كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-14-2012, 06:13 PM   #1

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموخي بكبريائي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 14,986
شموخي بكبريائي will become famous soon enough
uu9 تقرير كامل (عن جماعة الايمو)..Kill The Emo 2012 صور قتلى الايمو في بغداد ،قتل ايمو العراق

Advertising


Kill The Emo 2012

صور قتلى الايمو في بغداد ،قتل ايمو العراق
قتل الايمو في العراق ،
ظاهرة قتل الايمو في مناطق بغداد مدينة الصدر الكرادة المنصور السيدية الدورة شارع فلسطين
احصائية قتل الايمو ،
صور قتلى الايمو ،
صور الايمو المقتولين ،
صور اليمو ،صور ايمو مقتولين ،
صور قتل الايمو بالبلوكة 2012..



































في اتصالات أجرتها "إيلاف" مع مواطنين في بغداد، فقد أكدوا أنّهم شاهدوا العديد من الشباب الذين ينتمون إلى ظاهرة الايمو وخاصة في منطقة الكاظمية في ضواحي بغداد ومناطق أخرى من العاصمة، وأشاروا الى أن هؤلاء يمارسون تصرّفات ويرتدون ملابس غريبة. وأكدوا أن المواطنين يواجهونهم بالاستنكار أحيانا وبالتهديد بالقتل والحرق أحيانا أخرى. ويؤكد المواطنون أن ظاهرة الايمو لا تقتصر على الشباب، وإنما انخرطت فيها الكثير من الشابات العراقيات حيث يقمن بجرح معاصمهنّ بشيفرات الحلاقة. ويشيرون الى أن أتباع هذه الظواهر يؤكدون أنّهم يريدون ممارسة أي شيء يرغبون فيه بعيدا عن كلمة "العيب".
وتشير المصادر الأمنية العراقية الى وجود أشخاص "مصاصي الدماء" تابعين لطائفة "الإيمو" حيث يقوم هؤلاء بامتصاص الدماء من معاصم بعضهم البعض. وتقول إنها رصدت رسوما لجماجم في بعض المدارس وكتابات باللغة الانكليزية لا تعرف طبيعتها موضحة ان مواقع الانترنت تبيّن ان أتباع هذه الظاهرة في الخارج هم من عبدة الشيطان.
وتعني كلمة الايمو Emo باللغة الانكليزية الحساس او العاطفي او المتهيج ويمارس متّبعو الظاهرة سلوكيات تركز على الاستماع لموسيقى الروك واتخاذ تسريحة شعر معينة وملابس سوداء وسراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا وتغطية المعصم في وقت انتشرت ايضا مؤخرا محال بيع الملابس والاكسوارات الخاصة بهذه الظاهرة.

دعوة للكشف عن عمليات قتل لشباب الايمو
وفي تصريح لـ"ايلاف" اليوم، دعت النائبة المستقلة صفية السهيل وزارة الداخلية ولجنتي حقوق الانسان والأمن والدفاع البرلمانية بسرعة الكشف والتحقق من الجهات التي تقف وراء اغتيال الشباب الذين يسمَون بالإيمو أو "عبدة الشيطان".

وطالبت بالتحقق من الجهات التي تقف خلف التعديات والاعتقالات التي طالت عددا من الشباب والطلاب مؤخراً في شوارع بغداد ومنها الشوارع القريبة للبوابات الرئيسة لعدد من الكليات والجامعات "حيث وصلنا العديد من الشكاوى عن اعتقالات تمّت لشباب بسبب شكلهم الذي اعتبره بعض المكلفين من العناصر الأمنية ومنها الشرطة المجتمعية مناظر غير مألوفة لهم وليس لمجتمعهم العام وان الاعتقالات ومنها ما تم اليوم جاءت للباسهم للجينز أو بسبب تصفيف أو قصّ شعرهم على الموضة الغربية بحسب ما نقله لنا عدد من الطلاب، ما أحدث حالة من الرعب والهلع لدى الطلاب والشباب مع تزامن هذا الامر مع تناقل معلومات بين الطلاب والشباب عن تكليف جهات أمنية عددًا من الطلاب من زملائهم داخل الجامعات والكليات بتقديم تقارير بأسماء الطلاب التي تنطبق عليهم مواصفات كهذه وأدين بشدة هذه الإجراءات اذا كانت صحيحة والتي تعيد إلى أذهاننا صورا من بوليس النظام السابق الذي ثقف المجتمع على كتابة التقارير من داخل المنزل الواحد وخلق ثقافة ما زال مجتمعنا يعاني الأمرين منها".
واضافت انه في الوقت الذي تقدر الجهود المبذولة من الاجهزة الامنية لحماية المواطنين وخاصة الشباب، وجهودها في رصد سلوكيات غريبة قاتلة ومدمرة للمجتمع وكذلك في مكافحة المخدرات فإن التأكيد ضروري على أن الدستور العراقي كفل الحريات لجميع العراقيين دون تمييز على ان لا تتعارض هذه الحريات مع الاعراف والاخلاق العامة. وشددت بالقول"لا اعتقد ان لبس الجينز او قصة الشعر او وضع الجيل وتصفيفه بشكل غير مألوف لهم يتعارض مع الاخلاق والاداب العامة للبلاد وللمجتمع".
وطالبت السهيل وزارة الداخلية بتثقيف العنصر الأمني المكلف بحماية المواطنين بدورات مكثفة لا سطحية عن حقوق الانسان التي ضمنها وأكد عليها الدستور العراقي وعدم التضييق على الشباب دون وجه حق وخلافاً للدستور والقانون.

وأشارت في ما يتعلق بظاهرة عبدة الشيطان او ما يسمى بالايمو (بحسب مفهوم العام للمجتمع وليس بحسب التفسير الفعلي للمصطلح ) إلى أن القانون هو السبيل الوحيد للتعامل مع أي ظاهرة إن كانت تهدد المجتمع وليس من حق أحد ان يحاسب أو ينصب نفسه بديلاً عن القانون، فاغتيال الشباب الذين يسمون بـ"الإيمو" واستهدافهم جريمة يحاسب عليها القانون وانتهاك صارخ لحقوق الانسان "فهؤلاء من واجبنا ان نتابعهم اذا كان صحيحاً أنهم من عبدة الشيطان لمعرفة الأسباب التي جعلتهم يؤمنون بهكذا خرافات ومعالجتهم لكي نرشدهم الى الطريق الصحيح ومنعهم من أذية أنفسهم والمجتمع لا ان نقتلهم فالمريض لا يقتل انما يعالج واذا كان مرضه معديًا فيحجر عليه في مستشفى الى ان يشفى تماما كي لا يؤذي نفسه والآخرين انما ليس من حق أحد قتله لا شرعاً ولا قانونا" كما اكدت.
وإثر مطالبات عدد آخر من النواب بالتحقيق في ظاهرة قتل الشباب الذين يطلق عليهم "الايمو" فقد قدمت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية طلباً للاستدعاء وكيل وزير الداخلية عدنان الاسدي لمناقشة عدد من المواضيع ومنها قتل الشباب بعد انتشار ظاهرة "الايمو". ورفضت لجنة حقوق الإنسان البرلمانية من جهتها "عمليات القمع" التي ترتكب بحق أشخاص بحجة اعتبارهم من اتباع "الإيمو" وطالبت المواطنين بتقديم شكاوى إلى اللجنة للتحقيق والكشف عن ملابسات انتشار هذه الظاهرة.
البرلمان يناقش استهداف شباب الايمو
وحاليا، تعتزم لجان متخصصة في مجلس النواب مناقشة ظاهرة الاستهدافات التي يتعرض لها شباب الايمو باعتبارها جريمة وسلوكا سلبيا يتعارض مع مبادئ حقوق الانسان. واشار ناشطون في مجال حقوق الانسان إلى ان الجماعات المتشددة نفذت عملياتها ضد اكثر من 85 شابا بتهمة الانتماء الى الايمو. وتعمل قيادة الشرطة منذ فترة على رصد هذه الظاهرة بين الشباب وتقول إنها أعدت خططا ودراسات ميدانية لأجل ايجاد ثقافة تحدّ منها، مشددة على ان لها اثارا مستقبلية تقود الى سلوكيات تصفها بغير الصحيحة.
وتؤكد لجنة الامن النيابية ان الدستور كفل الحريات وهو من يحدد طريقة التعامل معهم وقال عضو اللجنة حامد المطلك "إن "لجنة الأمن والدفاع ستناقش قريبا قضية استهداف بعض الشباب من الذين يسمون بالإيمو، وستتابع التحقيقات لمعرفة الجهات التي تقف وراء اغتيالهم". واوضح أن "الدستور العراقي كفل الحريات لجميع العراقيين على الا تتعارض مع الاعراف والاخلاق العامة، والقانون هو السبيل الوحيد للتعامل مع اي ظاهرة تهدد المجتمع وليس من حق احد ان يحاسب او ينصب نفسه بديلاً عن القانون".
ومن جانبها استغربت هناء ادورد، الناشطة المدنية في مجال حقوق الانسان نية الحكومة استخدام أقصى العقوبات مع الايمو.. وقالت في تصريح نشرته "المدى" اليوم "لايمكن التعامل مع الشباب بهذا الشكل مهما وصلت درجة تمرّدهم على المجتمع". وترى ادورد ان الحاجة اصبحت ملحة لحلول نفسية واجتماعية.. مبيّنة "ان هذه الشريحة من الشباب سلمية ولم تقم بأيّ اعمال عنف، وبالتالي على الحكومة العطف عليهم". واكدت الناشطة في مجال حقوق الانسان اكدت امتلاكها معلومات عن وصول عدد الضحايا من شباب الايمو الى 85، كثير منهم قتلوا بأساليب بشعة، وبيّنت "هناك يد مطلقة السراح للتعامل بهذه الطريقة الوحشية مع هذه الفئة من الشباب".
لكن القيادي في التيار الصدري أمير الكناني يقول إن الايمو رجال يتشبّهون بالنساء وهم "ملعونون" وفق قول للرسول محمد (ص) حول تلك الفئة رافضا التبرير لجواز قتلهم تحت اي ظرف من الظروف ولكن يمكن ان يتم فرض "التعزير" من خلال مجموعة من العقوبات تفرض في حالة كون الدولة تعتمد الحكم الاسلامي ،وهي عقوبات"الجلد والحبس".
غير أن ادورد دعت الى التخلي عن اساليب "اكل عليها الدهر وشرب" في التعامل مع الشباب وقالت "نحن الان في مجتمع متطور، ولا يمكن لنا إلقاء الماضي بكل تفاصيله على ما يجري في الوقت الحالي والمعالجة تكون مدنية وفقا للدستور الذي ينص على احترام حقوق الانسان وكرامته، فلا يمكن نكران وجود العولمة التي اثرت في افكار واعتقادات الشباب".

وبخصوص الاجراءات الحكومية المتخذة ضد هذه الظاهرة، شددت ادورد على ضرورة ان تكون مرتبطة برأي منظمات المجتمع المدني القريبة من الواقع.. وقالت "لدينا القدرة على ردع الظواهر السلبية بالطرق المتطورة التي لا تؤثر في الحريات، اما استخدام الاساليب المتخذة ضد الارهاب والجماعات المسلحة مع الايمو امر غير مسموح به ولا يرتقي الى مفهوم الدولة الحديثة. وتتحدث مصادر امنية عن مقتل العشرات من شباب الإيمو في جميع محافظات العراق موضحة أن محافظتي بغداد وبابل تصدرتا لائحة المحافظات التي شهدت اغتيال ممن تأثروا بهذه الظاهرة.







************

 

 

من مواضيع شموخي بكبريائي في المنتدى

__________________





mesoo اسمك وعلم بلدك منور توقيعي ياغالية
لــــــــــــــــن .. ولـــــــــــــــن آعـــــــــــــود

شموخي بكبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 06:38 PM   #2
آخشآكـ يآ قدريـ
 
الصورة الرمزية mesoo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 65,616
mesoo is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوه لا بالله
تسلم الايادي حبيبتي على هذا الطرح لمميز
فعلا موضوع ملم وشامل

 

 

من مواضيع mesoo في المنتدى

mesoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 10:08 PM   #4

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموخي بكبريائي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 14,986
شموخي بكبريائي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesoo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوه لا بالله
تسلم الايادي حبيبتي على هذا الطرح لمميز
فعلا موضوع ملم وشامل


يسلمك الباري اختي
وشكرا على المرور القيم
دمت ولا هنتِ
تحيتي

 

 

من مواضيع شموخي بكبريائي في المنتدى

__________________





mesoo اسمك وعلم بلدك منور توقيعي ياغالية
لــــــــــــــــن .. ولـــــــــــــــن آعـــــــــــــود

شموخي بكبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 10:09 PM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموخي بكبريائي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 14,986
شموخي بكبريائي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيموريه مشاهدة المشاركة
تقرير كامل (عن جماعة الايمو)..Kill The Emo 2012 صور قتلى الايمو في بغداد ،قتل ايمو العراق

لا حولا ولا قوة الا بالله

بس هنقول ايه دول دمهم حلال

متابعة رائعة غاليتي

يعطيكي العافيه


الله اعلم عزيزتي
ويعطيك العافية اختي
وشكرا على المرور القيم
دمت ولا هنتِ
تحيتي

 

 

من مواضيع شموخي بكبريائي في المنتدى

__________________





mesoo اسمك وعلم بلدك منور توقيعي ياغالية
لــــــــــــــــن .. ولـــــــــــــــن آعـــــــــــــود

شموخي بكبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 10:31 PM   #6
 
الصورة الرمزية مسك الصباياا
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 11,368
مسك الصباياا is on a distinguished road
افتراضي

تابعت أخبارهم مؤخرا ليس الحل فيما حصل ... الشباب لبنة لآ نعلم الظروف التي اجبرتهم لآنتشار
الظاهرة بينهم لآأنكر أنها منتشرة ولو كانت على استحياء في بعض الدول العربية ... لكن شتات الديار الحروب الطائفية ... عدم الاستقرار ... والمؤثرات الاجنبيه لها جانب في كل ما يحصل بــ شبابنا في بعض منطقنا العربية ...

ف انا لله وانا اليه راجعون أسال الله الهدآية و السلامة من الفتن ما ظهرها منها وما بطن



شآكره تغطيتتك ...




للمزيد من التعريف بهذه الفئة من هنــآآ ....

 

 

من مواضيع مسك الصباياا في المنتدى

__________________

اللهم أعتقـ ’ رقاابنا من النآآر
’’

مسك الصباياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 03:38 PM   #7

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموخي بكبريائي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 14,986
شموخي بكبريائي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الصباياا مشاهدة المشاركة
تابعت أخبارهم مؤخرا ليس الحل فيما حصل ... الشباب لبنة لآ نعلم الظروف التي اجبرتهم لآنتشار
الظاهرة بينهم لآأنكر أنها منتشرة ولو كانت على استحياء في بعض الدول العربية ... لكن شتات الديار الحروب الطائفية ... عدم الاستقرار ... والمؤثرات الاجنبيه لها جانب في كل ما يحصل بــ شبابنا في بعض منطقنا العربية ...

ف انا لله وانا اليه راجعون أسال الله الهدآية و السلامة من الفتن ما ظهرها منها وما بطن



شآكره تغطيتتك ...




للمزيد من التعريف بهذه الفئة من هنــآآ ....


عزيزتي مسك
اود ان اشكرك على طيب ردك الجميل والاضافة القيمة
ومع الاسف وصول هكذا افكار الى المجتمع العربي بصورة عامة والعراق بصورة خاصة
اراه اخطر ما في الموضوع وهذا ما حثني على طرح الموضوع
مع الاسف ففي بغداد يوجد الكثير من الشباب والشابات ايضا ينتمون الى هذه الجماعات
دون وجود رقابة من قبل الاهل او الجهات المسؤولة
وكل هذا بسبب الاستخدام غير الواعي لوسائل التكنولوجيا الحديثة
وعلى رأسها الفيس بوك لانه اكبر شبكة تواصل اجتماعي
اضافة الى احتلال البلاد من قبل اعداء الدين والامة
نسأل الله العفو والعافية

 

 

من مواضيع شموخي بكبريائي في المنتدى

__________________





mesoo اسمك وعلم بلدك منور توقيعي ياغالية
لــــــــــــــــن .. ولـــــــــــــــن آعـــــــــــــود

شموخي بكبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 03:54 PM   #8
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 23,291
بنوته مصريه is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولا قوه لا بالله

يسلمو حبيبتى تغطيه رائعه
ن25

 

 

من مواضيع بنوته مصريه في المنتدى

__________________

بنوته مصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 04:08 PM   #9
 
الصورة الرمزية افراح منسيه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 28,127
افراح منسيه will become famous soon enough
افتراضي

لاحوووووول ولاقووة الابالله

يسسسلمو اختى شموخي ع طرحك القيم والهادف

كل الووود

 

 

من مواضيع افراح منسيه في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك

افراح منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 11:03 PM   #10

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية شموخي بكبريائي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 14,986
شموخي بكبريائي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته مصريه مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوه لا بالله

يسلمو حبيبتى تغطيه رائعه
ن25



يسلمك الباري اختي
وشكرا على المرور القيم
دمت ولا هنتِ
تحيتي

 

 

من مواضيع شموخي بكبريائي في المنتدى

__________________





mesoo اسمك وعلم بلدك منور توقيعي ياغالية
لــــــــــــــــن .. ولـــــــــــــــن آعـــــــــــــود

شموخي بكبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, الادمن, العراق, ايمو, بغداد, kill, ،قتل, قتلى

جديد قسم أخبار العراق

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271