ بدرنا

 

 

من مواضيع امير الذوق في المنتدى

امير الذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:51 AM   #29
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

وصلوا بيت ساره..
وقف بعيد شوي عن سيارة السواق......
شافها وهي تنزل.......
ناصر: هذا بيتكم ياساره.. طيب..
طلع جواله واتصل على واحد من اخوياه يسمونه(ابوالعريف.. لأنه يعرف كل الناس وكل شي عنهم): الو ... اسمع جيب لي كل شي عن بيت صالح عبدالرحمن ال........
ابوالعريف: طيب ياابو الشباب .. لا تنسى المقسوم..
ناصر: ولا يهمك احسن عشا لك...
ابوالعريف: نص ساعه .. وكل شي عندك........
ناصر: اوكي......
سكر من عنده.. اخذ لفه ورجع وقف قدام بيت ساره...

ساره.. رجعت بيتهم.. لقت امها واماني واخوانها الصغار بالصاله..
تركي: هلا سارونه.. تصدقي اليوم شفت سياره كشف.......
ساره: مشت عنه...
ام عبدالرحمن: يمه ساره تعالي اقعدي معنا شوي......
ساره: لا يمه تعبانه بروح غرفتي اريح.....
اماني : ساروه شفيك مو علي بعضك......
ساره : ضغط الشغل.. وقامت راحت لغرفتها..
شالت عبايتها وصارت تروح وتجي بالغرفه.. وبعدين معاه..
اووف احسن اني مخنوقه.. راحت فتحت النافذه وسندت راسها على جنب..ياربي .. مابي افكر فيه.. مستحيل يدخل رجال ثالث حياتي.. لكن هو شنو يبي بالضبط.. تصرفاته محيرتني.. طيب اللي سواه اليوم شنو معناه.. مو طبيعي ابد......
كان واحد واقف يطالعها .... والله راح تكونين لي ياساره وبتشوفين...
ياروحي لاتبخل بس ولو نظره.. سلم من الشباك واسعدني مره..
يستاهل نضحي..طبعا.. واعطي له من روحي..طبعا..
لأغازلك غصبا عنك.. ترضى ماترضى..
رن جواله ........ و مشى...
ناصر: هلا ابو العريف...
ابوالعريف: هلا ابوعبود.. اسمع هاذي العايله ماعليهم كلام.. سمعتهم مثل المسك...
عندهم خمس اولاد واحد متوفي قبل ثلاث سنوات.. والباقي.............
عبدالرحمن.. يشتغل في........... وسعد في..........
اما البنات : ثلاث متزوجات الكبيره ارمله كانت متزوجه من .....
والصغيره مطلقه مرتين.....الأول ولد عمتها وكان بس ملكه والثاني مو من الدمام من الأحسا رجعت بيتهم بعد شهرين من زواجها وتركها معلقه سنه وماطلقها الا لما رفعوا اهلها عليه دعوه بالمحكمه..هالبنت تعور القلب وعلى فكره المعلومات من مصدر موثوق(امي طبعا)....
ناصر:حلو..تمام.. طيب .. تسلم يارب.. العشا بكره في الأستراحه......
ابوالعريف: طيب.. نشوفك بكره .. مع السلامه..........

ناصر: ماشي ياساره.........
رجع بيتهم لقى ابوه وام فهد جالسين بالصاله......
سلم عليهم وجلس جنب ابوه......
ناصر: يبا ابيك بموضوع.......
ابوناصر: خير ان شاءالله ياولدي......
ناصر: تعرف بيت صالح عبدالرحمن ال...........
ابوناصر: صالح عبدالرحمن .............,, ايه عرفته شنو فيه..
ناصر: ابي اناسبهم......
ام فهد : انتفضت من مكانها.. شنو .. لكن هذولا ناس مستواهم اقل من مستوانا.. وبعدين ماعندهم بنات للزواج.....
ناصر: شنو مستوانا ومستواهم.. وبعدين عندهم الصغيره..
ام فهد : جنيت هاذي مطلقه مرتين ... شنو تبي فيها.. اتركها عنك.. وانا ازوجك احسن منها......
ناصر: لا ......... يا هالبنت او لا بظل عزوبي طول عمري.....
ابوناصر: حط يده على كتف ولده.. انت تعرفهم ياولدي..
ناصر: ايه.. يبا بنتهم سكرتيرة ابو احمد... شفتها اكيد بالشركه..
ابوناصر:ايه.. عرفتها.. اسمها ساره ...... صح.....
ناصر: ايه........هذي هي,,,,,,,
ابوناصر: طيب ياولدي انت متأكد من اختيارك...
ناصر: أي يبا......
ابوناصر: شوف يبا هذا زواجك الثاني ... واختيارك...
ناصر: يبا انا اتحمل مسؤلية قراراتي,,,,,
ام فهد : اختيارك مو صح ابد.... اولا مطلقه .. ومثل ماقلت موظفه وانت تبي وحده على الأقل تدير بالها على ولدك ... اسمح لي اكيد غلطان.....
ناصر: لا يايمه انا متأكد انها بتكون احسن ام لولدي,,,,,,
ابوناصر: اجل على بركة الله .... انا اكلم ابوها... ونحدد يوم نزورهم فيه..
ناصر: شاق الأبتسامه وقام حب راس ابوه.. الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك..
ابوناصر: الله يريح قلبك ياولدي .. انت تستاهل كل خير.....
ام فهد : أي خير ويباخذ وحده ,,,,,,,,,
ناصر: قام وطنشها.. هذي ام فهد اهم شي عندها المظاهر والماركات.. طيب ياساره تحسبيني اتسلى...... راح ادخل بيتكم من الباب عشان تعرفين اني صادق بكل شي...... وعشان اكسر راسك(ماعليكم اهم شي في السالفه)..

ساره في بيتهم...... مو قادره تنام........ لازم اشيله من راسي.. والله اليوم اللمني حسبي الله عليه... لكن يستاهل كبيت عليه القهوه..ههههههه..

اليوم الثاني.......
ساره بمكتبها... جا ناصر للمدير وقعد معاه ساعه وبعدين راح مكتب المحاسب.. ومشى.....بدون حتى مايطالع ساره.. الوعد قريب..
ساره: غريبه.. الحمدلله يمكن شالني من راسه......

ناصر: والله كان ودي اشوفها .. لكن لا .. كلها كم يوم وتكونين لي ياساره..
رجع البيت ...
ابوناصر: تعال ياولدي.. كلمت الرجال.. والله انه اجودي .. نروح لهم بكره بعد صلاة العشا..
ناصر: حلو.. وحب راس ابوه الله يطول بعمرك يارب......

يوم ثاني......
ابوعبدالرحمن كلم عبدالرحمن عشان يجي اللليله .. عندهم ضيوف.. وطبعا سعد موجود بالبيت..

ناصر كان عنده شغل مع ابواحمد لكن ماراح ارسل سكرتيره الخاص.....
ساره : كلوووووووووش .. اليوم ماجا... الحمدلله فكه منه...
رغد : نطلع نتغدا.....
ساره: وهي تبسم اكييييييييد...
رهف: الشاطئ مول..
ساره: لالالالالا .. شوفوا أي مكان ثاني.(حقدت عليه من سالفة المحفظه)..
نسرين : نروح لفانا..
راحوا اتغدوا .. وساره مبسووطه ع الاخر.. اليوم محد غثها او ضايقها...

بعد الدوام وهم راجعين البيت..
رن جوال ساره..
ساره: هلا شيموتي.....
شيماء : ايه كثري منها .. وينك لك يومين ماتتصلي ولا شي..
ساره : ههههههههه... تدرين اني موظفه مو مثل بعض الناس مخلصين جامعه وقاعدين بالبيت...
شيماء: اقول لا يكثر بس.... المزاج رايق اشوف.. ش صاير..
ساره: امممم سر ماقول..
شيماء : اقول لا يكثر بس انزلي ببيتنا...
ساره: لالالا بروح البيت بخذ شاور واكشخ واجي.. اوكي..
شيماء: وانتي شنو ذابحك غير الكشخه.. يلا استناك..
ساره: اوكي ياقلبي .. باي......
في بيت ابو ناصر...
كشخ الولد.. ونزل لأبوه..
ناصر: يلا يبا مشينا..
ابوناصر: بدري استنى شوي..
ناصر: يبا مسافةالطريق .. وخير البر عاجله..
ندى : اشوفك مستعجل .. ش عندك.. مابتطير البنت
ناصر: شوفي انا مرووووق ومابي اخرب مزاجي.. اذا جيت حسابك عندي..
طيب يبا نروح بالدودج(سيارته الثانيه)(مايبي يروح بالهمر عشان ماتعرف انه هو اللي لحقهم)
ابوناصر: طيب.. يلا نمشي..
طلعوا وركبوا السياره ومشوا.....
نزلت بيتهم ودخلت....
شافت امها والشغاله بالمطبخ تجهز الشاي والقهوه...
ساره: وهي تبوس امها.. هاي مامتي..
ام عبدالرحمن : هلا حبيتي .. مرووقه اليوم...
ساره: ايه الحمدلله.. يمه في ليش هذا وهي تأشر ..
ام عبدالرحمن : ابوك يمه بيجوه ضيوف بعد شوي..
ساره : اهاا.. طيب يمه انا باسبح واصلي.. واروح لشيماء..
ام عبدالرحمن : طيب يابنتي..
راحت ساره.. وهي على الدرج سمعت صوت الجرس... جو الضيوف..

ناصر: عند الباب ويحس ان دقات قلبه وصلت مليون...
فتح لهم سلمان الباب... ودخلهم المجلس ...
ناصر جلس على كنبه مقابله الباب.. وابوه على يمينه..
ناصر: آآآآآآه ياساره انا اتنفس نفس الهوا اللي تتنفسيه.. انا ببيتكم..
ناظر وشاف صورة واحد يشبهه... هذا يشبهني... منو هذا..
ابوناصر: شفت الصوره.. يشبهك ولدهم الله يرحمه..
ناصر: الله يرحمه... تذكر نظرات ساره اول مره.. كانت تناظر فيه كأنها تعرفه.. عرفت الحين عشان انا اشبه اخوها المتوفي... لاحول ولا قوة الا بالله......
جا ابوعبدالرحمن وعياله.. عبدالرحمن وسعد وتركي وسلمان..
ابوعبدالرحمن: ياهلا فيكم الساعه المباركه.....
ابوناصر:ساعتك ابرك..

تقهووا الجماعه..
وبدا ابوناصر يتكلم في الموضوع... وصاحبنا يحس انه طاير من على الأرض...
ناصر: يكلم نفسه (الا اطلب اشوفك شوفه شرعيه.. اللي يسمعه ماشافها ابد ..هههههههه.. بس يبي يحرجها.. نذاله)......

فوق .. ساره خلصت شاور.. صلت .. ولبست القميص الزيتي والتنوره البيج.. كانت توصل لنص الركبه...
استشورت شعرها .. وحطت لها ميك ا ب ناعم مثل عادتها.. ظل زيتي وبيج.. وبلاشر بني فاتح وغلوس بيج..
لبست وانتو بكرامه صبندل كعب بيج على شكل سيور.. وحطت برجلها اليمين خلخال ناعم سلسله وفيها حركه ناعمه.. لبست عبايتها ولا سكرتها.. واخذت شيلتها ونزلت..
وهي نازله رن جوالها..
كول مي من شيماء.. دقت وهي نازله...
ساره : هلا شيمو ....ههههههههههه ماعندك رصيد اكيد مفلسه..
شيماء: ايه يالموظفه...
في هالوقت طلع ولد عبدالرحمن الصغير.. وترك باب المجلس مفتوح شوي..
ساره نزلت ووقفت عند الدرج...
اشرح لكم .. الدرج صاير على جنب في البيت..
والمجلس على يمين الدرج.. وفي باب على يسار باقي البيت.. وباب قدام الدرج .. هذا باب يطلع على الحوش وبعدين باب الشارع..
ناصر: كأن ماس 220 ضربه... هذي هي.. اول مره يشوفها بدون شيله..
شعرها يجنن(قصة الفراوله مخليها وجهها طفولي مرره..).. كان ماسكه الجوال وتكلم.. وتضحك.. ناصر ذاب خلاص مو قادر.. كانت تضحك ورفعت وجهها على فوق وهي حاطه يدها على فمها وتضرب برجلها الأرض.. وهي تضحك بقوه.. لابسه القميص اللي قلت لها خذيه.. آآآآخ ياقلبي.. كانت ترجع شعرها على ورا ويرجع على وجهها مره ثانيه.. انتبه للحلخال اللي برجلها آخ منك انتي.. لابسه قصير والجو بارد..صحيح مجنونه... ناصر نزل عيونه استحي على وجهك قاعد ببيتهم ومع اهلها وتطالعها......
رجع رفع عينه عليها...
كانت تسكر عبايتها... حركت راسها على جنب وهي نازله وتحرك شعرها.. ناصر قلبه يرقص سامري وبوب وروك وكل شي.. لالا شكلي بموت قبل مااخذها...
لما وصلت لأخر زر في العبايه من فوق..
عبدالرحمن : اقول ياجماعه تشربون قهوه تركيه..
ناصر: أي والله لاهنت..
عبدالرحمن: تركي قوم قول لهم يسوون قهوه..
تركي: وهو ماسك الجوال... طيب .. وقال بصوت واطي وهو طالع ..مافي الا سارو..
ناصر:سمعه.. هلا والله هي اللي بتسوي القهوه..لالا رحت فيها...
تركي فتح الباب على آخره.......
ساره رفعت عينها وهي رفعه الشيله..
وشافته........





هذا ليش جاي بيتنا....... وقفت تطالعه وهي فاتحه فمها..
وهو.............

اكبر ابتسامه عنده.........

تسكر الباب... وهي لسه مصدومه........


ليش جاي.. لا يكون جاي يخطب........ لالالالا مستحيل ,, وحتى لو صار ماراح اوافق,,,,,,,,, نو وي............

تركي: ساروه ... هز ... ساروووه...
ساره : وجع ش تبي...من مع ابوي بالمجلس وليش جايين..
تركي : وهو يرفع حواجبه.. كم تدفعي..
ساره : ضربته على كتفه .. خلصني..
تركي: آسف ماعندنا شي مجان..
جا عبدالرحمن.. ساره ماسويتي قهوه الجماعه يستنوا..
ساره : منو ذولي وليش جايين؟؟
عبدالرحمن : ابتسم.. وطالعها بنظره عرفت معناها.. اصحاب الوالد تعرفين بعدين وابتسم..
ساره : طيب اسوي القهوه......
راحت المطبخ.... حطت الركوه على النار...غلى الماي.......
معقوله........جن هذا ............. لالا ماراح اوافق يعني ماراح اوافق... هذا شكله يبي ينتقم........
تركي: اللي ماخذ عقلك......... ايههههههه القهوه بتفوض...
ساره : اوووف مالي خلقك روح عني...
جابت الفناجين وصبتها.. ياريت والله اعرف اي واحد بيشرب كان حطيت له ملح الا سم...... الله ياخذه قبل ماياخذني.. لالا انا بشنو افكر.. محد راح ياخذني ابد.. ماراح اوقع صك تعذيب ثالث(تقصد عقد الزواج..هههههه)

ساره : جهزت القهوه ووقفت وين راح تريك ياخذها.. بتبرد..
اووف انا اوديها واطق الباب..

اخذت الصينيه وراحت لجهة المجلس....
ساره: يارب ... طقت الباب..
ناصر: هاذي هي اكيد.........
فتح سلمان الباب.......
اخذ الصينيه وهو يقول شكرا سوسو....
ناصر ... شاف يدها بس.. وسمع سلمان وهو يقول سوسو...
اخذ الفنجان.. طعمه احلى من ستاربوكس(جن الولد).. شربه بشويش ماوده يخلص........

ساره : راحت بيت شيماء..
شيماء: ش فيك........
ساره: اسكتي بس الله يستر...
شيماء: ليش ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ببرود .. براد بيت في بيتنا الحين...
شيماء: نقزت من مكانها.. والله جاي بخطبك؟؟؟
ساره: الظاهر...
قامت بتسلم عليها.. بعدتها ساره.....
ساره: رووحي تباركي لي على شنو......... ومن قالك بوافق......
شيماء: سارووه بلا غباء.. ترفضي واحد مثل هذا........
ساره : بلا مبالاة في النهايه رجال......
شيماء: لكن هو يحبك.......
ساره : هههههههههه ضحكتيني ومن قالك يحبني.. هذا بس يبي ينتقم مني بس.. وبعدين مافي رجال في الدنيا يحب.. كلهم يفكرون بنفسهم وبس.. واذا اخذ مني اللي يبي راح يكشف عن وجهه الثاني.. اتركي عنك بس قال يحبني قال.........
شيماء: لاحول ولا قوة الا بالله... وانتي ماراح تغيري تفكيرك ابد......
ساره :لا.. وماراح اتزوج ابد..لو كان براد بيت نفسه......
شيماء: هههههههههه.. وبراد بيت بيترك انجلينا عشانك.. مصدقه عمرك..
ساره : اوووووووه روحي مالي خلق مزحك البايخ..
شيماء: توك من شوي تكلميني وانتي مروقه وش اللي قلب المزاج اللي مثل الأسهم .. وهي تحرك اصبعها.. طالع ..نازل.. نازل........
ساره: كلمتك قبل مااعرف انه موجود ببيتنا.. لا وانا اللي سويت القهوه بعد..
شيماء: وهي تلكزها.. طيب كان حطيتي له ملح.. وشوفي اذا شربها يعني يحبك..هههههههههههه
ساره: لا والله .. قالك مهند ونور انتي الثاينه.. ماعندك سالفه........
شيماء: طيب واذا ابوك واخوانك واقفوا شنو راح تسوين؟؟
ساره : لالا هالمره القرار بأيدي.. محد راح يتدخل او يقرر غيري..
شيماء: لا تتسرعي فكري.. الولد لقطه.....
ساره: لا لقطه ولا هم.. لأ لأ ... يعني لأ ..
شيماء: تعالي مو قلتي عنده ولد.. يمكن مطلق او ارمل؟؟
ساره: لا.. مااعتقد ارمل... لأن ولده قال امي بالكويت.. واذا متزوج مستحيل اوافق ..
شيماء : وهي تغمز لها .. واذا كان مطلق.. بتوافق......
ساره :لا... وخلاص سكري الموضوع......

في بيت ابوعبدالرحمن.....
ابوناصر: يلا احنا نترخص,,,
ابوعبدالرحمن: شرفتونا والله......
ابوناصر: بانتظار ردكم.....
ابوعبدالرحمن / نشاور البنت ونرد لكم خبر.. وان شاءالله خير......

ابوناصر: ايه حقها.....

ومشوا........
وهم في السياره......
ابوناصر: باين عليهم ناس طيبين ...
ناصر: ............. ولا هو حولك يفكر باللي شافه.......
ابوناصر: ناصر تسمعني؟؟
ناصر: ......هاا... ايه يبا اسمعك.......
ابوناصر: ضحك.....انتبه للطريق وانا ابوك.. عرف ان ولده يفكر في البنت.....

وصل بيتهم.......
ام فهد : هاا بشروا......
ابوناصر: خير ان شاءالله.. الجماعه ناس طيبين ومحترمين...
ناصر.. راح لغرفته.. انسدح على السرير ... بعد اللي شفته اليوم .. راح تكونين لي.. واذا ماصرتي ماراح تكوني لغيري ياساره....... تذكرها وهي تضحك ...... مثل الأطفال... هذا وجهك الحقيقي.. طفله و خجوله.. مين الغبي اللي فرط فيك.....

ساره : كانت تتابع فبلم مع شيماء.. وهي تفكر.... في ناصر... لالا ماراح اوافق ابد.... حتى لو اهلي وافقوا...
شيماء: ههههههههههه شفتي سارونه.......
ساره : ...................
شيماء: نحن هنا........
ساره : هاا ش تبين...
شيماء : اللي ماخذ عقلك....
ساره : والله انك سخيفه.......
رن جوالها ... مسج.... ساره ببالها اكيد من هالمجنون........
فتحتها ....... رابط....... لاحوول اغنيه بعد .. فتح الرابط.....
اغنية شادي اسود .. لمسلسل سيرة الحب.....

اتطلع بالقمر ... حس الدنيا شوق وحنين.. وشوية صور..
اتطلع بالقمر ..لاقي الهوا اللي صار لو سنين .. دايب بالسهر..
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..
عم نحلم نبعد لبعيد.. والأيد بتلمس بالأيد..
والنــــــار اللي بقلبي تزيد.. وتزيدها انتي بــــــنار..
نسكن انا وانتي بخيمه.. او نقعد ع جناح غيمه..
بقطف لك زهره من جنينه... فيها الزهر بيحكي اخبار....
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..

ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيماء: ياعيني ياعيني ... الرجال طاح محد سمى عليه.....ههههههه.. وانتي مو موافقه......

ساره : يووووه انتي..
ارسلت له.... لو ترسل لي موقع طرب كله.. ماراح اوافق عليك....

شيماء: يامجنونه..
ساره: مو شغلك..
ناصر: قرا المسج..ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... بتجنني هاذي..
ارسل لها رابط ثاني...

ساره : وبعدين معاه.. هذا مايمل... مايتعب.. فتحت الرابط..
اغنية عبدالكريم عبدالقادر.. من بين الناس حبيتك.....

ساره : اووف.. تدري احسن شي احطه صامت احسن...
حطته صامت و داخل الشنطه...
شيماء: طيب قولي اذا ماوافقتي عليه حوليه على بيتنا.. قريب ترا..
ساره : اخذت مخده وضربتها... ماعند ماعند جدتي.. خلاص لاتجيبي سيرته...
شيماء :هههههههههه....
رن التلفون..
ردت شيماء : هلا خالتي.. ايه لحظه.. ساره .. امك..
ساره : اخذت السماعه.. هلا يمه..
ام عبدالرحمن : ساره يمه ليش ماردين على جوالك.. خوفتيني عليك..
ساره : لا يمه هو بالشنطه وبعيد..
ام عبدالرحمن : طيب لاتتأخري..
ساره : طيب...
الساعه 10........ ناصر يروح ويجي....... ومو قادر يقعد..
معقوله ماتوافق.. واذا .... اخليها توافق غصب.. ماتقدر تتحداني..

نام عبدالله...
ناصر: مو جايني نوم.. اخذ مفاتيح سيارته وطلع........
لف في شوارع الدمام....... والي شاغل بال ساره وبس......

فجأه... انا شنو جابني هنا......ش اللي جابك قلبك ياماما.. لقى نفسه عند بيت ساره......

في بيت شيماء..
شيماء:تو الناس...
ساره : لا بروح الساعه 10:30 وبكره عندي دوام..
شيماء :تحبي اوصلك..
ساره : لا ماله داعي.. يلا باي..
شيماء : سلمت عليها.. باي.....

طلعت من بيت شيماء..
ناصر واقف بعد بيتين من بيت شيماء.. يعني بالشارع اللي مقابل بيت ساره..
ناصر: معقوله هذي هي.. عدل قعدته وركز على اللي تمشي...

ساره : تمشي بسرعه .. خايفه.. الشارع فاضي.. وصلت وقبل ماتفتح الباب لفت على شنطتها تطلع المفتاح.. طلعته ورفعت.. منو هذا.. نفس السياره اللي لحقتنا ذاك اليوم.. ادخل بسرعه احسن...

ناصر: شكلها عرفت السياره...
ساره : ركبت الدرج بسرعه.. وطرااااااااااااااااااااااخ..



انكسر كعب الصندل وطاحت..


ناصر: حس بقلبه هو اللي انكسر.. لا شعوريا نزل وراح لها..
كانت قاعده على الدرج.. وماسكه رجولها..
ناصر :وصل لعندها.. عسى ماتعورتي..
ساره : رفعت عينها.. هو... من وين جاي........
طالعت السياره الهمر... فاضيه.. اهااااا هاذي سيارته..
ناصر: تعورتي.. اساعدك تدخلين البيت..
ساره : نعم ... ايش ... بعد عن باب بيتنا.. لا احد يشوفك ويطلع علي كلام مو ناقصه.. وقامت... وقفت على رجولها.. بغت تطيح.. لكنه مسك يدها..

ساره.. مسكت الباب باليد الثانيه .. وفتحت الباب وبعدت يدها بقوه عن يده ودخلت.........

ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عصبي .... سبيني.. عطيني كف... ابيك يعني ابيك......

ساره دخلت بيتهم وهي تعرج...
ام عبدالرحمن : خير شفيك يمه..
ساره : طحت عند الباب....... وجلست على اقرب كنبه.......
ام عبدالرحمن : ماقلت لك يمه من هالكعوب اللي تلبسيها...
ساره : اووف.. تألمني...شكلها التوت..
ام عبدالرحمن : لا تكون انكسرت..
اماني:لا يمه .. لو انكسرت كانت انتفخت.. بجيب لك مسكن ولفه..
قامت ..
اخذت المسكن.. ولفت لها اماني رجلها... وساعدتها تطلع الدرج لين غرفتها..
بدلت ملابسها و شالت المكياج..
انام احسن لي......
طلعت جوالها عشان تضبط المنبه...
لقت مسج........

ناصر: سلامتك ياقلبي..... ليته فيني ولافيك.....

ساره: وبعدين معاه هذا ...مايمل.. اطنشه احسن.. حتى لو صار نزار قباني ماراح اوافق عليه......

يوم ثاني الصباح.......
راحت ساره الدوام وهي تعرج.....

تعبت مرره .. الساعه 4 تعبت خلاص مو قادره من رجولها.. اسأذنت و
كلمت ابوها وجا اخذها....
وصلت بيتهم دخلت لقت عبدالرحمن وسعد ..
سلمت عليهم .. وتوها بتطلع فوق..
ابوعبدالرحمن : تعالي يابنتي نبيك بموضوع...
ساره : اووف اكيد موضوع براد بيت.. سم يبا..
ابوعبدالرحمن : سم الله عدوك....... شوفي يابنتي اولا واخيرا انا واخوانك ماراح نتدخل بقراراك.. القرار بيدك هالمره..
ساره : اكيد مافي غيره.. ساره نزلت راسها.. انت الخير والبركه..
ابوعبدالرحمن : لا يابنتي .. مثل ماقلت لك القرار قرارك.. الجماعه اللي جو امس طلبوا يدك مني..... والحقيقه عرفنا انه كان زميلك بالشغل يعني تعرفينه ...
ساره: بلعت ريقها.. اييه... علالاقة عمل..
ابوعبدالرحمن: طيب.. انا واثق فيك وفي اخلاقك..... خوانك سألوا عنه.. وماعليه أي كلام.. صحيح مطلق وعنده ولد واحد.. وقال حتى اذا تبي تشتغل ماعندي مانع......
ساره : (ايه كثر منها).. لكن يبا.......
عبدالرحمن : لا تستعجلي خذي وقت وفكري......
ساره : نزلت راسها .. طيب.. وقامت..

رمت نفسها على السرير..... اييي المتني رجلي.. نفسها اللي ضربها مدري ش سمه.. لالا ماراح اوافق وهذا قراري الأخير.......

مرت ثلاثه ايام........
ناصر ماجا شركة ساره ابد... يتثيقل الحبيب..
ناصر: للحين ماردوا... اكيد ماوافقت.. عارف رايها.. ادق عليها..

ساره: بمكتبها تراجع اوراق.. رن جوالها.......شافت المتصل...
هذا ش يبي داق.. حطته صامت وطنشت..
دق مره.. ومرتين.. وثلاث..
ناصر: شب نار.. هين ياساره.. ماراح تردين طيب...

رن تلفون مكتب ساره.. ردت......
ساره : الو..
ناصر:وهو معصب.. ليش ماتردين على جوالك..
ساره : لاحوول داق على المكتب يدري اني راح ارد فيه نذاله هالولد... اولا لا تصرخ علي.. وبعدين جوالي كيفي ارد على اللي ابي..
ناصر: بينفجر... هين.. ش قلتي ,, أي اولا.......
ساره : بكل ثقه.. طبعا لا.......
ناصر: والأسباب......
ساره : كذا بس ... مابي اتزوج والسلام... كلكم مثل بعض,,
ناصر: ساره لا تتحديني.. وبعدين لعلمك انا محد يشبهني.....
ساره : هههههههه(ضحكتها نرفزته مرررره).. لا والله من شنو مصنوع... كلكم نسخة كربون.. وتحلم اوافق عليك او على غيرك.....
ناصر: متاكده...
ساره : ايه وجواب نهائي... طووووووووووط
ناصر: تسكرينه بوجهي بعد... هين ياساره انتي اللي جبتيها لنفسك...

بعد ربع ساعه........ نادى زياد على ساره(ابو احمد كان مسافر)

زياد : ساره.. شركه ...(ابوناصر)... ارسلوا لنا هذا الفاكس هلأ..
ساره :اخذت الورقه وقرتها.. معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد : ايه .. الغوا عقد المشروع معنا والفاكس موقع من المدير التنفيذي(ناصر)... ولما كلمته اسأله عن الأسباب.. قال الي الحل بيد ساره.. بقى شو الموضوع......
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافي شي.......
زياد: ساره انتي بتعرفي ان هذا الشي لو صار شركتنا راح تخسر اكثر من مليونين ويمكن حسابنا يصير مكشوف...... حلي هالموضوع الله يرضى عليكي.. قبل مايجي ابواحمد.....
ساره : خلاص انهارت.. اوكي اخذت الأوراق وراحت لمكتبها.....
سواها النذل....... طيب ياناصر.......
دقت على جواله مارد.. وعلى مكتبه..
السكرتير: مين معاي..
ساره: قوله شغل ضروري..
السكرتير: آسف لكن عنده اجتماع(كذاب ماعنده لكن بس يبي يخيلها تنقهر)
ساره : سكرت السماعه بوجهه
اخذت الأوراق وشنطتها وقامت..... اسأذنت وطلعت..
ركبت ليموزين وعلى شركة ابوناصر
دخلت مكتب ناصر......
ساره : المدير التنفيذي موجود....
السكرتير: جن عليها..ها......
ساره : بصراخ... اكلمك الأستاذ ناصر موجود...
السكرتير: ايه لكن مشغول .. تحبي اسوي لك موعد....
ساره : مشغول هااا .. طيب
وراحت لمكتب ناصر..
السكرتير وراها: اختي لو سمحتي..
ساره : دخلت مكتبه وشافته...... هذا هو تقول عنده اجتماع ليش؟؟
ناصر: رفع راسه وشافها.. ابتسم ببرود.. خلاص روح..
السكرتير: لكن......
ناصر: قلت لك روح........
راح السكرتير وناصر رجع على ورا وريح على الكرسي ...
طالعها وهو يبتسم.. هلا والله تشربين شي اكيد قهوه.. لكن القهوه اللي عندنا ماراح تكون احلى من القهوه اللي شربتها في بيتكم.. ورفع حواجبه.. من ايدينك الحلوه..
ساره: تنفست بقهر.. وراحت لمكتبه ورمت الأوراق بقوه.. وحطت يدها على مكتبه.. والثانيه تأشر على الأوراق.. شنو معنى هذا.....
ناصر: طالع الأوراق ببرود... اممم اكيد انتي تعرفي تقري او تحبي اقراهم لكم اعندي مانع حاضرين للحلوين......
ساره : خلاص بتنفجر.. لا تقول ان هذا له علاقه بمواقفتي عليك..
ناصر: ايه...
ساره: مايصير تخلط الشغل بالحياة الشخصية .. وبعدين الغاء هالمشروع راح يكلف الشركتين ملايين.......يعني انتو بعد خسرانين......
ناصر: وهو يأشر باصبعه.. مستعد اخسر كل هذا.. مقابل ضفر منك....
ساره : هذا ماباذنه ماي وبتعب معاه.... ش سوي ياربي......
طيب واذا ماوافقت ش راح تسوي غير هذا.....
ناصر: حط ايدينه على الطاوله وجات عينه بعينها.. ورجعت على ورا نزلت عينها...اممممممم... ماراح اسوي شي.. اخوك عبدالرحمن.. راح افصله من شغله.. وسعد بدل ماهو مدير ببنك اخليه فراش عندي.. واذا عندتي زياده.. حتى راتب ابوك التقاعدي الغيه... وهي يأشر بيده.....
ساره : ناظرت فيه.. كسرت في خاطره نظرتها..داخله يقول ليش تقسى عليها.. لكنه مضطر..
ساره : ليش..انت شنو تهدم وتخرب بيوت ناس مالهم ذنب..و تبي تتزوج وحده مطلقه مرتين .. وماتبيك.. كيف تقبل تاخذ وحده ماتبيك...
ناصر: حط يده على راسه... كيفي....عاجبتني وعطاها نظره حست انها حرقتها..
ساره: خلاص حست انها بتنهار.. معقوله يسويها.. يهدم شركة ابواحمد اللي وظفها ويخرب بيتهم وبيوت اخوانها...
ناصر: حس فيها... لكن ولا حرك ساكن..... هاا ش قلتي..
ساره : طيب... الغي هذا القرار الحين وبرد عليك بعد يومين......
ناصر: كسرت في خاطره مايبي يقسى عليها اكثر... طيب خليهم ثلاثه عشان عيونك.. ووقع الأوراق وكتب (ملغي بامر المدير التنفيذي) .. ومد لها الأوراق......
ساره : اخذتهم ونزلت راسها ومشت...
ناصر: عندك سياره او جايه مع ليموزين..
ساره : وهي ماسكه مسكة الباب... مو شغلك....
ناصر: رجعت البنت العنيده... لا بس هالمكان صعب تلاقي ليموزين... اخلي سواق الشركه يوصلك..
ساره : لا شكرا.. وسكرت الباب بقوه.....
ناصر: هههههههههههههه.. حتى عنادها احبه.. كلم السواق وقال له يوصلها..
ساره : نزلت ... اووف شمس ومامرت ولا سياره.. لكن مستحيل اركب مع سواقه.. يبي يذلني اكثر...
جاها السواق.... مدام اتفضل في وصل...
وهي ولا كأنها تسمعه........ وماسكه الأوراق وهي ضاغطه عليهم بقهر.. ش سوي يارب... معقوله يسويها في اخواني...لالا الا اهلي مابي يضرهم شي بسببي........
مرت ربع ساعه والسواق لسه واقف جنبها... اركبي مدام انا في وصل.. هنا ليموزين مافي... مدام مدام,,,
كان واقف عند ورا مكتبه اللي كله زجاج من وراه..... كان يشوفها واقفه والسواق يكلمها وهي ولا عبرته...... الين مرت ليموزين وركبت.....
ناصر: ابتسم.. امووووووووت في عنادها.. ذابحني غرورها(تحيه للعضوه الحلوه ذابحني غرورك)

ساره : رجعت الشركه وهي مصدعه وتعبانه من اللي صار ومن وقفتها في الشمس........
عطت زياد الأوراق.. اللي كان مستغرب كيف لغى ناصر القرار......
ساره...... خلاص منهاره........ ش سوي......... اتزوجه.... او اهدم حياة اخواني وشركة ابواحمد........ ياربي تساعدني... احترت......
مرت ثلاثه ايام....... ساره لسه خايفه يسوي لأهلها شي,,, ولا دقت عليه ولا شي...... وهو بعد مادق ولا ارسل لها شي.. يستنى الموافقه......
اليوم الرابع...........
ناصر: هين ياساره انا تكذبي علي....... اعلمك من هو ناصر محمد.....
رفع التلفون و...........................

بعد الدوام... صار لها ثلاثه ايام لا تاكل ولاتنام.. ولا تكلم احد حتى في بيتهم لا حظوا عليها........
رجعت ساره بيتهم......
لقت ابوها مع عبدالرحمن وسعد.........
ساره: ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:52 AM   #30
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,934
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

يوم الخميس....
ناصر: ايه مثل ماقلت لك .... لكن مو تثقلها عليه اوكي......
اعلمك ياساره تتحديني مره ثانيه,,,,,,,,,

رجعت بيتهم... اليوم الخميس كل اهلي في البيت... الحمدلله عشان انسى الغثيث شوي......
الساعه 1 رجعت بيتهم...
دخلت الصاله لقت ابوها وعبدالرحمن وسعد بالصاله...... حست الجو مكهرب..
سلمت عليهم وردوا بدون نفس ... ساره اكيد صاير شي.......
راحت لأمها واخواتها وحريم اخوانها في المقلط...
سلمت عليهم......
ساره : هدى ايش صاير.......
هدى: سعد مديره مسوي له مشكله في البنك وتعرفينه مامسك نفسه وتهاوش معاه واحتمال يقدم استقالته.. وعبدالرحمن مدير الشركه اتهمه بأختلاس اموال من حساب الشركه........

ساره: دارت فيها الدنيا........... سواها النذل سواها.......... قامت وراحت تركض لغرفتها .... رمت حالها على السرير.. وبكت ......... وهي ماسكه اللحاف بقوه وتضرب على السرير .......... ليش........ ليش...........وبكت ليما نشفت دموعها..........
ياربي .... تساعدني... يمكن مو هو ........ لكن اخواني ولا مره صارت لهم مشكله مثل كذا...... لالا اكيد هو نفذ تهديهده........ اوافق عليه او اخرب بيوت اخواني..
الا اخواني سندي وغزوتي ....... اخذت جوالها وهي خلاص منهاره......... دورت رقمه .. اوووف وينه.... هذا هو (حاطه اسمه.. براد بيت السعودي).. حاولت تتماسك قد تقدر عشان مايحس انها منهاره......
ناصر: كان على مكتبه وشغل الاب توب... ومريح على الكرسي...
ليش سويت كذا.. راضي عن نفسك الحين... ضريت ناس مالهم ذنب,,, كل شي مباح في الحب والحرب..هههههههههه.. رن جواله.. ابتسم .. جبت راسك ..
ناصر: هلا وغلا بهالصوت.......
ساره: ا...............
ناصر: الو......
ساره : وهي شوي بتبكي.... الو....
ناصر: ش فيك.. متصله تبشريني ,,,
ساره : انت...... اخواني....
ناصر: كسرت في خاطره كلمتها.. انت...نتهد... انتي اللي اجبرتيني..
ساره: نزلت دموعها...... حرام عليك......
ناصر: تبكين ياساره بسببي وينها ساره القويه اللي محد يقدر يهز لها طرف.. اثاري هي ضعيفه من داخل.. كره نفسه.. اصعب شي عنده دموع المرأه مايقدر يقاوم.. ساره اهدي.. صدقيني ماراح تندمين..
ساره:..........................تبكي..
ناصر: الو...... ساره انتي معي؟
ساره: ايه.... توعدني تصلح كل المشاكل اللي سببتها لأخواني..
ناصر: كأنها طفله وهي تترجى.. اكيد...
ساره: .....وعد رجال.....
ناصر: وعد رجال..........
ساره: ا..........نـا.....
ناصر: انتي شنو...




ساره : ............مـ.......و.....ا....فـ..........قـ.... ه

ناصر: سمع لكن يستعبط... ايش ماسمعت؟؟ انتي ايش؟؟
ساره: خلاص مو قادره عليه.. انت وعدتني وسمعت ايش قلت.. طووووووووووط
ناصر: ابتسم بأرتياح........ هين ياساره خليكي تصيرين ملكي وتسكرينه بوجهي مره ثانيه.. لكن واجد كسرت بخاطري.. لهدرجه انا شرير(توك تدري)...

ساره : دخلت في نوبة بكا................... فجأه اندق الباب.......منو..
هدى : انزلي تغدي حبيبتي........
ساره: مابي شي........
هدى : فتحت الباب وهي حامله لينا.. ساره حبيبتي اش فيك؟
ساره : وهي تمسح دموعها.. ولاشي.. متضايقه شوي..
هدى : جلست جنبها وهي تمسح على ظهرها.. طيب قولي اش فيك.. يمكن اقدر اساعدك؟؟؟؟؟امي واماني يقولون لك كم يوم منتي على بعضك.. اشفيك؟؟
ساره: (مااحد يقدر يساعدني.. خلاص انا طحت بيد واحد ظالم ومايخاف ربه..يبيني اصير ملكه وبس عشان يذلني ويكسر راسي.. بوقع صك اعدام مره ثانيه)..............
هدى : وهي تهزها.... ساره وين رحتي..
ساره : هاا.. هنا..
هدى : ماتبين غدا.......
ساره : لا.... بنام والعصر اتغدى..
هدى : على راحتك........ وقامت طلعت......
ساره.. طفت الأنوار وسكرت النوافذ... نامت على السرير .. خلاص انتهى كل شي.. لها اكثر من ثلاثه ايام لا تاكل ولا تنام ولا تكلم احد... نامت من كثر البكا والتعب........

ناصر: راح بيتهم وهو مبسوووووط ع لآخر... وافقت ساره.. اول شي احل مشكلة اخوانها واوفي وعدي لها... بعدين اكلم اخوها سعد اسأله وافقت او لا... قصدي اسمع موافقتها.....ههههههههههه.......
مسك جواله وحل المشكله ونفذ وعده...... لالا اتصل في سعد بعدين ..
العصر دق على سعد......
سعد : هلا ابوعبدالله..
ناصر: صوته مروق.. يعني انحلت المشكله.. ياهلا فيك .. شلونك اخبارك..
والخ.............
سعد : ولا يهمك اليوم اسألها وارد عليك.. خير ان شاءالله..
ناصر: تسلم يارب.. منتظر مكالمتك..
سكر من عند سعد.. آآآه اخيرا ياساره...... اممممم لو على كيفي الملكه والزواج بيوم واحد... واليوم بعد.....لالا شفيني مستعجل... ههههههههه صحيح انك لعبتي بعقلي........

صحت ساره وهي مصدعه.. طالعت الساعه... يالــــــــــله الساعه 8.. قامت بسرعه توضت وصلت العصر والمغرب والعشا.. نزلت .. سمعت اخوانها يضحكوا.. اكيد حل المشكله....
راحت لأماني كانت بالمطبخ تسوي شاي...
ساره : بشري صار شي..
اماني: اسكتي.. المشكلتين صاروا بنفس اليوم وانحلوا بنفس الوقت سبحان الله..
ساره : تضحك بداخلها.. اللي مايدري مايعلم.. طيب كيف انحلوا.....
اماني: مدير سعد دق عليه واعتذر له... اما عبدالرحمن اتصلوا وقالوا حصل خطأ في الحسابات... المهم كل شي رجع طبيعي الحمدلله.......
ساره: الحمدلله.........صبت لها كوب شاي وراحت الصاله...
سعد : ساره ... تعالي ابيك......
ساره : طيب... وراحت وراه المجلس.. لقت ابوها وعبدالرحمن...
جلست جنب سعد.........
سعد : الرجال المتقدم لك كلمني العصر.. يسأل عن رايك...
ساره : سكتت........تطالع في سعد.... عبدالرحمن......... ابوها.........ممكن يتدمروا بسببي كلمة لا.................

عبدالرحمن: ش فيك ساكته.. نعم... او ..لا.......
ساره: حست دموعها بنتزل.. لكنها تماسكت...خايفه من تجربه ثالثه.. يمكن تفشل... لكن ماتقدر تنطق..
سعد: ساره ليش ساكته.. نعم او لا.....
ابوعبدالرحمن: يابنتي اذا مو موافقه براحتك.. محد راح يجبرك على شي...
ساره: .....................................
ساكت ومالي راي.. صوتي انحبس وياي..
اللي اختنق بالهوا.. ماتفيده قطرة ماي..
يسكن معاي الخوف.. يمشيني وين اطوف..
علمني كلمة لا...... سو فيني هالمعروف...
لالا.. نعم ... لالا.. اللي نطقته نعم.. واللي قصدته لا......
لالا...نعم...لالا...........
ياماسهلك يانعم... وياماصعبك يا.......لا......
ساره: .....................نعم.........موافقه....
سعد: متأكده حبيتي وحط يده على ظهرها..
ساره : لا تذبحني... لا تزيد جروحي وخوفي... ايه..
سعد : طيب مبروك ... وباس جبينها..
ساره :نزلت راسها وقامت لغرفتها.. سكرت الباب واستندت عليه وبكت...
الخوف بيذبحها......خلاص... راح يدخل رجال ثالث حياتها.. ومبين من الأول .. بدا معاها بتهديد... والجاي اكيد اعظم.......

سعد : دق على ناصر....هلا يالنسيب.....
ناصر: ابتسم.. اكيد وافقت.. هلا فيك بشر....
سعد: اقولك يالنسيب ...
ناصر: تسلم يارب.... وانا اقول للأهل يزورونكم عشان يتفقوا على كل شي..
سعد : حلو.. وانا اخبرهم... واهلا وسهلا فيكم ...
ناصر .......وده يفتح ايدينه على الآخر........ويصرخ بأقوى ماعنده.........سااااااااره.......بتكونين لي اخيرااااااااااااااااااااااااااا............
جاه عبدالله........
ناصر: مسكه من كتوفه... حبيبي تذكر البنت اللي شرت الك اسكريم؟؟
عبدالله: هز راسه لا......
ناصر: اممم اللي كذا(ورفع ابهامه)... وقالتك حبيبي بعد......
عبدالله : ايه ..
ناصر: بتجي عندنا البيت......
عبدالله: ليش .. بتجيب لي اسكريم؟؟
ناصر: ههههههههههههههه.. وحمله وصار يدور فيه... وهو يضحك...

نوره وندى....... شفيه...
نوره: بشويش لا يطيح...
ندى : يامجنون اش فيك..
ناصر نزل عبدالله :جات هادمة اللذات ومفرقة الجماعات...
ندى: لا والله...
نوره : فرحنا معاك...
ناصر: وهو يبتسم.. وافقت...
نوره : والله... كلووووووووووويش..
ناصر: ههههههههههه
ندى: عظم الله اجرك ياساره.....الله يعينك على مابلاك.......
ناصر :ش تقولين.... انا اوريك.. ولحقها وهي تصرخ يمه.............. وهو يضحك.....

ساره : بعد ماعرفوا اهللها انها وافقت... كانوا مبسوطين ... الا هي....
تركتهم وراحت لغرفتها.... دقايق .. جاتها شيماء...
شيماء: هذا وجه وحده مخطوبه..
ساره : وهي ماسكه مخده وتتكلم بدون ماتطالعها.. قصدك محكوم عليها بالأعدام..
شيماء: هزت رجولها.. سارونه لا تصيري متشائمه.. يمكن يطلع رجال ويعوضك عن كل اللي راح منك........
ساره:..........................
شيماء: انتي معي...
ساره : كلهم مثل بعض,,,,,,,,,,,,,
شيماء: ماراح تتغيري ابد الا لما تحبي.......
ساره : ومنو يستاهل اتعب قلبي عشانه.. محد يسوى...
شيماء: براد بيت السعودي.......وهي تنغزها..
ساره : اووووووووه .. فكيني مو طايقه سيرته.........
اندق الباب.. ودخلت فاتن.........
فاتن: سارونه .. اتصلت زوجة ابو ناصر.. تقول انهم بيجون بكره.. يشوفوك..
ساره : خلاص يعني.... وليش مستعجلين......
فاتن: وهي تحرك حواجبها.... مدري يمكن المعرس مستعجل...
شيماء: ايوااااااااااااا بدينا من الحين........
ساره : تطالعهم ببرود........ سخيفين......
فاتن وشيماء: هههههههههههههههه
فاتن : الله يعينه على عنادك..
شيماء: ومزاجها اللي طالع نازل مثل الأسهم...هههههههههه
ساره: انا اقوم اطلع برا احسن لي من مقابل وجيهكم.. مالت عليها..
شيماء: تعالي وين رايحه..
فاتن: اترككم انا .... وطلعت.......
ساره: اوووووف منه ... الله ياخذ عمره قبل ماياخذني.....
شيماء: حرام تدعين عليه.. اذا ماتبينه عطيني اياه...
ساره: مو بيدي......
شيماء: نقزت من مكانها.. شلون يعني اجل ليش وافقتي.. اهلك ضغطوا عليك..
ساره: لا بالعكس اهلي تركوا القرار بيدي.. لكن ورفعت ايدينها حسبي الله عليك ياناصر ولد ........ والله مدري شنو اسم امه... يلا ناصر ولد محمد..
شيماء: ههههههههههه... لا تتحسبين عليه.. فهميني كيف مو بأيدك..
قالت لها كل السالفه.. الشركه واخوانها....
شيماء: خطييييييييييييييير..... لالا هذا متولع وخالص..
ساره : يارب تولع فيه سياره... وارتاح منه......
شيماء: اووف لا تدعين عليه ترى ماارضى..
ساره : لا والله وبصفتك شنو تدافعين عنه..
شيماء: صديقة خطيبته...
ساره : رمت عليها مخده.. مالت عليك وعليه........
تحت بالصاله......
اماني : شكلها مغروره زوجة ابوه.......
نجلاء: ايه.. اعرفها من بعيد.........
فاتن : هو بيسكن مع اهله لما يتزوج؟
هدى : اتوقع... لأن مافي الا هو عند ابوه الحين اخوه الثاني مسافر....
في بيت ابوناصر...
ندى: اقول ناصر.. كم كيلو قطعت....
ناصر:......... هاا.. شنو......
نوره : اللي ماخذه عقلك....
ندى : لالا شكله الولد طاح ومحد سمى عليه...
ناصر: خلصتو......
نوره وندى: ههههههههههههههههههه
ناصر: اووف متى اتزوج واقعد مع زوجتي وارتاح من هالوجيه...
ندى : لا حبيبي اذا تزوجت نبيها معانا عشان نصير ثلاثي مرح.. ههههههههههههه
ناصر: لا والله .. والله ماتشوفونها الا بمزاجي... انا متزوجها او انتو..
ندى: للمره الثانيه اقول عظم الله اجرك ياساره..
ناصر: هههههههههههههه..
نوره: بتطلب انك تشوفها..
ندى : وين يطلب .. شافها وشبع في الشركه...خلاص ماعندنا رجال يشوفون حريمهم قبل الزواج.......
ناصر: هذي اللي بقوم اذبحها.. بطلي لقافه.... اي بطلب اشوفها عندك مانع...
ندى: بصوت واطي.. مايستحي.. مو شايف خير..
ناصر: ايش قلتي.. ايش قلتي..
ندى: .... ها.. ولا شي.........
ناصر: ولا شي ها.. هين..
ندى: يمه.......وقامت عنهم....
نوره : ناصر عطيني رقمها ابي اكلمها...
ناصر: ليش؟؟
نوره: بس كذا اتعرف عليها.. لاتخاف ماراح اكل منها شوي..
ناصر: طيب بس لا تغثيها..
خذت الرقم...... ودقت........
عند ساره.. اهلها يحضروا لبكره.. وهي بغرفتها سرحانه..
ياربي تساعدني.. يارب مالي غيرك.. فرج همي......
رن جوالها...رقم غريب... ردت : الو......
نوره : مرحبا ساره..
ساره: ياهلا.. مين معاي؟
نوره : انا نوره اخت ناصر.....
ساره: هالأسم يجرحها.. هلا فيك.. كيفك؟
نوره: الحمدلله وانتي اخبارك مع الدوام...........
سولفت معاها 10 دقايق وسكرت... طبعا ناصر كان جنب نوره وحاط اذنه على جوال نوره وهي كل شوي تبعده وهو يرجع......
نوره : اوووف زهقتني من جد الله يعينها..
ناصر: مو شغلك.. وبعدين كأنك طولتي السالفه معاها...
نوره : مو شغلك.....
ناصر: ههههههههههههه.. لكن ش رايك فيها...
نوره : مبين انها حبوبه... الله يبارك لك فيها..
ناصر: ابتسم آمين يارب........
...................











في الليل........
ساره مو قادره تنام من الخوف........ تتقلب على سريرها,,, وفكره توديها وفكره تجيها...

ناصر... مبسووووووط ع لآخر.. بكره بشوفها.. اللي يسمعه ماشافها ابد.......

في الشركه........
رغد: والله منتي هينه.. جبتيه..
رهف: مبروك حبيتي.. الله يعوضك كل..
نسرين : انا من شفته يبستم بعد ماكبت عليه القهوه وانا اقول الموضوع فيه أنـــ..
ههههههههههههههههه..
كلهم ضحكوا الا هي..نزلت راسها وحست دموعها بتنزل..
رهف: وهي تلكزها..ياعيني على الخجل..
نسرين: ههههههههه.. رهفوا لا تحرجيها...
ساره : اقول كأنكم مصختوها.. ولا تنعطون وجه...
رغد : لا والله.. اجل لما جيتي وقلتي للبنات لاأحد يجي مكتبي اثاريه غيره مو شي ثاني... من ورانا هاا..
ساره : والله انكم فاضين.. بروح استأذن .. ابي اطلع الساعه 4...
رغد : مايحتاج.. عندك فيتامين واو...
ساره : طلعت ولا ردت عليها.. اسأذنت من المدير وراحت مكتبها تجهز اغراضها..
ابواحمد: مرحبا اخ ناصر..
ناصر: ياهلا فيك..
ابواحمد: الف مبروك..
ناصر: الله يبارك فيك..
ابواحمد: بغيت اسألك عن ,,,,,,,,,,,,,, موجوده عندك اولا..
ناصر: اي موجوده عندك.. تحب اجيبها لك..
ابو احمد: والله ياريت بس مانبي نكلف عليك بعد بتصير من الأهل..
ناصر: هههههه لا شدعوه هذا شغل ومافيه اهل او غيره (ايه كثر منها)... خلاص انا اجيبهم لك الساعه 4بالكثير..
ابواحمد : طيب بانتظارك..
ناصر: اممم مع اني الليله بشوفها.. لكن واحشتني بقوه........

ساره : الساعه 4 طلعت من الشركه...
ناصر: جا ولقى مكتبها فاضي.. وين راحت.... دخل لأبو احمد وقعد معاه نص ساعه وطلع.....
ناصر: وين راحت .. مو عادتها تطلع قبل الدوام...... ادق عليها اشوف..
ساره: كانت بالسياره.. ومايله راسها على النافذه.. وتفكر وهي خايفه..
رن جوالها..... شافت الرقم.......هذا ش يبي بعد.. هو سبب همي.. حطته صامت..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟.. بعدك على عنادك...طيــــــــــــب...

ساره راحت البيت ...
لقت خواتها كلهم موجودين ويحضروا كل شي لليله..
سلمت عليهم .. بعدما اخذت لها شاور.. راحت لصالون تسوي شعرها..

المغرب رجعت ........
اممم شنو البس ... الجو بارد...

اوكي هذا حلو..
لبست بلوزه طويله اكمام شوي لونها ابيض سكري.. رقبتها واسعه وكبيره.. وفيها حزام اسود رفيع ... مع تنوره لونها اسود وفيها فتحات من جنب للركبه.. مع بوت اسود كعب للركبه.. حطت لها زي عادتها مكياج ناعم.. ظل وردي طبيعي وغلوس وردي وكحل وماسكارا... واكسسورا ناعم ..وطبعا شعرها خلته سايح .. وجلست بغرفتها تستنى.. متوتره خايفه ماتدري بشنو تحس.......

ناصر.. وماادراك ماهو ناصر...
طبعا لبس ثوب وشماغ.. والساعه الفخمه والكبكات الرووعه.. والعطر اللي يدوخ.. ومنعم الشنب واللحيه ..وراح.. يلا بسرعه......
ندى: اموووت واعرف على شنو مستعجل.. البنت مابتطير... ولو تطير احسن لها..
بدريه : وبعدين معاكي انتي....
نوره : وهي تضرب كتفها انتي ماراح تجوزين عنه لين يذبحك...
ناصر: تكتف وهو يضحك.. لالا ماراح اذبحها.. انا واحد بتزوج ومابي ادخل سجون في ناس ماتسوى.......
ندى: ايوااااااااا.. وينك ياساره اسمعي وشوفي...
ناصر: هههههههههههههه لا يكثر يلا.. وين عبدالله..
بدريه : هذا هو جاهز يلا..يمه ,,,
ام فهد : بدون نفس... يلا نشوف آخرت هالساره......
ناصر: طنشها ومشى..
ركبوا سيارته الدودج شارجر.. ومشوا لبيت ساره..........
ساره.........سمعت جرس الباب......جوا ياربي تعينني........

دخل ناصر المجلس مع سعد.. اما الحريم راحوا المقلط مع ام عبدالرحمن..
جو اخوات ساره وسلموا عليهم... طبعا ام فهد تطالع في كل شي كأن مو عاجبها..
اخوات ساره حسوا بهالشي.. لكن بدريه و نوره كانوا يسولفون معاهم عادي ..وندى تضحك..
ام عبدالرحمن: فاتن يمه قومي نادي اختك..
قامت فاتن وراحت لساره غرفتها...
فاتن: يلا قومي انزلي.. الجماعه بيون يشوفوك..
ساره: ..................
فاتن: هزت كتفها.. سساره..
ساره: هاا.. يلا..
ونزلت ... وهم على الدرج..
ساره: ماقالوا اذا يبي يشوفني اولا...
فاتن: لا.. واذا طلب من حقه..
ساره : لاحووووووووووول هذا شايفني وشبعان شوف.. لكن يسويها,,
جات ساره..
انهبلوا عليها.. صحيح مختلفه عن اخواتها في كل شي..
نوره: ماشاءالله.. سلمت عليها .. ياحظه اخوي..
سلمت على ام فهد... اللي سلمت عليها بدون نفس...
ساره :هذي امه الله يعينني..
جلست بين ندى ونوره..
نوره: بصراحه اخوي مستعجل تخيلي يبي الزواج والملكه بيوم واحد...ههههههههه
ساره: نزلت راسها.. مستعجل على ذبحي لهالدرجه..
ام فهد بصوت واطي: منزله راسها .. اللي يشوفها يقول بنت مو مطلقه..
بدريه: وهي تهمس.. يمه لا يسمعونك الجماعه.....
لكن ساره سمعتها...شكله ماخذني واهله مو موافقين...
نوره: اللي ماخذ عقلك..
ساره: ها.. ونزلت راسها.. هههههههههه
ندى: اقول اخوي المطفوق قال يبي يشوفك.. ماكأنه حافظ وجهك بالشركه..
نوره: لا تحرجين البنت وبعدين معاك...
اندق الباب......
طلعت اماني... ورجعت.. ساره.. سعد يبيك..
ساره: جاك الموت........ قامت..
ندى: ماقلت لك سواها اخوك .. الا يبي يشوفها.......
سعد : اوووه ايش هالحلاوه.. المعرس يبي يشوفك...
ساره : وهي مرتبكه.. لكن هو شافني من قبل..
سعد : بالشركه غير.. يلا روحي سوي قهوه وتعالي..ترى هو اللي طلب قهوه من ايدينك..
ساره: تخصرت ..بعد من اولها يشترط....
سعد: ههههههههههه.. يلا روحي سويها وتعالي..
ساره: زين..راحت المطبخ.. حطت الماي يغلي..
وكان في واحد في بيتهم يغلي..
ناصر: اووووووف مو قادر اتحمل اكثر.. احس كأن نار تحتي..
جهزت القهوه.. ياريت عندي سم احطه فيها واخلص منه.......
راحت المجلس.. دقت الباب....
ناصر: عدل قعدته وركز نظره على الباب.......
سعد فتح الباب.......

دخلت.... ووقفت عند الباب.......وهي حامله صينية وفيها قهوه.........

ناصر: هذي هي.... لالا خلاص ...............
كل شي فيها يسحرني... وجهها شعرها.. جسمها اللي يجنن.. ملامحها البريئه.. اموت على مكياجها الناعم...
حتى ملابسها.. باين انها ذوق.. تذكر لما راح يشوف هيفاء.. فرق السما عن الأرض..
ماعاد اقدر.. ناظرها من فوق لي تحت وهي منزله راسها..
سعد : ادخلي.. قدمي القهوه..
قربت.. قربت..ناصر... اعلن حالة الطوارئ.........
كم صار رقيق قلبي..حين تعلم بين يديك..
كم كان كبيرا حظي.. حين عثرت ياعمري عليك..
يانار تجتاح كياني.. يافرحا يطرد احزاني..
ياجسدا.. يقطع مثل السيف.. ويضرب مثل البركان..
يا... وجها يعبق مثل حقول الورد..
ويركض نحوي كحصاني..
وقف ناصر.......... ومد يده........
حطت القهوه على الطاوله..
وناظرت سعد..
سعد: سلمي على خطيبك ان شاء الله...
ساره: مدت يدها البارده بشويش.. ليده..
ناصر:مسك يدها........واخيرا... يالله قد ايش بارد وكفها صغير في كفي..
كان ماسك يدها ويناظر وجهها.. وهي منزله راسها.. ضغط على يدها..
ساره: المني هالمجنون.. رفعت عينها.. وجات في عينه.. ونزلت راسها..
سعد؛:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترك يدها اخيرا.. ولفت بتمشي...
سعد: وين اقعدي معانا شوي تعالي جنبي..
ناصر: وده يبوس سعد لي بكره..
ساره: ودها تذبح سعد.. جلست جنبه .. على كنبه مزدوجه .. وناصر كان في الزاويه مقابل سعد..
ناصر: شلونك ساره؟
ساره: لا والله من وين .. صاير الاخ ذرب .. الحمدلله ..
ناصر: شلون الشغل..
ساره: الحمدلله..
ناصر: ماعندها الاهالكلمه(مثل ذاك اللي في مسرحية لن اعيش في جلباب زوجتي..ههههههه)..
سعد: تفضل القهوه..
اخذ فنجان وهو يشرب ببرود وهو يطالع ساره.. احلى قهوه بحياتي..
ناصر: تسلم ايدك على القهوه..
ساره: الله يسلمك..
دخلت بنوته صغيره المجلس.. وراحت جهة ساره ووقفت جنبها..
سعد: ليونه حبيبتي روحي للماما..
لينا:ابغى حاله لالاه....
ناصر: ابتسم.. والله شكلها تحب الأطفال.. حلو حلو..
لينا: تضرب ساره بيدها تبيها تحطها على حضنها.. وفي الأخير حطتها على حضنها ولنيا حضنتها وقامت تبوس فيها.. وغطت وجه خالتها..هههههههههه
ناصر: اوووووووف هاذي ايش جابها...
سعد : يلا قومي ساره وديها لأمها..
ساره : ماصدقت خبر.. وقامت على طول..
ناصر: اووف...
ساره: طلعت من المجلس وهي تبوس لينا....... امووووووووت فيها...
هدى: من وين جايببتها .. وانا ادور عليها........
ساره: وهي حاضنه لينا....... معاي....
جا سلمان....... يقول سعد نادوا الجماعه.. بيمشوا..
راحت لهم هدى.. وقاموا..
نوره : وهي طالعه.. سارونه حبيبتي اي شي تبينه دقي علي بأي وقت..اوكي...
ساره: تسلمين حبيبتي......
مشوا... رمت نفسها على اقرب كنبه..
ام عبدالرحمن: حددوا الملكه بعد اسبوع.......
ساره: ايششششششششششششششششششششششش؟؟ وانا آخر من يعلم...
ام عبدالرحمن: ظنيت ان عندك علم.. ام فهد تقول ان ناصر هو اللي حدد..
ساره: اقول لكم مستعجل على ذبحي هذا..طيب مافي وقت افصل فستان..
فاتن: اشتري جاهز..........وبعدين هم قالوا يبون يسوون حفله كبيره وفي صاله..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جد؟؟؟؟؟؟؟
فاتن: ايه........يبي يعوضك عن كل شي..
ساره: تركتهم وراحت غرفتها... نامت على سريرها..يارب يكون حلم.. يارب..
رن جوالها.......مسج .. اكيد منه..
فتحته........
قولي لي كيف سأنقذ نفسي من اشواقي واحزاني..
قولي لي.. ماذا افعل فيك.. انا في حالة ادمان..
قولي ماالحل.. فأشواقي وصلت لحدود الهذيان..
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: وصل اهله وراح لعند البحر.. معقوله اكون احبها.. طيب احساسي مو قادر اتحكم فيه...
رن جوال مسج منها..
وانا ش سوي لك يعني روح مستشفى الأمل(مستشفى علاج الأدمان)
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههه.. امووت على خفة دمها.. خلاص ياساره كلها اسبوع وتكونين لي.......

مر ثلاثه ايام..ناصر يدق على ساره وهي ماترد.. ساره من مجمع لي سوق ومالقت فستان.. وخواتها محد فاضي يروح معاها.. ياربي ش سوي.. لازم اشتري شي فخم.. الحفله في صاله..
رن جوالها...
ساره: هلا نوره...
نوره : هلا وغلا... شلونك اخبارك..
ساره: اسكتي تعبانه من سوق لسوق ومو لاقيه شي,,, اجي من الدوام يادوب اصلي واطلع على طول..
نوره : وللحين مالقيتي شي يعجبك؟
ساره: لا........
نوره: طيب انا وندووش رايحين الراشد تجين معنا؟
ساره: والله مدري؟
نوره: لا تخافي السواق بيودينا..
ساره: هههه لا موقصدي.. لكن.. تدرين اسأل امي وارد عليك.. اوكي..
نوره : اوكي. . استنى ردك.. باي......
ساره قالت لأمها ووافقت.. لأن اخواتها مشغولين كل وحده بعيالها ...
وصلت سيارتهم .. ساره طلت من الشباك.. ايه سياره عائليه.. والسواق هندي تمام..
ونزلت وركبت السياره..
ندى: هلا والله بمرت اخوي..
ساره: ههه هلا بك..
نوره: ماعليك منها ماعندها سالفه. . اخبارك انتي..
واندمجت مع نوره بسرعه........ ندى طول الطريق مشغوله بجوالها ... مسج رايح ومسج جاي...
نوره : اووف ترى ازعجنا جوالك..
ندى: كيفي سيارة ابوي..
ساره :هههههههههههههه.. كأنكم توم وجيري..
نوره: هاذي.. تعالي شوفيها مع ناصر.. ساعات وده يذبحها...
ساره: نزلت راسها وضحكت..
ندى: ايوااااااااااا.. ياعيني ع الخجل. . وينك ياناصر تعال وشوف..
نوره: ضربتها... بس عاد ..
وصلوا الراشد...
دخلوا كم محل... نوره وندى اخذوا لهم فساتين.. اما ساره ماعجبها شي..
نوره : سارونه هذا آخر محل... اذا ماعجبك شي نروح مجمع الظهران..
ساره: ان شاءاللله الا قي تعبت .. وبكره عندي دوام..
ندى: المفروض خلاص تقدمي استقالتك..
ساره: لا مستحيل .. حتى بعد الزواج.. بظل اشتغل.. وبعدين مو كل اللي يشتغل محتاج..
نوره: هذي اللي يبيها ناصر..
دخلوا محل...
اممم نوره شوفي هذا.. فستان اصفر لونه هادي مرره .. وفيه شك بالفضي من فوق عند الصدر والخصر.. وتحت نهاية الفستان.......
نوره : يجننننن.. ذوقك خطير...
ساره: هههه
رن جوال ندى في نفس هالوقت شافت واحد مثله لكن لونه اخضر...
ردت وهي تتكلم.. سارونه شوفي هذا اخضر احلى.
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:الو؟؟؟
ناصر: انتي منو تكلمين؟؟
ندى: هلا اخوي... لالا اكلم وحده صاحبتي..
ناصر: طيب انتو وين؟
ندى: في الراشد..
ساره: ندى الأخضر مو حلو.. الأصفر احلى وانعم.. شوفيه..
ندى: هاا ....... ايه..........
ناصر: هذي سارتي..
ندى: للحين ماصارت سارتك..
ناصر: طيب .. باي......
نوره: منو تكلمي..
ندى: اخوك المعرس...
ساره: ههههههههههههه..
اخذت ساره الفستان الأصفر.. وركبت معاه صندل فضي.. وطلعوا من الراشد..
ندى :اووف هذا ماجا ومايرد على جواله......
كان يطالعها وهي تمشي... كأنها تدوس على قلبه.. صوت دقات قلبه مسموع.. اقوى من كعب جزمتها..
نوره: هذي السياره..... ركبوا..
ندى: ليش متاخر هااا.. والله اعلم بابا ناصر..
السواق :...................
نوره: سارونه قولي كيف كبيتي القهوه على ناصر.......
ساره: ههههههههههه.. قالك..
نوره: ايه... بس كان شكله يضحك وهو داخل والقهوه على ثيابه كلها.. زين مااحترق..
ساره: حرق قلبي.. ايه اللي صار............... وقامت تسولف مع نوره وتضحك....
يسمعها تضحك وتسولف وهو بيي يكون معاها اليوم قبل بكره... امووت على صوتها وهو تضحك.. كل شي فيها يفتنني...

السواق كان حاط fm
جات اغينة حطيتك في بالي.. علا الصوت ...
ندى : ايييه كومارو وطي الصوت...
ساره ونوره:؟؟؟؟؟؟؟؟
مد يده... هذي مو ايد السواق..
ندى: كاني اعرف هالعضلات.. هاااااااا..
ضحك السواق........
ساره: انقلب وجهها الوان....... الله ياخذه بس يبي يحرجها....
نوره : ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ضحك............
ندى: وين السواق........
ناصر: ماخذ اجازه.......
ندى: يمه منك انت..
ناصر: ساره شلونك....
ساره:..............بخير... اخبارك
ناصر:.................
ساره: احسن مارد..
طول الطريق ساره مستغربه من هواش ندى مع نوره وناصر... وتضحك..
وصلوا بيت ساره..
نزل هو فتح لها الباب..
اتافجأت لما فتح لها الباب.. فتح وظل واقف... وهي مو قادره تمر..واقف قدامها ومافي مسافة الا كم سم بينهم.. حست بانفاسه على وجهها.. رفعت عينها على وجهه.. ممكن..
ناصر: ابتسم..تفضلي.. هذا اللي ابيه..
بعد.. استنى ليما دخلت وبعدين ركب السياره.......
ندى: مافي منك نسخه..
ناصر: لا ..........
وصلت بيتهم.. جربت الفستان..
لالا مضبوط..
رن جوالها.. اكيد مسج منه...


حبيبــــــي..
كلها يومين.. واجدد بالهوا لقياك..
واهني بشوفتك عيني.. واسولف لك عن اخباري..
ترى هالدنيا ماتسوى.. اذا ماعشتها وياك..
عليك الله وامان الله تطفي بشوفتك ناري..
ش سولف لك عن اخباري........

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 04-19-2012 الساعة 02:54 AM
بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتفوتكم, القراءة, خيالية...تستحق, جريئة, رومنسية, روايات, رواية, واقعية, طويلة

جديد قسم قصص رومانسية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590