كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-18-2012, 03:32 AM   #1
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 23,271
بنوته مصريه is on a distinguished road
نهر7 يوتيوب: رئيس مصر الدكر.. ومؤامرة برشلونة ضد سوريا

يوتيوب: رئيس مصر الدكر.. ومؤامرة برشلونة ضد سوريا





حفل موقع "يوتيوب" لمشاركة مقاطع الفيديو، بعدد من التسجيلات التي اجتذبت ملايين المشاهدين في عدة دول عربية، كان أبرزها مقطع طريف للقاء مع أحد مرشحي الرئاسة في مصر، إلى جانب فيديو آخر حول "مؤامرة برشلونة ضد سوريا،" ومقابلة حول اعتزال المغني فضل شاكر.

ومن بين تسجيلات الفيديو الأكثر مشاهدة، فيديو حمل عنوان "أقوى مرشح رئاسي في مصر.. هتموت من الضحك،" واجتذب أكثر من 1.13 مليون مشاهدة، وهو مقطع من مقابلة أجرتها قناة دريم المصرية مع مرشحين لرئاسة الجمهورية في مصر.

وبرز أحد المرشحين ويدعى علي سيف، ويعمل مصورا، وعكس آراء غريبة وطريفة عندما سألته المذيعة عن دوافعه للترشح للرئاسة، إذ أجاب قائلا إن "مصر تحتاج لجراح ليخلصها من الأمراض الخبيثة."

وتابع قائلا "مصر محتاجة جراح.. وأنا حسيت إني أنا الجراح اللي حيستأصل الأمراض الخبيثة.. في أغنية بتقول إن مصر محتاجة دكر وأنا شايف إني أنا الدكر."

وحذرت المذيعة المرشح "الدكر" من استخدام ألفاظ سوقية، وطالبته بالحديث بطريقة لائقة عندما عكس نظرة غريبة للصفات الواجب توافرها في رئيس مصر القادم، قائلا "مصر عايزة واحد فاجر وقادر."

وأجاب علي سيف عندما سألته المذيعة عن مؤهلاته الدراسية والثقافية بالقول "أنا مش دارس حاجة خالص.. بس اللي درسوا عملوا إيه؟ طلعوا حرامية في الآخر،" في إشارة إلى رموز نظام الرئيس السابق حسني مبارك.

واجتذب الفيديو الكثير من التعليقات، وكتب المستخدم بهاء إسماعيل يقول "ههههههه فاجر وقادر.. ودكر.. والله العظيم المثل اللي بيقول الكلب اللى بيهوهو ما بيعضش،" بينما قال مستخدم آخر يدعى علاء "لا حول ولا قوة إلا بالله.. منك لله فضحتنا يا أهبل.. مصر عايزة فاجر وقادر؟ اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا."

وفي مقطع فيديو آخر، ينشر مستخدمون تقريرا لقناة الدنيا السورية، الموالية لنظام الرئيس بشار الأسد، تحت عنوان "مؤامرة الجزيرة ونادي برشلونة ضد سوريا،" مع مزيد من التهكم والسخرية على نظرية "المؤامرة" لدى القناة.

واجتذب المقطع أكثر من 154 ألف مشاهدة، وفيه يقول مذيع قناة الدنيا إن "قناة الجزيرة تقدم خريطة تحرك لمهربي السلاح القادمين من خارج الدولة عبر رموز في مباراة لنادي برشلونة، يمثل فيها اللاعبون المحافظات، وتحركهم في الملعب هو تحرك قوافل التهريب."

ويستقبل المستخدمون النبأ بمزيد من السخرية، إذ كتب المستخدم حسن فريحات يقول "هههههه والله القذافي كان أذكى،" بينما رد مستخدم باسم مستعار يقول "أعجبتني الحيونة والله يلعن كل حيوان متابع قناة الدنيا ويصدقها."

وسخر مستخدم آخر يدعى ابن عصام من الفيديو، وقال "اللي فهمتو من الفيديو إنو شافي هو حمص.. وميسي هو أبوكمال.. لو ميسي أنجب ولد وسماه كمال معناها الفيديو صح،" بينما رد آخر يقول "يلعن أم التحشيش.. المفروض يغيرون اسم القناة لقناة قفطناكم."

ومن بين مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في عدة دول عربية، مقابلة أجرتها قناة "الرحمة" مع المغني اللبناني فضل شاكر الذي أثار جدلا مؤخرا بعد دعمه العلني للثورة في سوريا، وتصريحات أبدى فيها ميله إلى التيار السلفي.

وقال شاكر في المقابلة إنه "مسلم وهداه الله، وأصبح يكره الغناء، بعد صراع بينه وبين نفسه بشأن عمله في الموسيقى،" وسأل الله "التوبة من الطريق الحرام."

وأضاف المغني اللبناني يقول "إنه غير معني الآن بمجتمع الفن،" لأن أحس بأنه "كذبة كبيرة،" مضيفا "الحمد لله لا يهمني جمهوري الفني بقدر ما أن الله هداني وأحب أن أمشي بطريق الإسلام الصحيح،" قائلا إنه سيعتزل قريبا جدا."

واجتذب الفيديو عددا كبيرا من التعليقات، وكتب المستخدم "هاهو تايب" يقول "الله يثبتك ويهديك ويحفظك من شياطين الإنس والجن استمر على كلامك ولا تتراجع عنه لأنه والله صحيح وألف مبروك لك."

كما كتب مستخدم آخر يقول "الحمدالله رب العالمين.. ربي يوفقك ويثبتك على الحق وعقبال منى مارشا وإليسا وهيفاء ونانسي عجرم وكل الخقاقات.. اللهم آمين."




اقوي مرشح رئاسي في مصرهتموت من الضحك






المقطع حقيقي يموت ضحك مؤامرة برشلونة على سوريا



 

 

من مواضيع بنوته مصريه في المنتدى

__________________

بنوته مصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 03:57 AM   #2
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,477
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

يوتيوب: رئيس مصر الدكر.. ومؤامرة برشلونة ضد سوريا


تسلمى بنوته

ع المتابعه

ودى

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 08:40 AM   #3
 
الصورة الرمزية ShubRa General
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,228
ShubRa General is on a distinguished road
افتراضي

يوتيوب: رئيس مصر الدكر.. ومؤامرة برشلونة ضد سوريا

مشكورة بنوتة

 

 

من مواضيع ShubRa General في المنتدى

__________________

نجاة رضيع صيني سقط من الطابق 25





أفعى تبتلع رجلاً مخموراً في الهند





أمير عربي يتبرع بنصف مليون دولار مقابل "15 دقيقة" مع الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت



زرع عينين صناعيتين لطفل صيني تم اقتلاع عينيه


امرأة تقتل صديقها بكعب حذائها فى هيوستون







هَذإْ أنَــــــــــــآ

أسلُوبي غريب آحيآناً ..

آغيب كثيراً ۈلآ آسأل...

أشتـآق ولآ آخبر آحد بذلك

شخصيتي معقده لن يفهمهآ احد !!

لكن بين آضلآعي قلب صآدق لآ يخدع احد

ShubRa General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 06:15 PM   #6
 
الصورة الرمزية عاشقه مصريه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصـــــــــــــــــر حبيبتي
المشاركات: 7,587
عاشقه مصريه will become famous soon enough
افتراضي

تسسسسسسسلم الايادي بنوته
ودي ن25

 

 

من مواضيع عاشقه مصريه في المنتدى

__________________



[SIZE=6]


عفوا فانا






.


عاشقه مصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدكر.., برشلونة, يوتيوب:, رئيس, سوريا, ومؤامرة

جديد قسم أخبار مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286