كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-19-2012, 01:55 AM   #12
 
الصورة الرمزية ShubRa General
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,230
ShubRa General is on a distinguished road
افتراضي

رائع بدر يسسسلمو ع المجهوووووووود دومت مميز ورائع بالمنــتدى

 

 

من مواضيع ShubRa General في المنتدى

__________________

نجاة رضيع صيني سقط من الطابق 25





أفعى تبتلع رجلاً مخموراً في الهند





أمير عربي يتبرع بنصف مليون دولار مقابل "15 دقيقة" مع الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت



زرع عينين صناعيتين لطفل صيني تم اقتلاع عينيه


امرأة تقتل صديقها بكعب حذائها فى هيوستون







هَذإْ أنَــــــــــــآ

أسلُوبي غريب آحيآناً ..

آغيب كثيراً ۈلآ آسأل...

أشتـآق ولآ آخبر آحد بذلك

شخصيتي معقده لن يفهمهآ احد !!

لكن بين آضلآعي قلب صآدق لآ يخدع احد

ShubRa General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:05 AM   #14

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ميزو صياد الطيور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 21,281
ميزو صياد الطيور is on a distinguished road
افتراضي

هيا كدا ومقتطفات هـع هـع هـع الله يستر من اللى جاي

 

 

من مواضيع ميزو صياد الطيور في المنتدى

__________________


شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟




تابع صفحتنا على الفيس بوك

ميزو صياد الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:26 AM   #15
Băŋǿtă Đănğĕrǿus
 
الصورة الرمزية روجــيـنـا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: :::: ¤¦.. تائهه فى زمن الأقنعة ..¦¤ ¤¦..
المشاركات: 14,820
روجــيـنـا is on a distinguished road
افتراضي

الموضوع دا عاوز ناس بتحب القصص والقراءة

اظن انا بحبهم 1

بدر عندنا مقوله حلوه

احنا معاك يا ريس استمرن28ن24

يارب يلاقى اعجاب ...موفق ان شاء الله

 

 

من مواضيع روجــيـنـا في المنتدى
0 صور حروف-تصاميم للحروف الانجليزية-صور حروف بأشكال متنوعة،رومانسية ، للعشاق ، نارية ، حروف غريبة ،كاريكاتيرية،موسوعة
0 طريقة بسيطه لتعليم الاطفال رسم الحيوانات , اسهل طريقة لتلعيم الطفل الرسم
0 صور وفاة تامر حسنى وزوجته-وفاة الفنان تامر حسنى وبسمة بوسيل حامل بفتاة - موت تامر حسنى وزوجته فى حادث سيرمروع
0 زواج سمية الخشاب، تفاصيل وصور زواج الممثلة المصرية سمية الخشاب
0 صور روتانانا ابنة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق...جديد صور روتانا مع امها .. الفنانة غادة عادل 2011

__________________


شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟




تابع صفحتنا على الفيس بوك

روجــيـنـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:28 AM   #16
Băŋǿtă Đănğĕrǿus
 
الصورة الرمزية روجــيـنـا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: :::: ¤¦.. تائهه فى زمن الأقنعة ..¦¤ ¤¦..
المشاركات: 14,820
روجــيـنـا is on a distinguished road
افتراضي

ميزو انت وحسام

هاتجيبو للراجل احباط كدا ن4 ن4 ن4

بدل ماتشجعو 0

مش عاوزه اشوفكو فالموضوع تانى ن21

 

 

من مواضيع روجــيـنـا في المنتدى
0 صور حروف-تصاميم للحروف الانجليزية-صور حروف بأشكال متنوعة،رومانسية ، للعشاق ، نارية ، حروف غريبة ،كاريكاتيرية،موسوعة
0 طريقة بسيطه لتعليم الاطفال رسم الحيوانات , اسهل طريقة لتلعيم الطفل الرسم
0 صور وفاة تامر حسنى وزوجته-وفاة الفنان تامر حسنى وبسمة بوسيل حامل بفتاة - موت تامر حسنى وزوجته فى حادث سيرمروع
0 زواج سمية الخشاب، تفاصيل وصور زواج الممثلة المصرية سمية الخشاب
0 صور روتانانا ابنة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق...جديد صور روتانا مع امها .. الفنانة غادة عادل 2011

__________________


شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟




تابع صفحتنا على الفيس بوك

روجــيـنـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:33 AM   #17
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,336
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

نكمل


المغرب.. صحى ناصر و هو حاس بصداع مو طبيعي من كثر النوم.. نزل المطبخ قال للشغاله تسوي له كوفي.. وراح للصاله لقى خواته جالسين قدام التلفزيون... وماتكلم ولا كلمه.. لين جابت الشغاله الكوفي وشرب نصف الكوب...
ناصر : جيبي لي حبوب بندول.. مصدع مررره
نوره : وهي تطالع فيه .. طيب اخوي انت ماكليت شي .. اتغدى او كل شي خفيف بعدين خذ الحبوب...
ناصر : لا يكثر ..مابتجيبينهم والا خلاص مابي منك شي...
نوره : طيب طيب اقوم اجيبهم..
جابتهم وعطهتم اياه.. اخذ وحده.. وبعد دقيقه اخذ الثانيه.. ورمى العلبه على الطاوله وقام راح فوق..
ندى : هذا للحين ماتزوجوا وكذا اجل شلون لو تزوجو؟؟
نوره : تنهدت ... الله يستر..
راح واخذ له دوش بارد عشان يصحصح.. يمكن يطلع اللي شافه البارح حلم....

عند ساره .. بعد ماصلوا المغرب....... جلست تكلم شيماء على التلفون ..
شوي الا الجرس يندق بقوه..
راح تركي وفتح الباب..
دخل راشد ولقى ساره تتكلم في التلفون..
راشد : وانا صار لي ساعه ادق ويطلع لي مشغول.......
ساره : سكرت التلفون وقامت وقفت ونزلت راسها... هلا راشد..
راشد : روحي البسي بنروح نتمشى..
مشت ساره بدون ماترد عليه...
راحت ولبست مستعجله.. لبست فستان ناعم بني وقصير شوي من قدام وطويل من ورا .. كان محتشم شوي من فوق اكمامه تغطي الاكتاف مثل مايقولون جابونيز,,, وحطت كحل وماسكارا وغلوس وردي مايل للبني ,, ولبست وانتو بكرامه صندل كعب بيج وفيه ورده بنيه صغيره من جنب ولبست دبلتها ونزلت...
ركبت السياره وهو حط شريط اغاني ماعجبها ابد مطرب قديم وكلمات الاغاني سخيفه..
كانت طول الطريق ساكته.. وهو يتكلم شوي ويسكت.. وكل شوي يسألها انتي ليش ماتتكلمين..
راحوا الراشد.. وكلكم تعرفون الراشد..
راشد : ش رايك نتسوق شوي وبعدين نتعشى..
ساره : اوكي.
تمشوا شوي .. ساره شافت ساعه عجبتها.. وهو انتبه لها... جا وهمس بأذنها : ترى ماحملت فلوس كفايه لا تاخذي شي غالي..
ساره : في نفسها .. جايبني الراشد ويقول ماحمل فلوس كفايه.. ياناس الراشد الي يجي بس يتمشى اقل شي يحمل الف ريال.. وهذا يقول.. لاحول ولا قوة الا بالله.. ساره خلاص انسدت نفسها وماشرت شي..
قالها نطلع فوق تنعشى.. طلعوا فوق وكله مطاعم كان مليان شباب وكلهم عيونهم على ساره... هو حس بنظراتهم لها.. وقال يلا نمشي مافي عشا.... وش رايك نروح بيتنا اوبيتكم نقعد.. فهمت ساره هالشي .. قالت له تو الناس نتمشى شوي,,
ماعبرها وراح للسياره.....
ركبت وهي خلاص مو قادره ..
راحوا لبيت عمتها ام راشد .. وسلمت عليها وعلى بنات عمتها...
وقعدوا معاهم شوي.. بعدين راشد صرفهم ..
ساره : ليش تو الناس ...
راشد : وش تبين فيهم...وهو يقرب لها...
ساره : ماتدري من وين جابت الشجاعه وقالت هالكلام.. ماتحس ان تو الناس على هالاشياء؟
راشد : بعد شوي وهو مستغرب.. ليش؟ وبعدين انتي شرعا زوجتي...
ساره : عارفه لكن لسه ماتعرفت عليك.. وانت ماتعرف اي شي عني...
راشد وهو يفتح عبايتها... كل شي يجي بعدين..
ساره : تبي تبعده عنها .. وماقدرت.. وفجأه قامت وقفت...
وقالت: ابي اروح البيت...
راشد : شافها متضايقه قال مافي فايده... وقام وصلها بيتهم ونزلت بدون ماتقول شي..
وهي داخله البيت شافت سعد.. مسكها من كتفها ...
سعد : شفيك..
ساره وهي تبكي: خلاص.. لا اسبوع ولا حتى ساعه ... ابي افك الخطوبه..
سعد : حضنها.. وقالها .. طيب عشاني.. كملي اسبوع..
ساره : عشانك بس..وراحت لغرفتها...
سعد : طلع جواله ودق على راشد.. ممكن اشوفك اليوم؟
راشد : اكيد... تحب اجيك بيتكم؟
سعد : لا انا اجيك..
راح لبيتهم.. في البدايه كلمه عن اخته كيف هي خجوله مرره حتى من اخوانها..
راشد : طيب وشنو تبيني اسوي لها يعني؟
سعد : البنت لسه صغيره.. خف عليها شوي....... يعني حركات الشباب مالها داعي هالوقت على الاقل تعرف عليها شوفها شنو تحب وتكره.. يعني اشياء شخصيه فيها.. والشغلات الباقيه لاحق عليها بعد الزواج انشاءالله.....
راشد : طيب.. في نفسه(يعني قالت لك كل شي)
مشى سعد... وراشد لسه ماغير رايه.. اكيد في شي ثاني....
اليوم الثاني
في المدرسه.....
شيماء : ماسكه ساره من شعرها.. يالخاينه امس تسكرين التلفون في وجهي وبعدين اتصل تقولي اماني انك طالعه مع خطيبك.. اشوف من الحين بديتي تنسيني ..لازم تعدلين ...
ساره : ........والله انك فاضيه..
شيماء : ساروه شفيك؟
حكت لها ساره عن الي صار امس في الراشد...
شيماء: جن هذا ........ صحيح انه مايستاهلك....
ساره : خلاص انا قررت..
شيماء : انتي ادرى بمصلحتك.......
.........
عند ناصر ..
ابوناصر : شفيك يبا عسى ماشر؟
ناصر: والله اني مو عارف شقول لك....
ابوناصر : خير انشالله...
ناصر : انا غيرت رايي... ماعاد ابي اتزوج هيفاء.....
ابوناصر : وقف ... انت شنو تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : وقف .. يبا .. اللي سمعته...
ابو ناصر : وش تبي عمامها يقولون عنا مالنا كلمه... خاطبين البنت وشفناها ... شوف لا اسمع هالكلام مره ثانيه سمعت.... هذي بنت عمتك و يتيمه وانت اولى فيها من الغريب.....
ناصر : نزل راسه مافي فايده......
راح ابوه وهو رمى نفسه على الكنب محتار ويحس الارض تدور فيه.....

......
رجعت ساره من المدرسه لقت امها جالسه بالصاله وحاطه يدها على خدها...
سلمت عليها : يمه شفيك؟
ام عبدالرحمن : اخوك بدر تعبان شوي.....
ساره : ووينه الحين..
ام عبدالرحمن : في غرفته .. تو جاي مع ابوك من المستشفى..
راحت له على طول... دقت الباب..
بدر: بصوت تعبان.. مييــ ـــن؟
ساره : انا..
بدر : ادخلي ساروه... ودخلت وكانت لسه بمريول المدرسه البني...
لقت نايم ووجهه اصفروعيونه ذبلانه وفي يده اثر ابر ومغذي وعلى الكمودينه حبوب وادويه....
بدر : وش هاللبس كأنك سياره كابريس قديمه..
ساره : ههههههههه اللي يرجك.. شلونك الحين؟
بدر : والله اللي يشوف مريولك مايشوف خيرر.. الحمدلله احسن..
ساره : طيب اخليك الحين تريح .. باي
بدر : باي يالدبه....
ساره : والله لو ماكنت تعبان كان وريتك.....
بدر : ههههه.. ونام..
طلعت ساره من عنده وقلبها يتقطع عليه .. يمزح ويسولف معاهم حتى وهو تعبان .. مايبي يبين لهم قد ايش تعبان ويتألم.....
راحت لغرفتها وبدلت ملابسه وانسدحت على السرير.. تبي تنام لها شوي ماقدرت......
نزلت تحت لقت امها وابوها واماني واخوانها يتغدوا,, وتركي فاتح سالفه ......
راحت المطبخ سوت لها سندويش جبن وشاي وهي طالعه الدرج سمعت التلفون يرن...بعدما دخلت غرفتها ..سمعت الباب يندق
ساره : مين؟
تركي: انا ودخل.......خطيبك يبيك على التلفون..
ساره : قوله نايمه...
تركي : لا والله تبيني اكذب.. تكتف.. اسمحي لي..
ساره : تروك حبيبي انت...
تركي : امممم .. بعشرين...
ساره : حرام عليك..
تركي : اجل .. بروح اقول له تقول انها نايمه... وبحط شوية بهارات من عندي..وهو يرفع حاجبه
ساره : خلاص بعطيك اللي تبي بس روح...
راح وهي تنهدت بقوه......
دقايق ونامت....

عند ناصر ...
ابوناصر : لازم اليوم نروح بيت ابوعادل نحدد موعد الملكه والزواج...
ناصر : اللي تشوفه يبا...
قام وراح لغرفته.. مسك جواله ودق على امه في بريطانيا... فضفض لها هي امه واخته وصديقته وكل شي.. بعدما سكر من عندها حط راسه على المخده.. يبي ينام... انتبه للعلبه الصغيره اللي على التسريحه,, الخاتم اللي اشتراه هديه لبنت عمته.... طالع فيه ....وضحك على نفسه..... سكر العلبه ورماها بكل قوته على المرايه ..... تكسرت المرايه...... وطاح الزجاج على الارض
جات نوره : شفيك اخوي؟؟
كان حاط ايدينه على التسريحه ومنزل راسه
انتبهت للعلبه وللخاتم اللي طاح من العلبه..
ناصر : مازال منزل راسه ..بصوت واطي لكن كله عصبيه وقهر.. مافيني شي ,,.
نوره : لكن اخوي..
ناصر : بصراخ.. روحي عني
طلعت نوره.. وهي ميته خوف على اخوها لا يصير فيه شي...
بعد يومين ..
اليوم ملكة ناصر وهيفاء وبعد اسبوع الزواج.. امها مسعجله وكأنها تبي الفكه منها عشان تبي تتزوج..
ناصر كانت عيونه ذابله ودايم سرحان.. لبس ثوب ابيض وشماغ.. وراح مع ابوه بيت ابوعادل.. بعد ماخلصوا مع الشيخ جو خواته عشان يدخل يلبس هيفاء الشبكه..
اول مادخلوا انصدموا من لبسها.. اذا ساره بان صدرها غصب عنها هاذي متعمده تبين مفاتنها.... كانت لا بسه فستان احمر مخصر على جسمها كله.. ومن فوق فيه سيور في الرقبه لكن فتحة الصدر واسعه مره.. والفستان قصير فوق الركبه بواجد وعليه قطعة دانتيل شفاف طويله ومفتوحه من قدام من الوسط ..يعني وجودها زي عدمها.. طبعا المكياج قوي مرره والروج احمر مثل الدم
ناصر انذهل من اللي شافه.. حتى مو منزله راسها ولا مستحيه.. حلاة البنت بخجلها...
دخل ولبسها الشبكه بدون مايقول ولا كلمه طبعا هي كانت تحاول تقرب منه وتتلصق فيه بس كان ثقيل معاها..
بعد ماطلعوا خواته.. جلست و حطت رجل على رجل.. وبانت فخوذها .. ناصر انحرج ولف على الجهه الثانيه.....
شوي وكلمها بدون مايطالعها: شلونك مع الدراسه...
هيفاء انجت على صوته القوي بس فيه بحه شوي: نص نص..
ناصر : يعني شلون نص نص؟
هيفاء : ليش ادرس واتعب عمري.. ابوي ترك ورث وخير وانت ابوك عنده فلوس ماتاكلها النيران.. وشو له الدراسه والتعب والهم..
ناصر : انصدم من كلامها .. بس على الاقل خذي شهادة الثانويه..
هيفاء : وش اسوي فيها اعلقها على الجدار.... وانت لو ما ابوك مدير الشركه كان للحين ماسك شهاداتك وتلف من مكان لمكان تدور وظيفه.....
ناصر : سكت.....ماعنده كلام يقوله بعد اللي سمعه.....
هيفاء : بحماس .. الا ماقلت لي وين بنروح شهر العسل..
ناصر : وين ودك تروحين؟
هيفاء : امم نروح باريس او روما.. اهم شي بلد اجنبي عشان الواحد يرتاح من العبايه والحجاب اووووووف.....
ناصر : انصدم اكثر ولف عليها...ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : ذابت فيه رغم ان عيونه ذبلانه الا انه وسيم ... قالت بدلع ليش انت مو متحرر؟؟؟
ناصر : متحرر؟؟ اسمعي انا عايش عمري برا ايه .. بس هذا مو معناه اتخلى عن ديني واخلاقي والعادات والتقاليد الي تربينا عليها.....
هيفاء : لا تتكلم مثل الشياب وبعدين امك مو سعوديه..
ناصر : مو سعوديه اي نعم .. لكنها اسلمت بعد ماتزوجت ابوي... وربتني احسن تربيه.....
هيفاء : حركت يدها بلا مبالاة .. وانا اللي اقول بتزوج واحد متحرر وفري طلعت خرطي مثلهم.....
ناصر : قام وقال لها.. شوفي احترمي نفسك ولا تقلين ادبك معي فاهمه .. وطلع..
هيفاء على طول طلعت جوالها ودقت على خالد وقعدت تسولف وتضحك معاه...
ناصر ركب سيارته.. وهو خلاص مو قادر يتنفس فتح النوافذ وفتح ازرار ثوبه الي فوق..

بيرجع البيت لكنه غير رايه وش راح يقولون اهله .......
راح لستار بوكس يشرب قهوه يمكن يتعدل مزاجه...
دخل ستار بوكس وطلب له اميركان كافيه ..
جاب الجرسون القهوه وحطها.. وناصر يفكر ويحط دماغه بينشل من التفكير.. وبردت القهوه وهو مالمسها.. في نفس المكان
كان واحد جالس في الزاويه على طاوله.. وماسك الجوال ويكلم وهو يبتسم..
خالد : هههههههه وليش قام وراح عنك؟
هيفاء : مدري عنه الغبي... بس فكه منه مالي خلقه ...
خالد : الا ماقلتي لي متى ....
هيفاء : قلت لك بعد مااتزوج مايصير ادخل وانا مو بنت بنوت.....
خالد : في نفسه .. من وين نازله الاخلاق اليوم.. قال : طيب قلبي انا بروح اجيب لي شي اشربه .. اكلمك بعدين..... باي..
هيفاء : باي ياحبي وعطته بوسه من السماعه..
خالد : سكر التلفون وشوي بيتفل عليه.. انتبه لناصر اللي كان قاعد ووجه مبين عليه التعب والهم .....
خالد : ناصر .. هلا الحمدلله على السلامه .. مبروك..
ناصر : قام بشويش.. هلا خالد الله يسلمك... من وين سمعت؟
خالد : ارتبك . . هااا.. لا شدعوه هذا شي مايتخبى ماتبينا نفرح لك..
ناصر : تسلم.. عقبالك
خالد : والله ودي اقعد اسولف معاك لكن مستعجل..
ناصر : لا شدعوه .. خذ راحتك..
خالد : مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه ..
طلع خالد وركب سيارته وكلم هيفاء.. اتحداك من شفت من شوي..
هيفاء: منو ؟
خالد : خطيبك المملوح..... وقعد يسولف معاها.. ولا همه انها صارت خطيبة صاحبه,, او اللي كان صاحبه,,,,,

ساره لها يومين مطنشه مكالمات راشد.. وبدر صار احسن..
بالليل كانت قاعد مع فاتن وبدر وتركي .. طبعا تركي ماسك سالفه وهم كل شوي اسكت عورت راسنا وهو يقول بس هالسالفه اكملها.... الا التلفون يرن .. محد قام.. قامت ساره وببالها يمكن شيومه..
ردت : الو..
راشد : الو السلام عليكم...
ساره : وعليكم السلام..
راشد : بجفا.. ليش صار لك يومين ماتكلميني..
ساره : ببرود .. عندي امتحانات..
راشد : طيب ابغى اشوفك اليوم..
ساره :......
راشد : الووو
ساره : معك.. طيب بس لا تطول لأن عندي امتحان بكره..
راشد : امتحان شنو؟
ساره : رياضيات..
راشد : طيب نص ساعه وجاي..
سكرت السماعه بأقوى ماعندها.. حتى مايدري اذا كانت علمي او ادبي .. لو يدري كان عرف انها كذابه.. كيف رياضيات وهي ادبي..
راحت ولبست لها بنطلون جينز و قميص كاروهات اسود وابيض طويل فيه حزام ابيض من الخصر.. ولا حطت لها مكياج ولا شي ونزلت وقالت للشغاله تجهز الشاي والقهوه والطفايه (لازم) وقعدت تستناه.....
جا راشد ودخلته المجلس وجلست بعيده عنه شوي.. وهو ماقال شي ..
راشد : وش هالكلام اللي قاله سعد؟؟
ساره : اي كلام؟
راشد : انتي عارفه..
ساره : سكتت.......
راشد : المفروض ان هذا شي طبيعي لكن انتي تبين تسوين مشكله وبس..
ساره : فترة الخطوبه عشان الازواج يتعرفون على بعض.. وهالاشياء تجي بعد الزواج.. وانت ماتعرف عني ولا شي..
راشد : طيب تكلمي عن نفسك..
قعدت تتكلم عن نفسها لكن حسن انه مو معاها وسوى كذا عشان بس يسكتها.. وهو كان يناظرها بلا مبالاة وبرود.. وكل شوي يسألها اسأله ترفع الضغط..
قعد ساعتين طلع روح ساره من ثقالة دمه.. وبعدين قالها انا ماشي .. قامت على طول.. تبي الفكه..
راشد : مافي بوسه تصبرني..
ساره : لفت وجهها وماردت عليه..
سحبها لعندها وباسها بالقوه في شفاتها.. حاولت تقاوم وماقدرت.. بعد ماخذ اللي يبي ابتسم وراح
راح ..
وعلى طول راحت الحمام ورجعت اللي ببطنها... لاعت كبدها من ريحة الدخان اللي ماليه انفاسه.... خلاص لهنا وخلاص.....
يوم ثاني ......
تهاوشت ساره مع فاتن.... هواش خوات عادي..
شوي دق راشد وقالها بجيك الحين..
قالت طيب.. مابقى الا يوم واكمل اسبوعين وبعدين اكلم سعد ينهي هالموضوع..
ساره متعوده على اخوانها صحيح كل واحد فيهم شخصيه قويه ويهز البيت بكلمه منه لكن اذا بكت مايقدروا على دموعها حتى لو على شي تافه كل حنُية الدنيا فيهم ..
جا راشد وقعدت في كنبه منفرده.. وهي ساكته ومبين عليها انها متضايقه..
راشد : اش فيك ؟
ساره : ولا شي..
قرب لها وجلس قدامها ..لازم اكون انا اول واحد يعرف همومك ومشاكلك نسيتي اني زوجك..
ساره هنا ماقدرت تمسك دموعها.. بكت وهو يطالعها بلا مبالاة..
قالت له عن هوشتها مع فاتن..
شوي الا هو يضحك بصوت عالي .. ضحك ضحك ضحك حتى ساره رفعت عيونها تطالعه.. مستغربه.. ليش يضحك؟؟
راشد : انتو البنات تبكون على اتفه الأشياء.. يلا قومي غسلي وجهك وتعالي جنبي ابيك شوي....
ساره .. مستحيل .. شنو هذا .. ماعنده شخصيه .. ولا يراعي مشاعري ... مستحيل اعيش مع شخص مثل هذا طول عمري..
بعد مامشى بيتهم
ساره راحت تنام وهي مصممه تنهي هالخطبه....

عند ناصر....
طول الأسبوع اللي بين الزواج والملكه ماكلم هيفاء وهي ماهمها عندها الف واحد غيره تكلمه,.
اليوم زواجه...
طبعا هيفاء سوت حفلة خطوبه وزواج كبيره بعكس ساره اللي كان خطوبتها عائليه..
في صاله من صالات الدمام الفخمه دخلت هيفاء وفستانها يظهر اكثر مما يخفي من فوق.. اغلب الناس انتبهوا لها انها كانت عاديه مافيها خجل العرايس.. دخلت على موسيقى كلاسيك.. وبعدها دخل ناصر كان يومين مو نايم وعيونه ذبلانه.. ولابس الثوب والشماغ والبشت .. كل البنات حولوا انظارهم عليه .. وهو ماشي كله شموخ وكبرياء ..وهو يناظر عروسته.. وهي تطالعه من فوق لتحت..
بعد الزفه راحوا للفندق ..
ناصر: مبروك ..
هيفاء : الله يبارك فيك .. وهي حاطه عينها بعينه.....
ناصر : طيب ماودك تبدلي ثيابك عشان نتعشى؟
هيفاء : بدلع ماصخ ..شرايك انت تبدل لي
ناصر : شنو؟؟؟؟؟؟
وبعدين قال .. لا ..عشان تاخذي راحتك..
هيفاء : طيب دقايق بس..
راحت للغرفه وهو رمى نفسة على الكنبه ومو مصدق اللي يشوفه ويسمعه..
شوي نادته هيفاء.. ناصر حبيبي ممكن تجي..
قام وهو يجر رجوله جر: نعم..
هيفاء : ممكن تفتح لي فستاني..
ناصر: وانتي ليش ماتفتحينه؟
هيفاء: اخاف يخرب اظافري .. ولفت له..
ناصر : انقرف من حركتها.. فتح السحاب بسرعه.. وطلع..
دقايق ورجعت لا بسه روب نوم قصير وشفاف.. يظهر اكثر ممايخفي
ناصر طالعها: اللهم طولك ياروح.. بتتعشين كذا وهو يأشر بأصبعه عليها من فوقها لتحتها..
هيفاء : وليش لا .. وبعدين انت زوجي .. حتى لو اتعشى بدون ملابش عادي..
ناصر :.................................................
قام وسفههها وراح لغرفة النوم يبدل ثوبه .. لبس بيجامه سودا وراح للصاله وطلب لهم العشا.. طبعا طول العشا هيفء تتدلع عليه .. لقمني.. ذوقني وهو خلاص مو قادر......
بعد ماتعشوا قعدوا قدام التلفزيون وهي لاصقه فيه.. وهو مستغرب من حركاتها.. معقوله وهذي اول مره اقعد معاها.. هي انجنت عليه تغير عن آخر مره شافته قبل كم سنه زادت حدة ملامحه ونظراته.. وعطره اللي يدوخ ..
هيفاء : انا بروح غرفة النوم..
ناصر : طيب انا بطفي التلفزيون وبجي..
راحت .. وهو دقايق وراح للغرفه.. استغرب من اللي شافه..
لقاها منسدحه على السرير و........
هيفاء : شفيك ؟؟ ماراح تقرب مني..
ناصر : ...............
تقرب منها......
وفي النهايه قام وطلع من الغرفه....
هيفاء : وهي مقهوره.. شفيه هذا لا يكون عاجز وانا مدري....
ناصر: اش فيني ... ماقدرت اقرب منها.. معقوله اكون عاجز او فيني شي.. لكن اسلوبها وحركاتها مايرضى فيها اي رجال شرقي...
شوي جات وقعدت في حضنه...
هيفاء: شفيك حبيبي .. ماعجبتك....
ناصر: ولا شي بس....
هيفاء: شنو ....
ناصر : خلاص يلا نروح الغرفه...
وراحوا وطفوا النور...........

في اليوم الثاني .. صحى ناصر قبلها اخذ له دوش.. وقعد بالصاله..
اللي صار امس مو رغبه مني فيها عشان بس اثبت لها اني رجال...
لكن ليش انا مو بسوط.. هذي حبيبة القلب ...
صدقت نوره... لكن الحين هالكلام ماينفع خلاص هي الحين زوجتي...
كان حجز لهم رحله الى باريس وروما وجنيف....
رن جواله... كانت اخته نوره اللي متصله....
ناصر : هلا نوره..
نوره : بصوت كله بكى.. ابوي ..ابوي....
ناصر : وقف.. بصوت عالي .. شفيه ابوي؟؟؟؟
نوره : دخل في غيبوبة سكر......
ناصر : انا جايكم الحين ... سكر الجوال قبل ماترد عليه...
راح لهيفاء.. يصحيها..
هيفاء قومي يلا..
هيفاء: شنو شتبي..
ناصر : قومي نروح بيت ابوي.. ابوي بالمستشفى.....
هيفاء قامت: لا والله وشهر العسل..
ناصر : ووده يعطيها كف .. اقولك ابوي بالمستشفى تقولين شهر عسل...
هيفاء : بس انت وعدتني....ولا انت مو رجال ولا قد كلمتك .. قالتها وهي تطالعه بنظرات احتقار..
ناصر : وش قصدك؟
هيفاء : ولا شي بس ماله داعي اذكرك .. بالبارح.....
ناصر : مسكها من كتفها بقوه .. شوفي والله لو ماكنتي بنت عمتي كان علمتك الأدب .. فاهمه
هيفاء : وهي تبعد يده بلا مبالاة ..... اووووه فكنا ياشيخ رووح لأبوك لا تبكي عليه.. وانا مالي خلق مستشفيات..
تركها ناصر لأن مافي فايده من الكلام معاها...
راح لبس له بنطلون جينز وقميص ابيض وفتح الازرار الثلاثه اللي فوق وجاكيت اسود.. وطبعا ماننسى ساعته الفخمه اللي مستحيل يطلع بدونها.....
شافته هيفاء وهو طالع ... ذابت على لبسه ووسامته حتى وهو معصب يهبل..
لكنه مايملى عينها...
ناصر : انا رايح اشوف ابوي وراجع ولا تتحركي من مكانك.. فاهمه..
هيفاء : بدلع .. اوكي حياتي.......
طلع بدون مايرد عليها.. كلم نوره : ابوي بأي مستشفى..
نوره : اخوي ماله داعي تجي ابوي صار احسن ....
ناصر : اخلصي انا في الطريق.. قالت له وين وراح..
ولما وصل لقى خواته وام فهد وفهد اخوه ..
فهد : تو الناس.. يلا انت استلمهم انا بطلع وراي شغل...
ناصر: في نفسه .. مستحيل يتحمل مسؤلية شي ابد لا ويقول شغل اي شغل وانت طول ليلك سكران تنهد الله يهديك بس.....
جا لعند ابوه وحب راسه..
ابوناصر: ليش جيت ياولدي وانت معرس...
ناصر : افا انت ابو ناصر مافي اغلى منك.. ارتاح ولا تشيل هم الشغل..
ابوناصر: ليش ماراح تروحون شهر العسل..
ناصر : اي سفر وانت تعبان.. كل شي يتأجل ..اهم شي عندنا صحتك وراحتك..
ابوناصر: فهد يمسك الشغل..
ناصر : يبه انت عارف ان فهد عمره مادخل الشركه ولا يعرف شي فيها.. لا تشيل هم وارتاح.....
سكت ابو ناصر وام فهد... هذا اللي ربته اجنبيه وعاش طول عمره برا يطلع رجال من ظهر رجال.. واللي تربى ببلد الأسلام والمسلمين يطلع راعي بنات وشرب.. كله من اصحاب السوء..... الله يهدي الجميع......

عند ساره اهلها بعد ماعرفوا انها تبي تفسخ الخطبه.... امها زعلت منها وخواتها تعبوا وهم يكلموها وعبدالرحمن عصب عليها..... بس مافي فايده خلاص هي مصممه.....
ام عبدالرحمن : يابنتي انتي توك صغيره وبتتطلقي؟
ساره : اتطلق الحين احسن مما اتزوجه وارجع لكم بعد كم شهر وعندي ولد او حامل.. يمه افهميني انا مستحيل اتجاوب معاه...
سعد : خلوها على راحتها....
ام عبدالرحمن : العايله بتتكلم بسيرتنا.. وبتصير مشاكل..
ساره : ماهمني...
راحت تكلم شيماء
شيماء : هااا
ساره : وجعاه.. قومي تعالي..
شيماء : مو جايه اهلك الحين تلاقينهم معصبين والجو عنكم مكهرب.. سوري لا تزعلي مني ... تعالي انتي....
ساره : ياغبيه انتي قلتيها الجو مكهرب.. يعني مستحيل اطلع...
شيماء: خلاص خليها وقت ثاني..
ساره : اوكي باي.....
راحت غرفتها وجلست على سريرها.. وهي تفكر اللي اسويه صح او غلط...
بصير مطلقه.. يمكن ماحد يرضى يتزوجني بعدها.... يووه احسن فكه.. اخلص ثانويه واكمل دراسه واشتغل احسن.......
شوي قطع عليها تفكيرها اماني اختها : تلفون لك ..
ساره : منو؟
اماني: راشد..
ساره : شنو يبي؟؟
اماني: ماادري انزلي كلميه...
ساره : وهي تقوم مالي خلقه اش يبي بعد اكيد سعد وعبدالرحمن كلموه..
نزلت وخذت السماعه وهي مو طايقه تتكلم او تسمع صوته...
راشد : السلام عليكم..
ساره : هلا وعليكم السلام..
راشد : صحيح اللي قاله لي سعد تبين ننفصل؟
ساره : ببرود .. ايه..
راشد :طيب عطيني سبب..
ساره : احنا مستحيل نتفاهم مع بعض.. ومختلفين في كل شي..
راشد : عصب من برود ساره.. وقال طيب خذي رقم خالي (اللي هو عم ساره) وتفاهمي انتي معاه انا ماافهم في امور الطلاق والزواج...
ساره اخذت الرقم وسكرت التلفون وراحت غرفتها تبكي.. طاح اكثر واكثر من عينها.. يعني ماعنده شخصيه ومايقدر يخلص اموره بنفسه.. شنو هذا مو رجال.... صممت اكثر واكثر على رايها...

هيفاء بعد ماطلع ناصر مسكت الجوال الثاني وقعدت تكلم خالد.. شوي رن جوالها العادي كان ناصر متصل فيها.. لحظه خلودي اشوف البيه شنو يبي.. ضحك خالد : طيب..
هيفاء : هلا حبيبي..
ناصر : جهزي اغراضك بجي آخذك مافي سفر..
هيفاء : بعصبيه.. وليش انشالله؟؟
ناصر : احترمي حالك .. وابوي مريض .. اي سفر واي هم..
سكره بوجهها .. وهي قعدت تسب فيه وتلعن .. وسكرت مع خالد ودقت على امها..
هيفاء : شفتي.. ماراح يوديني شهر عسل..
ام هيفاء : ليش؟؟
هيفاء : يقول ابوه تعبان..
ام هيفاء: اكيد بتروحون بعد مايقوم ابوه ولا تنسي انه ماسك امور الشركه..
هيفاء : طيب يلا باي بقوم اجهز اغراضي.. جهزت اغراضها ولبسي فستان اسود ضيق فوق الركبه.. دقايق وجا ناصر.. واخذ الشنط بدون مايكلمها ونزل معاها..
عند المواقف ناصر كان يعدل الشنط وهي واقفه جنب السياره ماركبت.. هب هو قوي طير عبايتها وبانت سيقانها.. وبالصدفه شباب مارين وقعدوا يصفرون.. وهي طبعا ضحكت..
انتبه ناصر للموقف اللي صار راح ومسكها من كتفها وركبها السياره بالقوه ولما ركب السياره قال وهو معصب: انتي ماتستحين على وجهك.. ليش ماركبتي السياره على طول.. وتضحكين بعد..بصراخ .. ردي؟
هيفاء : اوووف.. لاتقعد تنفخ علي من الصبح ... كفايه انك ماسفرتني بعد تنفخ علي.. فضلت ابوك وشركتكم علي وناستي ..
ناصر : اسكتي ومابي اسمع صوتك.... مشوا لين وصلوا البيت ونزلها وراح للشركه....

بعد اسبوع...
طلع ابوناصر من المستشفى .. واليوم موعد المحكمه عشان ساره تتطلق من راشد..

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:34 AM   #18
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,336
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

الصباح

بعد ماخلصوا من المحكمه........
ساره كانت بالسياره مع ابوها وعبدالرحمن.. كانوا ساكتين طول الطريق ... وصلوا البيت..
ساره كلمت شيماء......
ساره : خلاص... تطلقت وبكت..
شيماء : طيب ليش تبكين مو هذا اللي تبينه؟؟
ساره : مدري .. ابكي على نفسي.....
شيماء: خلي عنك هالكلام.. بكره الله يعوضك احسن منه.. اهتمي بدراستك ولا تفكري فيه,, خلاص طلع من حياتك....
ساره : بس انتي ماتدرين عن الكلام اللي طلعوه بنات العايله.....
شيماء : طنشي ..الواحد لو يحط باله لكل كلمه تطلع كان جن.. ش رايك تجين بيتنا؟؟
ساره : لا بروح انام مانمت البارح.... باي...
شيماء: طيب .. ارتاحي ولا تفكري بشي.. باي.. تيك كير...
راحت رمت نفسها على السرير وبكت ......... لين تعبت ونامت.......

ناصر كان بالشركه......
خلص شغله ورجع البيت يتغدى وبيرجع بعدين للشركه..
دخل البيت مالقى احد قال اكيد توهم جايين من المدراس..ويرتاحون
طلع لغرفته هو وهيفاء...
فتح الباب وولع النور....
هيفاء : اوووووف طفيه.....
ناصر : لسه ماقمتي؟؟
هيفاء : لا شتبي...
ناصر : قومي حطي لي غدا.. وبعدين انتي ماصليتي الفجر ولا الظهر وقريب بيأذن العصر..
هيفاء: اوووووف لا تشتغل الحين واعظ دين.. بنام.. وبعدين عندكم خدامات خلي وحده تحط لك غدا..
ناصر : جا لعندها وشال اللحاف بعصبيه... قومي صلي لا اكسر رقبتك الحين.... وغدا مابي سديتي نفسي.....
بعد ماطلع هيفاء رجعت نامت ولا همها لا صلاة ولا زوج.......
طلع من البيت وجلس بالحديقه.... كان تعبان وجوعان لكن سدت نفسه..... مو كفايه الشغل كله على راسي .. وفهد اللي مايدري عن شي .. مو حاس انه متزوج ابد.. وامه بعيده عنه.. متعود لما يحس بالضيق او شي امه تحضنه او تخليه ينام بحضنها وتمسح على شعره(ياعيني على الامهات الاجانب).. ومايقدر يسافر الحين .,,,, ابوه لسه تعبان ومايقدر يخلص الشغل كله
شافته ندى من النافذه ... وراحت نادت نوره والتوأم ريان ونواف... مشوا نروح نفاجأه...
نوره : سمعتيه وهو يتهاوش معاها....
ندى : ايه.. شرايك نحط الغدا ونتغدى معاه في الحديقه .. الجو حلو....
نوره : فكره حلوه...
راحوا له نواف وريان بالاول.. وبعدين جات ندى ونوره بالغدا.......
كانت الجلسه حلوه عباره عن كراسي خيزران تتوسطها طاوله كبيره دائريه خيرزان وعليها زجاج من فوق .. ويغطي الجلسه مثل الاطار الأخضر عليه من فوق زي المظله..
تغدا وانبسط معاهم وروق شوي....
ناصر بعد ماخلصوا غدا.....
نوره : اسوي لك قهوه؟
ناصر : وهذا سؤال......
نوره : طيب ودقايق واحلى قهوه تجيك....
ناصر : ابتسم بتعب.. نوره تعرف كل شي احبه ... ياريت هيفاء مثلها......آآآآآه وش تنفع ياريت الحين... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.....
شرب القهوه واخذ شماغه ورجع الشركه......
المغرب صحت الست هيفاء ... لا صلت ولا شي... وراحت اخذت لها دش وحطت مكياج صارخ وتعطرت بعطر قوي ونزلت.....
ام فهد : وين رايحه؟
هيفاء : وانتي اش دخلك؟
ام فهد : عيب يابنت انا بمكان امك....
هيفاء : اوووه انا حتى امي ماتسألني.. فكينا ياشيخه.....
ام فهد : خذيتي اذن زوجك......
طلعت بدون ماترد عليها... نزلها السواق عند شقق مفروشه... طلعت جوالها وكلمت خالد: هلا حبيي انت بأي دور.. قال وطلعت له و................
رجع ناصر البيت.. وقالت له ام فهد عن اللي صار .. دق على جوالها سمعه يرن في الغرفه ... معناه هالشي انها ماخذته معها..... طيب وين راحت...... رمى نفسه على اقرب كنبه للباب.... وقعد يستنى....... الساعه 11 الليل.. وماجات......
ام فهد : قوم يايمه ريح شوي... واذا جت يصير خير....
ناصر : كان قاعد ومنزل رقبته وحاط راسه بين ايديه.. اي خير يايمه.. اي خير...ورفع راسه.. روحي نامي انا بستناها.....
ام فهد : على راحتك....
راح المطبخ وسوى له كوفي وجلس يشربه ... الساعه 11 ونص شرفت المدام...
استغربت لما شافته عند الباب
هيفاء : بدلع ولا مبالاة.. واقف تستناني عند الباب لهادرجه اشتقت لي....
ناصر : وجهه جامد وهو صار على اسنانه.. وين كنتي؟
هيفاء : وهي تحوطه بأيدينها... اممممم انسى الكلام الحين وش رايك نروح الغرفه فوق و...
ناصر : نزل ايدينها بقوه ..شم ريحة دخان وعطر رجالي من وين جات هذا مو عطري و انا ماادخن ولا ابوي.. اجل من وين جات. وقال بعصبيه وبصوت على من قبل.. آخر مره اسألك وين كنتي.......ومع منو؟؟؟؟
هيفاء : انت ليش نكدي تخرب اللحظات الحلوه.. زين كنت عند صديقتي منال..
ناصر : والله.. ومن وين ريحة هالدخان اللي طالعه منك...
هيفاء :هههههههههههههه.. كل البنات يدخنوا االحين..... ومشت عنه.......
ناصر مسكها من كتفها وبصراخ : شوفي انا مو لوح قدامك ان طلعتي مره ثانيه بكسر رجليك وتأدبي مع امي ام فهد فاهمه وسالفة الدخان لك حساب ثاني بعدين ......
هيفاء : اترك ايدي وجعتني .... وبعدين انت ليش متخلف خليك فري.....
ناصر: انا اعلمك كيف فري..... وعطاها كف وطاحت على الأرض ورفعها من شعرها...
وهي تصرخ اتركني اتركني.....
صحت ام فهد وابوناصر على صوت صراخها.....
ناصر : شوفي اذا امك وعمك ماربوك انا بمشيك على الصراط فاهمه....
جات ام فهد وابوه وخواته ,,, والتوأم كانوا واقفين على الدرج خايفين.....
لما شافتهم.. قالت بصوت واطي لكن مسموع.. اتركني لا اقول لأهلك انك نص رجال...
ناصر رماها على الارض بكل قوته ... رجال غصب عنك وانا اوريك ..... وتوه بيضربها
ابوناصر وهو يمسكه من كتفه من وراه وحاط يده على صدره : اذكر الله ياولدي .. صلي على النبي........
هيفاء قامت وهي تسب وتلعن فيه......
ناصر : لا اله الا الله محمد رسول الله.. الهم صلي على وآل محمد..
ابوناصر : ندى جيبي مويه.. جابت ندى المويه وجلس وشرب الكاس كله ومازالت انفاسه تعلو وتنزل بقوه ودقات قلبه سريعه ... وهو خلاص ميت من التعب..
ابوناصر : قوم نام ياولدي ... ومن اصبح افلح.....
ناصر : طيب يبا انتو روحوا ناموا ... وانا بقوم بعد شوي...
قاموا وهو جا بيقوم طاح مكانه من التعب...... نام على الكنبه وهو لسه بثوبه ماغيره....حط راسه على المخده وغمض عيونه واستسلم للنوم ........
الصباح الساعه 5 صحت ندى بدري ونزلت تحت تجيب لها شاي ... انتبهت لناصر وهو نايم على الكنب....ندى في نفسها : هذا نايم هنا من البارح حتى ماغير ملابسه.. الله يعينك يااخوي......
قربت له وبصوت واطي وهزت كتفه بشويش: ناصر , ناصر ... قوم اقعد...
ناصر كان نام على ظهره وحاط يده على وجهه.... رفع يده وشافها : ش تبين؟
ندى : ليش نايم هنا.....
مارد عليها.... و سألها كم الساعه ... قالت 5 .. تحب اسوي لك قهوه..
ناصر : طيب سوي بقوم الحين.. راحت وهو قام وجسمه مكسر من النومه على الكنبه ومصدع لكن التعب اللي جواته اكثر..... راح للغرفه ولقى هيفاء نايمه ..توجه للحمام واخذ له دوش ولبس ملابسه .... صلى الفجر وطلع.... نزل لقى ام فهد وابوه وخواته والتوأم يفطرون......
ابوناصر : سم ياولدي....
ناصر : ابتسم بتعب .. فيه العافيه..... شرب قهوه بالأول... وبعدين فطر ع الطاير وقام...


عند ساره.......
بعد ماتطلقت والكلام اللي طلع عليها ...... نفسيتها كل مالها تصير اسوء من قبل... حاولوا خواتها واخوانها يساعدوها مافي فايده..... وشيماء كل يوم رايحه جايه لعندها... وبعد مافي فايده......

ساره : كانت قاعده بغرفتها على سريرها وحاضنه مخدتها وتبكي.. ياربي انا ليش حظي كذا.. وبكيت وبكيت لين تعبت ونامت.....
هذا حالها كل ليله وتروح المدرسه تجلس بالفصل شارده ولا تدري وش السالفه وكم مره اخذت لها تهزيئ من المدرسات....
وعند ناصر الوضع ماكان احسن زوجته كل مالها تتمادى في عنادها وتصرفاتها الوقحه.. وطلعاتها اللي كل يومين وثلاثه(مع خالد طبعا) وهو يجي من الدوام تعبان تستقبله زوجته قوم نروح السوق ,, نروح نتمشى.... او تتحلطم تبي بيت لحالها...
ناصر : انا توي جاي وتعبان.. وبعدين انتي كوب الشاي ماتعرفين تسوينه تبين بيت بروحك.........
هيفاء : اوووووووف ان طلعت لحالي سويت لي سالفه.. وانت ماتطلع معاي متزوجني عشان تحبسني؟؟
ناصر : قام وقف .. انتي ماعندك احساس .. انا طالع من البيت الساعه 8 والحين 9 الليل وماسك شغل ابوي فوق شغلي ..... وتقولي اطلع معاي...
هيفاء : وهي رافعه كتوفها.. مشكلتم هاذي.. انا ابي اغير جو......
تركها وطلع مافي فايده ....... وهذا حالهم كل يوم...

بعد 5 شهور.. ساره وشيماء خلصوا ثانويه....
طبعا ساره كان مجموعها زفت لأنها نفسيتها كانت تعبانه مرره .. وماانقبلت في ولا جامعه ولا كليه... واضطرت انها تسجل بجامعه خاصه..
شيماء دقت على ساره .......
شيماء: عندي لك خير حلو وخبر شين..... وين تبين اقولك اول؟
ساره : قولي الحلو هالايام ماعاد احد يسمع اخبار حلوه ايد....
شيماء : انقبلت بالجامعه......
ساره : بفرح والله.... مبروووووووووووووووووووووك شيومه...
شيماء : لكن بالرياض....
ساره : تلاشت ابتسامتها... والله وبتروحين...
شيماء: اكيد بروح.. ش سوي...
ساره : الله يوفقك انشاءلله
شيماء : لا تزعلين حبيتي اكيد ماراح اقطعك وبعدين خلاص عندنا جوالات..
ساره : بضيق ... اكيد.... ونزلت دمعتها......
سكرت من عند شيماء ...
وطلعت جوالها دقت على بدر......
بدر : هلا بسويره...
ساره : ضحكت.. هلا وينك .....
بدر: رايح جيب اماني البيت...
ساره : طيب اوكي استناكم..

في بيت ابو ناصر ........
بدريه : مااصدق.......
ام فهد: تقول انها راحت المستشفى وسوت تحليل......
نوره : وناصر يدري؟
ام فهد : مااعتقد قالت له.....
جا ناصر وسكتوا...... سلم عليهم وطلع فوق.......
طبعا ناصر بعد ماتزوج هيفاء.. صار عصبي مرره وكلامه قليل مره وتغير واجد عن اول ,,بعد ماكان يقعد مع اخوانه ويسولفون ويضحكون معاه ويغني لهم ويعزف على البيانو(امه علمته من يوم هو صغير) وتعلم عزف العود لما جا السعوديه.. لكن هذا كله تغير بعد ماتزوج ست الحسن زي ماتسميها ندى..... صار يجي من الشركه وياكل اي شي ويرجع الساعه 9 او 10 وينام ... نحف وصارت عيونه ذبلانه وتحتها اسود.. من قل النوم وكثر التعب والتفكير .......
دخل الغرفه لقى هيفاء لابسه فستان قصير وضيق وحاطه مكياج وعطر قوي يكتم الانفاس....
ناصر : السلام عليكم ..
هيفاء : هاي حبيبي .. وحوطة رقبته بأيدينها...... عندي لك خبر حلو.....
ناصر : بعد ايدينها.. وشال شماغه وجلس على السرير وفتح ازرار ثوبه.. خير انشاءالله..
هيفاء : اول شي قولي انك تحبني......
ناصر: ضحك في داخله.. هذاك اول...وقال اكيد احبك مو انتي زوجتي,,,
هيفاء: وقفت قدامه واخذت يده وحطتها على بطنها .. وقالت له راح تصير ابو..
ناصر : وقف قدامها وشال يده.. وبصراخ..ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : وبدلع ليش مو فرحان اني حامل.؟؟
ناصر : انتي متأكده؟
هيفاء : اي اليوم رحت المستشفى وسويت تحليل وتأكدت.....
رمى نفسه على السرير وحط ايديه على راسه وهو منزل رقبته.....يارب تساعدني.....
هيفاء : انت مو فرحان اني حامل....
ناصر:.......................... سرحان ويفكر... شنو راح اسوي؟؟؟؟ هذي ماتصلح تكون ام ولا زوجه ......
انقهرت من ردة فعله وتوها بتطلع من الغرفه.......
وقف ناصر : وين رايحه؟؟
هيفاء : بنزل تحت تبي شي؟
ناصر : بتنزلين كذا؟ وهو يأشر على لبسها......
هيفاء : عادي مافي الا خواتك عادي.......
ناصر : خواتي اللي هم خواتي مااشوفهم بهاللبس وبعدين انتي ماتستحين من ابوي؟؟ ونسيتي فهد اخوي؟
هيفاء: اووووه ...خواتك متخلفات وابوك خالي و فهد اخوك مايجي الا آخر الليل...
ناصر : راح لها ومسك يدها بقوه وقال .. بدلي ملابسك وشيلي البويه اللي بوجهك لا اكسر راسك ولا تغلطي مره ثانيه على خواتي.. وبصراخ.. فاهمه؟؟؟؟
هيفاء : اوووووووف .. ماراح انزل... خلاص..
ناصر : احسن ... راح اخذ له دوش وانسدح على السرير..وقال لها :قومي طفي النور والتلفزيون بنام...
هيفاء : استنى شوي لين يخلص هالفيلم.....
ناصر: لا حول ولاقوة الا بالله....... اخلصي انا تعبان ....وراي قومه من الصبح....
ولما شافها طنشت قام وطفى كل شي ونام.... وسمعها بعدين دخلت غرفة الملابس وسكرت الباب بأقوى ماعندها..... واخذت جوالها تكلم خالد.......

بعد شهرين.........
ام عبدالرحمن: ساره يمه تعالي ابيك بموضوع......
ساره : خير يمه.....
ام عبدالرحمن : يابنتي في وحده صاحبتي خاطبتك لولدها....
ساره : ....... سكتت شوي... لكن يمه انا مابي اتزوج الحين... بخلص جامعه بالأول..
ام عبدالرحمن : يابنتي ,,, لا تنسي انك مطلقه... والولد يايمه ماينرفض .. اخلاق ودين والتزام وكل اخوانك وخوالك مدحوه......
ساره : مادري يمه......
ام عبدالرحمن : حطت يدها على كتف بنتها ,, وقالت فكري يمه .......
ساره : وهي قايمه انشاءالله..
راحت لغرفتها...
انسدحت على السرير..... وبعدين قامت وشغلت الكمبيوتر...... شوي وملت وقامت تروح وتجي بالغرفه..... جت الساعه 11 الليل.... اندق الباب...
ساره: ادخل....
دخل سلمان : ساروة جايبين عشا انزلي تعشي امي تقول انك ماكلتي شي اليوم....يالعصلا..
ساره : عصلا بعينك.. وهي تركض وراه ........
نزلت تعشت مع اخوانها وخواتها.. وهي مبسووطه.. لكن اللي منغص عليها الموضوع اللي كلمته فيه امها....... هي حاسه انها ماتبي تتزوج ...... الي صار لسه مأثر عليها....
يوم ثاني
بالجامعه.......
ايمان : صباح الخير سارونه..
ساره: هلا ايمان (زميلتها بالجامعه وهي مخطوبه)
ايمان: عسى ماشر اشوفك مو على بعضك
ساره : ولاشي.. بس في ناس متقدمين لي....
ايمان : تحمست .. والله وانتي موافقه....
ساره : والله محتاره.. اهلي عاجبهم الرجال .. وانا مادري .. خايفه يتكرر اللي صار اول مره...
ايمان : طيب استخيري وشوفي..
ساره : وهي قايمه.. هذا اللي بسويه...... يلا باي ..
راحت البيت اخذت لها شاور.. وتوضت وصلت الظهر وبعدها الاستخاره ونامت,,, صحت المغرب وهي مرتاحه... قالت الحمدلله.. لكن بعدها متردده وماعطت جواب اي او لأ ...
نادتها اماني.....
اماني: فكرتي في الموضوع...
ساره : لا لسه.....
اماني: ساره حبيبتي .. هذا رجال ماينرفض وزوج نجلاء دق على ابوي وقاله ان رجال من احسن الرجال وماراح تلقون لساره احسن منه.... ش قلتي...
ساره : مادري.. لسه متردده...
اماني: على العموم امه جات اليوم وجابت صورته.. وهم يبون صورتك..
ساره : ليش ماراح يجي يشوفني؟
اماني: لا هم ناس ملتزمين.. وقالوا الصور تكفي....
ساره : استغربت من كلام اماني.. شافت الصوره.. شكله حلو .. لكن ليش مربي لحيه..
اماني: ماقلت لك ملتزم..
ساره : مدري بس حاسه براحه عكس راشد...
جا ابوعبدالرحمن :السلام عليكم......
اماني وساره : وعليكم السلام..
ابوعبدالرحمن : وش قلتي يابنتي في الرجال المتقدم لك...
ساره : نزلت راسها... الراي رايك يايبه...
ابوعبدالرحمن: النبي صلوات ربي عليه قال (إذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
شوفي يابنتي الرجال مايعيبه الا جيبه وهذا حالته الماديه متوسطه ورجال ملتزم وسمعته طيبه بين الناس وهو رجال البيت في بيتهم مع ان اخوه الكبير موجود.. يعني يابنتي الرجال ماينعاب فيه شي.... لكن المشكله الوحيده انه راح يسكنك بعيد عنا..
ساره : وين؟
ابوعبدالرحمن : في الأحساء....
ساره : ليش؟؟وهي مصدومه....
ابوعبدالرحمن : هو ساكن هناك مع امه وخواته.. عندهم بيت هنا بالدمام لكن مسنكهم الاصلي بالأحساء....
ساره : خافت .. راح تسكن بعيد عن اهلها.... وواحد ملتزم .. امممم
اهل ساره كانوا ناس وسط.. لاهم ملتزمين ولا فري...
اماني : وين وصلتي؟
ساره : ماادري متردده شوي...
اماني : عشان سالفة السكن؟
ساره : هزت راسها ايه....
اماني قعدت تزن على راسها.. وامها جات وكملت الكلام.... حاولوا يقعنوها.. وهي ماكانت تاخذ قراراتها بنفسها ... وتخاف ترد على ابوها او اخوها الكبير.....
في النهايه.... وافقت عليه...
ساره اخذت الصوره وعطتهم صوره لها ... مسكت الصوره وهي تتأمل فيه شكله مقبول و احلى كثير من راشد... وقلبت الصوره لقت اسمه مكتوب....ماهر....
بعد اسبوع طلعت نتايج التحاليل وكانت سليمه..يوم الملكه طبعا اهل المعرس مايبون حفله ولا شي بحجة انهم ملتزمين واهل ساره مااشترطوا ولاشي.. لكن ساره حز في نفسها.. لا فرحت اول مره ولا ثاني مره..
قالت لها اماني: انشاءلله تعوضيها بحفلة الزواج .. وبعدين الفرحه في القلب....
ساره اشترطت عليه انها تكمل دراستها وكتبوا هالشرط في العقد.. ماهر بعد ماعرف هالشي تضايق لأنه ماكان يدري انها لسه تدرس .. وحاسب آلي بعد..
ساره لبست فستان وردي غامق معرق بأسود فيه سيور سودا من فوق.. بدون شال.. وشعرها مرفوع بتسريحه ناعمه ومكياج ناعمم مرره
دخلوا اهله وخواته وكانوا واجد امتلت الغرفه منهم.. ساره خافت ماكانت تدري ان اهله كذا واجد .. دخل وسلم عليها.. ذرب وعنده ذوق.. وقال لأمه تقولها تلبس شال..
ساره انصدمت ليش فستاني مو عاري واجد.. المهم نادوا فاتن وجابت لها شال.. بعد مالبسها الشبكه وطلعوا اهلها.. كانوا قاعدين في كنبات منفرده.. ولا قام من مكانه.. حط رجل على رجل.. وسألها: ليش ماقلتي من اول انك تدرسي؟

ساره : وهي منزله .. توقعتك تدري..
ماهر: على العموم مادام اشترطي هالشي في العقد كملي..
قعد يسولف معاها نص ساعه وبعدين طلع......
جو خواتها....هدى : ها بشري..
ساره:اممممم مبدأيا زين... بس احسه يتكلم عن الدين في اشياء عميقه .. وحده مثلي ماتعرفها وانا مقدر اجاريه.....
هدى : تو الناس .. بعدين تتعودين عليه
جو اخوانها وقعدوا كلهم ياكلوا كيك الخطبه ساره كانت حاسة براحه ..
الساعه 12 قامت.. وراحت غرفتها بدلت ملابسها وفكت شعرها وشالت المكياج.. رن جوالها.. شيماء متصله.....
شيماء : وهي تبكي.. الف مبروك سارونه والله كان ودي اجي بس عندي امتحانات..
ساره : اللي بكت هي الثانيه... عارفه حبيتي والله فقدتك يالدبه.. وقعدوا يسولفون نص ساعه.. رن جوال ساره
ساره : لحظه شيومه عندي خط ثاني..
شافت اللي متصل ماهر.. سكرت من عند شيماء وكلمته..
ماهر: ليش طولتي ..
ساره: كنت اكلم صديقتي..
ماهر : طيب اسمعي.. عبايه كتف مافيه..صنادل كعوب مافيه .. وعدسات الوان ممنوع.. فاهمه..
ساره : ليش؟
ماهر: انتي صرتي زوجتي.. تلبسين لبس محترم عبايه راس وجزمه عادي مع شراب..
ساره : بحزن.. انشاءالله
كلمها نص ساعه وهي كان كلامها قليل معاه.. وسكرت من عنده ونامت..
مرت الأيام وساره تعودت عليه.. كان يجي مره وحده في الأسبوع ويقعد يسولف معاها.. وماكان يتصل فيها الا نادر واغلب الاوقات هي اللي تتصل..و ماكانت تحس انه يهتم فيها واجد.
شكت لأماني وقالت لها: يمكن صحيح مشغول.. بعد الزواج اكيد بيتغير..
ساره: بحزن.. انشاءالله يتغير.....
مر شهر على خطوبة ساره.. وفي مكالمه لها مع قالها انه يبغى الزواج بعد شهر...
ساره : ليش تو الناس..
ماهر: لا مو تو الناس الشقه جاهزه.. ليش نطول بعد..
ساره: لأ مو الشهر الجاي .. على الأقل انتظر الاجازه عشان يصير عندي وقت انقل اوراق الجامعه.....
ماهر ..متعود على ساره تطيعه في كل شي.. الا هالمره.. وساره ماكانت تحب حد يفرض رايه عليها.. قال: كذا ,,طيب..
ساره : خافت من لهجته حست فيها تهديد .. سكرت من عنده وراحت لغرفتها..
عند ناصر
هيفاء تتدلع عشان انها حامل وكل شوي تدق عليه تقول تعبانه نفسي في كذا وكذا >>>>>>تتوحم.. وهو يسوي اللي يقدر عليه ويحاول قد مايقدر يمسك اعصابه ولا يمد يده عليها..... اشترى له كيس ملاكمه وكلما حس بالقهر او بالضيق حط حرته فيه....
.......
بعد اسبوع على مكالمة ماهر ....
جا الدمام وكلم ساره.....
ماهر: ش رايك تجين البيت تسلمي على اهلي؟
ساره : جو معاك ..
ماهر : ايه.....
ساره : طيب
راحت وقالت لأمها ....
ام عبد الرحمن : اي يمه روحي زوري اهله وتعرفي عليهم....
ساره: ماادري يمه بس مالي مزاج..
ام عبدالرحمن: عيب يابنتي .. هذولا بيصيروا مثل اهلك ..
ساره : خلاص مثل ماتشوفين... دقت عليه وقال بمرك الساعه 10
ساره : ليش وقت متأخر كذا.....
ماهر : عادي ..اهلي يسهرون للصبح وبعدين كلها ساعتين..
ساره : اوكي... اجهز واكلمك....
لبست ساره ... بلوزه لونها تركواز مخرمه وتحتها بدي نفس اللون .. وفيها خرز ملون من فوق وعند الخصر مع بنطلون ابيض فيه خط تركواز من جنب.....
كلمت ماهر ...
لما جا.. ركبت السياره..
ساره : السلام عليكم...
ماهر : وعليكم السلام.... بدون نفس..
ساره : من موجود في بيت اهلك؟؟
ماهر: اذا رحتي تعرفين...
ساره حست بشي غريب.. كان يكلمها بدون نفس وبدون مايطالعها..وشمت ريحه تشبه الدخان لما ركبت السياره.. مشوا وهي تتعوذ من الشيطان عشان تطرد الوسواس....
لما وصلوا البيت كان هدوء..... والصاله فاضيه ومظلمه..
ساره : خافت.. وين اهلك...
ماهر : بخبث.. امي مريضه ونايمه في غرفتها.. تعالي سلمي عليها.... وسحبها من يدها..
رحوا لغرفة النوم وكانت فاضيه...
ساره لفت عليه وين امك؟؟
ماهر : وهو يقفل الباب..ههههه مافي غير انا وانتي هنا.......
ساره : لا حرام عليك.........................وكتم صوتها بيده....

عند ناصر....
هيفاء لها كم اسبوع ماشافت خالد من حملت ..... وهو يكلمها يبغى يشوفها وهي رافضه تقوله مابي اطلع.....
يوم الاربعا .. ناصر كان عنده سفره للرياض.. شغل..
واهله كانوا ناوين يروحون البحرين...
ناصر: وهو يرتب شنطة اغراضه روحي مع اهلي..
هيفاء :مالي خلق بروح بيت امي..
ناصر : على راحتك...
راح المطار هو مع اهله .. على اساس انها تروح بيت امها.. انتظرت لين نامت الشغاله وراحت الملحق الخاص بالخدم والسواقين.... ودقت على خالد.... تعال...
خالد : اسمعي انا في البر الحين بعد ساعتين تقريبا اكون عندك..
هيفاء : طيب انا بنام قبل ماتجي دق ..
خالد: اوكي......
في المطار .. ابوناصر والعايله طارت طيارتهم وناصر لسه مانادوا على الرحله للرياض.....
استنى ساعه ونص... وبعدين اعلنوا ان الرحله راح تتأجل لبكره...
ناصر : اوووف... وانا صار لي ساعه ونص استنى .. وبعدين يلغوها.. خلاص لبكره..
خالد: دق على هيفاء ..انا عند البوابه...
هيفاء: ياغبي وقف سيارتك بعيد عن البيت... وادخل من المدخل الي ورا البيت....
خالد : طيب طيب
دخل البيت وراح معاها غرفة النوم.....
خالد: محلوه بعد الحمل......
هيفاء : بدلع ههههههههه
ركب ناصر ليموزين ورجع البيت.... قال في نفسه هيفاء عند امها الحمدلله مافي هذره وحنه بروح انام وارتاح لبكره.....
ركب الدرج..... سمع ضحكات شخص يعرفه.. لكنها جايه من.........
غرفة النوم.....
مشى بشويش وهو يتمنى ان اللي بباله مو صحيح....




فتح الباب..........و












ساره : بصوت كلك بكى .. واللي يخليك لا .. انا صحيح زوجتك لكن.....
ماهر: وهو يسحبها ويحاول يشق هدومها .. اسمعي انتي انا محد يرفض كلامي وانتي اللي جنيتي على نفسك.. هذا الحل الوحيد عشان تمشين زي ماانا ابغى..
ساره : واللي يخليك لا .. مايصير وانا مو راضيه...

ماهر : ومن قالك انا ابيه برضاك .. انا ابي اغتصبك .. عشان تعرفي انا شنو وعطاها كف......
ساره : لا........لا.......................وضاعت صرخاتها بين ايدين حيوان بشري......
ناصر : فتح الباب.......و..............
خالد وهيفاء وقفوا..
راح لعند خالد وضربه بأقوى ماعنده...... اما هيفاء وقفت على جنب وكانت خايفه يضربها هي بعد....

بعد ماشفى غليله من خالد مسكه من رقبة ورماه برا البيت.....

راح لهيفاء.. ومسكها من شعرها......وبصراخ

شوفي والله لو ماكنتي حامل كان دفنتك حيه الحين...
هيفاء: أ أأ
ناصر : اسكتي مابي اسمع صوتك...... من اليوم وطالع بتشوفين وجه جديد ......فاهمه.. ورماها على السرير واخذ جوالها وقفل الباب وطلع....
طلع في الشارع يدور بسيارته مايدري وين يروح ولا ايش يسوي.......
زوجتي تخونني ومع منو..... صاحبي,,,,,,,,,
بستناها ليما تولد واخذ ولدي وبطلقها........
ماسمع الا صوت البوري وراه .........و,,,,,,,,,,,,طررراااااااخ......

بعد ساعه من العذاب وكان كاتم فمها بيده....... خلص من فعلته... وساره اغمي عليها ........

صحت ساره وهي على السرير بدون ملابس..... دورت شي تستر نفسها فيه.... ولقت لحاف.... تغطت فيه...
ليش .. ليش ... انا بعدني ماخلصت منك.......
التفتت له لقته جالس على كرسي ولا بس بس بنطلون وصدره مشعر بشكل مقرف... وهو يدخن سيجاره.....
ساره: بصراخ .. شتبي بعد مو اخذت اللي تبي......وبعدين مو قلت لي انك ماتدخن؟
قام لها وعطاها كف ومسكها من شعرها... شوفي لا تعلين صوتك. وانا رجال واسوي اللي ابي....
ساره : وين ملابسي ابي اروح بيتنا.....
ماهر : وهو يقرب لها تو الناس......
ساره : كفايه ..................لالالالالالالالالالالا



 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:36 AM   #19
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,336
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

ناصر سوى حادث...........

وصار فيه ضربات ورضوض خفيفه وانكسرت ايده...... تنوم في المستشفى.....
اهله رجعو البيت يوم ثاني ولما سألوا هيفاء ليش مقفل عليها الباب؟؟؟؟؟
كذبت وقالت انه قفله قبل مايروح المطار...
ابوناصر عصب في ولده وقال لي حساب ثاني معاه هذي بنت عمته وزوجته وحامل ويسوي فيها كذا...... طبعا هم للحين مايدرون انه في المستشفى......

ساره.... آآآآآآآآآآآه عليها......
بعد ساعتين من العذاب... صحت على واحد كب عليها مويه مثلجه..
ماهر وهو يكب المويه: قومي يلالالالا
قامت مفزوعه..
رمى عليها ثيابها وقالها البسي يلا .. وطلع من الغرفه......

لبست ثيابها وهي تأن من الألم..... لكن الشي الوحيد اللي مالقته هو كرامتها اللي قطعها ولعب فيها شخص ماعنده ذمه ولا ضمير وهو المفروض يحافظ عليها ويصونها..... استغل طيبتها وطيبة اهلها وتنكر بزي حمل وديع وتظاهر بالتدين والالتزام عشان يخبي وجهه الحقيقي ......
لبست ملابسها ومشت بصعوبه.... شافته واقف في في الصاله.....
تكلمت بصوت كله الم: ليش؟
ماهر: امشي السياره وبلا كثر كلام.......
ركبت السياره وهي تجر رجولها جر......
اول ماركبت ماهر بصراخ وتهديد....
شوفي يابنت ابو عبدالرحمن.. الزواج بعد شهر.. ومافي لاحفله ولاكلام فاضي.. فاهمه ومتى مابغيتك بجي وان قلتي لا بطلقك وساعتها شوفي وش راح تسوين انتي واهلك .. وهو يضحك.. مطلقه مرتين ومو بنت.....
ساره : بحزن ومراره.. طيب انا ابي اسوي حفله حالي حال اي بنت تتزوج....
ماهر: ومن قالك انك بنت.... وضحك بصوت عالي.....
ساره : بكت ..... ليش .... انا اش سويت...... ووين الدين والأخلاق اللي يتكلم عنها...
وصلها لبيتهم ونزلت من السياره وعلى طول مشى..
طالعت في سيارته وهي تختفي... وخافت لأن الشارع كان فاضي..
شافت ساعتها الساعه 2 ...... اكيد اهلي ناموا.... والباب مقفل ......
طلعت جوالها بتدق على اماني او فاتن....... لالا هذول بيحسوا ان فيني شي واكيد راح يسألوا ... ادق على بدر احسن...... دقت عليه ,,,,
بدر: هلا ساروه.. وش تبين آخر الليل يالفاضيه...
ساره : بصوت كله الم وبكى وقهر.. بدر انزل افتح لي الباب.....
بدر: ساره شفيك ... واي باب..
ساره : باب الشارع..... وانهارت خلاص رجولها ماعادت تحملها.......
نزل بدر يركض....
فتح باب الشارع لقى اخته طايحه عند الباب..
بدر: ساره قومي ... قامت بصعوبه وهي متكيه على كتفه.....
بدر : من وين جايه؟
ساره: كنت طالعه مع ماهر..وبكت..
بدر: وكيف يخليك عند الباب ويروح لـ........... ساره اشفيك؟؟؟؟؟؟
ساره : شنو؟؟ طالعت ببطلونها لقته مليان دم...... سكرت عبايتها... ووصلها للحمام.. دخلت تغسل الباقي من كرامتها..بصعوبه شالت ثيابها ورمتهم في الزباله....جلست في البانيو فتحت المويه البارده ..وهي تبكي من القهر ......
حرام اللي يصير فيني.......
بدر كان واقف عند باب غرفتها.. ماحب يسألها.. بعد ماطلعت من الحمام..
بدر: تعبانه تبين اوديك المستشفى.. انادي اماني او فاتن؟؟
ساره : لالا ابي انام...... واللي يخليلك لا تقول لأحد عن اللي صار الليله..
بدر: لكن اختي......
ساره: تكفى خلاص ابغى انام .......
راح بدر لغرفته وقلبه عند اخته......
حاولت تنام لكنها كانت تنزف وبقوه...... اخذت لها حبوب مسكن و
نامت وهي تتألم


في المستشفى كان شخص ثاني يتعذب

كان الألم اللي بداخلهم اكثر من الألم الجسدي......
الأحساس بالذل والأهانه..... انك تفقد اعز شي عندك.... شرفك وكرامتك على ايد من المفروض يحافظ عليه.....
يوم ثاني....
ساره ماراحت الجامعه وبدر بعد ماراح المدرسه..
ام عبدالرحمن شافت بدر نازل من الدرج......
بدر ماشفت ساره؟ ماراحت الجامعه اليوم..
بدر : تذكر اللي صار امس وراح يركض....
راح ورجع وهو يصرخ......
يممممممممممممممه امااااااااااااااااااااني...
راحت ام عبدالرحمن واماني يركضون لقوا بدر واقف عند الباب :شوفوها .. وهو ميت خوف.. ودخلوا....
اماني : وهي تهزها .. ساره شفيك.....
كانت عيونها ذبلانه وشفاتها مايله للأبيض.. وترتجف.. ونايمه بروب الحمام..
ام عبدالرحمن : اماني اختك حرارتها نار ساعديني نبدل لها ملابسها عشان نوديها المستشفى.....
ولما شالوا اللحاف انصدموا......




كان الروب مليان دم... ساره صحت وهي تأن.....
ام عبدالرحمن : يمه اش فيك؟
ساره : عادي.. يمه الدوره.....
اماني : طيب قومي نروح المستشفى...
ساره : ماله داعي الحين اخذ مسكن وخافض حراره وخلاص...
حاولوا فيها يودوها المستشفى لكن مارضت.....
طلعوا من عندها وهم حاطين يدهم على قلوبهم....
ام عبدالرحمن: شفيها اختك مو طبيعيه ابد.....
اماني : انتي تعرفيها ماتاكل زين وزواجها قريب لازم توتر وتتعب....
ام عبدالرحمن : انشاءالله يطلع كلامك صحيح مو شي ثاني.....
ساره ظلت تنزف ثلاثه ايام ... وهو حتى مااتصل يتطمن عليها,,,,,
وبعد اسبوع اتصل..... وكان صوتها تعبان
ماهر: بصراخ شفيك ياغبيه... صوتك ماينسمع.....
ساره : اقولك مريضه...
ماهر: انتي مامنك فايده..... على العموم الزواج تاريخ..... يعني عندك شهر من اليوم .... وسكره بوجهها.....
بكت ساره وبكت... ليش ؟؟ يصير لي كل هذا.. حرام ا فرح واتزوج مثل اي بنت في الدنيا... حرام مايكون عندي زوج يحبني ويخاف علي .. ويداري دمعتي,,,,, وبكـــــــــــت..
اندق الباب..... ساره : ادخل..
كانوا بدر وفاتن..
بدر: شوفي ساروه انا جايب مسرحيه وبنقعد نشوفها في غرفتك ان قلتي لأ .. وان قلتي لأ...
ساره: بعد مامسحت دموعها... تفضلوا ..
حط بدر الدي في دي.. وفاتن راحت تسوي لهم بوب كورن وبطاطس .. لزوم السهره.... دقايق وجات وجابت معاها علبة بيسي كبيره وكاسات
حطوا مسرحية ( العيال كبرت) وقعدوا يتابعوا ويضحكوا...
جات اماني: يامجانين وش تسوون اصواتكم واصله لتحت.... اها تتابعون مسرحيه .. وقعدت تتابع معاهم هي وولدها...
جا سلمان: سارونه حبيتي اختي سلامات ماتشوفين شر.. شوفي انا اخوك الصغير ومفلس وماقدرت اجيب الا هاذي.. وعطاها علبة شوكولاته جوليان صغيره..
ساره : الله يسلمك .. تسلم ماتقصر.. ونط عليهم تركي : ترى دفعت معاه فيها..
وقعدوا كلهم معاها ,,فاتن على السرير جنب ساره.. والباقي على الارض ...
ساره ماكانت معاهم.. كانت تفكر كيف راح ابعد عنهم.. كل واحد فيهم يبين لي حبه بطريقته الخاصه.. وكلهم قلبهم علي.. كيف بروح اسكن مع واحد ماعنده قلب وامي وابوي.. واخواني الكبار.. لا مااقدر اتراجع.. ولا اقدر اتقدم .. وش اسوي ياربي.. ونزلت دمعه حاره على خدها..
فاتن: تهز كتفها.. ساره اشفيك؟
ساره : ولا شي .. لكن راح توحشوني بعد مااتزوج....
فاتن : مالت عليك.. وحضنتها.. الناس تضحك على هالمسرحيه وانتي تبكين .. صحيح انك خبله....
ضحكت ساره وكملوا السهره..
ساره بعد اللي صار بدت تجهز لزواجها...... وكل شي يقوله لها ماهر توافق عليه... اويهددها بالطلاق....
بعد شهر ,,,,,,
هيفاء دخلت شهرها الخامس......
وساره باقي يومين على زواجها... طبعا اهلها رفضوا تتزوج بدون حتى حفله عائليه وسووا لها حفله بالبيت......
توقعوا انها خايفه من الليله.. مادروا انها تتألم وتموت في الدقيقه الف مره
كان فستانها عادي ..لأن ماكان عندها وقت تفصل واضطرت انها تتأجر .... ومكياجها لبناني سموك.....
لكن كانت تبتسم مجامله للناس......
كانوا كلهم فرحانين لها وبدر وسلمان وتركي رقصوا.....
وشيماء جنبها...
حطوا اغنية راشد الماجد.. عروسنا..
ساره كانت تموت بصوت راشد...
كانت تسمع الاغنيه لكنها تغني بداخلها اغينه ثانيه....
ساعات احس ان الزمن قاسي .. ولا يمكن يلين..
وساعات احس ان الفرح.. محال ولا يمكن يحين..
هذا اللي شفته بدنيتي .. وكل مامضى لي من سنين..
يامن يعلمني الفرح.. ويفرح القلب الحزين..
ويفـــــرح القلب الحـــــزين..
رفعت راسها ونظراتها للسقف.. ونزلت دمعة قهر من عيونها..
اشكي مرارة حيرتي..بدنيا ماضني بتزين..
واذا بدا بعيني الأمل .. تجد احزاني وتبين..
روح زماني وانتهى.. وترك لي الجرح الدفين..
دنيــــــا كفى الله شرها..
****
زفها سعد ووراه بدر وتركي وعبدالرحمن وسلمان...
ماهر واهله كانوا في بيتهم اللي في الدمام.. بعد ماوصلت استقبلوها ببرود.. ولما صاروا لحالهم هي والذيب البشري......
ماهر: انا بروح اصلي ركعتين..
ساره : طيب..... وهي تفرك يدها ببعض.. ماقعدت معاه لحالها من يوم اللي صار..
بعد ماصلى .... جا لعندها قومي صلي انتي بعد...
ساره: .........انا......ماعلي صلاة.....
ماهر : بصراخ..ايش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: بخوف .. اللي سمعته......
ماهر : انتي كذابه......
ساره : بكت من الخوف.. والله ماكذب...
ماهر: انتي متعمده اصلا... لكن انا اعرف كيف اخذ حقي منك...
ساره : خافت.....هذا مستحيل يكون انسان طبيعي ... احس انه مو سليم نفسيا.. توه يضحك ويسولف مع امه وخواته والحين صار وحش معاي ,, طيب انا وش ذنبي...
قامت راحت لغرفة النوم.. وقعدت على كنبه جنب السرير....جا وسحبها لين وقفت.. وفتح فستانها ورماها على السرير....
ساره : حرام ...... خاف الله............
ماهر: لازم اخذ حقي بأي طريقه......
ساره : الله مايرضى بها الشي... حرام عليك......
ومسح آخر جزء من كرامتها وانوثتها....... وبعد ماخلص دخن سيجاره ونام....

ساره قمت بصعوبه للحمام....
تحت الدش وهي تبكي...... ليش ... ليش......
هذا اللي قالوا عنه ملتزم واخلاق.... يطلع منه كل هذا... اغتصاب ,,و.... استغفر الله....


ناصرظل يومين في المستشفى وطلع على مسؤليته.. استقبله ابوه....
ابوناصر: كيف تسوي بزوجتك كذا.. تقفل عليها الباب وهي حامل.. افرض جاها شي؟؟
ابوناصر كان يصرخ وام فهد وندى ونوره قاعدين وهيفاء واقفه على الدرج وتسمع وتبتسم بخبث..
ناصر:..........................(في نفسه معقوله مانتبه لوجهي ويدي الملفوفه.. ليش يايبا ساعات تصير اقسى واحد بالدنيا والمشكله اني مابي اطول صوتي او اقل ادبي معاك....حتى لو كان الحق معاي....موهذا اللي ربيتني عليه)
ابوناصر : ليش ماترد؟
ناصر : بتعب.. يبا لو سمحت.. مشاكلي مع زوجتي احلها بنفسي..
ابوناصر : شوف ان زعلت بنت عمتك او سويت لها شي بتشوف شي مايسرك.. فاهم....
ناصر : نزل راسه وتنفس بتعب.. انشاءالله... وراح يركب الدرج...
شافها وهي واقفه.. ولا عبرها وكمل طريقه.. لحقته ندى ونوره..
ندى : شفيها ايدك ووجهك اخوي؟؟
ناصر : ببرود... سويت حادث.....
ندى ونوره : حادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : ايه .. نوره انا بروح انام في الغرفه اللي بالدور الثالث .. وهيفاء انتبهي لا تطلع .. واذا حاولت تطلع ناديني.. ندووش حبيتي بتعبك معاي جيبي لي بيجاما باخذ لي حمام..
ندى ونوره : انشاءاللله....
ندى: الله ياخذها ويستريح منها من تزوجها ماشاف الا الهم والغم..
نوره : لا تدعي عليها نسيتي انها حامل بولد اخوك...
ندى : مالت عليها .. تدور الاشياء اللي تقهره وتسويها... هي تعرف ابوي ماراح يسكت ويوقف معاها .... يامن يطاولني رقبتها بس ..
نوره : بلا هذره وجهزي لأخوك ملابس.
ناصر كان بالغرفه.. اللي كانت عباره عن غرفه كبيره فيها كنب وتلفزيون وحمام (عزكم الله)
جابت له ندى ملابس وفوطه ودخل يسبح.....
بعد اللي صار ..
ناصر كان يقفل الباب على هيفاء الباب ويروح الدوام ,, عطا ام فهد مفتاح عشان يدخلوا لها الأكل واذا صار لها شي,,,, هيفاء ماكانت تتكلم او ترفض ببالها شي وتبي تسويه ... لازم تبين له انها صارت مطيعه.. لكنه ماكان يكلمها ولا يعطيها وجه.....

ساره ........ آآآآآآه عليها....
صباحية عرسها.. صحت من النوم..الساعه 7. وقامت بتروح الحمام .. مسكها ماهر و,,,,,,,,,,
بعد ماخلص قام ودخل الحمام ولبس ملابسه وطلع ولا كأنه شي...ولا تكلم ولا كلمه..
ساره بعد ماخلص ماقدرت تقوم على طول.. تكومت على حالها في السرير.. وبعد نص ساعه قامت بصعوبه.. وتروشت.. ولبست فستان اخضر تركواز في نقشات ورود باللون الوردي والبرتقالي ... استشورت شعرها وحطت ميك اب خفيف..
لكن التعب والألم مبين على وجهها..
راحت للثلاجه مالقت فيها شي.. ولا حتى مويه..
ساره : شنو هذا.....بيموتني جوع..
شافت على الطاوله اللي بالصاله شوكولاته اخذت لها كم وحده وراحت للغرفه ترتبها.. على اساس انهم بيقعدوا اسبوع بالدمام بعدها بيمشون الأحساء..
الظهر اخيرا شرف الأفندي..
ماهر : ايش هالحلاوه....
ساره : ماردت عليه...
جات امه بعدين وجابت الغدا.. ساره اكلت لقمتين كان مالها نفس.....
بعد الغدا الحبيب اخذ له غفوه لين المغرب وساره ظلت لحالها ,,, حتى تلفزيون مافي الا في غرفة النوم .. وهو مايبي ازعاج..
اخذت جوالها...لقت ثلاثه مسجات..
فتحت الأولى.. مسج من اخوها عبدالرحمن,,, الف مبروك يالغاليه...
الثانيه .. من سعد .. غاليتي ... البيت بدونك مظلم .. بتوحشينا..
الثالثه.. كانت حاطة الاسم (الغــالي بعد عمري) ..اخوها بدر.. حبيبتي بعد عمري .. انا ضايع بدونك.. راح اشتاق ولسهراتنا والروحات والجيات آخر الليل .. احبك اموووت فيك.. ولا تنسيني .. انتي بالقلب... احبك...
بكت ساره لما قرت الرسايل وبالذات رسالة بدر...... تنهدت آآآآآآه لو تدرون العذاب اللي انا عايشه فيه....
رسلت لأخوها بدر.. حبيبي انت بالقلب وماراح انساك,,, وزواجي ماراح ينسيني الأيام الحلوه..... واكيد بيننا مكالمات ورسايل..
وصحى ماهر... لما كان يجيها وهم مخطوبين كان يمسك جوالها ويفتش فيه الرسايل الصادر والوارد وكل شي حتى المكالمات والنغمات الأغاني اللي عندها مسحها كلها.. وصور ممثلات بعد مسحهم.. ساره انقهرت لأن جوالها صار تقريبا فاضي.. وبالمقابل محرم عليها تلمس جواله.. لكن وش تقدر تقول لشخص متخلف مثله........
ماهر : قومي سوي لي شاي.. توها عروس .. تسوي شاي..
ساره : طيب
قامت واخذ جوالها وشاف الرسايل عرف انهم اخوانها لكن منهو الغالي..
جات وهو يطالعها بنظرات كلها شرار .. مسك يدها بقوه..
ماهر : من هو؟؟
ساره : منو؟
ماهر: اللي تكلميه.....
ساره : وهي شوي بتبكي... من تقصد؟؟
ماهر : فتح الرساله.. هذا؟
ساره : هذا اخوي بدر والله العظيم...
ماهر : مسك شعرها... اتصلي فيه الحين وحطي سبيكر...
ساره : لكن...... وعطاها كف....
ماهر: اذا قلت شي تسويه بدون اعتراض...
اخذت جوالها.. واتصلت وحطت سبيكر..
بدر: ساروووووووووووووووووووووه .. يصرخ بفرح.. وحشتيني يالدبه..
ساره : حست دموعها بتنزل.. سمعت اصوات اخوانها الباقي كان يوم خميس وكلهم مجتعين..
ساره: بس حبيت اسلم عليك.. شلون امي وابوي واخواني..
بدر : كلهم بخير بدونك يالغثيثه .. ساروه شفيه صوتك يرجف؟؟
ساره : ولا شي توي صحيت من النوم.. يلا باي.. وسكرت قبل مايرد عليها..
قام ماهر وطلع وتركها في حيره وقهر.....
جا ماهر بالليل .. وقال لها.. جهزي اغراضك .. بنمشي بكره..
ساره : ليش.. مو على اساس نظل اسبوع.. وانا ماشفت اهلي من يوم العرس,,
ماهر: بصراخ.. انا كم مره قلت لا تعارضيني.. واهلك بكره بوديك تسلمين عليهم..
ساره : ماقالت شي عشان مايرجع بكلامه ولا يخليها تشوف اهلها...
جهزت اغراضها..
ولما جا الليل.. لبست لها بيجاما ساتان لونها اسود وفوقها روب اسود ومشجر بأبيض.. استغربت من ماهر كان هادي وساكت ولا قرب منها ,, ونام بدون مايقول لها ولاكلمه.. ساره متأكده هذا الأنسان مو طبيعي....
اليوم الثاني صحت الساعه 8.. راحت الحمام غسلت.. وتروشت.. وصلت الفجر..
دورته بالشقه مالقته..
ساعه وجا كان مو طبيعي يتكلم بدون مايطالعها
ماهر : جهزتي اغراضك..
ساره : ايه..
ماهر: يلا بوديك تسلمي على اهلك.. وعصب فجأه.. ولا تطولين فاهمه..
ساره : انشالله.. هالآدمي له مليون وجه ووجه.. يارب تصبرني.....
دخلت بيت اهلها.. حست كأنها مادخلته من سنين.. حست وكأن قلبها بقى بهالمكان.. ودخل وراها ماهر.. امها وابوها يتقهوون.. واخوانها الصغار قاعدين يطالعون التلفزين... واول ماشفوها قاموا يركضون لها وسلموا عليها وبوسوها.. حست ماهر انقهر وقعد يناظرها بنظرات حاره من حركة اخوانها انهم حضنوها وبوسوها.. هذولا اخواني الصغار ياناس..
طبعا ماهر لبس قناع الشخص المتدين قدام اهلها.....
قعد مع امها وابوها ساره راحت فوق تشوف خواتها وكأنها ماشافتهم من سنين .. سلمت على اماني وفاتن..
ساره : فاتن وين بدر؟
فاتن : نايم مانام الا الصبح..
ساره : خساره كان ودي اسلم عليه.. ناداها ابوها.. وقال لها تنزل عشان بيمشون..
ساره : تو الناس..
ماهر: لا الطريق طويل .. ومابغى يحل الليل واحنا بالطريق..
سلمت عليهم واحد واحد وحصنتهم وهي حاسه قلبها بيطلع من مكانه ... الم فرافقهم.. وخوف من اللي جاي مع زوجها.. طلعت وقبل مايركبوا السياره مسك يدها بقوه لدرجة انها حست انها بتنكسر: لما اقولك شي تقولي انشالله ولا تعارضيني.. والا عشان قدام اهلك.. وهالحركات الماصخه مع اخوانك بطليها..
ساره : المتها يدها.. خلاص والله مو قصدي..
ركبت السياره.. ومشت.. وهي تطالع بيت اهلها يختفي تدريجيا..
هذا البيت اللي انولدت وعاشت طفولتها مع اخوانها فيه.. صحيح بيتهم عادي لكنه بالنسبه لها احلى من اكبر قصر فيه امها وابوها واخوانها وخواتها اللي تحبهم.. تذكرت اهلها واحد واحد.. بيوحشني ابوي وامي.. حنيتهم وخوفهم علي.. عبدالرحمن وسعد اللي اكثر ناس وقفوا معاي.. اماني هي اللي كنت اشكي لها همومي.. هدى ونجلاء وعيالهم.. فاتن والهواش معاها.. سلمان وخفة دمه,, تركي وضحكت هذرته اللي ماتخلص وخدماته الي مستحيل يسويها ببلاش..
وبــــــــدر... وش اقول عنه... آآآآآآآآآآآآه يااخوي..
يامن تحس بهمي بدون مااشكي لك..
ودها تقول لهم....
هلي وان جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصيه..
انا مسافر وخلو قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بأيديا..
اعذروني اذا سالت دمعتي... واذكروني اذا طالت غربتي..
يادنيا لعبة الشاطر لعبتي.. وصرت للناس حمال الأسيه..
يادهري لا تحملني البلاوي.. انا المجروح مالاقي ال يداوي..
تراني ع السفر ماكنت ناوي.. حكم حكم القدر غصبا عليا..
قبل ماعوفكم ياهلي كأني.. اشوف بغربتي حزني واني..
اذا انتم صفيتوا بعيد عني.. اموت احسن ولا هاذي الأذيه..
هلي دمعات عيني بطرف رمشي.. واذا غمضت عيني دموعي تمشي..
اذا رحتوا من ايديا راح كل شي..تروح الروح لو رحتوا من ايديا..
بلاكم كيف اتحمل بلاكم.. وانا ورده وسط صحرا بلاكم..
هواكم حطم قلبيبي هواكم.. ش يصير اكثر من اللي بيا....
****
ونزلت دموعها..
رن جوالها كان اللي متصل بدر.....
بدر: هلا سارونه... كذا ياخاينة العشره تجين البيت ولا تسلمين علي؟
ساره: هلا فيك .. جيت وقالوا نايم.. وماحبيت ازعجك..
بدر: ازعجيني راضين.. كبي علي مويه.. شغلي المسجل .. عادي كم سوسو عندنا وحده وغاثتنا...
ساره: ضحكت ....... شوي الا اظافر تنغرس في يدها الثانيه.. لفت لقته يطالعها.. ويقولها بصوت واطي : سكري الجوال..
ساره: بدر لازم اسكر الحين يلا باي..
بدر: ليه .. لاتقولي بعد ماعندي رصيد انا اللي متصل و
طوووووط
اخذه ماهر وقفله وحطه بجيبه....
,,,,,,,,
عند ناصر كان مقهور.. ابوه يرفع صوته عليه عشان هيفاء اللي لو درا عن اللي سوته كان ذبحها..
كان مشغل التلفزيون ولا هو معه.. شوي سمع اغنيه شدته ..
كانت عمري.. كانت روحي .. كانت ملكي...
راح العمر غدر وقهر.. ومابقيتي ملكي..
كل شي راح .. وترك جراح.. بس جرح انتي...
عيش بالروح.. ومابي روح.. وبتبقي انتي..
هيدا قدر بين البشر.. ماترتاح قلوبنا..
كانت الي كل الدني.. وهلأ صارت حلم..
همــــــــــــك كبيـــــر ياقلبي .. ومـــــــين بيسمعك..
تحملت كتير ياقلبي.. وهي مش معك......
عيش ياقلبي ..عيش الحلم ..
رجع ماضي حبيبي الغالي.. في كل دقيقه
لاماتخاف لا ياقلبي .. كانت حقيقه..
لا تتذكر لا ياقلبي كيف صـــــارت..
تنهد وهو يقول ...
همــــــــــــك كبيـــــر ياقلبي .. ومـــــــين بيسمعك..
******
وصلوا الأحساء وراحوا شقتهم.. كانت بالدور الثاني.. والدور الأول اهله ..
حطوا اغراضهم وقال لها انزلي سلمي على اهلي..
نزلت معاه وسلمت عليهم جلسوا وتركها وراح جلس جنب بنات خواته واخوانه كانوا بعمرها او اكبر او اصغر منها بسنه وطبعا هي احلى وانعم منهم كلهم.. جلس بينهم .. وتركها جالسه لحالها في جهه..
استغربت من اسلوبه معاهم.. هذا وجه جديد توي اشوفه..
ينادي هاذي حبيتي وذيك ياعمري وهذي تزعل عليه ويبوسها يراضيها..
شنو هذا.. انا حتى مع اخواني الصغار مااسوي كذا.. حتى واحد مع خطيبته مايسوي هالحركات قدام احد... وين الألتزام والأخلاق........
جات وجلست امه بجنبها ونغزتها بأصبعها.. سوي مثلهم ..
ساره : وش اسوي؟؟
ساره : شوفيهم شلون يتدلعون عليه..
ساره : خالتي اعتقد انا زوجته والمفروض هو من نفسه مايسوي هالحركات قدامي.. وهم كل شوي يناظروها بنظرات احتقار يبون يقهروها..
ساره مااستحملت المياعه والسخافه.. وقامت راحت لشقتها..
دقايق وجا هو.. وبصراخ: ليش قمتي؟
ساره : ليش ماتعاملني مثلهم؟؟ مو انا زوجتك ولي حق عليك؟؟
ماهر: بسخريه.. انتي وهو يأشر بأصبعه عليها.. هم بنات اخواتي ولازم اجاملهم لكن انتي زوجتي...
ساره : واذا زوجتك.... حرام تقولي كلمه حلوه...
ماهر: انتي للسرير وبس.. ومثل السيجاره اخذ اللي ابي منها وادوس عليها.. وانتي ماتستاهلي ولا شي.. لأنك مو بنت.. و(سبها بكلام مااقدر اكتبه)
ساره: بصراخ..... انت حقيييييييييييييييييير......
جاها كف طيحها على الأرض.. وطلع..
ساره .. من اول اسبوع..نقش الحنا لسه ماراح من ايدي وضربني.. يارب تصبرني..

مر على زواج ساره اسبوعين..
وهي من هم لهم.. معاملة ماهر لها اللي ماعمره طيب خاطرها بكلمه.. او بنات اخواته واخوانه اللي يتعمدوا يضايقوها.. وكأن دون جوان كل البنات يموتون عليه.. تستغرب ساره منه عنده لسان حلو وطريقة تعامل مع البنات ومعاها.....الله يعينها بس......
وساره مالها لاحول ولا قوه.. كانت تحس نفسها ضعيفه.. مافي احد تشكي .. او يساعدها اهلها بعيدين.. امه اللي ام ساره وصتها عليها دايم تقول لها انتي ماتفهمين تخليهم ياخذونه منك... وطبعا كان كل ليله يجبرها واذا رفضت يضربها ليما ياخذ اللي يبي.. واذا تظاهرت انها راضيه وراغبه فيه يضربها ويقول انا احب الأغتصاب ...
كانت تنام كل ليله وتحس انها مابتصحى يوم ثاني.. وتموت في اليوم مية مرره... وحتى لما تكلم اهلها تحاول قد ماتقدر ماتبين لهم شي.. ماتعرف شنو تسوي.. واذا قالت لهم ماراح يسكتون واحتمال يخلونه يطلقها. وتصير مطلقه مرتين.. هالكلمه صارت تسبب لها رعب.. اصبر يمكن يتغير مع الأيام(امل ابليس بالجنه)
كانوا اهله ناس متناقضين .. يحرمون على الناس كل شي ويحللون لنفسهم كل شي.. وزوجها مو عارفه تتعامل معاه بأي طريقه كان له الف وجه ووجه قدام الناس مافي احلى منه انسان متدين واخلاق ومايتكلو الا ويذكر آيات او احاديث وبس يتسكر عليهم باب يشيل القناع ويبان وجه الذيب المسعور..
وكان مانعها تكلم اهلها وجوالها اخذه من عندها لأنها بس قالت لوحده من البنات كلمه وراحت نقلتها له على اساس ان ساره زعلتها...
ومره سبها وهزأها قدام اهلها كلهم طبعا البنات ضحكوا بسخريه.. وهي خلاص ماتحملت..بعدماطلع راحت للشقه ولبست عبايتها ونزلت لقت ولد اخوه عصام (بعمر اخوها بدر)
ساره: عصام وديني اقرب كبينة تلفون
عصام : اوكي لكن ماعندي سياره بنروح في ليموزين..
ساره: حتى لو مشي..
وراحت معاه لأن زوجها اي شي تبيه او مشوار تبي تروحه يقولها مو فاضي ..قولي لولد اخوي عصام .. وهو كان حبوب مثل اخوها بدر...
وصلت ودخلت كبينه ودقت رقم بيت اهلها اللي حافظته زين وبأصابع ترتجف و اول مارد ابوها طاحت دموعها..
ابوعبدالرحمن: هلا يبا شلونك اخبارك... شللون ماهر؟؟
ساره : تحاول قدر ماتقدر تتكلم بهدوء.. بخير الحمدلله اسأل عنكم بس..
كلمت امها واماني وبدر...
وطول طريق الرجعه وهي تبكي..
يادنيا انتي ال حرمتيني من اهلي.. سكنت الغرب من غصباً عليا..
ادق ياباب واسأل من عليكم.. ضعف صبري وزماني خان بيا..
يادنيا انتي ال حرميتيني .. اخذتيني من اهلي.. سكنت الغرب من غصبا عليا..
ش وصف لكم غربتي.. صدري مخنوق صوتي مبحوح..
دفنتوني بغرب وتعالج الروح..
غريـــــــــــب,, وكل غريب يتذكر اهله..
امي الحبيبه.. والدي الغالي..
اخواني ..احبابي ..اصحابي جيراني..فٌي البيوت..
وك من غيركم دنياي تابوت.. عذاب فراقكم جنا(قرب) المنيه..
هلي .. مكان اللي احبه بعد موجود... حديقتنا بعدها محمله ورود..
بعدها صورتي تتوسط البيت.. والأغاني اللي احبها من الطفوله..
الـــــــــــله ينتقم منك يالأيام.. الـــــــــــله ينتقم منك يالأيام..
هلي الطيبين... ضاعوا مني الأيام..
بأيش اعوضهم ياربي.. وانا قلب الطفل قلبي..
اقرا آيات ودعاء .. حنن الغربه عليا.....
****
اول مارجعت البيت راحت فوق على طول .. دقايق وجا ..
ماهر : بصراخ.. ليش طلعتي؟
ساره : ببرود.. انت ماخذ جوالي وانا ابي اكلم اهلي وبيتكم ممنوع امسك التلفون..
ماهر: بخبث وابتسامه اخبث.. انبسطتي معاه..
ساره : فتحت عيونها على آخرها .. منو؟
ماهر: اللي رحتي معاه؟؟
ساره : حرام عليك تشكك بأخلاقي وهذا ولد اخوك وانت الي قلت لي اذا بغيتي شي او مشوار روحي معاه.. وبعدين هذا بعمر اخواني...
ماهر: مسكها من شعرها.. اذا مره ثانيه طلعتي من باب الشقه وجهك هذا بسوي فيه خريطه فاهمه..
بعد كم يوم راحت له ساره عشان تبي تنقل اوراق الجامعه...
ماهر: مافي دراسه وبعدين وش بتستفيدي من الشهاده..
ساره : طيب انا ابي ادرس واتعلم..
ماهر: ماله داعي بلا كمبيوتر بلا كلام فاضي..
ساره : بنفسها.. هو يتكلم كذا غيره منها لأنه مايعرف حتى يستخدم الماوس بمعنى اصح جاهل بالكمبيوتر وساره كانت شاطره فيه مررره.. حتى مارضى تجيب معها جهازها الموجود ببيت اهلها.. ودايم يحطم معنوياتها ويبي يكرها بالدراسه.. اجل كل اللي قاعد يسويه فيها عشان يذلها لأنها احسن منه .. هو حتى ماعنده ثانويه... صحيح انه متخلف......

بعد شهرين..
هيفاء دخلت شهرها السابع..
راحت لناصر اللي كان قاعد بالمجلس ووقفت قدامه بكل وقاحه..
ابغى اسافر مع امي الكويت..
ناصر بدون مايطالعها: مافي سفر....
هيفاء : تخصرت .. ليش انشالله بظل محبوسه على طول؟؟
ناصر : قام ووقف قدامها.. شوفي من هنا ليما تولدين مافي طلعه من البيت واذا ولدتي بخذ ولدي وبطلقك .. ورحي وين ماتبي انشالله جهنم.....
هيفاء: يعني انت حابسني عشان ولدك؟
ناصر : بدون نفس وقعد : ايه..
هيفاء: عضت شفايفها وابتسمت بمكر وهي حاطه يدها على بطنها.. وقالت بكل برود,,,,,,,,,








ومن قالك انه ولدك.......



ناصر : وقف قدامها.. ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : ببرود.. ايه هذا ولد خالد.. والا انت وهي تأشر عليه.. مستحيل تكون رجال وتجيب عيال...
ناصر حس ببراكين تغلي داخله ...... وبينفجر من القهر.. ضغط على يده..
وقال: بصراخ ..هيفاء,, روحي عن وجهي..
هيفاء: بسافر غصب عنك.. واذا انت رجال امنعني.. يووه صح نسيت انك مورجال وضحكت ضحكة تنرفز....
ماحست الا بكف على وجهها .. وقام يضربها بهستيريهه ومو حاس بنفسه ..
وهي تصرخ.. وهو يقول انا بعلمك اللي مو رجال.....
ضربها ونسى انها حامل......
شوي جا ابوه.....


وشافه يضربها,,,,,,,,,, على طول بعده عنها وجات ام فهد شالتها من الأرض..
ابوناصر وهويصرخ: تضرب زوجتك وهي حامل؟؟ ليش انت مورجال......






ناصر: سمع هالكلمه وكأنها خناجر بصدره..
اي يبا مو رجال.. اللي يسكت على خيانة زوجته مع اعز اصحابه مو رجال...
اللي يشتغل شغل ثلاثه بدون مايعترض ولا يقول كلمه.. هذا حمار مو رجال,,
اللي يسوي لك كل اللي تبي ويطيعك في كل شي حتى لو على حساب نفسه وكرامته وسعادته... مو رجال.....
ماحس بنفسه وهو يصرخ: اي يبا مورجال مو رجال.....
وطلع من البيت.....


هيفاء بعد الضرب اللي اخذته من ناصر ودوها المستشفى وولدت بالسابع..
جابت ولد.....
وحطوه بالعنايه لأنه كان تعبان..... وام هيفاء قعدت تدعي على ناصر طبعا بنتها مافالت لها ليش ضربها.....

ساره كانت قاعده بالغرفه تقلب المحطات .. حطت على mbc fm
ناصر بسيارته.. يسوق بسرعه وعصبيه ...
مو عارف شنو يسوي..
معقوله مايكون ولدي؟؟
وليش ابوي دوم يحط الحق علي.. مو كل شي باين مثل الشمس...
شغل الراديو.. وحط على fm كانت اغنية كاظم الساهر.. انا وليلى..

عامان مارفني لحن على وتر.. ولا استفاقت على نور سماواتي..
اعتق الحب في قلبي واعصره.. فأرشف الهم في ممر كاساتي..
ممــــــــــــــــزق انـــــــا..
لو تعصرين سنين العمر أكملها.. لسال منها نزيف من جراحاتي..
****
في مكان ثاني كانت ساره تسمع الأغنيه وتبكي..
عانيت عانيت .. لاحزني ابوح به.. ولست تدرين شيئاً عن معاناتي..
امشي واضحك .. مكابرة.. علي اخبي عن الناس احتضاراتي..
لا الناس تعرف ماامري فتعذرني.. ولا سبيل لديهم في مواساتي..
يرسو بجفني حرمان يمص دمي.. ويستبيح اذا شاء ابتساماتي..
***
لماجا هذا المقطع ناصر ضحك على نفسه
معذورة انتي ان اجهضتي لي املي .. لا الذنب ذنبك بل كانت حماقاتي..
اضعت في عرض الصحراء قافلتي .. وجأت ابحث في عينيك عن ذاتي..
وجات لأحضانك الخضراء منتشيا.. كالطفل احمل احلامي البريئاتي..
غرست كفك تجتثين اوردتي .. وتسحقين بلا رفق مسراتي..
واغربتاه..
نفيـــت واستوطن الاغراب في بلدي.. ودمروا كل اشيائي الحبيباتي..
خانتك عيناك في زيف وفي كذب .. ام غرك البهرج الخداع مولاتي..

فراشة جأت القي كحل اجنحتي.. لديك فأحترقت ظلما جناحاتي..
اصيح والسيف مزروع في بخاصرتي..والغدر حطم آمالي العريضاتي..
و انت ايضا الا تبت يداك.. اذا آثرتي قتلي واستعذبتي انــاتي..

**
نزلت دمعة قهر... دموع الرجال مو بسهوله تنزل بس كان مقهور يلاقيها من وين والا من وين.. وخلاص قرر.. وماراح يتراجع.. لهنا وخلاص.. حسم امره ووقف سيارته عند البحر.. ونام........

ساره كانت واصله حدها خلاص كانت توها متروشه.. وقعد تستشور شعرها..
انتبهت لخصله بيضا في شعرها..
معقوله.. شيبت.. وانا متزوجه من شهرين بس.عمري 21 وشيب شعري..
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم.....

جا ماهر ناضرها ببرود.. ونام...
ساره الحمدلله نام..
نامت ساره وصحت يوم ثاني الصباح.. ومالقته جنبها...
صلت الفجر.. وشافت جوالها على التسريحه .. اخيراا قرر يرجعه لها.. فتحته لقت فيه مسج من........
قرت المسج...... وانهارت................

عند البحر صحى من النوم جسمه متكسر من نومة السياره....
قام وراح للبحر وغسل وجهه وصلى الفجر... لما رجع السياره شغل جواله اللي كان مطفيه من امس ... لقى مكالمات من نوره ومن بدريه...
شاف مسج وفتحه,,,,,, قراه ببرود ....... وسكر الجوال...


 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 02:38 AM   #20
 
الصورة الرمزية بدر الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 72,336
بدر الجنوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

نامت ساره وصحت يوم ثاني الصباح.. ومالقته جنبها...
صلت الفجر.. وشافت جوالها على التسريحه .. اخيراا قرر يرجعه لها.. فتحته لقت فيه مسج من........
قرت المسج...... وانهارت................
كان المسج من ماهر.........
(خذي اغراضك كلها وروحي بيت اهلك... ولا عاد ترجعي...)
مسج...... يطردني بمسج...... صحيح انه نذل وماعنده ولا ذرة رجوله.. طيب كيف اروح.. انا بالاحساء وهم بالدمام..... خافت انها تكلمهم...
اخذت من اغراضها اللي قدرت تاخذه في شنطه وحده ... وطلعت من البيت بكل هدوء... ركبت ليموزين توجهت لمحطة القطار.....
خلاص ... ماعاد في شي يسوى تتحمل عشانه.. هذا اكبر دليل انه هو الي يبي الطلاق...... مو منها....
طلعت من ذاك البيت ..... وماعاد فيها قوه او امل للحياه ... طلعت وهي جسد بلا روح... انوثتها وبراءتها وكل شي جميل فيها انذبح .......

وصلت المحطه وقطعت تذكره ,,,,,بعد ما ركبت.. نامت على الكرسي...
يلا ياقلبي تعبنا من الوقوف.. مابقى بالليل نجمه ولاطيوف..
ذبلت انوار الشوراع.. وانطفى ظي الحروف..
يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا...
بعد ساعتين تقريبا وصلت الدمام..
تنفست نفس طويل ......
واخذت شنطتها.. طيب شسوي الحين......
طلعت جوالها تبي تدق على احد من اخوانها.. لقته خلص شحنه وطفا... خافت المحطه كانت زحمه.. جات بتركب ليموزين .. دورت محفظتها ومالقتها.. اووف اكيد طاحت مني في القطار...
كان الوقت الساعه 11:30 الظهر (وماله داعي اوصف لكم شمسنا الحلوه بهالوقت .. حااااااره وتشق الراس)
ساره : مافي الا اني امشي..... مشت ومشت ومشت... لي ماوصلت قريب بيتهم.. كانت الشمس حاره.. والشنطه ثقيله كانت تجرها.. وتجر معاها آلامها واحلامها اللي اتحطمت و تدمرت .. ودموعها ماوقفت,, مافي اكثر من هالذل والأهانه.... وطول الطريق تفكر اهلها شنو راح يقولون.. والناس .. زوجها مايبيها بعد شهرين.. اكيد فيها شي.. كل ما قربت من بيتهم زاد خوفها.. ونبضات قلبها تزيد.. من التعب والقهر والخوف......
كان راجع من المدرسه.. تعب واستأذن ......
شاف وحده من بعيد تمشي.. اممم. كأني اعرفها.. مومعقوله تكون ساره.. هي بالاحساء الحين.....
كان يكلم نفسه وهي كل مالها تقرب من بيتهم....كانت تشوفه من بعيد وهو يطالعها.. وحشتني..
ولما قربت خلاص عند الباب...
بدر: وهو متفاجأ ..ساره انتي ساره.....
ساره : وهي تبكي ,,, اي يااخوي .. وانهارت عند الباب..
ساعدها تقوم وحمل الشنطه ودخل معاها البيت......
لما دخلت بيتهم...... لقت امها وابوها واماني وفاتن واخوانها الصغار......
"انفجعوا من شكلها... كان مبين عليها التعب وفي اثر كف في وجهها.. ونحفت كثير ... حتى عظام وجهها بانت بعد ماكانت رويانه...... وملابسها ضايعه فيهم....
ساره وهي تطالعهم ودموعها تجري على خدها.....
هلي ياليتني مافارقتكم.. عفت روحي انا يوم الـ عفتكم..
ش لي يااحباب بالدنيا بعدكم.. وانا اللي ضيعت كل شي من ايديا..
يا أعز الناس يااغلى الحبايب.. ترى قلبي من الهجران ذايب..
انا بعز الشباب وراسي شايب..
ش لي من بعدكم .. غير المنيـــــه..
عند البحر صحى من النوم جسمه متكسر من نومة السياره....
قام وراح للبحر وغسل وجهه وصلى الفجر... لما رجع السياره شغل جواله اللي كان مطفيه من امس ... لقى مكالمات من نوره ومن بدريه...
شاف مسج وفتحه,,,,,, كان من نوره (اخوي ,, مبروك جالك ولد.. تعال المستشفى عشان تشوفه يشبهك بس هو احلى شوي)
قراه ببرود ....... وسكر الجوال......
قال يشبهك قال..... ومن قال انه ولدي,,,,,,
خلاص قرر انه يطلق هيفاء ويرجع بريطانيا للأبد...... ماعاد في شي يربطه هنا.,,,,,,,
كره كل شي.....وقف عند البحر وقد يرمي حصى بكل قوته...
تنهد بقوه.. ياليت من يقدر يرمي همومه بالبحر ويرتاح....
راح بيتهم.. مالقى احد.. اخذ شنطه وحط فيها ملابسه واغراضه ... وركب سيارته وعلى المطار.....
وهو بالطريق ... اتصلت عليه نوره..
نوره : وينك يااخوي.. مابتجي تشوف ولدك؟؟
ناصر : ببرود.. لأ .... انا رايح المطار....
نوره: ليشششش.. ووين مسافر....
ناصر: برجع بريطانيا.. وهذا مو ولدي.. وبعد ماتطلع هيفاء من الأربعين كلميني عشان ارجع واطلقها......
نوره : لكن......بتهرب بهالسهوله؟
ناصر : ايه....
وقفل الجوال.. خلاص ماعاد يقدر يتحمل اكثر ...... تعب من كل شي ...
هارب من الأحباب.. هارب من الأصحاب ..
من كل مدينه وحارس وابواب..
هارب انا من بيت .. رائع تشتهيه كل عين..
كنا تحت ظله انا وانتي..طيور اثنين..
الضحكه والدمعه.. نقسمها على قسمين..
ولعبة ظنون السوء .. بالقلب الرحيم..
وانهـــــار سقف البيت والحب العظيم..
غيره .. وبعد الغيره شك..
وبعد الشك عشره من
جحيــــــــــــــــــــم..
....
وصل المطار بعد ساعه خلص اجراءات المطار .. وركب الطياره....


يلا ياقلبي تعبنا من الوقوف.. مابقى بالليل نجمه ولاطيوف..
ذبلت انوار الشوراع.. وانطفى ظي الحروف..
يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا...
****
ساره بعدقالت لهم كل شي وشافوا المسج..
اخوها عبدالرحمن: كل هذا يطلع منه.. النذل... انا اوريه والله لأجرجره في المحاكم وادفعه ثمن كل دمعه نزلت من عين اختي... اختي الصغيره المدلله اللي عمره محد زعلها يصير فيها كل هذا.... والله ماراح اسكت له..
ام عبدالرحمن : حسبي الله على الظالم...
جا سعد اللي كان مسافر وماعنده خبر بموضوع ساره.. وهو جاي مر على بيت اهل ماهر اللي بالدمام وشافه عند الباب .. وقال بباله يعني ساره هنا بالدمام.. اتصل على جوال ساره....
ساره بعد مارجعت غرفتها.. كانت ساكته وماتاكل .... والكل حاول معاها ,,, لكن مافي فايده.. حتى شيماء جات لها لكن ماتغير شي.... كأنها شبح انسانه...
ساره : بصوت كله تعب والم.. هلا اخوي..
سعد : هلا حبيتي انتي بالدمام؟
ساره : ايه..
سعد : طيب متى بنشوفك؟
ساره : سعد انا ببيتكم وبظل هنا على طول.....
سعد : ساره.. اش صاير...
ساره : اذا جيت تعرف.. يلا باي جوالي بيطفي..
سكرت بدون ماتسمع رده ونزلت دموعها......
سعد:؟؟؟؟؟؟؟
وصل البيت .... وقاله ابوه واماني عن اللي صار.......
سعد : هين... والله لأجيب خبره... راح لغرفته واخذ مسدس طلع.....
زوجته شافته وراحت قالت لأبوعبدالرحمن اللي اتصل لعبد الرحمن عشان يشوف اخوه قبل لايتهور...
سعد : دق على ماهر.. ورد لأنه رقم غريب..
ماهر: هلا.....
سعد : ماهر شلونك..
ماهر: بخير مين معاي؟

سعد: ماعرفتني ها .. انا سعد اخو زوجتك..
ماهر: ....أ أ أ يش... ه هلا سعد
سعد : اسمع انا بجيك الحين بيتكم...
ماهر: لكن انا مو بالدمام....
سعد : هنا ماقدر يمسك اعصابه اكثر... ياحقير يانذل فوق كل اللي سويته في اختي تكذب بعد انا شايفك قبل ربع ساعه عند بيتكم .. وانا جاي لك الحين اتفاهم معاك رجال لرجال.... وسكره بوجهه
ماهر خاف وقام قفل ابواب البيت.. وهدد اهله محد يفتح الباب(جبان)
سعد : وهو عند باب بيتهم.. يدق على جواله مايرد.. قام يصرخ وهو عند الباب والمسدس بجيبه... انزل كلمني ياجبان مافيك مرجله الا على اختي الضعيفه.. والله لأخذ حقها منك الليله .. وماراح اتحرك من هنا لين اشوفك واذبحك بأيديني......
ماهر: كان واقف عند الشباك ويطالع سعد..... صحيح انه جبان...
مرت ساعتين وسعد بعده عند باب بيتهم....
جاه عبدالرحمن : سعد استهدي بالله وامشي البيت.....
سعد : وهو يصرخ عشان يسمعه الجبان اللي واقف عند الشباك.. ماراح امشي من هنا قبل ماخذ حق اختي منه وانا هنا لي بكره وياذابح يامذبوح.. واذا هو رجال ينزل لي الحين......
عبدالرحمن : سعد حرام توصخ ايدينك بدمه الوصخ وتدخل السجن وتضيع عمرك عشان مايشوى تراب ولا تنسى عندك بنات وامك تبيها تموت قهر عليك.. وبعدين هذا مو رجال وحرام تواجه واحد ماعنده اسم المرجله
ماهر لما سمع هالكلام انقهر وكن تحرك فيه عرق (اكيد مو عرق الرجوله ..) هو دايم يتظاهر انه قوي ومايهزه شي لكن عند المواجهه محد يشوفه..
نزل وفتح لهم الباب... سعد اول ماشافه مسكه من ياقة ثوبه وعطاه بوكس على وجهه وقعد يضرب فيه بكل قوته .. ولما شفى غليله منه رماه على الارض .. طبعا سعد كان عريض وطويل وماهر ضعيف ,,,,وماقدر يعطيه حتى كف..
عبدالرحمن لما انتبه للمسدس اللي كان بيطلعه .. مسكه وقال: خلاص يااخوي... يكفي.. الله بياخذ حقنا منه ..
سعد وهو يحاول يفك من عبدالرحمن:اتركني .. لسه ماخذت حقي منه..
ماخلص كلامه الا وهو يركض لبيتهم وقفل وراه الباب
سعد : والله لأوريك يانذل ياجبان .....
عبدالرحمن : ركبه السياره وراحوا البيت.....
ساره : لما عرفت اللي صار .. خافت على اخوها.. وراحت تركض له ..
ساره: سعد صار فيك شي؟
سعد : وهو يتنفس بقوه.. ناظر اخته . كانت ذابله ووجهها اصفر وثيابها مبين انها ضعفت... اتمنى انه يرجع له ويذبحه.. لا حبيتي ماصار فيني شي..
ساره : جلست جنب اخوها وحطت يدها على كتفه: اخوي واللي يخليك عشان خاطري لاتسوي له شي.. هذا واحد مايستاهل تدخل السجن عشانه..
سعد : يخسى هذا يدخلني السجن.. والله لأخليه يدفع ثمن كل دمعه نزلت منك يالغاليه.. وباس جبينها..
ساره : نزلت راسها.. وطاحت دموعها..
وقامت لغرفتها...
جات لها اماني......
اماني: قومي حبيبتي تعشي...
ساره :مالي نفس....
اماني : لازم تاكلي شفتي وجهك بالمرايه.. وبعدين امي تحاتيك .. وهذا خليه يولي..
ساره: وهي تبكي ... وش سووا اخواني...



رجع راسه على الكرسي.. ومغمض عيونه بقوه .. خلاص مايبي يفكر في اي شي .. اساسا التفكير ماراح يحل شي.. مايجيب الا الهم ووجع الراس....

 

 

من مواضيع بدر الجنوب في المنتدى

بدر الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتفوتكم, القراءة, خيالية...تستحق, جريئة, رومنسية, روايات, رواية, واقعية, طويلة

جديد قسم قصص رومانسية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569