كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-13-2012, 02:13 AM   #1
 
الصورة الرمزية العسل ميرنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 7,909
العسل ميرنا is on a distinguished road
uut7 صاحب مقهى بالجلابية وعجوز يتوكأ على عصا و"بورسعيدى" وبطل كمال أجسام وسيدة يتصدرون مشهد ثالث أيام فتح باب الترشح للرئاسة.




كتب إبراهيم قاسم ومحمود عثمان وهند عادل وأمين صالح وإسلام النحراوى والسويس - محمد كمال وأسيوط - هيثم البدرى والإسكندرية - هناء أبو العز

تواصل سحب أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية من قبل المواطنين الراغبين فى خوض سباق أول انتخابات رئاسية حرة، من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة، وتصدر المشهد العديد من اللقطات الطريفة، منها حضور أحد أصحاب المقاهى مرتديا الجلابية والعباية لسحب أوراق ترشحه، ومعلنا أن وراءه 60 مليون فقير يدعمونه، فى حين جاء أحد المسنين مستندا على أقاربه ومتكئا على عصا، ليؤكد أن النظام السابق وضع له السم لكى لا ينافس مبارك فى انتخابات 2005، وشهد اليوم الثالث ترشح أول "بورسعيدى" للرئاسة.. فيما كانت هويدا رابع سيدة تسحب أوراق ترشحها، فى حين أكد مرشح آخر امتلاكه 12 مليون جنيه ستساعده فى جمع التوكيلات، فى الوقت الذى تقدم فيه أبو الفتوح فى جمع الـ"توكيلات " بأسيوط، وظل موسى فى صدارة السويس، وفى الوقت الذى أزالت فيه محافظة القاهرة 50 لافتة لعمرو موسى تنفيذا لحظر الدعاية الانتخابية، أكدت حملته أنه سيتم الانتهاء من جمع الـ30 ألف توكيل خلال 24 ساعة.

وحضر فرغل أبو ضيف، صاحب مقهى ببولاق مرتديا الجلابية والعباءة والعمة، لسحب الأوراق من مقر اللجنة، قائلا "أنا جاى أوصل رسالة إن زمان كان من الصعب إن أى واحد يصل للمكان ده وأنا أحد مصابى شباب الثورة، ودافعت عن الأقسام ومحطات المترو أيام الانفلات الأمنى وهعمل على إصلاح ما أفسده النظام السابق".

وأضاف فرغل، أنه رجل صعيدى وأحد فقراء مصر، وأن وراءه 60 مليون فقير سيدعمونه فى الانتخابات وأنه لولا الشروط التعجيزية لاكتسح الانتخابات فى مواجهة بقية المرشحين.

وحضر عبد النبى عبد الغنى محمد، البالغ من العمر 69 عاما متكئا على أيدى أقاربه ممسكا عصا بيد مرتعشة ليسحب أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة، موضحا أنه من شبين القناطر، ورشح نفسه ليقضى على الفساد ويعيد بناء مصر، لافتا إلى أن أهل بلده حثوه على الترشح وأن نظام مبارك حاك مؤامرة ضده بدس السم له فى انتخابات مجلس الشعب عام 2000 بعد إعلانه عن تقدمه لانتخابات الرئاسة 2005.

وتقدمت موظفة بوزارة الشباب والرياضة تدعى هويدا فاروق لسحب أوراق ترشحها، لتكون رابع سيدة فى سباق الانتخابات الرئاسية.

وقالت هويدا عقب خروجها من اللجنة، إنها رشحت نفسها لتنفيذ برنامجها الذى يقوم على تعليم الشباب حرف صناعية وتطبيق الحد الأدنى للأجور، مضيفة "أنا لا أعرف شيئا عن الحملات الانتخابية ولا عن التوكيلات وسأعتمد على الشعب وجوزى موافق انى أترشح".

وتقدم عدد آخر من المواطنين لسحب أوراق ترشحهم منهم نبيل أبو بكر مهندس زراعى الذى أكد أنه يمتلك ثروة تقدر بـ12 مليون جنيه ستساعده فى جمع التوكيلات، بجانب أنه وفدى قديم، مشددا على ضرورة أن يكون الرئيس القادم لمصر أكثر إخلاصا لله وللوطن.

وشهدت اللجنة حضور أول بورسعيدى ويدعى أحمد يحيى جبر، وقال عقب سحب أوراق الترشح، إنه يطالب الدولة بأن تتحمل مصاريف الدعاية الخاصة بالمرشحين لانتخابات الرئاسة فى التليفزيون والجرائد حتى لا يكون هناك حد للدعاية، وتكون الفرص متساوية بين الجميع، لأنه لا يصح أن يشترط أن يكون المرشح للرئاسة مليونير.

كما قام كل من محمود السيد يوسف محامٍ حر وبطل مصرى سابق فى كمال الأجسام و الكيميائى المخلوف محمد مخلوف صاحب أبحاث فى تسليح القوات المسلحة ومخترع أول دواء مصرى للسرطان، والمستشار حسن سيد نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق بسحب أوراق الترشح.

ومن ناحية أخرى أكد المكتب الإعلامى لعمرو موسى أنه سيتم الانتهاء من جمع الـ30 ألف توكيل الخاصة بالترشح للرئاسة خلال اليومين المقبلين، فى ظل تصدر المرشح المحتمل للتوكيلات فى عدة محافظات منها القليوبية والوادى الجديد والبحر الأحمر ودمياط والإسماعيلية وسيناء وعدد من محافظات الصعيد.

وانتقد المكتب الإعلامى لحملة موسى وجود موظف واحد بكل مكتب للشهر العقارى للتنسيق فى عملية جمع التوكيلات، مشيرا إلى أن هذا غير كاف، خاصة بعد وجود مشادات بين أنصار المرشحين فى بعض مكاتب الشهر العقارى بالفيوم والقليوبية والإسكندرية، نتيجة التزاحم بينهم لجمع التوكيلات الخاصة بكل مرشح.

وناشد المكتب الإعلامى مصلحة الشهر العقارى الاستجابة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات التى صدرت بتدعيم الشهر العقارى بعدد من المنسقين للتسهيل على المواطنين فى عمل توكيلات المرشحين.

وفى المقابل أكد اللواء ياسين عبد البارى رئيس حى غرب القاهرة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحى شن حملة لإزالة إعلانات عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وعددها 50 لافتة إعلانية مقامة على أعمدة الإنارة بطول كوبرى أكتوبر وصولا إلى ميدان العباسية.

وقال اللواء سيف الإسلام عبد البارى، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، إن إزالة الإعلانات استندت على قرار رئيس لجنة انتخابات الرئاسة رقم 6 لسنة 2012، والذى يحظر الدعاية الانتخابية المباشرة وغير المباشرة لأى من راغبى الترشح لرئاسة الجمهورية، حتى الموعد القانونى لبدء الحملات الانتخابية.

وأعلنت حملة ترشح الفريق حسام خير الله لرئاسة الجمهورية عن توجهه إلى اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية لسحب أوراق ترشحه، فى الوقت الذى تواصل فيه حملته جمع التوكيلات من المواطنين بالمحافظات.

وفى السويس، شهدت مكاتب السجلات المدنية الثلاثة بالسويس " السويس – الأربعين – فيصل" إقبالا ضعيفا على التوكيلات الرئاسية، فى الوقت الذى أكد عدد كبير من رؤساء الحملات الرئاسية بالمحافظة لـ"اليوم السابع" أن قرار اللجنة العليا زيادة عدد الموظفين المسئولين عن عمل التوكيلات سيكون له رد فعل إيجابى لمنع التكدس داخل مقار الشهر العقارى.

ومن جانبه قال أحمد نجيب مسئول حملة عمرو موسى، إن مرشحه ما زال فى صدارة التوكيلات لليوم الثالث.

وشهدت مكاتب التوثيق بالشهر العقارى بأسيوط إقبالا كبيرا لليوم الثالث على التوالى لتوثيق التوكيلات الخاصة بمرشحى الرئاسة، بينما شهدت بعض المكاتب زحاما ومشادات بين أنصار المرشحين وموظفى الشهر العقارى، بسبب الزحام من الموكلين على المكاتب، ومطالبة بعض منسقى الحملات باستلام استمارات المرشحين لتخفيف الضغط على المكاتب، وهو ما رفضه موظفو الشهر العقارى.

فيما بدا المشهد والإقبال ضعيفا بمراكز المحافظة فى مكاتب التوثيق فى ظل عدم علم الكثير من المواطنين ببدء توكيلات الترشح، فيما أكدت مصادر بالشهر العقارى تصدر عبد المنعم أبو الفتوح عدد التوكيلات وينافسه بقوة حازم صلاح أبو إسماعيل، وحمدين صباحى فى مكاتب المدينة، بينما تصدر عمرو موسى بعض المراكز، حيث أكد محمود كدوانى منسق حملة عمرو موسى بأسيوط أن عدد التوكيلات بلغ حوالى 800 توكيل حتى الآن.

وعقدت اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الاثنين، لقاء مع ممثلين من وزارة الخارجية المصرية هما المستشاران محمد وجيه حنفى ومحمد الشناوى، للتنسيق حول كيفية إدلاء المصريين بالخارج بأصواتهم وعمل التوكيلات للمرشحين.

وقال الشناوى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع، إن الطريقة الأساسية فى عملية التصويت ستكون عن طريق البريد أو تسليم المظاريف باليد للسفارات المصرية بمختلف الدول.

وأشار الشناوى إلى أن عدد المواطنين الذين قاموا بالتسجيل فى الكشوف الانتخابية الخاصة بالمصريين بالخارج عبر موقع اللجنة وصل إلى 388 ألفا، وهو رقم أقل من المتوقع، مطالبا الجميع أن يبدءوا التسجيل على الموقع ولا ينتظروا حتى الأيام الأخيرة تجنبا لحدوث ضغط على الموقع.

وأضاف ممثل وزارة الخارجية، أن القواعد والقوانين المنظمة لعملية التصويت ستستمر بشكلها الذى كانت عليه فى الانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن القنصليات والسفارات ستعمل بشكل دائم على استقبال المواطنين للتسجيل، وسيمتد العمل فى آخر 5 أيام حتى التاسعة مساء.

وعن إمكانية عمل التوكيلات للمرشحين من قبل المصريين بالخارج، قال الشناوى، على الناخب أن يتوجه للسفارة ويطلب عمل التوكيل، ويتم إخطار اللجنة المشرفة على الانتخابات بالعدد ثم يتم إرسال التوكيلات للسفارة أو القنصلية، وترسل مرة أخرى للجنة ملئها من قبل الناخبين.

 

 

من مواضيع العسل ميرنا في المنتدى

__________________



العسل ميرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 02:16 AM   #2

 
الصورة الرمزية KaZa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,943
KaZa is on a distinguished road
افتراضي

صاحب مقهى بالجلابية وعجوز يتوكأ على عصا و"بورسعيدى"
يسلمو ع الخبر ميرنا
تحياتى لك

 

 

من مواضيع KaZa في المنتدى

__________________

KaZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 02:49 AM   #3
 
الصورة الرمزية العسل ميرنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 7,909
العسل ميرنا is on a distinguished road
uu4

نورتني كازا تسلم يا قمرررر كلك زووووء

 

 

من مواضيع العسل ميرنا في المنتدى

__________________



العسل ميرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 08:12 AM   #5
 
الصورة الرمزية ShubRa General
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,228
ShubRa General is on a distinguished road
افتراضي

صاحب مقهى بالجلابية وعجوز يتوكأ على عصا و"بورسعيدى" وبطل كمال أجسام وسيدة يتصدرون مشهد ثالث أيام فتح باب الترشح للرئاسة.


تغطية رائعة ميرنا

 

 

من مواضيع ShubRa General في المنتدى

__________________

نجاة رضيع صيني سقط من الطابق 25





أفعى تبتلع رجلاً مخموراً في الهند





أمير عربي يتبرع بنصف مليون دولار مقابل "15 دقيقة" مع الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت



زرع عينين صناعيتين لطفل صيني تم اقتلاع عينيه


امرأة تقتل صديقها بكعب حذائها فى هيوستون







هَذإْ أنَــــــــــــآ

أسلُوبي غريب آحيآناً ..

آغيب كثيراً ۈلآ آسأل...

أشتـآق ولآ آخبر آحد بذلك

شخصيتي معقده لن يفهمهآ احد !!

لكن بين آضلآعي قلب صآدق لآ يخدع احد

ShubRa General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 08:39 AM   #6
 
الصورة الرمزية غرام العمر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 5,359
غرام العمر is on a distinguished road
افتراضي

صاحب مقهى بالجلابية وعجوز يتوكأ على عصا و"بورسعيدى" وبطل كمال أجسام وسيدة يتصدرون مشهد ثالث أيام فتح باب الترشح للرئاسة.




مشكورة ميرنا

 

 

من مواضيع غرام العمر في المنتدى

__________________


















تَحْسِب، إنَّه زال حبك ؟! لا، يا عمري " ما يزال ،"صعبه يتغيَّر، مكانك وإنت لي، أوَّل وتالي


غرام العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2012, 12:30 AM   #9
 
الصورة الرمزية العسل ميرنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 7,909
العسل ميرنا is on a distinguished road
uu4

نورتيني تيمووو تسلمي يا قلبي كلك زوووء

 

 

من مواضيع العسل ميرنا في المنتدى

__________________



العسل ميرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2012, 12:30 AM   #10
 
الصورة الرمزية العسل ميرنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 7,909
العسل ميرنا is on a distinguished road
uu4

نورتني يا قمررر تسلم كلك زوووء

 

 

من مواضيع العسل ميرنا في المنتدى

__________________



العسل ميرنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرئاسة., مجال, لخصال, مشهد, مقهى, الترشح, تامة, بالجلابية, يتصدرون, يتوكل, صاحب, و"بورسعيدى", وبطء, نصيحة, وعجوز, كلام

جديد قسم أخبار مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286